عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 08:34 AM   #85


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع




البارت 78 اول شي




طفلة اتسولف لي عن الحـب... بشويـش ..
وانا كذا .. ب شويش ../ مجنون ... طفلة !

لاقلت ( احبك بس ) .. صفت لي الجيـش !
جيش الرموش ... اللي غزتنـي ب غفلـه !










غزل يوم شافته طالعت له ماعرفت وش تسوي ولا وش تقول كيف منظرها قدامه وهي دخلت وتحسبه مو فيه.،
بعدت الشرشف وجلست على السرير.،
مشعل قفل الكتاب الـي معه : بتنامين؟!.،
غزل وهي راخيه راسها حركته وتغطت بشرشف واعطت مشعل ظهرها.،
مشعل قام ولع الابجوره وطفى النور ونام جمبها.،
غزل توترت بعدت عنه.،
صارت على طرف السرير.،
مشعل وهو وجهه مقابلها نايم على جمبه وشايفها متوتره وبس تبعد وبينهم مسافه كبيره مو جمبه ابد.،
بيشوف وش نهايتها،.
غزل رجعت بعدت خلاص لو بعدت مره ثانيه بطيح.،
مشعل مد يدهـ.،
لتحت جمبها.،
وسحبها له.،
غزل خافت.،
مشعل ينيمها على ظهرها وبهمس : وبعدين؟!.،
غزل نفسها مضطرب ومغمضه عيونها.،
مشعل شافها كيف ترجف حط يده تحت راسها زي مهو معودها ينيمها على يده.،
ويده الثانيه على بطنها همس لها باذنها : يلا ياحلوتي الحين نامي.،
غزل مهي قادره ترد عليه ولا تفتح عيونها خايفه بس مطمنه له.،


ع ـــنـــــد شـــــهـــــــــد.،
ماسكه جوالها تنتظر خالد يتصل بس هو مافكر يتصل.،
ماتبي تتصل عليه،.
رسلت مسج.،
(وصلت؟!.،).،
بعد 5 دقايق.،
وشهد تنتظر توقعت يكون مقفل الجوال عشان كذا مارد.،
بس 5 دقايق رسلها.،
(إيه وصلت).،
شهد تنرفزت هي من اول متوقعه انه وصل.،
صار له ساعتين.،
يعني اكيد وصل.،
بس تبي تهون على نفسها وتقول يمكن الرحلة تأخرت.،
رسلت له .،
(ولا طمني).،
خالد رد.،
(ماتوقعت يهمك).،
شهد خلاص ماتحملت.،
بتنجن قبل مايروح جلس يهديها ويعاملها بحنان حضنها.،
وقلها يتصل عليها ويطمنها والحين يقول لها كذا.،


يــــــــــوم جديد.،
الصباح الساع ــــــــة.،
8 .،.
رن المنبه.،
مشعل صكه.،
مشعل : غزل.،غزل.،
غزل : اممم.،
مشعل يقوم يجلس على السرير دايخ وده ينام : تبين تروحين؟!.،
غزل :................
مشعل يحط يده على كتفها : غزل.،
غزل : امم.،
مشعل : تبين تروحين؟!.،
غزل : ايوا.،
مشعل : لازم؟!.،
غزل : اييه بروح،.
مشعل قام : طيب يلا قومي.،
غزل : طيب طيب قايمه (وتتغطى).،
..،

مشعل اخذ دوش عشان يفوق.،
وطلع اتوقع يلقى غزل مخلصه بس لقيها نايمه.،
ابتسم،.
وراح جلس جمبها وباسها.،
غزل حست على وجهها مويه.،
فتحت عيونها وهي مكشره.،
مشعل يبتسم : لا بدوام يلا قومي.،
غزل تمسح الموية الي على خدها : صحي شهد بعدين اصحى.،
مشعل : لا والله.،
غزل تتغطى : والله والله يلااا بس دقيقه.،
مشعل قام.،
غير ملابسه.،
ولبس.،
وطلع من غرفته.،
دق باب غرفة شهد.،
شهد : ادخلي غزل.،
مشعل فتح الباب : صباح الخير.،
شهد : صباح النور.،
مشعل : ماشاء الله صاحيه توقعتك نايمة.،
شهد : لا صحيت.،
مشعل لاحظ رسميتها بالكلام فكر يكلمها بس رجع شهد متغيره عليه كثير خاف يكلمها تزعل : صحي غزل انا بنزل تحت.،
شهد انتظرت لين مشعل يطلع من غرفتها وينزل وراحت عند غزل.،
شافت غزل نايمه.،
شهد جلست جمبها : غزالي يلااا قومي.،
غزل تفتح عيونها : بسم الله وش فيك؟!.،
شهد : قومي.،
غزل تغمض عيونها: ابي انام.،
شهد : يلا بلا دلع قومي.،
غزل تنام على جمبها: متى امداك تخلصين.،
شهد : مانمت.،
غزل لفت لها: ليه؟!.،
شهد : قومي الحين وخلصي يلا.،
غزل : والله دايخه.،
شهد :والله مالي شغل تتحملين كلمتك يلا قومي.،
غزل قامت من على السرير: افففف وين مشمش!.،
شهد تمسك بظهرها وتمشيها للحمام : امشي امشي تتحامين فيه يلااا.،
غزل : طيب طلعيلي تنورة سوداء مدي وبلوزة وردي خفيفه تلقينها قدامك اول ماتفتحين الدولاب.،
شهد : اوامر ثانيه.،
غزل : روشيني مافيا اتروش.،
شهد : اقول انقلعي الحمام.،
غزل : هههههه (ودخلت وصكت الباب).،

بعد ساعه.،
غزل لبست تنوره سوداء مدي.،
وتي شيرت وردي خفيف.،
وعليه جكت اسود خفيف.،
حطت كريم مرطب وكحل وماسكارا وبلشر خفيف وردي.،
اتعطرت.،
شهد : يلا.،
غزل : دقيقه بس.،
مسكت اطراف شعرها بشباكه.،
وخلت غرتها على جمب.،
:حلو؟!.،
شهد : يب يب.،
غزل : ولا البس طوق؟!.،
شهد : ايه من زمان مالبستي طوق.،
غزل : لأني مره جربت خلاني اصدع ماتلاحظين مو كثير ارفع شعري ذيل حصان يألمني بالعملية.،
شهد : اجل تلبسين.،
غزل : لا بلبس واحد خفيف.،
ولبست طوق وردي مرره ناعم.،
:كذا احلى صح؟!.،
شهد : يب احلى.،
اخذت شنطتها وملفها.،
والجوال.،
وشهد راحت جابت اغراضها ونزلت.،
غزل هي تنزل : دايخه تروشت بس مافقت.،
شهد : ماشاء الله عليك اليوم 3 محاضرات شكلنا بنحضر نص وحده.،
غزل : هههههههههه (بدلع)طيب لازم اترتب.،
شهد :لا بالله اصحي بدري.،
غزل : وش اسوي محد صحاني.،
دق جوالها.،
:الو..الو..الو.،
وقفلت الخط.،
وهي نازله شافت مشعل على طاولة الطعام.،
يطالع لهم ويبتسم ويرجع يطالع بلاب.،
وهي بتجلس رجع دق الجوال.،
غزل : ألـو.،هلا..من معي!.،لا الرقم غلط.،(وقفلت).،
شهد : الأخت ناويه تفطر.،
غزل : ههههههههه شهد بطلي دفرنة ومن قال بفطر بس بشرب قهوه.،
مشعل : مافي صباح الخير.،
غزل تبتسم : صباح ــك أنـا.،
مشعل : وأح ـلى صباح.،
شهد جالسه وساكته وشوي وتذبح غزل.،
غزل تشرب من الكوب : شهوده روقي افطري ونروح.،
شهد : وانا اقول كل يوم ليه تتأخر أنتِ حرق اعصاب.،
غزل تقوم : اففف ياربي قمت قمت.،
شهد تلبس عباتها.،
وغزل تطلع فوق.،
شهد: وين!.
غزل : كنت بجيب الكام.،
ورجعت بسرعه عند شنطتها : بس بطلت بطلت.،
شهد: وليه الكام؟!.،
غزل : ولا شي خلاص.،
مشعل يبتسم.،
غزل تلبس عباتها : وش قصتك من امس وأنت على الاب.،
مشعل ابتسم ونظر لها مايدري أنها شافت انه بحث : ولا شي جالس اشوف شي مهم.،
غزل : اها (مابتزعلني اتهنى فيه بحث طبي).،
مشعل صك الاب ووقف : يلا.،
طلعت شهد سبقتهم.،
وغزل طلعت جوالها وجات بتصور مشعل بس هو سحبها وحط يده من وراها وصورهم.،
غزل تبتسم : مره طلعت حلوه.،
مشعل يطالع لها ويبتسم.،
غزل رافعه راسها له ماريحتها نظراته.،
مشعل يمسك حصله من شعرها : ليه لابسه طوق.،
غزل :بس.،
مشعل يفصخه لها : ماله داعي غير يألمك.،
غزل عقدت حواجبها وترفع يدها تبي تاخذه منه : لا طالع حلو على لبسي.،
مشعل وهو رافع الطوق : كذا أح ــلى.،
غزل : مشعل إذا عورني افصخه.،
مشعل : طب أنا احب شكلك كذا من غير طوق.،
غزل : بس أنا رايحه جامعة يعني مابتشوفني.،
مشعل وهو مركز نظره بعيونها وبصوت خفيف : بس أنا احب تكونين على طول قدامي وش رايك نوصل شهد ونروح نفطر.،
غزل ارتبكت : بـ..بلا..جنان ..يلا.،
اخذت شنطتها.،
ومشيت وهي تقفل عباتها.،
شهد : بدري.،
غزل : الله يخليك اركبي قدام.،
شهد : لا بالله؟!.،
غزل : الله يخليك.،
شهد : ترا كلها يومين انا هنا.،
غزل : ادري بس ابي اقهر مشعل شوي.،
شهد : تقهرينوا فيني مابي.،
غزل : الله يخليك اركبي قدام شهوده الله يخليك.،
مشعل يخلي سيارته مفتوحه.،
لأنها جوا .،
ركبت غزل وراء.،
وشهد ركبت قدام.،
طلع مشعل ومعه ملف غزل.،
مالاحظ بس يوم ركب شاف شهد.،
سكت ماقال شي.،
لف لغزل ومد لها الملف : ملفك.،
غزل تاخذه منه وتسوي انها بريئه : أهاا نسيته.،
مشعل نظر لها نظره مافهمتها وصد.،



ع ــــند باب الجامعة.،
نزلت غزل قبل شهد.،
ووراها شهد.،
وهم بيدخلون.،
رن جوال شهد.،
طلعته بتشوف مين لقته خالد ردت.،
شهد : ألـو.،
خالد:........
شهد تحسب أنها مع اصوات البنات مو سامعه : ألــو.،
خالد : هلا كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله.،وانت؟!.،
خالد : الحمد لله داومتي؟!.،
شهد : ايه.،
خالد : ليه مارتحتي ونمتي بدال ماتروحين مواصله؟!.،
شهد : نمت.،.
خالد : مايحتاج تكذبين لو نايمه ليه كل شوي تغيرين الصوره بالبي بي وترسلين برودكاستات.،
شهد : ..............
خالد : انتبهي لنفسك.،
شهد : متى بتجي؟!.،
خالد : يومين ثلاث.،
شهد :..............
خالد : يلا سلام.،
شهد وخلاص صوتها انخنق : تـ..ترا..و..الله..احبك.،
وصكت الجوال.،
خالد رجع اتصل لقيه مقفل.،


الســــا ع ــــــــــــــة 12 ونص الظهر.،
بــيــــت ناديـــــــــــة.،
نوف صحيت .،
رغد : وش صحاك بدري.،
نوف : مدري كذا مو عارفه انام.،
رغد : ههه طبيعي بس لو اخذتي منوم .،
نوف : ماجاء ابالي.،اساعدكم بشي.،
رغد : لا الحمد لله كل شي تمام.،
نوف : مدري كيف اليوم بيكون.،
رغد تبتسم : بيكون أحلى من ماتتوقعينه بس لا تشيلين هم.،
نوف : ان شاء الله.،


ع ـــنـــد غ ـــــــــزل بالجامعة.،
شهد : طيب لو كلمناها اليوم توافق تسويه بيومين!.،
سهى : والله مدري بس ماتوقع تقول لا.،
غزل تنزل : يلااا وش تستنون امشوا ننزل.،
سهى : دقيقه بجيب كتابي.،
نزلت غزل ووراها شهد وهي تنزل انلوت رجلها وطاحت على اخر درجه.،
غزل صرخت.،
شهد نزلت لها بسرعه : غزل.،
غزل : ااااه رجلي.،
شهد تمسك رجلها .،
غزل : اااي لالا تعورني .،(تحاول تقوم مهي قادره).،
شهد تجلسها : وين رايحه اجلسي؟!.،
غزل ودموعها نزلت : بقوم ااااه تبيني اجلس بدرج.،
شهد خايفه عليها: استني اتصل على مشعل.،
غزل متألمه بس ماتبي تخوف شهد : خليني اقوم من ااه هنا اول.،
نزلت سهى وشافت غزل ماسكه رجلها : وش فيك؟!.،
غزل : اااه رجلي انلوت.،
سهى : ياقلبي عليك قومي قومي اوصلك للبيت.،
غزل : لا الحين مشعل يجي.،
غزل مسكت بدربزان بتقوم.،
مسكتها شهد وهي كانت تتصل على مشعل.،
ومن الجهه الثانيه مسكتها سهى.،
وجلسوها على الكرسي.،
غزل تضغط على يد شهد.،
شهد : تألمك صح؟!.،
غزل وهي عيونها كلها دموع تبتسم :لا.،
شهد : ياااربي رد يامشعل.،
غزل : لا تقولين له اااه بعدين يخاف خليه لين يجي,.
سهى الي جلستها وراحت جابت لها موية وبندول.،
سهى : تفضلي.،
غزل : شكرا تعبتك.،
سهى : ولو على وشو.،
غزل تحط قارورة الموية على رجلها.،
مشعل توه يدخل مكتبة كان ناسي الجوال فيه : هلا والله.،
شهد : مشعل تقدر تجينا.،
مشعل استغرب : فيكم شي؟!.،
شهد : لا بس الدكتوره اعتذرت.،
مشعل مو مصدق : وين غزل؟!.،
شهد : عندي.،
مشعل : عطيني ياها.،
غزل تضغط على نفسها : هلا.،
مشعل : فيكم شي؟!.،
غزل : لا بس تعال ابي انام.،
مشعل يبتسم : يامدلعة.،
غزل : يلا لا طول.،
مشعل : ولو عاقبتك على فعلتك اليوم وماجيت غير 3 يوم ينتهي دوامك.،
غزل : مشعل تكفى الدنيا حر بطق وماعندي شي.،
مشعل : جاي جاي.،
غزل : باي.،
مشعل : باي.،
قفلت منه واعطت الجوال شهد.،
وهي ماسكه بالكرسي بقوه رجلها تألمها.،
شهد : غزل تبين اجيب لك شي.،
غزل حركت راسها بمعنى لا.،
شهد جلست جمبها وحاطه يدها على يد غزل.،
غزل بصوت متألم : مو مره تألم عادي ألم راسي أقوى.،
شهد عارفه انها متألمه بس ماتبيها تخاف.،
قامت ولبست غزل عبايتها عشان لا جاء مشعل بس يطلعون.،
وشالت شنطتها.،
سهى تلبس عباتها تبي تساعدهم.،
دق مشعل على جوال غزل.،
بس ماردت،.
عرفت انه وصل.،
قومتها شهد.،
وسهى مسكتها.،
غزل : سهى لا تعبين نفسك معي شهد.،
سهى : لا ياقلبي لا تعب ولا شي وبعدين حرام عليك تبين بس شهد.،
غزل ابتسمت.،
طلعت غزل ومن يمينها شهد.،
ومن يسارها سهى.،
ماسكينها.،
غزل : لا تقولين السيارة بعيدة.،
شهد : لا شوفيها وراء السياره البيضاء.،
سهى تركت غزل لأنها استحت من مشعل.،
غزل :مررره شكرا سهى.،
سهى : ولو غزل ماسويت شي.،
غزل مسكت بشهد لين وصلت للسياره.،
فتحت الباب الي وراء.،
ومشعل شاف شهد كيف تركبها انصدم لف لهم.،
وش صار؟!.،
بس كانت شهد جالسه تحاول تساعد غزل تركب.،
نزل من سيارته.،
وجاء عندها.،
مشعل وهو ماسكها ويجلسها : وش صار؟!.،
غزل : ااااه طحت.،
مشعل جلسها ومدخل راسه عنده : وين؟!.،
غزل تتعدل بجلستها : مشعل الناس خلاص.،
مشعل صك لها الباب.،
وشهد ركبت جمبه.،
وهو ركب.،
مشي بسياره.،
: وين طحتى؟!.،
غزل : بدرج.،
مشعل : كيف؟!.،
غزل : مدري خلاص الله يخليك.،
مشعل : بس رجلك تألمك ؟!.كيف طحتي؟!.راسك جاه شي؟!.،
شهد : لا بس طاحت على رجلها بأخر درجة.،
غزل : مشعل بروح البيت.،
مشعل : أول نمر المستشفى.،
غزل خلاص ألم رجلها موتها ماخذت البندول من سهى عشان تبي مشعل يعطيها مسكن أقوى.،
ومع الحر خلاص عصبت : مشعل مو متحمله نفسي من الم رجلي بموت وحر وقرف بروح البيــت.،
مشعل : نروح المستشفى وبعدها البيت.،
غزل : مشعل لو رحت المستشفى مابنزل.،
مشعل : أدري أنا الي بشيلك.،
غزل عصبت:مشعل ماامزح بروح البيت.،
شهد : مشعل خلنا نروح البيت واذا ارتاحت تروحون المستشفى.،
مشعل : ياشهد أنا ماشفت رجلها اخاف تكون مكسوره ولا شي.،
شهد : لو لا قدر الله مكسوره نروح (وقالت بصوت واطي)مو شايفها معصبه.،





ع ــــنــــــــد بــيــــــتهم.،
نزلت شهد ومعها اغراضها واغرض غزل وشنطتها.،
ونزل مشعل وراح عند غزل فتح الباب.،
جاء بيشيلها.،
غزل : امسكني أنا امشي.،
مشعل خلاص مو متحمل غزل صايره كل شي تبيه يبعد فيه : وليه ماشيلك؟!.،
غزل : اااه اقدر امشي.،
مشعل شالها وطلع فيها درجات الي قدام باب الفيلا.،
وشهد واقفه.،
مشعل : خذي المفتاح من جيبي.،
غزل طالعت بمشعل بزعل وصدت.،
فتحت الباب.،
وطلع مشعل بغزل غرفتهم.،
حطها على السرير.،
مسك قدم رجلها بيشوف.،
كان قدم رجلها اليسار سحبته.،
مشعل رفع راسه لها :
غزل مابيك تشوفه.،
مشعل سكت وعرف انه مو قدم رجلها الي يألمها لأنها قدرت تسحب رجلها.،
ورجلها الثانيه مهي قادره تحركها.،
مسك رجلها.،
وغزل ضاغطه على نفسها ماتبي تبين انها متألمه.،
مشعل ضغط أقوى.،
وغزل ماقالت أي .،
بس نقزت بجسمها شوي.،
طالع لها.،
شافها كيف تبكي.،
عارف ان غزل ماتتحمل احد مو يقسى عليها يكلمها بجدية ماتتحمل.،
قام وجلس جمبها.،
مسح دموعها.،
جاء بيحضنها.،
غزل بعدته دفته بيدها.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بنام.،
مشعل : أنا بقوم اجيب لك مشد رجلك واجي.،
غزل تحاول تنسدح على السرير : ماله داعي.،
مشعل مارد عليها ساعدها تنام.،
وقام بيطلع.،
وقبل لا يطلع تذكر المسكن.،
طلعه من الدرج ومده لها هو وكاسة الموية.،
غزل اخذته منه وشربته.،
ومشعل راح يجيب لها المشد.،
وغزل من يوم ماطلع.،
انتظرت دقيقتين.،
ونادت : شـــهـــــد..شهـــد.،
شهد دخلت : هلااا غزالي ها كيفك الحين؟!.،
غزل : بموت من الألم مو قادره احرك رجلي.،
شهد : اخذتي مسكن؟!.،
غزل : أيه.،بس ساعديني بدخل الحمام.،
شهد ساعدت غزل فصخت عباتها.،
وبعدها دخلتها الحمام.،
وغزل بالحمام.،
شهد : غزل بتتأخرين بروح اغير ملابسي وارجع لك.،
غزل : يب مره حرانه بغسل جسمي بس.،
شهد : يعني نص ساعه.،
غزل : ههه يب.،
غرل رفعت شعرها.،
وغزلت جسمها.،
وحطت لرجلها موية دافية.،
وبعدها لبست الروب وطلعت من الحمام.،
مسكت بالجدر لين وصلت غرفة الملابس.،
تبي شي مريح.،
حرانه حر مو طبيعي.،
لقيت قدامها قميص دايم كل ماتفتح الدولاب يعجبها.،
لونه لؤلؤي قصير .،
نسيت مشعل مره وحده.،
طلعته ولبسته.،
كان قصير مررره يوصل لربع فخذها.،
ومن اطرافه كلفه مررره صغنونه لونها لؤلؤي.،
ومن عند الصدر فتحه سبعه.،
وعليها نفس الكلفه صغنونه وهو عريان.،
مسكت بالجدر وقفت عند التسريحه اتعطرت واخذت ريموت المكيف.،
وعلته.،
صلت.،
ونسدحت على السرير وتغطت.،
شهد فتحت الباب ودخلت.،
لقيت غزل على السرير منسدحه.،
غزل تغطت زين .،
توها تنتبه.،
متعودة تلبس قصير قدام شهد.،
بس قميص خجلت من ذا الشي.،
شهد : كيف طلعتي؟!.،
غزل : مشعل عطاني مسكن وحطيت لرجلي موية دافيه خفت شوي.،
شهد : وينه هو؟!.،
غزل : مدري قال بيروح يجيب مشد لرجلي.،
شهد : اها صلاه.،
غزل : صليتي؟!.،
شهد : يب.،
غزل تعدلت بسدحتها : نكمل موضوعنا قبل لا يجي مشعل.،
شهد : ايت موضوع؟!.،
غزل : موضوع امس.،
شهد :ايه.،
غزل : طيب بسألك ليه الرجال بعد ذا الشي يتغير يعني قبل يكون حنون رومنسي يخاف عليك بس بعد ذا الشي يتغير.،
شهد : لا اذا كان يحب مستحيل يتغير بس ذا شعور يجي.،
غزل : ليه جاك؟!،.
شهد ابتسمت : لا.،
غزل طب انا ليه أحس كذا : طب شهد هو لي مايتغير البنت تتغير.،
شهد : غزل بعقلك تقولين ذا الكلام.،
غزل : ايه.،
شهد : صدق لا قالوا مغروره ياغزل ذا شي ربي الي شارعه مايصير تعترضين عليه وبعدين لو البنت ماتتغير كيف تبان البنت الشريفة من الي لا.،
غزل : ياسلام يعني يوم الشي ذا تبان براءتها!.،
شهد :محد قال كـذا بالعكس المفروض يعجبك أنك صرتي متجوزه لشخص تحبينه صرتوا لبعض ماتزعلين انك تتغيرين.،
غزل : ايه بس معناها اول مره يسون ذا الشي يبون يثبتون براءتها.،
شهد : شفتي لو أنك من صعايده مصر ولا الي بـ الارياف والي يوم جواز البنت كأنه يوم القضاء عليها اقول معليه توها دخل مع جوزها يوقفون عند الباب ينتظرون شرفها.،
غزل : هذا اهانه.،









وقالت بهمسة ذايبه... (أممم بس ايـش )
( الأممم ) هذي بـس ياخـوك .. حفلـة !

سكت ! قالت : ( أووه من دون .. تطنيش ) !
ومافيه عرق ٍ ... بالجسد ..../ ماعزف له !




( واموت بك ) قالت: ولاتوّكلك ... عيـش !
تعبت الاقي ..( مفردة)...... تنوصف له !

طفلة يجرّح .. خدّها ... ملمـس الريـش !
حتى .. ( الخطا ) ... لاسوّته .. ينتصف له !





شهد : ادري بس هم كذا غزل فكري بالموضوع زي زمان يوم كنتي تقولين مكمل للحب لا تقولين اهانه واثبات شرف حنا ماعندنا انه اثبات شرف غزل أنتِ عارفه مجتمعنا لو عرفوا ان البنت بس تفكر بقلة الادب ماعندهم تفاهم على طول قولي الله يرحمها الولد ماخطب بنت الا عارف اخلاقها وشرفها ويبيها تكمل حياتها معه ولو لا قدر الله طلعت مو بنت هنا يصير شي ثاني بس مو الكل يوم يتجوز يفكر بشي ذا يفكر انها مرته بحياتهم الجديده الي مع بعض.،
غزل بداخلها طيب ليه مشعل تعامله معي تغير ليه احس انه خلاص شوقه وحبه ليا قل لي احس اني بس ابي اعصب عليه عشان يحس فيا ليه احس اني .،
قطع عليها تفكيرها شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بس مشعل تأخر!.،
شهد : مابتغيرين رايك وتروحين معي اليوم؟!.،
غزل : وين؟!.،
شهد : بيت نادية.،
غزل : لا مابي مو فايقة اجلسي معي لا تروحين.،
شهد : والله ماودي اروح بس حرام رغد كذا مره تتصل تأكد علي وغير كذا أمي قالت لي مايصير لا أنتِ ولا غزل وحده على الاقل مننا تروح.،
غزل تبتسم : يعني أنتِ.،
شهد : ايه مو أنا كبش الفدا.،
غزل جات تحركت رجلها ألمتها.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل عقدت حواجبها : صار لها نص ساعه مريحتني مدري وش رجعها.،
شهد : اول تأثير الموية الدافية.،
غزل :اااه مدري عنها.،متى بتروحين؟!.،
شهد : بعد المغرب بروح عند امي وبعدين اطلع معهم على هناك.،
غزل :يعني متى بتروحون بيت الحرمه؟!.،
شهد : على 8 ونص.،
غزل : خلاص الحين خلينا ننام ونصحى العصر بجلس معك و8 ونص تروحين على طول على هناك.،
شهد : مدري اشوف.،
دخل مشعل.،
:سلام.،
شهد : وعليك السلام.،
مشعل طالع بغزل كيف حتى السلام ماردته.،
غزل يوم دخلت عندها شهد وشافت كيف انها من شهد خجلت.،
كانت مقرره تقوم تغير القميص.،
بس مع السوالف سرقها الوقت.،
رفعت الشرشف لصدرها.،
شهد : تبين شي ياقلبي؟!.،
غزل : تسلمين اول ماتصحين تعالي صحيني.،
شهد : اوك من عيوني.،
وطلعت من الغرفة.،
مشعل شاف كيف الغرفة زي التلج : مو برد عليك؟!.،
غزل حركت راسها بمعنى لا.،
مشعل حط الكيس على السرير وشاف ماعندها موية.،
فتح الباب ونادى سهاردي بس ماسمعته.،
طلع بيناديها.،
بس غزل حسبته طلع،.
قامت من على السرير بتغير.،
ماوصلت عند التسريحة.،
الا مشعل يدخل الغرفة.،
مشعل انصدم.،
ماقدر مايتأملها.،
اول مره يشوف غزل بقميص.،
طولها.،
جسمها.،
شعرها الي مخلي شكلها يجنن.،
نعومتها.،
غزل خلاص وجهها حمر.،
مهي قادره تتحرك من مكانها.،
مشعل انتبه لنفسه.،
وراح لها.،
مشعل حط يده وراء خصرها.،
وبيده الثانيه مسك يدها.،
غزل صارت كلها ترجف.،
ومهي قادره تتكلم ولا تمشي.،
حاسه بيده على ظهرها.،
تحس مافي قماش القميص.،
تحس يده مثل النار على ظهرها.،
مشعل : وين بتروحين؟!.،
غزل مهي قادره تتكلم .،
مشعل تقريبا هو الي يمشيها.،
جلسها على السرير.،
غزل تغمض عيونها وتحاول تاخذ نفسها.،
مشعل يحب خجلها.،
بس غزل مرره صارت من اقل لمسه ترجف.،
ومافي شي يحتاج لذا كله.،
دق الباب.،
ومشعل راح ياخذ من سهاردي الموية.،
جاء وجلس جمبها على السرير.،
بس غزل بعدت عنه.،
مشعل : مافي داعي لكل ذا مو وحش الي مقرب منك.،
غزل مقهوره بس مهي قادره ترد عليه وش تسوي بنفسها ماتدري ليه يصير معها كذا.،
بس هي حقيقي خايفه ورجفتها مو بيدها.،
استغرب سكوتها،
عمرها ماتسكت لحد يطول لسانه عليها.،
طلع من الكيس المرهم.،
والمشد.،
غزل يوم جلسها مشعل جلست على الشرشف.،
تبي تقوم وترفع الشرشف على رجولها مهي قادره.،
مشعل جالس جمبها من جهة اليسار.،
بس هي رجلها اليمين الي تألمها.،
مشعل وهو يفتح المرهم.،: ارفعي رجلك.،
غزل ماتقدر ترفعها هي كذا وميته خجل.،
جات بتحرك نفسها وتلف له.،
مشعل رجعها : خلاص خليك.،
غزل جديته وجموده تألمها بس مو بيدها الي تسويه.،
مشعل حط المرهم لقدم رجلها.،
وغزل مهي قادره صارت ترجف غصبن عنها.،
تشد على يدها.،
وباليد الثانيه ماسكه الشرشف.،
مشعل شاف قوة رجفتها.،
طالع لها شافها كيف مغمضه عيونها بقوه.،
وخدها كله دموع.،
حط لها المشد.،
مشعل جاء وجلس قدامها.،
مسح دموعها.،
وحظنها.،
وغزل خلاص صارت تبكي.،
ماقدرت تتحمل.،
مشعل تنهد ويمسح على شعرها.،
وغزل مو متحمله سكوته.،
واحساسها الي مهي قادرة تسيطر عليه .،
مشعل : بس فهميني وش مضايقك وش فيك؟!.وش صاير لك!.،
غزل بس تبكي ومهي قادره تكتم صوتها .،
مشعل رفع الشرشف من تحتها.،
ونيمها وهو جالس جمبها.،



بــيــــــــــت أبــــو ع ــــبـــــد الـ ع ــــــزيز.،
الساعه 5 ونص الـ ع ــصـــر.،
أبو عبد العزيز دخل الصاله لقي هبه.،
ونايف جالس يلعب قدامها.،
ابو عبد العزيز : سلام.،
هبه وقفت : ياهلاا وعليكم السلام.،
باست راس ابوها.،
وجلست.،
ابوعبد العزيز : كيفك اليوم؟!.شمسويه؟!.،
هبه : الحمد لله.،
سكتت.،
وابوها سكت.،
فاهم عليها.،
ابو عبد العزيز : اكيد تبين تعرفين وش صار امس؟!.،
هبه طالعت بابوها بس ماقالت شي.،
ابو عبد العزيز : أنا قلت له الي اتفقت معك عليه بس يابنيتي مارد علي بشي وطلع.،
هبه تحاول تخفي المها : بكيفه هو حر.،



بـــيــــــــت مــشــــ ع ـــــــــــل.،
بـ غ ــــرفة شهد.،
قامت تروشت واستشورت شعرها.،
طلعت فستانها واعطته سهاردي عشان تكوية.،
سوت لهم قهوة وحلى.،
نزلت لصاله لقيت مشعل جالس.،
مشعل يبتسم : صحيتي؟!.،
شهد : ايه.،
مشعل : الله من زمان عن قهوتك.،
شهد ابتسمت.،
مشعل : خالد ماكلمك؟!.،
شهد : الا وانا بالمدرسه.،
مشعل يطلع جواله : خلينا نشوفه.،
اتصل على خالد.،(وحطه سبيكر).،
خالد : هلاا والله.،
مشعل : هلااا بك شخبارك؟!.وينك سافرت ولا عاد اتصلت.،
خالد : وين كله امس الي سافرت الي يشوفك يقول لي اسبوع.،
مشعل يبي يغير الجو الي بينه وبين شهد : وينك تجي تشوف شهد ماعندها سيرة غيرك اذا سولفت ولا تلقاها سرحانه فيك طلعت تموت عليك والله منت هين.،
خالد ابتسم : فديت قلبها الله يحميها ويخليها لي،.
مشعل : خذها معك.،
واعطى الجوال شهد وقام بيشوف غزل.،



خالد سمع صوت حركتها : الو.،
شهد : هلا.،
خالد : كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله.،وأنتِ؟!.،
خالد :ماشي الحال.،
شهد : متى بترجع؟!.،
خالد : تبيني ارجع؟!.،
شهد سكتت شوي وقالت بهمس : إيه.،
خالد ابتسم : ان شاء الله بكرا.،
شهد : متى؟!.،
خالد : هههه بكرا.
شهد : ايه الساعه كم؟!.،
خالد : على 2 الفجر.،
شهد : اها.،
خالد : يلا انتبهي على نفسك.،صح بتروحين اليوم؟!.،
شهد : ايه.،
خالد : انتبهي لنفسك ولا تتأخرين.،
شهد : طيب.،
خالد : سلام.،
شهد : مع السلامه.،


ع ـــنـــــــد مـــشــــــ ع ـــل الغزل بغرفتهم.،
دخل مشعل الغرفة.،
لسى نايمه.،
جلس على السرير.،
: غزالي.،حبيبي.،
غزل :.............
مشعل يلمس خدها : حبيبي.،
غزل فتحت عيونها : اممم.،
مشعل : يلا قومي ياحلوتي.،
غزل ابتسمت :طيب.،
قامت جلست على السرير.،
وتعدل شعرها.،
: شهد صحيت!.،
مشعل : إيــه.،
قامت غزل من على السرير ودخلت الحمام.،
وهي تمسك بالجدر.،
ماانتبهت للبسها.،
بس ماتدري انها خلت مشعل وراها ميت عليها،.
متعود عليها تلبس ارواب بيجامات شورتات فساتين.،
بس شكلها بالقميص غير.،
جسمها.،
طول شعرها.،
دلعها.،
لون القميص عليها.،
طلع وجلس عند شهد.،
لبست غزل بنطلون جينز فاتح سكيني.،
وتي شيرت اسوود
وخلت شعرها مفتوح.،
تعطرت.،
وحطت كحل.،
وطلعت لهم وهي تمسك بالجدر.،
قامت لها شهد.،
غزل تبتسم : لا خفت اقدر امشي.،
شهد جلستها.،
مشعل يشم عطرها ويطالع لها.،
غزل مافهمته.،
شهد لفت تبي تاخذ دلة القهوه وتصب لها.،
مشعل قرب منها وهمس لها : مايذكرك ذا العطر بشي؟!.،
غزل اول شي مافهمته بعدين وجهها حمر وصدت.،
اخذت فنجان القهوه.،
دق جوال شهد.،
شهد : هلااا عنوده.،
العنود: اهلين كيفك اخبارك؟!وش مسويه؟!ادري اني وحشتك بس بسألك وين اشرطة الفيديو الي صورتها من امس وانا ادورها.،
شهد : يمه اكلتيني!.،مدري عنها.،
غزل ابتسمت : عطيني اياها.،
غزل : هلالااا العنود كيفك؟!.،
العنود : الحمد لله اخلصي علي اسئلي زوجك وين اشرطة الفيديو الي انا مصورتها.،
غزل : مالت وانا الي اقول وحشتيني بكلمك واخذ اخبارك!.،
العنود : ادري اني وحشتك وينها اخلصوا علي.،
غزل : ههههههههه (لفت لمشعل)مشعل عنود تقول وين اشرطة الفيديو؟!.،
مشعل : في عندي ليه؟!.
العنود وهي سامعته تصرخ : خيررر ليه ابيها .،
غزل : ههههههه طيب؟!.،
العنود : الحين ارسل لكم السواق ارسليها لي.،
غزل :وش رايك تجين معه؟!.،
العنود : ليه تحسبيني مثلك احسب نفسي صغيره بروح مع امي اليوم شبكة نوف.،
غزل : مااالت مو لساااان متر.،
العنود : اقول ضفي وجهك.،
غزل : ولد ولد مو بنت.،
العنود : سلام.،
غزل : ههههههههههههه خطيررره وين الاشرطه اقوم اجيبها.،
مشعل قام : خليك انا اجيبها.،
راح وجابها.،
غزل تقوم وبتحطها تبي تشوفها.،
مشعل : وش تبين فيها؟!.،
غزل : بشوفها.،
حطت الشريط وجلست جمب مشعل.،
غزل شافت نفسها وهي ترقص مصري.،
اول شي جلست تبتسم وهي تشوف نفسها.،
طالعت بشهد : متى ذا؟!.،
شهد : يوم كنتي عندنا وجلسنا نرقص.،
طالعت بمشعل لقيت عيونه باللي ترقص.،
غزل : بس خلاص لا طاااالع.،
مشعل : كيف حطيتيه كل الفيديوهات شفتها الا ذا.،
غزل : طيب غمض لا تشوف.،
مشعل : هههههههه طلع رقصك فنان.،
غزل خجلانه من نظراته وابتسامته.،
:كنت دوبا.،
شهد : مو دبا بس الحين انحف.،
بعدها غزل جلست وتتكلم مع شهد.،
غزل تبي تحاول تذكر مهي قادره.،
غزل : وعع صوتي طالع مو حلو.،
طالعت بمشعل.،
وبدلع.،
:مشمش انا هنا.،
مشعل يبتسم وبهمس : فديت الي يدلع.،
غزل تشوف الفيديو.،
وهي ترقص على ياشيخ عبد الله <~اتذكرتوا؟!.،ïپٹ
غزل : هههههههه حلو عمي اسمه عبد الله.،
شهد مهي قادره تتحمل الي يصير بغزل وكيف ماتذكر كيف رقصت على ذي الاغنية وبعدها انهارت.،
طالعت بمشعل الي كان يشوف غزل وهي ترقص والألم بعيونها،.
مشعل وهو جالس حط يده من وراء خصر غزل وشدها له.،
نيمها على صدره.،
كأنه بيطمن أنها معه.،
بيعوضها على الألم الي عيشها فيه.،
غزل بهمس : شهد!.،
مشعل بهمس : بس عشان شهد!.،
غزل ابتسمت : ايه.،
شافت.،
: ههههههه واااو عمي يرقص معي.،
شهد : خلاص بقفله.،
غزل تبتسم لها : لالا حطي الي بعده بشوف.،
رفعت راسها لمشعل وهي نايمه على صدره.،
: ليه ماوريتني من زمان!.،
مشعل ابتسم.،
شهد حطت الي بعده.،
كانت غزل بيت جدتها.،
غزل : بيت جدتي.،
مشعل يوم شافها بدت تقول اشعار حافظ ذا الفيديوا.،
قام .،
مشعل : شكل السواق جاء.،
خلى الشريط الي غزل ترقص فيه.،
واخذ الباقي.،
غزل مدت بوزها : بتفرج؟!.،
مشعل : مره ثانيه.،
ونزل.،

أمـــــــــا شــهـــــد.،
شهد : قومي بوريك وش ابلبس.،
غزل مدت يدها لشهد : قوميني.،
شهد قومتها ودخلوا غرفة شهد.،



بـــــيــــــــــت نــــــــــاديـــــــــــــة.،
نوف لابسه فستان لونه وردي طويل.،
ناعم.،
من عند الصدر قصة على شكل الصدر عليها شغل خفيف بالوردي.،
مرره ناعم.،
وحطت ميك أب وردي.،
وشعرها سوته ويفي خفييف.،
نوف : كيف شكلي؟!.،
رغد : مرره حلو والله.،
نوف : متى بيجون؟!.،
رغد : خلاص الحين ماما قالت انها تبيه يلبسك الشبكه تكون اهل ماتبي قدام الكل.،
نوف : أيه احسن برضه.،



بـــــــيـــــــــــــت أبـــــــو ع ـــــبـــــــد العزيز.،
هبه جالسه تلبس.،
الا سمعت صوت مسج.،
شافت من مين لقته من محمد.،
(موافقه على الي قاله عمي؟!.،).،
هبه .،
رسلت له.،
(طبعاَ).،
محمد .،
(لأنه على مزاجك).،
هبه ابتسمت طبعاَ على مزاجي ماحبت ترسل له شي يستفزه سكتت وكملت لبسها.،



ع ـــنـــــــد غ ــــــــــــزال المـشـــ ع ــــــــــــل.،
شهد لبست فستان يوصل لركبه.،
لونه فيروزي.،
وحطت ميــك آب خفيف.،
لبست كعب لونه فضي.،
غزل : واااو حلو.،
شهد : كنتي تقولي مو حلو.،
غزل : يب لأن اللون ماحبه بس طلع حلو والله.،
طلعت غزل من الغرفه وهي تعرج.،
ودخلت غرفتها هي ومشعل.،
شافته واقف يلبس.،
راحت له.،
وقفت وراه وحضنته : حبيبي زعلان مني؟!.،
مشعل يحط يديه على يديها : لا ياقلبي.،
غزل : والله ماكان بيدي.،
مشعل يبتسم : أدري.،
غزل : بروح معكم؟!.،
مشعل : توي كنت بقولك.،
غزل : خلاص شهوده خلصت بس البس عباتي.،
مشعل : تمام أنتظركم تحت (جاء بيطلع رجع لها)خليني اشوفك تركبين ورا.،



بـــــــيــــــــــــــــت نــــــــــاديــــــــــــة.،
جو أهل عبد الله.،
وزفو نوف والحين بيخلون عبد الله يدخل يلبسها شبكتها.،
دخل عبد الله مع اخته.،
ونوف واقفه وجمبها امها.،
من اليمين.،
ومن اليسار ام عبد الله.،
قرب عبد الله منها.،
باس جبينها.،
يبي يتأملها.،
أول مره يشوفها بس خجلان من اللي حولها.،
وده يتأملها.،
شاف طولها.،
وجسمها.،
اعجبه.،
اما نوف مهي شايفة قدامها غير طوله.،
هيبته.،
مهي قادره ترفع راسها تشوف وجهه.،
اخذ الطقم ولبسها اياهـ.،
ولبسها الأسواره.،
والخاتم.،
جلس هو وياهـ.،


بــســـيــــــــــارة مــشــ ع ـــــــــــــل.،
وصـلــوا عند بــيـــت نــــــــادية بس جالسين يسولفون مرهـ أنبسطوا مع بعض.،
لفوا وراحوا اخذوا ايس كريم باسكن وبس يمزحون ويضحكون.،
وافقين عند الباب حقهم.،
غزل : ههههههه تخيلي.،
شهد : ولا وش رايك نروح لها ونقولها الدكتور محمد بيخطبك.،
غزل : ههههههههه والله على طول تعطينا a+.،
شهد : بالله يوم تشوفينها تنزل بدرج.،
غزل : هههههههههه زي البطه يوم تنزل,ـ
مشعل يبتسم ويطالع فيهم : مو ناوية تنزلين؟!.،
شهد : هههه والله ماودي.،
غزل : كلها ساعتين ونجيك.،
نزلت شهد.،
غزل كانت متلثمة.،
فتحت القزاز : شهد نسيتي.،
شهد رجعت لها : وشو؟!.،
غزل تعطيها الحلق : بيطلع على لبسك حلو.،
شهد : غزل انزلي معي.،
كان في شخص واقف من قبل لا تنزل شهد من السياره.،
يشوف حماسها.،
ويوم تلف لشهد تكلمها.،
وتلف لمشعل.،
ويوم تضرب شهد.،
ويبان انها تضحك.،

احمد بجمود : أنزلي.،
حسناء خايفه طالع بغزل وترجع طالع بأحمد : احمد خلينا نروح.،
احمد وعينه على غزل مانزلها : حسناء انزلي.،
نزلت حسناء.،
ودخلت بس محد انتبه لها.،
غزل : لا بالله احضر شبكة ببنطلون!.،
شهد : هههههه عادي واوعدك محد يتوقعها منك.،
غزل :هههههه خلاص واقولهم هذي الموضة.،
شهد تاخذ الحلق منها : لا تتأخرون علي مابي اطول.،
غزل : لا مابنطول لا تخافين او ماتتصلين نجي.،
دخلت شهد.،
وقدمت سيارة أحمد لين صارت جمب سيارة مشعل.،
من جهة غزل.،
غزل لسى ماقفلت القزاز.،
حست بأحد وقف جمبهم.،
طالعت.،




علمتها : إنّ الأماني لها .......... طيـش !
وعلمتها : إن ّالمواعيد ............ جفلـه !

دنقت ! طاحت دمعتي واصرخـت : ليـش !
؟قلت : التعب ..... يابنت غصب انجرف لـه













قالت وهي تمسح على شفاي... بشويـش !
( بشويش ! .. لاتبكي من الحزن .. طفله ) !

مدامنا بالكـون هـذا ..... نبـي نعيـش !
دنياك ماتسوى من شفاك .....تـفه ....!!!!




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس