البارت الــــ44
الـــــــــــــــــــغـــــــــــــــــــــــزل ..
مشعل اللي جاي مشـتـــاق لهـا على طول جاء من العمرهـ << يااااي واحشتني مكهـ ..
دخــل لهـا مبتسم يحس نفسهـ مرتاح ومطمن جلس جمبهـا ..مبارك عليك الشهـر غلااااي ..تصدقين وحشتيني صار لـــي اممممم6 ساعات ماشفتك .((مسك يدهـا)) رحت طلبت ربي يشفيك لــي..غزالـــي تذكرين يوم قلتلك ماتصير سنهـ إلا وأنتٍ لي ؟!.شفتي كيف صرنا لبعض ماصارت سنه غير وحنـا مخطوبين لبــعض ..خلااااص أنـا أعد الأيام عشان تنتهي عدتــك ..غزالي أبعدي عن خوفك واصحي أنـا معك (ضغط على يدهـا) ماراح أتــرك ولا أحد يـقدر يسوي لك شئ ماتعبتي من النومـهـ والأدويهـ أصحــي
يـــــــــــــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــديــــــــــــــــــــــد
فـي بــيت الجدهـ مــزنـــهـ علـى الفطـور شهد ماقدرت تفــطر وجلست تبكي وخالد ضاقت فيه وهو يتذكر وجه غزل وهي معهم على السفرهـ ببيت جدتهم وتجلس تقول احب ومااحب وجدتهـا تجبرهـا تاكل والجدهـ سألت عن شهد أيش فـيهـا واظطروا يقولون لهـا ....
الجده مزنـهـ بعصبيه : وأنـا مو جدتهـا ماتعلمونــي ؟!.
أبو خالد : يايــمــه خفنـا عليك ..
الجده مزنـه: خفت علي من شنــو علمني قولي صار لهـا 20 يوم ولا أدري..
أبو محمد : يايمـهـ الله يهداك حنى بس مابغينـا نشغلك عليهـا هذا أنتٍ عرفتي ماصحت مابغيناك تقلقين او تخافين .
الجده مزنه : هـذا مو عــذر تخليني ماعرف ولا تبلغني أكون عندهـا أدعيلهـا أجل تتركني كـذا ؟!.
فــــي المـــسـتـــشــفى مشعل اللي أفطر على مويـــهـ دخل العنــايهـ صح اللحين وقت دوامهـ بس كمان فطور الكل بيفطر يبي يطمن على غـــزل ..
دخـل شاف الملف حقهـا : كيفك غزالي اليوم تصدقين أني زعلاان منك ؟!.خلاااص فاض فـيا أصحى
قرب وجلس جمبهـا على السـريـــر : قومي ماتبعتي من كثر مااتكلم فوق راصك بيني لي أنك تسمعيني ردي علي سوي أي حركهـ ..(مسك يدهـا) حركي يدك شدي علــي يدي حركي أصابعك بس اعطيني أمـل ريحيني طمنيني ..((غزل ماتحركت ولا اصدرت أي حركه مشعل رفع كف يدهـا لشفايفه وطبع قبلهـ) واحشني صوتك..((صار ينظر للأرض ))أبي أهمس لك وتخجلين أبي اسمع صوتــك أبي تروين صدري بنظرتك ..أبي تسقين ضمااي بصوتك أبي أضمك لصدري..
رفع نظرهـ لهـا : أبـ.....(انصدم) (قرب منهـا أكثــر)غـــزل حـبـيـبي حياتي (قرب يدهـ من وجههـا ومسح دموعهـا) غزل دموعــك عذابـــــي صح عرفت أنك حاسه فيـا بس مابيك تبكين (شاف دموعهـا تنزل ) رجع مسحهـا ...ياغلااااي أنتٍ الله لا يحرمني منك ..غزالي فرحان فيك وبتحسنــك ((جلس معها شوي يكلمهـا وهــو مو مصدق نفسوا ويوم شاف دموعهـا كفت وصارت ماتبكي جلس شوي وطلع))
رن جوالهـ ..
خالد : هلااا..
مشعل يبتسم : كيفك ؟!.
خالد : الحمد للهـ بخير أنت كيفك ؟!.
مشعل وهو مبتسم : بخير الحمد للهـ وينك ؟!.
خالد : ببيت جدتي..
مشعل : كيف جلستكم ؟!.
خالد : نصيحه لا تفكر تجي للحين جالسهـ تهاوش فيهم أنهم ماقالوا لهـا على غزل وكل ماحد يفتح فمه بيدافع تهاوش فيه ماتقول أنهم رجال الليى بـ 40 واللي بـ 50 حتى خالتي نورهـ يوم بتتكلم تسكتهـا مافي أحد قادر يكلمهـا ..
مشعل ابتسم : الله يعين على جدي ..
خالد : الله يستر ..
مشعل : تقدر تجيني ؟!.
خالد : خير ؟!.
مشعل : إن شاء اللهـ كل خير بس تعال ..
خالد : خلاااص اللحين أجي ..
مشعل : لا تــقول لأحد ..
خالد : من قلك بقول؟! قايلين لهـا عندوا دوام وبرضوا مو عاذرتك ..
مشعل : الله يعين يلااا انتظرك سلام..
خالد : مع السلامهـ..
في مــــــــــزرعـــــــة الجد ..
ابو نورهـ : كلهم جوا عـدا مشعل ..
بندر : الله يعينه مسكين مشغول بالمستشفـى
أبو نورهـ: حتى ليلة رمضان مايصيـر ..
بندر : هو مشغول مع غزل ؟!.
أبو نورهـ : غزل خير أيش فيهـا ؟!.
قال بندر لهـ اللي صارمع غـــزل وأنهـا بالمسـتـشفـى ..
أبو نورهـ : أبك البنت صـار لهـا أكثر من 20 يوم ولا تعلمنــي ؟!.
بندر : يبـا خفت عليك ..
أبو نورهـ: خفت علي من شنو ؟!.شنو شايفني قدامك وتجي وتنخمد وتجلس معي ولا تقول ؟!.
بندر : يايــبـه خفت عليك وهذا أنت عرفت غزل ماصحيت قلنـا إّذا تحسنت حالتهـا بقول لك..
أبو نوره بعصبيه: واليوم كلهم يجوني ويسلمون ويباركون بالشهـر ولا حد فيهم قال لـي..
بندر : يـبه..
أبو نوره : وحطــبهـ مابي اسمع صوتــك ..
بندر كتم ضحكته عن أبوه وسكت والجد قام من مكانه ..
في المــستـشـفى ..
خالد : خير أيش فيك ؟!.
مشعل اللي بــيــعرف غزل حاسهـ فيهم أو لاممكن تصدر ردة فعل غير الدموع يعني تمسك يده أو أي شئ قال لخالد على اللي صار معاهـ وطلب من خالد يدخـل لهـا يكلمهـا يشوف ايش راح تسوي ..
دخل خالد وهو خـايـف عليهـا جلس جمبهـا على السـريــر : غـزلي حبـيـبـتي كيفك ؟!.هنـا عليك نقضي أول يوم من غيرك ..يلااا قومي ..قومي خلي الكل يفرح ..تصدقين حتى جدتــي جلست تبكي يوم عرفت وهاوشتهم كلهم أنهم ماقـالوا لهـا ..(مسك يدهـا) قومــي ولا تخافين من أي شـئ حنـا كلنـا معـك ..
(شاف دموعهـأ تــنــزل أنــصدم ) غـــزل أنتٍ حاسهـ فيـا؟!..غزل لا تبكين حنـا معك .. (التفت على مشعل اللي يشوفهم من الزجـاج ابتسم بـس كانت عيون خالد تبين أنه يبي يبكي بس ماسك نفسهـ مشعل ابتسم ودخـل).خالد مسح دموعهــــا..مشعل أشر لهـ عشان يطلعون وخرجوا ..
خالد : يعني بتتحسن ؟!.
مشعل يبتسم : معنـاهـا حاسهـ فينـا بـس غزل تهرب من الواقع خايـفه ..
خالد بتنـهد : يعني شنو بطول كذا؟!.
مشعل : هي حاسهـ بوجودنـا بس تهـرب من الـواقــع أكثر من الخوف لازم نكون جمبهـا..
خالد : اللهـ يصبرنـا..
مشعل : خلك متفائل أن شاء اللهـ خيـر ..انا الصباح إن شاء اللهـ بسوي لهـا الفحوصات اللازمهـ.
يــــــــــــــــــــــوم جـــــــــديـــــــــــــــــــد ..
عـــــــــــنــــــــــــــد أحـــمــــــــــــــــــد ..
حسناء : مالك شغـل ..
أحمد بعصبيـهـ : شنو ماللي شغل هذي زوجتي ..
حسناء : ههههههه أنت نسيت أنك طلقتهـا..
أحمد : بس أبي أرجعهـا في العده مضى منهـا 22 يوم .
حسناء : وليش طلقتهـا أجل ..
أحمد : أبوي وأهلهـا جبرونــي وكلت ابوي لأني ماقدرت اطلع من المستشفى بس اللحين برجعهـا..
حسناء : شووف حالتك كيف كلك مجبس احمد خلاااص البنت وطلقتها فكنـا مانبي مشاكل..
أحمد : هذا شئ يخصني ..
حسناء : تظن بعد ماعرفوا أنك تشـرب بيرضون يرجعونها لك ياخوي أتركهـا بحالهـا حرام عليك عذبتهـا..
أحمد في نفسهـ برجعك ياغزل لو غصبن عنهم أنـا أحبك واستحملتك واستحملت غروركـ ونفورك مني حتى يوم شفت قدام عيني أغراض عشقك وحبك لغيري استحملت وماقدرت وصرت بهرب من الواقع ولمى شربت اللي صار غصبن عنـي ..لازم ارجعكـ لازم أرجعك لو غصبن عنــك ..
بالمسـتــشـــفـــى ..
أبو خالد ..وخــالد اللي جوا للمــسـتـشفى راحـوا على العــنــايه مالقيوا غــــزل ..
أبو خالد : وينهـا؟!.
خالد : ماعرف ..اشوف مشعل (اتصل عليهـ)وينك؟!.
مشعل : اللحين جاي ..
خالد : يعني أنت مو بالمستشفى ؟!.
مشعل : لا أنت وينك ؟!.
خالد : بالمستشفى بس؟!..
مشعل : بس شنو أش فيك ؟!.
خالد : أنت ناقـل غزل من العنــايه؟!.
مشعل عقد حواجبه : لا ليه؟!.
خالد : أحنا عند العناية غزل مو موجودهـ..
مشعل : شنووو؟؟!!..أنـا اللحين جاي قفل بتصل أشوف الممرضات ..
أبو خالد اللى مانتظر خالد سئل الممـرضـات : خالد أنتٍ متأكدهـ يابنتي ؟!.
الممرضه : أيهـ ياعمي ..
أبو خالد : يعنـــي غزل صــحت ؟!.
الممرضه : أيه الحمد للهـ الحمد لله على سلامتهـا ..
خالد بصدمه وفرح : صحت ..
الممرضه : أيه الحمد لله على سلامتهـا..
أبو خالد : الله يبشرك بالخير ويسلمك وينهـا ؟!.
الممرضه : مع الدكـتور سعود <<عمهـا..والدكتور وائــل..يعملون لهـا فحوصات ..
خالد : فين أي غرفه أيــت دور؟!.
الممرضه : تفضلوا معي أوصلكم ..
وصلتهم الممرضهـ لغرفة غزل بس قالت لهم أنهم مايقدرون يدخلون لغاية ماينتهي الدكتور من الكشف عليهـا ..
مشعل اللي وصــل وعرف من الممرضه اللي طلب منهـا تهتم بغـزل أنهـا صحيت ..
مشعل بابتسامه : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
مشعل : مادخلتوا لهـا ؟!.
خالد : لا عمي ودكاتره جوا بيسوون لهـا فحوصات ..
مشعل اللى جاء يدخـل بس طلع عمهـ ودكتورين معـاه والممرضه ..
أبو محمد بابتسامه بس باين على وجهه أن فيه شئ : ياهلااا الحمد لله على سلامة الغزل ..
الكل : الله يسلمك ..
أبو خالد : كيفهـا ؟!..متى صحت ؟!.
خالد : أنـا بدخل لهـا ..
تقدم خالد بـيدخـل بس وقـفوا صوت عمـهـ : رافـــضه ..
خالد لف له بصدمه : رافضه شنو ؟!.
أبو محمد : غزل رافضه تشوف أي أحد من عايلتهـا حتى أنـا مارضت نكشف عليهـا ولا نسوي لهـا شئ ..
خالد : ليش طيب ؟!.
أبو خالد : ايش فيهـا ؟!.
أبو محمد تنهد: غزل فـقدت الذاكرهـ ..
خالد بهمس : فاقده الذاكره ؟!.
أبو خالد بحزن على حال بنته : يعني ماتعرفنـا ولا تعرف حتى نفسهـا ؟!.
أبو محمد : هي مو مستوعبه أنها فاقده الذاكره عشان كذا يوم قلت لها اني عمها رفضت اكشف عليها ومو مصدقتني وماتبي تشوف أحد من أهلهـا ..
أبو خالد : لا حول ولا قوه إلا بالله ..
أبو محمد : ياخوك أحمد ربي وأشكره أنهـا صحت من الغيبوبه وان شاء الله بترجع لها الذاكره..
خالد : بس كيف مااقدر ماشوفها ابي اشوفها واطمن عليهـا..
أبو محمد : ياخالد لازم تصبر ماينفع نجبرهـا ..
تركهـم يتكلمون وينشغلون عشان ماينتبهون له ويمنعونه ودخل عليــهـا ..
ماقدر مايوقف يتأملهـا غزل جالسه وتتحرك قدامه ..شافهـا كيف ماسكه بكفوف يدينهـا الصغار راصهـا..
بين أنه عادي ومو مهتم لهـا بعد ماحس أنهـا انتبهت لنظراته...قفل الباب وراه ودخل : السلام عليكم ..
الممرضه : وعليكم السلام..
غزل : اااه وعليكم السلام..
مشعل اللى يقرب من السـريــر أخذ الملف وجلس يشوف فـيه ويرجع يتأملهـا فرحان بيطير من الفرحه ..
حط الملف مكانه وجه كلامه للمرضه : غيرتي لهـا على ضماد راصهـا؟!.
الممرضه : مو راضيه ..
غزل تنظر لمشعل وبعصبيه : أنت تقرب لي زيي اللى قبلك يكذب ؟!.
مشعل ينظر لهـا ويرفع حاجبه : لا ماقرب لك ..
غزل تظرة فيه بشك ..
مشعل اللي يقرب من السرير من جمب غزل : أيش فيك ؟!.
غزل : اسم عايلتك اللي على البطاقة نفس اسم عايلتوا ..
مشعل اللى نظر للبطاقه حقتوا اللى على الروب (ماحسبت حسابها ياغزالي ااخ منك): تشابه اسماء .
غزل مسكت راصهـا :: ااااه الألم فضيـــع ..
مشعل : طب ممكن تخليني أشوف ؟!.
غزل : دكتــور أبي مسكن أحس راصي بيتفجر ..
مشعل : طب خليني أشوف ..
غزل بعدت يديهـا عن راصهـا ومشعـل قرب وفــك الضمــاد طلب من الممرضه تجيب له المطهر وضماد جديد ..
غزل : اااه يعور..
مشعل وهو يمسـح بالقطن (ابتسم كان يتمنى يوم انها بغيبوبه ويغير الضماد يتمنى تعاند تقول أي شئ) :....
غزل : ماااابي دكـتــور راصي بينفجـر..
مشعل : أنتظري دقايق بــس..
غزل تبــعد راصهـا عنــوا : تعورني..
مشعل ابتسم : طب بس احط عليه الضماد وبعدها اعطيك المسكن..
غزل خلته يحط لهـا الضمــاد كان بيعطيهـا المسكن بأبـره بس غير رأيوا بيشوف غزل قداموا تشرب وتتحرك ..مد لهـا حبة مسكن وكاسة مويه : تفضلي ..
غزل تاخذ الحبه وتشربهـا : شكراً..
مشعل يبتسم : العـفـو..
غزل تطالع بمشعل اللي يتأملها وماخرج : دكتـور؟!.
مشعل ياروح ونبض الدكتور : نعم ؟!.
غزل : كيـف جيت هنـا؟!.
مشعل أرتبك : امم بحادث ..
غزل : ماكان في أحد معي حادث وين ؟!.
مشعل : لا ماكان أحد معك غيـر السواق وين مانعرف الأسعاف جابتك لوحدك ..
غزل بقلة حيله : طب اسمي؟!عمري؟!.(نزلت دموعهـا)معقول ماعرف نفسي ليش؟!ليتني مافقت من الغيبوبه..
مشعل عصب : لا تقولين كذا المفروض تحمدين ربك وبعدين ليش تبكين ؟!.
غزل : وأنت أيش دخلك ابي أطلع من هنـا ابي اطلع ؟!.
مشعل بصدمه : وين تروحين ؟!.
غزل : مالك شـغـل أكتب لي خروج..
مشعل : طب تبين أعرفك اسمك وعمرك ؟!.
غزل : لا مابي ايش يضمن لي أنك ماتكذب علـي؟!.
مشعل : تبـين أجيب لك بطاقتك وعليهـا صورتك وتاريخ ميلادك ..
غزل تبتسم : يعني بطاقتي هنــا؟!يعني في شئ ليـا هنـا ؟!.
مشعل يبتسم : أيـــه الحين أشوفهـا لك أتوقع كان معك شنطه وأغراض..
خرج مــشــعل شاف خالد قـــدامه ترك الباب مفتوح ..
خالد بصدمه : دخلت ؟!.
مشعل يقرب منه وبهمس : ارخي صوتك تركت لك الباب عشان تقدر تشوفهـا..
خالد يشوفهـا كيف تتأمل المكان حولهـا وترجع تتألم من يدهـا المكسوره وتلمس راصهـا ..
خالد يبتسم : الحمد للهـ اللي صحت ..
مشعل : معك بطاقتهـا ؟!.
خالد : أي يوم طلقناهـا من الحيوان دورتهـا ولقيتهـا ..
مشعل : هاتهـا ..
خالد : ليش ؟!.
مشعل : تبي تشوف شئ يثبت هويتهـا ..
خالد : ترا عمي يـبـيك ؟!.
مشعل : لا يكون عرف أني دخلت الله يعيني عليه ..
خالد يطلع محفظته ويطلع البطاقه : ماعرف واللهـ..
مشعل اللي أخذ البطاقه وقال للمرضه تصكر الباب على غزل وراح لعمــهـ ..
مـــــــكـــتـــب أبــــو محمد ..
مشعل يدق الباب..
أبو محمد : تفضل ..
مشعل : السلام عليكم ..
ابو محمد + أبو خالد : وعليكم السلام...
أبو محمد : وينك سألت عنك مو بمكتبك؟!.
مشعل ينقل نظره بينهم : كنت عـند غزل ؟!.
أبو محمد بعصبيه : مجنون أنت؟!.كيف تدخل لها وهي رافضه ماتخاف تدخل بغيبوبه مره ثانيه توها اللي فاقت ..
مشعل : طبعاَ أخاف بس ماقلت لهـا أني ولد عمهـا أو أقرب لهـا مجرد دكتور واعالجها ..
أبو خالد : وكيف ياولدي ماعارضت ؟!.
مشعل يبتسم : لا ماعارضت ..
مشعل اللي جلس مع عمامه شوي وتكلم معهم على حالة غزل رجــع لــغزل لقيهـا نايمه
فــــي بــــــيت أبـو ســلـــطــــــان ..
شهد :هلااا خالد ..
خالد يبتسم : كيفك؟!.
شهد : الحمد للهـ أنت كيفك؟!.
خالد : بخير قومي فتحي لي الباب..
شهد بفرحه : أوك ..(تفتح الباب) هــلاااا..
خالد يبوس خدهـا : هلااا بقلبي وعمري..
شهد خجلت مـنـوا خالد من يوم ماتعبت غزل وهو صاير يطمن علي وبس أشبوا اليوم :.............
خالد يمسك يدهـا وهو بيدخل المجلس : وين خالتي؟!.
شهد : تلبس بنروح لغزل ..
خالد وهو يوقفهـا ويلفهـا له : اممم شنو يصير فيك لو قلت لك ؟!.
شهد : تقول لي شنو ؟!.
خالد ينظر لعيونها بحب : اممم بهالحظة أيش تتمنين ؟!.
شهد : اممم امنيه وحده بس ؟!.
خالد : امممم بعرف لك 3 امنيات..
شهد : امم اول شئ غزل تقوم بسلامه ثاني شئ ربي مايحرمني منك ثالث شئ ربي يحفظ كل عايلتــي..
خالد يظمهـا : ولا يحرمني منك ياعمري..
شهد بهمس : خالد أحنـا بصاله احد يشوفنـا ..
خالد يبعدهـا : لو قلت لكٍ غزل صحت أيــش تسوين؟!.
شهد بصدمه وعيونها اتسعت : صحت ؟!.
خالد بفرحه : أيـــه..
شهد : هاه..لالالالا ماصدق خالد تمزح صح ؟!.
خالد : ههههههههههه والله ماامزح ..
شهد صارت تنط قدام عيونه : قول والله واااااااااااو غزل صحت ..
مسكت خالد وباست خده وحظنتوا وتنــط ..
خالد : هههههههههههه يلاااا وحده ثانيه ؟!.
شهد تستوعب اللي صار وبخجل : ماكان قصدي من الفرحه ..مــــــامــــــا ..ماماتي ..
خالد يمسكهـا : وين ؟!.
شهد : خلودي بروح لغزلي ..
خالد : بس؟!.
شهد : بس شنو؟!.
خالد اختفت ابتسامته: صح غزل صحت بـس فاقدة الذاكره ..
شهد بصدمـه : شنو؟!.يعني ماتعرفني ؟!.يعني حتى أسمها ماتعرفوا ليش؟!.
خالد يتنهد : الحمد للهـ أنـهـا صحت وإن شاء الله ترجع لها ذاكرتهـا أهم شئ تكون بخيـر..
شهد وعيونها كلهـا دموع : طب يلاا روح بشوفهـا غزل لو ماعرفت الكل تعرفني أنـا متأكدهـ..
خالد : هي اللحين نايمه جيت أخذك تشوفينها بس هي رافضه تشوف أحد ..
شهد : ليش؟!.
خالد : مو قادرهـ تستوعب أننـا أهلهـا أو أي أحد يقرب لهـا ..
شهد : لهادرجه ..
خالد : أدعيلهـا ويلاااا روحي البسي بنروح لهـا على الأقل نشوفها وهي نايمه ولو حركه بسيطه تتحرك تكفيني ..
شهد بحزن : أوك ..
خالد : أي صح مشعل قال لي أقولك تجيبين لهـا اشياء تخصهـا يعني شنطه وفيهـاأغراض لهـا ..
شهد وهي مو عارفه ليش : أوك..
خالد وشهد زاروا غــزل شافوها هي نايمه صح تمنوا يشوفوها وهي تتحرك وتتكلم بس حمدوا ربهم شافوها وهي تتحرك وهي نايمه فرق عنها يوم انها بغيبوبه ..
الــــــــــســــــــــــــاعــــــــــــة 2ونص
صحيت غزل تأملت حولهـا جلست على الســرير ..اااه الألم فضيع مو راضي يخف ..
دقت الجرس وجاتهـا الممرضه ..
الممرضه : سوري تأخرت عليك بس كنا بنتسحر..
غزل تتأملهـا انا ماعرف حتى احنا بشهر شنو ؟!.بس هم يكذبون علي أنـا قادره أتذكر ملامح وجهي وأنـا ماعندي مرايه : سوري بس تقدرين تنادين لي الدكتور إذا فاضي ..
الممرضه : أوك..
غزل ايوا انا اذكر ملامح وجهي وانا ماشفت مرايه يعني مو فاقده الذاكره طب ليه مو قادره اتذكر أسمي ليش؟!.ولا قادره اعرف أي شهر ولا اهلي ولا شئ ..
دخل مشعل وحط البطاقة بجيبوا: السلام عليكم ..
غزل : وعليكم السلام ..
مشعل يلتفت للمرضه : تقدري تروحي ترتاحي أنـا عندهـا..
الممرضه : شكراً..
مشعل التفت لــغزل بيتكلم شافهـا واقفه على ركبهـا بســريـــر وبعصبيه : دكــتــور تــقول لي فاقده الذاكره وأنـا قادره أتـذكــر ملامح وجـهـي وانا ماشفت مرايه تكذب علي ؟!.
مشعل ابتسم وهو يشوف طولها وشكلها وعصبيتها فقدهـا من زمان :................
غزل وهي على نفس وقفتها على السرير على ركبهأ: ليش تكذب علي ؟!.
مشعل : ياغزل ..
غزل تقاطعه : لا تقول غزل هذا مو اسمي ..
مشعل ابتسم : اللحين نشوف إذا اسمك او لا بس ماتقيسين إذا أنتٍ فاقده الذاكره على تذكرك لملامح وجهك لأنك لو فاقده الذاكره بشكل كامل فقدتي القدره على معرفة اسماء الأشياء اللى حولك زيي سرير طاوله وفقدتي معرفتك للحروف أنتٍ فقدتي الذاكره بمعرفتك للأشخاص ونفسك معرفتك للأحداث اللي صايره..
غزل ترجع تجلس على السريـروبقهـر: طب متى بعرف اللي حولي متى ترجع لي ؟!.
مشعل : قريب إن شاء الله بترجع ..
قرب منها للأدارج الصغيره اللي تحت بعض جمب السريــر وطلع شنـطه حجمهـا وسط لونها لؤلؤي وفيها 3 وردات بالحرير الوردي : خذي.
غزل طالع له ولشنطه باستغراب : شنو؟!.
مشعل : مو قتلك اشوف لك اغراضك هذي هي ..
غزل تاخذها وباستغراب : هذي لي ؟!.
مشعل : أيه ..
غزل تفتح الشنطه وترمي اللى فيها على السـريـر وتشوف محفظه لونها أسود جلد + جوال وردي + قلم + مدليه فيها مفاتيح + حلاوتها اللى تحبهـا munch me <<<<يم يم أموت فيها بتخن أكثر من 2 كيلوا بسببها ..+ علبة مكياج صغيره ..
رفعت راصهـا لمشعل : هذي لي ؟!.
مشعل يبتسم على استغرابهـا : أيه..
غزل : هذا كلوا كنت اشيلــوا ؟!.
مشعل : وأكـثر ..
غزل ترفع حاجبهـا: وانت ايش عرفك ؟!.
مشعل يقلدهـا: وأنتٍ ليش تسأليني ؟!.
غزل بحزن : لأنــي ماعرف نفسي لأني ماذكر شئ ..
مشعل تسمحين لي أجلس <<صاير مؤدب ..
غزل : تفضـل..
مشعل قرب الكرسي من السريـــر وجلس : طب ليش ماتسمحين لأهلك يزورونك ؟!.
غزل : ماني متأكده انهم أهلي وغــيــر كذا مابي اشوفهم وهم يعرفوني وانا ماعرفهم هم يتذكرون لي اشياء ومواقف وانا ماذكر شئ ..(نزلت دموعهـا ومسحتهـا)
مشعل اللى وهو جالس على الكرسي قرب بظهره منها يتأملهـا وهي راخيه راصهـا : كلها فتـره وترجع لك ذاكرتك ..
غزل : متى؟!.
مشعل : ماقدر احدد بس إن شاء الله بترجع..
غزل مسحت دموعهـا وفتحت المحفظه شافت فيها بطاقة بنك وبطاقتها الشخصيه نظرت لمشعل : يعني الرجال صادق يكون عمي ؟!.
مشعل : ايه ..
غزل تشوف مكياجها وتشوف الحلاوه تفتحها بيد وحده لأن يدها مجبسه :يم يم طعمه مدت له وحده ذوقهـا .
مشعل بحب : حلاوتك المفضله باليوم تاكلين اكثر من 4 او 5 علـب << مو أنـــا <<والله مره طعمه ذوقوها وتدعولي <<بس مالي شغل إذا تخنتوا..
غزل : كيف عرفت ؟!.
مشعل : من أهلك ..
غزل : طب انا متى بطلع ؟!.
مشعل : لازم تجلسي فتره توك صايحه من غيبوبه بعد مانطمن عليك نطلعك ..
غزل : بس انا مااعرفهم أنت ماتقرب لي عادي بس هم يقربون لي وانا ماعرفهم اخاف اجلس معهم ابي اجلس هنـا..
مشعل : ههههههههههه اول مره الغزل تقول ابي اجلس بالمستشفى ..
غزل : مافهمت..
مشعل : ولا شئ ولا شئ..
غزل تمد له المغذي : فكــه..
مشعل : بديــنـــا عنـادك أقول روقي..
غزل : عناد شنو؟!.أنت صمت..
مشعل يشوف ساعته : لا باقي شوي ..
غزل : طب فكوا لي ..
مشعل : ليش؟!.
غزل : بـصوم..
مشعل : أنتٍ تعبانه ماينفع ..
غزل : لا بصوم فكوا..
مشعل : قلت لك لا..
غزل : اوووه اقول للممرضه تفكوا..
مشعل يبتسم : إذا رضت هين ..
غزل بقهر : طيب بصوم..
مشعل : أنتٍ تعبانه معذورهـ لازم تاخذين دواك بمواعيد ..
غزل : دكتور أبي أًصــوم ودواء يتأجل..
مشعل : لا..
غزل : أفففف طيب بنام ممكن تطلع..
مشعل : لمى الممرضه تخلص سحور وترتاح شوي أطلع وهي تجلس عندك..
غزل : ليه تجلس عندي ؟!.
مشعل : لأن هي اول لمى طلعت من غير ماتقول لي المفروض تجلس معك..
غزل : يوووه ..
مشعل : اشبك ؟!.
غزل تحاول تفك المغذي ...
مشعل يقوم ويمسك يدها : يامجنونه ..
غزل : قلت بصوم يعني بصوم ..
مشعل : غزل لا تعاندين ..
غزل تسحب يدهـا : مااابي بـفكوا..(حاولت تشيل اللصقه)
مشعل اللي سحب يدهـا : متى بتبطلين عنادك؟!.
غزل تبتسم : هههه خليتك تفكوا..
مشعل وهو ماسك يدهـا : بس أول تسحري وخذي دواك..
غزل : لا مابي بس اخذ الدواء ماباقي وقت على الصيام..
مشعل : باقي ربع ساعه ..
غزل : طيب..
يـــــــــــــــــــــــــوم جـديــــــــــــــــــــــــــد ..
عـــــــــبــــيـــــــــــر الســلـطــــــان ..
السـاعه 3 ونص الظهـر << عند الناس عصر بس بالنسبه لي ظهر شمس مو حلـو..
سلطان اللي جاء من الشركه وشاف عبـيـر نايمه ونام جمبهـا ..
سلطان : عبـيـري حبيبي؟!.
عبيـر تفتح عيونها : امم هلا حبيبي..
سلطان : يلااا قومي مابقي على الفطور شئ..
عبير تتمغط : كم الساعه ؟!.
سلطان : 3 ونـص..
عبير: اممم بس شووي؟!.
سلطان : عبير قومي يلااا مايمديك تسوين شئ للفطور ..
عبير : اليوم معزومين ..
سلطان عقد حواجبه معزومين ؟!.
عبير تلف بضهرها وتتغطي : ايه بنروح بيت أهلك خالتي عزمـتـنـا..
سلطان : متى؟!.
عبير وهي تكذب خايفه : ماعرف هي أمس قالت لي اممم بنام أزعجتني..