عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 08:23 AM   #78


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع








نوف لا حظت : يب ريهام عبد الله ماشاء الله عليها معروفه اطلقت لأنها انجبرت تتجوز واتجوزت.،
مها : مو قلتي.،
نوف تقاطعها : لا هذيك غزل أنتِ ملخبطه بين الأثنين هي وحده فقدت الذاكره بس تجوزت خطيبها والثانيه فقدت الذاكره وهي متجوزه الي هي رهام متجوزه اخو صحبتها احمد (قالت قصة غزل بطريقة لف ودوران).،
غزل ابتسمت وحست براحه.،
ومشيت عنهم.،
نوف : اوووف البنت فاقده الذاكره وشااكه ماشفتي كيف تبي تسمعنا.،
مها : جد فاقده الذاكره؟!.
نوف : إيـــه عشان كذا حسيتها وقفت تبي تسمعنا غيرت السالفه.،
مها : مو باين انها فاقده الذاكره.،
نوف : هههه وهم الي فاقدين يبان عليهم.،
مها : لا قصدي يعني تحسينها عارفه الي حولها وعادي شوفي تضحك وتحضر جامعه واول تكلم بالجوال وهي مبسوطه يعني احس لو انا فاقده الذاكره انجن معرف الي حولي والله مقدر اتعامل معهم.،
نوف : هي ماشاء الله عليها باين واثقه بنفسها كثير.،



ع ـــنــــد غ ـــــــــزل.،
مبسوطه تحس براح ـــه عرفت ليه كل شوي تسمع اسم احمد .،
جلست على الكرسي.،
تبي تحلل الأمور.،
اكيد يوم شهد قالت لمشعل احمد قصدها ان انا حياتي مو مثل حياة ذي الي اسمها ريهام وهي متجوزه احمد يعني احمد متجوز ريهام طيب هي من وين تعرفني!يعني تقرب لي البنت!.،
جات شهد.،
غزل مبسوطه ابتسمت لها : شهد تعرفين البنت الي هناك لابسه بلوزه زرقاء؟!.
شهد وهي تشوف وتجلس جمب غزل : لا ليه؟!.
غزل على طول قالت لها وهي مبسوطه : عرفت ليش دايم تقولون احمد.،
شهد خافت : ليه؟!.،
غزل : سمعتها تقول أن ريهام عبد الله هي الي فقدت الذاكره وهي متجوزه وجوزها اسمه احمد وأن غزل اتجوزت خطيبها يعني هم ملخبطين بيني وبينها بس كيف تعرفني وهي ماتقرب لي.،
شهد مقهورة بداخلها على حال غزل وأنها تحلل على كيفها.،
ابتسمت لها : يمكن تعرف ريهام.،
غزل : يمكن.،
شهد طالعت بنوف : بس مو هذي صحبة حسناء يب هي تعرف ريهام.،
غزل : اهاا عطيني جوالي بكلم مشعل.،
شهد : ماصار لك 10 دقايق.،
غزل : هههههههه لا الحين غير.،
شهد : يعني اول كنتي شاكه.،
غزل : مو شاكه بس ماكنت مرتاحه احس في شي مو فاهمته تذكرين يوم سألتك الوحده كيف تعرف اذا كانت بنت ولا لا كنت ابي اعرف أنا متجوزه قبل ولا لا.،
شهد تعطيها الجوال : خذي.،
غزل تتصل عليه.،
مدت بوزها :مقفل.،
شهد : ياعنده عملية او في اجتماع شي.،
غزل : دكتور واجتماع؟!.
شهد : ههههههه ايه.،
غزل : يوم الأحد ايش البس.،
شهد : اممم فستان قصير.،
غزل : ايش رايك البس الوردي.،
شهد : الي فيه لولو؟!.
غزل : يب.،
شهد : حلو.،ايش رايك اليوم نروح السوق.،
غزل : اووك ماعندي مانع بس اشوف مشعل.،
شهد : ياسلام ياسلام من متى؟!.من طول عمرك تقولين ماحب لا تجوزت رجال استأذنه بطلعتي ودخلتي أنـا بابا اقوله بالقوى.،
غزل : هههههه تدرين مع اني مذكر بس احس بداخلي انه موعاجبني وبنفس الوقت احب اسئله واخذ رايه بكل شي احب احس ان هو الي يوجهني ويدلني بكل شي بس في شي بداخلي من جوا يرفض.،
شهد تبتسم لها : لأنك مغرورهـ وبنفس الوقت تحبين مشعل.،
غزل ابتسمت.،
شهد : المهم ماتوقع مشعل يمانع وش رايك؟!.
غزل : اوك خلاص اكلمك.،
شهد : وين نروح؟!.
غزل : مافرقت أي مكان.،
شهد اطلع جوالها وتفتح محادثتها مع لجين : شوفي.،
غزل تاخذ الجوال : وش ذا؟!.
شهد : تذكرين لجين الي قتلك عنها الي كانت صحبتنا.،
غزل : يب.،
شهد : مو قلت لك أنها اختفت فجأه واتصلت عليها كم مره ماردت ولا ترسل ولا شي تعبتي ودخلتي المستشفى مره وحده الي سئلت عنك وبس ويوم اتصل ولا ارسل ماترد وبعد ماخطبها بندر ارسلت رساله ثاني يوم ويوم دخلت مسن تكلمني.،
غزل رفعت حاجبها : خير؟!.
شهد : والله مره انقهرت.،
غزل : لو مارجعت احسن عيب عليها بعد ماخطبها تسأل.،
شهد : شوفي وش عذرها؟!.
غزل تقراء المحادثه .،
خلصت وطالعت بشهد : من جدها؟!.تسألينها ليه غايبه ولا تردين ولا تتصلين وتقولك والله مشاغل الحياهـ.،
شهد : غزل والله صدمتني قتلها طيب صار عندكم شي لو ماتبين تعلميني بس فهميني ليش شهووور بعدتي تقولي ماصار شي بس تعرفين دراسه ومشاغل.،
غزل : اممم يمكن هي حبت تبعد عننا بس يوم خطبها بندر قالت عيب ولازم ارجع لهم لأني بصير معهم.،
شهد : يب ادري بس ليه؟!.اول كانت معنا وقبل ماتتعبين كانت دوم معنا وتحب تنصحنا وش الي غيرها وخلاها تبعد من غير أي مقدمات ولا شي كذا ياغزل بسسسكوت بعدت ولا ترد يوم نتصل ولا ترد على رسايل وهي عايشه حياتها ماصار لها شي بحياتها اول ماخطبها خالي ترجع لنا ولا كأنها سوت شي.،
غزل بعدم اهتمام : وش عليك منها؟!.بطقاق.،
شهد : غزل أنـا مصدومــه خدعتنا كلنا والله لو تذكرين كان زعلتي.،غزل لجين ماكانت كذا وش الي غيرها.،
غزل : يمكن عندها سبب.،
شهد : وليش ماقالته؟!.
غزل :مدري عنها(شافت ساعتها)يلا لا نتأخر.،
قامت شهد معها.،
وغزل حاولت تتصل على مشعل برضه مقفل.،
شهد مقهورة خالد كل ماكلمته بموضوع لجين مو مهتم ويقولها عادي وغزل الحين نفس الشي.،
هي مقهورة من معنى الصداقة الي لجين مو فاهمتة من استهتارها انها بعدت عنهم من غير ماتقول شي.،
حتى مافكرت ادور اعذار ورجعت بكل وقاحه وماقالت انا غلط وكل عذرها انشغلت.،
الناس تنشغل يوم يومين مو شهور ومو معقول مالقيت لو دقيقه فاضيه لو مسج .،
الوحد اذا كانت عندها ضروف تكلم الي حولها ياناس شهور مافيه دقيقه.،
غزل : تدرين اليوم اقول لمشعل وناااسه لو نطلع من غير عبي.،
شهد طالعت فيها: حرام.،
غزل : ههههههههه ادري ومستحيل اسويها بس قصدي وناسة تطلعين شياكه تدرين حلو لو البنات يعيشون بمكان مافيه اولاد نصير نطلع ونلبس على راحتنا.،
شهد : ههههههههه تعيشين من غير مشعل.،
غزل : هههههههه طبعاَ لا بس قصدي للبنات مدري يوم اشوف نفسي لابسه وكذا احس وناسه بس فكره مجنونه افف أنتِ واخوك جلطوني عليها.،
شهد : هههههههههههههه.،





الــســــــــــاع ــــــــــــــه 12 ونص الظهر.،
مشعل توه طالع من المستشفى شاف عبد العزيز سلموا على بعض.،
عبد العزيز : وينك صاير ماتنشاف.،
مشعل يضحك : وش ابي فيكم الحين أنا انسان متزوج.،
عبد العزيز : لا والله وتقولها بعد.،
مشعل : هههههههههههههه وين مانشاف كلها اسبوع الناس تاخذ شهر عسل أنا الي غبته أسبوع.،
عبد العزيز : إيه صح أنت ليه ماسافرت؟!.،
مشعل يتنهد : عمي سعود وفهد يقولون عشان غزل.،
عبد العزيز : الشياب ذول عليهم حركات ليه الي معها وشو نجار؟!.،
مشعل : ههههههههه الحمد لله نعوضه بعدين.،
عبد العزيز : إلا شخبارها؟!.،
مشعل : الحمد لله.،قبل أمس سويت لها رنين بس الحمد لله للحين تمام والصداع طبيعي.،
عبد العزيز : الله يشفيها وترجع لها ذاكرتها يارب.،
مشعل ابتسم : إن شاء الله.،

الجــامــ ع ــــــه.،
شهد : لا تنسين اليوم.،
غزل اطلع جوالها : والله خايفه أنام.،
شهد : بذبحك الساعة 7 تكونين جاهزه أمرك.،
غزل : لالا أنـا أمرك.،
شهد : ليه!.،
غزل تبتسم : نروح مع مشمش.،
شهد تتريق : طيب يامشمش.،
غزل مدت بوزها : لا تتريقين على عشوقي.،
شهد : هههههههه طيب.،
غزل تتصل : هلااا.،.....وينك؟!.،........اوك طالعه باي.،
غزل : الحين كل ذا الحب وتكلمينه كذا!!.،
غزل تلبس عبايتها وتصكها وهي تكلم شهد : هه وش قلت؟ّ.لو تكلمت معه بطولها وأنا ابي اطلع واشوفه.،
شهد : اها قولي كذا.،
غزل : جاء خالد؟!.،
شهد : اكيد جاء اجل بجلس كل يوم اتصل.،
غزل : وش تقصدين؟!.،
شهد : ههههههههه ولا شي.،
غزل كانت بترفع شعرها وتسويه كوكينا عشان تلبس المسفع (وحاطه الشباكه بفمها).،
ضرب شهد فيها : دبـــــــــــا.،
شهد : ههههههههههههههههه.،
مشعل اتصل.،
غزل مهي شايفه الشباكه الي طاحت.،
سحب من شعر شهد الشباكه بسرعه ومشيت : باي.،
شهد ترفع صوتها : ومن الحب ماقتل.،
وقفت غزل عند الباب ورفعت شعرها ولبست المسفع < < الطرحه.،
ورتبت شكلها وطلعت.،
بسيارهـ.،
غزل : سلام.،
مشعل : وعليك السلام.،
حرك السيارهـ.،
غزل : كيف الدوام؟!.،
مشعل : ههههه كأنها دقه فيا.،
غزل تضحك : إيـــه مو أنت دايم تسألني؟!.خلني ذي المرهـ اسئلك.،
مشعل يضحك : هههه تمام.،
غزل : اليوم بنروح السوق وش رايك؟!.،
مشعل : امم والله بندر مواعده صار لي يومين خليها بكرا.،
غزل : متى بتشوفه!.،
مشعل : مدري والله بكلمه واشوفه.،
غزل : بس بكرا بنروح لجدتي.،
مشعل ابتسم غزل يوم عن يوم تتقبل العايله.،
غزل كملت كلامها : وأنا قلت لشهد احنا نمرها.،
مشعل : اهاا متفقه مع شهد؟!.،
غزل : إيه شهد قالت نروح السوق قلت لها اوك بس اشوفك.،
مشعل : متى طيب؟!.،
غزل : مدري قالت على 7 تمرني قلت لها لا احنا نمرها.،مشمش مو ملاحظ أنك زودها على طلعه؟!.،
مشعل : هههههههه إلا ملاحظ ومستغرب منك بس لأني كنت ناوي شي.،
غزل : وش ناوي؟!.،
مشعل يغير السالفه : على بندر قصدي.، خلاص نروح السوق وعلى 11 نطلع مع بندر.،
غزل : نطلع؟!.،
مشعل : قصدي أنا وخالد.،
غزل : اها لا تجمع نفسك إلا معي أنـــا.،
مشعل يبتسم مسك كف يدها ورفعه لشفايفه وباسه : يافديت الأنــا.،



الـســـاع ـــة 5 ونص الـ ع ــصر.،
بيت نــــــاديــــــــــة.،
بالمطبخ.،
رغد جالسه على طاولة الطعام الصغنونه الي بالمطبخ: اممم وش باقي.،
نوف : خلاص يكفي.،
رغد : امم لا بسوي حلى مع القهوة يبان انه شغل بيت خلهم يحسبونه أنت.،
نوف : لا بالله؟!.،
رغد : ههههههه ايه خلهم يقولون والله ست بيت.،
نوف : ههههه والله اجل يجوزونه طباخه.،
رغد : الحين وش باقي؟!.،
نوف : امم خلاص من جهة الأكل كله تمام.،
رغد : ايه خلاص بس الحين اسوي الحلى واسئل امي اذا اكدت على الطباخ.،
نوف : اوك اخترتــي لك لبس.،
رغد : إيه بلبس البلوزة البوردي على التنوره المدي السوداء.،
نوف : مرره ناعم.،
رغد تبتسم وتغمز لها : مو أنـا العروس.،
نوف : هههه.،
رغد : بتروحين الكوافير.،
نوف : لا كنت ناويه بس كلها خطبه مالها داعي انا بسوي شعري وأنتِ تحطين لي ميـك أب.،
رغد : لا والله مقرره أني بحط لك.،
نوف : ايه أنتِ تعرفين بس انا ماعرف.،
رغد : من عيوني.،
نوف : تسلم عيونك.،ريان وش بيلبس.،
رغد تذكرت وبان على وجهها انها اتضايقت : مابطلعه لهم.،
نوف : ليه؟!.،
رغد : بس.،
نوف اتغيرت مع رغد قربت منها اكثر بس ماتغيرت كشخصيتها مع الكل.،
الوحيده الي قدرت تتقرب منها.،
ونوف حبت ذا الشي رغد.،
اتغيرت علاقتهم مع بعض 360 درجه.،
نوف : أمي قالت شي؟!.،
رغد تنهدت : ماعليك نوفا خلاص لا تخربين فرحتك.،
نوف : طيب قولي لي.،
رغد : .................
نوف تجي وتجلس فوق الطاوله : قووولي.،
رغد تبتسم لها : عادي نوفااا.،
نوف : ياربي منك رغيد قولي.،
رغد : هههههههه طيب بقول .،أمي ماتبيه يطلع تقول شبهه محد يفهم.،
نوف تفكر : مع اني اول كنت ماحبه بس مدري الحين غير صرت احسه احلى شي سويتيه وبعدين هي اول وافقت وش فيها الحين.،
رغد : تــقول أنه مافيه غير حنا بالبيت ولا في رجال ولا شي وأنه لو الناس شافته مابتصدق أنه يتيم وبتشك يافيها (ناديه)او بناتها.،
نوف انصدمت : معقول؟!.،
رغد : مو أول كنت معصبه بس يوم قالت كذا صدقت أنتِ عارفه مجتماعاتنا لو شافت الوحده مع اخوها بسوق بس مايعرون انه اخوها بيقولون قليلة حياء.،
نوف : طيب خلاص لا تضايقين.،
رغد : مو متضايقه بس شايله هم .،
نوف بخبث : قصدك إذا تجوزتي.،
رغد بسخريه: هههه هو أنا بنخطب!.،
نوف : ليه تقولين كذا؟!.،
رغد : بسسسس.،
نوف : مجنونه وش فيك؟!.،الي يشوفك يقول صكيتي الأربعين.،(نوف بهبال سوي انها تفكر)اممم تدرين مع انه الحين الحظ قايم للي بـ الأربعين كلهم يتجوزون وناسه تعيش حياتها وتنبسط وبنهاية تتجوز وجواز وليله.،
رغد : هههههههههههههه.،
نوف : ترا اتكلم جد ماشفتي بنت سليم والله مو بنت ذي عجوز عمرها 44 سنه وتجوزت بس عشانها نحيفة وتهتم بنفسها مو باين عليها عمرها.،
رغد : ربي ستر عليها وتجوزت.،
نوف : من قال هو الي خطبها هي الي خطبته.،
رغد : بلا خبال.،
نوف : والله هي ارسلت احد يقربلها لواحد اصغر منها مطلق وقالت اذا تبي تتجوز موجودهـ.،
رغد :ههههههههههههه جريئه والله.،
نوف : المهم الحين قولي ليه تقولين مابتجوز؟!.،
رغد : اااه ليه بعقلك لو احد خطبني بيرضي بريان وبعدين أنـا مستحيل اتنازل عن ريان مو يوم جاء نصيبي اتركه مستحيل.،
نوف : طيب لا تتنازلين بس رجعيه الدار.،
رغد : مستحيل بعد ماتعلق فيني خلاص قفلي الموضوع.،
نوف : خليه يجي ويصير خير ندبر حل.،
رغد قامت من على الكرسي : اقوم اشوفه احسلي.،
نوف تنط من على الطاوله : خذيني معك وش يقعدني بالمطبخ.،
رغد : ههههههه سوي ماسك بصل.،
نوف تضربها : بصل بعينك .،
رغد : ههههههههههه قومي نامي احسلك عشان بشرتك ترتاح.،
نوف : كأني حسيت قومي نامي بكرا وراك مدرسه.،
رغد : ههههههههه وش فيك جايك هبال موبصاحي.،
نوف : تأثير الخطبه.،
رغد : ههههههههه.،




الــســـــــــــا ع ـــــــــــــة 6 وربــع.،
بيت شــــهــــــد الـ خ ـــــــــــالد.،
خالد ياكل قطعة الحلى : ياحلوهـ.،
شهد : ..............
خالد : ياحلوه.،
شهد توها تنتبه : ههههه أحسبك تقول الحلى حلو.،
خالد يأكلها قطعه : لا أنـا انادي حلوتي.،
شهد تاكلها وهي تتأمل عيونه :..................
خالد : ماتبين اوديكم؟!.،
شهد تمسك كف يده وتلعب فيه : لا حبيبي غزل قالت هي بتمرني ونروح.،
خالد : لا تتأخرين.،
شهد : اذا تبي ماروح.،
خالد : لا ياقلبي روحي وانبسطي وادري أنك ودك تجلسين مع غزل.،شوفي محفظتي على الطاوله خذي منها الي تبين.،
شهد تحط راسها على كتفه : اقولك شي بس ماتضحك علي.،
خالد : قولي.،
شهد : كنت أقول إذا تجوزنا راح يصير بحياتنا روتين بس اكتشفت انه لا بالعكس كل يوم يزيد حبي لك واشتاق لك اكثر كنت اتوقع بصير ماخجل منك بس اكتشفت العكس.،
خالد يبوس راسها وهمس : شكلي بغير رايي انك تروحين.،
شهد رفعت راسها : هههههههه (قامت على الكنبه)وانا بقوم البس واخلص مابقى وقت.،
خالد : شوف كيف.،
شهد : هههههههههههه.،



بـــيـــــــــــت الــمــــــشـــــــــ ع ــــــــل.،
غزل صاحيه من الساعه 5 تبي تجلس مع مشعل.،
جالسين بصاله.،
كانت لابسه اقرب للبرمودا تقريباَ فوق ركبتها بشوووي.،
وبلوزه عريانه لونها ازرق نيلي ساده ولابسه عليها سلسلة طويله تجي لحد السر فضي بنهايتها على شكل نجمه .،
غزل تبعد عن مشعل :...............
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : الحين تجيب القهوه.،
مشعل : هههههه عادي أنا زوجك.،
غزل : بس مو قدامها.،
مشعل : ههههههههه قدام الكل.،
غزل تبتسم : قصدي عيب قدامها.
مشعل : هذا الي كان مخلييني مابي اجيبها.،
غزل : ههههههههه.،
مشعل يطالع فيها ويبتسم : اشوفك بغرفتنا.،
غزل خجلت : سـهااااردي .،سهاردي.،
نزلت سهاردي << من السطح ومعاها القهوه والحلى.،
حطتها وراحت.،
غزل : هههههه يضحك شكلها وهي تنزل من السطح.،
مشعل يرجع يسحبها ويحط يدهـ من وراء ضهرها : والله هذي طلبات الدلوعه.،
غزل تبتسم وتبي تبعد.،
مشعل يشدها ويطالع فيها.،
غزل خجلت : بصبلك قهوه.،
صبت له فنجان قهوه وعطته.،
غزل : تفضل.،
مشعل : زاد فضلك.،
غزل تصب لنفسها.،
وتخليه على الطاوله.،
قربت صحن الحلى من مشعل .،
مشعل : لا مابي.،
غزل : ليه شكلوا مرتب.،
مشعل : ماحب اكل من يدها.،
غزل مدت بوزها.،
مشعل : ياذا بوزك وش فيك الحين؟!.،
غزل : يعني الحين مابتاكل من الي تسويه سهاردي ؟!.،
مشعل : لا ياقلبي عادي اكل صح انـي ماحب اكل من يدها بس اذا كان زي حلى ولا شي ماحب.،
غزل : اها يعني مضطر تتغداء عشان انا ماطبخ بس الحلى ماتبي تاكله لأنه مو شي اساسي وانت ماتحب.،
مشعل يقرص خشمها : فديت الي فاهمني.،
غزل : طيب مشمش أنا ماعرف اطبخ ولا احب.،
مشعل يبتسم : وأنا ماقلت اطبخي وبعدين أنـا متعود أن الغداء بس الي يكون بالبيت والعشاء من برا.،
غزل : قصدك يوم كنت برا؟!.،
مشعل يبتسم : وقبل ماتجوز بعد.،
غزل : حركات خالتي ماتطبخ عشاء؟!.,
مشعل : لا لأن الكل يحب ياكل من برا.،
غزل : إذا خالتي ماتطبخ انا بعد مابطبخ.،
مشعل : هههههه واحد قلك أطبخي.،
غزل : لا بس كنت حاسه بذنب.،
في على الطاولة صحن باتشي.،
غزل اخذت قطعه منه بتاكلها.،
مشعل الي يوم قربتها من فمها قرب واكلها.،
غزل ابتسمت ورجعت على وراء.،
مشعل ياكلها ويتأمل بغزل: اممم طلعت طعمه.،
غزل خجلت منه وعارفه لو جلست اكثر بتفضحها نظراتها تموت بكل شي يسويه بنظراته.،
كلامـه.،اسلوبه.،حتى شكلوا يوم ياكل.،يوم يناظرها.،
وعارفه انها لو بتجلس أكثر مشعل مابيتركها بحالها.،
قامت : يلا اتأخرنا على شهد.،
مشعل وهو تمر من قدامه ماخلاها تمر.،
حط يديه على خصرها وجلسها على رجله : .............
غزل ترتبك يوم يتأملها وهو ساكت.: بقوم اخلص.،
مشعل وهو يديه محاوطتها : ابي اسمعها منك؟!.،
غزل بهمس : عشوقي بلبس.،
مشعل قربها منه وباس رقبتها: طيب .،
غزل تحس انها خلاص اتخدرت مهي قارده تقوم حركاته.،
جراءتهـ تربكها.،
قامت ودخلت الغرفه.،
ودخل مشعل وراها.،
غزل واقفه عن التسريحه وتشوف شكلها : تصدق وناسه شكلي كذا خلاص بس البس عبايتي.،
مشعل : لا والله؟!.،
غزل : هههههههه والله حلو.،
مشعل : طيب حلو خليك قدامي كذا.،
غزل : ههههه بروح البس بنطلون عيب اخاف العبايه تنفتح ويبان الشورت.،
مشعل : هههههههههههههه.،





بــيـــــــت أريــــــــــــــج الـ ع ــــبـــد الـ ع ــــزيــــــــــــــز.،/
عبد العزيز جالس بغرفتة نومهم على الشزلونق يتفرج على التلفزيون.،
اريج طلعت بنطلون جينز وبلوزهـ رمادي كم طويل.،
بس من عند الصدر مفتوحــه.،
وطلعت فستان طويل لونه سكر من عند الصدر فتحه على شكل سبعه.،
وهو ناعم.،
أريج وهي ماسكه الأثنين : ايت اح ـــلى البسه؟!.،
عبد العزيز : اممم الفستان.،
اريج ترجع البلوزه والبنطلون وتحط الفستان على جمب.،
جلست على التسريحه اطلع الأكسسوارت.،
عبد العزيز : تعالي عندي.،
اريج : بس دقايق بطلع اكسسوارته.
وهي اطلع.،
اريج : عزيز اذكرت موضوع مهم.،
عبد العزيز طالع فيها شافها كيف كأنها طفله مشغوله ادور بالدرج على اكسسوارتها.،.
ابتسم على شكلها.،
اعجبه لبسها.،
لابسه بيجامه.،
شورت كحلي.،
وبلوزتهـ سكري بكحلي وفيها كتابات.،
وحاطه شعرها ذيل حصان.،
اريج تلف له وهي على كرسي التسريحه : أقولك عندي مو...(شافته يتأملها ابتسمت).،
قامت من على الكرسي.،
وجلست جمبه على الشازلونق بخجل : وش فيك؟!.،
عبد العزيز يبتسم ويسحب البكله من شعرها : ولا شي.،
اريج ترفع شعرها بيدها : اممم بقولك شي مره حلو ابي نسويه.،
عبد العزيز : وشو؟!.،
أريج : اممم ابي نروح هيئة الإغاثة الأسلاميه ونكفل يتيم.،
عبد العزيز الي كان مسترخي قام وجلس.،
: مو تكلمنا قبل بذا الموضوع؟!.،
اريج : إيــه بس.،
عبد العزيز بداء يعصب : اريجي حبيبي أنـا رافض الفكرهـ لتفكيرك قلت لك أنا ابي ولد منك مو تقولين نتبني عشان ذا الموضوع.،
اريج ابتسمت ولفت يدينها حولين ذراعه : حبيبي ليش عصبت أنـا لسى ماقلـ..،
عبد العزيز قاطعها : أريج وش تفـ..
أريج حطت يديها على شفايفه : أسمعني أنا قصدي نروح هيئة الأغاثة الأسلاميه وهناك نقدر نكفل ايتام خارج او داخل المملكة عزيز مرهـ حلو.،
عبد العزيز : كيف من خارج المملكه ؟!.،
اريج انبسطت : ماتعرف ذا الشي.،
عبد العزيز : اول مرهـ اسمع فيه الصراحه.،
اريج : وناسه.،
عبد العزيز : وش الوناسه بالموضوع؟!.،
أريج : هههههه إيه لأنه اكتشفت ان كل صحباتي عارفين.،
عبد العزيز : طيب وشو السالفه.،
أريج : امم شوف نروح هيئة الإغاثة الإسلاميه ونقولهم أننا بنكفل يتيم ويصير ويكون اما خارج المملك هاو داخلها اغلبهم يكونون يتماء اب بس يابنت او ولد ويصير كل شهر نحول له بس 100 ريال مع أني أحس مرهـ قليل بس هم محددين 100 وإذا تبي تزيد عادي ونقدر نرسلهم عيديه وهدايا نجاح إذا نبي لاكن الي كل شهر نسويها بس 100 ريال بشهر ويصير عزيز كل سنه يرسلون لها صورته وصورة شهاداتهم وتوصلني رساله منهم وإذا كانت بنت والي كافلها رجال يرسلون له صورتها وهي محجبه عزيز مررره حلو.،
<< اتمنى الي يحب يجتهد ويستفسرïپٹ
عبد العزيز ابتسم كل شي فيها طفوله هدوء عقل طيبه حنان : إيه ياقلبي حلو.،
أريج : خلنا نروح.،
عبد العزيز : ماعندي مانع.،
أريج : متى نروح؟!.،
عبد العزيز : لو تبين الحين.،
اريج تقوم : إيه يلا يلااا.،
عبد العزيز يمسكها من يدها : وين؟!.،
اريج : هههههههههه (وتبوس خدهـ).،
عبد العزيز : بس؟!.،
أريج : بلا طمع.، (وقامت).،



بســيـــــارهـ مـــشـــ ع ـــــل.،
شهد : دبا ليه ماطلعتي تتفرجين ابيك تشوفينه.،
غزل : بعدين مفحالي اطلع الحين.،
(بيت شهد الخالد).،
مشعل : وين تبون نروح؟!.،
شهد : امممم.،
غزل سكتت مهي فاكره ولا تعرف .،
مشعل : يلا وين؟!.،
غزل لفت له طالعت فيه ورجعت صدت.،
شهد : نروح الردسي.،
مشعل فهم على غزل : تمام الردسي.،




ع ـــنــــــد بــنــــــدر.،
يكلم خالد.،
بندر : خلاص اجل نطلع ومشعل يلحقنا وين؟!.،ايه عرفته خلااص ربع ساعه واكون هناك سلام.،
ابو نورهـ : بتطلع؟!.،
بندر : إيــه يبــه تبي شي؟!.،
ابو نوره : لا ياولدي سلامتك وقل لختك أنا يوم الربوع ان شاء الله بنروح لهل البنت.،
بندر : ان شاء الله يلااا سلام.،
ابو نوره : فمان الله.،





بــيـــت أبـــو مـــ ح ــــــــمـــــــــــد.،
سعود وحصه بصاله.،
يشربون الشاهي.،
سعود : وينها هبه للحين ابيت اهلها؟!.،
حصه : إيـــه.،
سعود : وش فيهم؟!.,لا تكون زعلانه؟!.،
حصه :.............
سعود : وش فيك؟!.،
حصه : إيــه والله هم شوي مختلفين.،
سعود : أكيد ولدك رجع لعادته مايغير طبعه نعمه اللي محملته.،
حصه تبي تهديه : هو صح محمد الله يهديه بس المفروض تكون تعودت على طبعه هذا جوزها ومو من يوم يومين.،
سعود يحط فنجال الشاهي على الطاوله : تتعود على شي غلط.،وينه هو؟!.،
حصه : بالشركه للحين.،
سعود يتنهد : لا حول ولا قوة الا بالله.،
حصه : لا تضيق صدرك إن شاء الله مايصير الا الخير.،
"وبنفسها" الله يستر منك يامحمد اجل لو يدري انك تبي تخطب.،





ع ـــنــــــد الــــــردســــــــــي.،.
نزلت شهد.،
وغزل كانت بتنزل بس مشعل مسكها : وش فيك؟!.،
غزل تحاول تكون عادي : ولا شي.،
مشعل : زعلتي صح؟1.،
غزل : عادي مشمش (حركت كتوفها)هذي الحقيقه انا مو فاكرهـ.،
مشعل : غزل أنا ما..
غزل تقاطعه : عادي حبيبي بتعود.،
مشعل ابتسم : عيديها.،
غزل طلعت منها عفويه نزلت من السيارهـ الا لقت شهد واقفه تمد يدها لها : تفضلوا كملي.،
غزل تمسك يدها وتمشي : ههههههههههههه امشي امشي وأنتِ جالسه لي على الوحده.،
دخلوا السوق.،
مشعل : وين بتتسوقون هنا؟!.ولا بتنزلون تحت ولا فوق.،
شهد : امم مشعل حبيبي.،
مشعل : اخلصي.،
غزل : ههههههههه.،
شهد : مزول انك فاهمني وش رايك احنا نتسوق وانت تجلس بالكوفي على مانخلص.،
مشعل يناظر غزل : وش رايك؟!.،
شهد تضغط على يدها : ..........
غزل تبتسم : ايه اجلس وحنا نتسوق.،
مشعل ومو عاجبة الوضع : طيب لا تتأخرون.،
شهد : طيب.،






ع ـــنــــــد خ ــــــــــــالـــد وبـنــــــــدر.،
بندر : والله عيب الناس راده علينا من يومين ولا رحنا لهم ولا شي كأنـا نردها لهم .،
خالد : وين تأخرتوا كلها يومين وبعدين هي الي ماردت بدري وشو تبي تقول اليوم موافقه بعد ساعه عندها تقولون لها هذي شبكتك وتتكلمون بأمور زواجكم.،
بندر تنهد هو عارف انه متأخر بس كان وده ثاني يوم يروح لهم خايف من تفكير لجين.،
وصل مشعل بعد ماوصل غزل البيت جلس معهم ساع ــــه ورجـــع لغزل.،



يــــــــــــــوم ج ــــديد.،
الكل مجتمع ابيت الجدهـ.،
عدا غزل ومشعل.،
الجدهـ : وينهم تأخروا؟!.،
نورهـ : كلمت مشعل يقول شوي وجاين.،
الجدة : قومي ياشهد شوفي العشاء وش باقي له.،
العنود وقفت : خليك انا بشوفه.،
الجده تكلم عبير : وأنتِ يابنيتي كيف الحمل معك؟!.،لازم تنتبهين على نفسك.،
عبير تبتسم : الحمد لله.،
الجدهـ : انا وصيت أم مصلح تجيب لك شي أعشاب زينه لك.،
أريج + شهـد + عبيـر + هبه .،انصدموا.،
بعدين البنات ضحكوا.،
عبير وهي خايفه : من ام مصلح.،
الجده : هذي أحسن وحدهـ تعالج أحسن من الدكاترهـ حقينكم.،
أريج تضحك : هههه جدتي عيالك دكاترهـ كيف تقولين أحسن من الدكاترهـ.،
الجده : أنتِ مالك شغل يام لسان طويل.،
أريج تقرب من جدتها وتبوسها : أفاا انا لساني طويل .،
الجده : إيه إيه اضحكي علي.،
اريج : والله ماضحك عليك بس عمي سعود وعبد العزيز كلهم دكاتره وأنـا هه يعني ممرضه .،
الجدهـ : برضه أم مصلح مافي زيها.،
شهد : وهي عايشه للحين؟!،
الجدهـ : يعني أنا بناديها من قبرها؟!.
الكل مات من الضحك.،
حصه بتضحك بس ماسكه نفسها :بس يابنات عيب.،


ع ـــــنـــــد الـ ع ــــنـــــــود.،
طلعت تشوف العشاء .،
طلعت من المطبخ.،
ماتدري كيف تطلع وتشوف تركي.،
اشتاقت له.،
ماتبي تكلمه.،
اصلآ كرامتها ماتسمح لها تكلمه.،
بس تبي تشوفه.،
تملي عيونها منه.،
طلعت برا.،
سمعت اصواتهم.،
بس ماسمعت صوته.،
يوم جات تدخل.،
:ع ـــنــــــــــود.،





بــيـــــــــت مـــشـــــــ ع ـــــــــــــــــل.،
غزل واقفة عند التسريحه.،
لبست فستان كحلي قصير.،
بكم طويل.،
بس ترخي الفستان من فوق.،
ويصير حولين كتوفها.،
دخل مشعل : حبيبتي.،
غزل لفت له : سمي.،
مشعل يشوفها قال بهدوء : سم الله عدوك.،قرب منها.،
غزل الفستان قصير وضيق على جسمها .،
وشعرها الي مستشورهـ وفاتحته.،
وراخيه اكمام الفستان حوالين اكتافها.،
حاطه ميـــك آب.،
لبست عدساتها العسليه.،
وكثفت المسكارا.،
حطت روج وردي.،
وتعطرت .،
حطت كريم .،
مشعل يتأملها بإعجاب.،
قرب منها.،
حط يدهـ وراء خصرها.،
وقربها منه.،
باس جبينها : وش هالحلا؟!.،
غزل ابتسمت : ..............
مشعل : يلا تأخرناا.،
غزل : خلاص بس بلبس اكسسوارات.،
مشعل : بتروحين بذا؟!.،
غزل : إيه ليه؟!.،
مشعل : انسي روحي غيريه.،
غزل : ليه مو حلو؟!.،
مشعل : حلو لي قدامي بس قدام الناس لا.،
غزل : مشعل والله حلو عادي الله يخليك ابيه.،
مشعل : لااا.،
غزل : الله يخليك.،
مشعل : قلت لا.،
غزل تقرب منه وبدلع :مشمشتي.،
مشعل يبتسم : لا.،
غزل : بس ذي المرهـ.،
مشعل بهمس : اغاااار.،
غزل : البس تحته شي.،
مشعل يطالع : وصدرك؟!.،
غزل خجلت ورجعت على وراء : ارفعه شوي.،
مشعل : اخر مرهـ.،
غزل تبتسم : إيـه.،
دخلت جوا لبست هيلا هوب(كيلون..شراب طويل).،< الي تبون.،
وطلعت لبست سلسلة طويله على نحاسي .،
واساور ناعمه ملونه جلد.،
وخاتم .،
رجعت تعطرت.،
جلست تتحسس اصباعها الي تلبس فيه الدبله بس ماتبي تطلبها من مشعل.،
مشعل الي وراها فاهمها بس سكت.،
:يلااا.،
غزل : مابنطول صح؟!.،
مشعل : لا ياقلبي خلاص شوي ويحطون العشاء .،
غزل : عيب نروح قريب من العشاء .،
مشعل : وش اسوي لك ماتبين اطولين ولو رحنا بدري جدتي مابطلعنا بدري لازم نتعشى لاكن كذا نظمن نطلع.،






بـــيــــــــــــت الــ ج ـــــــــدهــ.،

دخلت العنود المجلس.،
وهي مصعبه.،
قالت : هبه محمد يبي نايف يقولك وحشني ارسليه له مع احد.،


الكل طالع بهبه.،
استغرب من كلام العنود.،
محد يدري أن محمد وهبه على خلاف.،
غير امهاتهم.،
وابو محمد.،









مــــشــــــــــــ ع ـــــــــــــــــــلك.،


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس