عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:16 AM   #39


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــــ37





غزل اللى بالغـرفـهـ دورت الملف مالقيــتـهـ اخذت مــنــشفـهـ وملابـس لهـا بتدخـل الحمـام
دخـل أحمد ..
غزل : احمد مالقيتهـ ..
احمد : كيف ؟!!..
غزل : والله مالقيتـهـ ..
احمد : ياعميه ..
غزل : عميه بعينك مو فيه ..
احمد : تعالي شوفـي ..
غزل تروح لدولاب حقـوا وأحمد يقرب منهـا ..
غزل تفتح الدولاب وهو واقف قدامهـا شوف ..
أحمد قرب منهـا وحط يديــهـ وراء خصرهـا ..
ويقرب منهـا يبــي يقبل فمهـا ..
غزل تدفـهـ : أحمـــــــد أيش فيك ؟؟!!..
أحمد وهو يقرب منهـا بطريقهـ ظايـقتهـا : يكفي تغلـي ..
غزل وهي تدفه بكل قوتهـا وترخـي نفسهـا على وراء بـس أحمد حاط يديــهـ الأثنين وراء خصرهـا ..
غزل : أنـا أكرهــك أبـــــــــــــــعـــد ...أبــــــــــــــعد أكرهــــــــك ..ابــــــــــــــــعــد عنــي ..
أحمد وهو يحاول يقربهـا منــوا ..
غزل دفتــهـ بيديـهـا ..ونزلت من بين يديــــــــــــهـ على تحت وركضت على الحمــام ..
..
















شهـــد الخــالد ..
شهد : خالد بنام ..
خالد : قومي الساعهـ 4 العـصر ..
شهد : ياسلام كأنك مخليني أنـام باللـيل أخلص منك بالليل تطلع لـي بنهـار ..
خالد : شهدووه ..
شهد بدلع حست أنهأ زودتهـا : ياعيونهـا ..
خالد ابتسم : أيه كذا أنعــدلي ..
شهد : هههه وربي خلودي أفرح بأتصالك بـس أبي أنـام .
خالد : طب بعد المغــرب بمرك نطلع ..
شهد : خالد اليوم الكل مجتمع مو لازم نطـلــع .. ..
خالد : لا بعد المغرب بنطلـع ..
شهد : خوختــي ..
خالد : ههه لا تحاولي يلاا باي ..
شهد : خالد ..
خالد : ههه باي ..
شهـد : باي ..















عنـــد أحمد ..
أحمد بعــصبيـهـ : سالم حل عنـي مو فايق لك ..
سالم وهو سكران : ياخي ايش فيك ..خذ رووق ..
أحمد : مابي شئ ..فكني بحالي ..
سالم وهو يشرب : وش اللى مزعلك ..
أحمد يتـنهـد : زوجتـي ..
سالم : وش فيهـا ؟!..
أحمد : مو راضيهـ بقربـي ..
سالم يمد له كوب : خد لك كااس وصدقنـي بتــنسي خذ ..
أحمد ياخذ ..ويشرب شووي قرف من الطعم ..
سالم : اشرب بترتاااح














































عنــد أريج عبد العزيز يتفرج على التــلفزيون ..
أريـــج ياربي معـقول بـس الموضوع من سنــهـ تقريبـاَ لا سنــهـ ونــص ياربي والله تعـبت من التــفكـير ..
تــعــب ياربي أنك تخلف ظني وشكوكــي ...
عبد العزيز : حبـي بأيش سرحان ؟؟!!..
أريج تبتسم : حبيبي متى نروح نسوي سونار ..
عبد العزيز : امممم بعد أسبـوع أسبوعين ..
أريج : امممم طيب ..
عبد العزيز : أيش تبين بنت ولا ولد ..
اريج بس ربي يخلف ضنونـي ومو مشكله : اممم انت ايش تبي ؟!..
عبد العزيز : اللي يجي من الله حياه اللهـ..متي بتروحين ؟؟!!..
اريج : تعبانـهـ شكلي ماهروح ..
عبد العزيز : ابعرف اللى مضيقك ..
اريج تتهرب وتقلب بالقنوات : مافيني شئ ..
عبد العزيز ينيمهـا على رجله : اوك خليك هنـا ..
اريج : هههه أحـبك ..
عبد العزيز : اريج روقـــــــــي ..
اريج : ههههههههه أوكـ ..



















































عنـــــــــــــــد غــــــــــــــزل ..
دخلت أخذت شـــاور ولبــست فستان أبـيض لغاية الركبــه عملت شعرهـا سيشوار ..وحطت ميك أب خفيف ..
وهي تكلم نفـسهـا يعني لازم كل كم أسبوع تسووي شئ ينرفزني ...يعني مو متفقين وقايلين ..قال أخوان قال مالت عليـــك ذبحتــنـي ياشيخ واللي خلقنـي لـــــــو مااحب مشعل مستحيل اتقبلك ..
حطيت كريم لدينهـا وطلعت وهي تدهن يدينهـا من الغرفه بتقول للخدامـه تجهـز نفسهـا عشان بتروح ..
طلعت من الـغـرفه شافتواا خلاااص على أخر درجــه بيطلع فوق ..
انصدمت من شكلــوا .. جات تدخـل الغــرفـهـ قبـلو بـس هو سبـقهـا ..
غزل تصرخ : ايش فيك سيبني بابا...
أحمد وهو سكران : خلاااص ماكفاك بعد وهجر ..
غزل بخوف : أحمد أبعد انت تخوفني أبــعد ماابيك ..
احمد يحظنهـا : خلااص تعبت اتحمل ومو حااسهـ ..
غزل تبكي : بـــــــــابـــــــــــا (تـــدفهـ بـس موقادرهـ)
أحمد يحطهـا على السـريـر ..
وغزل ابتعدت عنـــوا ..بتقوم من على الســريــر بـس هو مسكهـا قبل تقوم ..
تحــاول تقااااوم ..
يبوس رقبتهـا ويحـظـنهـا : حسي فـيا حسي ..لمى هجــر ..
: انت ايش فيك مو بوووعيــــــــــك اتركنـــــــــي بابــــــــــا ..
يحاول يبعد فستانهـا غزل صارت تصرخ وتــبـكي ..::حسنـــــــــــــاء ..بـــــــــــابــــــــــا ..
:اشششش خلاااص أنتي لي لا تحاولي ..
دفتــهـ برجلهـا ..أحمد رجــع عليهـأا وضربهــا كــف ..
غزل اللى مصدومــه من شكلــوا وخــايفهـ منوا ومتألمــه ..
بتقوم خلاااص مسكوا بقوه لهـا معورهـا بعضامهـا الكف على خدهـا يألمهـا ..
بقــرف : أنت مقرف أكرهــك ..حيوان بـــــشري غــرايزي ..
ظربهـا كف ثانــي وهو يـشــد فـيهـا انقطع فستانهـا ..
غزل اللى فمهـا صار ينزف دم ...وقواهـا انهــدت ...
تحاول بـصعوبـهـ تبــعد عن السريـر : أبــــعــد ..ا..ابــ..عـ...د ..
وهو يفـتــح قمــيـصه ..
تحاول تبــعد عن الســريــر قربت للكمديـنـهـ ..
وهو يقرب منهـا سحبتـ كاسة المويـــه ورمتهـا علـيهـ ..
صــقعت بصدروا مأثرت فــيه ..
اللى قرب منها باس رقبتهـا وكان هيتعمـق بـس غزل صارت تــدفـهـ برجلهـا ..
تـــدفـهـ ..
أحمد مو حااس شئ مو فاهم مو مستوعــب شئ ..
كل همــوا شئ واحد شدهـا له بقووهـ ..
صارت تجرحوا بأضافيرهـا على صدروا ....
صارت الرغـبـهـ عنـد أحمد أقــوي ..
أنانيـــه ..
غزل خلااص تحس الدنيـا تـدور فـيهـا ..داخـت ..
قواهـا انـهـدت ..
واحمد نــفـس الشئ ..صارت عندوا رغــبهـ بنــوم .من أثر الخمـــر.
دفهـا برجلـهـ طاحت علـى الأرض ..
صرخت من الألم السـريـر عالــي ..
أمـــا أحمد اللى داخ أو مايـعتــبر شبيه بـ الأغمـاء بـسبب الســُــكـْــر ..
غزل صارت على الأرض تتذوق الألوان الألــم ..
مو قادرهـ تاخذ الجـوال ..
مو قادرهـ تتحرك ..
غزل بتــعـب :حــســ..نـاء ..اااه ..تــيــنــا ..
شافت جوال أحمد طااايح منــوا ..مدت يدهـا تسحبـوا ماقدرت ..
قربت شوي بألم ..واخذتوا ..اتصلت على شهـد ..
شهد : ألـو ..
غزل : ااه شهـد لا ح..د يعـ...ـرف ..تعـ..الـ,,ــي بمـ..ـوت ..
شهـد اللى كانت جالسـهـ وسط الكـل قامـت ..
طلعت الحديقـهـ :: ألــو ..غزل ..
غزل : ااه شهد ...تعـ..الي بم،...وت ..
شهد بخوف : أيش فيـهـ فهميني ..
غزل : خا ...لد لا.. يعـ...رف تكفيــ....ن أنـا بــبــيـتـ..هم تعــ...الي بــسر...عـهـ بم...وت ..
شهد : أوكـ دقايق وأكون عندك ردي على الجوال إذا أتصلت ..
شهد جات تقول لسطان لسى ماجـا ء ..هو وعـبـير ..
خافت تقــول لعمهـا سعــود يقول لـفهـد <<أبو غــزل ..
مشـعـل شاف شـهد واقـفه بالحديقـهـ استغرب : شهد أيش موقفك هنـا بلبسك ذا ؟!..
شهد أقول له أي بقول : م م مـشعـل ..
مشعل اللى صاير عصبي ومايطيق كلمـهـ : أيش فيك تكلمي ..
شهـد : مـشعـل غزل كلمــتني تقول تعالي بموت ....
مشعل بخوف : ـأيش فـيهأ ؟!.أيش قالت لك؟!..
شهد : مااعرف والله كل اللى قالتوا تعالي بموت ولا تقولين لأحد بس صوتهـا مره تعـبان ..
مشعل اللى تركهـا ومـشي ..بـسرعـــه بيــروح لـهـا ..
شهد تجري له : مشعل تكفى بروح معاك انتظر بـس أجيب عباتـي ..
مشعل وهو بينجن : شهد مو وقتــك ايش بتقولين لهم ..
شهد : امنتك انا أدبــــــر نفـسي وبعدين هناك أهلــوا أيش بتقول لهم ..
مشعل : بـسرعه وقسم ياشهد لو تأخرتــي عن دقيقه لكون تاركك ..
















وصــل مــشــعل اللى كان بســياره طايـر مايســوق طبـيـعي ..وقف ..
شاف سيارة أحمد موجوده نــزل هو وشــهد ..
فتحت لهم تــيــنــا <<خدامـــة غــزل ..
شهد : تيـنـا وين غزل ؟!..
تيـنـا : in bed room
مشعـل كل وجههـ مشدود ..عصــب ..
شهد دخـلــت وطلعت الــدرج بــسرعــهـ شافت باب الغــرفه اللى مفتــوح لمحت غزل انصدمــت ..
صرخت بأعلــــي صوتهــــــــا : مــــــــشعــــــــــل مـــــــــــــــشعل تـــــــعــال بــــســرعـــــــهـ ..
مشعل اللى كان مـعـصب ومقـهـور يوم سمع كلمة تيــنـا طلع الدرج مايعــرف كيــف ..
دخــل شاف الغرفــهـ كأن حرب قايمـهـ فـيـهأ المخدات بـ الأرض الشرشف حق السرير نصوا على الأرض ..ونصوا على السريـر ..شاف أحمد نايم بنص السريــر على بطنــوا ..
شاف قدام الســرير بـ الأرض ..
حبــوا وعــشــقوا ..
بفستانهـا الأبــيض كأنهـا ملاك ..
شهد جلست مكانهـا وصـارت تــبكي ..
مشعـل اللى انصدم قرب منهـا بخطوات ثقــيـلهـ ..
ارتــخــي لـهـا حط يدوا تـحـت راصهـا حركهـا ..
فمهـا نازف دم ..
ومجروح ..
بعد شعرهـا عن وجههـا همــس : غــزل ..غـــزل ..
ضغط عليهـا بقـوهـ وهو ماسكهـا قرب من وجهـهـا وهمـس : نبــض قلبـي ..حبـيـبي ..
سمع اهاات خافـتــهـ منهـا ..
حظنهـا بـقوهـ ..
غزل اللى متألمــه طلعت أأه منهـا بصوت أعلى من أول ..
مشعل بهمـس : غـزل ..حبـيـبـتي سامعتنـي غزل حاسـهـ فـيا ..
غزل تـفتح عيونهـا وترجع تقفـلهـا : م..م..ِشـ
مشعل وهو حاظنهـا : ياروح ونـبض مشعـل
غزل تغمض عيونهـا وتفتحهـا بصعوبـهـ وترجع تغمـض : يـ..د..ي يـد..ي ..
مشعل شالهاا : شهـد بـسرعه هاتـي الشرشف اللى جمبك ..
شهد تبكي ومو مستوعبـهـ ..
مشعـل : شهـــــــد ..
شهد ببكاء : مـ شعـل أيش فـيهـا ؟!..
مشعـل : بسرعـهـ قبـل تفقد الوعـي لازم نروح المـسـتـشفـى ..
شهد سحبت الـشـرشـف وحطتـوا على مشعـل ..
غزل : أأأه ..
مشعل وهـو شايلهـا حط يدهـا على بطنهـا ..
شهد : أيش فـيهـا يدهـا ؟!..
مشعـل وهـو نـازل الدرج : شكلهـا مكـسورهـ ..بسرعهـ أنزلي وأفتحي لـي باب السيـارهـ ..
نزلت شهد فتحت لمشـعل الباب ...
مشعل بعصبـيهـ : اللى جمبي ..
شهد فتح الباب اللى جمب مشعل ..
ومشعل حطهـا عليــهـ
شهد ركبت بالمقعد اللى وراء مشعـل وجلست جمب غزل حاطه يدهـا على جبينهـا ..
مشعل وهي يــسٍوق بـســرعهـ جنونــيهـ ..
التفت عليها يشوفهـا : حاسهـ فيك ولا فقدت وعيهـا ؟!..
شهد : مااعرف مــاتــرد عليـا ..











فـي بــيت أبو سلطان ..
نورهـ : وين شهـد ؟!..
العنود : مااعرف ..شفتها أول تكلم بالجوال ..
عبـير : يمكن تكلم خالد ..
نورهـ : اتصلتـوا اطمنتوا على أريج ؟!.
حصهـ : أي توها عبير مكلمتهـا ..
هبـهـ : مسكينه حملهـا مره متعبـهـا ..
نورهـ : انا قلت لهـا لا تداوم ..
الجدهـ : هي ليش تداوم بـيت زوجهـا مكانهـا ..
حصهـ : لا هي خلاااص اصلن أغلب الأيام غايبهـ ..










بـــيـت أحمد ..
الجـده : ماكان له لازم ...وينهم ؟!..
حسنـاء : أنتي ارتاحي اللحين وأنـا أشوفهم ؟!...
دخلت المطبــخ ::: سهايدي ..تيــنـا احمد وغزل موجود ؟!..
تينا: لا ماما غزل في روح مع شهد ومسعل ..
حسناء باستغراب كيف راحت معقول واحمد من امس يحايل فيا ويقول عريس : وين احمد ..
سهايدي : مافي اعــــرف ..
طلعت غــرفــــتــهـا بس شااافت بابا غــرفـــــــــــة أحمد مفتوح استغربــت مو من العادهـ ..
قالت يمكن طلع ونسي الباب ..
دخلت غرفتهـا تاخذ شــاور ..











بــيت أبو سلطان ..
سلطان : هههههههههههه أشبك ؟!..
خالد : شهد ماتــرد ..
سلطان : بتفتك من وجهـك ..
خالد : وغزل للأن ماجات ..
سلطان : مو عارف غزل ماتطلع لغاية ماتتأكد ان كل شئ تمام ..
خالد : هههه وين مشعل ؟!..
سلطان : ماادري وين اختفي ..
ابو خالد : خالد ماجات أختــك ؟!..
خالد : لا لسى يبــه ..
أبو محمد :ههههه خلااص كبروا هي وتؤمتــهـااا
أبو عبد العزيز : والله للحين هــم فاكهة العيلـهـ ..










فــي المــــســتــشفــي ..
عــبد العزيز مداوم ..: أنـا بتـصل أبلغـهم ...
مشعـل معصب : أنـا عندي مشوار دقايق وراجـع هي نايمه اللحين بفعل المخدر ..
عبد العزيز : أوكـ ..
طلـع من المــســتــشفــى ..على بيت أحمد ..
شاف سيارتـهـ مكانهـا ماتحركـت ..
نزل دق الجرس ويدوا على الجرس مو شايلـهـا فتحت له تيــنـا ..
دخــل البــيـت من غير ماينــتبه للجده اللى جالســهـ بصالـهـ ..
طلع على الغـــرفـهـ لقــي أحمد على نفـس وضعيــتـهـ ..
سحبــوا من على السريــر من قميصه ..
صرخ فـيه : ياحيــــــــــــــوان ..فوق هنــــــا أصحالــي ..
أحمد بداء يحـس شوي ولا فاهم أيش القصـهـ ..
مشعل بصوت عالي : تتعالــي على أسايــــــــــــدك فـــــاكر نفــسك مين ..
أحمد مايصدر أي مقوامـــهـ مشعل رفـعـهـ على الجدر ..
وبتهديد : أقســم باللهـ لو تتجرأ ترفــع صوتك عليــهـا بيوم ليكون أخر يوم بعمرك ..
أحمد وهو مو فايق لنفسوا دايــخ : ا..انا ...ابيهـا..
مشعـل يوم سمــع كلامــه صار يضرب فيــه على وجهـ
حسنـــاء اللى سمعت الأصوات طلعت من غرفتهـا ركض شااافت مشعل ..
دخلت من غير غطـاء من غير شئ ..
حسناء بصريخ وهي تشوف أخوها لا حول له ولا قوهـ : هييييـه أنت منــــوا أبعــــــد عن أخوي ..
مشعل اللى ولا فكــر فـيهـا طلع كل قـهـروا من أحمد ...
أصوات الجدهـ تنادي ماتقدر تطلع الدرج ..تسأل أيش فـيه ..
من مجرد تفكير أن يخطب غزل لجوازوا منهـا لضربوا لهـا ..
حسنـاء شافت أخوهـا خلاااص هيموت ..صارت تحاول تبــعـد مشــعـل ..
مشعل اللى دفهـا طاحت على الأرض .: ياحقير أبعد عنـوا مين فاكر نفـسك ..
مشعل نزل لمستوى أحمد رفعــوا له بحقد : هذا مجرد شعره ماجاك شئ صدقني (رماه) وطلع من الغرفـهـ













رجـــع المــســتـشفـى ..
عبد العزيز : أيش فيك ؟!..
مشعل : شنو ؟!..
عبد العزيز : كأنك مضارب ..
مشعل باين عليه العـصـبيهـ : ولا شئ ..وين شهـد ؟!..
عبد العزيز : راحت تجيب ملابـس لغزل ..
مشعل : مع من ؟!..
عبد العزيز : اتصلت على السواق ..
مشعـل : بلغتهـم ؟!..
عبد العزيز : قلت لعمي وهو بيبلغـهم ..خفت على عمي فـهـد ..وعارف خالد عصبي خفت يسوي حادث أنـا أنت استغربت أنك ماسك أعصابك...
مشعـل دخــل عليــهـا ..شافهـا لسى نـــــايمــهـ ..
شفايفهـا السفلـيه من اليمين مجروحـهـ ..
امم أوصف لكم الغــرفـهـ فـيها سرير بنـص ومن اليمين طاوله عاليه جمب السرير لونها ابيض عليـهـا مستلزمات طبيهـ ومن يــسار السريـــر ..كرســي ..
وقدام الســرير ..بمسااااافهـ شوووي كنــبهـ لشخصين ..وجمبهـا كنبهـ كبـيره شوي ..
وقف جمب السرير من اليمين اخــذ قطنه وحط لهـا مطهـر بيمسح لهـا على الجرح ..
غزل بدت تصحى حست بألم بيدهـا فضيـع ..حست أنو فـي أحد ينظف جرح بشفايفها ..
مو قادرهـ تركــز مين ..فتحت عينـهـا بصعوبــهـ ..
شافـتــهـ كان قريبـ منهـا بـشكـل مو طبـيـعي ..
التقت عيونهم بـبـعـض ..
انتبهـت على نـفسهـا صدت الجـهـه الثانيه ..
اما مشعل وهو مرتخي عليهـا أخذ نفــس عمــيق ورفع راصـهـ غير القطنه وحط لهـا مطهـر
ارتخي عليهـا ولف وجهها لــهـ غزل تقاوم ..بس مســك ذقنهـا بأقوى جبرهـا طالـع فـيه ..
نــظــر بعيونهـا شافهـا كيف اتجمعت فـيها الدموع ..نظر لشافيفهـا وصار يمسح بالقطنـهـ ..
غزل احرقهـا المـطـهـر عقدت حواجبهـا : اااه..
مشـعل وهو يمسح لهـا غمـض عيـونـهـ صوتهـا المو يجرحوا بقلبـوا : ............
شافت ضغطوا على ذقنهـا خف لفت وجهـهـا وغمضت عيونهـا لأنهـا حاسهـ نفسهـا بتنهـار ..
ريحة عطروا تعذبهـا قربوا منهـا صوت نفــسوا ..
دق الباب ودخلت شهـد ..
شهد : سلام ..
مشعل بصوت باين على الشدهـ : وعليك السلام ..
غزل بهمـس :عليك السلام ..
شهد تقرب منهـا وتجلس على الكرسي : كيـفك ؟!..
غزل يدهـا تألمهـا بس ماتبي تقول قدام مشعل : بخيـر ..
شهد : شاللي صار خوفتيني ؟!..في شئ يعورك ؟!..
غزل فمهـا يألمهـا يوم تتكلم ..: لا الحمد لله ..
مشعل اللى واقف فوق راصهـا ماتقدر الغرور بدمهـا ..حتى بـعز ألمهـا ..اخذ لصقه بيحطهـا على الجـرح ..
غزل حاولت تقوم تجلس على السرير ماقدرت قربت منهـا شهد وجلستهـا ..
شهد : شاللي كســر يدك ؟!.
غزل بصدمهـ : مكسورهـ ؟!..
شهد : أيه مو شايفهـ الجـبـس ..
غزل : توقعت شــعــر مو كسـر يعني راح أجلـس شهـر فيه !!..اااه..
شهد : أشبك ؟!.
غزل وهي عاقده حواجبهـا : ولا شئ ..
مشعل تـنـهد وقرب بيحط اللصقهـ على الجرح ..
غزل بعصـبـيهـ : ماابـي ..
مشعل من غير مايتكلم فتح اللصقهـ وحط قطنه صغيره على فمهـا ..
غزل لفت وجهـهـا له : ماابي لصقـهـ ااه ..
مشعل ولا كأنـوا يـسمع حط اللصقهـ وطلع من الغــرفـهـ ..
طلع من هنـا غزل سندت راصهـا وسمحت لدموعهـا بنــزل ..
شهد جلست جمبهـا على السـريــر ..: حبـيـبتي ..
غزل : اااااااااااه تــعبت وربي تعبت ..ياشهد تعبت ..
شهد تحظنهـاا ...
غزل : اااااه صدري ..
شهد تبعد عنهـا : غزل شوفي ..
غزل تشــوف كل ملابسهـا متقطعـهـ : جبتي لي ؟؟
شهد : أيه ....
لبست غزل روب قصير لركبهـ وكمــوا كت ..لونـــوا وردي وعلـيهـ هلو كتي ..
شهد : أيـش اللى صـار ؟!..
غزل : عـ...
دخــل خــالد وأبـــوهـــا وعمهـــا أبو محمد ومشعـل و نورهـ وحصهـ .وعبـير وسلطان.: سلام ..
غزل وشهد : وعليكم السلام ..
أبوها يقرب منهـا ويسلم عليهـا ..: سلامتك حبيبي أيش فيك ؟؟!!.أيش اللى صار ؟؟!.
غزل تبتسم وعيونها كلها دموع : الله يسلمك ..
كلهم سلموا عليهـا ..
خالد جلس جمبهـا على السريــر وشهد على الكرسي اللى جمب السريـر ..والباقي على الكنبـهـ بس سلطان سلم وخرج ..
عدا مشعـل وأبو محمد ..واقفين ..
خالد وهو جالس جمبهـا : أيش اللى صار ؟!..
غزل : عـادي طحت من الدرج ..
مشعل وأبـو محمد التفتــوا لهـا ..
مـشعل نظر فيها بقوه وبعصبيهـ : اللى فيك مو من طيحة درج ..
غزل ارتبكت بس ماحبت تبين : عشان كنـت مستعـجلـهـ ومع الكعب حسبت ا ني تأخرت عليكم ..
مشعل بنرفزه : اللى فيك مو من طيحـة درج ..
غزل : أنت مين كلمكـ أساسـا ..
أبو خالد : غـــزل ..
غزل لفت عنــوا ..
مشعل بانفعال : اللى طايح من الدرج يكون بغرفــة النوم ؟!..
غزل بعصـبـيهـ : أنت مالك دخـل فـيا مالك شغـل ..
مشعل بعصـبيهـ : لي شغل ونــص أنـ..
أبو محمد بحزم : مشــعـل ..غـــــزل سكتــوا ..(لف على غزل) غزل حبيـبتي واضح أنو مو من درج ..
غزل : ياااربي عمي قلت لك طحت من الدرج ..والجرح اللى بفمي من كم يوم ..ااااه
مشعل : ياليت تحطين ببالك أنك تتكلمين مـع دكاتـره ويـعرفون إّذا الجرح من كم يوم أو لاء ..
غزل بنرفزه : أنت ثـور مو دكـتـور ...اااه..الطب يمين وأنت يــسار ..
حصـهـ : غــــــــزل وبــعديـــــــــن ..
غزل : يعني مو شايفين غيري ؟!!..هو ماينرفـز ..
نورهـ : طب ارتاحي اللحين ..
غزل بتعجب : بنام هنـا ؟!..
أبو محمد : على حسب مادكتــور مشـعل يقـول ..
غزل ترفع حاجبهـا وتنظر لمشعـل : ليه ؟!!..
أبو محمد : لأن هو المسؤل عن حالتــك ..
نظرة بمشعل اللى ينظر فيـها بانتصار بس ملامحهـ قاسيـهـ ماابتسم حتى ..
خالد بهمس وهو جمبهـا على السرير : مابتقولين لي ..
غزل بعصبيهـ : انت الثاني لا أشوتك هنــاك قتلكم من الدرج ..
خالد : ههههههههه تشوتين مين ياماما انتي بمسكه مني اتكسرتي كلك .
غزل : أيـه لأنك أندر تيــكر ..
خالد : غزل أيش فيك اليوم عصبيه ؟!..
غزل تجمعت بعيونها الدمـوع : مافـيا شئ ..ابي اطلع اليوم ..
أبو خالد : لو مشــعل رضي أنـا مو موافق أنتي تعبانه التعــب باين عليك ..
غـزل : مااحــب المســتشفى تكـفون ..(حركت يدهـا وعورتهـا) تكفـي عمي أبي مسكن يدي يتذبحـنـي ..
أبو محمد ابتسم وأِشـر لهـا : قولـي لمــشعـل ..
غزل نظرة فـيه ونظرة بشهـد : ماجبتي جوالي ؟!..
شهد : لا ..
أبو خالد : كيف جيـتي هنـا ؟!..
مشعل : أنـا وشهد جبناهـا ..
كان خالد يتكلم مع عمـهـ ..
ونورهـ وحصهـ يتكلمون ..
وعبـير تتراسل هي وسلطان ..
تحس بنظراتــهـ حاسهـ فيهـا ..
تحسهـا تحرقهـا ..تربكهـا ..رفعت نظرهـا ..فيه ..
ماخجل مازال ينظر فـيهـا ..صارت عيونهـا تلمــع بدموع ...
رن جوالهـ ..
تـــدرين وأدري بنـفتــرق ..تـــدرين قلبي بيـحتـــرق حتى اتفـقـنــــا فــي كــل شـئ الا زمـان عيــا الزمــان لا نتـــفق ..
ولا تزعـــــــلي لـــــــو نـفـتـــــــرق قلبـــــك خــــلي ..وقلبـي أنـا اللى بيحتــــــــرق ..
شافها كيف تبكي لغى المكالمـهـ ورجع جوالهـ لجيبـهـ ..
غزل خلاااص ماقدرت تستحمــل نزلت دموعهـــا ..حاولت تمسحهـا بيدهـا اليمين بـس دموعـهـا تنــزل أكثـر أنتبهـ لهـا أبوهـا : غزالــي أيش فيك ؟!!..
سمعت غزالي زادت أكـثــر ..خالد حظنهـا : أيش فيك ؟!..
غزل وهي حاظنتهـ بيدهـا اليمين : و..و..ولا شئ...يدي تعورنـي ..
أبو محمد : كل هالبكـي عشان يدك ؟!..جيب لها يامشعـل مسكن ..
مشعـل وهو يشوفها وهي حاظنه خالد : اللحين بس انتوا مابتخلونها ترتاح ..
خالد وهو حاظن غزل : أفااا طردهـ ..
مشعـل ابتسم هو وخالد أكثر من أخوان : أيـــه عشــان تريحونها وترتاحون ..
عبـير : الا واللهـ أنـا بروح سطان من أول يتصل علي بااي ..
الكل : مع السلامهـ ..
أبو محمد : حتى أنـا بروح يـلا يام محمد ورايا دوام الصبح تبين شئ يادلوعتنـا ؟!!..
غزل تمسح دموعهـا : أبي مسكن ..
أبو محمد : هههههه عند دكتورك ..
غزل جارحنـي هو دكتوري !! : ..............
خرجوا ..
أبوخالد : تبين أجلس عندك ؟!!..
غزل : لا دادي أنـا بخير أنت تعبان روح ارتاح ..
نورهـ : يلا خالد قووم أنت بعد وصلنا ورح علي البيت ارتاح ..
غزل : خالتي شنو ذا كلكم تيجوا مع بعض وتروحوا وتتركونـي ..
نورهـ : هههههه بكرا نجي إن شاء اللهـ ..
شهد : بجلس عندكـ ..
غزل تبتسم : ياسلاااام ..
خالد : حتى بالمستشفى ماتتـفرقـوا ..
مشعل : مافي جلوس قومي يلااا ..
شهد : ليه ماما راضيه وبابا أكيد ماهيقول شئ ..
مشعل : قلت مافي يلااا قومي خالد تكفى وصلهم ..
خالد يبتسم : أوكـ يلاا قومـي ..
شهد : طيب بس دقااايق بوريها ملابسهـا وأنتوا اسبقونـي ..
خالد : فاهمكم ..
غزل : هههه أجل اطلع باحترامك ...
طلعت نورهـ وخالد ومشعـل ..
شهد : قولي لي أيش صـار ؟!..
غزل : بكـرا تعالي بدري أقولك ..
شهد : عارفـهـ أيش يحسبون ؟!..
غزل : شنو ؟!..
كان جايب لهـا المسكن سمعهـا ..
شهد : يحسبونك حامـل ..
غزل بسخريــهـ : هههه حامل ..
شهد : أشبك حامل ؟!..
غزل بمزح : مالك شغل ...ملقوفـهـ ..
شهد : بكرا من بدري عندكـ ..
غزل : طيب ااااه فمـي يعورنـي ..
شهد تبوسهـا : سي يو ..
غزل : سي يو ليتر ..
دخل عليهـا ..
حاولت تتصنع أنو ماهمهـا ومجرد دكــتــور عااادي ..
قرب منهـا وهي جالسه وسانده ضهرهـا ..
مشعل وهو يحاول يتحكم باعصابـهـ : مدي يدك ..
غزل اللى تــشوف معاهـ ابــره ..بخوف : ليهـ ؟!.
مشعل : مدي يدكـ وأنتٍ ساكتـهـ ..
غزل : خلاااص ماابي مسكن ..
مشعل بعصبـيهـ : من شنو خايفهـ ؟!!.خايفـهـ لا أعرف ؟!!..كــيف قدرتــي ؟!..
غزل : أنت شنو تخربط ؟!..
مشعل بهمس : حامل ..
غزل : وانت شيدخلك حامل ولا لاء ..ولا في شئ ماكسرتــهـ لسى بتكسرهـ ..يااخي اللى يحبب بالواحد تعاملوا وأنت تعاملك صفـر ..أي حــــــــامـــــــــــل أيش دخلك ..
طرااااااااااااااااااااااااخ ..
غزل وخدهـا أحمـر ويدهـا مكسـورهـ ويدهـا الثانيهـ حطتهـا وراء ظهرهـا عشان ماياخد دم ..
قالت ودموعهـا على خدهـا ..
ترى لاأنت وجه للـــرجوله ولاانت قـــــــدها


وعينك هذي تنزلها لاوقفت (أنا) قبالك
ولاتقاطع في كلامي والزم الفاظك حدها

لاتساهل في كلامي واحفظه وخله في بالك
أنا بنت ورثت الــــعزه من أبوها لـــــ جدها

مايهزها مجرد وجودك كبرياها مايكسره امثالك
والكرامه قبل تعرفك راضــــعته بمــهــدها

غلطان ان كنت تحسبني شيء تبعك ومن حلالك
أنا أكبر من طموحك وشف يدك لابغيت تمدها

اللي مثلك شخص خاين يستحي منك ضلالك
اللي مثلك مامشى درب الرجوله وماوصل لمجدها

غزل بحــرقه : من كل قلبـي بكل كلمهـ فـيهـا أعنيــك ..




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس