البارت الــ45
سلطان عقد حواجبه : معزومين ؟!.
عبير تلف بضهرها وتتغطي : ايه بنروح بيت أهلك خالتي عزمـتـنـا..
سلطان : متى؟!.
عبير وهي تكذب خايفه : ماعرف هي أمس قالت لي اممم بنام أزعجتني..
فـي مكتب مشعل ..هلااا..لا مو جاي........لا يايبا بفطر بالمستشفـى............ايه................يبه اسمح لي لو هي بالعده انا ماادخل عندهـا اتسلى .....................فاهم فاهم بس أنـا دكتورهـا ولا شرع ولا دين يرضي يمنع انها تتعالج ...................هي اصلاً ماتعرف أنـي ولد عمهـا ...........ان شاء الله فمان الله..
مشعل حط الجوال بقـهـر الله يــستر ماستحمل ماشوفها بس ياناس انا ماالمسها غير بحدود علاجي لهـا كيف يفهمون كيــف ؟!.
عـــبد العـــــــزيز ..الأريــــــــج ..
عبد العزيز يدخل المطبخ : حياتي أرتــاحي ..
أريج : حبيبي ماسويت شئ كثـير ..
عبد العزيز : هاتي أساعدك ..
أريج : لا انا ماباقي لي شئ..
عبد العزيز يقرب منهـا وهي واقفه عند دولاب المطبخ وتحط جواء العجين الحشوه << لاتسألوني كيف..
أريج : ههههههههه وأنت أيش يعرفك ؟!.
عبد العزيز : بتعلم ..
اريج : لا حيااتي أنا اسوي ..
عبد العزيز : تصدقين حلوه العجينه لينه ..
أريج : هذي عجينه جاهزه << بيف بيستري..
عبد العزيز : والحشوه بعد جاهزه ؟!.
اريج : ههههههههه لا صنع إيديا وحياة عنــيــا..
عبد العزيز يعض شفايفه : أريج روقي حنا صايمين ..
أريج : ههههههههههههههه.
عبد العزيز يترك العجين ويلتفت لهـا ويرفع حاجبه :.........
أريج تكتم ضحكتهـا : هههه خلااااص اطلع بسوي المعجنات وبس.
عبد العزيز يلف للعجين : بسويه معك ..
أريج : عبد العزيز شكلهـا مو حلو ماتفتح النفس كذا ..قطعهـا بالأله حقتهـا
عبد العزيز وهي يسوي : مو مهم أنتٍ فيه تفتحين نفسي..
أريج : عزوز كثر الحشوه شووي هااات أنـا أسوي ..
عبد العزيز : قلت لك لا بساعدك ..
جلست أريج وعبد العزيز يسووا المعجنـــات وبعدهـا أريج حطتهـا بالفرن وراحت تاخذ شاور وعبد العزيز جلس على التلفزيون ..
غزل ياناس أنـــــــا طفــشانه زهقت من الغرفه طفشت ..دخلت الممرضه ..
الممرضه : تعبانه ؟!
غزل تبتسم : لا بس طفشانه ..
الممرضه : أيش بتسوين ؟! اتفرجي تلفزيون ..
غزل : مو حلو ماابي اممم تتوقعين قبل أيش كنت أسوي بهالوقت ..
دخل مشعل : كنتي تقرين قران ..السلام عليكم ..
غزل + الممرضه : وعليكم السلام..
غزل: كيف عرفت ؟!.
مشعل : سألت أهلك ..
غزل تبتسم : ليش سألتهم ؟!.
مشعل : لأنك تهميني ..
غزل باستغراب : نعم؟!.
مشعل : شنو مشتهيه فطور ؟!.
غزل : مابي شئ عطشانه بس ..
مشعل : اجل ماراح أخليك تصومين بعد اليوم ..
غزل : ليــش ؟!.
مشعل: لأنك مابتفطرين ..
غزل : اممم خليه بعدين على 9 او 10 ..
مشعل ابتسم : نفس عادتك أول ..
غزل تعقد حواجبهـا : أنت كيف تعرف عني كل شئ حتى أني مااكل لا تقول سألت أهلي أنت تقرب لي ؟!.
مشعل : أنتٍ شنو تبين ؟!.
غزل : مابيك تقرب لي ..
مشعل : ليش ؟!.
غزل : لأني راح أفكر كيف كانت علاقــتـنا أيش مواقف مرة بيننا حتى لو تافهه كيف كانت علاقتي فيك حلوه كره زعل لاكن أكون لا اعرفك ولا تعرفني أحسن ..
مشعل ابتسم بحزن ااااه منك ومن تفكيرك : اللحين أجيب لك مصحف أقري فيه على مايأذن ..
خرج وجاب لهـا القران ورجع : تفضلي..
غزل : حق مين ؟!.
مشعل : حـقي..
غزل : لا مابي ..
مشعل : لــيش ؟!.
غزل : أقراء فيه ..
مشعل ابتسم : أنـا اللحين بمر على المرضي وأحب اقراء فيه أخر الليل ..
غزل تبتسم : بعد ماخلص برجعه لك ..
مشعل ابتسم : خليه لك مني ..
غزل : لا مابي..
مشعل : لييش؟!.
غزل : بس ..
مشعل : على راحتــك ..
بـــــــيــــــــت أبو محمد ..
في غرفة هــبه ومحمد ..
هبه جالسه على الكنبه تتفرج على التلفزيون وجمبهـا محمد ..
هبه : محمد ..
محمد وهو يتفرج : هلااا..
هبه : تحبني ؟!.
محمد يلف لها: أكـيد ليه تسألين ؟.
هبه : أحسك ماتسـأل عني مثل أول..
محمد يقرب منهـا : ليه تقولين كذا ؟!.
هبه : ماعرف حسيت أن حبك قـل أن رومنسيتك قلت أن أعجابك بي مو مـثل أول ..
محمد يمسك يدهـا : هبه أنـا أحبك وأموت عليك بس حياتي لازم تفهمين شئ واحد أن الحياه مو كلهـا حب أحنـا نكبر مو نـــصغر مو معناها أني يوم مانيمتك بحظني أو أني مادلعت فيك أني أكرهك لا ياهبه بالعكس..
هبه اللى ماعجبها الكلام : بس الحب ماينتهي مستحيل..
محمد : ادري وهذا كلامي أحبك وأموت عليك بس مستحيل راح تكون حياتنـا زيي شخصين توهم يتزوجون ..
هبه وعيونها بدمع : ليش ؟!.
محمد : لأنـنـا نكـبر وعنـدنـا إلتزامــات مو زيي أثنين توهم باديـين حياتهم ..
هبه بتقوم :..........
محمد : وين ؟!.
هبه : بروح اشوف خالتي يمكن تبي أساعدهـا ...
خرجت هبه من الغـــرفــــه ..
وقـــت الفــطــور
فــي بــيت نـــــــاديـــــه ..
رغد : ههههههه لا ياشيخ ..
ريان يضحك : هههه انا ئـــمـت (صمت)..
رغد : وانت حتى ماجلست لظهر على طول انا (وتقلده)عطسان عطسان ويوم اجيب لك مويه تقول لا ابي عصير..
ريان : ايوا انا ءايم ..
رغد : هذا هو الفطور أيـش تبي ؟!.
ريان : فطالــر..
رغد تاخذ المعجنات الصغيره وتحط له بصحن وتاخذ ومحده بمنديل وتعطيه : قول بسم الله ..
ناديه : بس رجيتينا أنتٍ ويــاه ..
رغد سكتت وشربت من العـصـير..
ناديه : مين بيروح معي اليوم بيت خالتكم ؟!.
نوف : أنـا مو رايحه ..
رغد تبتسم : أنـا أروح..
ناديه طالع بنوف: وليه ماتروحين بنجلس عندها شوي وبعدين بنطلع على المستشفى ..
نوف تعقد حواجبهـا وهي تاكل : ليه المستشفى ؟!.
ناديه : اليوم اللي دريت غـــزل أحمد ظاربهـا وبالمستشفى ..
رغد بهدوء : ربي يشفيهـا بس هي رافضه تشوف أحد ..
ناديه : يعني تعرفين ؟!.
رغد : أيه عرفت من شهد بس عشانـهـا رافضه تشوف أحد سكت ..
ناديه : وليه ماقلتي لي ؟!.
رغد : لأن ماينفع نزورهـا البنت ماتبي تشوف أحد فاقدة الذاكرهـ ..
نوف : وي وي وي الـــغزل فاقده الذاكره ..
رغد : وش فيك مستغربه ؟!.
نوف : قصدي غريب غزل مغروره والله وقدرت تكسرها يأحمد ..
رغد : لا تتشمتين ..
نوف : ماقلت غير الصدق لا اتشمت ولا شئ ..
عـــند غــزل ..
شربت عصــير وقالت بعدين بتــاكـل..قالت للممرضه تروح لأنهـا ماتحب حد يجلس عندهـا بكل حركاتهـا ومشعل سألتوا الممرضه ووافــق..
رن تلفون الغرفه ..
غزل ردت : ألــو..
شهد تجمعت بعيونها الدموع هذي غزل وهذا صوتهـا : السلام عليكم ..
غزل : وعليكم السلام ..
شهد : كيفك؟!.
غزل باستغراب : الحمد لله مين؟!.
شهد أنجرحت عارفه انو مو بيدهـا بس انصدمت انقهرت : أنـا أنـا صابرين ..
غزل : مين صابرين ؟!.
شهد : اشبك نوره انا صابرين ..
غزل : لا يمكن أنتٍ غلطانه ومتصله على غرفــة غلط ..
شهد : اسفه مع السلامه ..
غزل : باي..
بـــــيـــــــــت أبـــــــــو محمد ..
على طــاوله الأكـل..
أبو محمد وجمبوا من اليمين حصه ومن اليسار محمد
حصه : وين هبه؟!.
محمد : اللحين تـنزل كانت تاخذ دوش..
هبه تنزل : سلام ..
الكل : وعليكم السلام ..
حصه : تأخرتي وينك ؟!.
هبه تبتسم : ريحة الشربه مسكت في قلت اطلع سريع قبل الفطور اخذ شاور وارجع ..
تركي ينزل : سوري تأخرت على مارجعت من المسجد ..
حصه : ابوك رجع قبلك انت اللي تأخرت لا تحط العذر أبوك ..
تركي : ايش اسوي إذا ابوي اخذ تمره ولبن وراح المسجد أنـا ماتكفيني وبعدين يوم رجعت شفت ولد جارنـا وقعدت اسولف معه شوي
هبه وهي تصب شربه : أجلس أجلس ..
تركي بيلف جمب أمه ..: وين رايح أجلس أنـا بجلس جمب خالتي ..
تركي : مكانك .
هبه توزع الشربه : تفضل عمي ..
أبو محمد : دام فضلك ..
هبه : تفضلي خالتي ....تفضل محمد ..
محمد رفع نظرهـ لهـا ولحركتهـا اللي هو فاهم انهـا قاصدتهـا
:تفضل تركي..
جلست هـبــه تــفطـر وهي تتحاشي أنهـا تنظر لمحمد ..تكلموا شووي بعدين أبو محمد بيرتاح قبل الدوام ..وهبه جلست مع حصه على التلفزيون ..وتركي خرج ..اما محمد جلس ينتظر هبه بالغرفـه ..
بـــــــــيـــــــــــــــت أبـــو سلــطـــــــــــــان ..
عـبـير : شهد غيري ..
شهد : مافي بتفرج صبايـــا..
نوره : ترا مافي تلفزيون واحد شهد قومي اتفرجي بغرفتك ..
شهد : لا ماابي ..
سلطان يتأمل عـبـير معقول أمـي تعزمنــا من غير ماتبلغتي او أعــرف كيف جات فجأهـ
نوره : سلطان كلمت أخوك؟!.
سلطان : ايه يمه يقول بيفطر بالمستشفى وابوي كلمه ..
نوره : شنو ذا صاير فطوره وسحوره كله هنـاك ..
شهد : يمه من قبل مشعل مايطلع من المستشفى اغلب وقته برا.
نوره : صح بي اللحين زاد ولا تقال له بيت ..
سلطان : أنـا أكلمه بس لا تعصبين ..يلااا عبير مشينـا ..
نوره : وين تونـا مفطرين أجلسوا..
سلطان : لا يمه بنروح خلاااص ..
الـــــــســـــــــــــــاعــــــــــــــــــه 11 ونــص
بالمــــــــســــــتــشفــــــى ..
غزل : دكتور مشعل موجود؟!.
الممرضه : أيوا..
غزل : وين مكتبه؟!.
الممرضه : تبي أنــاديه..
غزل : لا أنــا بروح طفشت ..
الممرضه : أوصلك..
غزل : لا قوليلي مايحتاج ..
قامت واعطتهـا الممرضه عبايه لهـا من الدولاب لبستهـا ولبست الطرحه وأخذت المــصحف وطلعت ..
الممرضه : فيك شئ ..
غزل تحس بدوخـه : لا عاادي دوخـه خفيفه ..
الممرضه : ارتاحي أنـا أناديه..
غزل وهي تحاول تركـز : لا طفشت من الغرفه بروح..
طلعت من الغـــرفـــــه والممـرضه معاهــــا وتمشي وترجع توقـــف تحس بدوخه وماتقدر تتوازن..
لغايـــــة مانزلت لمكتب مشــعــل..
دقت الباب الممرضه ..
مشعل : تـفضل ..
غزل + المـمـرضه : السلام عليكم ..
مشعل اللي وقف : وعليكم السلام خير غزل فيك شئ ؟!.
غزل وهي دايخه تبتسم ويدهـا المكسورهـ ماسكتهـا الممرضه واليد الثانيه ماسكه المصحف: جيت أعطيك المصحف شكراً..
مشعل ياخذه منهـا وابتسم : الــعفـوا..اللحين كل يوم بتجلسين كذا أجيبوا لك تقرين وتجيني ترجعينوا..
غزل تحاول تركز وتنظر له بس دايخه : طفشت بالغرفه ..
مشعل : ايش فيك؟!.
غزل : ولا شئ بس برجع غرفتي تعبت ..
مشعل اللي يعرف غزل ماتقول تعبت بساهــل قرب منهـا :غـــزل أيش فيك؟!.ايش يعورك؟!
غزل : عادي بس دايخه ..
مشعل لمس جبينهـا : أنتٍ معرقه أجلسي ارتاحـي..
غزل وهي تلف مع الممرضه : لا دكتور بطلع غرفتي بنام..
مشعل اللى انتبه :غــزل لو تركت النيرس والباب (غزل ماسكه بيد الباب) تقدرين تمشين؟!..
غزل اللى زاد الألم براصهـا : اااااه رجع الألم دكتــور أبي مسكن ..
مشعل اللي مسكهـا من يدهـا مع الممرضه وحطها على سريــر الكشف بغرفته : بأيش حاسه؟!.
غزل : الألــم فضيــع أبي مسكن ماقدر أستحملوا اااه..
مشعل يكلم الممرضه : أستدعي دكتـور طارق بسرعـه ..
غزل وهي على السـريـر مسكت راصهـا : أبي مسكن الألم فضيع ..
مشعل وهو يغطيهـا بالشرشــف : لازم أول شئ نشوف دكتور القلب بعدين أعطيك مسكن..
غزل : دكتـور ماقدر أستحمــل راصي بينفجـر..
دخل الدكتـور طارق : السلام عليكم ..
مشعل : وعليكم السلام..
دكتور طارق يقرب : خير دكتـور مشعل ؟!.
مشعل : سلامتــك بس ضربات قلبهـا زايده ومعرقــه ..
دكتور طارق قرب منهـا وكشف عليهـا وطلب يسون لهـا تخطيط قلــب ..
غزل : ماابي بطلع غرفتي ..
دكتور طارق : ليش؟!.
غزل هذا أهبل ولا يستهبل شنو تخطيط قلب يعني يحتاج أفصخ ملابـسي ياكل خراء مو مسويه : بس بطلع غرفتي ..
مشعل : غــزل لازم عشان نطمن عليك ..
غزل : مابي أبي مسكن وبــس ..
مشعل : غزل مو فايق لعنـــادكـ ..(لف للمرضه)حطيه لهـا..
بعد مشعـل والدكـتــور طارق وحطـوا الستــارهـ بحيث أنهم مايشوفوهـا ..
غزل : مابي ..
الممرضه تبتسم : لازم ..
غزل : مابي مااحب افصخ ملابسي بليز ..
الممرضه : هههه ماينفع احطوا فوق الملابــس ..
غزل تتألم : ااااه راصـــي ابي مسكن ماقدر استحمل الألم..
الممرضه : طب خليني أحطوا لك عشان تاخذين المسكن ..
غزل بعنـاد : لا مافصخ لو شنو يصيـر ..
مشعل اللي بعد الستـارهـ شوي ونظر لهـا : اللي بيصيـر أنو أنـا اللي احطوا شرايك ؟!.
غزل قامت من على الســريــر وبتنــزل بس رجعت لهـا الدوخـه : اااااه ..
مشعل والممرضه مسكوهـا ..
غزل نزلت دموعهـا : راصي بينفجر أنت شنو ماتحس راصي يألمني أبي مسكن ..
مشعل رجعهـا على الـسريــر وبصوت دافي : والله حاس فيك بس بعرف سبب الدوخه وقلبك وأعطيك ..
غزل تمسح دموعهـا وتمسك راصهـا : اااااااه الألم يزيـــد ..
مشعل ينيمهـا على السـريــر : اعملي لهـا التخطيط (وخرج) ..
الممرضه تقرب لهـا وبتحطوا على صدرهـا بس تبي تساعدهـا تفصخ ..
غزل : طب علميني وأنـا أحطواا اااه ..
الممرضه : اللحين مو أنــا أساعدك عشان تتوضين خليني أحطوا ..
غزل وهي ماسكه راصهـا: الوضوء غير عن ذا اللي بيدك مايحتاج أفصخ بلوزتي ولا البــرا حقتي ..
الممرضه : طب اساعدك تفصخي بس البلوزه واعلمك ..
غزل : أوكـ..
ساعدتهـا الممرضه أنهـا تفصخ بلوزتهـــا وقالت لهـا على الأماكن اللي يتحط فيهـا الجهـاز وأعطتهـا ظهـرهـا وهي انشغلت بالجهـاز ..أمــا غزل حاولت بيد وحده تفصخ الــبــرا وحطت الجهـاز عليهـا ورفعـت الشرشف ..
الممرضه : خلاااص ألف ..
غزل : ايوا ..
الممرضه : عنيدهـ ..
غزل دموعهـا تنزل : مو قادره استحمل الصداع..
الممرضه : اللحين يعطيك مسكن ..
غزل : شنو القرف ذا ؟!.تحطون كريم قبلوا وحطيتي برجلي اشياء وبيدي وعلى صدري بجد مجانين ..
الممرضه : هههه حطيتوا على الأماكن اللي توصل للقلب ..
مشعل وهو واقف ماجلس أمــا الدكتور طارق جالس على الكرسي اللي قدام مكتب مشعل ويشوف ملف غزل
يضحك على كلامهـا بس قال بهمس : أظن المفروض تسكتين ماتتكلمين ..
غزل نظرت للمرضه واشرت بيدهـا بمعني ليش أسكت ..
الممرضه قربت لهـا وبهمس : عشان مايأثر على الجهـاز حركتك وتكون دقات قلبك ماأثر عليهـا أي أنفعال ..
غزل لوت فمهـ وسكتت الممرضه ابتسمت ..
أخذت الممرضه الورقه اللي تطلع من الجهـاز وطلعت من الجهه الثانيه وغزل على السـريــر تفك الجهاز والستاره ساده كل شئ وأعطت الورقه الدكتـور طارق اللي شافهـا وقال أنه قلبها مافيه شئ بس هذا من المجهود أنه إلى الان جرح راصهـا مالتئم والكسور اللي براصهـا مو سهله ويعتبر مجهود أنهـا تنزل من فوق لمكتب مشعل وتمشي المسافه ذي كلهـا عشان كذا عرقت وزادت ظربات قلبهـا..
مشعل اللي قال للمرضه تعطيهـا المسكن ..
الممرضه : تفضلي ..
غزل تاخذ المسكن : وجع توه يفتكر عديـــم الأحـسـاس ..
الممرضه ساعدتهـا تلبس البلوزهـ ..
غزل : بطلع غرفتي ..
الممرضه تمسك يدهـا : يـلااا..غزل جرحك نــازف ..
غزل تحس ماكان الجرح : عادي بس بطلع أحس نفسي كأني درت ولفيت تعبت..
الممرضه : لازم الدكـتور يشوفوا ..
غزل وهي ماسكه الممرضه تنزل من السريـر : مابي خليه ينقلع ..
مشعل اللي بـعد الـسـتـار : لا والله ..
غزل ماهتمت له : يلااا نطلع ..
مشعل قرب منهـا : ممـكن أشوف الجرح ؟!.
غزل باين عليها الزعل والعصبيه : دكـتور لو سمحت بطلع الغرفه أبي أنـام..
مشعل : ممكن أشوف الجرح؟!.
غزل قهرهـا اسلوبه : لا خلااص ..
جات بتمشي بس مشعل وقف قدامهـا : قلت بشوفه ..
غزل رفعت حاجبهـا : وأنـا قلت لا ..
مشعل : بس صحتك أهم من عنــادك..
غزل : بس الأحترام والرحمه اهم من أي شئ..
مشعل عقد حواجبه : وأنـا بأيش مارحمتك ؟!.أو قللت من احترامك؟!.
غزل : لا بس رحمتني وأنـا متألمه وابكي من ألم راصي وانت عارف انو لولا المسكن انا راح انجن منه ..وقللت احترامي بأسلوبك هذا..
مشعل يطالع للمرضه : ممكن تجيـبين لي ظمـاد وبلاستر جديد ..
الممرضه تركت يد غزل : أوك .
غزل اللي مسكت بـسـريـر لأنهـا ماتقدر توقف تحس بدوخـه غمـضت عيونها : .............
مشعل قرب منهـا ومسك يدهـا : ايش يعورك ؟!.
غزل نزلت دموعهــا : ماقدر أمشي لوحدي لازم احد يمسكني ادوخ واطيح ..
مشعل يمسك يدهـا ويمشيهـا وجلسهـا على الكرسي اللى قدام مكتبه وجلس على طاوله الصغيره اللي قدام الكرسي وبصوت هادئ : شئ طـبيعـي ..
غزل تمسح دموعهـا : كيف طبيعي وأنـا ماقدر امشي وكأني مشلولهـ ..
مشعل : غزل عمليتك مو سهلهـ كسـر بالجمجه صعب وشئ طبيعي راح تتألمين ودوخين ولأنك قبل كنتي بغيبوبـه عشان كذا ماكنتي تحسين بـ الألم ولا بدوخه ..
غزل بقهـر : ياليتـني جلست بغيبوبه ولا احس نفسي عاجزهـ ..
مشعل بعصبيه : أيش هالكلام المفروض تحمدين ربـــك دوخه وألم مع الأيام تروح ولا جسد يحس ومايقدر يصدر أي تعبـير..
غزل : لأنك مو حاس باللي أحسوا..
مشعل بداخله والله حااس وعارف بس تجلسين فاقده الذاكره احسن من انك تنفرين مـني وماتوافقين نتزوج ..
جابت الممرضـه الضمـاد ومشعل شاف ان الجرح نزف من حركة غــزل خلاها تغير لهـا الضمـاد وغزل خرجت على غرفتهـا ..
يـــــــــــــوم جــــديــــــــــــــد ..
ســلطـــــــــان وعــــبــيـــــــــر..
على الـ tv
سلطان وهو شاك : حبيبي ماقمتي تسوين الفطور ..
عبيروهي تقلب بالتلفزيون : لا ماما قالت تعالوا افطروا عندي ..
سلطان اخذ الريمون وطفى التلفزيون : متى ؟!.
عبير تلف له : اليوم الظهر ..
سلطان : وأنـا أخر من يعلم ..
عبير: لا بس ..
سلطان بعصبيه : بس شنو ؟!.
عبير : توها قبل شوي قالت لي وقلت خلاااص ماروانا شئ ..
سلطان : ايش القصه امس امي واليوم امك ؟!.
عبير : وبعد بكرهـ بنروح بيت عمي عبد الرحمن ..
سلطان : انا اعرف الناس تعزم بنص الشهر مو بأوله ..
عبـير : عاد هي جات كذا وبعدين اليوم عند ماما يعني مو احد غريب
ودخلت الغرفه خايفه سلطان يعارض او يشك بشئ .
سلطان جلس على الكنبه يمكن صدفه ..
بــــــيــــــت أحمـــــــــــد ..
أحمد : لازم أشوفهـا..
حسناء : بس بلا جنان شنو تشوفها؟!.
أحمد : انا ابي ارجعهـا..
حسناء : أحمد البنت ماتعرف أحد فاقده الذاكرهـ ارحمهـا..
أحمد : لازم أشوفهـا..
حسناء : أنت مجنون كـ..
أحمد يقاطعهـا: حسناء لا تدخلين ..
تركهـــا وخرج..
يــــــــــــوم جــــــــديــــــــــــد ..
في مكـتب أبو محمد ..
أبو سلطان : انــا فاهم وأنـا أبي مصلحتهـا هذي بنت أخوي بس..
أبو محمد : صدقني فاهمك بس ياخوي مشعل الوحيد اللي قدرت غزل تتقبل وجودهـ ..
أبو سلطان : والحل ؟!.
أبو محمد : انـا فاهمك وعارف أنهـا بعدهـ بس على الأقل لين تتحسن غـــزل بعدين يصير مايشوفها..
أبو سلطان : متــي ؟!.
أبو محمد : ياخوي أيش فيك لا شرع ولادين يحرم أن دكتــور يعالجهـا غزل ربي لطف بحالهـا وماماتت..
أبو سلطان : ياخوي فاهم بس مابي الحرام له ولهـا..
أبو محمد : أي حرام ومشعل ضمــاد راصهـا مايغيرهـ لهـا ويقول للمرضه تغيروا بس هي ماتتقبل أحد غير مشعل ولازم يكشف عليهـا مرات..
مشعل وهـو خالد ماشين بيروح لمكتب عمه..
مشعل يبتسم : والله بخير حتى أمس جاتني المكتب ..
خالد بصدمه : ليش ؟!.
مشعل : تقول طفشت وانا اعطيتها القران تقراء فيه وجات بترجعوا بس يبغالهـا ترتاح من غرفتها نزلت لمكتبي تعبت غير طلبت دكتور القلب ..
خالد بخوف : ليه؟المسافه مو بعيده وبعدين في مصعد ..
مشعل : لا تخاف شئ طبيعي أنت مستوعب ان صار لهـا 3 ايام بس صحت من الغيبوبــه وغير كذا كسر الجمجمه صعــب ..
خالد : ربي يشفيهـا ..
مشعل : أمين ..(تقدم للباب)الله يستر..
خالد : ماتدري ايش يبون ؟!.
مشعل : لا كل اللي اعرفه ان عمي يبيني ..
خالد : يمكن بخصوص غــزل ..
مشعل : لا ماظن لأن هـو يوم غزل تنــام ندخل وانا معه نشوفهـا ويطمن ..
خالد : امش نشوف ..
مشعل : بتدخل ؟!.
خالد : ايه ايش ورانا نشوفك تتهزاء..
مشعل يبتسم : يارب يخيب ضنك ولا تكون تهزيئــه بس غزل ..
خالد : ايش فيهـا؟!.
مشعل : ماحب ندخل كلنا ونتركهـا لوحدهـا..
خالد : يعني اجلس عند باب غرفتهـا ؟!.قول ماتبي تتهزاء قدامي..
مشعل : لا والله بس عشان اصلااً انا اليوم مادخلت شفتهـا يلااا ندخل بعدين نشوفهـا..
مشعل + خالد : السلام عليكم ..
عــنــد غـــزل ..
الممرضه : اشغل لك التلفزيون ؟!.
غزل : لا اممم تقدرين تجيبين لي صور؟؟..
الممرضه : صورك ؟!.
غزل بحرج لأنهـا ماتعرف شئ : لا يعني صوري مع عايلتـي؟!.
الممرضه : أقول لدكتور مشعل ..
غزل : طب روحي قولي له ..
الممرضه : مايصـيـر اترك لوحدك ..
غزل بعصبيه : ليش يعني ؟!.
الممرضه: تعليمات الدكتور مشعل ..
غزل : روحي قولي له ابي الصور وماعليك منه..
الممرضه : ياسلام..
غزل تبتسم : ماحب احد يعاملني كأني طفله..
الممرضه : حرام خايف عليك مو قصد طفله ويمكن تحتاجين شئ ..
غزل : ايش احتاج الدواء وأخذتوا والوضوء وساعدتني وصليت وبعدين روحي أسأليه وتعالي..
الممرضه : أوكي ..
خرجت الممرضه تشوف مشعــل ..
أمــا هو صار له يومين يراقب الوضــع وشايف أنـو مايــقدر يدخل لأن خالد ماتمر 6 ساعات غير ويجي ويطمن ومشعل مايطلع من المستشفى والممرضه اللى ماتطلع من الغرفه شاف الدور كامل مافيه لا مشعل ولا خالد ولا الممرضه ولا العم قرب ودق الباب..
غزل اللى نايمه على السريــر بس سانده ضهرهـا (يعني رافعه ضهرهـا شووي على السريـر نص جلسه): أدخـل..
أنصدم يوم شافهـا ماتوقع أنو اللي سواهـ فيهـا لدرجة ذي الضماد مغطي جزء كبير من راصهـا يدهـا مجبسه : سلام..
غزل اللي خافت وجلست على السريـر ورفعت الشرشف عليهـا شوي : ميـن؟!.