الـبــــــــــارت الـ86
مــســــــــــا ع ــــــــد وروان.،
روان : هلااا يمه كيفك؟!.،
الأم : الحمد لله أنتِ كيفك؟!وش مسويه؟!.،
روان : الحمد لله بخير..خالتي كلمتك؟!.،
الأم : ايه اليوم الظهـر.،
روان : أهـا.،
الأم : أنتِ أخبارك؟!.واخبار زوجك؟!.،
روان : الحمد لله بخير ماعلينا.،
الأم : الحمد لله.،
بعد ماقفلت روان من أمهـا.،
أطمنت عليها.،
لأنهـا كلمتها زين وسولفت معها معناها أن خالتهم راضيه ولا كان امها زعلانه ومضايقه^^.،
بـــــيــــــــت أهــــــــــــل لــ ج ـــيـــــــــن.،
لجين : ماما أنتِ مين كان عاجبك أكثر بندر ولا سامر؟!.،
الأم : بندر الله يرحمه بس مدري أكيد ابي لك ولد أختي!.،
لجين : طيب ماختلفنا بس كذا يعني لو أنتِ تختاري مين؟!.
الأم : من جهة الدين طبعاَ بندر ملتزم أكثر وسامر عارفه حركاته.،
لجين بإحراج : ايه بس سامر يعني.،
الأم تبتسم : ماعلـيـنـا بس على الأقل سامر أنا عارفه أنه يحبك وبيراعيك وبنهاية ذا قرارك!،.
لجين ابتسمت.،
يــــــــــــــوم ج ــــــديـــــــــــــــد،.
بـــــيـــــــــــت نــــــــــــــورة.،
العنود : اها يعني بتكون ببيت عمي عبد الرحمن؟!.،
نوره : أيـــه.،
العنود : اهـا.،
نوره : قولي لشهد تقول لغزل لازم تروح وتبطل اعذارها الي كل شوي حتى جدتك بتجي وتبي تشوف غزل.،
العنود قامت : طيب.،
بـــــيــــــــــــت ع ـــــــبــــــــد الـ ع ــــــــــزيز الأريج.،
نقاش متـ ع ـصـب^^.،
عبد العزيز : يعني أنـا مو رومنسي.،
اريج تبتسم : قلت لك لا دخلني لا أنـا ولا أنت بنقاشنا.،
عبد العزيز يبتسم على خجلها : بس مو معناها سعودي يعني مو رمنسي.،
أريج : أيـــه بس نادر الرجال الي يحسس المراءه بأنوثـتـهـا بجمالها يفهم أحساسها.،
عبد العزيز : ونفس الشي نـادر المرأه الي تهتم برجال اغلب الحريم تحسب الزواج مثل لعبه ببدايتها تنبسط وتهتم فيها وبعدين تهملها وماتحس فيها الا اذا تركها،.
أريج : ياسلام ليه دايم تحطون أن الرجال الي يخون مرته لأنه مالقي منها حب اهتمام والاسطوانه ذي.،
عبد العزيز : مو هذا السبب.،
أريج : يعني برايك محمد هو الصـح وهبه الغلط.،
عبد العزيز : محمد مو رجال ولا مافي رجال يسوي سواته بأم عياله.،
أريج : دوبك تقول الرجال يخون لأن المره تحسبه لعبه تلعب فيها والحين ترجع وتقول محمد مو رجال.،
عبد العزيز يبتسم : اخذتي النقاش بتعصب ترا.،
اريج : ايه لازم ادافع عن البنوتات.،
عبد العزيز : وأنـا زوجك.،
اريج تتهرب : بس لو بنفكر نادر الرجال الـي يحس بالبنت وبأحساسها دايم عند كل رجال أنهـا لو بكيت مدلعه لو طلبت اهتمام مدري وشو؟!.،وخصوصاَ بعد مايمر على زواجهم سنين تلقى البرود بينهم.،
عبد العزيز : مو الكل كذا هذا النظره العامه بالعكس الأغلب زواجهم على الاحترام والتقدير لو ماكان في حب بينهم.،
أريج : بس بيكون في برود.،
عبد العزيز : مو شـــرط يمكن يكون يحترمها وهي نفس الشي يمكن يكون عشره.،
أريج : بس كذا مدري (شافها تتردد)يعني قصدي أن الزواج هو الحياه النهائيه لها ماقصدي انو موت لا بس قصدي اخر مرحله لها بحياتهاا يعني فيها تكون الأم والزوجه وتكون المرأه العامله يعني اذا كانت حياتها بارده مافيها الحب والأحساس وتقدير وبس الي يجمعهم غرفة نوم غلط!.،تحس الحياة صارت جحيم.،
عبد العزيز : بس ياريج مو كل الرجال والحريم يتأثرون من ذا الشي والي يكون يبي الحياه الزوجيه بكل مافيها من تقدير وموده واحترام في حرمه تكون خلاص اسم عندها زوج يصرفها ومعيشها وعندها منه عيال وتكون مقضيتها اسواق وصحبات وجمعات وهو نفس الشي اسم ان عنده وحده بالبيت ام العيال ومقضي حياته برا البيت.،
أريج : تدري وش الي يقهر؟!.،
عبد العزيز : وشـو؟!.،
أريج : اذا كانت زي هبه هي تبيه وتحبه وتحاول تحافظ عليه وهو مايستاهل لأنها تكون تبي تعيش الحب الاحساس المشاعر يكون بجد شريك حياتها.،
عبد العزيز : الحياه مابتمشي على كيف الكل.،
أريج : هي مابتمشي بس أحنا عيبنا كل واحد يشوف مرة الثانيه احسن وكل حرمة تشوف زوج الثانيه احسن.،
عبد العزيز : جيجي مشاكل الزواج ماتخلص في ناس تشوف ان حياتهم ينقصها فلوس في ناس تشوف ينقصها احترام كل ناس تشوفها من جهتها.،
أريج : مدري أحس كل سبب أقوى من الثاني تذكر يوم كنت معاك بالمستشفى كانت وحده من الممرضات تسحد مشعل وغزل وتقول وسامته تكفي تخليها تحبه وكانت تشوفه كيف كان يخاف عليها كانت تقول انه ياليت زوجها كذا.،
عبد العزيز : عادي هذا حسد.،او قهر.،شوفي مشعل غير عن محمد.،
أريج : محمد هذا غير مايهمه بحياته غير نفسه!.بس صح احنا بعايلتنا مشعل غير عن سلطان مشعل يضحي بنفسه عشان غزل سلطان يهتم بعبير بس سلطان عادي كأني زوج يبي بيت عايله ويحب عبير بس مشعل غير مشعل مخلي غزل الملكه معيشها قصص ابطال الافلام ومحمد عادي ماكأنه شاب ولا مستوعب أن الزمن تغير عقلية متحجره.،
عبد العزيز : المشاكل مو بس بزواج كل الحياه فيها مشاكل ومستحيل تغيرين شخصية كل انسان له تفكيره وقنعاته.،
يــــــــــــــــــوم ج ـــــــديـــــــــــد.،
بــــــيــــــــــت ع ــــبــــــــد الرح ـــمــــــــن.,
تركي يبتسم : يعني قبل لا اسافر ذا كله ولا جيت وش بيصير؟!.،
عبد الرحمن :أنت بس تعال متخرج رافع راسي وشوف .ـ
تركي يسلم على راس ابوه : دوم راسك مرفوع يابو عبد العزيز.،
عبد الرحمن يبتسم لولده.،
هدى : قلت لاستاذك يجي؟!.،
تركي : سبقني.،
عبد الرحمن : وين؟!.،
تركي يبتسم لبوه : بيكمل ماستر معي.،
عبد الرحمن : ماشاء الله تبارك الله الله يوفقكم.،
هدى : الله يوفقكم يارب.،
تركي : آآآمين يارب.،
بــــــــيـــــــــــت شـــــــــهــــــــــد الـ خ ـــــالد.~.
مع غزل على الفون.،
شهد بعصبيه : لا بالله؟!.مو بكيفك قومي خلصيني يلا!.،
غزل منسدحه على الكنبه : ياربي شهد مابي مابي اشوف احد.،
شهد : ياربي غزل ارحميني انا معك وبعدين صدقيني هم مو مستوعبين أنك زعلتي من كلامهم ذيك المره.،
غزل : بس انا ادري وعارفه.،
شهد : ترا حتى مشعل بيروح مايقدر والله جدتي ماتخليه.،
غزل : ماظن لو قلت له مابروح بيجلس معي.،
شهد : هههههه انسي تركي بيسافر الصبح وتبين مايحضر!.،
غزل : ياربي طيب وش اسوي..،
شهد : قومي البسي وخلصي وتعالي وبعدين انا بكون معك عنود في والله والله بتنبسطين.،
غزل تقوم تجلس وبملل : طيب اشوف.،
شهد : مو تشوفين تجين!.،
غزل : ان شاء الله.،
.،
شهد قفلت من غزل حطت جوال على التسريحه.،
وجلست تكمل مكياجها.،
دخل خالد،
جلس على السرير.،
وجلس يتأملها.،
شهد طالعت فيه وهي تبتسم : وش فيك؟!.،
خالد يبتسم : بين بطنك شوي.،
شهد تطالع بطنها وتتأمل شكلها سكتت شوي بعدين : جد؟!.،
خالد قام وقف وقرب منها : هههههه وش فيك؟!.،
شهد : مابي بطني يكبر مو حلو.،
خالد يحط يده وراء ضهرها.،
ويده الثانيه على بطنه : تــراه يدوب بين وبعدين حلو عليك!.
شهد تمد بوزها : وين حلو وانا بصير فيل.،
خالد : هههههههههههههه يعني بتحققين كلمتي.،
شهد تضربه على كتفه : دب.،
خالد : ههههههههههههههه فيله.،
شهد تتعطر : متى بنروح؟!.،
خالد : انا احتريك.،
شهد : خلاص خلصت يلا.،
خالد : الا متى موعد مراجعتك؟!.،
شهد : اليوم.،
خالد : وليه ماقلتي لي؟!.،
شهد : قلت نروح بكرا اليوم عشان عزومة تركي.،
خالد وهو ياخذ اغراضه المحفضه والجوال والمفاتيح : الله يهداك كان رحنا لها بدري وخلصنا.،
شهد تبتسم : لا ابي تكون الروحه للموعد استمتاع مو شي بخلصه وخلاص.،
خالد يبتسم لها وهو بيطلع من الغرفه : اوك انا انتظرك بسياره.،
بــــــــيــــــــــــــت مــــــشــــــ ع ـــــــل الـ غ ـــــــــــزل.،
غزل جالسه بصاله.،
سمعت مشعل وهو يفتح باب غرفة النوم بيطلع منه.،
لفت وهي مبتسمه : صح النوم.،
مشعل : صح بدنك.،
جلس جمبها.،
غزل مدت بوزها : طولت بنوم اليوم.،
مشعل : أيــه لأني تعبت بالمستشفى اليوم.،
غزل : ليه؟!.مرضى كثير؟!.،
مشعل : لا كانت عندي عملية صعبه شوي.،
غزل بدلاخه : سويت عمليه!!.،
مشعل استغرب : أيـه.،
غزل تبعد عنه : اهئئئ لا تمسكني ابد.،
مشعل عقد حواجبه : وش فيك؟!،
غزل واقفه وتعد على اصابعها وهي تفكر : دمـ؟!.بـشر؟!.،مشرط؟!.،مقاصات؟!.،ياويلي لا تمسكني ابد.،
مشعل : ههههههههههههههههه من جدك؟!.،
غزل : ايه ومن خالي وعمي بـعد.،
شافها بتدخل الغرفه.،
قام ولحقها غزل صرخت : مشعل لالالالا مشعل.،
مشعل يشيلها : هههههههههههههههههههههه.،
غزل تتأمله وهو شايلها ويضحك : دب دب دب دب.،
مشعل : هههههههههههههه من جدك؟!.،
غزل تعقد حواجبها : ايه كيف يجيك قلب تقطع وتقص!.ودم!.
مشعل حس أنه يكلم طفله عمرها مايتجاوز 4 سنين : بس أنـا احاول اعالجهم.،
مشعل ينزلها وغزل تجلس على كرسي تسريحه وتلف له : مشمش ماكنت تخاف من الجثث!.،
مشعل : لا.،
غزل : يمه منك!.،
مشعل يبتسم : يلااا قومي خلصي على ماخذ دوش.،
غزل : اممم لازم اروح؟!.،
مشعل وهو كان بيدخل الحمام (اكرمكم الله) : ماتبين؟!.،
غزل : لا عادي.،
مشعل : جد!
غزل تمشي من جمبه بتدخل غرفة الملابس : ايه.،
بــــــــــيـــــــــــــت أبـــــــــو ع ــــــبـــــد الـ ع ـــــــزيــــــــــز.،
الكل وصل.،^^.،
الجده : الا وين غزل؟!.،لا تقولون موبجايه؟!.،
شهد : الا خالتي كلمتني تقول بطريق.،
الجده : مير طولت ذاكرتها والبنت كل يوم تزيد بعد عنا.،
حصه : المهم أنهـا بخير وبعدين ماتنلام ماهي ذاكرتنا.،
نوره : ان شاء الله يارب ترجع لها قريب.،
الكل : آآمين يارب.،
هبه : ههههههههه عبير شكلك بالكرش يجنن.،
عبير تحط يدها على بطنها : اتريقي اتريقي قبلي كرشتي وكنتي مضحكه العيله.،
هبه : ههههههههههه والله ماتريق بس شكلك طالع حلو يجنن.،
عبير : اااه خلي سلطان يسمع ترفعين معنوياتي مو سلطان اخذني تريقه.،
أريج : هههههههه أنتِ عارفه سلطان يحب يمزح.،
عبير : بلاك ماشفتيه يوم اجي اخذ شي ولا انسدح يتريق ويقولي بطنك يصلح مطب.،
الكل : هههههههههههههههههه.،
شهد : هههههه خطيره كيف فكر فيها.،
عبير : اقول شهيد ترا بطنك بدا يبين لا تضحكين بولد قبلك واتريق عليك.،
شهد : هههههههههه بس انا خالد مايتريق كذا.،
انسحبت بهدوء.،
استغلت ان الكل جالس ويسولف.،
وطلـ ع ـــت.،
ع ــــنــــــــــد مــــســــــــاع ــــــــــد وروان.،
روان : ياقلبي أنتَ.،
مساعد يبتسم : اليوم الوجه منور.،
روان بداخلها كيف وأغلى ناس كلمتها والحمد لله بخيرابتسمت :...................
مساعد : رواني حبيبي ليه ماتتجمعين أنتِ وبنات خالتك يوم بالاسبوع طول الوقت بالبيت وانا بدوام طفش.،
روان تبتسم : أيـــه ناويه كذا ان شاء الله لا تشيل همي.،
مساعد ابتسم :..................
روان : حبيبي وش رايك نعزم غزل وزوجها ونرد العزيمه لهم؟!.،
مساعد : خلاص بكرا إن شاء الله لا شفت مشعل اسأله.،
روان : اوكي.،
مساعد استغرب روان مفكره تقول لبنات خالتها كل اسبوع يجون ولا هي تروح لهم ولا قالت لي الا يوم قلت لها!.،وعلى مشعل الي نرد عزيمتهم ولازم نعزمهم تستأذن؟!.،
مساعد : كيف خالتي؟!.،
روان تبتسم : الحمد لله بخير.،
مساعد : الله يجلعه.،
روان ابتسمت.،
مساعد يمسك يدها ويحطها على فخذوا ويلعب بأصابعها : ليه أحس أنه لمى كنا ببـريطانيا كنتي مبسوطه أكثر!.،
روان : مدري بس يمكن لأنه هناك أنت وانا وبس.،
مساعد : يعني هنا الي تطلعين؟!.،
روان : مو قصة اطلع بس هناك احس الحياه لنا امـا هنا غير اهلي اهلك.،
مساعد : المفروض تكونين هنا الي مبسوطـه أكثر بين اهلنـا.،
روان : طب أنـا مبسوطــه الحمد لله.،
مسـاعد حرك راسه بالايجات وسكت وجلسوا يتفرجون على التلفزيون.،
هـي!.،
أنــثى كان صعب عليه فهمها~.،
كانت احاسيها بالنسبه له رمــوز!.،
مشــاعرها اعتبرها حساسيه زايدهـ!.،
صعب عليه يفهم حبها!.،
همه المرأه فقط!.،
سواء هي أو غيرها!.،
دخلت غرفتهم.،
فتحت النور.،
تأملت غرفتهم.،
كل مكان جمعها مع محمد.،
سواء بزعل.،مهاوشه.،مزح.،ضحك.،رومنسيتهم.،
جلست على السرير باين أنه صار له فتره ماجاء الغرفه.،
لأن الغرفه مرتبه ومو باين أن في احد يستخدمها.،
ماقدرت تحبس أو تقاوم دموعها.،
جلست تبكي وهي تذكر كل ذكرى لها مع محمد.،
حتى بغرفتها.،
مملكتها.،
خايفه!،.
تبي تسرق اللحضات.،
والذكريات.،
قامت خافت أحد يفقدها.،
فتحت الــ...............
ونصدمت!.،
بـــيــــــــــت أبـــــو ع ـــــبــــد الـ ع ــــــزيز.،
غزل جات وسلمت على الكل وجلست معهم وشوي شوي اندمجت معاهم.،
كانت لابسه بنطلون جينز سكيني.،وبلوزه فرنسيه بيضاء.،وميك اب خفيف.،واساور نعومه بيدها.،
غزل : لا جدووهـ مابدي.،
الجده : وان شاء الله بتجلسين طول عمرك كذا؟!.،
غزل : لا بس ابي يوم احمل اكون انا الوحيده ادلعوني مو الحين عبير وشهد ومدري من وراهم.،
الجده : دلع وشو الي بحمل.،
غزل : ايه يكون حملي ووحامي وكرشي ولبسي وولادتي لوحدي ادلع فيها مو الحين تولد عبير مافرحتوا فيها الا يومين وتولد شهد.،
شهد : لا والله ست غزل ليكون تحسبيني مابدلع؟!.،
الجده : لا حول وانا بقول بتتكلم بعقل لو سكتي احسن.،
شهد : يمه يعني مابدلعيني؟!.،
حصه : هههههههههههه وهو بالحمل دلع.،
هدى : ههههههههه أيــه بتجربون الدلع مع الولاده.،
غزل تضحكه بتريقه : هههههههههههههه تستاهلون.،
عبير ترفع يديها وتدعي : يارب ياغزل تحملين اليوم قبل بكرا.،
غزل تاخذ المخده الي وراء الكرسي الصغيره وتضربها فيها : حشى أنتِ حامل ولا عجيز ادعي.،
الجده طالع بغزل : والله انهم كذابين يوم قالوا انك فاقده الذاكره!!.،
الكل : هههههههههههههههه.،
غزل مدت بوزها : يعني جده اخليها تدعي علي؟!.،
الجده : وش قالت الا مادعت لك الا بكل خير يارب اني اشوف عيالك أنتِ ومشعل.،
غزل سكتت.،
نشر -
| - إعجاب
anime soso معجب بهذا .
آخر من قام بالتعديل •â—ڈ!âœ؟حنين الورودâœ؟!â—ڈ•; بتاريخ 22-07-2011 الساعة 12:19 PM.
اضف هذا الموضوع بملفك في الفيسبوك
وماتوفيقي الإ بالله - لا تجعل المنتدى يلهيكـ عن الصلاة - إعمل لاخرتكـ قبل دنياكـ 2610
22-07-2011, 11:14 AM
•â—ڈ!âœ؟حنين الورودâœ؟!â—ڈ•
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
الدولة:
رد: قلت أحبك قالت هه حب تملك ولا إنتقام قلت ليه هو الحب عندك أنواع ؟ / بقلمي - اضغط على الزر اذا ناسبكـ الموضوع وتريد انتشاره
كـانت مبعده عن الكل.،
تـعتبر اليوم أخر فرصه لها.،
ماتبي تكلمه.،
ولاتسأله عن شي.،
خلاص جرح كرامتها وهانها بما فيه الكفايه.،
بس تبي تشوفه تبي تودعه.،
دخلت المجلس الي يوريهم الحديقه.،
هنا مو زي بيتهم المسجد زجاج يوريك الي وراء.،
لا شباك.،
راحت له وبعدت الستاره.،
فتحته.،
سامعه اصواتهم.،
بس كلهم بمجلسهم ولا احد بــرا.،
واقفه تنتظرهـ يمكن يطلع.،
بمجلس الرجال ~
مشعل : ههههه توقعت تكمل مسيرة العايله بطب.،
تركي : ومن عندنا طب غيرك وغير عمي عبد العزيز البقيه.،
خالد رافع حاجبه : أيـه.،
تركي : هههههه ماعليك قاصر بـس.،
خالد : مو عاجبتك إدارة الاعمال؟!.،
تركي : ههههههههههه لا بس مهي زي الطب.،
خالد : شف كيف هذا وهو ماسافر لسى.،
مشعل : ههههههههههههههه الله يوفقك يارب.،
الكل : آآآمين يارب.،
سلطان : وليه يعني هندسة طيران بذات؟!.،
تركي : والله يخوك مدري حبيت هتخصص واستخرت ربي والحمد لله.،
ع ـــنــــــــد الـ ع ــــــنــــــود.،
على نفس الوقفه بس تسمع اصواتهم تعلى شوي.،
ومرات ماتسمع او ماتقدر تفهم وش يقولون.،
.،
ع ـــنـــــــد الـبـــنـــــــــات طلـ ع ــوا من مجلس الحريم.،
وبيدخلون الصاله.~
عبير : يلا غزل بما انك اصغر الموجودين بعد العنود الي مدري وين انقلعت وحضرتك لا حامل ولا شي روحي قولي لشغاله تجيب القهوه.،
غزل تتريق وتسوي انها ترفع بطن عبير : طيب بس انتبهي بيطيح.،
عبـير تضربها على راسها : انقلعي بس مردك بيصير اكبر عندك.،
غزل ماقدرت ترد عليها وحاولت تطلع بسرعه من الصاله.،
شهد : هبه وش فيك؟!.،
هبه : ولا شي ليه؟!.،
شهد تبتسم : مدري بس فجأه احسم ودك قلب.،
هبه : لا عادي مافيني شي.،
أريج : بنات وش رايكم يوم نطلع كلنا السوق.،
عبير : وانا بكرشي ذا لا استنوا لين اولد.،
أريج : ماشاء الله خلاص شكلك مقربه وبعدين عادي تعالي ببطنك ذا ولا تلفين خليك بالكوفي.،
عبير : ايه وانتوا تلفون لا.،
شهد : عناد فيك بنروح الحين.،
عبير ترفع يديها : ياااارب تخرب طلعتكم وتأجلونها.،
شهد : اقول تراك ذبحتينا من أول رافعه يدينك كأنها بتستجاب دعوتك؟!.،
عبير : منتي الله ولا تعلمين الغيب عشان تعرفين.،
شهد : يمه اكلتيني!.،
هبه : ههههههههههه اكله ولدها وتاكلك عز الله رحنا فيها.،
عبير : أنتِ بعد ياهبه لو جلستي ساكته احسن.،
هبه : هههههههههههههههه يادبااا.،
عبير : كرشتي قبلي.،(قالت بزعل وضيق)بنات بطني مرره شاذ مو حلو؟!.،
هبه : ههههههههه بطنك غريب أنـا اعرف الناس يكون كرش أنتِ بطنك متر قدامك.،
شهد :حامل بـ حب حب (اممم اسمه ثاني بطيخ).،
الكل : ههههههههههههههههههههه.،
عبير : تشوفون بطيختي بتطلع تجنن ومافيا حلى منها.،
ع ـــنـــــد غ ــــــــــزل
تحس ضربة عبير على راسها المتها.،
تحس بدوخه خفيفه.،
دخلت الصاله وحست بأحد وراء الستاره كل شوي يغير وقفته.،
غزل بستغراب وهي تدخل المجلس : مين؟!.،
العنود تبعد الستاره عنها : هلا خوفتيني حسبت احد.،
غزل تجلس على الكنبه الي قدام ستاره : وش تسوين؟!.،
العنود وهي ترجع تطالع من الشباك: ابي اشوفه.،
غزل : ماطلع؟!.،
العنود : لا من اول انتظره.،الا وش جابك لا يكون احد حس اني مو معكم؟!.،
غزل : لا بس تعبت شوي.،
العنود تلف طالع لها : ليه من وشو؟!.،
غزل : عبير الله يهديها بالمزح ضربتني على راسي واحسب دوخه.،
العنود خافت : انادي مشعل؟!.،
غزل تسند راسها : لا ماله داع ــي.،
العنود : بلا خبال مشعل تسريحه ولا بكله قويه مايرضى لك تلبسين كيف ضربه!!.،
غزل : تراها خبطه خفيفه عادي.،
العنود : ايه بس أنتِ ترا مو سهل كسر بالجمجمه والله لو وحده غيرك كان من الهواء تقول أي.،
غزل : لا تخافين والله مجننه مشعل.،
العنود : خليني اناديه.،
غزل : لا وش بيقولون عني كل ماتجمعنا لازم ادخل مشعل.!عيب انا لا رحت اقوله.،
العنود : بجدك خايفه من كلامهم تراهم اهلك!،
غزل : ادري بس خلاص ماله داعي كلها شوي وبروح واقوله.،
العنود وهي تلف بطالع بشباك : برا...(سكتت يوم شافته قدامها).،
كان قاعد يدخل صحون العشاء.،
(تباسي الرز الكبيره).،
العنود ماتحملت وجلست تبكي.،
غزل الي كانت سانده راسها تعدلت : وش فيك؟!.،
العنود ماردت عليها عيونها مركزه عليه.،
غزل قامت وقفت جمبها.،
والعنود ماسكه بطرف الستاره عشان مايشوفها.،
وميته بكى.،
اشتاقت له.،
وهو قريب منها ماكانت حاسه بحجم حبه.،
الي الحين تحسه تملكها!.،
صار هاجسها.،
تفكيرها كله فيه وله!.،
غزل تمسك يدها : عنود حبيبتي.،
العنود ماقدرت تكتم بكاها اكثر.،
وجلست تبكي مهي قادره تكتم صوتها.،
غزل حضنتها.،
العنود : شوفي كيف مبسوط؟!.، (وبكيت).،
غزل تحضنها : عنود مادخلتي قلبه..لا حول ولا قوه الا بالله ياقلبي هدي.،
العنود تبعد عن غزل وتمسح دموعها : انا ماكنت متوقعه اني بشوفه ميت واحد بيكمل دراسه برا وش بيكون الا مبسوط.،
وطلعت من المجلس.،
بـــيــــــــت أح ــــــمـــــــــــد.،
حسناء ونوف على الفون.،
نوف : أصلا ذا حلاتها أن المدارس تبداء وأحنا مأجزين.،
حسناء : ههههههههه هذا الي همك.،
نوف : أي طبعاَ عشان اقهرهم.،
حسناء : الحمد لله خلصنا التحضيري وتخصصنا.،
نوف : من جد الحمد لله.،
حسناء : الله يستر والله من سنه ذي كنا نقول تحضيري اصعب شي عدينا منه خايفه الي مستسهلينه يكون هو الصعب.،
نوف : لا ان شاء والله متى بداومين؟!.،
حسناء : خلاص الاسبوع الجاي.،
نوف : ان شاء الله.،اممم حسناء؟!.،
حسناء : سمي.،
نوف : سم الله عدوك..ماتفكرين تتزوجين؟!.،
حسناء استغربت : لا ليه؟!.،
نوف : مدري اسأل بس.،
حسناء : ههههه وش جاب هسؤال على بالك؟!.،
نوف : مدري بس جلست افكر متى بنتزوج وسألتك؟!.،
حسناء : ههههههههههه مستعجله؟!،
نوف تدافع : لا والله ماقصدي ياحمارا والله ماقصدي.،
حسناء : هههههههههههههههههههههه لا خلاص طحتي وفهمتك.،
نوف : مع نفسك والله ماقصدي كذا وربي بس جاء على بالي.،
حسناء فاطسه ضحك تمسح دموعها من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ادري والله.،
نوف : وجع.،
حسناء : هههههههههه وش جاب السؤال ذا على بالك؟!.،
نوف : مدري والله بس جلست افكر متى بنتزوج؟!.،وياترى بنعنس؟!.وكيف بيكون بس.،
حسناء : عني زمان كنت افكر بشي هذا يوم كنت مراهقه بس الحين ابد مايهمني.،
نوف : ليه؟!.،
حسناء : لأني كنت مفكره أني ادخل طب وكنت حاطه بعقلي أني مابتزوج لأن أنتِ عارفه عايلتنا ونظرتها للدكتوره وبس انرزعت ومادخلت طب ومن بعدها مارجعت فكرت بزواج مره ثانيه.،
بـــــــيــــــــــــــت (^_*)
مـــــشـــــــ ع ـــــــــــل الــــ غ ـــــــــــــزل.،
بـ غ ـــــرفتهم.،
مـشــ ع ـــل دخل الحمام.،
وغزل دخلت غرفة الملابس.،
غيرت ملابسها.،
ولبست بيجامه من أوشو.،
شورت أسود عليه ميكي ماوس ضغار بكل الشورت.،
وتي شيرت حقه أبيض وفيه ميكي ماوس كبير بنص.،
وقفت قدام المرايه تمسح الميك أب حقها.،
فتحت شعرها وتعطرت.،
وبعدها جلست ترتب اكسسوارتها وتحطها بالادراج.،
وترتب مكتب مشعل وهي تغني.،
كانت تغني بصوت طفولي هي قاصدته.،
جالسه تغني وتلعب مع نفسها.،
وترتب اوراق واغراض مشعل على المكتب.،
حبيبتي إن يسألوكى عني يوما،
مشعل طلع من الحمام اكرمكم الله ولبس بنطلون بيجامته لونه رصاصي.،
وبلوزه خفيفه ومقفل بس زرين من تحت.،
شافها كيف تغني بصوت طفولي وقف يتأملها وهو يبتسم.،
فلا تفكري كثيرا
قولي لهم بكل كبرياء
يحبني
يحبني
يحبني
كثيرا.،
كانت تحط الورق بدرج رفعت راسها وشافت مشعل واقف ويتأملها.،
غزل ابتسمت.،
مشعل مشي لها وباس خدها : واموت فيك بعد.،
غزل تبعد عنه وتروح للتسريحه ترتب العطور والكريمات <~هي مرتبه بس ارتبكت منه.،
كانت اول بترتب غرفتهم لأنها ماتخلي سهاردي تدخلها وجاء على بالها تغني بذي الطريقه.،
كملت.،
بنفس الطريقه الطفوليه الي تصطنعها.،
يحبني يحبني كثيراَ.،
شافت مشعل بالمرايه أنه يتأملها وعاجبته.،
ويبتسم لها.،
كملت.،
صغيرتي إن عاتبوكى يوما
كيف قصصت شعرك الحريرا
قولي لهم أنا قصصت شعري
لان من أحبه يحبه قصيرا
مشعل الي كان وراها حط يديه حولين خصرها ولفها له.،
رفع حاجبه : ياشيخه؟!.،
غزل ماقدرت ماتضحك : ههههههههههههههه.،
مشعل يلمس بيده خصله من شعرها : الا شـ ع ـــرك.،
غزل وهي تلف وتوقف قدام المرايه وتسوي انها ترتب شعرها : ليه يعني؟!.،
مشعل وهو واقف وراها وهي تسوي شعرها يناظرها من المرايه وبهمس : لأني أحبه.،
غزل ابتسمت.،
مشعل يطلع دواها من الدرج : خذي ياقلبي.،
غزل تذكرت : مشعل اليوم حسيت بدوخه وأنا امشي وحسيت أني بنام.،
مشعل :صار معاك شي قبل؟!.،
غزل وهي ماسكه الحبه : هههههههههه ياماما حسستني انك دكتور.،
مشعل : ههههههه وش فيك المغرب تقولين تسوي عملية حرام والحين تقولين دكتور ليه وش تحسبيني اشتغل؟!.،
غزل : ههههههههه لا ماقصدي بس طريقتك بسؤال.،
مشعل : طيب قولي لي وش صار معاك.،
غزل : عادي كنت ماشيه مع البنات وامزح مع عبير وخبطتني على راسي وبس.،
مشعل يجلسها على السرير ويشوف راسها.،
مشعل بنرفزه : طول عمرها عفشه ولا .،
غزل تقاطعه وهي جالسه على السرير ترفع راسها له : مشعل ماكان قصدها كانت تمزح لأني كنت اتريق على بطنها والعب فيه.،
مشعل : طيب بعدها وش صار؟!.،بأيش حسيتي؟!.،
غزل : حسيت بدوخه وانا واقفه وطلعت من الصاله ورحت انسدحت شوي بالمجلس وبس بعدين عادي صداع خفيف.،
مشعل : اصلاً من الاساس أنا ناوي اسويلك أشـ ع ـه لراسك.،
غزل توقف : لا والله مع نفسك أنسى اعيدها توووبه.،
مشعل واقفه قدامه تجنن وهي ببيجامتها وشكلها.،
غزل انتبهت لنظراته وابتسامته قالت برتباك وهي ماسكه الحبه بيدها وبتطلع من الغرفه : ااا..انـا..برـوح .اجيب مويا.،
وطلعت.،
يــــــــــــــوم ج ـــــــــــديــــــــــــــــــــــد.،
شـــــــــــهــــــــــــــد الـ خ ــــــــــــــالد.،
شهد : اممم خالد وش تتوقع؟!
خالد : الله يجي من الله حياه الله.،
شهد : ادري بس أيش تتوقع؟!.،
خالد : امممم اتوقع ولد.،
شهد : مدري أنـا حاسه بنت.،
خالد : يلا خلنا نروح.،
شهد : خلنا نأجلها.،
خالد : موعدك المفروض أمس.،
شهد : ادري بس كل يوم اقول لالا بكرا اعرف.،
خالد : ماتبين تعرفين مو لازم بس نروح نراجع مع الدكتوره.،
شهد : لا أبـي اعرف بس مدري احساس غريب مدري كيف.،
خالد : هههههههههههه طيب اليوم نروح بس نشوف مراجعتك ومتى ماتبين رحنا نسوي سونار.،
شهد : لالا بعدين نتكاسـل خلينا نأجله.،
خالد : انسي ياليوم يامافي.،
شهد : اففففف طيب خلاص نروح بعد العشاء.،
خالد : اوكي.،
بــــــــيـــــــــــــت نــــــــــــــاديـــــــــــــــه
رغد : اقول نويف خلصيني كل يوم وأنتِ نايمه ولا تكلمين عبيد وأنا الي اجري بسوق.،
نوف : ههههههههه لا تقولين عليه عبيد.،
رغد : ياسلام ماهتميتي لنويف واهتميتي لعبيد.،
نوف : هههههههههههههههه طب وش اسوي؟!،
رغد : قومي انقلعي معي السوق خلنا نخلص زواجك الي باقي كم شهر وانا تعبت اروح من العصر والسيد ريان يجنني.،
نوف : ههههههههههههه خلاص بروح معاك بس من الحين اقولك عصر ماطلع عشان الشمس وزواجي قرب.،
رغد تمزح معها : اهئئئ وعيباه في بنت تقول زواجي عيب يابنت.،
نوف : هههههههههههههههه ياشيخه؟!.،
رغد تقلد العجايز : أيــه يابنيتي مايصير على ايامي كانت البنت لا جابوا طاري العرس خدودها تصير حمر وماتشوفينها على غرفتها على طول.،
نوف : هههههههههههههههههه لا خطيره مو طبيعيه نفس المسلسلات.،
رغد : اقول تـرا عطيتك وجه ومزحت (وقفت)من بكرا اذا ماكنتي الساعه 6 المغرب بسياره انسي اروح معاك فاهمه.،
نوف : ههههههههههه فاهمه وين رايحه؟!.،
رغد : بطلع أنــــــام تعبانه.،
نوف : وين ريان؟!.،
رغد : ياقلبي أول ماجاء كان تعبان وعلى طول نام وأنا الحين بلحقه.،
نوف : ياقلبي أنتِ (وتبوسها في الهواء ) الله يخليك لي يارب.،
رغد وهي طالعه الدرج : لا تحاولين من 6 القاك بسياره.،
نوف : ههههههههههههههه من عيوني.،
بالمـــســـتــــــــشــــــفــــــــى .~
شــــــهــــــــد الـ خ ـــــــالد.،
شهد منسدحه على السرير.،
خالد واقف جمبها.،
شهد والدكتوره تحرك الجهاز على بطنها : ها دكتوره؟!.،
الدكتوره : هههههه ماتستعقليش اصبري شويا.،
شهد طالع بخالد.،
وخالد يبتسم يطالع فيها و بالجهاز.،
شهد :دكتوره يلا قولي.،
الدكتوره : هههههههه دلوقتي صبرتي كل داه ودلوقتي مستعجله؟!.،
شهد تحاول تطالع بالجهاز : طيب بنت؟!.ولا ولد؟!.،
الدكتوره وهي تحرك الجهاز ومركزه بشاشه : مش باين.،
شهد : يعني وشو؟!،مو من شهر الثالث يبان؟!.،أنـــا خلاص بدخل الخامس.،
الدكتوره : اااه بس البي بي قافل رجليه.،
خالد : هههههههههههههههههه.،
شهد بقهر : يعني مابنعرف؟!.،
الدكتوره : تعالي بكرا بقى نعملها ونشوف.،
شالت الدكتورة الجهاز عنها وطلعت من الغرفه.،
شهد غطت بطنها.،
وجلست على السرير.،
خالد يجلس : وش فيك مبوزه؟!.،
شهد : ماتبي تقولي بنت ولا ولد.،
خالد : ههههههههههههه ولدك الـي مايبي يبين.،
شهد : هههه يجنن ولد صاك رجوله.،
خالد : يلا قومــي.،
شهد تعدل لبسها وتلبس عبايتها.،
شهد وهي تلبس العبايه : لا واقول لغزل تعالي معي ويوم مارضيت زعلت.،
خالد : هههههههههههههه عشان كذا ماعرفنا بنت ولا ولد الا يبي عمته.،
شهد : هههههههههههه شكلي بقولها أنتِ السبب.،
بــــــيــــــــــــت ><.،
مـــــشـــــــ ع ـــــــل الـــــ غ ــــــــــــزل~
الــســــــاع ـــه 2 .،
غزل كانت لابسه قميص لونه أســود يوصل لنص فخذها.،
فتحة الصدر سبعه.،
وتحت الصدر في شريطه ساتان ناعمه ومن الجمب فينوكا.،
عجبها شكل القميص عليها.،
طلعت من غرفة الملابس.،
شافت مشعل منسدح على السرير.،
بس رافع نفسه شوي.،
وساند ظهره.،
شافته سرحان مو منتبه لها.،
فتحت شعرها.،
وتعطرت.،
حطت ليدينها كريم.،
وجلست على السرير : مشمش.،
مشعل :.................
غزل تمرر يدها قدامه : عشوقي.،
مشعل انتبه لها مسك كف يدها وباسه.،
غزل تبتسم : وش فيك؟!.،
مشعل : ولا شي.،
مشعل ساند ظهره على السرير.،
وغزل جالسه بنص السرير قدامه : في شي مضايقك؟!.،
مشعل : لا ياقلبي مافيني شي.،
غزل مو مصدقه حاسه فيه اليوم مره مو معها وبس يسرح ويفكر : ضحكتني شهد.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : هههههههه مو قلت لك راحت تسوي سونــار قالـوا لها البـيـبي صاك رجوله.،
مشعل : ههههههههه.،
غزل : قلت لها ولدك مؤدب.،
مشعل : هههههههههه.،
شافته رجع يفكر.،
غزل : مشعل وش فيك؟!.،
مشعل : حبيبي قلت لك مافيني شي.،
غزل تمسك يده : مو علـي وش مضايقك؟!.،اليوم بس تسرح وتفكر.،
مشعل : ولا شي بس واحد من خوياي صايره له مشكله وشاغلني.،
غزل : وش صاير معه؟!.،
مشعل وهو ساند ظهره لف لها : كان يدرس معي برا ويحب بنت خالته وتزاعلو.،
غزل وهي تروح على مكانها بسرير وتسحب الشرشف عليها : ليه؟!.،
مشعل : مدري (سكت).،
غزل تسند راسها زيه وتعدل شعرها : مشمش كمل.،
مشعل تنهد : ويوم رجع ملك عليها من غير ماتدري.،
غزل استغربت : كيف يعني؟!.،
مشعل : ابوها ملك لها.،
غزل تجلس على السرير : وجع حيوان وش ذا.،
مشعل : وشو؟!.،
غزل : كمل طيب.،
مشعل : بس والبنت الحين مهي راضيه وزعلانه.،
غزل : المفروض تطلب الطلاق.،
مشعل تنرفز وجلس : طلاق مره وحده؟!.،
غزل بأنفعال : وشو هي حيوانه يوم يسون فيها على كيفها ويزوجونها.،
مشعل : بس هو يحبها وماسوا كذا الا لأنه عارف أنهـا ماراح ترضى.،
غزل بتفهم : ماختلفنا بس الاسلوب يامشعل هو الي يدمر كل شي لو دور أي طريقه يقنعها يعتذر أي شي بس مو كذا بلف ودوران.،
مشعل : لو جرب ومارضيت؟!.،
غزل : وقتها خلاص يحترمون قرارها مو بكيفه لأنه يبيها خلاص لازم يتزوجها.،
مشعل سكت.،
غزل شافت ملامح وجهه تغيرت : وش فيك؟!.،
مشعل مد يده لها وسحبها لحضنه.،
غزل وهي نايمه على صدره : طيب أنت ليه متضايق.،
مشعل وهو حاط يده على ضهرها ابتسم هذي ثاني مره تلبس قميص : لأني متأكد وعارف أنه يحبها.،
غزل : بس اسلوبوا غلط.،
مشعل تنهد غمض عيونه نفس كلامها واسلوبها وغرورها وتفكيرها.،
ماتغـير حتى وهي حبت مشعل من جديد بعد مافقدت الذاكره.،
قال كلامه قاصد يبي يعرف رايها.،
اليوم تملكه كل الخوف.،
وكل كلام بندر يدور بذهنه.،
خاف.،
مايدري ليه اليوم الي حس بغلطته.،
بس مو ندمان.،
ولو رجع فيه الوقت،
ليسوي نفس الشي.،
ومايتردد.،
فجأه.،
سمعوا صوت دق على الباب قووووي.،
وأحد يتكلم.،
بس مو فاهمين وش الكلام الي ينقال.،
غزل انتفضت وبعدت عن مشعل : وش ذا؟!.،وش فيه؟!.،ســامع؟!.،
مشعل قام من السرير واخذ مفتاحه وطلع من الغرفه.،
غزل وراه : وين رايح؟!.مشعل الدق على باب البيت مو على باب الحوش.،
كل مامشيت خطوه تسمع الصوت يعلى.،
خافت وش ذا؟!.،مين الي بيسوي كذا؟!.،
مشعل ينزل الدرج بسرعه وكل مانزل يسمع صوت
عرف.،
أنــــه.،
أحمد
ويعلى صوت دق على الباب قال بعصبيه وبصوت عالي : غـــزل خليك فوق.،
فتح الباب وطلع.،
كل عصبيه الكون تملكته.،
كان أحمد عند باب.،<~كان ناط صور حق الفله.،
مشعل شافه كيف سكران.،
دفه وصك الباب.،
ومشعل ماسكه من رقبته : وين غزل؟!.،وينــهـا؟!..غـــــــزل غـــــــــــــــزل.،
مشعل يدفه على وراء ويطيح من الدرجات الي قدام باب الفلا.،
وينزل له يمسكه وهو يشد على اسـنـــانــــــه : ياحيوان ياحقير وش جايبك هنـــــــــــا وش تبي.،
وضربه بوكس.،
أحمد يمسك خشمه ويرجع على وراء ويقول بصوت عالـــي : أبــــيهـــــــا غـــــــــزل ابــيـــــــــك أنتِ زووجتي.،
غزل الي نزلت لتحت ماقدرت تتحمل تشوف اشكالهم يضاربون.،
سحبت شال حقت الكنبه وحطته عليها.،
وفتحت الباب.،
وطلعت بس راسها.،
تبكي وتصرخ عشان يمسعها : مشــعل مشعل تكفى سيبه مــشــعل.،
احمد الي بعد عن مشعل يوم شافها مو قادر يمشي من الضرب ولا من السكر: غـــــــزل أنتِ زوجتي غـــــــــزل أنـا ابيك.،
جلس على الارض مو متحمل مو واعي للي يسويه يبكي ويضحك ويصرخ.،
مشعل سحبه احد ورماه على الارض وصرخ : غزل ادخلي.،
غزل تبكي : مشعل تكفى الله يخليك.،
راح لها .،
كل الـــشــــــــر.،
الـعـصبيه.،
الحقد بوجهه.،
عمرها ماشافته كذا.،
حتى يوم عصب عليها المره الأولى وشافوا احمد مو كذا.،
هو انقهر منها.،
كيف تطلع كذا؟!.،
كيف تحقق له الي يتمناه وتخليه يشوفها.،
دفها على جواء.،
طاحت قدامه.،
ولا همته.،
قفل عليها الباب عشان ماتطلع وطلع له!.،
غ ــــــــزالك~