الــــبـــــارت الـــــ85.،
الصوره من تصويري.،
ومن تصميمي.،
والخاطرهـ أنا الي كتبتها.،
يـــــــــــوم ج ــــــديـــــــــــــد.،
غزل وشـهـد على الفون.،
شهد : لا ياغزل هي تغيرت ماكانت كذا.،
غزل : مافي شي اسمه تتغير هذي شخصيتها من البدايه بس ماكنا عارفين.،
شهد : يعني كانت تمثل الخوف الحب!.،
غزل : أيه ليش لا؟!.،لين بندر يخطبها وبعدين تبان على حقيقتها.،
شهد : بس هي قبل بندر لا يخطبها بعدت عنا.،
غزل بلامبالاه : يمكن يئست انو يخطبها بعدين هي دمعه من عينها مانزلت جالسه وماغير تتفرج بالعزا وتسأل كيفك اخبارك.،
شهد : والله مدري مستغربه من ذا الشي لجين اتغيرت.،
غزل : هههههههه يوم افتكر اقولك تغيرت ولا لا بس الحين انا الي شايفته شخصيتها من النوع الي يمل كل يوم بيغير ماعندها اصحاب.،
شهد : مدري بس بجد ياخساره.،
بـــيـــــــــت أبــــــو ع ــبـــد العزيـــــــــــــز.،
هبه بغرفتها.،
محمد صار له أسبوع لا يتصل وجواله مقفل.،
وهي ماتبي ترجع له الا اذا رجع عن قراره.،
وبنفس الوقت حاسه أنهـا عاله على أهلها.،
زوجها ورجعت لهم بولد.،
صح هم ماضايقوها بس هي مهي مرتاحه.،
تحس بشتات.،
اتصلت عليه ونفس الشي مقفل.،
رن جوالها اتوقعت محمد.،
بس كانت أريج.،
هبه : هلا والله.،
اريج : سلام كيفك؟!.،
هبه : وعليكم السلام الحمد لله أنتِ كيفك؟!.،
أريج : وينك يقاطعه وين مختفيه؟!.،
هبه : ههههه في والله.،
اريج : وينك ماجيتي امس بيت خالتي نوره!.،
هبه : والله كنت مكسله.،
أريج : صايره عجوز وشو مكسله.،
هبه : ههههه وش اسوي عاد.،
اريج : لا من جد عجوز وش اسوي عاد!.،قومي ولا جيتي يروح الكسل.،
هبه : مشي حالك.،
اريج : ماغيرتي قرارك؟!.،
هبه بأنفعال : لا طبعاَ.،
اريج بجديه : بس ياهبه أنتِ كذا بدمرين حياتك.،
هبه بألم : أدمرها؟!.،هو الي دمرها يااريج كيف تبيني اتحمل يجيب مره علي واسكت!.،
أريج : طيب أنتِ مو حامل!.،
هبه : لا كنت اضن اني حامل بس طلع مو حمل.،
أريج : يدري؟!.،
هبه : لا مايدري.،بس هو كان يدري أني شاكه أني حامل مدري كيف عايش يأختي حتى فضول ماعنده طلعت حامل ولا لا.،
أريج : هبه والله الطلاق صعب.،
هبه : ادري بس ماعندي حل غيره.،
أريج : لا حول ولا قوه الا بالله طيب مايتصل يدورك.،
هبه : هه ولا مفكر.،
أريج : طيب وش رايك ترجعين وأكيد تعرفين لزوجك بطريقتك تخلينه يتراجع عن قراره.،
هبه : مستحيل يااريج أقدر وربي تعبني اريج محمد جالس يذلني بين الكل طول عمرنا ومشاكلي معاه ماتخلص من يوم تزوجنا لليوم!.،تعبت وذليت نفسي اقول بيتغير بيرجع بس محمد مو نافع معاه شي.،
أريج : بس ياهبه صعب تطلقين صار بينكم ولد.،
هبه : ادري وانا للحين راضيه ارجع على شانه بس على مرره لا مقدر هنا وبس.،
بـــــــــيــــــــــــت مــــــشـــــــــــ ع ــــــــل.،
غزل براسها شي.،
ومخليها حتى ومشعل مو قدامها خجلانه.،
وبس تبتسم.،
مهي عارفه تتصرف حاسه انها مرتبكه.،
بس خلاص تحس مو بس قلبها الا عقلها وكيانها وجسمها ينطق فيها.،
بعد ماقفلت من شهد.،
قامت تروشت.،
استشورت شعرها.،
واقفه قدام الدولاب بروب الحمام.،
محتاره مهي عارفه وش تلبس.،
طلعت كذا فستان.،
وحطتهم على السرير.،
قاستهم.،
واقفه قدام المرايــه تشوف الفستان : ياربي ايش البس افففف.،
فصخته ولبست فستان اخضر عشبي لونه غريب.،(احم الي بصوره فوق).،
اقتنعت فصخته ورجعت لبست الروب عشان تبي تخلص.،
اتصلت على مشعل.،
غزل : الـو..الــو...عشوقي.،
مشعل ابتسم : ياهلااا والله.،
غزل بخجل : وينك ماتسمعني؟!.،
مشعل يبتسم : الا سامعك بس انتظرك تقولينها.،
غزل : هههه لسى عند خالتي؟!.،
مشعل : ايه تبين شي؟!.،
غزل : لا بس كنت بشوفك متى جاي؟!.،
مشعل : يعني ساعـه أو أقــل.،
غزل :اهاا،.
مشعل : فيك شي؟!.،
غزل : لا والله بس قلت بشوفك يلا باي.،
مشعل :سلام.،
قفلت غزل منه.،
وشغلت اغاني.،
وجلست على كرسي التسريحه.،
حطت لوشن لجسمها.،
وكريم معطر.،
حطت كريم مرطب لوجهها.،
بودره خفيفه مرره.،
كحل أخضر غ ـــامق.،
ماسكارا.،
روج وردي.،
وقلوس .،
لبست الفستان.،
فتحت شعرها.،
تعطرت.،
لبست حلق كبير شوي طلع مرره حلو عليها.،
لبست اسواره ناعمه.،
وقفت قدام المرايه عجبها شكلها كله تمام.،
بس ضحكت على طولها.،
لبست كعب.،
ورجعت تعطرت وعدلت شعرها.،
وطلعت من الغرفه.،
غزل : سهاردي...سهاردي..،
سهاردي : نئـم.،
غزل تبتسم لها : سويتي العصير والحلا؟!.،
سهاردي : يس.،
غزل : اوكيه قطعيه مربعات صغيره والعصير صبيه بالكاسات وحطيه بالفريزه عشان لمى اقولك على طول تجيبينه.،
سهاردي : اوكي.،
غزل تشوف الصاله تمام كلها مرتبه.،
خففت اضاءة الصاله شوي.،
زادت للفواحه عطر.،
وحطت على الطاوله الشموع الصغيره.،
كانت موصيه السواق<~سواق اهلها.،
ورد.،
حطت الباقه على الطاولة.،
واخذت ورده ونثرت اوراقها على الطاوله.،
عجبها شكل الصاله.،
حطت cd موسيقى هااديــه.،
وخلت الصوت جداَ هااادي.،
دخلت الـ غ ــرفه تعطرت.،
واخذت جوالها.،.
خافت تتصل عليه يشك!.،
وخايفه يجي قبل لا تقول لسهاردي تحط الحلى والعصير.،
راحت لشباك (الطاقه).،
جلست تحاول تبعد الستاره عن الشباك.،
وتفتح الشباك وتشوف.،
لقيت انها ماتقدر الا تشوف الحي.،
ماتقدر تشوف الي جاي لهم.،
انتبهت لنظرات شخص.،
كان ساند نفسه على سيارته من قدام،
يوم حس بصوت الشباك رفع راسه.،
شافها كيف تبعد الستاره عن الشباك.،
نفس حركاتها.،
يدها الصغيره الي تبعد فيها الستاره.،
رافعه نظرها للستاره تشوف كيف تبعدها.،
تعقد حواجبها.،
لأنها عصبتها مو راضيه تبعد.،
حس انها انتبهت له وقف وهو رافع راسه لها يتأملها.،
غزل على طول بعدت عن الشباك ورخت الستاره من غير لا تقفل الشباك.،
غزل تفكر.،
هذا مو احمد!.،وش جايبه هنا؟!.،ياويلي لو مشعل عرف.،.،
طفت نور الغرفه.،
ورجعت لشباك بعدت الستاره.،
بس احمد انتبه لها.،
وجلس يشوفها وهي تسرق النظر.،
ابتسم.،
غزل خافت وقفلت الشباك.،
ورجعت الستاره عليه.،
وطلعت من الغرفه.،
جلست بصاله.،
ياترى وش يبي؟!.،ليه جاي؟!.،معقول الموضوع بس على خطبه!.اكيد في شي بينه وبين مشعل.،
حسبي الله فيه كان مافي ببالي غير مشعل.،
الله يستر لا يشوفه مشعل.،
بــيــــــــــت نــــــــــــاديـــــــــــــــة.،
نوف : تأخر ريان مره.،
رغد : ايه اتصلت علي العنود وقالت انو ريان شاف مشعل ومسك فيه الا يبي غزل وقلت لها طيب خليه يروح.،
نوف : بـيـبات عندهم؟!.،
رغد : طبعاً لا مشعل بيـجيبه.،
نوف : أهـا.،
رغد : الله يعينها والله صعبه تعيش حياتها كذا.،
نوف : آآآمين يارب.، رغــد في حب بعد الزواج؟!.،
رغد : يب.،
نوف : احسه تعود او واقع تقبلين فيه.،
رغد : ليه واقع مو يوم خطبك وافقتي عليه؟!.،مو عندك فترة ملكه تحبينه فيها على كيفك!.،
نوف : أي بس مو زي الزواج عن حب!,.
رغد : فهميني كيف زواج عن حب؟!.،يعني مثلاَ تختارين ولد وتحبينه؟!.،نفس الشي لا خطبك وافقتي عليه وكلمتيه!.،
نوف : مدري احس غير.،
رغد : بالحرام؟!.،
نوف : مو هذا الصعب فيه انو حرام لاكـن مو حلو زواج تقليدي.،
رغد : نوف وش فيك؟!.،قولي لي وش الحلو؟!.،اكلم ولد واحبه واصدقه واكون بالنسبه لي غبيه مغفله صيده سهله وقدر عليها يسمعني كم كلمه يتغزل فيا واعدني اخذ شرفي ورماني.،
نوف : رغد مو كل ولد يطلع مع بنت في اولاد مايطلعون!.،
رغد : لا بالله؟!.،
نوف : ايه تذكرين سهام كان مايطلع معاها بس تكلمه ويكلمها!.،
رغد : طيب بوصل معك لأخر المشوار صح ماكانت تطلع معاه بس تذكرين يوم كانت سهام مسوية حفله وعزمـت لينـا وكنا لينا ماتدري انها تكلم اولاد وعارفه لينا ماتحب تكلم اولاد ولا طيق وقالت لأمها ويوم قلت لخوها حفلة صحبتي وبروح وسألها مين!ايش قلها؟!.،قلها هذي البنت صاحبي يكلمها ماطلعت وعذراء بس صدقيني زي الـي طلعت سيرتها بين الكل وكل ولد يعلم الثاني وبعدين ماتدرين يمكن ماطلع معها لأن عنده غيرها يخلص منها ويرجع لها وبعدين حرام اهم شي عندكم يحبها وماطلع معها طب والحرام يانوف الواحد بس يفكر بالقبر يخاف كيف يكلم ولد وين خجلك غرورك بنفسك شرفك!.،
نوف : صح كلامك بس مدري.،
رغد : وش الي ماتدرين عنه؟!.،معروف الولد يكلم البنت وش يبي منها يبيها حماااام يخلص رغبته ويرميها ولا يفكر فيها نوف الولد يوم يكون معروف انه حق بنات اهلنا مايرضون فيه لبناتهم كيف بنت تكلم ولد خانت نفسها واهلها والأهم ربها طيب انا بقولك وش نظرته لها؟!.،بيشوفها رخيصه بيشوفها بنت لليل.،وفرضاَ فرضاَ ولد تزوج بنت يكلمها بتقنعيني انه بيكون واثق فيها؟!.،بيقوله عقله الي خلاها تكلمني ماتكلم غيري!.،واذا مافي ثقه بين الأزواج صدقيني حياتهم بتدمر.،
نوف : تدرين أنـا مصدومه من مين؟!.،
رغد : مين؟!.،
نوف : من اريـج الـ.....<~مو اريج سعود مرة عبد العزيز.،وحده ثانيه.،
رغد تبتسم بحزن : قولي لا حول ولا قوة الا بالله هذي ماتستاهل ثقة اهلها.،
نوف : يعني كلمتي وقلنا عقلك صغير وياصبر ايوب لاكن تجيبنه بيتك!!بيتك!!خير وين عايشين فيه.،
رغد : استغفر الله كيف جراءتها كيف تحملت تخدع اهلها وتجيبه بيتها؟!.وبعدين مهي هبله يعني بيجي البيت ايش يسوي مثلاَ يشوف جمالها الساحر بيجي يعدمها شرفها ويروح.،
نوف : بس يقولون انا لسى بكر.،
رغد : وهي البكر بس الي يكون غشاء البكاره فيها؟!.،لا ياقلبي الى ترضي لرجال يبوسها ومدري وش يسوي عادي كأنه سوا الشي الثاني.،
نوف : ههههههههه حلوه الشي الثاني عادي قوليها.،
رغد : مع نفسك بطلي قلة ادب.،
نوف : هههههههههه عارفه وش يشجع بعض البنات على ذا الشي؟!.،
رغد : وشو؟!.،
نوف : ع ـنـدنا البدوا الي متشددين بمسأله الشرف ذبح لو ان شاء الله اعطت واحد نظره يذبحونها ولا طلعت معاه على طول اما في البعض لا مايذبحون.،
رغد : هه يعني مثلاُ البنات بيخافون الذبح؟!.،ماتذكرين بنات ضيف الله؟!.،
نوف استغربت : من ذول؟!.،
رغد : مدري بس واحد معروف دينه ومعروف بين الرياجيل شجيع شهم المهم يقولون كان مجوز نص بناته وعياله وباقي بنتين ثانوي وولد والله مدري كم عمره بس مو صغار ابتدائي لا الرجال كبير.،
نوف : هههه عجبتني نص بناته ليه كم عياله.،
رغد : مدري والله.،
نوف : المهم؟!.،
رغد : كانوا معروفين أنهم مؤدبات وشريفين وطبعاَ ضحكوا عليهم صحباتهم بكذبه تافهه غبيه والله في ولدين يحبونك يامدري مين وفي ولد يحبك يامدري مين ومنجن عليك وبس يبي يشوفك يدور معك بسياره وجلسوا تقريباَ شهر وهم يقنعون فيها.،
نوف تحمست : طيب؟!.،
رغد : والبنت كل يوم تصدق وماتقدر تطلع معه وهي طالعه من المدرسه المدرسه جمب بيتهم واهلها عارفين متى تطلع وكانت وحده من البنات الصايعات جارتهم وقالت لهم شوفوا نطلع يوم احنا الـ3 ولا تخافون وانا معكم ومن ذا الكلام الفاضي وخلت العيال كل يوم يجون للمدرس هوانهم ميتين عليهم وانه شوفي كل البنات ميتين عليه بس هو يبيه انتِ وبس من كثر ماحكيله عنك حبك ويقول بس بيجلس معك ويخطبك وطبعاَ يوم راحوا البيت أخت رافضه وثانيه تفكر وساعه تقنع الثانيه وحده تخاف لين ماوافقوا؟!.،
نوف بصدمه : وافقـوا البزر يعرف انها كذبه.،
رغد : وقالوا خلاص بيطلعون معهم اخر الليل على 3 لأن على اظن ينام بدري من 10 ونص بس اخوها الي ماينام الا على 12 او 1 وفعلاَ اتصلوا على ذي بنت جارتهم وطلعوا من بيتهم الساعه 3 وركبوا الثلاثه على سيارتين وراحوا معهم.،
نوف : ايه كملي.،
رغد تشرب مويـه : بس وراحوا العيال فيهم على طريق رابـغ.،
نوف : اووف اوووف.،
رغد : بس طبعاَ راوحو فيهم واغتصبوهم ورموهم بطريق.،
نوف : انذال حيوانات وجع.،
رغد : يعني مثلاُ تبينه يعطيها حلاوه .،
نوف : طيب وش صار؟!.،
رغد : ولا شي بعد كم يوم اهلهم لقيوها وانفضحوا بين الناس وصار الكل يتكلم عنهم ابوهم يوم عرف 3 ايام بالمستشفى ومات.،
نوف : يالله.،
رغد : واخوانها ماخلوهم.،
نوف : موتوهم!!.،
رغد : أيـــه موتــوا وحده هي كان في وحده يدها محروقه وقالوا انهم سواء لها عمليه وتجرثمت يدها وودوها الهند ويوم جاء اخوهـا قال انها ماتت،.
نوف : طيب يمكن صح!.،
رغد تبتسم : طب وثانيه؟!.،
نوف : مو عايشه؟!.،
رغد : لا بعدها باسبوعين تقريباَ شكلهم ماتحملوها عندهم بالبيت ماتحملوا يطولون الموضوع شوي على الأقل عشان الناس تصدق وقالوا انهم لقيوها بفراشها ميته.،
نوف : يالله كيف!.،
رغد : بالمخده موتوها ايامها كانت وحده تقرب لهم قالت لأمي.،
نوف : يالله حرام.،
رغد : تحزنين عليهم!وخداعهم لأهلهم !.،ماهمها ربها!.،تحسبين اخوها يوم موتها بالمخده والثانيه الي بالهند مدري كيف موتها عادي ماهمته مانقهر الكل كان يتكلم ان الحزن باين عليهم وامهم تعبت شهور واخوانها كانوا شوي وينجنون بس برضه الشرف صعب.،
نوف : لا حول ولا قوة الا بالله.،
<~قصه حقيقيه.،
بـــــــــيــــــــــــــــت مــشـــــــــ ع ـــــــــــل.~
غزل قالت لسهاردي تحط الحلى والعصير على الطاوله.،
رفعت صوت الميوزك شوي لأنه اول كان مرره مو مسموع.،
رجعت تعطرت عارفه ان مشعل يحب عطرها ذا.،
سمعت صوت باب بيتهم.،
غزل وقفت على اول الدرج وهي تبتسم : يـــاهــلااا (شافت ريان استغربت).،
مشعل وهو يصك الباب لف يبتسم لها.،
انصدم.،
طالعه تجنن.،
الي يميز غزل جاذبيتها.،
جسمها وشكلها يجذبك يغريك.،
غزل تنزل الدرج.،
ومشعل ماسك يد ريان ويبتسم لها وهو طالع.،
غزل يوم وصلت له وهو تقريباَ بنص الدرج حطت يديها حولين رقبته وقالت بخجل وصوت خفيف : اشتقت لك.،
مشعل ساب يد ريان حط يديه وراء خصرها وعشان غزل نازله من فوق تكون اعلى شوي من مشعل.،
قرب وجهه من نحرها وشم عطرها : وانا للحين مشتاق لك.،
ريان الي ماسك بساق غزل : ئـــزل ئــــــزل.،
غزل تبعد بخجل عن مشعل.،
وتنزل لمستوى ريان وتبوسه وتحضنه.،
رفعت نظرها لمشعل مستفسره.،
مشعل : رج راسي يبي يشوفك.،
غزل تبعده عن حضنها : كيفك ياحلو؟!.،
ريان : تــيب.،
غزل توقف وتمسكه من يده وتناظر بمشعل الي حط يديه وراء خصرها وطلعوا فوق.،
مشعل يوم شاف الجو وترتيب وسمع الميوزك حس بقهر انه جاب ريان.،
غزل تجلس وتجلس ريان جمبها.،
ومشعل جلس جمبها : كأني جبته بوقت غلط.،
غزل تبتسم وهي ماسكه يد ريان : لا بالعكس.،
مشعل بقهر : الا والله غلط.،
غزل : ههههههههههههه .،
مشعل : اضحكي.،
غزل : ههههههههه .،
غزل وهي جالسه وقفت ريان قدامها وتناظر فيه : أنت تحبني.،
ريان : ايوااا احبك كتيرررر.،
غزل تبوســـه : ياعمري أنت.،
مشعل يرفع حاجبه ويناظرها : وأنـا.،
غزل تناظره وهي تبتسم : وشو؟!.،
مشعل يقرب منها خده.،
غزل : ههههههه مشمش.،
مشعل يقلد ريان : ايواا احبك كثيررر.،
غزل : هههههههههه.،
مشعل لو اني ريان كان.،
ويقلدها يبوسها : ياعمري أنتِ.،
غزل خجلت منه تبتسم : تحط عقلك بعقل طفل!.،
مشعل : فيك إيــه.،
ريان : ئــزل.،
غزل تلف له : هلا حبيبي.،
ريان : وحستيني ليه ماتجين تلعبين معايه زي زمان.،
غزل : ياعمري عشان أنـا كنت تعبانه ماكنت اقدر اجي العب.،
غزل تاخذ كاسة العصير وتعطيه مشعل : تفضل.،
مشعل يبوس يدها الي ماسكه الكاسه وياخذ الكاسه منها : زاد فضلك.،
غزل تاخذ كاستها وتشرب ريان.،
مشعل يهمس لها : برجعه.،
غزل تبتسم : لا خليه حرام.،
مشعل : لا بالله دافعي دافعي.،
غزل : ايه يجنن يناسوا عليه،.
ريان : يلا نلعب.،
غزل : نجلس شوي بعدين نقوم نلعب.،
مشعل : انا الي جبته لنفسي.،
غزل : ههههههههههههه.،
لو تذكرون بوصف بيت مشعل وغزل قلت ان الصاله نظام عملي.،
ومو مرتفعه.،
غزل سحبت الصحن من على الطاوله شوي أكلت ريان.،
واخذت بصباعها شوكولاته من الي على الحلى.،
وقربتها من فم مشعل.،
مشعل ابتسم واكلها.،
قرب منها وهمس : يلا قولي له بنام.،
غزل تناظر بمشعل : حرااام.،
مشعل بهمس : والله أنا الي حرام.،
غزل تصد عنه بخجل : ...........
مشعل : ريان يلا نروح نام عشان رغد تعبانه ولازم ننام.،
ريان يطالع بغزل : ئــزل بتنامي!.،
غزل سكتت.،
مشعل يناظرها .،
غزل : أيـه بنام بس بكرا نلعب مع بعض.،
ريان : بكرا اقول لماما تجيبني.،
غزل : اوكي حبيبي.،
مشعل : يلا ريان.،
ريان : تيب.،
غزل قامت معهم ماسكه ريان وينزلون الدرج.،
غزل تلف لمشعل الي جمبها : السياره جوا!.،
مشعل يبتسم : أيــه.،
ريان : ليه!.،
مشعل : بطل لقافه.،
غزل : ههههههههه.،
ريان : انا مو ملقوف انت زي الئــنود.،
غزل : هههههههههههههه.،
مشعل : عاجبك ها.،
غزل : ههههههههه.،
ريان : غزل ابغى انام عندك.،
مشعل : لا والله سيد ريان!.،
ريان يبتسم : ايوا.،
مشعل وهو ينزل الدرجات وغزل وريان معه بيروحون لسياره : اقول أنت ولد ولا نقمه.،
ريان : الأتنين.،
غزل : هههههههههههههههههههههههههههه.،
مشعل : وأنتِ ماعندك غير تضحكين عليه.،
غزل : حرام عليك وش سواء طفل وبعدين ماخليته يجلس ربع ساع ــه الا بترجعه.،
مشعل : وتوبه أن جبته.،
يفتح الباب لريان الي جمبه عشان يركب : تفضل عمي.،
ريان يركب : شكراَ.،
غزل : هههههههههههههههههههههه.،
مشعل يركب سيارته .،
غزل خجلانه.،
مشعل يفتح القزاز (شباك السياره): وش فيك؟!.،
غزل تقرب من مشعل وترتخي له وهو بسياره : اممم بيتهم بعيد؟!.،
مشعل يظن انها غارت : لا.،
غزل ارتبكت واحترت.،
مشعل : وش فيك ياقلبي؟!.،
غزل مترردده بس وجود ريان مطمنها مشعل مايقدر يسوي شي : اممم شوف ريان وش يسوي!،.
مشعل لف يطالع بريان.،
غزل وهي راخيه نفسها لسياره ومدخله راسها من القزاز مسكت بيد حد الباب.،
وباليد الثانيه المسند حق كرسي السائق (قصدي بالمسند الي كون راس السايق عليه).،
قربت من مشعل انفاسها مضطربه باست خده .،
وقالت بهمس : احبك.،
وبعدت وجريت على البيت.،
بــــ ع ــــــــــد مرور شــــــــهــــــــــــر.،
بيت لجين.،
سمر : ألف ألف ألف مبروووك.،
لجين : الله يبارك فيك يارب.،
سمر : يامزه ياللي الخطاب الي وراء بعض.،
لجين : ههههه لا ياشيخه!.،
سمر : الا متى الملكه؟!.،
لجين : بعد اسبوعين.،
سمر : يعني بتسيبيني وتروحين؟!.،
لجين : بكلمك على طول وبعدين اكيد سامر عنده إجازات.،
سمر : بس مره بدري مايمديك تجهزين.،
لجين : أنـا من قبل مجهزه.،
سمر : مابترمينه!.
لجين : ليش ارميه هي ملابس وليا.،
سمر : اهااا،.بس الله يعينك والله مره بعيد بالصين.،
لجين : لا بالعكس مره حلو.،
سمر : احسك حابه تتزوجي سامر عكس بندر.،
لجين : خلاص بندر انتهينا ومدري احس سامر يحبني ومدري كيف.،
سمر : ماحبيتي بندر!.،
لجين : أنـتِ عارفه أني ماعترف بشي اسمه حب وبتزوج عشان اهلي يبغوني اتزوج.،
سمر : اهاا.،
ع ـــــنـــــــــد تــــــركـــــــــي.،
الاستاذ صالح : طب حلو ماشاء الله.،
تركي : ايه الحمد لله بس الله يعين والله الغربه صعبه.،
الاستاذ صالح : تهون ان شاء الله.،
تركي يبتسم: والله بفقدك ياستاذي.،
الاستاذ صالح : هههههههههههههه انا كنت ابيك تختار على كيفك بعثه بالمكان الي تبي مابي اثر عليك بس انا مقدم اني ابي اكمل ماجستير والحمد لله جاني وبكندا مثلك.،
تركي بفرحه : من جد؟!.،
الاستاذ صالح : هههههههههههه أيـــه.،
تركي يقوم يحضنه : والله فرحتني الحمد لله.،
الاستاذ صالح : بس أنت متى سفرك؟!.،
تركي : الاسبوع الجاي.،
الاستاذ صالح : اظن بكون قبلك لأن سفري بيكون بالايام ذي.،
تركي : والله وربي رزقني الحمد لله يعني حتى يوم اروح مابجلس انتظرك تجي وماراح احس بالغربه.،
الاستاذ صالح : هههههههههههههههههههه.،
بــــــيــــــــــت أبـــــــو ع ـــــبــــــد الـــ ع ــــــــزيــــــــــــــز.،
هدى : بس ياعبد الرحمن مقدر اقولها كذا.،
عبد الرحمن : لازم وش بنسوي هذا هو الي صاير.،
هدى : مقدر اقول لبنتي كذا.،
عبد الرحمن : تبين مصلحتها ولا لا؟!.،
هدى : أكيد ابيها بس ذا شي صعب وبيكسرها.،
عبد الرحمن تنهد : ادري بس وش السواة.،
هدى : والله ياعبد الرحمن لو قلت لها كذا اني مقدر اطالع فيها طول عمري.،
عبد الرحمن : بعدين بتعرف أنه لمصلحتها.،
شــــــهـــــــــــد الـ خ ــــــــالــــــــد.~.
خالد : متى نعرف؟!.،
شهد : اتوقع بمراجعتنا بكرا.،
خالد يحط يديه على بطنها ويبتسم : للحين مو مصدق.،
شهد تبتسم : ياترا بيكون يشبه لك؟!.،
خالد يبتسم : وش تبين؟!.،
شهد :مدري انت وش تبي!.،
خالد : الله يجي من الله حياه الله بس انا حاس ولد.،
شهد تبتسم وتحط راسها على صدره : الله يخليك لي ولا يحرمني منك.،
خالد : ولا منك يارب.،