عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 08:26 AM   #80


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 194يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت الــ74






<~اضغطوا على صورهـ شعر يجنن




صورة القلب وحرف الـ m وحرف G من تصويري.،
بس ماراح اقول اللعب.،
الأبـــــداع بالفوتو.،
وصورة رد البارت.،
وصورتين البنت والشعر.،
وتصميم السكر.،
تصميم اختي .،
الله لا يحرمني منها.،
({صامته وكن...}).،



مشعل مسك كف يدها ويشوف اصباعها الي رسمت فيه وعليه حبات السكر قربه من شفايفه.،
غزل خجلت زيادهـ حاولت تسحب صباعها بس مشعل مسك اصباعها وصار هو الي يرسم بسكر وهو ماسك اصباعها.،
غزل : هههههه حسستني اني طفله تعلمها تكتب.،
مشعل كتب حرفها جمب حرفه.،
غزل ابتسمت وبدلع : خطي أح ــلى.،
مشعل يتأملها : أنتِ كلك أح ــلى.،
غزل : تعال نصورهم.،
مشعل :يبتسم على شكلها وهي تصور.،
غزل تقرب منه وهي مندمجه بتصوير.،
تبي تاخذها من الجمب.،
مشعل يبتتسم وهي قريبه منه .،
لف يديه حولينها.،
وحط راسه على كتفها.،
غزل : مشمش.،
مشعل بهمس : عيونه.،
غزل : بصور.،
مشعل : بس انا ابيك.،
غزل زادت دقات قلبها.،
وباس بتنفسها.،
ورجفة يدها.،
مشعل وهو محاوط خصرها مسك بيده يدها وضغط عليها.،
ومازال ساند راسه على كتفها.،
وغزل تحس بأنفاسه على رقبتها.،
تحاول تتكلم.،
تبعد مهي قادره.،
مشعل بهمس : ارحميني.،
بيتكلم الا رن جواله.،


عند شهــد الـ خ ـــالد.،
قبل 10 دقايق.،
شهد تكلم الممرضات : لاهي بدور ذا وحده كانت طول الوقت بغرفة غزل فهد.،
الممرضه مصريه : والله مش عارفة دول هم كلهم بس في 3 راحوا غرف مرضى الي بتدي دواء والي بتغير على جرح مريض.،
شهد طالعت بخالد بأمل : يمكن وحده منهم.،
خالد يبي يعرف عشان شهد بس ترتاح بس بنفس الوقت مو عاجبه حال شهد شكلها وهي تبكي وهي تسألهم.،
الجرح الي يحس انها تتألم منه.،
شهد شافته مارد : يمكن وحده منهم صح؟!.،
خالد حط يده على كتفها : ياقلبي اهدي هدي شوي صعب علي اشوفك كذا.،
شهد من الضغط الي تحس فيه وحنية خالد ماتحملت ونزلت دموعها :.،
خالد مو قادر يسوي لها شي حولينه ناس : شهدي حبيبي.،
شهد تمسح دموعها لفت للممرضه : وينهم؟!.،
الممرضه وقفت : والله مش عارفه اكيد لسى عند المرضى.،
شهد : طيب ناديهم.،
الممرضه : مش هقدر هم دلوقتي عند مريض ومش اطلعهم من عنده.،
شهد : بس يـط.،
خالد قاطعها ومسكها من يدها : حبيبتي مايصير.،
شهد طالعت فيه وهي تمشي معه : لا أنا ابي اشوفهم مابي نروح.،
خالد يطلع من الغرفه ويتصل على مشعل.،
شهد : مابي نروح.،
شهد صوتها مختوق بالبكى : الله يخليك نستنى ابي اشوفها.،
خالد : من عيـ...هلا والله.،

ع ــند مشعل.،
مشهل : ياهلااا فيك.اخبارك؟!.،
خالد : الحمد لله.،الا مشعل بسألك عن ممرضه غزل وش كان اسمها؟!.،
مشعل استغرب : ليه؟!.،
خالد :لا بس.،
مشعل : خالد وش فيك سؤالك غريب.،
خالد تنهد : ياخوك شهد.،
شهد تبكي وتمسك بيده حاولت ترخي صوتها بس مع بكاها مشعل سمعها : لا تقوله لين نعرف.،
مشعل خاف : خالد وش فيكم؟!.شهد ليه تبكي؟!.،
خالد يمسك يدها ويضغط عليها : حنا بالمستشفى نشوف ممرضة غزل.،
مشعل : انا جايكم الحين ادخلو عيادتي انتظروني هناك.،
خالد : ماله داعي.،
مشعل : عشر دقايق وجايكم سلام.،
خالد قفل منه.،
شهد : ليه قلت له؟!.،
خالد : حبيبتي هو يعرفها ويمكن نقلوها دور قاني قسم ثاني.،
شهد : خالد أنا خايفه تقول انه أنا.،
خالد : لا تخافين ياعمري.،
شهد : بس مستحيل تظلمني.،
خالد : شهد وين ثقتك بنفسك؟!.،ياقلبي أنا واثق أنه مو أنتِ خلاص.،
شهد تحاول انها ماتبكي ولا تفكر بس مهي قادره.،
كل ماتذكر مشعل يوم يتهمها.،
طلاقها من خالد.،
الممرضه الي قالت لعمها سعود انها وحده اسمها شهد.،
تحس أنها مخنوقه.،
مهي عارفه كيف تثبت برائتها.،
خالد : يلا نروح عيادة مشعل على مايحي.،



بيت الجده.،
الي صار يوم دخلت العنود.،
العنود:غمضوا كلكم.،
الجده : عنيد وش فيك؟!.,توي اقول عنك عاقله.،
العنود : ههه والله عاقله بس غمضوا شوي.،
الجده : اصغر عيالك انا.،
العنود : والله شي حلو يلاا.،
نوره : عنود خلصينا.،
عنود تشوف : عبير غمضي.،
عبير : انا حاما.،
اريج تضحك : يعني؟!.،
عنود : لا يكون الحامل اذا غمضت تولد؟!.،
عبير : لا تتريقون اهو غمضت.،
العنود تطلع وتاخذ نايف من الشغاله وتوقفه على باب الغرفه.،
العنود تبتسم : فتحوا.،
هدى تبتسم وبفرحه : ماشاء الله.،
حصه تبتسم : ياعمري عليه الله يحفظه,ـ
الجده فرحت فيه : الله يحفظه ويخليه لاهله.،
اريج تجلي على ركبها: نونو تعال عندي (فتحتله يديها ونايف راحلها).،



هبه ومــحـــــمد,.
هبه بعد مادخلت العنود.،
حاولت تسحب يدها منه بس هو ماسكها.،
ويتأمل وجهها.،
هبه : اتركني.،
محمد : لمتى؟!.،
هبه ماتحملت نظراته لها صارت اطالع بـ الارض : اخاف احد يطلع بدخل.،
محمد بهمس : اليوم بتروحين معي مشتاق لكم.،
هبه رفعت نظرها له.،طالعت بعيونه : وقرارك.،
محمد احتدت نظرته : وش فيه؟!.،
هبه : انا اسألك.،
محمد : مثل ماهو.،
هبه غطى وجهها الصدمه.،وعيونها امتلت بدموع،.
قالت بصوت شوي ويخفتي.،
مهي قادره تتكلم.،
من وشو أنت؟!.،
محمد :وش الي بيتغير أنتِ مرتي وام ولدي وهي بتكون.،
هبه ماتحملت تسمع اكثر.،
ومافي فايده من الكلام معه.،
الا يجرح فيها اكثر.،
تركته ودخلت جوا.،



غزال المـــشـــــ ع ــــــــــل.،
بسيارهـ.،
غزل بخوف : مشعل.،
مشعل : هلا.،
غزل : انا الي قلت لشهد تروح وتسأل الممرضه.،
مشعل لف لها : وشو؟!.,
غزل :...............
مشعل : ليه ماقلتي لي؟!.،
غزل : هي ماتبيك تعرف وانا قلت لها لأني حاسه ان الموضوع مضايقها كثير ومدري متى ترجع لي الذاكره مافيا لا ذي الطريقة.،
مشعل تنهد :.......................



بالمــســتـــشــفـى.،
مشعل متصل عليهم وقلهم يفتحون عيادته لخالد.،
دخل خالد وشهد.،
جلس على الكنبة وجلسها جمبه.،
شهد :.............
خالد : وش الي بالك؟!.،
شهد : الأنتضار يذبح.،
خالد ينيمها على رجله : ارفعي ارجولك .،
شهد : ..........
خالد : شهودتي مابي اشوف الظره ذي بعيونك.،
شهد نزلت دموعها : خالد أنا كل مافكرت بالموضوع ذا احس اني مكسوره الظلم صعب.،
خالد يمسح على شعرها : ياقلبي أنا مصدقك وواثق فيك.،
شهد : خالد انا تكلم على الكل انت تهمني بس برضوا ماحب احد يشك فيني طول الفتره الي فاتت وانا مو قادره ارفع عيني بعين عمي سعود مشعل مانسى يوم كنا هنا وكلمني يـ.،
خالد قاطعها :اششش الحين لا تفكرين بشي غمضي عيونك وارتاحي أنتِ ماغلطي ارتاحي.،




غ ــــــــزال المــشـــ ع ـــــل.،
وصلوا المستشفى،.
غزل : وينهم؟!.،
مشعل: بعيادتي.،
غزل :............
طلعوا.،
دق مشعل الباب.،
وفتحه.،
شهد يوم شافتهم قامت من على رجل خالد ووقفت.،
وخالد وقف.،
مشعل : اجلسوا .،
خالد : وين نجلس خلنا نشوفهم.،
مشعل يجلس على مكتبه ويرفع السماعه : انا اتصل عليها تجي.،
غزل واقفه مكانها.،
تحس صعب الموقف.،
مهي عارفه وش تسوي تجلس.،
ولا تخليهم لوحدهم.،
ولا تروح عند شهد.،
طالعت بشهد الي كانت اطالع فيها.،
وابتسمت لها.،
مشعل كلمهم وقفل السماعه شاف غزل كيف مرتبكه ومحتاره : غزل.،
غزل طالعت فيه : ............
مشعل : ليه واقفه اجلسي.،
غزل حست الموقف صعب تجلس وتجي الممرضه وعلى قول شهد كأنها محكمه.،
: بروح اجيب مويه واجي.،
مشعل مايحبها تروح عن عينه،.: شوفيها بتلاجه عندك.،
غزل طلعت قارورتين.،
ولفت لهم : خالد تبي؟!.،
خالد : لا تسلمين.،
طالعت بمشعل.،
حرك راسه بمعنى لا.،
راحت وجلست جمب شهد.،
واعطتها قارورة الموية.،
مشعل حس بتوترهم.،
قام من على مكتبه وجلس على الكرسي,ـ
توه بيتكلم.،
الا دق الباب.،
مشعل تفضل،.
دخلت الممرضه.،
مشعل : وين خديجه؟!.،
الممرضه : دكتور مسعل هدا خديجة من اسبوع هي في روح مستشفى تاني في المدينه.،
مشعل : دكتور سعود الي نقلها؟!.،
الممرضه : يس.،
مشعل : طب خلاص روحي.،
شهد بعد ماطلعت طالع بمشعل وهي شوي وتنهار : مشعل مو أنت الي قلت لها تقول ذا الكلام؟!.،
مشعل انصدم : وش تقولين أنتِ.،
شهد تبكي : أنت ماتبيني اعرف الحقيقه أنـ.،
مشعل يقاطعها : شهد بلا جنان وش ذا التفكير.،
خالد حط يده من وراها : شهد اهدي اهدي.،
غزل الجو موترها تحس انا السبب وبنفس الوقت مهي عارفه و المفروض تسوي.،
شهد زادت بالبكاء : مشعل الله يخليك قلها تجي لا تكذب علي.،
مشعل وقف وبعصبيه : أنتِ مجنونه قدامك ناديتها وش الي بيخليني اكذب عليك.،
شهد بصوت عالي : ماتبيني اعرررف تبي تكون شاك فيني تبي.،
مشعل خاف شهد تقول شي عن غزل حاول يهدي نفسه : شهد أنتِ الحين منفعله تعالي الحين معي اطلب اوراقها وشوفيها.،
شهد جلست على الكرسي وتبكي : انت تكذب تكذذذب ماتبيني اعرف.،
غزل تبلع ريقها : ط ط ـب روحوا لها.،
شهد طالعت بغزل.،
ورجعت طالعت بخالد.،
خالد الي وصلت معاه : يلااا شهد.،
شهد : وين والممرضه؟َ!.،
خالد بحده : مهي هنا وش نسوي يلااا.،
شهد : خلينا نروح لها.،
خالد يغمض عيونه ويرجع يفتحها : يصير خير قومي.،
غزل تبي تخفف على شهد بس مهي عارفه.،
خايفه تكلمها تزيد الموضوع.،
خايفه تحظنها وتخفف عليها تبكي معها .،
خايفه تكلم مشعل يعصب عليها.،
وقف خالد.،
ومد يده لشهد : يلا.،
قامت شهد ولفت طرحتها.،
وصارت تمشي وباين عليها التعب.،
خالد : يلا سلام.،
مشعل تنهد : فمان الله.،
غزل جالسه ساكته.،
مشعل قام وجلس جمبها : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
مشعل : وش تفكرين فيه؟!.،
غزل : فيك جانب قاسي اول مره اعرفه.،
مشعل انصدم : أنا!.،ليه؟!.،
غزل : ليه انصدمت كنت تتوقع انك الحنون الطيب.،
قامت وطلعت من العياده.،
شافت كيف شهد تعبانه.،
مهي قادره تمشي.،
وخالد كيف ساندها عليه.،
ودها تكلمها.،
بس ماتدري ليه مالها وجه.،
ماتدري من الي سواه مشعل؟!.،
وعصبيته عليها؟!.،
ولا لأنها هي مو فاكره؟!.،
ولا !.،

مشعل وراها : يلا الوقت تأخر.،
غزل مشيت وراه وركبت السياره.،
طلعت جوالها من الشنطه.،
ورسلت لشهد رساله كتبت احساسها.،
انها مو عارفه تسوي شي.،
وانها خايفه عليها.،

مشعل بعد ماشافها تركت الجوال :متى بتفهميني؟!.،
غزل حست فيه نبره ماتعودتها من مشعل.،
نبره كلها حزن.،
وألم.،
استغربت صح قالت كلمه تجرحه بس مو لدرجة الجزن والألم الي بصوته.،
مشعل بصوت اعلى : ردي علي متى!.،
غزل تبي تبين له انها قالت كذا من اسلوبه وتعامله مع شهد : ليه سويت فيها كذا؟!.ليه كنت قاسي معها؟!.،ليه ماحسستها انك مصدقها؟!ليه ماحسستها بـ الأمان ليه عصبت وكنت كأنك القاضي وهي قدامك المتهمه.،
مشعل : وش تبين مني اسوي!.وش اقول!.بشي ماكنت اعرفه الا قبل نص ساعه الي عرفت انها بالمستشفى متفاجئ مثلكم.،بشوف الانسانه الي خلتك تفقدين الذاكره الي خوفتني عليك الي خلتك تتألمين بعرفها وبنفس الوقت اختي بتثبت براءتها وش تبيني اسوي؟!.،
غزل : تكون حنون عليها.،
مشعل : شهد كانت فاقده اعصابها .،
غزل : طيب هو ذا الوقت الي المفروض تكون فيه معها.،
مشعل تنهد : غزل انا عارف شهد اذا كانت مثل كذا منفعله واحتويتيها وحسستيها بحنانك بتعند وتنهار اكثر بتحس بالذل تحس انك شفقان عليها واذا تفاهمت معها بهدوء شفتي مانفع <~ (هذا شي بشخصية شهد ودليل يوم مشعل قالها انه انتِ الي قلتي لغزل تصقع راسها وراحت الفندق مع خالد وكلمها بحنان ويبي يتفاهم معها طلبت الطلاق).،

غزل : برضه كنت قاسي.،
مشعل :.................
غزل : اخاف يوم اشوف قسوتك ذي علي.،
مشعل انصدم طالع فيها :................
غزل تشوف السيارات: أنــتـــبه.،
مشعل رجع يسوق وينتبه لسيارات ويطالع فيها : لدرجة ذي مو واثقه فيا؟!.،
غزل : واثقه بس اخاف.،
مشعل : مني؟!.،
غزل تنهدت : مدري.،
وقف عند إشارهـ.،
سند راسه على الكرسي.،
تنهد.،
:مدري متى حياتنا بتمشي تمام.،
غزل طالعت فيه : مو عاجبتك حياتك؟!.،
مشعل طالع فيها وخلاص شوي ويفقد اعصابه : قلت حيااااتنا افهمي مو حياتي انا وبس وفسري تصرفاتك قبل ساعه بس كيف كنا(بالمطعم*_^)والحين كيف.،
غزل : وش قصدك كل الاغلاط مني طيب.،
سكتت ولفت وجهها للجهه الثانيه.،
مشعل مشي بسياره وماعلق.،



ع ـــنــــــد شهــد الخالد.،
وصـلوا البيت.،
شهد جلست بصاله.،
وخالد جلس جمبها.،
شهد : بنروح لها!./
خالد : لا.،
شهد بأنفعال : ليه؟!.،
خالد : ماله داعي.،
شهد : أنت تشوف ماله داعي أنا بنظري له الف داعي وداعي.،
خالد : شهد قفلي على ذا الموضوع.،
شهد بقهر : ليه؟!.خالد الله يخليك لا تذبحني خالد مو متحمله الله يخليك.،
خالد : شهد روحه لزفت ذا محنا رايحين خلاص.،
قام بيدخل الغرفه.،
شهد وقفت وصارت تبكي خلاص لا اخو حاس فيها.،
ولا زوج.،
:خالد تكفى لا تكون معهم علي.،
خالد لف لها.،
ماتحمل يشوف دموعهـا.،
حس بقهرها.،
خالد قرب منها.،
مسح دموعها.،
حط يده من وراء خصرها.،
ورفع شعرها : شهد ياقلبي مابي اشوف دموعك.،
شهد :نروح.،
خالد تنهد : لا.،
شهد انهارت : ليه؟!حراااام عليك.،حسس شوي بس خالد انا اتعذب والله اتذعب أنت وشو ماتحس تبيني اجلس طوول عمري كذااا مقدر اطالع بعيون احد احس اني غلطااانه وأنا مظلومه.،
خالد تنهد : أنتِ الي ليه مو راضيه تفهمين.،
شهد تمسح دموعها: طيب ياخالد براحتك بس انا بروح.،
خالد يرفع حاجبه :بإذن مين؟!.،
شهد جلست على الكنبة : حراااااااااام عليك بطل تحدي وتجبر.،
خالد فقد اعصابه : صار تحدي؟!.صار تجبر؟!.(مايبي يعصب عليها) شهد قومي نامي أنتِ الحين تعبانه.،
شهد خلاص وصلت معاها : مو نايمه انا بجلس انتظر بابا وهو يوديني.،
خالدسحبها من على الكنبة ولواء يدها : شهد قوتك ذي مو علي وكلامك ذا كلام بزارين ان كانك تقدرين سويها وشوفي وش يصيرلك.،
تركها ودخل الغرفه.،
حاول قد مايقدر مايعصب عليها ويهدي بس ماقدر.،
زودتها.،



ع ـــنــــــــــد غ ـــــــــــــــــــــزل.،
وصلوا الـبـيــت.،
نزلت من السياره.،
وصكت الباب بكل قوتها.،
مشعل ابتسم.،
سبقته.،
بس وقفت عند الباب.،
لأن مامعها مفتاح.،
جاء مشعل وفتح الباب.،
دخلت كان النور مطفي.،
غزل خافت مو شايفه الا انوار صفره بدرج من اوله لنهايته.،
ومو واضحه.،
غزل : مشعل!.
مشعل قاصد :.................
غزل ترجع على وراء : مشعل وينك؟!.،
مشعل حظنها من وراء وباس رقبتها وبهمس : وين بكون الي معاك.،
غزل اول ماحظنها خافت ونقزت بيده ومشعل حس بس يوم عرفت انه مشعل.،
هدت.،
غزل : افتح النور.،
مشعل همس بإذنها وهو حاضنها : من قلبك الي قلتيه؟!.،
غزل وهو حاظنها ارخت راسها : لا بس.،
مشعل باس رقبتها.،
وغزل جات بتبعد عنه.،
بس مشعل شدها وفتح النور.،
شافت كيف الدرج من اليمين واليسار كله شموووع.،
والدرج كله ورد.،
مشعل وقف قدامها.،
فصخ لها عباتها.،
ورماها على الطاوله الي قدامه.،
وشالها.،
غزل ابتسمت .،
دخلها الغرفة.،
غزل شافت كيف غرفتهم نفس الشي.،
كلها شموع وورد.،
ابتسمت.،
مشعل نزلها.،
غزل : من حطه؟!.،
مشعل : أنـا؟!.،
غزل : متى؟!.،
مشعل يبتسم : يوم رسلتي لي نروح وقلت لك بعد العشاء.،
غزل ابتسمت.،
قربت منه حطت راسها على صدره.،
مشعل استغرب .،
غزل ماتسويها الا اذا كانت خايفه.،
او تعبااانه مرررهـ.،
همست : صدقني ماحس بـ الامان الا معك وإذا شفتك ارتاح.،
مشعل حط يديه وحاوطها.،
غزل ترفع راسها : زعلان؟!.،
مشعل يبتسم : لا..،
غزل حطت يديها من وراه وحظنته بقوه.،
كأنها خايفه.،
تبي تطمن.،
مشعل حاط يديه من وراها ومستغرب.،
غزل بعدت وجات بتروح.،
بس مشعل مسك يدها ورجعها.،
وش فيك؟!.،
شاف دموعها.،
مشعل : غزالي.،
غزل نزلت دموعها أكثر.،
مشعل يمسحها ويحظنها : وش فيك ياقلبي؟!.،
غزل وهي تبكي : مشمش مابي ازعلك والله ماابي بس انا بداخلي اشياء متضاربه اصير اقول اشياء ماقصدي ازعلك.،
مشعل : أنـا مازعلت.،
غزل : والله ماكنت ابي اقول كذا.،
مشعل يبتسم : خلاص مازعلت.،
غزل : ...............
مشعل :خلاص عاد.،
غزل ابتسمت.،
مشعل : الله لا يحرمني منك.،
غزل : ولا منك.،
قامت بتغير.،
مشعل : غزل.،
غزل لفت له : سم.،
مشعل : فستانك حلو البسيه دايم.،
غزل خجلت ودخلت الغرفه.،
لبست شورت رصاصي عليه هلو كتي صغنونه بكل الشورت.،.،
وبلوزه وردي عريانه فيها هلو كتي كبيره بنص.،
طلعت مالقيت مشعل.،
بس سمعت صوته بالحمام شكله يتروش.،
مسحت الميك اب.،
وتعطرت.،
انسدحت على السرير.،
طلع مشعل.،
وهو ينشف شعره.،
غزل وقفت فوق السرير.،
: انا انا انشف لك.،
مشعل يبتسم.،
ويقرب عند السرير.،
:يلااا انزلي.،
غزل تبتسم : لالا كذا مرتاحه.،
وتاخذ المنشفه.،
مشعل : بتنشفين لي وأنتِ واقفه على السرير.،
غزل : أنت عارف مشمش أنا دايم الناس تقولي طويله طويله فحبيت اتواضع واوقف فوق السرير.،
مشعل :ههههههههههههههههه (لف لها وصار وجهه مقابلها باس بطنها).،
غزل خجلت وبعدت.،حستهاحركه مررره جريئه.،
وصارت تنشف له شعرهـ.،
:وناااسه اول مره اكون أطول منك.،
مشعل : فديت الي يطول نفسه يناس.،
غزل : الحين كيف نشغل المكيف معرف انام من غير اخاف تنصفق.،
مشعل : لا عادي متعود.،
غزل : وقف لا تتحرك ياويلك (مسكته المنشفه)ونطت من السرير جابت عطر لمشعل مرره ريحته حلوه وخفيف من ديور (فهرنهايت <~الأبيض).،
ورجعت طلعت فوق السرير.،
عطرته.،
مشعل : تحبينه؟!.،
غزل : امم عشانه خفيف بس احب عليك ون مليون اكثر <~ريحته تجنن.،
(بقول شي خارج سياق النص تدرون أني مره دخلت محل وبدال ماطلب عطور نسائيه طلبت عطور رجاليه وجلست اختار عشان ابي اعرف عطر حلو لمشعل احلى شي وتوووب ون مليون وبعده دلوتشي اند قبانا <~اغلب عطورهم).،
ابتسمت وجلست على السرير وطالعت فيه.،
ابتسمت.،
:رجعت حسيتا ني قصيره.،
مشعل : فديت قصيرتي أنـا.،
غزل : بتنام!.
مشعل : إيـــه.،
جاء ونام جمبها.،
حط يده ونيمها عليها.،
غزل اخذت الجوال ومدته بتصورهم.،
بس طلعت الصوره مو واضحه.،
غزل : شوف.،
مشعل : على طول مدت بوز.،
غزل : ههههههههه (نامت على يده وحاطه يدينها الاثنين على صدره.،
ومشعل بيده الثانيه صور.،
:شوفي.،
غزل : أيه حلوه.،
مشعل : عشان ياحلوه يدك مو طويله الصوره ماجات كلها باينه.،
غزل : ههه ايه عشاني بنوته بس انت ضخم.،
مشعل يبوس خدها : طيب يابنوته.،
غزل :اممم مشمش.،
مشعل : إيـــــه.،
غزل : هههههههههههه كاشفني.،اممممم(وقالتها بسرعه)ابي اغيب بكرا.،
مشعل :ههههههههههههههههه خلاص صار.،
غزل : وتجيب لي عذر.،
مشعل : من عيوني.،
غزل : وناااسه .،




يـــــــــــــــوم ج ـــــــــديـــــــــــــد.،
بـــيــــــــت نـــــــــــاديــــــــــــــــــــة.،
ناديه : كلمتني اليوم ام عبد الله .،
نوف خجلت ماقدرت تسأل.،
رغد ابتسمت : ليه؟!.،
ناديه : تبي تجي عشان تجيب المهر والشبكه.،
رغد : ماما لي مانسوي لنوف شبكه؟!.،
ناديه : إذا في فتره لجوزاها نسوي لها ان شاء الله بس اذا 3 شهور نسويها عزومه بالبيت.،
نوف بخجل : ماما صح عزمتي خالتي واهل زوجها؟!.،
ناديه : ايه عزمتهم .،
رغد : متى؟!.،
ناديه : بعد بكرا.،
رغد : اووف مافي وقت.،
نوف : تتوقعون غزل تجي؟!.،
ناديه : وليه ماتجي؟!.
نوف :



غ ـــــــزالك.،



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس