عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:23 AM   #44


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




الـبارت الــ 42





خرج محمد وهبه وجلست اريج على سريرهـا ياهبه أنتٍ سنه بس أنـا لازم اجلس 5 سنين على مااجيب أطفال والا يجون مشوهين حرام أظلم عبد العزيز معي خليه يشوف حياتي عبد العزيز كبيــر أكيد يبي ولد واللحين إّذا عبــير حملت أكيد بيضايق لأننا متجوزين مع بعــــض ..بكت بقهـــر على سريرهـا ونامت من غير ماتحس بنفسهـا..

























بـــــــــــيــــــــــــــت أحمــــــــــــــد ..
غزل تكلم عبد العزيز : كيفك ؟!.
عبد العزيز : هلااا غزل الحمد لله أنتٍ كيفك ؟!..
غزل : بخير ..ماكلمت اريج ؟!.
عبد العزيز : مقفله الجوال ..
غزل : عبد العزيز شوف أنـا أنسانه مااحب أحد يدخل بحياتي فلازم أقدر أن غيري مااحب ادخـل بحياتوا بس بما أن أريج ماقالت غير لي ولشهد أنـا ماهقدر أقولك اللي قالتهـ بس اللي أٌقدر أقولك أن أريج تعبانه ومحتاجتك جمبهـا..
عبد العزيز : غزل مو فاهمك خوفتيني زيادهـ..
غزل : اممم عبد العزيز أنت حر بتعاملك معهـا بس..
عبد العزيز حس بحرج غزل من التدخل : غزل تكلمي ..
غزل : صعب أنك تجبر أحد على شئ هو مايبيــه أنـا معك أنو هذا من مصلحتهـا بس هي بذي الفتره محتاجه حنانك يطمنهـا محتاجه تلقى الأمــان مــنك تهون عليهـا..يمكن اصعب عليها انك تموت ولدهـا من أنك تجبرهـاعلى العمليه أنـا عارفه أنك مو موتوا بس هيا كانت بذاك الوقت مو مصدقه أنو الجنين ميت..
عبد العزيز يتنهد : هي اللحين كيفهـا ؟!..
غزل : الحمد لله بخير بس نفسيتها ابد مو بخير..عبد العزيز..
عبد العزيز : هلااا..
غزل : لا طاوعهـا بأي.شئ تقولوا صدقني هي مو عارفه مصلحتها..
عبد العزيز : توك تقولين لا تغصبهـا..
غزل : عبد العزيز فــيه أسلوب مو كل شئ بالجبـــر..
عبد العزيز : يصير خير إن شاء اللهـ ..
غزل : أوكـ يلااا أنا بقوم اروح لهـا..
عبد العزيز : إذا قدرتي طمنيني عليهـا..
غزل : ههه إّذا قدرت أخليك تشوفهـا..
عبد العزيز ابتسم : ماتقصرين ..
غزل : مامنك قصور يلاااا باي..
عبد العزيز : مع السلامهـ..




















قامت غزل طلعت فوق ودخلت غرفة النــــوم أستغربت من الشمووع والفواحـهـ والاضاءه :غريب ايش صاير مين سوا كذا بالغرفه معقول الشغالات بس الشغاله ليش تسوي كذا يمكن احمد طب لو أحمد ليش خرج غريب الأنسان ذا معاه انفصام بالشخصيه أهبل يحسب نفسوا رومنسي شغلت الانوار وطفت الشموع <<اكره ريحة الشموع لمى تطفي ....هه لا وبعد جايب فواحات صكرت الفواحات ((انتبهت لملابس له مطلعها))هذا اشبوا غريب يمكن جاه اتصال مهم شكلوا كان ناوي ينام برومنسيه راحت لدولاب بطلع لهـا ملابس ..
انفتح باب الغـــرفه لفت تشوف لقيـــتــهـ أحمد ..
كان واقف عند الباب باين عليه غريــب فيه شئ ..
غزل حاولت تطنش وتدخـــل الحمــام
ماحست غير باللي يسحبهـا من شعرهـا بقوهـ ..
صرخت : اااااه شعري أيش فيك ؟؟!!..
أحمد وهو ساحبهـا من شعرهـا يشدهـا له : عرفت لــيش ماتبيني عرفت ليه تنفرين مني ..
غزل تحاول تبعدهـ : اااااه سيبني تألمنــي ..
أحمد يوقفهـا مقابلهـ وهو يضغط على كتوفهـا : أنا تخونيني ..
غزل : أحمد أنت سكران ريحتك تقرف أبــعد ..
أحمد يصرخ فيهـا : سكران بسببك بسببك مو من غيرك أنـــا تخونيني ..
غزل :أخون أيش ااااه اتركني أنـا ماخنتـــك ..
أحمد يسحبهـا من شعرهـا لدرج ويطلع أغراض مشعل : وهذي شنو؟؟!! ..
غزل متألمه تحس شعرهـا تقطع : اتركني تألمني أحمد لا تغلط تــندم أنـا الغزل ..
أحمد أعطاهـا كــف : وريني ايش بتسوين ماكفاك غــرور ماكفــاك .(أعطاهـا كف ثاني ضربهـا على بطنهـا وغزل طاحت بـ الأرض)
غزل تتألم : أنـا ماخنــتـــك ااااااااااه بابـ..
أحمد يرتخي لهـا : تحبيــنوا تحبينوا صح ولا لا
غزل : ااااه بابا..
أحمد يشدهـا من شعرهـا وهي على الأرض : قولي تحبينوا صح ؟؟..
غزل : ااااه ايه احبوا بس ماخنتك ..
أحمد صار يضرب فيهـا على يدهـا المكسورهـويضربهـا كفوف ويضربهـا برجلهـ :
غزل : ااااه اتركني اااااااه بموت ..
(كانت تحاول تقوم بتطلع بتنادي أحد بـــس مو قادرهـ)
تركهـا على الأرض جثــه مو قـــادرهـ تتحرك وقام بيجيب شئ من الدولاب يربطهـا فيه خلااص غزل اللي كان يضنهـا تخجل ماتت من قلبه من اليوم راح يعاملهـا غـــــــيـــر..
غزل وهي بصعوبه طلع نفسهـا حاولت تروح لباب الغرفه وفمهـا ينزف دم ويدهـا المكسورهـ تألمهـا وضرباته على بطنهـا مألمتهـا فتحت الباب بتنادي أحد بس أحمد سبقهـا :
أحمد : وين لسى ماخلصنـا ..
غزل وهي بنص بين غرفته والدرج اللي ينزلك على تحت : أكرهك ..
أحمد أعطاهـا كف ورماهـا على الأرض ونزل لمستواهـا : كان زمان يأثر فيني كلامك من اليوم تشوفين ..
غزل وهي على الأرض متألمه شاف وجهه قريب من وجههـا تفلت عليه (بصقت) أكرمكم الله
أحمد اللي صار يضرب فيهـا ويرفسهـا برجلهـ : وريني غرورك ..
صرخ :: وريني أيش ..بتسوين ؟؟!!..
وريني يابنت فهـــد ..
رفسهـــا برجلهـ : وريني العاشق الولهــــــــان أيش راح يسوي ..
غزل اللي حست بـ الأهانهـ والذل والألـــم صارت تحاول تبـــعـــد عنـــوا
:::وين بتروحين وين ؟؟!!!..لسى حسابنـــا طويــــــــل ماخلصنـــا (ضربهـا كف) تعرفين تخونيني انـا تخدعيني ..
غزل اللى ماعادت مستحملهـ وتحس الدنيا بدت تظلم بعينهـا وتنفسهـا
أحمد رفسهـا كان قاصد يعذبهـا يهينهـا بس ماتوقع اللي صــار غزل كانت قريبه من الدرج ومااصدرت أي مقاومهـ قواهـا أنهدت الكســور اللي بجسمهـا طاحت من أعلى الدرج لتـــحـت قدام عيون أحمد وتــينــا اللى كانت تشوف ومي قاردهـ تسوي شئ وسهايدي اللى انصدمت من أحمد ..وخافت منهـ
غزل صارت على الأرض كلهـا دم ولا تـتـحرك ..
أحمد اللى جلس بنص بين غرفتــه والدرج مو داري عن الدنيا سكران
سهايدي : ياااربيــه دهين مدام ئــزل في موت ..
تينا تبكـي: لالا لاقول موت مدام ئــزل طيب كــتيــر ..
سهايدي : روح سوف او سوي تلفون اسعاف..
تينا : انا ماعرف رقم انا كلم مدام سهد هيا في اعطي انا رقم اول <<<لمى غزل ظربهـا أحمد المره الأولى ..
راحت تينـا طلعت الرقم من غرفتهـا هي وسهايدي أمــا سهايدي اللى راحت تقرب من غزل خايفه تكون ماتت ..طلعت رقم شهـد وراحت بسرعه الصاله عند التليفون واتصلت على شهـد ..
شهد : هلااا غزل..
تينا تبكي : مدام سهـد ..
شهد خافت : تينا أيش فيه غزل فيها شئ ؟!..
تينا : مدام ئزل واجد تعبان مافي كلم مافي نفس كلوا دم ..
شهد بصدمه : أنتِ أيش تقولين ؟!.
تينا : بابا أحمد في اضرب اضرب بعدين ارمي من فوق درز لتحت ..
شهد : تينا خليك جمبهـا ولا تحركينهـا ولمى نجي أفتحي الباب ولا تخلين أحد يقرب لهـا ..
تينا : أوكي..
شهد اللى كانت ببيت عمهـا أبو محمد على أساس انو هي وغزل بيجوا عند أريج ..
حصه : شهد ايش فيك غزل أيش فيهـا ؟؟!!.
شهد برعب والدموع بعينهـا : غزل بالبيت مغمى عليهـا مو حاسهـ بــشئ ..وين عمي ؟!.
حصه اللى وقفت:: بالمكتب ...(شهد جريت على المكتب وفتحتهـ بسرعه) : عمي عمي تكفى قوم خلينـا نروح لغزل ..
أبو محمد وقف : أيش فيك شهد أيش صاير ؟؟!!..
حصه : يلااا بسرعه غزل مغمى عليهـا ببتهم ..
ابومحمد : ليش ايش صار وكيف ؟!.
شهد تبكي : أحمد ظربهـا وطاحت من الدرج ..
أبو محمد على طول أتصل على المستشــفى وقلهم أسعاف يروح على بيت أحمد ((أعطاهم العنوان)
ابو محمد : أنـا لازم أسبقهم على المستشفى ..
شهد : خالتي يلاااا ..
أبو محمد : وين تجون شهد مو فايقين لك ..
شهد : الله يخليك ..عمي هذي غزل ..
أبو محمد : أنـا بروح وأنتوا حرين ..
حصه : يلااا شهد أتصلي على السواق وأنـا بروح أجيب عباتي ..





















في سيــــــــــارة أبو محمد
على الــفون..
أبو محمد : ويــنك ؟!.
مشعل : بالبيت ..
أبو محمد : قوم بسرعه على المستشفى تكون عند البوابه في حاله طوارئ جايهـ ..
مشعل وقــف : أوكـ دقايق وأكون عنـــدكـ..


































فـــي بــــــــيت أبـــو محمد ..
أريج توهـا تصحي شافت أمهـا وهي طالعه من غرفتهـا : يمه أيش فيك ؟؟
حصه : غزل تعبانه بنروح لهـا ؟!.
أريج : وينهـا ؟! أيش فيهـا ؟!..
حصه : ماعرف الله يستر..
أريج : بروح معكم ..
حصه : يلااا بسرعه ..











في بــــــــيــــــــــت أحـــــــمــــــــــــد ..
جات حسنـــاء وانصدمت من منظر غزل كان وجههـا كلــوا دم ..
ولا تــتنفس ولا حاسه بشئ ..
حسناء : غـــــــــــــزل .......غـــــــــــــزل ..
حسناء طلع جوالهـا من الشنطه بتــتصل على الأسعاف ..
دق الباب وفتحت تيــنـــا دخلـــوا وشاولوا غـــزل بـ الأسعاف منظر غزل وهي طايحه خوف حسناء وكلهـا دم وجههـا ملابسهـا جبسهـا مــتــكـــسر ..













فـــــي الــمــستشفــى ..
مشعـل اللى كان جالس بالبيت مع بنــدر لمى دق عليهـ أبو محمد جاه هو وبندر ..شاف مافي حاله وصلت قبل مايجي كان ينتـــظر عند الباب اللي توصل عندهـ سيارات الأسعـــاف ..
أبو محمد وصــل : ماوصلت ..
مشعل : لا ..
بندر بهمـس لمشعل : شكلهـ معصب ..
مشعل بهمس : الله يــسـتر..
عبد العزيز جاي بسرعه : خير عمي ..
أبو محمد : خليكم هنـا في حاله اللحين بتوصل ..(لف على الأستقبال وصرخ بعصبيه ) فين ساعه على مايوصلوا أتصل شوفهم ..
الموضف : كلمتهم بطريق بــس البيت بعيــد شوي ..
((وصلت حصه وشهـد وأريج ..ولمى عرفت أريج أن غزل راح تيجي بأسعاف خلت أمهـا وشهد بغرفه قريبه لأن ماينفع يكونوا معاهم عنــد الطوارئ ..ولبست ملابسهـا وراحت عند أبوهـا..))
عبد العزيز لمى شافهـا ماصدق بهمس : أريج ..
بهاللحظة ماكانت أريج مع عبد العزيز قربت من أبوهـااا : ماوصلوا ..
أبو محمد جاء بيرد الا األأسعاف وصــل : ..
فتحــوا الباب حق الأسعـــاف ونزلوا غزل من السيارهـ كلهم كانوا قريبين من الباب ..
مشعل بصدمهـ : غــــــزل !!..
ابو محمد : بسرعه دخلوهـا الطوارئ ..
اريج : أوكي ..
مشعل اللى أنــصدم من شكلهـا مستحيل يكون اللى فيهـا ضرب بشر كأنهـا مسويه حادث وحادث مميت مو بسيط ..كل جسمهـا دم وجهها قلييل اللي باين لون بشرتهـا كلوا دم ..ماتتنفس ملابسهـا دم الجبس مكســر..
عبد العزيز : بسرعه سوا لهـا أشــعـــه لراصهـا ..
مشعل أنتبه لراصهـا ينزف ..
كانت ثواني اللى مشعل أنصدم فيهـا من منظر غزل بس كأنهـا دهــر يوم فكر بدقيقه أن غزل ممكن تمـــوت ..
..


































في الـــــــــــغــــــــــــــرفــــــــه ..
شهد تبكي : حرام عليهـا أريج بموت مو قادرهـ استحمل ..
رن جوالهـا ::ألو ..
خالد : وينك ؟؟أشبوا صوتــك ؟؟!!..
شهد : خالد تعال غزل تعبانهـ ..
خالد : شنــــــــــــو ؟؟!!..وينك أيش صار ؟!.
شهد : بالمستشفى مااعرف انا بالغرفه ماشفتهـا ..
خالد قفل منهـــــــا وهو مرعوب على غـزل ..














مشعل وهم بطوارئ صرخ بعصبيه : بسررعه ننقلهـا غرفة العمليــات ..
ابو محمد : أستدعـــي الجراح وائــــــــل بسرعه..
مشعل بعصبيه : انـا بسوي لهـا العمليه ..
أبو محمد بحدهـ : مشعل هذا مو وقت نقاش فيه البنت بتروح من بين يدينـا ..
مشعل بقوه وتنفسوا ياخذوا بصعوبهـ : أنـا اللي بسوي لهـا العمليه..
أبو محمد : شوف حالتك بعدين تكلم..
مشعل بعصبيه : مافيــني شئ ..(لف على الممرضات) بسرعه أنقلوهـا العمليات ..
أبو محمد : طب خلي معك الدكتور وائــل ..
مشعل وهو يمشي بيجهـز نفسوا للعمليــات : عمي أرجوك أنـا اللى بسوي العمليهـ..
بندر يكلم أبو محمد : خله يسويلهـا مشعل جراح شاطـــر وأنت خلك مــعـه ..












حصه وشــهد اللى طلعــوا من الغــــــرفــــهـ ..
شهد تبكي : خالي أيش صاير ؟!.
بندر : أدعي لهـا حالتهـا خطيرهـ ..
شهد : ايش فيهـا ؟!.
بندر : نزيف بدماغ وكسر بالجمجمهـ..
شهد اللى انهارت على الأرض من اللي سمعتوا : خالي مابي أفقدهـا تكفى تكفى هذي الغـــزل
بندر يقومهـا من على الأرض: أدعي لهـا ربك رحيم ..
شهد : وينهـا ؟!.
بندر : بيطلعونهـا غرفة العمليات..
شهد قامت وسئلت أريج شافتهم حاطينهـا بسريــــر وملبسينهـا روب لونــوا أخظر شافت كيف راصهـا ماوقف نزيف مي حاسهـ بشئ ..شافتهم حطوهـا بالمصعد ..
شهد :واقفه عند باب المصعد :غزل لا تتركيني تكفين غزل كلوا مني أنـا السبب اللى سكت من أول مرهـ









وصــل خالــــــــــد
ماشاف أحد عند الطوارئ دخل غرفة الطوارئ شاف ملابس كلهـا دم وجبس مكسر عرف أنهـا لغزل سئل قالوا لهـ أنهـا طلعت قسم عمليات الجراحهـ طلع شافهم كلهم واقــفين عند الباب شهد + حصه + بنـدر..
خالد : وينهـا ؟!.
مشعل بيدخل العمليات مااهتم لوجود أي أحد كان بحاله ماحد حاس فيهـا مسكوا خالد ..
خالد بضيق : مــشعـل تكفى ياخوكـ هذي الغـــزل ..
مشعل بحزن : تعلمني ياخالد وأنت عارف أيش تعني الغزل لمشعل ..
خالد : مــشـعل مابي أفقـدهـا..
مشعل هـز راصهـ بحزن : توكــل على اللهـ ..
دخــل مشــعــل غـــرفة العملـــيات ..















































فـــــــي بـــيــــــــــــــت نـــــــــــــــــــاديــــــــــــــــــــــــه ..
نوف : ليه ماخليتيهـ عندهم ..
رغـد : حرام الناس مو مجبورهـ فيه وأنـا أحاول أقنع أمي فيه بس الله يهديهـا يوم تزعل مني تقولي خليه يروح عندهم ولا رجعي مكانهـ ..
نوف : رغــــــد كذا ماراح تنخطبي مين بيقبل يخطبك ومعك ولـــد ..
رغد بحزن: يعتبروا ولدي زي ماظنيتوا ..
نوف : رغــد أنـــا اسفـــهـ ..
رغد : مو مشكلهـ أنـا مو زعلاانهـ منـك ..
نوف : يعني مسامحتنــي ؟!.
رغد تبتسم : أيه مسامحتك ..
نوف : أجل يلااا نطلع نتعشى بـــرا ..
رغد : والله مااضيع على نفسي عزيمه حلوهـ بس نبي نروح مطعم يناسب ريان ؟!.
نوف : اممم نـــروح النــور منهــا نتسوق ونتعشى وريان يلعب ..
رغـد : أوك يلاااا اقوم اشوف ريان وينوا..
نوف : يلعب بـ psp
رغد : والله صرت اخاف على عيونوا منوا..
نوف : ترا حلو له حتى أنـا مرات العب معه ..
رغد : ههههه ياخوفي يوم اتعلم له وأجلس العب عليهـ ..
نوف : ياكبرهـا اتعلم له تراه مايبغالوا ..
رغد : بس مااعرف لهـ
نوف : اقول امشي البسي حسستيني أنـــو أعقد جهاز بدنيا كلوا psp
رغد : ههههه طيب ..

















فـــــي المـــستـــشفـــــى ..بــــــعــــد مـــــرور 5 ساعـــــــات ..
خالد وهــو واقــف وساند راصهـ على الجدر : أووووف صار لهـ 5 ساعـات..
بندر : ادعيلهـا خالد مابي أخوفك بس عمليتها صعبهـ أكيد بتحتاج وقـت ..
خالد لف له : أنت تعرف أيش فيهـا ؟!..
بندر : شفت الأشعـه ..
خالد وقف واعصابه انشدت : أيش فيهـا ؟؟!!..
بندر : إن شــاء اللهـ بتكون بخـير..
خالد : ايش فيهـا ؟!..الأشعه بندر تكلم ...
بندر : نزيف بدمــــــاغ وكــسر بالجمجمهـ..
خالد بهمس : نزيف ..وكسر ..
جلس على الكرسي : ليش شالسبب ؟؟!!..
بندر : للحين ماعرفنـا أدعي لهـا ..
شهـد : أريج أدخلــي شوفـي طمنيني اللهـ يخليك ..
خالد : وين عبد العزيز من ساعهـ قال بيدخـل ولا طلع ؟!.
شهد : اريج أدخلـي ..
أريج: أنا ممرضه طبيب أطفال مو مساعده جراح مشعل معاهـ المساعدة حقتوا ..
حصه : يابنتي مو صاير شئ دخلي وطمنينـا ..
أريج : طـيـب..(وراحت تلبس اللبس وتعمل التعقيم)
رن جوال خالد كان ابــــوهـ ..
خالد : اللحين أيش اقولهـ الله يستر أخاف يرتفع عليه السكر..
بندر : شوف أنت كلمهـ بعدين أنـا أكلمهـ وأقولهـ أنك تعبان وبالمستشفى ..
خالد : هلااا يبهـ ..
أبو خالد : هلااا وينـــك ؟! من طلعتك الصبح ..
خالد : فيه يبه لا تخاف خذ بندر يبيكـ ..
بندر : سلام ..
أبو خالد : ياهلاا عليك السلام كيفك بندر ؟!.
بندر : بخير عساكـ بخيـر ؟!.
ابو خالد : الحمد لله بخير..
بندر : هذا أنت كلمت خالد وبخير إذا تبي تعال عندنـا المستشفى ..
أبو خالد : خير ايش صـاير ؟!.
بندر : لا بــس خالد طاح ورجلهـ تعورت وحنا بالمستشفى ..
أبو خالد : صار لهـ شئ ؟!.
بندر : لالا تطمن هو بخــير..
أبو خالد : اللحين جايكم ..
بندر : ترا بمستشفى ابو محمد مو بالمستشفى اللي موظف فيهـا ..
أبـو خالد : خلاااص اللحين جايكم ..
بندر قفل وأعطي الجوال خالد : هذا وهو مكلمك وعارف أنك بخير أجل لو دري..
خالد : لو ماقلنـا له أحسن..
بندر: ماينفع هو أبوهـا وكذا ولاكذا راح يعرف ..
خرجت أريـــج من الغرفـــــــــــــــــه خالد وقف : هاه بشري ..
أريج : مشعل يوم شافني بدخل هو وعبد العزيز منعونـــي ..
شهد تبكي: ليش؟!.
اريج : ماعرف..
خالد : طب عبد العزيز ليه ماطلع ..
أريج : سئلت المرضه قالت أنو مشعل قبل العمليهـ سحب دم عشان غزل نزفت كـثــير وخايفين عليه يدووخ او يصير شئ ..
خالد : ايش هالأسلوب أنـا وغزل فصيلتنـا وحدهـ ليه ماقال لي ..
شهد تبكي : يااارب يااارب لا تحرمني منهـا..
























بــــيت ابو سلطــــــــــــان ..
العنود : لو خليتيني أروح مو أحسن ..
نورهـ : كيف تروحين وأنتٍ ماصحيتي غير بعد ماراحت بساعتين ..
العنود : عادي الحقهـا ..
نورهـ : حشى مافي شئ صعب عندك ..
العنود : طب طفش شهد وغزل واكيد عبيروهـ جات واريج اكيد فلوهـا وأنـا هنـا..
نورهـ : خليني أتصل عليهـا تأخرت صا لهـا فوق 6 ساعات ..
العنود : أي أحسن تستاهل من العصر هنـاك الساعه 10
نورهـ تتصل على شهد ..
شهد تبكي : هلااا يمهـ..
نورهـ بخوف : شهد أيش فيك ؟!.
حصه أخذت الجوال من شهد : هلااا نورهـ لا تخافين ..
نورهـ : حصه شهد ايش فيهـا ؟!.
حصه : يابنت الحلال لا تخافين بس غزل تعبانهـ شوي ..
نورهـ خافت : غزل أيش فيهـا ؟؟!!..
حصه : لا تخافين ..
نورهـ : انـا اللحين جايتكم ..
حصه : تعبين نفسك ان شاء الله بخير..
نورهـ : طب عطيني أكلمهـا ..
حصه : امم هي بالعمليات ..
نورهـ برعـــب :عمليات ليه ايش صار؟!..
حصه : لا تخافين بسيطه إن شاء اللهـ..
نورهـ : انا جايه اللحين مع السلامهـ..
حصه : مع السلامهـ..
بندر يتنهد ويلف على خالد : مالهـ داعي كلهم يجون ..
خالد اللى طول وهو ينتظر وخايف على غـــزل ::.................



























بعــــــــــد مرور 4 ســــاعـــــــــــــــات ..
كانـوا كلهم جالسين عند الباب ماحد راضي يتحرك خالد من يوم مادخلت غرفة العمليات وهو واقف اللي جلسهـا ربع ساعه بس..
نورهـ جلست تصلي وتـــدعــــــي..
بندر يدعي لهـــا..
حصه خايفه عليهـا وتحاول تهدي بشهد ونوره واريج ..
خالد : شنو ذا ماصارت عمليه 9 ساعات وأحنـا على اعصابنـا..
بندر : مرات العمليات تحتاج 11 ساعه أدعي انها تنجح وذا اهم شئ ..
شهد : عبد العزيز ادخــــــل..
عبد العزيز : مافي أحد راضيلي كلهم معصبين عمي ومشعل أشوا اللي قدرت أجلس ساعه جواا عشام مشعل خفنا يدوخ ..
خالد : طب هي كيفهـا يوم دخلت ؟!.
عبد العزيز : خالد الف مرهـ سألتني أدعي أنهـا تنجح ..
أبو خالد وقــف : انا ماراح أستحمل اكثر ياتدخل يانا ادخل..
عبد العزيز : خلاااص أنـا بدخـــل..

















بهذي اللحظهـ خرج مــشعــل وهو تعبان مو قادر يتكلم أو يتحرك يدوب يمشي باين عليهـ التعب 9 ساعات واقف ولا شرب شئ وعلى أعصابهـ والعمليهـ مرهـ صعبهـ يحاول يتحكم بنفسه ويتعامل على انهـاامريضه عاديه مو قادر كل مايتذكر انهـا الغزل ..
خالد راح له وحط يدهـ على كتفه بلهفه : بـــــــشر..
مشعل وصوتوا يدوب يطلع : تـــستاهلون سلامتهـا .العمليه نجحت ..
الكل حمـــد ربهـ ..
خالد سجد شكر لربـــهـ..
شهد تحمد ربهـا ودموعهـا تـــنزل..
خالد : طب وينهـا ؟!.
مشعل : اللحين بيطلعونهـا العنــايه ..
خالد : ليش ؟!.
بندر : خالد شنو ليش لازم عشان نطمن عليهـا ..
مشعل : اللحين اللى أهم من العمليهـ تعدي الـ 24 ساعه على خـيـر..
مشعل مشي بيروح لمكتبه ومعــهـ خالد ..
دخلــوا المكـــتب ..
خالد : مشعل أحلف أنهـا بخـيـر..
مشعل وهو يفصخ الكمامهـ ويطلعهـا من رقبته ويفصخ الطاقيه اللي يلبسوهـا حقت العمليات : خالد مااكذب عليك حالتهـا خطيرهـ العمليه نجحت بس ادعي أنهـا تعدي الـ 24 ساعه هي أهم شئ ..
خالد : وين عمـــي ؟!.
مشعل : يوم شافني خلصت العمليه جبرني أطلع وهو يشرف لغاية ماتدخل العنايه ..
خالد : بشوفهـا ..
مشعل وهو لسى لابس لبــس العمليات البنطلون الأخظر والبلوزهـ الخظراء : يلااا ماراح نقدر نشوفهـا غير من ورا الزجاج ..
طلع فـــوق شاف أبــو محمد يطمن فهـــد ..
وشهد واقـــفهـ عند الزجـــاج تدعـــي لهـا ..
خالد قرب من الزجــــاج شاف كيـــف ملفوف على راصهـا شاش وبخشمهـا الأســلاك ..وموصلهـ فيهـا الأجهـزهـ.. :: ربي يشفيك يادلوعتي ربي مايحسسك بـ الألــــم ..ربي مايحرمني منك..


أبو محمد : شربت شئ أكلت شئ ؟!.
مشعل : أيهـ ..
أبو خالد : خير فيك شئ ياولدي ؟!.
أبو محمد : قبل مايسوي العمليهـ خلاهم يسحبون منوا 3 أكياس دم لأن غزل نزفت كثــير واللي تنسحب منوا نص الكميه هذي لازم يرتاح على الأقل ساعتين ويشرب عصير يفيدهـ والأخ سحبوا من الدم قام ويسوي..العمليه على وقفه وحده 9 ساعات..
أبو خالد : ليه تسوي بنفسك كذا ياولدي ؟!.
مشعل : مافيا شئ ياعمي هذا انـا قدامك ..
خالد لف عن الزجاج : بس تراهـ ماشرب ولا أكل شئ حتى ماء ماشرب..
أبو محمد بحدهـ : مشعل أيش فيك أيش صار لك اليوم ساعه تعند وأنـا اللي بسوي العمليهـ واللحين تسوي بنفسك كذا..
مشعل يقرب ويبوس راص عمهـ : أعذرني قبل العمليه كنــت معــصــب ..
أبو محمد : معذور ياولدي ..
أبو محمد : يلااا خلااااص مالهـا داعي جلستكم هنـــا..
شهد : لا بجلس معهـا..
خالد : تجلسين شتسوين؟!..
شهد : مابي بجلس الله يخليكم ..
مشعل : شهد روحي على البيت يلااا مــع امـــي الساعه قريب الـ 2 روحي وإّذا صحيتي تعالي..
شهد نزلت دمعه من عينهـا : تظن بيجيني نوم ؟!.
أبومحمد : لو مايجيك أرتاااحي جلستكم هنـا مالهـا داعـــي..يلاااا..
نورهـ : طب روحوا أنتــوا وأنـا أظل هنــــا..
أبو محمد يبتسم : اللحين نقول خالد وشهد اللى بيعاندون تجيين أنتٍ يام سلطان الله يهداك روحي ارتاحي وبكرا ان شاء الله تعالي ..
أبــو خالد رجع البيت وخالد وصـــل خالتــوا نورهـ وشهد












أمــــــــــــا أبو محمد كان بيوصي الممرضات على غــزل وبيتأكد من كم شئ وبيروح هو وأريج ..
عبد العزيز : أريج ..
أريج وهي ماشيه ((أمشي عادي مايوقفني صوته أمشي ))حست فيه يمسكهـا ..
عبد العزيز : أنـا أكلمك ..
أريج بحدهـ : نـعم ؟!.
عبد العزيز : ممكن نتــكلم ؟!.
أريج : مابيننـا كلام..
عبد العزيز : أيش قصدك ؟!.
أريج : لو سمحت أتركنـي..
عبد العزيز بسخريهـ : لو سمحت أريج أيش صاير لك ؟!.
أريج نزلت دموعهـا : أتركنـــي..
عبد العزيز : بترك اللحين بس لنـا كلام ..
أريج وهي تبعد : مابينـنـا أي كلام ..




الساعه 5 ونــــص الفجـــر..
الكل راح بيتهـ وهو عندهـا يتأملهـا أيـــش..اللى صار ؟!.شنو اللي سوا فيهـا كذا..معقول مثل المرهـ اللى فاتت تحاول تبعدهـ عنهـا ..معقول يجرم فيهـا لدرجة ذي بس أصحى بس أطمن عليك وعد مني ماخلي فيه عظم سليم ..خرج من عندهـا شاف خالد ..
مشعل : مارحت ؟!.
خالد : الا رحت وصلتهم وغيرت ملابسي وصليت بالمسجد وجيت ..وأنتِ؟!.
مشعل : رحت صليت ورجعت ..
خالد : ماصحت ..
مشعل : يمكن على الصباح تصحى توهـا طالعه من العمليه ماصــار لهـا 4 ساعات..
خالد : روح ارتـــاح ياخوك أنت تعبت بالعمليهـ وماكلت شئ ولا شربت شئ..
مشعل باستهزاء : شكلهـ اللى يحيني المهم تكون بخيـر ..اللى يشوفك يقول أنت أرتحت ..
خالد : المهم غزل تصحى وأكلمهـا هي راحتـي..











الــــــــــســــــــــــــــــــــــــــــــــــا عــــــــــــــــــــــــــه 11 ونــص الصباح ..
أبو محمد خرج من العنايه وهو مضايق : ...............
خالد وقف : ها عمي بــِشــر صحت ..
أبو محمد هز راسه بـ لا (وبحزن) : دخلت بغيبوبه..
خالد انصدم : غيبوبه ؟!..يعني ممكن تقعـد شهور وسنين
أبو محمد وهو مضايق على حال بنت أخوهـ : توكــل على ربك ..
مشعل اللي ماخرج من العنايه بنفسه : ليه يالغزل ليه أبيك أقوى من كذا متعود عليك قويه ..((قرب منهـا يتأملهـا وده يمسع أي كلمهـ منهـا همس مافي غير صوت الأجهـزهـ))مسك يدهـا وضغط عليهـا ..صدقيني بأخذ لك حقك منوا(ضغط أقوى لدرجه ممكن يكسرهـا من قهروا))والله ياغزل ليصير فيه شئ مابعمروا شافوا..












خرج من الغرفـــه كأنوا أعصار دخل مكتبوا رمي روبه وأخذ أغراضهـ وخرج ..
شافه خالد : مشعل وين رايح ؟!.
مشعل بعصبيه : شوي وراجـع ..
خالد مسكه : وين ؟!.
مشعل وهو يبعدهـ : باخذ بحقهـا من الخسيس ..
خالد يلحقه : حق شنو ؟!.مشعل ..
بس مشعل كان أســـرع من كلمات خالد خرج للمواقف وركب سيارتهـ ..
خالد اللي بيفهم حاول يلحقه بس سياره مشعل خرجت من المواقف قبل خالد مايوصل لسيارتهـ ..













دخـل خالد المستشفى ورجع عــند غـــزل لبس لبـــس العنــايه ..عشان مايضرهـا ..
مـــافــي غير صوت الجــهــاز مي حاسهـ بشئ حولهـا ..
خالد قرب منهـا ..مسك يدهـا بخوف خايف يضرهـا :.عمر الـخـالـد كلميني الغزال الحـر واحشتـني قومي ياغزل ماتحمل أشوفك كذا..وين الغزل اللى تضحك وين الغزل اللي نظرة عيونها تسعدنـي..وين اللى انـا وياهـا كنا لبعض كل شئ الأم والأخ والأخت ..قومي وأسوي لك كل اللي تبين..
شافها مو حاسهـ فيه حاس نفسه ماراح يقدر يمسك نفسه ودموعه بطرف عينه قام وطلع ..


























بيت أحمد ..
حسناء تبكي : تقول مره وماتعيدهـا ليه ياحمد تضيع نفسك ليه تسوي بنفسك كذا ..
كان بصالهـ طايح ونايم مو حاس بشئ طلبت من سهايدي وتينا بس تينا امتنعت وخافت وطلبت تروح بيت فهـد ..يساعدونهـا وحاولوا يدخلونه الغرفه عشان جدتهـا ماتشوفه ومنظروا بصاله غلط ..
دخلت حسناء عليــــه لقيته صاحــي وأخذ شاور ..
حسناء تمسح دموعهـا : صحيت ؟!.
أحمد يذكر أن فيه شئ صار بس أيش هو مايعرف : ايه ..
حسناء مي عارفه شتقول اللى سواه أحمد فوق أنو يتكلم فيه شئ مايغتفر نزلت دموعهـا وهي تشوف أخوهـا بهذا الحال..:.............
أحمد رفع نظره لهـا وهو على السريــر : أيش فيك ؟!.
حسناء :.أحمد وبعدين معك والله حرام عليك اللي تسويه بنت الناااس لو جدتي عرفت ايش بيكون وجهك قدامهـا احمد انا ماعاد أٌقدر اسكت عليك انا بعلم أمي وابوي..انت تدري هي عايشه ميـــته ..
أحمد يحسب قصدهـا أنوا شرب : حسنـــاء مالك شــغـــل فـيا ..أنـا حـر..
حسناء : حر تضرب بنت النااااس أنت تظمن هي عايشه البنت شالوهـا جثــه ..
أحمد اللى يحسب أنو منظر غزل اللي يتذكروا حلم أو يتهيأ لهـ مايفتكر زين : وينها مو تحت معكم ؟!.
حسناء بسخريـــه : هه تحت معنـا ؟!.أنت ماتذكر أيش سويت فيهـا ..
أحمد اللى توه صاحي اخذ شاور وجلس يفكر بغزل وكيف بيتعامل معهـا بعد ماعرف أنهـا تحب مشعل وهو اللى يوم شاف الأغراض فضل يطلع من البيت ولا يتكلم معهـا راح يبي يشرب يبي ينـــسى بس ماحس بنفسه وهو راجع وضاربهـا ..:غزل ويــن ؟!.
حسناء : ماعرف جات الأسعاف واخذتهـا وماقدرت اتصل مالي وجه من سوات أخوي ..
أحمد قام من على الســريــر : أنـا رايــح لهـا ..
حسناء : احمد وين رايح احمد حالك ماينسكت عليهـ ..
أحمد وهو ياخذ اغراضه من على التسريحه : مالك شغل فيني ولا تدخلين خليك بدراستك وحالك ..

























خرج أحمد من البــيت الا كان مشــعل توهـ واصـــل ..
أحمد بسخريه وهو واقف على باب البيت الخارجي : هه جاء العاشــق..
مشعل اللي نزل وصفق باب السيارهـ وراهـ ومسك أحمد من من قميصه وحطه على الجدر : أيــا حقـير ياحيــــــــــــــــــوان ..
أحمد يدفــه : أطلع بــــــــــــــــرا بــــــــــــرا البيت ..
مشعل يتنهد بعصبيه : طالع بس لي حق وباخذهـ ..
أحمد يرفع حاجبه : ايش الحق ؟!.
مشعل ضربــــوا كف على وجهه : هذا عن تجرأءك وضربك لهـا ..
أحمد اللى أنذهل عمر مافي أحد تجراء وضربهـ كف : يالحقيــر أنـا تضربني ((رجع عليه بيضربه بس مشعل كان بركان ثـاير كان من العصبيه ممكن يفتت أي شئ قدامهـ ولا مشعل مو بطل خارق يضرب ولا ينضرب بدليل المره اللي فاتت أحمد قدر يضرب مشعل يوم ضربوا ))
مشعل اللي رجع عليهـ وضربوا كف ثانـــي :: أنت حــــــــــــقــــــــيــــر خايـــــــــــس عارف أنت تكلم مين وتتعامل مين ؟!..
مشعل رفعــوا على الجدر :: حذرتـــك قــبل وقلت لك مـــوتــــك على يدي بس الظاهر أنك ماينفع معك ..
بعدوا عن الجدر ورجع صقعوا فـيه :: جس بـ الألـــم اللى حست فيه حس ..
أحمد اللى نــــزف دم من راصه الصقعه قويه مره ومن قوة رجل : ا..ايش ترجي مني وانا اشوفهـا خاينه ؟!.
مشعل اللي بعدوا عن الجدر وهو ماسكوا من يايقة القميص ورجع صقعوا : تخـــســـي غـــزل أشرف منـــك ..
أحمد خلااااص الألم اللي يحس فيه خلاااه يدوخ مشعل رمــاهـ على الأرض وصار يضرب فيهـ على بطنوا وراصوا واحمد مايصدر أي مقاومــهـ ..










في بيت أحمد ..
الجده : حسناء حسناء ..
حسناء تنزل من فوق : هلا جده ؟؟!!..
الجده : شوفي أيش الصوت هــذا ؟!.أيش فيه برااا ..
حسناء : مااسمع شئ كنت اخذ شاور..
الجده : خلي السواق يشوف أيش فيه ؟!.
حسناء : أنـا رسلت السواق يجيب لي أغراض وماني سامعه شئ ..
الجده : قبل شوي كان فيه أصوات عاليه ..
حسناء : خلاااص راحت لا تشيلين هم ..
الجده : وين أخوك ؟!.
حسناء : هاه طلع هو وغـــزل ..
الجده : غريب بالعاده يمر علي ..
حسناء : امم كانوا مستعجلين وأنتٍ كنتي تصلين..
الجده : الله يسعدهم ..











في المــــستــــشفـــى ..
بندر جاء وسئل عن مشعل وخالد قال له على الموقف اللي صار فبندر غلط وقال أكيد راح لأحمد ..
خالد : يعني اللي بغزل بسبب أحمد ؟!.
بندر : للأسف أيه ..
خالد قام معصب : والله لوريهـ أبن الكلب ..
بندر يمسكه وهو ماشي : خالد على وين الثاني أكيد ماقصر ..
خالد وهو يسرع بيروح لسيارتهـ : والله ماخلي فيه عرق ينبض ..
بندر بعصبيه : خــالد مو بطريقه ذي تنحـل الأمور ..
خالد : أنـا عندي كذا اتركني ..
بندر وهو يسرع بيلحقه :.خــــــــــــــالــــــــد ..
خالد اللي ركب سيارتهـ وبندر بسرعه ركب جمبه يمكن يلحق شوي على الرجال ..
..









بـــسـيارة خالد ..
بندر : عشنـا وشفنـا بروح مع واحد عشان يتضارب ..
خالد بصرخه : أنت عارف الحقير ذا أيش مسوي ؟؟!!..عارف ضارب منوا ؟؟!!!..عارف يعني شنو واحد حشره يضرب الغـــزل ..
بندر بأسف : هذا أنتوا ياعيال فهد أخذكم الغرور مالكم شغـــل ماتدخلون ..
خالد بصوت عالي : أي غرور اللي تقوله بأي حق يضربهـا ..
بندر بحزم : خـــــــالــــــــــــد ..
خالد ضرب على الأسكان بكف يدهـ بقوهـ ومشي بسيارهـ ..




















عـــــــــنــــــد مشعل اللي حس نفسوا يضرب ((امم عارفين حقت البوكسنق) مالي أي قوه أو اعتراض تعب وهو يضرب فيه طلع فيه كل القهر اللي يحسوا وهو خارج شاف خالد يوقف ونزل هو وبنــدر..
مشعل حمد ربهـ أنه مقفل الباب بعدين مين يفتح لهـ .وخالد ياخذ بحقهـ ..
بندر بعصبيه : عساك أخذت بحقك استاذ مشعل بطريقتك الهمجيه ؟!.
خالد غمز لمشعل ومشعل فهمـوا ..
مشعل : مو راضي يتفاهم معـــي يقول يابوهـا ياأخوهـا ..
بندر مو مستوعب : يعني أنت مشعـــــــــل جاي تتفاهم بحوار مو باليـــد ؟!.
مشعل مو فايق لمزحه : أيهـ ..
خالد اللى فاهم مشعل : أنـا داخــل لهـ ..
مشعل وهو يفتح باب سيارتهـ أخذ قاروره المويه حقتوا ورماهـا على خالد ..خذ تراهـ ينشف الريق..خالد مسكهـا مو فاهم الهرجه ..
مشعل :.يلااا بندر خلي خالد يتفاهم معـاهـ أمش معـي ..
بندر بتأكيد . : خالد تتفاهم بـــس ..
خالد : بس بتفاهم معـهـ ..
ركب بندر مع مشــعل..ومشعل سوى أنــو وهو بيركب نسي : يوووهـ خالد خـذا نسيت ..
قرب من خالد وهو خلاااص بيدخل البيت ..
خالد اللى عصب : أيش تبي ؟!.
مشعل بهمس وهو مسوي أنه يمد لهـ بطاقه من المحفظه : لا تضربه على راصهـ فيه كسرين لو جاتوا ظربه على راصه مات ..
خالد : خله الله لا يردهـ..
مشعل : أمين بس لا تورط نفسك فيهـ غزل بإّذن الواحد الأحد بتقوم خذ حقك من جسمه كلهـ بس راصهـ لا تقرب لهـ ..
خالد : أوك..
مشعل رجــع لسيارتهـ ومشي هو وبنــدر ..
خالد اللي دخـــل وشاف أحمد كيف منتهي جثه على الأرض مو حاس بشئ كفـــو واللهـ يامشعل مو عارف أيش أسوي فيه أبي أحد يحاول يدافع مو جثه على الأرض ماتصدر أي مقاومهـ قرب منهـ وارتخي عليهـ فهم ليش مشعل اعطاه قارورة المويه كب مويه على وجهه واحمد اصدر صوت خافت يتألم ..خالد ابتسم ..لالا فيك عرق ينبض ..
خالد : أحمدطالع فيني أحمـــد ..
أحمد يفتح عيونه ويقفلهـا :............
خالد تــفل عليهـ (بصق):.والله أنك منت رجال وغلط يوم عطيتك أختي ..
ظربوا على بطنوا ظربوا كفوف بس مو حاس نفسوا ظرب الرجال منتهي ..
جاء شايل أغراض : أنت أيشي سوي ؟؟!!!.بابا أحمد ..
خالد اللي وقف ورفع حاجبه : خير ؟!.
السواق : أنـا في علم شرطه (ويمسكهـ)
خالد ظربوا بكس على وجهـ : تصدق كان نفسي أضرب أحد واالله يكرم خلقه الزباله اللي على الأرض ماتقاوم لقيتك أنت ..
طاااح فــيهـ ظرب وخلاه جثه جمب أحمد وخرج ..















بـــــيـــــــــــــت أبــــــــــو محــمــــــــــــــد ..
عبـيـر : متى ؟!.ليه ماقلتوا لي ؟!.
أريج : أحنـا فضينـا أدعيلهـا حالتهـا خطيرهـ ..
عبير : من أيش ؟؟!!شاللي صـار ؟!.
أريج : أحمد ظربهـا..
عبير : الله لا يبارك فيهـ ..قومي نروح لهـا..
أريج : أمي قالت بعد المغرب كلنـا بنروح لهـا..
عبير : ماحد عرف ؟!.
أريج : لا حتى خالتي هدى وهبه ومحمد ماعرفوا ..
عبير : ربي يشفيهـا ..
أريج : أمين ..















فـــي بــــــيــــت أبو سلطــان ..
نورهـ : يابنتي لا تبكين أدعــي لهـا ..
شهد تبكي: م..م..ممشعل ..ي.يقول غزل بغيبوبهـ ..
نورهـ : لا إله الا الله لا حول ولا قوه إلا باللهـ..
شهد : يمه تكفين قومي نــروح لهـا ..
نوره : قومي ألبـــسي ..
شهد قامت راحت غرفتهـا تلبس ..









في المــــــــــــستـــــشفـــى ..
مشعل : لازم نتظلقهـا منوا ؟!.
خالد : والله لو تموت تبيه ماترجع لهـ ..
مشعل ابتسم : من هناحيه غزل ماتبيه .
خالد : شيعرفك ؟!.
مشعل : أدري أنـا بكلم عمـــي ..
خالد : تكلموا بشنو ؟!.
مشعل : ياخوك أنت تعرف من زمـــان أنــي أبي الغــزل ..
خالد بحزن : أدري بس بعد اللي صار معك وانخطبت وافقت ظنيت الموضوع أنتهي..
مشعل : ياليته حبهـا ينتهي من قلبي بس شسوي غزل حبها مو بس بقلبي غزل حبهـا يسري بدمي ..
خالد : بس مو وقــتـــهـ تكلم أبوي اللحين أساساً أخاف يرفض تطلق أنت عارف الطلاق عندنا بالعايله




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس