الموضوع
:
رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
عرض مشاركة واحدة
25 - 10 - 2024, 08:55 AM
#
98
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
فترةالاقامة
»
163يوم
مواضيعي
»
49
الردود
»
1956
عدد المشاركات
»
2,005
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
62
الاعجابات المرسلة
»
16
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع
بـــــــيـــــــــــــــــت شــــــــهـــــــد الـ خ ــــــــالد.،
وبصاله جالسين على التلفزيون.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : اتصل على غزل ماترد.،
خالد : يمكن ماسمعته.،
شهد : يمكن الله يستر.،
خالد : لا تخافين ان شاء الله خير وبعدين مشعل معها.،
شهد وهي خايفه علي غزل بعد ماجاتها دووخه بالجامعه : ان شاء الله.،
.،
يـــــــــــــــــوم ج ــــــــديـــــــــــد.،
بـــيـــــــت مـــــــشــــــ ع ـــــــل الــ غ ــــزل.،
مشعل جالس على السرير : يلا حبيبي.،
غزل : مابدي مشمش بنام.،
مشعل : غزالي يلا باقي ساعه على محاضرتك يلا.،
غزل ترفع راسها : مابروح.،
مشعل : غزل وشو مابروح يلا.،
غزل : كلها محاضره وحده بطنش.،
مشعل : يوم يكون عليك محاضره تقولين اروح عشان محاضره تعب!.،ويوم 4 محاضرات تقولين وش ذا مدرسه مو جامعه.،
غزل تبتسم : والله دايخه.،
مشعل : أنتِ اخذتي حبوب قبل لا تنامين؟!.،
غزل تمدد يدينها : امممم لا.،
مشعل : وش النوم ذا.،
غزل تجلس على السرير وتعدل شعرها : مدري.، "وقامت ودخلت الحمام اكرمكم الله".،
.،
بـــــــيـــــــــــت نـــــــــاديـــــــــــــة.،
رغد : غريب مارحتي الجامعه اليوم؟!.،
نوف : محاضرتي 1.،
رغد : اها تغير جدولك؟!.،
نوف : يب بس اليوم.،
رغد : متي تخلصين؟!.،
نوف : 3ونص!.،
رغد : طيب وش مصحيك من بدري!.،
نوف : مدري خلاص شبعت نوم طول الاسبوع من 8 واليوم 1 يحسبون الواحد بيوم وليلة الواحد يغير نومه.،
رغد : اها.،
نوف : وأنتِ ليه مارحتي الدوام؟!.،
رغد : صحيت متأخر وكلمت وحده من البنات تاخذ لي اجازه ساعتين.،
نوف : اها.،
رغد : قومي بحط فطور ونفطر مع بعض.،
نوف تقوم بطفش وملل : يلا.،
دخلوا المطبخ وجلست نوف على الكرسي : عطيني الخضار اسوي لك سلطه.،
رغد : قومي غسليها وقطعيها.،
نوف : مافيا رغد غسليها انتِ وعطيني اقطع.،
رغد : طيب.،
غسلت الخضروات وحطتها بصحن واعطت نوف القطاعه<~الصحن الي تقطع فيه وسكين.،
نوف تقطع وهي ساكته.،
ورغد طلعت البيض بتسوي.،
رغد : وش تبينه؟!.اوملت؟!.ولا عيون؟!.ولا وش؟!.،
نوف : .............
رغد ترفع صوتها : نووووف.،
نوف : هلا وش فيك؟!.،
رغد : أنـا الي وش فيني؟!.،
نوف : ليه؟!.،
رغد : وش مضايقك؟!.،عبدالله صح؟!.
نوف : ليه قلتي أنه عبد الله.،
رغد : لأنك ماتصيرين كذا الا اذا زعلك.،
نوف تقطع : تخيلي 3 ايام ماتصل علي.،
رغد لفت عليها : لا يكون تعبان ولا فيه شي ليه ماتصلتي تسألين.،
نوف رجعت تقطع : لا مافيه شي كان مسافر.،
رغد عقدت حواجبها : طيب وليه ماكلمك ليكون راح الربع الخالي؟!هههههه حتى الربع الخالي فيه شبكه.،
نوف تبتسم : مدري عنه.،
رغد : غريب والله "سكتت شوي وهي جالسه تسوي البيض وقالت" نوف أنتِ تتصلين عليه؟!.،
نوف من غير اهتمام : لا مره مدري مرتين!.،
رغد : ليه طيب؟!.،يمكن هو يبيك تتصلين تسألين.،تدورينه.،
نوف : مدري استحي اتخيلي اتصل ومايرد علي؟!.،ولا يقولي مشغول؟!.خلاص هو يوم يبيني يتصل.،
رغد : عارفه انك بتنحرجين وتنفشلين بس هو كرجال مو حاس بذا الشي الي حاس فيه أنك مادورينه ماتسألين عنه.،
نوف : ..................
رغد : نوفا لا تاخذين الموضوع بس من جهتك كأنثى وخجلك لا شوفي من جهتوا هو وش بيشوف وش بيفكر فيه كرجال.،
نوف : مدري رغد.،
رغد تحط البيض على الطاوله.،
وطلع نواشف وتحطها بصحون.،
: وش الي ماتدرين عنه؟!.،
نوف : مدري رغد ودي يكون يسأل عني بكل وقت يتصل عني رسايله ماليه الجوال ودي احسه بخوفه عليه وبحبه حتى بجراءته ودي يكون زي مشعل بحبه وشجاعته زي راكان بعقله زي فارس بمزحه زي حمد بجراءته زي فهد بهيبته.،
رغد الي كانت تحط المربى ناظراتها باستغراب : مين ذول؟!.،
نوف : ابطال روايات.،
رغد بتفكير : ماشاااااء الله.،
نوف : وش فيك؟!.،
رغد :هههههههههههههههههههه لا بجد مجنونه.،
نوف : وشو مجنونه الغلطان الي يحكيك.،
رغد تحط الصحون على الطاوله ووتحط الخبز والعصير وتجلس قدامها : من جدك الحين تبينه زي ذول الي عديتي اساميهم.،
نوف : ايه؟!.،
رغد : نوف كنت اضنك اكبر من كذا؟!.،في فرق بين كاتبه تكتب شخصيه من عقلها هي تنسق لها كلامها وحروفها وتكون من الخيال اما تكون الكاتبه تبي تبين وش معـنى الرجوله الحقيقي بالحياه والي الناس فاهمته غلط او تكون تعجبها شخصية الرجال الي كذا يعني كله خيال من راسها.،
نوف : بس يارغد تحسينهم رجال لدرجة انك تحسينهم قدامك.،
رغد : اذا بتتأثرين كذا لا تقرين روايات وتخربين حياتك مع زوجك.،
نوف : وييه أي زوج الحمدلله وشكر يتصل كأنه عسكري يتكلم ويقفل.،
رغد : ههههههههه مره على مره بيتغير وبعدين حلو معناها مايعرف يتكلم مع بنات "غمزت لها" ماله ماضي.،
نوف : مدري والله.،
رغد تاكل : لأنه مافي شي من الأصل عشان تدرين عنه رجال ماتصل يبيك أنتِ تسالين عنك وتدورينه مثل ماهو يسأل رجال مثل الروايات انـسـي هذا عالم خيالي فيه البنت الي تكون كامله والكامل الله والرجال احلى شخصيه وهيبه ذول صعب تلقينهم الحين اذا مشيتي ولقيتي رجال بمعنى الكلمه يكون عمره 40 لأنه من زمن اول مو جيلنا ذا.،
نوف : يعني!.،
رغد قاطعتها: يالليل فهمت الموضوع على عبودها.،
نوف ابتسمت على كلمة "عبودها^^" : والله مدري يمكن كلامك صح.،
رغد : اقول كلي بس كلام فاضي احمدي ربك عليه رجال ونعم وفيه وبعدين على قول المصرين ابنك على ماتربيه وقوزك على ماتعوديه.،
نوف : ههههههههههه مجنونه.،
.،
بالــ ج ـــــــامــ ع ـــــه.،
شهد وغزل بالقاع ـــــــه.،
غزل : شهد وش فيك عادي لأني كنت وقت طويل جالسه وفجأه وقفت دخت عادي.،
شهد : كنت جالسه زيك وحامل ولا دخت.،
غزل : عادي يمكن بترجع لي ذاكرتي مو ملاحظه أنهـا مره طولت.،
شهد : برضوا قولي لمشعل.،
غزل ترخي نفسها على الكرسي : ان شاء الله..ودي انام دايخه.،
شهد :شكلوا مافي محاضره.،
غزل تشوف الساعه وتعدلت على الكرسي ورفعت صوتها : بنات ماجات للحين ومن حقنا نطلع يلا.،
محد رد عليها!.،
غزل رفعت حاجبها : شـكـــراَ.،
ورجعت ارخت نفسها على الكرسي : حششى دفرنه مو طبيعيه.،
شهد : ههههههه اجلسي احسلك.،
غزل : من حقي اذا عدت ربع ساعه اطلع وش ذا ليه مايطلعون؟!.،
شهد : قلتيها دوافير.،
غزل : ا
<~مااقصد شي ابد.،
.،
بـــــــيــــــــــــــــت أبــــــــــو ع ـــــــبــــــــد الـ ع ـــــــزيــــــــز.،
بــ غ ـــرفـــــة هــبــــه.،
كل الي تعرفه من امها أن اليوم بيت عمها أبو محمد بيجون بعد المغرب.،
حاسه ان الموضوع له علاقه بمحمد.،
وان ابوها بيرجعها له.،
كانت اسيره افكارها.،
ترجع له وتتحمله وتتحمل انه يتزوج عليها؟!.،
ولا تعيش وهي حاسه انها ثقيله على اهلها ومهم متحملينها؟!.،
.،
بالـــمـــــســــتـــشــــفـــــــــــى.،
مشعل جالس بالمكتب.،
اليوم مافي مرضى كثير الحمدلله.،
شاف الدرج الـي مقفله طلع المفتاح وفتحه.،
شاف الصور.،
وانتبه للورقة الي كاتبتها غزل.،
"صحيح اني تـايهه عن عالمي بس قلبي ماهو تايه عنك اغليك مشمش".،
ابتسم وهو يقراء وش كاتبه له.،
رسل لها مسج!.،
"وش تسوين؟!.،".،
غزل.،
"اسمع لوحده تبربر فوق راسي".،
مشعل.،
"تدرين اني اليوم الي قريت ورقة الملاحضات الي بدرج؟!.،".،
غزل.،
"هههه خلاص اعترفت لك قبلها".،
مشعل حب يحرجها.،<~عارف ان قصدها انها اعترفت له بحبها.،
"اعترفتي بووشو؟!.،"
غزل.،
"اشش جالس تشغلني بركز".،
مبسوط بحياته معاها.،
هذا الي يتمناه غزل تكون زوجته وحبيبته وكل دنيته وقلبها له وحدده.،
بس خايف من رجوع ذاكرتها.،
وش بيكون ردة فعلها وش بتسوي؟!.،
تمنى انه فهمها زي مانصحه بندر!.،
بس يرجع ويعارض نفسه ويخاف انها تتغير عليه.،
غزل بصوت مخنوق وهي لافه وجهها عنه : ليه جيت؟!.،
مشعل بهمس : ماتبيني اجي؟!.،
اتذكر نظراتها.،
حيرتها؟!.،
صوتها.،
ربكتها يوم شافته!.،
كانت اول مره يشوفها بعد مارجع من السفر يوم زواج اريج وعبد العزيز وعبـير السلطان.،
مشعل : احسن طريقه عشان توقفين نزيف الجروح انك تضغطين عليه.،
غزل سحبت يدها وقربت منه وعيونها بعيونه وقالت بقوه : قصدك أنك تدوووس عليه.،
تذكر كيف تداري المها وجرحها بس عشان ماتبين له ضعفها.،
تبعد نظرها عنه : مو معقول مو عارف جوابه توقعتك أذكى من كذا.،
ولعت منها وشديت على يدها اكثر : جاوبي.،
غزل بقوه : لآني أحبه.،
قلت لها بحده : وبعدين معك؟!.،
غزل بقوه وتجريح : ولا قبلين قلت لك من قبل مستحيل قلبي ينبض بحب لك بيوم انتهينا.،
اتذكر كيف تنكر حبها له بس لجل ماتكسر غرورها.،
شافته : أطلع برا أطلع ..
مشعل قرب منها ويرجعها على السرير وهي تقاوم: أفهمي أفهمي ماتريق أنتٍ الي تكابرين بطلي غرور ..بطلي ..
غزل تدفه : اطلع ..
مشعل يرجعها على السرير : أرتاحي ..
غزل ودموعها على خدها : مابي أشوفك أطلع مابي ..
.،
مشعل عصب لمجرد نطقها لأسموا : لا تنطقين أسموا ..
غزل بسخريه : هه أيش قلت ؟!..
مشعل يقرب منها : ليه تكذبين على نفسك قبل ماتكذبين علي ؟!..أنتي ماتحبينه ماتحبينه ..
غزل : كذاب الى قلك أنا أحبوا ..وعايشه أحلى حياه معاه..
.،
قطع عليه تفكيره.،
عبد العزيز الي دخل مكتبه : سلام.،
مشعل : وعليكم السلام.،
عبد العزيز عقد حواجبه : سلامات وش فيك؟!.،
مشعل : الله يسلمك وش؟!.،
عبد العزيز : مدري وجهك مقلوب.،
مشعل تنهد : الله يعين.،
عبد العزيز يجلس : فيك شي ياخوي؟!.،
مشعل : لا تشغل بالك مافيني شي أنت وش اخبارك؟!.،
عبد العزيز : والله ماشيه الحمدلله اليوم ان شاء الله محمد بيجي وبيرجع مرته.،
مشعل : الحمدلله مابغى.،
عبد العزيز : الله يهديهم.،
مشعل : آآآمين يارب.،هي درت؟!.،
عبد العزيز : لا ماظن.،
.،
بـــــــــيـــــــــــــت ســـــــــــــــالم.،
أحمد : يعني وش تبيني أسوي؟!.،
سالم : عادي شوف وقت تكون لوحدها وروح كلمها فهمها.،
احمد : انا قلت لناس يجيبون لي رقمها الجديد.،
سالم : رقمها بترد عليك؟!.،واذا ردت بتسمعك؟!.،
احمد تنهد ويشرب من الكاسه ويضغط عليها : يعني وش الحل برايك وش اسوي؟!.ادخل بيتهم واسحبها؟!.،
سالم : لا بس شوف وقت تكون بسوق تكون بمكان لوحدها روح لها كلمها فهمها الي صار كله بما انها ناسيه يوم تسمع منك بتعرف انها غلطت معك من اول.،
احمد : بكل مكان معها ماعمري شفتوا الا لاصق لها.،
سالم : لا بجد يجي وقت يكون فيه مو معها.،
احمد : وين ذا الوقت.،
سالم : خلك دايم وراها وبتعرف.،
احمد : تدري لو تسمعني وتوافق تطلق نتزوج على طول لأنه يكون هو المحلل.،
.،
ع ـــبــــيــــــــر السلـطـــــــــــــان.،
سلطان يبتسم : وش فيك تتأففين؟!.،
عبير وهي تحط الميك اب : يعني وقتها اليوم الي اخذه موعد وبروح اشوف ولدي يقولون عزومه.،
سلطان : تستاهلين مثل ماكنت ودي اعرف وانتِ ماتبين خليك كم يوم زياده.،
عبير : يمه منك بدل ماتخفف عني.،
سلطان : هههههههه خلاص ياقلبي ولا يهمك بكرا نروح وتعرفين.،
عبير : ياخوفي اليوم يقولون بنرجع هبه لمحمد بكرا يقولون بنرجع نايف لهبه ومحمد.،
سلطان : ههههههههههه بدال ماتفرحين لهم.،
عبير : والله فرحانه بس كنت متحمسه خلقه الدكتوره ماعطتنا موعد غير اليوم ذي بومه مو دكتوره.،
.،
بـــــيـــــــــــت مـــــشــــــ ع ــــــل الـــ غ ـــــــــزل.،
غزل جالسه بصاله وحاطه مسرحيه بـ dvd لطارق العلي.،
وحاطه بحضنها صحن كبير فشار.،
وكاسه معبيتها تلج وصابه عليها بيبسي.،
وجالسه تتفرج.،
جاء مشعل.،
: سلام.،
غزل لفت طالعت فيه ابتسمت وصدت تشوف المسرحيه : وعليك السلام ياهلااا.،
مشعل يحط مفاتيحه ومحفظته على الطاوله ويجلس جمبها.،
: وش تشوفين؟!.،
غزل : المسرحيه مرره حلوه.،"وتشرب من البيبسي".،
مشعل بصدمه : كل ذا ثلج؟!.،
غزل : يب مره طعم ذوق " وتقرب الكاسه من فمه مشعل شرب ".،
مشعل : من متى تحبينه كذا طول عمرك تقولين الثلج يغير طعم البيبسي.،
غزل : مدري اليوم اشتهيته كذا.،
مشعل : غزل يضرك الحين يعور حلقك.،
غزل : لا مشعل عادي.،
مشعل : وش عادي شوفي كيف؟!.،ولا مية ثلجه فيه!.،
غزل : لا بس 7 والله!.،
مشعل : ياشيخه؟!.،
غزل : هههههههه خلينا نتفرج.،
مشعل ابتسم لها.،
غزل حطت راسها على كتفه وجلست تتفرج على المسرحيه.،
.،
شــــــــــهــــــــــــد الـ خ ـــــــالـــد.،
بـــســــــــــوق.،
شهد تبتسم وماسكه الشيال : حلو صح؟!.،
خالد يبتسم بفرح ويمسكه معها : ايه ياقلبي.،
شهد تحط يدها على بطنها : بيطلع يشبه مين؟!.،
خالد : انتِ تبينه يشبه مين؟!.،
شهد : ابيه مثلك بكل شي.،
خالد : بغار منه ترا.،
شهد بدلع : انت الأصل وشلون تغار.،
خالد يمسك يدها : ربي لا يحرمني منك يالغلاا.،
شهد : ولا منك يارب..،
خالد ابتسم : وين تبين بعد؟!.،
شهد : امم بروح اشوف السرر ومفرش السرير حقي.،
خالد : يلا اجل.،
شهد تمسك يده : يلا.،
.،
بـــيــــــــت نــــــــــــاديـــــــــــة.،
بـ غ ـــرفة نـــوف.،
ماسكه الجوال تفكر تتصل على عبدالله.،
بس بـ الأخير ارسلت.،
"مشغول؟!.،"
عبد الله .،
اتصل.،
نوف : ألـو.،
عبدالله : سلام.،
نوف : ياهلااا وعليكم السلام.،
عبدالله : كيفك؟!.،
نوف : الحمدلله أنت كيفك؟!.،
عبدالله : الحمدلله.،فيك شي؟!.،
نوف : لا ليه؟!،
عبدالله : لا بس خفت من رسالتك يكون فيك شي.،
نوف شكل رغد صادقه بكلامها : لا بس خفت اتصل تكون مشغول.،
عبدالله يبتسم : لو مشغول افضالك.،
نوف تبتسم : تسلم.،
عبدالله : الله يسلمك.،ايه كيف داومك اليوم.،
نوف : تعب اليوم دوامي يوم الناس ترجع بيوتها.،
عبدالله : ليه متى؟!.،
نوف : من 1 لـ 3 ونص.،
عبدالله : اوف وليه ماغيرتي جدولك؟!.،
نوف : مقدر لأنها اول سنه لي.،
عبدالله : اها وكل يوم كذا؟!.،
نوف : نو بس اليوم.،
عبد الله : طب حلو يوم يهون.،
نوف : ايه.،وانت كيف دوامك؟!.،
عبدالله : هذا انا الحين فيه وزين الزين بسماع صوتك.،
نوف ابتسمت بخجل :...........
.،
بـــــيــــــــــت أبـــــــو ع ـــبــــــد الـ ع ــــزيــــــــز.،
الكل جاء من بعد المغرب.،
وهبه ضاغطه على نفسها وجالسه معهم وتحاول تكون عادي بس تحس بضيقه بصدرها مو طبيعيه.،
حصه : يلا يابنيتي قومي شوفيهم.،
عبير : هبه.،
هبه : هلا.،
عبير تبتسم بهبل : يكون بعلمك مارحت موعدي أني اعرف جنس البيبي عشانك شفتي لو مالقيتك رجعتي تلقيني موطيه بطنك.،
هبه ابتسمت.،
اريج : ههههههه ماعليك ياقلبي.،
قامت ومسكتها من يدها.،
قامت معها هبه.،
اريج : سمي بالله وادخلي.،
هبه تجمعت بعيونها الدموع.،
اريج : هبه ادري والله انه صعب بس الوحده اذا تزوجت لازم تمشي السفينه ولا تقدر ترجع ولا بتغرق.،
هبه ترفع راسها ماتبي تبكي.،
اريج تحضنها وتهمس لها : سمي بالله وتوكلي على الله ولا تخافين.،
هبه مهي قادره تتكلم تاخذ نفسها : ا..ريج..انـ..ا..بمو...ت.،
اريج : بسم الله عليك هبه قوي نفسسك والله ادري انه صعب بس تحملي ذي الحياه ولازم نتحملها بحلوها ومره توكلي على الله.،
.،
بــــــيـــــــــــــت مــــــــشــــــ ع ـــــــــل الـــ غ ـــــــــــزل.،
غزل : مشمش.،
مشعل وهو حاط يده من وراء خصرها : عيونه.،
غزل : دخت خلينا نكمل الفيلم بكرا.،
مشعل يشوف الساعه : الساعه 10 مو بدري!.،
غزل مهي قادره تفتح عيونها : مدري دايخه ابي انام.،
مشعل ياخذ الريموت ويقفل التلفزيون ودي في دي.،
ويشيل غزل ويدخل غرفة النوم.،
حطها على السرير.،
غزل على طول اتغطت وصوتها نعسانه : مابتنام؟!.،
مشعل ياخذ الاب من على المكتب ويجلس على السرير : لا ياقلبي.،
غزل ترفع راسها له وعيونها خلاص بتنام على نفسها : ليه؟!.،
مشعل : مادخت ياقلبي نامي انا جمبك.،
غزل تبتسم وهي على جمبها مدت يدها له : لا تبعد عني.،
مشعل يشد على يدها : عمري ماببعد عنك.،
غزل ابتسمت وهي ماسكه يده وغمضت عيونها بتنام.،
يوم نامت مشعل عدلها وغطاها.،
وجلس على الاب وغزل جمبه نايمه.،
.،
بـــــــيـــــــــــــت أبــــــــــو ع ــــبــــد العـــزيــــــــــز.،
دخلت هبه المجلس.،
وأبـوهـا وعبد العزيز وعمها سعود و"محمد".،
هبه : سلام.،
الكل بأًصوات متفاومته :وعليكم السلام.،
سلمت على عمـهـا.،
سعود : ياهلااا والله بالغاليه.،
هبه بصوت مخنوق : هلااا فيك عمي!.،
عبد الرحمن : هبه سلمي على زوجك.،
محمد الي كان واقف جمب ابوه شايف رجفة يدها وارتباكها مد يده لها.،
هبه مدت يدها ورجفتها باينه للكل.،
محمد شد على يدها : كيف حالك.،
هبه سحبت يدها : بخير.،"وجلست جمب ابوها".،
سعود : يابنتي انا عارف أن محمد غلط معك كثير بس انا طالبك هالمره حقك علي وصدقيني مابتلقين الا الي يرضيك.،
هبه : ......................
سعود تنهد : والله يابنتي لو غلط معك ثاني اني انا لوقف معك بس عشان ولدكم.،
هبه بصوت متقطع وخافت : ماطلبت ياعمي أنت تامر.،
.،
بــــــــيـــــــــــت مـــــشـــــ ع ــــــل الــ غ ــــزل.،
الساعه 7 الا ربع.،
رن جوال غزل.،
غزل وصوتها كله نوم : الـو.،
العنود : هلا نايمه.،
غزل : وش رايك؟!.،
العنود : متى بتصحين؟!.
غزل : في شي؟!.،
العنود : لا بس بكلمك بوقت مابي مشعل عندك.،
غزل وهي مغمضه عيونها وتتكلم : طيب وانا بالجامعه.،
العنود : مقدر اخذه معي.،
غزل : اليوم اطلع 2 تكونين رجعتي.،
العنود : اوك باي.،
غزل قفلت وكملت نومها.،
.،
البارونة
فترة الأقامة :
163 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
620
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
12.32 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة