الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 06:36 AM
#
50
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
فترةالاقامة
»
163يوم
مواضيعي
»
49
الردود
»
1956
عدد المشاركات
»
2,005
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
62
الاعجابات المرسلة
»
16
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
البارت الـــ48
بـــــــــــــــــيــــــــت أبــــــــــــــو ســـلــطـــــــــــــــــان..
شهــد : خالد من جدك؟!.
خالد مايبي يقهــر شهـــد ويقولهـا أنو هـــــو بعد مايبي الجواز لأنهـــا لو فهمت أنو عـــشان غــزل بيقــهرهــا هالشي : أيه حبيبتي غزل بــخــير صـــعب الجواز من غيرهـا بس لمتى بنأجل؟!.
شهـد : بس مااتخيل يـــــوم زواجـــــــــــي مـــن غـــير غــــــــــزل ..خالد مقــدر..
خالد مايــبــي يـــطول معهـــا كلام بهالموضووع : شهد حياتي خلاااص المــوعد تحدد مــن قــبل ولا تنقين علي غزل الحمد للهـ هي بـــــخير..
بـــــــــيـــــــــــــــــت أبـــــــــــــــو نــــــــــــــــورهـ..
بندر بنفسه ودي أعايدهـا طيب كيف ؟!.اممم بس انا عندي رقمهـــا من الملف اللي فيه معلومتهـا بس أخاف تــــــــــــزعـــــــــــــــــل أيش بتقول علـــي أممم بسمع صوتهــــــا وأقــــــــفــــــــل أتـــصل على جوالهـــا بس ماردت..
أنـــقهــــر بس قـــــــــــــــــام يـــشوف أبوهـ ..
يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم الــــــــــــ ع ــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــد
الـــســـــــــــــاعهـ 6 ونـــــص الـــفــــ ج ـــــــــــر << لا تستغربون تـــرا أحنـــا عـيدنــــــا الصبــاح..
بـــــيـــــــــــــت الـــــــ ج ـــــــــــدهـ مـــــــــزنــــــــــــــه..
الكـــل يجتمـــــــــــع ويــــــــــــ ع ـــــــايد الجدهـ ويجلس شووي عندهـا ويفطرون وبعدين على 8 يرجعون ويعيدوون ببيتهم ..
الجدهـ : الله يقوم غـــزل بــسلامهـ..
الكل : أمين..
الجدهـ مزنـــه تكلم مشــعل : ياوليدي خـلاااص خلها تطلع من المستشفى وتــرجع لنـــا..
مشعل : ياجدهـ رافـــضه..
الجدهـ : شنو رافــــــضه من اللي غلط معهـا أحمد ولا حـنـــا..
مشعل أنقهـر من مجرد ذكـــر اسمه :.........
أبو محمد : يــمــــــه غــــــــزل مو عـــارفـتـــنـــا فاقدهـ الذاكرهـ مو عارفتــنــا..
الجده مزنه باستغراب : يعني شنو ماتعرف حد منا؟!.
أبو محمد : لا..
الجدهـ مزنــه : ياقلبي على بنيتي ولمتى يمـــه مالهـا علاج؟!.
أبو محمد : إن شاء الله يمــــه إن شاء الله..
أبو سلطان يكلم أبو فــهــــــد : أيش فيك؟!.
فهــد : سلامتك ياخوي..
أبو سلطان : تفائــل إن شاء الله خير..
فهــد اللي أشتاق لبنتوا : إن شاء الله..
مــشـــعل اللي استأذن وراح عــــــــــــــايد جدهـ ورجــــع لــــــــــــــ غ ــــــــــــــــزل..
بـــــــــيــــــــــــت ع ــبــــــــــــــــــد الـــــــــــ ع ــــــــــــــــزيز..
الـــــــــســــــــــــــــا ع ــــــــــــــــــــــه 9 ونــــــــــــــــــص..
عبد العــزيز دخل المطبخ : حــياتي أبي قهوهـ اللي بــــ المجلس خلصت..
أريج تاخذ دلة القهـوه من على الطاوله : تفضل حبيبي مجهزتهـا من أول..
عبد العزيز : أريجي..
أريج قربت منه وبهمس : عيونهااا..
عبد العزيز : متى يروحون؟!.
أريج : هههههههههه روح لهم أنـا اللحين البنات بيجوني ..
عبد العزيز : طيب مردهم بيروحون..
فــــــي المـــــــــــســتــــشـــفـــــــــــــــــى..
مــشعل اللي وصل المستشفى على الساعه 7 دخل على غزل لقيهـا نايمه توقــــع أنو بدري على أنهـا تصحى ورجع مكتبه ..
امـا الحين الساعه 10 الا ربـــــــــــــــــــع..
دخل غــــرفـــتهـا لـــقــيهـــا لــسى نايمه..أســـتـــ غ ـــــرب صح دايم غزل ماتصحى الصباح بس أمـــس نايمه بدري حس فــيهــا كانت مضايقه وقالت بتنام..
خرج ســـئـــل الممرضــه متى غزل نامت قالت له أنــا طلبت bandol night ونامت..
مشعل دخــل عندهــا وهو مـــ ع ــــــصـــب..
واقف فوق راصهـا : غزل..غزل..
غزل : .............
مشعل : غــــــــــزل قووومــــــــــــــي..
غزل :..............
مشــعل معصب بصوت أعلــى : غــــــــــزل قوووومـــــــــــــي..
غزل تحركت شافت الدكتور تعدلت صارت جالسه على السرير نص جلسه ودايخه : نعم دكتور؟!..
مشعل : أنتٍ مجنونه ولا بايـــــــــــ ع ـــــــــــــــه عمرك؟!.
غزل عقدت حواجبهـا : خير دكتور أيش فيه؟!.
مشعل : بأي حق تطلبين بندول نااايت؟!.
غزل : كنت أبي أنـــــــــــــــام..
مشعل : وينه؟!.
غزل تأشر له على الطاوله : هنـــــــــــاك..
مشعل أخذ العلبه من على الطــاوله شـــاف شريط الدواء مأخوذه منه 3 حبات..
مشعل بعصبيه ومقوي عينه فيهـا : كم حبه أخذتي؟!.
غزل : 3 حــبـــات..
مشعل بعصبيه وبصوت عالي: مجنونه أنتٍ كل شي تسوينه من راصك بأي حق أخذتي 3؟!.
غزل خافت من صوته بس ماعجبها عصبيته عليها : وأنت بأي حق تعلي صوتك علي..
مشعل بنفس العصبيه : بــــــــحـــــــــق أنك مريــــــــــضه ولازم تتبعي علاج معين ومو على كيفك تاخذين اللي تبين ..
غزل بــعصبيه : بنـــــــــــام..
مشعل فهم قـصدهـا انها تبيه يطلع : مافي نوم..
غزل بصدمه : نعم؟!.
مشعل : اللي سمعتيه بسوي لك فحوصات قومي تجهزي..
غزل بتعجب : فحوصات يوم عيد!!..
مشعل بتريقه: ليش الناس ماتمرض يوم الـــ ع ــــــيد يلااا قومي اتجهزي..
غزل بعصبيه : حسيت أنك تقولي قومي اتجهزي البسي بنعاااايد مو كشف وأشـــ ع ـــــات..
مشعل ابتسم يتخيل اليوم اللي يعايدوون فيه هو وغزل : يلااا بلااا كثرهـ حكي..
غزل : أنــــــا بنــام وفحوصات مو مســــــــــويه وياليت تطلع وتخليني أنــــــــــــام..
نامت بسريـــــــــــــر وغطت راصهـا ومـــشـــ ع ـــــــل حس أنهـا ضايقه وتهرب بنوووم تركهـا وخرج..
عـــــــبـــــــيـــــــــــــــــــر الـــــــــســـــــــــلطـــــــــــــــــــــــان ..
الــــســــــــــــــــــــاعه 8 ونــــــــــــــص الليل..
عــبـــير لااابــسه تنورهـ قصيرهـ جينز لنص الفـــ خ ـــــــــــذ ولابسه عليهـا بلوزهـ حمراء تتعلق بــرقــــــبه حاطــه من عطرهـا المفــضل وميك أب خـفـيــف..
سلطان يحط يدو ا ورا خصرهـا ويلفهـا له وبهمس : ارحميني..
عـبــير تبتسم : سلطاني الله لا يحرمني منك..
سلطان : ولا يــــ ح ــرمني من عبــيري..
عبـيــر :أيش تبي أسوي لك عشــاء؟!.
سلطان : لا عازمـــــــــــــك على الــــــ ع ــــشــاء..
عبير : ليه خلــينـــا نجلس هنــا مـــع بـــــعــض..
سلطان يبتسم : لا بــســـهرك أحلى ســـــــهــــــــــرهـ..
أريـــــــــــــج الــــــــــــ ع ــــــــــــــــبد الــــــــــــ ع ــــــــــزيــــــــــــــــز
أريـــج لمى صحيت من النوم هي وع ــــــــبد الـــعزيز ..
شافــــت ع ــبد الـــعــزيز بصاله يكلم بالجوال يسأل عن حالة مريـــض عندهـ..
كانت مقـررهـ تسويها ليلة العــيد بس أجلت الفكـرهـ وقالت لمى نصحى أحلـــى..
غـــيــــرت مــــفـــرش الـــســريــــر لمفرش لؤلؤي خففت أنـــــــــوار الــــ غ ـــــرفــــــــــه وشغلت فواحـــات..
دخلت اخذت شور ســريـــــع أستشورت شــــ ع ـــرهــــا لبست فــســــتان أخـــظــــر عـــشــبي لنص الــفخذ وومالبست أي أكسسوار او تعليقه مجرد بيدهـا اليـــســار دبلتها الألماس..
حطت روج وملمع لشافتهـاا وكثفت الماسكارا أتـــــــــ ع ــــطرت من العطر بشكل كثيف وحطت لجسمهـــا مرطب قبل كل شي وطلـــ ع ــت كان بصاله ماانتبه غير لريحه العطر..
دخلت المطـــبخ وحطت مـــ ع ـــــجنـــــــــات هي مسويتهـا بصحن وحطت عصـــيـــر فـــرش وطلعت جلست جمبه بصاله..
أريــج تسحب جوالهـ : خليك معي بــــ ع ـــيـــدنـــا..
عبد العزيز اللي ابتسم لف لهـا أنصدم منهـا طالعه نـــاعمه شكلهـا يجنن نعومـــة شـــ ع ــرهـا نعومتهـا أهتمامهـا فـيه..
عبد العزيز : أيش هـ الجمــال..
أريج بخجل : عجبك؟!.
عبد العزيز وهو يقربهـا منـــه ويستنشق شــ ع ــرهـا : أيش اللي فيك مايعجبني ..بس خفي علي الصبح والحين..
أريج بأبتسامه : الــصباح لــبس الــ ع ـــــــــيد بس هـذا لك..
عبد الـ ع ـزيز : تدرين؟!.
أريج : شنو؟!.
عبد العزيز : أموت فــيك..
أريج تقرب من عبد العــزيز الــ ع ــصير : ذوق أنـا مسويته..
عبد العزيز يبوس يدهــــا اللي مــاسكهـ كاسة الــ ع ـــصير ويحط الــ ع ــصير على الطــاوله : تدرين بـشنو نفسي؟!.
أريج بأبتسامه وهمس : شنو؟!.
عبد العزيز يشيلهـا ويهمس لهـا وهو راخي راصهـ عليهـا : خاطري فــيك..
أريج حمــر وجـهـهـا دخـــل ع ـــــــبد الــــــــعــزيز الــغرفه استنشق الريحه برودة الجو الأنوار..
حس أن أريــــــــــــج نــعمة من ربي له وأنهـا مهتمه بكل شي يخصه ويكفي حبهـا اللي يحس فيه..
بـــــــــيــــــــــــــــــــــت أبـــــــــو سلـــــطـــــــــــــــــان..
علــى الفون..
شــهــد : مــشـــعل تكـفى بس بكلمهـا..
مشــعل : شهـد ماراح ترضى ..
شهد : لا تقول لها أقرب لهـا الله يخليك..
مشعل : شهد حبيبتي والله ودي بــس غزل مو متـــقبله أي أحد ..
شهد : طيب كلمها اليوم عني وكيف أحنـــا مع بعــض وقلها أني ابيها معـــي ..
مشعل اللي عصب عارف وفاهم أخته ومايبيها تضايق ونفس الشي مايبي يقلبها على غزل : شهـــد ماراح ترضى خلاااااااااص..
شهــد : أيه قول أنت ماتبيهـا وتبي تحرمهـا منهـا وتبي تنتقم منهــــــــا وتذلهــــــــــابس ماراح اخليك فاهم..
مشعل بـــــــــ ع ــــــصبيه وتهديد: والله يــــــــــاشهــــــد لو أعـــــــــرف أنك كلمتيهـا ماراح يصير لك طيب..
شهد : أي تبي تدمرهـا وأكون ساكــتــه لا يامشـــعل هذي الـــ غ ـــــــــزل..
مشعل بنفاذ صـبر : لو قلتي لها شي يمكن يضرهـا وتنتكس حالتها نسيتي يوم جاء الكلب(قصدوا أحمد) أيش صار فيهـا..
سلطـــــــــــــــان الـــــــــ ع ـــــبــيــــــــــــر..
فــي فـــندق أنــتـــــــــر كونتينتــــــــال جدهـ سلطان حـــ ج ــــــــــز جنـــــــاج ملكي له ولــ ع ــبير..
عبــيـــر باللوبي : حبيبي أجلهـا الحين عــيد وأكيد بكرا بيجون معــايدين غــير الغداء عند جدي اليوم بس عايدنــا..
سلطان : بــنـــــــــام هنــــــــــــا اليوم الــ ع ـــــــــيد لنـــــــا خلي الناس تجي وتقول مافي أحد وجدي يمدينا نروح له بكرا الظهر..
دخـــلت عــبـــير مع سلطان الجنـــــــــاح..
أنذهلت من جماااله وروعـــــتـــــــــــه وفخامتـــــــــه..
عــبــير : حبيبي مرهـ روعه..
سلطان ينزل طرحتها من على راصهـــا ويحط يدهـ وراء خصرهـا : هذا قليل على أميرتي..
عبير حطت راصهـا على صدرهـ وبيدهـا حاوطت خصرهـ : أحـــبك ..
سلطان يضمهـا بقوهـ : وأنـــــــــــا أعشقك ..
عـبــير ترفـــع راصهـا من على صدرهـ : حبيبي ماقلت لي أجيب لنـــا لو غيارين..
سلطان يبتسم ويأشر لهـا بــ ع ــينه على السريــر عبير لفت تشوف أنصدمت قمــيص لهـا كان عاجب سلطان أول زواجهم وهي مارضيت تلبــسه : اهئئئئئ من وين طلعته أنـا مخبيته..
سلطان : مو علــــي أطلعه لو وين..
عــبــير أبتسمت بخجل :........
سلطان : بعد مابترضين اليوم أشوفه عليك..
عبــير تدفه تطلعه من غــــرفة النوم : يلاااا اطلع اتفرج تلفزيوون يلااااا..
سلطان يضحك وهي تدفه يلف لهااا : طيب بتفرج على التلفزيون بس ساااعه ياعــبــير وراجع لك..
عبـير بتقهـرهـ : تلقاني نمت..
سلطان يبتسم بخبث : هــذ..
عبــير تقاطعه فهمته : سلطاااااااااان..
سلطان : هههههههههه (باس خدهـا)أموت على اللي فاهمني..(وطلع من الـ غ ـــــرفـــــــــه)
أمــــا عـــبــــير شافت شنطتهـا فرحت لــقيت أغراض لهـا تساعدهـا لقيت كريم معـــطر وروج وكحل وعطــــر أخــذت شور ســريـــــــــــــع وفرحت لــقيت أستشوار أستشورت شــــ ع ــــرهـا
ولبست الــ قمـــيص..
كان لونــــوا ذهــبي اللي يميل لــتــرابي حريــــــر والظهــــر مضرب علامات × بــ خيوط الـــقصب كان طولوا يــــوصل لنص الفـخذ وعريان خلت شعــرهـــا على طولوا مستشور وحطت روج خفيف وماسكارا وأتـــ ع ــــطرت..
طلـــع شكلهـــا مرهـ ناعم..
عــبير ياويلي مرهـ قــصــير أنـا كيف أتجراء كذا أصلاً المفروض ماارضي بس أخاف يزعل "تذكرت كلام أريج "يالله ياريج بجد خليتيني أحس بأحلى حياه وبحب سلطان وعرفت كيف كان مستحملني..
حــست نــفــسهـا خجلااانـــــــــه من زمـــــــــان وهــي مبـــ ع ــــدهـ عن سلطان وقـــبل متضاربين طلـــ ع ـــت من غــرفة النوم..
لقيت على الكنبه ثوب سلــطـــان وشمـــــاغه والــ tv شـــ غ ــــــــــــال ..
مشيت لصاله لقــيته نايم على الكنبه وشـــ ع ــــرهـ مبلل ولاااابس بيجامه بس البنطلون حـقــهـا..
عــبــير قـــربت منـــه مبستمه وجلست جمبه على الكنبه وهو نـــايــــم لمست شــ ع ـــره المبلل..
سلطان بحركه سريــــ ع ــــه حط يده ورا خصرهـا وباس خدها ..: لو ماسويت نفسي نايم ماطلعتي..
عبير تبتسم بخجل : والله ماكنت ادري أنك نمت جيت بشوفك..
سلطان يشيلهاااا ويدخل الــ غ ــــرفــــــــــــه :جيتي بتشوفيني طيـــــــــب..
عبـير : سلطاني أحبك..
بـــــ ع ـــــــــــــد مـــــــــرور 19 يــــــــــــــــــــــــــوم
جواز شــــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــ ـــــــــــــــد الخـــــــــــــــــــالد..
الـــســــــــاعــــــــــه 5 ونــــــــــــــــص الـــ ع ـــــصـــــــــــر..
الــ ع ـــنود : وين رايحه مجنونه؟!.
شهد : ياويلك تقولين لأحد إذا ماما قالت لك وينهـا قولي لهـا مـــع عـبــير ولا أقولك أنــا بقول لماما أني بروح مع عبير وبدبر الموضوع مــــع عــبـــير..
الـ ع ــنود : شهد مابترضي تــشوفك..
شهـد : غصبن عنهـا بشوفـهـا يوم جوازي من غيرهـا ومن غير صوتهـا ومن غير أشوفهـا مستحيل..
الـ ع ــنود : شهد شهد لا تجننيني البنت فاااااااقده الذاكرهـ أخاف تـــتـــعب زيـــــــادهـ..
شهـد : مالك شـــغـــل أنـا بدبر الوضع موو مــعــقول من أنــهـا تشوفني تـــتــعب..
فـــــــــي الــمــــــســتـــشـــفى..
مــشـــعل عــنـــد غزل : تبين شي؟!.
غزل : لا..
مشعل : مــابطــول 3 أو 4 ساعات بالكـثير وأكون عندك..
غزل : وأنـا أيش دخلني؟!.
مشعل يبتسم : لا بــس المفروض دوامي للفجــر واليـــوم جواز أخــتـــي مضطــر أطلـــع شووي وأرجــع وخفت تروحين تشتكين علي يطردوني..
غزل : ههههههه لا مو مشتــكيه لا تخـــاف أيـــش اسم أخـتــك؟!.
مشعل : شـــهد..
غزل : حلو سلــم عليهـا..
مشعل يبتسم : من عيوني ..
غزل : نعم!.
مشعل : مع الــسلااامهـ..
(وخـــرج)
خرج مشعل من عنـــد غـــــــــــــزل وشـــاف شهـد بتدخــــــــل (كانت عند الأستقبال تســئل عن غــرفتهـا)
مشعل استغرب : أنتٍ أيش جايبك هني؟!.
شهد خافت ماتوقعت تشوفه : هااا انـا أنـا..
مشعل عصــب وبااان على عيونه ومسكهـا من يدهـا : أنتٍ ماتفهمين أنـا مو قااايل لك يعني شنو تبين؟!.
شهد : أبــــي أشوفهـا بس..
مشعل : قلت لا والله ثم والله لو مو اليوم جوازك لخليتك تنديمن على جيتك هنـا أمشي معاي المكتب باخذ كم شــغله ونطلع..
شهـد : هااهـ لا أنـا جايه مع عبـــير تنتظرني ..
مشعل ترك يدهـا : يلااا قدامي أشوف أنقلعي لهـــــا..
وقـــف مـــشــــ ع ـــــل يـــنـــتـــظر شهــــد لين طلــ ع ــــــــت من قدامـــــــــــه وراح على مـــكــتبه..
ع ـــــــــــــنــــــــــــــــــد أريـــــــــــــــــــــــج ..
عبد العــزيز : حياتي بــ ع ـــدين تخرب كشختك..
أريج وهي تحط قدامـــه الصينيه : حبيبي ماسويت شي مــكرونه بالبشاميل سويتها قبل ماتروش وتوديني الكوافيرهـ ..
عبد العزيز وهو يتأمل وجهـهـا : أريـــج لازم تروحـــين؟!.
أريج : ههههههههه أيش رايك يعني؟!.
عبد العزيز وهو يبوس خدهـا : مالوا داعـــي..
أريج أســتحت : عزيز كل عشان نلحق بروح ألبس..
عبد العزيز : أريج الله يهديك ليش قلتي لهم يحطون لك حمــر على خدودك صارت طماطم ..
أريج تركــتـــه وراحــــــت عارفته مابتقدر تفتك منه..
ع ــــــــــــــنــــــــــــــــــــد غـــــــــــــزل
المـمرضه : تبين الدكتور يعاقــبني ؟!.
غزل : مو داري رايح جواز بلييييييييز..
الممرضـه : أيش تبين ببندول نايت أجلسي على التلفزيون ..
دق الـــبــــاب ..
غزل : تــفضل..
هي : س س سـ سلاااام..
غزل : وعليكم السلام..
هي : كيفك؟!.
غزل : بخير مين؟!.
هي : أنـــا شـــهــــد
غزل : شهـد من؟!.
شهـد : شهد بنت عمك واليوم جوازي جيت أشوفك..
الممرضه قربت من غزل : تبين أنـادي الدكتور مشعل أو أطلعهـا..
غزل تبتسم : لا بس خلينا لوحدنــا..
الممرضه عدلــت لهـا المغذي وخرجت..
غزل : يعني أنـتٍ بنت عمي..
شهد تبتسم : أيــــــــه..
غزل : كيف اصدقك؟!..
شهد : من أسامينـــا نفس بــ ع ـــض وليش بجي وأقولك أني بنت عمك وأنـا لا أيش بستفيد..
غزل : طيب ليش جايه مو تقوولي اليوم زواجك؟!.
شهـد : جيت بشوووفك أنـــا وأنتٍ كــنــا زيي الأخوان وجيت بقولك طريقه..
غزل باستغراب : طريقه؟!.
شهد تجلس جمبها على السرير : تبين الذاكرهـ ترجــــع لك وتتذكريني وتذكرين الكل..
غزل : أيــــــه أبي..
شهد : شووفــي أنــا أقولك كل اللي يفقدون الذاكرهـ يوم يتعرضون لــصقعه على راصهم ترجع لهم الذاكرهـ..
غزل تمسك راصهـا وبدلع : أححح يعور لالا أنـا راصي يوم صحيت من الغــيبوبه شفت منه الم خلااااني أتوب عمري كله مااخذ الدواء بموعده ولو دي قبل الموعد اخذه..
شهد : لا مابتحسين بألم بس بترجع لك الذاكرهـ وتفتكرين عايلتك وتعيشين معهم..
غزل باستغراب : ليه مو أنتٍ مو عايلتي..
شهـد : إلا إلا انـــــــا منهم بس قصدي أبوك وأخوك..
غزل تــفكر ..
شهد : أيش قلتي..
غزل تبتسم : بقول لدكتور مشـــعل أكيد بيوافق..
شهد : لا الدكاتره خبول مابيقول لك الحق بيقولك أنتظري أنتٍ سويها وفاجــئـــيه..
غزل تفكــر : أوكــ..
شهد تبتسم : يلااا أنــا بروح..
غزل : وين؟!.
شهد :اليوم زواجــــي وماسويت شي بروح أخلــــــــــص..
غزل : أوك مبروك..
شهد : الله يبـــارك فيك..
(ماحسيتوا شي غريب بلااااقائهم)
فــــــــي الـــقـــصر ..
نورهـ : والله مكانها مبين ..
حصه : الله يقومهـا بسلامه..
الكل : أمين..
هدى : الا وين شهـد ماجات؟!.
نورهـ : الا فوووق يدوب تلحق تسوي شعرهـا ومكياج تأخرت الله يهديهـا..
حصه : ليه وين كانت؟!.
نورهـ : تقول ناقصهـا أشياء راحت جابتها مع البنات ..
عـــنـــــــــد غزل ..
: الدكتور موجود؟!.
الممرضه : لا..
غزل : اللي يفقدون الذاكره كيف ترجــع لهم؟!.
الممرضه : امم يامن نفسهم شووي شوووي يتذكرون أو مرات تكون لو خبطة كورهـ ترجع لهم الذاكره..
غزل : أهــا يعني لو صقعت راصــي بترجع لي ؟!.
الممرضه : لا طبعاً..
غزل : إلا أكــيد بترجع لي..
الممرضه : مابترجع كذا بيظرك..
غزل : توك قلتي لو أنصقعت..
الممرضــه : يووووه أنـا كنت غلط ماقصدي..
غزل : لا بالله طيب طيب..
الممرضــه تاخذ تلفون الـ غ ـــرفه وتــتـــصل على مــشــعل وتعطي غزل السماعه..
غزل : مين؟!.
الممرضه : كلمي وشوفي..
غزل تاخذ السماعه : ألو..
مشعل أبتسم : يــــــاهـــلااا ..
غزل : مين؟!.
مشعل : غزل أشبك؟!.مو متصله علي..
غزل : مين؟!.
مشعل : أنـا دكتورك مشــعل ..أشبك؟!.
غزل : مدري هي أتصلت وأعطتني السماعه ..
مشعل : فيك شي ؟!.يعورك شي؟!.
غزل : لا..
مشعل : من حظي سمعت صوتك..
غزل : ...........
مشعل : طيب عطيني المرضه ..
غزل اعطتهـا السمـــــاعـــــــــه
ومشــعل ســئل الممرضه وقالت لهـ عصصصب وطلع منها تعطيه غــــزل..
غزل : ألـــو..
مشعل بعصبيه : شالي براصك؟!.
غزل تستهبل : شاش وأدويه وغرز..
مشعل بحدهـ : غزل الكلام اللي قالتوا لي الممرضه صح؟!.
غزل : أيـــه أنـــا سألتهـا وقالت يمكن..
مشعل بعــصبيه : شنو اللي يمكن؟!.
غزل : يعني لو تعرض راصي لصــقعه ترجع لي الذاكره وأعرف كل شي..
مشعل طلع من عندهم وبعصبيه : أنتٍ مــين قلك كذا؟!.
غزل : وحده تـــقول بنت عمـــــــــي..
مشعل عــصـــب : غزل لا تفكرين فـيهـا؟!.
غزل :لـــيش؟!.
مشعل : لأنوا مو الـــصح هذا مو شـــي أساسي عشان ترجع لك الذاكره ماينفع تتعبي نفسك وتفكري او تصقعي نفسك هذا ضرر كبير عليك..
غزل : طــيب..
مشعل : الفكرهـ براصك ..
غزل بخوف : بصراحه أيــــــــــــه يعني مدام ممكن ترجع لي الذاكره ليش مانجرب..
مشعل تنهد : غــــــــــزل .......غـــــــــزل لا تجننيني معك أقولك أنــا جــايك اللحين..
غزل : لا خـــلااااص مو مسويه شي..
مشـعل : أيش يظمن لي؟!.
غزل : خلاااص مو مسويتهااا بطـــــــــلــت كـــنـــت متحمســــــــه أففففف..
مشعل : غـــــــــــــزل لو سويتيها صدقيني مابترجع لك الذاكرهـ..
غزل: طيب فهمت خلااااص يلااا بـــــــــاي..
مشــعــل : غـــزل أنـــا ربــــع ســـاعه وجاي تبين تاذين نااايت أنـا موافق..
غزل تبتسم : اليوم مو عـــيد عشان ابي أنــــــــــــام وقلت لك خلااااص بس ســئلت..
مشعل : أوك ربع ساعه وجاااي المستشفى بعيدهـ عن الــقــصر..
غزل : مـــالوا داعي باي..
مشعل : باااي..
ع ـــــــــــــنـــــــــــــــــد مــــــشــــــــــــعل ..
اللي معصب وبحاول يخفي..
خالد : أيش فيك؟!.
مشعل يخفي عصبيته : ولا شــي ..
خالد : سمعتك تــــقول غزل فيها شي؟!.
مشعل : لا بـــس اســـئل عطوهـــا داهـــــــا ولا لا..
خالد : مشعــل..
مشعل : ياخوك أيش فيك لو فـيهـا شي بتلقاني واقف هـــنـــــــا..
ع ـــــــــــــند غزل ..
قامت وأخذت المغذي معهــــا..
الممرضه : وين؟!.
غزل : بروح الحمام..
الممرضه : تبين اساعدك؟!.
غزل : نو..
دخلت الحمام وصكت الــبـــــــاب ..
معقول كلامهـا مو صح ؟!.
بس مدري ليش ماارتحت لهـا وهي قالت أن أسمهـا شهــــد والدكــتور يـــقول أن بنت عمي للي أسمهـا شهــد مره تحبني بس لمى سألت الممرضه قالت أنو ممكن ترجع الذاكره لي لو خبطني شي أوووف يعني أيش أسوي أصقع راصي بالجدر كأني هــبله أمممممممم مالي الا أني احط بالحمام صابون وامشي حافــيه ..
وفعلاً أخذت من صابون محطوط على المغسله ورشت على الحمام كلوا ورشت مووويـــــــــــــــه..
وقفت غزل كانت ترش وهي واقـــــــفه بمكانهــــا..
أنــا اشبي كذا بتكسر زيي ماأنكسرت يدي وأجلس بالجبس شهـــــر
والله أني أنجنيت أبي أكسر نفسي بنفسي مسكت بالجدر بـــتــــطلع
مشيت خطوووتين وماحست غير بنفسها متزحلقه ولا حــســـت بشي
البارونة
فترة الأقامة :
163 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
619
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.33 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة