عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:18 AM   #41


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ39




غزل: كنت ناويه اقوله واطلق بس الحين ماينفع ..
شهد : ليه ؟!.
غزل : غيري رايي..
دخلت وفتحت الباب بقوهـ : اااه منك منقهـــر..
غزل + شهـد : ههههه عارفين أنك مقهوره كيف جيتي ؟!.
العنود تجلس جمبهم على السريــر : زنيت فوق راص الوالدهـ الله يسلمكم لين ماجــبت لها صداع وقالت انقلعي لا اشوفك بس لبست وجيت..
غزل بتعجب : من جدك!!..
العنود : والله..
غزل : هه ياهبله لا تشوفك يعني روحي عن وجهها انقلعي غرفتك مو تجين هـنــا..
شهد : ياويلك..
العنود بخوف: لا هي قالت لا اشوفك..
غزل: أول مرهـ اشوف احد غـبي بحياتي زيك..
العنود : مو عــشان سواد عيونك جــايه قايله لشروخان يجي..
غزل : بعد!!..
شهد : اللحين من جدك فهمتي كذا!!..
العنود : إي والله..
شهد : هي لو عـــرف مشعــل ولا ابوي أتشهدي ..
العنود خافت : بنات والله مافهمت..
غزل : لأن اللي براصك مو مخ ..
العنود : ســبوني على راحتكم بس ساعدوني (صارت تستهبل)النجده النجده أني أغـــرق ..
غزل +شهد: هههههههههههههههههه..
العنود بترجي : بتساعدوني؟!!..
غزل تبتسم :اوك أنا افهمها..
العنود تحضنها :فديتك والله..
غزل تألمت: بس عورتيني..
العنود: آسفة ..بس تصدقين..
غزل شنو؟!..
العنود : الجرح زايد إغراء فمك..
غزل: مالت.. لو تحسين الألم ما قلتي كذا .. قال اغراء..
شهد بابتسامة خبث: معاها حق..
غزل: اللحين جرح لونو موف نافخ فمي صاير مغري مهابيل..
رن جوال العنود..
آآآه منك منقهر..
العنود : ياهلا ..... امم ..... طيب.... لا والله....يصير خير......صبرك عليا...... لالا ما عليك ادبرها .....فمان الله ...
شهد: لاتقولي تركي..
العنود تبتسم: هو..
غزل:شهد:كذا تكلمينة؟؟!!..
غزل :ولا انتحر عايش لحظة لحظة اللحين انتو اتبادلتو الادوار انتي الولد وهو البنت ؟؟..
العنود: هيا عاد ايش فيكم ؟؟..
غزل :يقطعك وربي الرجال استحو يتكلمو كذا ..
العنود:خلاص إذا اتصل مره ثانيه بصير ناعمة ..
شهد:ايش ترجين منها والنغمة .. آآآه منك منقهر..
العنود تكمل...
روح وانساني خلااااص وقول فرقنا القدر ..
. غزل تفتحها بجوال العنود
آه مـنـك منقـهـر..


ولا بقى عندي صبـر..



لا تبرر لي خطـاك..


ما أبي أسمـع عـذر..



روح وانساني خلاص..


وقول فرقنـا القـدر..



كم شلتك في العيـون..


بين رمشي والجفـون..



ما هقيت انك تخون ..


وتالي تجزيني غدر..



كيف يهنا لـك منـام..


وأنت ظالم في الغرام..



بعت حبي يا حـرام..


من بعد عشرة عمـر..



يامـا دللـتـك دلال..


واعتبرت انك مثـال..



كنت إلهـام وخيـال..



في مواعيـد الشعـر..



يا عسى عمرك مديد..


وتحيا أيامـك سعيـد..



لو أنـا عنـك بعيـد..


ومن فراقـك منقهـر..
والعنود زي الهبلة قامت ترقص..

























دخل خالد +مشعل..
خالد يبتسم :ماتبطلو جنان؟؟..
العنود جلست يوم شافتهم خافت..
غزل مانتبهت لمشعل اللي وراء خالد:روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر..
شهد تكمل:كم شلتك في العيون بين رمشي والجفون..
خالد لف بيصكر الباب وغزل انتبهت لمشعل..
خالد: ترا انتو بمستشفى ..
غزل: أدري بس أنا حره وماحد يقدر يسكتني..
مشعل يبتسم..
شهد:أهم شيء عمي سعود جاء؟!..
مشعل :بعد نص ساعة يبداء دوامو..
العنود:يعني نشغل؟!!..
غزل:شغلي..
خالد:غزل احنا بمستشفى!!..
غزل بسخرية:تخيل..
خالد:غزلي عيب..
غزل:خالد كلو صوت جوال..
مشعل :خليهم على راحتهم..
العنود فتحت (خلص حنانك ما بقى إلا قسوتك)..
دخل سعود وعنود قفلت الجوال الكل ساكت العم باين عليه العصبية..
غزل سحبت جوال شهد وشغلت أغنية..
غزل بابتسامة:امم لاتسوي انك ماتحبها 1 2 3 ((مايطيق الصبرا يامل قلب مايطيق الصبرا نحت انا له وبرا نوح الحمامة نحت انا له وبرا))..
العنود تصفق وشهد وخالد ومشعل يبتسمو..
خلصت الأغنية ..
شهد :لالا إذا رضيت فيها دوم بنراضيك فيها..
غزل :طبعا فلكلور..
أبو محمد:كيف عرفتوها؟؟..
العنود :من الزيلعي..
أبو محمد:والله كنت ناوي عليكم..
غزل: وان رضج مضنوني نذر عليه لا رجع مضنوني واصوم عام ثم اعيد شهــراً..
أبو محمد: ماتكبون شقاوتكم..
غزل: عارف عمي ايش افكر فيه..
أبو محمد: شنو؟؟!!..
غزل:متى عليك عملية؟؟..
أبو محمد:بكرة الصباح..
غزل: أفكر أجيب شهدي وتلقانا بنص العمليات طالعين لك وخلاص عرفنا دواك
وبدأو يغنو ((مايطيق الصبرا ...))..
أبو محمد يضحك على هبالهم..






دخل أبوها:سلام..
غزل: ياهلا باللي نور عاد دادي رومنسي عبادي ومحمد عبدو يابنات..
شهد وغزل بحزن:الاماكن كلها مشتاقة لك..
أبو خالد يكلم أبو سعود:انت متأكد اننا في فسم الجراحة اتوقعت دخلنا قسم الامراض العقلية..
غزل: اهئ أفا ياذا العلم !! منك انت ياداداي؟؟..
غزل:مصدومه.بجد ومش عارفه لاانطق ولا ارد مصدومه..
.وهي تغنيها دمعت عيونها حست بكلماتها مشعل..
أبو خالد: حبيبتي ايش فيك؟!..
غزل تمسح دمعتها: عادي يدي تعورني..


















بيت أحمد
حسناء:ليه..
أحمد:أتوقع ولد عمها هو اللي مو راضي..
حسناء : ايش بتسوي ؟!..
أحمد: بشوف وقت يكون مو موجود بالمستشفى واكلم عمها أو ادخل لها مع أهلها ..
حسناء:بس لازم تكلمها أول..
أحمد: مو هذا اللي ابيه إن شاء الله بشوف اليوم..
























غزل و شهد يوم عرفوا ان نوره جاية صرفوا العنود وهيا طبعا ماصدقت علشان تقابل تركي..
العنود:يا شاطر أنا مسويه مخاطرة علشان أشوفك..
تركي يبتسم: وش المخاطرة ..
قالت له العنود..
تركي صار يضحك لغاية ما دمعت عيونوا: أنتِ يابت هبلة؟؟..
العنود لاتقول هبلة..
تركي :أجل في وحدة تسوي سواتك..
العنود: طيب مافهمت ايش اسوي؟؟..
تركي :لأنك مجنونة فتحي عقلك ..
العنود زعلت وتركي ناداها..

















بغرفة غزل ..
أبو خالد راح الشركة وأبو محمد بالعياده..
نوره :: شهد اتصلي شوفي اختك؟!..
غزل :احم .. احم ..
شهد ........
غزل :احم .. احم .. احم..
خالد ابتسم :اشبك؟؟!!..
غزل :احم .. احم..احم..احم..
نوره :ما تسوين كذا إلا إذا عندك شيء قولي بس طلعة انسي..
غزل :احم خالتي هو يقولون ليس على المجنون ايش؟؟..
نورة :حرج..
غزل : يعني إذا المجنون غلط ماعلينا مجنون مانواخذوا ..
نوره:طيب..
غزل واحنا من زمان شاكين امو في احد من عائلتنا مجنون بس مانقدر نوديها الطايف سمعتنا..
نورة :غزال ايش عندك؟؟..
العنود دخلت بعصبيه مجنون غبي اللي متعني لك وجاي عنـ...(شافت امها ونطت على سرير وراء ظهر وغزل)..
غزل :ااااااااه يدي..
نوره:انتٍ كبف جيتي هنا؟!..
غزل:يخرب بيتك كسرتيها..
العنود : من اول مكسورهـ..
غزل : ااه انطمي..
العنود وهي وراء ظهرها:فزعتك يابنت فهد..
غزل والله محد يقرب لك وأنا موجودة ..(شافت خالتها معصبة) ..إلا نوره عاد ذي بنت فنان العرب .. (شاف خالد مستغرب وعارفة أخوها وتبي تقهر مشعل) والذيب ولد فهد غيرهم انتِ بأمان..

غزل لفت لخالتها:ياخالتي يا حبيبتي لمى تقولين لمجنون لا أشوف وجهك يفهما انك رضيتي ومن العصبية ماتبين تقولين أوك فتقولين بزعل لا أشوف وجهك لأنها مجنونة يعني الله يهديك ياخالتي انتي الغلط المفروض قلتي لا مافي طلعة من البيت وبعدين هي جات بسواق عشان تطمن علي امسحيها ببلوزتها اقصد بالمستشفى ..
نوره ابتسمت على غزل :هين أوريك يالعنود..
غزل.لا أبي وعد رجال (انتبهت لمشعل) لالا الرجال كذابين أبي وعد حريم..
نظر فيها بسخرية..
غزل ارتبكت:أبيك توعديني ماتسوين لها شيء لخاطري ..
نورة: يصير خير..











آخر الليل (في المستشفى)..

طفشت غزل ضاقت ماتبي تفكر خلاص تحس الهم ركبها ..
دخلت الممرضة تشوف غزل..
غزل : كم تحويلة الكافتريا؟؟..
الممرضة:671..
غزل: thank you..
طلعت الاي بوند حقها ..جابت لها من الكافتريا قهوة تركي..
غزل .. ياترى خالد راح يوافق اني أتطلق معقولة يسألني ليه؟؟.. ياربي أنا ما أقدر أقوله ماأقدر أقوله..معقولة أبوي يوافق .. طب مشعل أكيد راح يتريق بس هو اليوم معاي غير .. حيرتني يامشعل حسيت بحنانك وقسوتك .. حسيت بحبك آآه..

وقفت قدام الشباك .. شربت من القهوة وحطتها على حد الشباك وفتحت الاي بوند تبي تسمع شيء دورت على الأغاني..

انا سبتك وانت مني..
ندمانه للنهارده ..
لو حتى غصب عني..
ما كنش لازم ارضى ..
انا بتطمن عليك ..
وانا من بعيد لبعيد ..
بخاف لو رحت ليك ..
الاقيك حبيت جديد..
مش من حقي العتاب..
مانا سبتك للعذاب..
لكن ربي اللي عالم ..
اخلاصي و حبي ليك..
انا حبعد عنك وانا وياك قلبي..
هتحمل تعبي ..
بعدك الله يعيني..
لو صدفة قبلتك صبرني ياربي..
لا يبان لك حبي..
وانت قريب مني ..

حاولت انا اداري حبك ..
و اضحك على روحي و انسى..
صورتك ما غابتش عني ..
شايلاك في قلبي لسه..
الليل عليا طال ..
وانا بسأل نفسي ليه..
بخبي حنيني ليك ..
ولا بقدر يوم عليه ..
يمكن جنيت عليك ..
بس انت الله يجازيك..
خليتني عايشة عمري ..
على شان بعيشة ليك ..






فكرت معقولة أنا اللي سبتة وهو اللي سابني بس ..بس .. بس ..
واقفة مكتفة يدينها وتشوف من الشباك مدخل المستشفى ..نزلت دموعها كل شيء مر عليها جرح مشعل .. أتذكرت جوازو وجرحها ..
(تناقض نفسها حتى هيا اتجوزت ))..
دخل شافها كيف واقفة واخية راصها على الشباك ومكتفة يدينها ..
حست أن أحد دخل وبما انو ساكت فأكيد مشعل..
رفعت راصها ومسحت دموعها :ممكن تطلع برا..
مشعل يتنهد..
غزل مجرد صوت نفسوا يجرحها يقطعها بصوت أعلى باكي ((أطلع)) ..
خرج مشعل مو بس من الغرفة خرج من المستشفى كلو..
































يوم جديد..
عبد العزيز وأريج..
عبد العزيز :حبيبي انتِ تعبانة ارتاحي..
أريج: لاحبيبي طفشت من البيت..
عبد العزيز: لمى أرجع من الدوام أمشيكِ..
أريج:عزيز وربي طفشانة من زمان عن الشغل..
عبد العزيز: أوك على راحتك ..
أريج بابتسامه تبوس خده :ياعمري انت..
عبد العزيز يبتسم : تعالي وين الثاني ؟؟!!..
أريج بحب : طماع ..وباست خده الثاني..
عبد العزيز :والله اني أفكر نجلس بالبيت..
أريج ابتسمت: فااايق دقايق وأخلص ... دخلت الحمام (أكرمكم الله)..










بعد 10 دقايق أريج طلعت الصاله باين على وجهها الخوف..
عبد العزيز: حبيبتي ايش فيك ؟؟..
أريج:لاخلاص بطلت مو رايحة..
عبد العزيز: ايش فيك وجهك أصفر؟..
أريج :مافيني شي بس خلاص غيرت رأيي..
عبد العزيز:ليه توك مصره..
أريج: لاحبيبي اللحين صباح وتعب وبعدين اتذكرت متواعده أنا وعبير ورغد..
عبد العزيز مو مطمن قرب منها مسك يدها:حبيبتي قوليلي ايش فيك؟!..
أريج تبتسم:عزيز مافيا شيء بس غيرت رايي..













عبير السلطان الساعه 9:30..
عبير واقفة تشوف البنات ((ثالث ابتدائي))كيف يرسمون..
1) أبله شوفي..
عبير: شطورة يلا لونيهـا..
2) أبله لوني انكسر..
عبير تبتسم:بريه ولا خذي من على الطاولة..
3) أبله رسمتي أحبى من صبا صح؟؟..
عبير: كملي رسم كلكم حلوين..
سلطان كامن بالشركة طفشان ماعندو شيئ يسويه..
رن جوالها..
عبير: هلا حبيبي..
سلطان أموت في الهلا وحشتيني..
عبير :طيب..
سلطان : اللحين أقولك وحشتيني تقولين طيب؟؟..
عبير: عندي حصة..
سلطان : لاتقولي مستحية قدام البنات قلتي حبيبي قولي وحشتني..
عبير:بس قبل ساعتين معاك يمكن على الظهر توحشني..
سلطان :اللحين هذا اللي بتقولينة لا والله اتعذري انك مستحيه أحسن ..
عبير: طب قولي أشبك متصل؟ّ!..
سلطان: موصاحية عبير..
عبير:عندي حصة مو فاضيه..
سلطان: ياحظي أيش تدرسين تربيه فنية اللي يسمعك يقول كيمياء فيزياء..
عبير :هذا فن..
سلطان :أتعلمي فن الكلام مع زوجك أول..
عبير: اهئ يعني اللحين أنا ماعندي فن الكلام معاك؟؟..
سلطان: عندك فن بس من نوع ثاني..
عبير: اش قصدك؟!..
سلطان :ولا شيء مع السلامة ((سكر الخط)) ..



















في المستشفى راح أحمد للعم وسلم عليه ودخل العم وأحمد لغرفة غزل ..
كانت نايمه باستسلام..
أبو محمد: خلاص اطمنت؟؟..
أحمد:ايه..
خرج أبو محمد .. شاف يدها مكسوره .. جرح فمها .. جلس جنبها على السرير ..بعد خصلات شعرها عن وجهها .. كانت تعقد حواجبها من غير ماتفتح عيونها .. ابتسم على شكلها ..
أحمد كان لأول مرة يلمس وجهها بحرية وهي مو حاسه ..كان فرحان يتمنى حياتو تتصلح مع غزل ..
حست أحد يتلمس بأصابعة وجهها فتحت عيونها .. انتفضت من مكانها .. تحاول تقوم تجلس ..
احمد ابتسم: الحمد لله على سلامتك..
غزل بعصبية : قوم اطلع !! ايش جابك؟؟ اطلع برا!! مابي أشوفك اطلع..
أحمد شافها بالسرير ورجعت على وراء .. وقف ..أهدي..
غزل بعصبيه : أطلع مابي أشوفك أطلع ..
أحمد يقرب منها : ممكن تهدين ممكن ؟!..
غزل : شايفني مجنونه قدامك اطلع مابي أشوفك أطلع ..
أحمد : هذا مو أسلوب تفاهم .. آسف .. أدري اني غلطت بس خلينا نتفاهم..
غزل وهي تشد على أسنانها وبقهر : أنا أكرهك أكرهك ولا بيوم ممكن أحبك أنت انسان غرايزي كذاب .. ماتحبني .. انت تحب شيء واحد .. ومستحيل تلقاه عندي مستحيل .. أكرهك..
غمضت عيونها وهي تذكر .. ضربو لها .. إهانتو .. كيف كان بلحظة ممكن يغتصبها
أحمد كلماتها كانت تجرحوا بداخلوا "أكرهك" أنحفرت بقلبوا ..
رفع راصه لها شافها تبكي قرب منها جلس جمبها مسح دمعتها .. غزل انتفضت ودفتوا .. لاتلمسني ..لمستك تقرفني..
أحمد مسكها بقوة من كتوفها: حسي .. حسي ..انتي تعذبيني بكلامك تجرحيني .. كل ماأقول ملكت قلبها ..ألاقي نفسي زدت كره بعينك ..(( بعدعنها وقف )).. قتلك راح أتحمل لأني أحبك ومستعد أتحمل ... تنهد ..يوم قربت منك ولقيتك كارهه وجودي خرجت..
غزل بسخريه :تقوم تسكر . تعصي ربك علشان غريزة..
أحمد صرخ فيها: محسستني اني حيوان مالو عقل ..
غزل بثقة وهي ترفع حاجبها : وانت كذا..
أحمد قرب منها بعصبية ..
غزل بثــقه : جرب مدها .. حاول بس..
أحمد وهو ياخذ نفسه واقف جمبها على السرير :غزل لاتهدديني..
غزل : اللي على وجهك ويدك شيء بسيط جرب مدها وشوف شيصير فيك..
أحمد مسكها من فكها ضغط بقوه عليه..

















دقت الباب ودخلت الممرضة استغربت من شكل أحمد :عفوا وقت الزيارة أنتهى لازم المريضة ترتاح..
أحمد بعد عن غزل..
وقف يناظرها ..
غزل اللي تحس فكها اتكسر..
الممرضة: لو سمحت المريضة لازم ترتاح ..
أحمد خرج من الغرفه..
الممرضة شافت جرحها ينزف .. باينه علامات أصابع أحمد على فكها .. والجرح اللي بفمها ينزف ..جابت قطنه يتمسح الدم.. غزل اللي كانت ماسكه دموعها صرخت بوجهها :أطلعي برا مابي شيء ..
هو اللي رسل الممرضة علشان تطلع أحمد ..دخل مشعل ..
مشعل بصوت حاد :خليها تشوف شغلها..
غزل تمسح دموعها بس كل ماتمسح دمعه .. دموعها تنزل أكثر : مالكم شغل أطلعوا برا .. برا..
مشعل عصب رفع راصه للممرضة : تقدري تتفضلي .. خرجت الممرضة
مشعل قرب منها ..أخذ قطنه..
غزل : قلتلك أطلع مابي أشوفك..
مشعل :لأنك تضعفين إذا شفتيني..
غزل جرحتها الكلمة نظرت فيه .. ابتسمت : لأني أكره وجودك..
مشعل جلس جمبها على السرير: ياليت نقدر لاقلبك راضي ولا قلبي مطاوعني ((مد يده يمسح الدم))..
غزل :آآح يحرق ماابي..
مشعل اشتقت لدلعك وهمسك وجلستك وحشتيني ابتسم :دقيقة وأخلص..
غزل بعدت يده: آآآآآآآآآآح مره يحريق ..
مشعل يبعد يدها ويمسح ..
غزل :خلاص مافي دم..
مشعل يوريها القطنة :شوفي..
غزل : والله تعورني ..
مشعل : خلاص خلصت..
جاء بيطلع من الغرفة..
غزل بتردد: مـ ..مـ .. متى بطلع ؟؟..
مشعل :إذا تبين اللحين أوديك..
غزل معقول لايكون مو هو اللي ضرب أحمد..
مشعل شفها ساكته :نامي اللحين بدري الساعة 10 إلا ربع .. يمديهم نايمين بالليل نروح
غزل أها يحسبني بروح معاه البيت .. قالتها تقصد خالد بس تباه يفهم انو أحمد :لا صاحي اللحين علشان يروح الشركة..
مشعل فهمها :لاتحلمي انك ترجعي..
غزل: ماراح أحلم لأني راح أروح..
مشعل بعصبيه : راح تنسين كل اللي راح؟؟..
غزل :ههـ حتى بذكريات بتتحكم مالك شغل فيا اللي أبيه بسويه ..
مشعل :قصدك اللي أبيه أنا وراح تشوفين ..



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس