عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 06:31 AM   #49


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





البارت الــــ47


















هبه انصدمت معقول محمد يسوي كذا معقول محمد بيغير لنايف البامبرز محمد العنيد اللي عمروا مافكر يأكله بيغيـر له ..
قامــت من الســريـــر ودخلت وراهـ الحمــام
جات بتاخذ نايف منه ..
محمد لف لهـا : أشبك؟!.
هبه ماتـبـي طالع بعيونـه : عطني بغيــر له ..
محمد : ولدي وأنـا بغــير له ..
هبه : خلااص أنـا أغير له..
محمد : لا خليك على السريــر..
هبه رفعت نظرها له : ليش ؟!.
محمد ابتسم : بعدين تعرفين ..
هبه أنحرجت من كلاامهـ : محمد عطني ياهـ..
محمد قرب من هبه وحط يديـــه حول خصرهـا وباس جبينهـا:..............
هبه حطت راصهـا على صدرهـ وحظنتوا بقوهـ : أســـفــه..
محمد باس راصهـا : أحبك..
هبه نزلت دموعهــا : لا تزعل مني اســـفــه
نايف يبكي على الطاولهـ
محمد : ياحسود ..
هبه تبعد عنه وتمسح دموعهـا : ههههههههه..
محمد يبعد يدها و يمسح دمعتهـا : لا تبكين ..
هبه وباين البكى عليها تبتسم : أضحك مابكي ..
محمد حظنهـا بقوهـ : الله لا يحرمني منـــك ..










































شـهـــد الخــــــــــالد ..
شهد : طب ليه مانكلمها صار لهـا فترهـ يعني لمتى بنظل كذا..
خالد يتنهد : والله ماعرف ..
شهد : عرفت شي عن أحمد ؟!.
خالد : الله ياخذه الحقـير لا ماعرفت شي ..
شهد : اشوا الحمد للهـ..
خالد : ................
شهد لفت له : تتوقــع على العــيد تكون ذاكرتهـا رجعت؟!.
خالد ابتسم لهـا : إن شاء الله..
شهد : خالد والله واحشتني..
خالد : ربي يقومها بسلامهـ كلنا اشتقنـا لهـا..






























بـــــ ع ـــــــــــــــــــــــــد مـــرور أسبوع << أخر أسبوع برمضان..
عــبــــــــــــــــــير السلطان..
عبير صار لهـا فترهـ ماتكلم سلطان وتصحى لمى سلطان يطلع من البيت ولمى يقرب موعد رجووعـــــه تنـــــام..
سلطان شايف أنهـا هي الغلطانه والمفرووض هي اللي تعتذر..
أمـا عبير تشوف أن سلطان كبر الموضوع على الفااااضي وهي ماسوت شي..
الساعه 12 رجع سلطان البيت بعد ماصلى التروايح راح جلس مع اصحابه شووي ورجع..
دخل غرفة النوم شافهـا مسووويــــه نفسهـا نايمه..
سلطان جلس على الســريـــر وبصوت باين عليه الجديهـ والحدهـ : بلاااش هالحركات عارف أنك صاحيه قوومي..
عبــيــر مغمضه عيونها ومتغطيه :.............
سلطان: عبير أنـا أكلمك..
عبير بعصبيه: وأنـا ماابي اكلمك..
سلطان قومهـا من كتوفهـا من على الســريــر : عبير فاااض صبررري..
عبير : سلطان اتركني ..
سلطان: أنتٍ أيش صاير لك أيش فيك؟!.غلطانه وتبين تغلطيني؟!.المفروض أنــا اللي أزعل وأنتٍ اللي زعلاااانهـ ..مستوعبه حالك ..
عبير : أيـــــــــــــه أنت الغلطان اتركني بنااام..
سلطان تركهـا : يلااا اهربي بنوووم وعيشي كذا لين تعترفي بغلطك ..
عبير : أنـا مو غلطانه..
سلطان لف لهـا وهو واقف : لا أبدا مو غلطانه من أول يوم رمضان وأنتٍ تعزمينـــا عند النااس من نفسك ومو غلطانه تخبين على زوجك ومو غلطانه تنامي للعصر وتقومي تتروشي وتلبسي ويلااا سلطان وأنـا أخر من يعلم كأني السواق يلااا سلطان الفطور ببيت أمي اليوم ولا بيت عمي ولا بيت أمك كنتي ناويه تخلصين على العااايله ويوم زعلت وناقشتك ليتك اعترفتي لــي وقلتي غلط ولا اتعذرتي لي بأي عــــذر ولا يووم زعلتي اهتميتي فيني لا اهتميتي بفطوري ولا سحوري ولا أكلت ولا شربت ولا صمت متجوز ولا كأني متجوز عبير مو كل الحياهـ هــبــل وجناااان وربــشه فكري بعقل شوووي المفروض تفرحين أن لك بيتك وزوجك تهمتين فيه عبيــر أنــا مابيك تكوني بس تبطخي وتمسحي لااا أنــا أبي عبير حبيبتي العاااقله عبير مو معقول بعلمك كيف تدبرين أمووور بيتك وزوجك عبير مايصير أفهمك أشياء من اختصاصك المفروض أنتٍ تفاجئيني فيهـــا وتقولي مو غلطانه شوفي أريج شوفي..
عبير تقاطعه : كل همك أريـــج أريــــج ليش ماخطبتهـا بدال ماتخطبني..
سلطان بعصبيه : أنتٍ بعقلك ؟!.أنــا بديت أشك أن مافيك عــقل..
عبير : يعني أنت اللي فيك عقــل..
سلطان بقــهـــر : صادقه لو فيني عـــقل ماتزوجتك..
عبير : سلطان وديني بيت هلي..
سلطان انصدم بس مابين لهـــــا وبنفس العصبيه : خليك هنــــا أنـــــا اللي بطلع من البيت ..
طلع سلطان من البــيت أمـــا عبـــير جالسه تقنع نفسهـا أنهـا مو غط طلع سلطان من هنــا وهي نــامــت..





































عنـــد غزل بالمستشـــفى..
غزل خايفه : لا ماااابي..
مشعل : ليش؟!.
غزل : لالا أنـــا عاجبني..
مشعل يبتسم : لا والله؟!.
غزل بستاؤل + خوف : يعـــــور؟!.
مشعل : لا..
غزل : تكذب..
مشعل : والله مايـــــــعــور بفك الجبس مو يدك ..
غزل : لا والله..
مشعل : والله..
غزل : كيف بتفكه؟!.
مشعل : مالك شغل لمى تصيرين دكتوره تكلمي..
غزل : ولمى تكون مجبس تعرف الخوف اللي جواي..
مشعل : يلااا قومي نروح نفكه وبلااا دلع.
غزل : مو هنـــا بتفكه؟!.
مشعل : لا أبيك تمشين يلاااا..
غزل : طـــــيـــب..


















دخلت غـــــــرفــــــــــــه مع مــشعل ..
لقيت دكـــتـــــور وممرضـــــه وشافت كرررســـي من الكرااسي الكبيرهـ اللي تحطي يدك عليــــه عرفت انها بتجلس عليه عشان يفكون الجبس وشافت ســـريــــــــــــــــر كانت خااايفه وقلبها يدق بسرعه..
مشعل : اجلسي..
غزل : دكتور ماابي..
مشعل : مو بكيفك ..
غزل : أجل بكيفك؟!.
مشعل : غزل اجلسي على الكرسي وخلاااص..
غزل جلست علــيه :طب؟!..
مشعل : طب شنو؟!.
غزل بهمس : أنت فكه هو شكلوا عصبي..
مشعل ضحك عليهـا : هههههههه يعني أنـــا مو خايفه أعصب عليك..
غزل :...........
مشعل ابتسم : طب مو خااايفه اعورك؟!.
غزل : مع أنك ماترحمني يوم يجيني صداااع بس على الأقل أهون من غيرك..
مشعل : طيب نشوف اللي مايرحمك..
قربت الممرضه منهــــا ولفت عند معصمهــا شاااش ..وقريب من كوعهــــااا..
غزل : ليش؟!.
الممرضه : عشان يدك ماتتأذى لمى يفك الجبس..
غزل خايفه مرهـ ودقات قلبهـا زايـــدهـ..
مشعل يقرب كرسي منهـــاا ويجلس عليه وقال للممرضـــه تمسك كف يدهــــا..
مشعل بجديــــــــــه : غــــزل لا تحركين يدك..
غزل بتوتــر : طيب..
شافتـــه يطلع من جمبها على الطاوله جهاااز اللي بيفك فيه الجــبس..شغلوا وسمعت الصوت..
غزل تسحب كف يدهـا من الممرضــه بس هي ماسكتهـا..
مشعل قرب الجهاز من يدهـــــا بس غزل تحرك يدهــا وخطر يفكه وهي تتحرك..
صكر الجهاااز : غـــــزل أنتٍ كذا تربشيني بعدين يدك تنأذي مابيعورك..
غزل اللي كانت راخيه راصهـا وتبكي : مااابي..
مشعل بعصبيه : قلت لك مو بكيفك..
غزل بتقوم بس مشعل قدامهـا رفعت راصهــــا : يخوف مقدر مااحرك يدي مقدر..
مشعل : أنتٍ كل شي تبكين ؟!.امسحي دمووعك يلاااا مافي شي يبكي..
غزل : لا في وربي يخووف دكتور وربي صووتـــــه واخاف ينزل على يدي يجرحها..
مشعل : بعقلك أنـــا بضرك؟!.
غزل : مااابي يخوف الله يخليك مااابي..
مشعل : غزل بلااا دلـــع صار له أكثر من شهـــــر..
غزل : ليش؟!.
مشعل ارتبك مايقدر يقولها المره الأولى اللي ظربك أحمد انكسرت يدك والمرهـ الثانيه يوم رجع وضربك انعدم الجبس وتضاعف الكسر ..
مشعل : عشان هو كذا كسرك مضااعــف يلااا عاد خليني افكوا..
غزل : لاااا..
مشعل : ماتبين تتحركين براااحــه مو يوم كانت مجبسه طفشتك..
غزل : يخوف.
مشعل : غمضي عيوونك ويصير ماتشوفي ولا تخافي..
غزل : طــيب..
غمضت عيونهـــااا ومسكت الممرضه كف يدهـــا ومشعل بيفك الجبس الا غزل تسحب يدهــــا وتكتفهـــا : لالالا كذا يخوف أكــــثــر..
مشعل : وبعدين..
غزل : مااابي أنــا عندي فكرهـ..
مشعل : شنو يادكتوره غزل؟!..
غزل : وعع مو حلو دكتورهـ ايش رايك نتركهـ لين هو يتسكر..
مشعل : لا والله..
غزل : والله..
مشعل : اقول قومي ارجعي غــــرفتك عارفك وعارف أنك خوافه كيف اقولك مدري..
غزل : أنــــا مو خوافه ..
مشعل : ايه صح أنـا الخواف اللي خايف منه..
غزل : أيـــــه أنـــا أقولك يادكتور عادي كله جبس وأنـت تقول لا يخوف..
مشعل يرفع حاجبه : لا والله..
غزل : أيــــه..
مشعل يبتسم : أيه أنـــا صح حتى بدليل وجهي صااااير أحمر..
غزل خجلت وحست أنهــــا تجاوزت حدودهــــــا
أمـــــا مشــــــــــــــعل خلاااهـــا تطلع غرفتهــــا وأعطــاهـــــــــا مـــــنـــــــوم وفكوا لـــهـــــــــا..

















































لــــيــــلة العـــيـــــــــــــــــــــــــــد..
أريـــــــــــــــج الـــــ ع ــــــــــــــــبد العـــــــــــــزيـــــــــــــــــــــــــــــز
أريج رتبت البــــيـــــــــــــــــت وتـــــــــــــــــــروشـــــــــــــــت
دخلت المجلس اممم كل شي تمااااام ..
عدلت صحن الحلاووهـ والعطــــــور ..
ماحست غير اللي يمسكهـا من خصرهـــا : كل عيد وكل سنه وأنتٍ معاي..
أريج ابتسمت : وأنت معااي يارب {باست خدهـ}..
عبد العزيز حظنهــــا : ياقلبي أنتٍ أحبك..
أريج : وأنـا أموووت فيك..اممم شوف كيف المجلس حلو؟!.
عبد العزيز يطالع فيه : أيـــــــــه حلو ومرتــــــــــب ..
أريج تسحبـــه بيدهـا لمجلس الحريم : وهـنــــــــــــــــــا؟!.
عبد العزيز : حياتي تسأليني بشي أنتٍ مرتبــــــته والله حلو..
أريج : ياااي حبيبي أول عيد لنــــا مع بـــــــــــ ع ــــض..
عبد العزيز : مو موريتني لبسك؟!.
أريج : لاااا خليه تشوفيني يوم الــبسه..
عبد العزيز : أيش الحكمه ؟!.
أريج : امم مدري بس كذا عزيز فرحانه كثير أني معاك أحلى عيد يمر علينــــــــــــا..
عبد العزيز ابتسم لهـا : وأنـا فرحتي كل يوم بلقياك..






































بـــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــت أحمد..
حسناء : ياليل ياحمد أيش فيك؟!.البنت ماباقي شي على عدتها وتنتهي..
أحمد بقهـر : أدري اللي بااقي أيـــــام..
حسناء: أحمد ماكفاك الضرب اللي جاك؟!ماكفاك تكسير وزعل ابوي منك وخوف امي وجدتي ماكفاك عصيان ربي وسكرك غير تهجمك عليهـا بالمستشفــــــــى بس خلااااص..
أحمد : حسناء لا تتدخلين..
حسناء : أحمد غزل مو لك عمرهـا ماكانت لك صدقني..
أحمد بداخله كان بيكون أول عيـــــــــــــد لنـــا أبي أشوفهـا أشتقت لهـــــــا ..
































بـــــــــــــــيــــــــــــــــــــت أبـــــــــــــــــــــــــــــو خـــــــــــــــــالد..
أبو خالد : وليش؟!.
خالد : عشان غزل..
أبو خالد : خالد مايصير ..
خالد : يـــــبه كيف نفرح واتجوز وغزل مو مـــــــــ ع ــــــي مااقدر اعذرني..
أبو خالد : عارف ياولدي بس أنت كنت كل شوي تحدد مووعــــد وترجــع ياتقدم ياتأأأخر ماصارت..
خالد : بس الحين أكيد بيعذرنـــا عشان غزل..
أبو خالد : غزل بخير الحمد لله وانـا عارف انهـا صعبه بس عيب عليك مع عمــــك كل شوي وأنت ومرتك تختارون موعــــــد..
خالد : كيف اتمم زواجي؟!.
أبو خالد : مثل ماااول كنت بتممه ومخلص كل شي أنت وغزل..
خالد يتنهد بداخله كيف مابتكون بزواجي وهي الي مرتبه كل شي حتى ثووبي واغراااضي والبشت جننتني عليه لين وريتهااا كيف ماتحظر وأنــــــــــا معاها وهي تصمم فستانهـــا كيف ماتحظر وهي اللي قالت لي شهد ايش تحب واطباعهاا وهي اللي ساعدتهم بـ اختيار القصــر والحلى وطريقه البوفــيه والدقاقه كيف وهي اختي وامي كيف وانا اعتبرها بنتي ..
تنهد : يبه يعني أ سبـــــــــــوعيــن وو4ايام بس؟!.خينا نأجل أكثر..
أبو خالد : خالد ايش فيك كأنك بنت تبي تأجل زواجها ماخبرك ترجع بكلاااامك ..
خالد : بس هذي الغزل ..
أبو خالد : عااارف بس ولد فهــــــــــد مايرجع كلاااامهـ..
خالد : على امرك تـــم..








































بــــيــــــــــــــــت سلطان..
عبير طوول الأيام اللي راحت مافكرت تـــتـــــصل أو تـــــسئل عن سلطان كانت عاادي مقضيه أيامهـا عادي ومو راضيـــه تعترف لو لنفسهــــا بأنهــــــــــــــــا غلـــط ..
بس صار شي خلاااهــــــــا تفــكــــر شووي
قــــبــــل يوميــــــن..
رن جوالهـــا..
عبير : ألو..
أريج : نايمه قوومي متى يمديك تسوي الفطور..
عبير : جوجو انقلعي بنااام مين بيفطر؟!.
أريج : يعني منو أنتٍ وزوجك..
عبير : طيب يصير خير يلاااا باااي..
أريج : وين تعالي أشبك؟!.
عبير : مافيني شي بنـــــــام..
أريج : والله شكلك وارك شي أنــــا بـــــعد التروايح بجيك يكون سلطان مو فيه صح..
عبير : أيـــــــــــه مو فيه ..
أريج : أوك باي..
عبير : باي..
































على الـــســـــــــــــاعه 11 ونــــص..
أريـــج : أشبك؟!.
عبـير : ولا شـــي..
أريج : ياشيخه نحفااانـــــــــــــه وباااين فيك شي قوولي ..
عبير بخجل من سؤالهـا : أريج كيف تكوني الأنسانه اللي الرجال يتمناهـا يعــــنـــي..
أريج : متزاعله مع سلطان؟!.
عبير صارت تلعب بـ الأكسسوار اللي بيدهـــا : أيــــــــــــه..
أريج : شسبب ؟!.
عبير بحيرهـ : أريج مدري مدري هو يقول أني غلطانهـ وأنـا مااأشوف نفسي غلطانهـ..
أريج : قولي لي أيش صــــار؟!..
عبير قالت لها على كل موقــف زعــــل سلطان منهــــا على حركتهـا بالمطعـــم وعلى حركة رمضــان وأيش صار بينهم يوم زعلوا فترهـ وكيف لا هي راضته ولا هو راضهـا وكيف أنو يقولهــــا أنهـا ماتهتم ببيتهـا ..
أريــج بصدمه : ماطلقك ؟!.
عبـيـر بعصبيه : بسم الله علـــي أريـــــــــــــــــــــــج ..
أريـــج : وأنـــــــــــا صــادقــه عبير مين يستحمل كل هالتصرفات مافـــــــي رجــــــال بيستحمل مافـــي ..
عبير : يعني مايبغاني عل طبيعتي أنـا كذا ..
أريج : هذي مو طبيعة أنســــان عبــير تحبين سلطان؟!.
عبــير بخجل : أيــــه..
أريج : لو تحبـــيـــنه تهتمين له تكونين بتخلين الفطور بينكم لكم وبس أول رمضان يعدي بينكم بخصوصيه ماأقولك لا تروحي وتزورين أهلنا روحـــي بس مو طووول الشهـــــر صدقيني لو جربتي كنتي بتحسي بطعم رمضان غير هالسنه تكونوا مع بعض تدعواا تقرئوا قران تطلعوا تتمشوا تفطروا مع بعـــض يذووق شي من يدك عبير مااقولك اطبخي الف شي لا اطبخي شي خفيف اشياء بسيطه زيي تجلسون على التلفزيون تتفرجون مع بعـــض عبير وربي لو غيروا ماصبر سلطان يحبك..
عبير : يحبني يقوم يزعلني..
أريج : مين اللي مزعل الثااني أنتٍ حتى اللي فيك مو طفوله عبير هذا غباااء جنان لازم تكوني مسؤله عن تصرفاتك تبهريـــــه بحركاتك لاحظي كل يوم بيمر عليكم هذا يوم أول مرهـ يعدي عليكم وأنتـوا مع بعض لازم تهتمي فيه تحسسيه بوجودهـ بحبك لهـ بأهتمامك فـــيه بعقلك بتفكيرك بشخصيتك وبهبالك عبير كيف بكرا بتحملين وتجيبين أطفال وأنتٍ كذاا مااايصير..
عبيــر : يعني أيش أسوي؟!.
أريج : أسمعي ..




















































































نــــــــــــــــــ ع ـــــــــــــــــــــــــــــود لــــــــــــــــــــــــــــــ ع بــــــــيــــــــــــــــــر..
الــــساعــــــــــــه 8 ونـــــص ..
رسلت مسج..
أشتقت لطيفك وكلاااامك أشتقت لصووتك وحشتني أنتظرك..
أنتظرت ربــــع ساعه ومالقيت رد..
عبــيـــــر رجعت أرسلت لهـ..
إذا كان لي عبـــير بغيابك أنتهى ولو كانت لي روح من أسبوع فقدتهــــا وقلبي غدرني وتركني وجاء لعندك ..كل عام وأنتٍ معاي وتكون عيدي وميلااادي أنتظرك..
أحبـــك..
سلطان اللي مصدووم ومو مــــصدق
أيش فيهـا صار لــي أسبوع وأطمن عليهـا من شــهـــد أيش صايـــر
((سلطان كان نــايم عند وأحد من أصحابهـ وكان يجيب طلبات للبيت ويحطهـا عند الـبــاب وينزل ينتظرهــا لين تفتح الباب تاخذهـا وتقفل الباب كان دايم يجي ويراقب الوضــع كان خايف عليهــا بس الظاهـر أنـهـــا ماتخـــاف تجلس لوحدهــا بس ماتــــــــوقــــع أنهــا تـتـــصل أو تــــــــــــــــرســـل..















عــــــــــــنــــــــــــــــد عـــبــــــــــيــــــر..
أتـــــــــــروشــــــت ولـــبـــست فــســـــان كوكـــتــيــــل رمـــــــــادي ولبست علـــيـــه سلسلة طوويـــله نااعمه رصاصي بـــفضي ولبست كـــعـــب رمادي بفضي أستشورت شعرهـــــــــا وحطت العطــر اللي يعجب سلطان وحطت ماسكـارا وروج وردي وكحل طلــــع شكلهـــا مرهـ حلو ونعــــــــــــــوم..
سلطان اللي دخـــــل شـــــــــــــاف أنـــوار البيت البيضاء كلهـــا مطــفــيه ومشغــلة بس الأنــــوار الصفرا الــخـــفـيفه..
عــبــير طلعت من الـــ غ ــــــــــرفه وهــي مــبـــتسمه..
سلطان صح يحب عـــبــير ويموت فــيهــــــــا بس عمـــروا ماشافهــــا تهتم بنفسهـــا وتلبس كـــعــب غـــيـــــــــر نادر ولا تحب تلبس فساتين كــثــــير..
أعجب بشكلهـــا ونعومــتهــــا بس قال بـبـــرود : السلام عليكم ..
عــبـــير تقرب منهـ وهي مبتسمه : وعليكم السلام (قربت منه ومسكت ازاريـــر ثــوبه تمرر أصابعهــا عليهــا وبهمس)وحشتني..
سلطان يتأمل عيونهـــا بحب بس مستغرب : جد؟!.
عــبير : عندك شك؟!.
سلطان : بصراحه أيـــــه..
عـبير : ممكن تسامحني؟!..
سلطان يسحب كـف يدهـــاوطبــع قــبــله عليهـ : أشـــتـــقت لك بس..
عـبير قاطعته : لا تقول بس أنـــــــــــا أســـفه وأبــيـــك تسامحيني أنـــــــــــا عــــــــــارفه أني غلط وغلط كـــثــير معك وأنت أستحملتني كثـــيــــــــر بس أعذرنـــي والله مــاكنت مــنــتبهه لتصرفاتي ولا حركاتي سلطان بجد والله أسفه لو غيرك ماتحملني تسامحني؟!.
سلطان باس جبينهـــا : أشــتقـــت لك..
عـبــير : مسامحني؟!.
سلطان : مو زعلاااان منك يالغلاااا يكفيني كلااامك (وضمهــــا لصدرهـ)
عبــيـــر سحــبـــته : تــــ ع ــــال مسويه لك حلـــى ..
سلطان : تطورات داخله المطبخ أبي أشوفك ماابي حلى أكثر من هالحلى..
عبير : من اليوم ورايـــــــــح بتاكل من يديني تعال..
جلــســـتــــه بــــصــــاله وراحت جابـــــــــــت الحــلى والقهــوهـ..وحطتهـا قدامـــه ..
: ذوق حبيبي وقلي رايك ..
سلطان : عـــبيري لا يكون زيي الحلى اللي كلوا ملح وارح فيهـا؟!.
عـبير : ههههه سلطاني أنت عارف أنو ذاك مو أنـا اللي سويته وبعدين أنــا مــشيت على كلام الكــتـــاب كلمة كلمة حـــــرف حــــــــرف..
سلطان يبتسم : طيب نذووق..
عبــير : صـــبـــر صــبــــر { أخذت الصحن واخذت منه بالملعقة قطعة حلــى} ذووق من يدي..
سلطان أكل القطعه وباس يدهـــا : الله لا يحرمني منـــك..
عبـير : ولا منك يااارب. ......ها أيش رايك؟!.
سلطان : اممممم مو طعم..
عبير تغيرت ملااامح وجهها لخيبه أمــل : جد؟!.حبيبي والله مشيت على المكتوب حرف حرف بس يمكن عشان اول مرهــ ..
سلطان : عارفه ليش مو طعم ؟!.لأنــــــــــــــك أطعم ..
سحبهـــا ونيمهــــــــــــا على صــــــدرهـ : وحشتيني أشـــتـــقت لك..
عبيـــر بدلع : لو أشتقت لي أتصلت تكلمت مو تتركني أسبوع ماخفت علي..
سلطان : لا واللهـ المفرووض مين اللي يتـــــــــصل ويســــئل وبعدين أنــا كنت أغلب الوقت أجي وأمـــر أشوف البيت وأطمن وغير كذا كنت انتظرك لين تفتحي الباب تاخذي الأغــــراض وتقفلي ..
عبير تبوس خدهـ : أحبك..
سلطان يبتسم ويلعب بشعرهـا ..





































فــــــــــي الـــمــــــــــــــــســتـــــــــــشـــفــــــــ ـــــــى ...
غزل جالسه على الســريـــــر زعلااااانـــه ومضايــــقه :..............
دخل مــشـــعل : سلام ..
غزل : وعليكم السلام..
مشعل : عيدك مــبارك..
غزل : علينـا وعليك يارب أيامك سعيدهـ..
مشعل : ليش ماخذتي الدواء..
غزل : مو فايقه الحين لو تأخر ساعه ساعتين مابيضر هنـا مابطير..
مـشعل جلس على الكرسي جمبهـــا : أشبك؟!.
غزل : ولا شـــي..
مشعل : غزل أشبك؟!.أيش اللي قالـــب مــــزاجك الــيـــوم؟!.
غزل : كل مرهـ أجي أقولك أنسى أبـــــي صـــور لعايلتي وأنـــا مــعـــهــم ..
مشعل : كنت منتظرك تطلبي أجيبهـا لك اليوم..
غزل : لا مو اليوم بكرا..
مشعل : ليش؟!.
غزل : لأن الــيـــــوم لــيلــــة عــيد مابتــــكون فـــاضي بــــكـــرا بعدوا جيبهـا..
مشعل يبتسم : بس أنـــا بعيــــد معاك..
غزل : نعم!!..
مشعل : قصدي أنو عنـــــــــدي دوااام ..
غزل : جد ..
مشعل : أيــــــــــه..
غزل : أووف تعب مابتعيد مع عايلتك..
مشعل : بــروح البــيـــت أجيب لي أغراض أبيهـــا واعايد أهلي وأرجع..
غزل : طــــيــب..
مشعل : غــــــزل ماتبين تشوفين أهلك؟!.
غــــزل : لا..
مشعل : مابقولك ليش لأني حفظت أسبابك بس لمتى؟!.
غزل : مدري بشوف صورهم بحاول أتذكــر بعدين يصــيـــر خيــر..
مشعل : غزل حرام عليك مو طايقين العـــيد من غـــيــــرك..
غـزل بــضيق : يعنـي أنـــا عاجبني يعنــي أنـــا مـــرتــــــــــاحهـ بــس صعب لي ولهم يوم مــاأعرفهم..
مشعل : بس حاولي تقربي لهم من جديد أبدي مــــعــــاهم من جديد ..
غزل : وذكرياتي والماااضي مــاأقـــدر مـــــاأقدر..
مشــعـل : طــ..
غزل : دكــتــور طولنـــا بالكلاااام أنـــا تعبانه وبنام..
مشعل تــنـــــهــد ووقف : خـــذي دواك أول..
غزل وهي تنسدح على الســريـــر : أوك..






















عـــــــبـــيـــــــــــــــــــــــر الــــــسلــــــــطـــــــــــــــــــان ..
فــــــي شــــــــــوكـــــــــــولايــــــــــــــــــن..
عــبـــيـــر : لااا هــذا أحلـــى..
سلطان : مو كأنــــــــــــــــوا صــــ غ ـــــــــــــير..
عـبــير تبتسم : أيــــــــــــــه عشــــان مايكون ثــــــــــــــــقيـــل يوم أشيلوا << مو انــــــــــا اللي أسوي كذا ïپٹ
سلطان : طيب شــنــــو تـــبين مــــكـــشوفـــــــــه ولا عـــــــــاديه؟!.
عبــيــر : مكـــشوفــه أطــــعم ..
سلطان : بــــس المكـــشوفه تعذب لازم الــــواحــــــــــد ياكلهــــا بوقتهـــا وفي نـــــــــاس تحب تخليهـا على جمب غير الأطفال اللي يحطونهـــا بشنطهم..
عــبــير : مااالي شــــــ غ ـــــل اللي بيجونــــــــــا ياكلونهـــا بوقتهـــــــا بعدين في نوع ثـــــــــــانــــــــــــي..
سلطان : النــاس بتقول مكشوفهـ مو طعمــه..
عبــير : حبيبي وين مو طعمـــــــــــه أطعم حلاوهـ وبعدين هي مكشوفه عن الورقه الي تفكهـا عنهــا على الصحن تغليف شوكلاااين..
أخــتـــــــــارت عـــبـــيـر صحن حجمـــــه وســـط لونـــــوا بنـــي بذهــبـــي معـــتق على شــكـــل مــربــــع وفــيه حلاوهـ مكشــــوفه (كورن فليكس ..وشوكلت بحليب..وبندق ..وكرامــيل..وبسكوت)
وصحن ثـــــانــــــي كـــــريـــســتــــال له قاعدهـ طوويله ومن فووق كلوا كرســتــال <<مرهـ ثــقـــيل..
حطوا فــيه حلاوهـ على شكـــل مــربـــع مغفله ـ بتغليـــــــــــف قطيـــــفه وردي << عرفتوا أن حنين من الوردي ïپٹ
ومكتـــــــوب علــيهــــــــا بالذهــبي ..(عــســـــاكم من عوادهـ ...{وبعضهـا}عــيدكم مـبـــارك..)
سلطان : ماتبين حلقوم؟!.
عــبير : لا وعع ماحبهـــا..(مدري كيف ماما تحب الحـــلقوم وربي مااتصورهـا بحياتي أستغفر الله بس من شكلهـا أعصب..
سلطان : حـــط لــي كـــيلوا ونــــــــــــص حلقوم مشكـل حلقوم ســـادهـ وبفستق وبمويــــــــــة ورد وبنـــشاء وبورد وسكـــر مطحون وبنارجين..
عــبير شوي وتبكي : سلطان حرام أيــش هذا الله يـــــــــقـرفك ..
سلطان : مو أنتٍ أخترتي الصحن مالك شــــ غ ـــل بالحلقوم يلااا أختاري الحلاوهـ المــص لا أروح أختارهـا..
عبــير لفت تخــتـــار الحلاوهـ المص وشكلت تعرفون الحلاوهـ المص اللي يجي شكلهـا مستطيل وفي منهـا لون أحمر وأصفــر وأخظر << أحبهم ولون كحلي وعع ..مرهـ طعمه وأختارت شكـل ثاني تيجي مدورهـ ومخططه بلونين أحمـــر وأصفر..
سلطان : ليش ماحطيتي حــلاوهـ بـــقرهـ؟!.
عبــير : ماحبهم أبي شكل الصحن يطلع حلو..
سلطان : بس البــنــــــــات يحبونهـــا شـــــهــــــد غزل أريـــج حسيت أنـنــــــا جايبين الحلاوهـ ديكور..
عــبير : لالا تخصصك حلقوم وبـــس..
سلطان : تبــين شي ثــــــــاني؟!.
عــبير تبتسم : أيه صحــنــي أنــــــا ويـــاك باقـــــــــي..
سلطان : مااخترتيه تــوقعـــتوا أول واحد ..
عبـير : نختارهـ مع بعــــض (ومسكت يدهـ وراحت عند اللي زيي البتريــنـــــا عندهـا الحلاوات المكشوفـه وأختاروا الصحن..
بــســـيـــارهـ ..
سلطان : وين تبين الحين؟!.
عــبـــير : أمممم باقـــــــــــي المـــكســـرات والموالح وورد..
سلطان : ليش الورد..
عـبــير : أحـــب يكون ورد على الطاوله طبيعــي وعند المدخـــــــــــل مع شموووع..
سلطان : ياعمري أنتٍ من وين تبين المكسرات والمعجنــات والموالـــح ..
عـبــير : سلورهـ أفندي أو النــــقلـــي..
((ïپٹ ïپٹ هــذا حـــــوار كل سنـــــــــــه بيني وبين ماما الله يحفظهـا لي ولا يحرمــني منهـــــــــــا مع أني ماحب شخصية عبـير أمثل نفسي فيهـا بس هنــا أشوا عـــــــاقله ïپٹ أدري أنــي رجـــه وأرج ماما بس ربي يخليهـا لي..)










بـــــــــــــــــيــــــــت أبــــــــــــــو ســـلــطـــــــــــــــــان..
شهــد : خالد من جدك؟!.
خالد مايبي يقهــر شهـــد ويقولهـا



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس