الـبــــــــــارت الـــ79
وقدمت سيارة أحمد لين صارت جمب سيارة مشعل.،
من جهة غزل.،
غزل لسى ماقفلت القزاز.،
حست بأحد وقف جمبهم.،
طالعت.،
استغربت من الرجال الي يطالع فيها بكل جرأه.،
مشعل الي كان لاف راسه على وراء بيرجع على وراء بسياره.،
رجع ويوم بيلف وجهه بيطالع قدام.،
شاف أحمد.،
غزل استغربت من نظراته.،
قفلت القزاز.،
كان مشعل يناظر بأحمد بكل قهر وحقد أنه قدر يشوف غزل.،
غزل قفلت القزاز ولفت على مشعل : مشمش تعرفه؟!.
مشعل مارد عليها مركز بأحمد.،
حتى بعد غزل ماقفلت القزاز.،
مشعل سيارته مضلله أحمد مايقدر يشوفهم.،
لأنه من جهة غزل.،
بس مشعل خلاص مو متحمل غزل معاه مايقدر يتكلم ولا يقول شي.،
غزل حطت يدها على فخذه : مشمشي وش فيك؟!.،
مشعل تعدل بجلسته.،
مسك الدركسون بيديه الأثنين.،
وشاد عليه بقوه.،
تنهد.،
قدم السياره على قدام شوي صارت قدام بيت نادية.،
ونزل وصفق الباب وراهـ.،
أحمد كان مو مستوعب أنه شاف غزل.،
مشعل الي وقف قدام احمد.،
أحمد فاتح القزاز.،
مشعل حط يده على رقبته وكأنه بيخنقه.،
وهو يشد على اسنانه وبقهر : ياحيوان ترا كل سكوتي لجلها خلني اشوفك مره ثانيه قدامي قسم بالعلي العظيم لانسيك اسمك (دفه)فارق اشوف.،
احمد سكت من غير مايتكلم رجع بسياره على وراء.،
وراح.،
مشعل وقف لين اختفى أحمد عن نظره.،
غزل اليم هي فاهمه شي.،
عشان تشوف مشعل.،
لازم تلف وطالع وراء.،
مشعل مقدم السياره.،.
مهي فاهمه شي.،
ركب وهو ساكت .،
ومشي بسياره.،
غزل استغربت ليه تكلموا ومايرد عليها.،
سكتت.،
شافته اسرع.،
غزل طالعت فيه : وش فيك؟!.،
مشعل مارد.،
غزل انقهرت منه وصدت عنه.،
صارت اطالع من القزاز.،
مشعل سحب يدها.،
ومسكها.،
غزل تسحب يدها.،
مشعل رجع ومسكها.،
غزل طالعت فيه.،
لقت وجهه متغير.،
عمرها ماشافت وجهه كذا.،
نظرته غريبة.،
فيها شي مافهمته.،
غزل وهو ماسك يدها مهي عارفه وش تقوله لا يتكلم ولا يرد عليها.،
ولا تبي ترجع تكلمه.،
صدت.،
حست فيه وهو يرفع كف يدها لشفايفه ويبوسه.،
شافته هدى سرعته.،
وروق شوي.،
مستغربه!.،
ودها تفهم.،
طالعت فيه.،
ورجعت صدت.،
مشعل راح على البحر.،
نزل وراح عندها.،
فتح لها الباب.،
غزل طالعت فيه.،
مشعل ابتسم.،
ومد لها يده.،
مسكت فيه ونزلت.،
جلسوا على الكراسي.،
مشعل : وش فيك ساكته؟!.،
غزل توها الي تسمع صوته من تقريباَ نص ساعه (بسخريه) : هه لا والله؟!.،
حط يده من وراء خصرها : اتضايقت شوي.،
غزل طالع له : كذا مع نفسك بنفسك من غير ولا شي.،
مشعل : ايه في شي مضايقني وتذكرته.،
غزل مهي مصدقه.،
مشعل : يلا عاد.،
غزل : مشعل وشو يلا عاد اكلمك ولا ترد والحين تقولي مضايق وشو شايفني طفله.،
مشعل : إيه.،
غزل كانت بتكمل كلامها طالعت فيه :....................
مشعل ابتسم :....................
غزل ابتسمت : ......................
مشعل جاء بيتكلم.،
بس غزل قاطعته : ابي اعرف وش فيك؟!.،
مشعل : قلت لك اتضايقت شوي.،
غزل : من وشو؟!.،وليه ماتبي تقولي؟!.،(سكتت ثواني)تعرف ذاك الرجال؟!.،
مشعل تغيرت ملامح وجهه مو متحمل أن غزل بس تتكلم عنه وهو يعرف انه ماتذكره صار نظرره للفراغ.،
غزل : مشعل فهمني.،
مشعل بهدوء : إيــه.،
غزل : منو؟!.،
مشعل :
بـــيــــــــــت نـــــــــــــاديـــــــــــــــــة.،
حسناء : وين غزل؟!.،
شهد : ماجات والله.،
حسناء : مو هي الي كانت معكم بسياره؟!.،
شهد : الا وصلتني.،
حسناء ترخي صوتها : طيب اتصلي اطمني عليهم أنا احمد الي وصلني.،
شهد طالعت فيها : شافها؟!.،
حسناء حركت راسها بمعنى إيـه:..................
شهد قامت تجيب جوالها.،
اتصلت على غزل ماردت.،
<~جوالها بسياره.،
اتصلت على مشعل عطاها مشغول.،
بــــــيــــــــــــــت أهــل لجين.،
سمر : يعني مافي شوفة.،
لجين : والله ياسمر أنتِ واهلي الي محسسيني بخطبه وهم ساكتين.،
سمر : طب فهميني ليه مافي شوفه؟!.،
لجين : هو قال لبوي أنه يدري أنه من عاداتنا الشوفه واذا انا ابيها اوك واذا مابيها لا.،
سمر : وليه ماتبين.،
لجين : خلاص أنا عارفة شكلوا يعني ليه اقول ايوا ابي احس احراج ليا.،
سمر : اها ومتى جوازك!.،
لجين : بعد شهر تقريباَ.،
سمر : وااو حلو طيب ليه تقولين مو حـاسة بزواجك؟!.،
لجين : مدري بس عايلتي الي محسستني وفرحانين وكل يوم وهم عندنا.،
سمر : لولو وش عليك افرحي مع عايلتك وهو لأنه مو من عايلتك صعب يكون معك وأنتِ الي بعدتي عن اخواته كيف بيكونون معك.،
لجين : ايه عارفه.،
سمر : متى بتبدين تقضين!.،
لجين : والله كلهم بدئوا يقضوا بس تعرفيني ماحب السوق.،
سمر : يعني مابتنزلين؟!.،
لجين : لا هنزل بس مو الحين.،
ع ــنـــــــد أحــمــــــــد.،
راح على شقة سالم.،
فتح له الباب.،
اتفاجأ : أحمد!.،
وبعد له عشان يدخل.،
دخل احمد وجلس على الكنبة شاف الكاسه قدامة.،
اخذها وشرب منها.،.
سالم جلس جمبه : وش فيك؟!.،
احمد : شفتها.،
سالم ياخذ كاسة ويصب له : يالليل لحين أنت وهالبنت الي مجننتك.،
احمد ابتسم بحزن :.......................
سالم : ماغيرت رايك؟!.،
احمد طالع فيه بنظرة تهديد :.................
سالم : خلاص يبه أنا مجرد اقتراح قلت تمتع نفسك وتمتعنا.،
احمد لف عليه .،
سالم : خلاص روق أنت تدري لو ابي اجيبها ماتصعب علي بس اكثر شي عشانك.،
احمد يرجع يتعدل بسدحته : مالك دخل فيني.،
بـــيــــــــــــت نــــــــــــادية.،
حسناء : كلمتيهم؟!.،
شهد : مايردون.،(طلعت جوالها بتتصل الا اتصل خالد).،
خالد : ألـو.،
شهد : هلااا.،
خالد : كيفك؟!.،
شهد : الحمد لله.،أنت؟!.،
خالد : الحمد لله.،
شهد : متى جاي؟!.،
خالد ابتسم : بكرا.،
شهد : اهاا.،
خالد : وينك؟!.،
شهد : بشبكه.،
خالد : مين وصلك؟!.،
شهد : مشعل.،
خالد : اها وبترجعين مع من؟!.،
شهد : معاهـ.،
خالد بهمس : ماشتقتي لي؟!.،
شهد : ................
خالد :.................
شهد باين عليها ارتبكت :................
خالد : يلا سلام.،
وقفل الخط.،
اتصلت على غزل ونفس الشي ماترد.،
اتصلت على مشعل.،
مشعل : هلا.،
شهد : الو هلا وش صار؟!.،
مشعل : تبين اجيك؟!.،
شهد : إيـه.،
مشعل : خلاص الحين جايك سلام.،
شهد : مع السلامه.،
مشعل : يلا عشان بروح أجيب شهد.،
غزل قامت : طيب بروح معك.،
مشعل : لا خلاص انزلك بالبيت واروح اجيبها.،
غزل رفعت حاجبها : وليه ماروح معك؟!.،
مشعل : مو تقولين رجلك تعورك؟!.،
غزل : طيب بس بروح.،
مشعل سكت وركب السياره.،
وغزل ركبت.،
ع ــنـــد بيت نادية.،
اتصل مشعل على شهد.،
شاف غزل تتأمل البيت.،
وتتأمل المكان الي كانت واقفه فيه السياره.،
مشعل بحده : خير وش له داعي كل هالتأمل؟!.،
غزل طالعت بمشعل مالقت كلمه تقولها يعني الرجال بيكون هنا!.،
وش سويت.،
ماردت عليه صدت عنه.،
طلعت شهد.،
وركبت.،
سلام.،
الكل : وعليكم السلام.،
مشي مشعل.،
غزل : غريب مره خلصت بدري.،
شهد : ايه عشان بالبيت.،
غزل : اممم.،
شهد : وش فيك هديتي؟!.،
غزل ابتسمت : ابد.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بس رجلي راح مفعول المسكن.،
شهد : اهاا.،
مشعل : وش تبون عشا؟!.،
شهد : مدري على كيفكم..،
مشعل طالع بغزل.،
غزل من غير ماطالع له : مابي شي.،
مشعل : طيب ونهاية من وين؟!.،
شهد : يلا غزل اختاري!.،
غزل : مابي شي.،
شهد : انا باكل على ذوقك يلااا عاااد.،
غزل : امممممم.،
مشعل ابتسم.،
غزل طالعت فيه بزعل وصدت.،
غزل : من امممم من اممم بيتزا هت.،
شهد : امم اوك.،
راح مشعل.،
عند بيتزا هت ونزل عشان يختار.،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي.،
شهد : علي.،
غزل تلف لها وتبتسم : عادي.،
شهد : غزل يلا عاد وش فيك؟!.،
غزل : ولا شي بس مشعل ضايقني شوي.،
شهد : ليه؟!.،
غزل : بعدين اقولك.،
شهد : طيب.،
غزل : وش فيك وش النظره ذي؟!.،
شهد امتلت عيونها بدموع : محتاجـه لك يـاغزل أبيك معي مثل أول تفهميني وتساعديني.،
غزل ماتدري أول كيف كانت تنهدت : شهد صح أنا مو مذكره بس والله احبك.،
شهد : ادري ماعليك مني بس انا مضايقه.،
غزل وهي لفت لها.،
هي راكبة قدام.،
ربعت فوق الكرسي ولفت لشهد.،
يعني صار وجهها لشهد والكرسي.،
تشوف الي جالسين وراء.،
وظهرهاا لدرج السياره والقزاز الي قدام.،
اتمنى فهمتوا.،
شهد : هههههههه وش ذي الجلسه.،
غزل : ههههه مدري بس حلوه.،
شهد : هههه.،
غزل : وش مضايقك؟!.،
شهد تتنهد : خالد.،
غزل : وش فيه؟!.،
شهد : صار لنا تقريباَ شهر واحنا كل حياتنا مقلوبه.،
غزل : ليه؟!.،
شهد : مشعل جاء اشش.،
مشعل فتح الباب الي جمب شهد وحطت الوجبات.،
وركب.،
طالع بغزل وبضحكه : وش ذي الجلسه؟!.،
غزل ساكتة .،
مشعل مايحب غزل تعامله كذا قدام احد.،
قال بصوت عادي : اجلسي زين بمشي.،
غزل طالعت له ورفعت كتفوها : امشي عادي.،
مشعل يرفع حاجبه : امشي وأنتِ كذا.،
غزل : مضلله.،
مشعل : ومن قدام مضلله!!.،
غزل تعدلت بجلستها وهي ساكته.،
.،
ع ـــنــــــــد حــســـنــــــاء.،
ببيت ناديه.،
تتصل على أخوها مايرد.،
اتصلت عليه كذا مره ولا فكر يرد.،
وتأخرت عند الناس،.
اتصلت على بيتهم ردت الشغاله قالت لها تجيها مع السواق.،
.،
ع ـــنـــــــــــد أحمد.،
نايم على الكنبة بيت سالم ولا هو داري عن شي.،
بـــــــيــــــــــت مشـــ ع ــــــــل الغزل.،
وصلوا عند البيت.،
نزلت شهد شايلة البيتزا والسلطات.،
غزل اخذذت منها اكياس السلطات.،
شهد : خليها عشان رجلك.،
غزل تفك لثمتها : لا عادي.،
مشعل الي اخذ العصيرات وتقدمهم.،
وفتح الباب.،
ودخل.،
غزل تمسك بشهد وتطلع الدرجات الأربعه الي قدامها عشان تدخل البيت.،
حطت الأكل على طاولة الطعام هي وشهد.،
شهد : انادي مشعل يطلعك فوق.،
غزل تفصخ عباتها : لا مابطلع.،
نادت : سهاااردي..سهاااردي.،
جاتها سهاردي.،
غزل ابتسمت : اشوا حسبتك نمتي.،
سهاردي : نو لسى ساحي.،
غزل تبتسم وتأشر لها : شوفي ذا الأكل حقك وخذي من الكيس العصير وجيبي لنا صحون واهم شي بندول اكسترا.،
سهاردي : اوووكي.،
شهد : مو تقولين مسكن الي عند مشعل اقوى.،
غزل بعد ماطلعت سهاردي : ايه مشعل بالغرفة ومن الأصل ماحب تدخل غرفة نومي وبعدين مابي اطلب منه شي.،
شهد تبتسم : تغارين عليه؟!.،
غزل : مو قصة كذا بس خير تدخل غرفة نوم.،
قامت من مكانها.،
شهد : وين؟!.،
غزل بغسل بالمجلس مافيا اطلع فوق.،
شهد : اوك انا بطلع اغير وانزل.،
غزل : لا تتأخرين.،
شهد : هههه ماتبين تجلسين معه لوحدك.،
غزل : دباا لا تتأخرين وبس.،
مشيت لين وصلت للحمام الي عند المجلس.،
تفاجأت وهي تشوف مشعل يغسل يديه.،
وقفت.،
تفكر.،
معناها سمع كلامنا!.،
مشعل شافها تعرج بمشيتها.،
جاء بيساعدها.،
غزل مسكت بالرف : ماله داعي.،
غ ــــــزالك.،
__________________________
الـبـــــــــارت الــ80
مشعل شافها تعرج بمشيتها.،
جاء بيساعدها.،
غزل مسكت بالرف : ماله داعي.،
مشعل كمل غسيل يده.،
وغزل فتحت الموية وغسلت يدها.،
مشعل ينشف يديه ويطالع لها من المراية.،
غزل ارتبكت.،
قفلت الموية.،
وجات تطلع.،
بعدت له : اطلع.،
مشعل يحط يده من وراها بيطلعها.،
غزل توقف وتلف عنه غمضت عيونها : أنا امشي.،
مشعل من غير مايتكلم ولا كلمة طلع.،
من عندها.،
غزل اول ماحست فيه مشي من قدامها.،
أنت السبب الي تخليني معك كذا.،
عدلت شعرها.،
ومسحت كحلها النازل.،
مشيت بشويش لين وصلت لطاولة الطعام.،
شافت مشعل جالس.،
وسهاردي ترتب الطاوله.،
غزل تجلس على الكرسي الي دايم تجلس عليه.،
يمينه.،
: وين البندول؟!.،
مشعل نظر لغزل عارف أنها تحب تاخذ مسكن حقه لأنه اقوى من البندول.،
سهاردي تمده لها هو وكاسة الموية.،
مشعل وهو مايناظر لها : كلي اول.،
غزل : مافرقت.،
نزلت شهد.،
: امممم ريحته تجنن.،
جلست جمب مشعل من الجهه الثانيه.،
غزل ابتسمت لها : عطيني البيبسي عندك.،
بــيــــــــت نـــــــــــاديـــــة.،
جلست معهم شوية وبعدها طلعت نامت،.
اما رغد ونوف جالسين بصاله بلبسهم ولا تحركوا.،
نوف تبتسم : كانت حلوه صح؟!.،
رغد : إيـــه والله الحمد لله.،
نوف : كيف كان شكلي؟!.،
رغد تبتسم : عاشر مره تسأليني والله كان حلو.،
نوف تبتسم : على قد ماتتخيلين ذا اليوم يجي عكس توقعاتك وعكس كل شي.،
رغد تبتسم : يلا قومي نكمل سوالفنا فوق.،
نوف تمد يدها لها : قوميني مافيا حيل.،
رغد : وأنتِ وش سويتي أجل وانا ايش اقول.،
نوف : ههههه مو أنا لجل كذا تعبانه تعب معنوي.،
رغد : ههههههههه.،
نوف تشوف نفسها بالمرايه وهي بتطلع : والله كنت حلوه.،
رغد تضربها بشال فستانها : اقول اطلعي بس.،
نوف تدخل غرفتها وتسحب رغد : تعالي عندي.،
رغد : مع نفسك بروح اغير واتروش واشوف ريان واجيك.،
نوف : اوك انتظرك.،
ع ــــنــــــد غ ـــــــــــــزل.،
مشعل بعد العشاء طلع الغرفة.،
وجلست غزل مع شهد بقاعة السبور.،
غزل : قومي حطي اغاني مافيا قوم.،
شهد تحط السي دي وتجي تنسدح على رجل غزل.،
غزل جالسه وماده رجولها نايمه عليها شهد.،
وسانده ضهرها على المرايه حقت الغرفة.،
شهد : بس هو ذا.،
غزل : طيب ليه ماتفهمينه بأسلوب أحسن من كذا شهدي أنا فاهمه أنك ماتبين تكونين بنظره متهمه بس حاولي تفهمينه بطريقة غير يعني مو بعصبيه ولا بهجوم.،
شهد : والله حاولت كذا مره بس خالد يجيك بأسلوب ولا بكلام يكون مايسمح أنك تحاولين بأي شي فاهمتني؟!.،
غزل : والله فاهمتك.،
شهد تتنهد : مشي حالك.،
غزل : شهد لا تخربين حياتكم بزعل عيشي واستمتعي فيها وماتدرين الايام وش مخبيه لك.،
شهد : والله ياغزل حاولت بس انتِ حطي نفسك مكاني بعيون الكل أنتِ الظالمه أنتِ الي مسوية كذا بأختك والله مو قادره افكر بالموضوع بكل وقت مابي احد يكون بقلبه علي شي مابي ابي احس القلوب صافيه.،
غزل : ادري وفاهمتك ياقلبي بس أنتِ انحطيتي بالموقف ذا لازم تفكرين بحل مايهدم حياتك يساعدك فيها.،
شهد تنهدت.،
غزل : متى بيجي؟!.،
شهد وهي منسدحه على رجلها طالعت فيها : بكرا الساعة 2 بالليل.،
غزل : طيب وش رايك تروحين البيت من المغرب وترتبينه ويوم يجي يلقاك هناك؟!.،
شهد ابتسمت بخجل : أيه كنت ناوية اسوي كذا.،
غزل تبتسم : صدقيني احس خلووود طيب وبيرضى بسهولة.،
شهد : ايه هو طيب بس مدري من اول ماتجوزنا وذا حالنا يلااا الحمد لله على كل حال.،
غزل : بكرا ان شاء الله بتتراضون.،
شهد تبتسم : إن شاء الله ..،مابتنامين؟!.،
غزل : الا دخت والله.،
شهد : وانا بعد يلا قومي.،
ساعدت شهد غزل لين طلعت غرفتها.،
غزل دخلت.،
شافت مشعل مو نايم.،
جالس على المكتب.،
دخلت غرفة الحمام(اكرمكم الله).،
وطلعت .،
دخلت غرفة الملابس.،
لبست بيجامة.،
بنطلون اسود.،
وبلوزه كوكتيل سوداء فيها قلوب.،
وقفت قدام التسريحة.،
اتعطرت.،
مشعل قام من مكتبه وقرب منها.،
غزل يوم شافته يقرب منها لفت له.
مشعل ماهتم لنظرتها قرب منها وحظنها.،
غزل استغربت منه ومن كلامه.،
والحين عادي ولا كأنه صار بينهم شي.،
مشعل وهو حاظنها همس لها بأذنها : تحبيني؟!.،
غزل ضايقتها انفاسه بأّذنها.،
ماردت عليه بشي.،
بس.،
يوم انه حضنها ماحضنته.،
هو الي حاضنها.،
الي سوته انها حضنته.،
مشعل حزت بخاطره انه صار لهم متزوجين فتره.،
وكل مايسألها ماترد عليه.،
بس بنفس الوقت فرح انها ضمته.،
لها.،
مشعل يطالع بوجهها :.............
غزل ابتسمت :...............
مشعل بجرح : تفكرين فيه؟!.،
غزل تبعد عنه : هذا الي وصلت له؟!.،
مشعل : يعني تبين تقنعيني أنه مو بالك.،
غزل : مشعل لا تجنني ليه يكون ببالي رجال ماعرفه أنت الي عرفتني من هو.،
مشعل : ومن يوم ماقلت لك من هو وأنتِ تفكرين فيه؟!.،
غزل : دخلت عقلي شفت بمن افكر؟!.،مشعل بطل ترا كلامك وحنا عند البحر مانسيته.،
مشعل مقهور من أي كلمة يبي يمسكها عليها بس عشان يطمن انه مو ابالها ولا تفكر فيه : طبعا كيف تنسينه وهو عنه؟!.،
غزل : يمكن عارفني ويكون شي بشخصيتي من زمان بس الي انا الحين عارفته اني لو مابيك تكون راضي ولا ماتهمني مافكرت احط نفسي بذا الموقف وتحسسني أني مسوية شي انا مو مفتكرته.،
مشعل يقرب منها يطالع بعيونها : تبني اكون مرتاح؟!.،
غزل ماقدرت تتحمل نظراته الي فيها حزن وألم ماقدرت تتحمل صوته المجروح امتلت عيونها دموع قالت بهمس وهي تهز راسها : إيــه.،
مشعل بهمس: أنــســـيه.،
غزل ماتحملت كلامه
بــيــــــــت نـــــــــاديـــــــــــة.،
ع ـــنــــــد نــــــــــوف.،
غيرت فستانها ولبست بيجاما.،
مسحت الميك اب.،
جلست على السرير.،
مسكت جوالها.،
وابتسمت وهي تذكر ان عبد الله مسك جوالها عشان يسجل رقمه.،
كانت خايفة انه مايطلب رقمها.،
وهي تخجل تقوله ومستحيل تطلبها.،
كانت خايفه لأنه اول مره بيشوفها من الربكه مايطلب الرقم.،
او ينسى.،
او يخجل انه يطلب رقمها.،
او مايجي على باله اني يكلمها طول فترة الملكه.،
كان نفسها وتتمنى أنه يطلب.،
بس يائسه انه يطلب رقمها حاطه الف احتمال يخليه مايطلب.،
ابتسمت وهي تذكر كيف مو عارف يلبسها الطقم.،
اعجبها خجله من الي حوله.،
وخجله من انه يطالع فيها قدام الكل.،
هيبته طوله.،
صوته الي كله رجوله وهو يقولها "مبروك".،
اطالع بدبلتها.،
بداخلها فرحه.،خوف.،خجل.،سعاده.،مستقبل.،
مشاعر متلخبطه بس حلوووهـ.،
جلست تلعب بدبلتها.،
اتذكرت يوم رغد دخلتهم المجلس الي كانت فيه المصوره عشان يتصورون.،
دخلت نوف ومعها عبد الله.،
عبد الله : السلام عليكم.،
المصوره : وعليكم السلام.،
نوف واقفه مكانها.،
وعبد الله توه الي قدر يتأملها.،
حلوه.،
ملامحها نعومه.،
جمالها هادي.،
وقفوا لتصوير.،
كان عبد الله محترم معاها.،
ومقدر خجلها.،
كلماته بسيطه.،
وبين فتره وفتره يعلق على المصوره.،
ويلاحظ ابتسامة نوف.،
عبد الله ابتسم لها وهو يتأملها : قبل لا اطلع ابي رقمك.،
نوف واقفه مكانها.،
عبد الله ابتسم : ماخبر في ارقام كذا.،
نوف ابتسمت.،
ومشيت خطوتين عنه وهي خجلانه انه يشوفها وهي تمشي قدامه.،
اخذت جوالها من على الطاولة ومشيت لعبد الله.،
الي اخذ الجوال من يدها.،
واتصل على جواله.،
وخزن رقمه عندها.،
بس ترك لها مكان الاسم هي تسجله.،
فتحت الجوال لقيت رسايل.،
وحده من صحباتها ماحضرت وراسله لها رساله تعتذر وتبارك لها.،
ولقيت رساله من عبد الله ماتوقعت بسرعة ذي.،
"ألف مبروك يانوف لي ولك بيكون أح ــلى تاريخ" وكتب تاريخ اليوم.،
نوف انبسطت بس خجلت ترد عليه وش يقول عليها.،
بـــــــــيـــــــــــــت مـــــــــشـــــــ ع ـــــــــــــل الـ غ ـــــــــزل.،
ع ـــنـــد الـ غ ـــــــــزل.،
غزل ماتحملت كلامه والألم الي باين فيه حطت راسها على صدره : والله مو ببالي ولا فكرت فيه والله.،
مشعل يمسك وجهها بين يديه.،
ويبوس جبينها.،
غزل ابتسمت لمشعل.،
مشعل يمشيها عشان يروحون ينامون.،
غزل بدلع : استنى الصوره.،
مشعل ابتسم .،
غزل : ابي يوم افضي نفسي واجلس اطبعها.،
مشعل يبتسم : خليه اكون معك.،
غزل : تمام.،
صورت صوره هي ومشعل.،
ومشعل صور الثانيه وهو يبوسها.،
غزل : وااااام مررررره حلووهـ هههههه.،
مشعل شاف كيف خدودها حمرت.،
باس خدها الثاني فديت الخجول.،
نام مشعل.،
ونيمها على يده مثل عادته.،
بس غزل ماقدرت تمنع نفسها من التفكير.،
وتذكر الي صار معهم عند البحر.،