عرض مشاركة واحدة
قديم 25 - 10 - 2024, 08:58 AM   #100


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 29 - 1 - 2025 (10:56 AM)
 فترةالاقامة » 204يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية قلت احبك قالت حب انتقام ولا تملك قلت ليه هو الحب عندك انواع





محمد باس كف يدها وبصوت خافت : عارف وش تحسين فيه الحين؟!.,بس"سكت شوي"اسف على كل جرح سببته لك.،
شافها كيف تحاول تكتم شهقاتها.،
حط راسها على صدره قاومت بس عاندها ونيمها : أنا ماحب غيرك ومابي غيرك تكون حليله لي ومرتي ماقدرت ولا تحملت اني اخذ غيرك.،
انهارت تبكي ماتحملت.،
يعني طول الفتره الي فاتت وش يسوي؟!.،
كان يعذبني؟!.،
ولا يختبرني؟!.،
كان يجرب نفسه اذا يقدر يعيش مع غيري!.،
محمد يشد من احتضانه لها ويتنهد : عارف وش سببت لك بس عطيني فرصه واعوضك عن كل الي راح.،
هبه تبعد عنه وتمسح دموعها : تعوضني عن ايش ولا ايش؟!.،انت دمرت كل شي فيني!.،انت جرحتني!ذليتني!تعبت اتحملك واقول اتحملي لين جات منك بعتني.،انت الي عفتني اهنتني بكلامك وغرورك كل مره لك راي مره تخون مره تبي تتزوج مره ترجع لي مادريت عني بولا شي وانا افكر كيف بجيب حليب وحفايظ لولدي تعوضني عن ايش عن اهلي الي يقولون اني ثقيله عليهم عن كل مره افكر كيف بعيش انا وولدي تعوضني عن كل جرح عن كل اهانه عن كل لحظة احتجت لك فيها ولا لقيتك تعوضني عن سنين عمري الي ضاعت وانا اقول بكرا اتحملي لازم اصبر وتجي الحين تقول اعوضك وووينك طول الايام الي راحت!!وينك تبي تذلني اكثر اتصلت دورتك رحت اشوف غرفتي لقيتك شايل كل ذكرى لي معك صورنا ملابسي اغراضي وتقول اعوووضك.،
محمد يمسك يديها ويضمها له : هبه ارجوك اهدي وافهميني أســف وصدقيني بداوي جروحك انا تعلمت من كل الي صار ماقدرت اتحمل بعدك وبالفتره ذي عرفت قيمتك وش كثر انتِ تحملتيني..أنا كنت متفق مع عمي على كل شي.،
رفعت راسها له.،
تنهد وشد على يدينها: عارف انك تبين الطلاق وماكان قدامي الا ذا الحل كنت متفق مع خالتي تقولك انه صعب يتحملون ومن ذا الكلام.،بس يشهد علي ربي ماكنت ادري انك بتدخلين الغرفه وتشوفين اني شايل كل شي منها انا كنت ابيها مفاجأه تسعدك مو تجرحك قلت ابي كل حياتنا تتغير نكون ببيت لنا لوحدنا نستقر.،
هبه : ....................
محمد ابتسم لها : ماعرف قلبك قاسي.،
هبه تنهدت ومسحت دموعها وقامت ودخلت الحمام "اكرمكم الله".،















يــــــــــــــوم ج ـــــديـــــــــد.،
بــــــيــــــــــت مــــشـــــ ع ــــــل الــ غ ــــــــزل.،
طلعت لمشعل الي جالس لصاله وجلست جمبه.،
غزل : مساك غزل وبس.،
مشعل : واحلى مسا.،
غزل ابتسمت.،
مشعل : كيفك الحين؟!.،
غزل : لا تمام الحمدلله.،
مشعل : جهزي نفسك بكرا بنروح للمستشفى.،
غزل لفت له : ليه؟!.،
مشعل : بسوي لك أشـعه واشوف وش قصة تعبك امس.،
غزل : لا مابي اروح مافيا شي واليوم احسن.،
مشعل : بكرا وخير.،
غزل : مشمش.،
مشعل يبتسم : عيونه.،
غزل : مابي اروح.،
مشعل : طيب.،
غزل : مشعل انا مو طفله تسكتني.،
مشعل : وش قلت قلت طيب.،
غزل : اصلا بكرا انا مو فاضيه.،
مشعل : ههههه طيب.،
غزل تنادي : سهاردي..سهاردي.،
مشعل : وش تبين؟!.،
غزل : بيبسي.،
مشعل : كلي لك شي توك صاحيه وبيبسي.،
غزل تأشر له عليها : باكل مكسرات.،
سهاردي : نعم ئـزل.،
غزل : جيبي لي بيبسي بارد.،
سهاردي : بارد من تلاجه؟!.،
غزل : ماحطيتي بالفريزه؟!.،
سهاردي : نو.،
غزل : افف طيب جيبي بيبسي وتلج.،
سهاردي : اوك.،
غزل تاخذ صحن المكسرات على رجلها اخذت حبه ووكلتها مشعل.،
مشعل ياكلها منها ويبتسم.،
مشعل : وش رايك نروح بكرا نزور خالد.،
غزل وهي تاكل فستق طالعت فيه بنص عين : مو رايحه.،
مشعل : ههههههههه.،
غزل : وش فيك؟!.،
مشعل : أحب حركاتك.،
غزل تبتسم : بس في غيرك يكررهها.،
مشعل يقرب منها وبهمس : مين المهم؟!،
غزل وهي تعض على شفايفها : انت.،
مشعل يبتسم : مين الي مايحب حركاتك؟!.،
غزل : مدري بس شي طبيعي أنه مو الكل يحبني لازم يكون في احد يكرهني.،
مشعل : الغيران منك.،
غزل بغرور : اكيد مافيها شك.،
مشعل يغمز لها : روقي.،
غزل : ههههههههههه.،
مشعل رفع حاجبه وعلى شفايفه مرسومه ابتسامه.،
غزل تفتح الفستق : مشعل كيف يسون الفستق؟‍!.،
مشعل : لا ياشيخه؟!.،
غزل : ههههه والله جد كيف؟!.،
مشعل : بجدك مو عارفه؟!.،
غزل : لا والله ماعرف.،
مشعل : وش الي ماتعرفينه الفستق من شجرة الفستق.،
غزل بصدمه : من جد؟!.،يعني كيف يكون كل فستقه بورقه ولا شجره هههههههه.،
مشعل يضحك على جنانها : هههههههههه حبيبي وش فيك؟!.،
غزل : مدري هههههههه تخيل الشكل فستقه فستقه ههههههههه.،
مشعل : ههههههههه فستقه فستقه ها.،
غزل تبتسم.،
سهاردي فتحت الباب وجابت لها البيبسي.،
غزل سمعت صوت مسج حطت البيبسي وشافت الجوال.،
لقيته مسج من روان.،
اتذكرت انها من زمان ماسألت عنها ولا اتصلت.،
مشعل : وش فيك؟!.،
غزل تشوف بالجوال : ولا شي.،
لفت له : مشمش.،
مشعل : هلا.،
غزل بإحراج : امم وش رايك نروح اليوم لخالتي نوره؟!.،
مشعل يحط يده تحت ذقنها ويرفع وجهها : وليه متردده طالعيني.،
غزل تبتسم : لا بس يعني.،
مشعل : ماتبين نروح؟!.،
غزل تحط راسها على كتفه وتشبك يدها بيده : مشعل أنا مارتااح الا معاك ولا ابي غيرك احب كل شي فيك انك تفهمني وتقدر شعوري احب احساسك.،
مشعل يبوس راسها وبهمس : وأنـا احب كل شي فيك.،
غزل تتعدل بجلستها : نروح ولا عيب؟!.،
مشعل : وش عيب لا خلنا نروح اصلا أمي بتفرح.،
غزل تشوف الساعه : اوكي اجل اقوم البس.،

















































بــــــــيـــــــــــت شـــــــهــــــــد الـ خ ــــــــــالد.،
شـهـد : لا ماتدخل.،
خالد : ليه؟!.،
شهد : مابي كل الناس تقول انه الرجال اذا دخل مع مرته يكرهها.،
خالد : بعقلك؟!.،
شهد : أي والله.،
خالد : شهد وش اكره وش فيك؟!.،
شهد : مابي تشوفني وأنا أولد.،
خالد : مابشوف شي بس بكون معاك.،
شهد بخجل : برضوا لا.،
خالد : يومها وخير.،
شهد : خالد لا تسويها فيني وتدخل.،
خالد : قلت لك يومها وخير.،
شهد تشوف جوالها : تتوقع غزل صحيت؟!.،
خالد : هو انا ادري عن غزل بشي.،
شهد : أنت الي ماتقربت منها وفرضت نفسك عليها.،
خالد : افرض نفسي كيف وغزل سياره مستحيه تركبها معي!.،
شهد : خالد أنا غزل كانت تسحتي تكلمني وكل كلمه وثانيه تقولي شكرا وتخجل مني انا الي فرضت نفسي عليها وعودتها علي واذا جاملتني اهزائها لين مارجعت ماقولك انها غزل القديمه 100% بس يكفيني انها ماصارت تخجل مني ومتأكده انها تحبني.،
خالد : أنا افكر اقولها الحقيقه عشان تعرف كل شي حولها انا خايف ان ذاكرتها ماترجع لها.،
شهد بصدمه وذهول : كـ..كـ.كـيف يعني وش تقول؟!.،
خالد : وش فيك؟!،
شهد : وش تقولها؟!.،
خالد : اقولها عن احمد وعن مشعل وعن حياتها.،
شهد : خالد وش فيك كذا بتصدمها انت بعقلك تكون عايشه حياتها ومتزوجه ونجيبها ونقولها ترا انتِ تزوجتي وطلقتي وزوجك سواء فيك وسوا وسواء وفقدتي ذاكرتك مرتين بالمره الأولى كنتي ماتبينا وبالمره الثانيه قلنا لك ان حنا اهلك ومشعل خطبك من راسه وبعدين قالت لهلك وتزوجك خالد وش فيك ماراح تصدق.،
خالد : بس ياشهد يمكن كذا تتقبلنا مو هذي غزل الي متعود عليها قلت يوم يومين بس الموضوع طوول لمتى وهي عايشه معنا وتحسنا اغراب.،
شهد : مدري انا اشوف كذا بتزيدها بتخليها ماتضمن ولا تصدق احد المفروض من اول من يوم مافقدت ذاكرتها المره الثانيه قلنا لها مو الحين بعد البنت ماعاشت حياتها.،
خالد تنهد : مو وقتها مشعل مالقي حل غير انه يقولها انه خطيبها وفرضنا عليها.،
شهد :..........................

















بـــــــــيــــــــــــــت أبــــــــوسلـــطــــــــــــان.،
مشعل وغزل عند الباب.،
الساعه 7 ونص المغرب.،
غزل : لو خليتني البس الوردي أحلى.،
مشعل : ايه قدامي أحلى.،
غزل خجلت منه : يمه منك.،
فتحت الباب العنود : ياهلاا.،
دخل مشعل ووراه غزل.،
العنود : ترا عبير هنا.،
غزل تسلم عليها وتهمس : ادري انك زعلانه.،
مشعل يحط الكيكه على الطاوله : اجل انا بروح المجلس الا وين سلطان ماشفت سيارته؟!.،
العنود : مدري قال بيجي بعد شوي بس ابووي وابو حمد برا.،
مشعل : اوكي انا طالع لم.،
غزل لفت له وابتسمت.،
وهو ابتسم لها وطلع.،
غزل واقفه مع العنود تفصخ عباتها.،
غزل : والله والله كنت تعبانه واسألي مشعل بطني مرره كان يعورني.،
العنود : عادي مازعلت.،
غزل : اوكي لو مازعلتي بس مابي تفهمين اني طنشتك بس يومها طلعت من الجامعه بدري ونمت من التعب وواليوم الثاني كنت مره تعبانه بطني مره يعورني.،
العنود تبتسم : غزل وربي اعرفك سلامتك ياقلبي مازعلت.،
غزل تبتسم : وهذا انا جيتك عشان تقولين لي كل شي.،
العنود : اوكي بس بعد شوي عشان لحد يشك تعالي كلهم بالصاله.،
غزل تعدل شعرها وتتعطر : اوكي يلا.،
دخلت مع العنود.،
غزل : سلام.،
سلمت على نوره.،
وعلى عبير.،
نوره تبتسم وبفرحه : حيا الله من جانا تو مانور البيت.،
غزل بخجل : الله يحيك.،
عبير : ايه ذا كله لغزل وانا من اول بس انتهي ومدري وشو.،
غزل والعنود : هههههههههه.،
نوره : هذي الغزل وماصدقت خطت علينا.،
غزل تبتسم :...............



























ع ــــــــنــــــــــــد مــــحمــــــــــــد وهــــــــبـــــــــه.،
الي صار أمس هبه ماتحملت تجلس مع محمد اكثر.،
كانت محتاجه تجلس مع نفسها تستوعب الي قاله محمد.،
دخلت الحمام اكرمكم الله.،
تروشت ويوم طلعت شافت محمد جالس على السرير.،
حاولت تتهرب منه ماتبي تتكلم معه.،
نامت بصاله.،
ويوم صحيت محمد ماكان فيه.،

نرجع لهم الحين الساعه 8 الاربع.،
هبه كانت توها متروشه ومستشوره شعرها.،
ولابسه بنطلون جينز كحلي سكيني وبلوزه سكري موديلها فرنسي.،
حطت ميــك أب خفيف كحل اسود وماسكارا.،
وروج وردي وبلشر وردي.،
اتعطرت.،
وهي تعدل شعرها دخل محمد كان برا من الظهر طالع : سلام.،
هبه ارتبكت وخجلت من زماااان مايشوفها لابسه وبـ الأصح من زمان عنه خجلانه من نطراته قالت بصوت خافت : وعليكم السلام.،
محمد : متى صحيتي؟!.،
هبه : العصر.،
محمد : ولا قلتي وينه؟!.،
هبه : أنا اقول وينك من اكثر من شهرين.،
محمد تغيرت نظراته قرب منها كم خطوه : عازمك على العشاء.،
هبه تبي تقسى عليه وبنفس الوقت ماتبي تفقده : الحين؟!.،
محمد هو ناوي يطلعون بدري عشان بالبيت تتهرب منه بس بالمطعم ماتقدر بوجهه جالسه : ايه.،






























بــــــــيــــــــــــت أبـــــــــوسلـطــــــــــــــان.،
بغرفة العنود.،
غزل : يامجنونه.،
العنود : غزل واحشششني تعرفين يعني وشو واحشني.،
غزل : ياخبله وش تسوين الزايده وكيف بتجيبنها لنفسسك؟!.،
العنود : أي شي زايده لوز أي شي.،
غزل : ترا عادي راح يطمن عليك من خالتي يعني لو انا تعبانه بيطمن علي ماراح يبين.،
العنود : لالا اكيد بيجي.،
غزل : لا حول ولا قوة الا بالله ذكرتيني بوحده تكذب على الناس انها بالمستشفى بس عشان يحنون ويسألون عنها وهي كذابه.،
العنود : الغايبه تبرر الوسيله.،
غزل : بس اذا الوسيله مبنية على كذب بتكون غايتك رخيصه تافهه.،
العنود : طيب انا مابكذب زي ذي الي تقولين عنها انا بجد مستعده اسوي الزايده اسوي لوز أي شي.،
غزل : ياخبله كيف بتجيبنها يعني وشو بتروحين المستشفى وتقولين سو لي العمليه!.وبعدين احنا مع مستفشى عمي مانروح غيرها يعني أي شي فيك الكل بيعرفه.،
العنود : طيب وش اسوي!.،
غزل : وش وش تسوين؟!.،عنود ياقلبي صدقيني هو بيخطبك صدقيني اصبري.،
العنود وعيونها كلها دموع : بس انا اشتقت له.،
غزل بحيره : ياربي عنود دايم..يعني كيف اقولك..لاتخلين نفسك ضعيفه قوي نفسك بنفسك مو اشتقتي يعني لازم تشوفينه لا تذكري أن في الله فوقك وحرام الي بتسوينه والله ادري ان الحب مو بيدك بس عقلك وقلبك تقدرين تحكمينها احمدي ربي انك حبيتي واحد بيخطبك خلي حبك بقلبك بس ارضي ربك.،
العنود : يعني انا عصيته.،
غزل : مو كذا بس حرام تكلمينه وتبين تسوين شي عشان تشوفينه مايصير والله ماقولك كذا من كره وانتي عارفه بس ياعنود ياقلبي ربي حرم هذي العلاقه يعني انتي استوعبيها انسي انه ولد عمك وانك واثقه فيه بنهايه هو رجال غريب عنك مايحل لك يكلمك ويجلس معك ويشوفك ويلمس يدك عنود وربي حرااام تخيلي محمد مكان تركي.،
العنود فتحت عيونها من الصدمه : بسم الله وش فيك.،
غزل : شفتي ومحمد يقرب لك ولد عمك شفتي أنتي بس حبك له الي عاميك.،
العنود : غزل أنتي ضد الحب.،
غزل : لا مو ضد الحب بس مافـي أحلى من الحب يوم يكون بالقلب سر محد يدري عنه حب عذري ربي الي عالم بقلبك حتى الي تحبينه مايدري عنه عنود انا مابي اخوفك من تركي ولا جايه احاسبك بس ياعنود بزمن ذا الأب يغتصب بنته الأخ يغتصب اخته ماتثقين بأحد لا تعطين ثقتك أحد بنهايه تركي رجال لو قلنا هو ثقه ورجال ومدري وشو وش نظرته لك يوم تطاوعينه وتقابلينه كنتي صغيره اوكي بس الحين لا غير وفوق ذا كله الولد بنفسه عرف غلطه وتاب لله تجين انتي وترمين نفسك عليه!.،
العنود وهي تبكي بهدوء : كل ماحاول اكرره وابعد نفسي عنه القى نفسي ارجع له اكثر واكثر.،
غزل حست بألمها وبحنان : ياقلبي ليه تكرهينه؟!.كل القصة أنك اكتمي حبك بقلبي واجبري نفسك.،كل ماحنيتي تذكري ربك وانه فوقك وصدقيني ربي مابيخيبك وبيصبر قلبك.،
دق باب غرفة العنود.،
كانت الشغاله.،
العنود : ادخلي.،
:ماما ئنود ماما نوره في قول انزل عشان بابا سلطان ابغى سلم على غزل.،
العنود : طيب.،
غزل : ياويلي أنتِ ماما عنود من جدك انا عادي اخليها تناديني غزل.،
العنود : والله ولا انتبهت اصلا مالي علاقه معهم مرا.،
غزل تقوم : خايفه انزل القاه قدامي مقدر البس عباتي.،
العنود تتقدمها : أنـا اشوفه لك.،
غزل طبعا كانت ماتهتم كثير لغطاها قدام عيال عمها بس من تزوجت مشعل وهو خلاها تغطي برا وعن عيال عمها تتحجب وبعبايتها مو مثل قبل أي طرحه على لبسها.،
نزلت غزل وكان سلطان برا.،
لبست عباتها ولفت طرحتها.،
غزل : وينه؟!.،
نوره : عند الباب طلع.،
غزل فتحت باب الفيلا : مو فيه.،
نوره : مدري يمكن راح.،
العنود : نادي عليه.،
غزل طلعت خطوتين بتشوف سلطان.،
شافت شي يجري عليها بسررررعــــــه.،
من الصدمه والخوف صرخت وطاحت على الأرض.،
ماقدرت تنادي أحد ولا تجري.،
وسلطان مات من الضحك عليها.،
غزل الي انصدمت وكل جسمها اتصلب مهي قادره تسوي ولا شي.،
غير دموعها تنزل.،
العنود شافت كيف غزل طاحت على الأرض وكيف مشي من جمبها بسرعه ورجل غزل تنزف دم.،
جريت عليها وهي تصرخ : يامجنوووووون.،
عبير قامت ونوره معها .،
نوره : وش صاير؟!.،
عبير شافته وصرخت وطلعت على برا : سلطاااان سلطااان شوف جوا جو.،
سلطان يمسكها خاف عليها وهي تمشي بسرعه وخايفه : ياقلبي اهدي اهدي ادري مو مسوي لك شي ادخلي يلا مشعل جوا.،
عبير بخوف : كيف ادخل وهو جوا؟!.،
سلطان بحزم : اجل يشوفونك؟!.
عبير دخلت وهي خايفه من سلطان وبنفس الوقت خايفه من الي جوا البيت.،
وبذا الوقت كانت نوره والعنود يحاولون يقومون غزل.،
والعنود نظراتها عليه وبنفس الوقت خايفه على غزل.،
بس غزل مهي قادره تقوم وتبكي.،
نوره : حسبي الله على ابليسك وش سويت فيها؟!.،
العنود : يمه انادي مشعل؟!.،
نوره : روحي ناديه.،
لفت بتنادي الشغاله وهي حاظنه غزل وتقراء عليها.،
شافت الي عند الكنبه وانصدمت.،
: سلطان ياسويد الوجه.،
سلطان يدخل : ههههههههههههه تستاهلون والله انكم خوافات.،
نوره بعصبيه : انت بعقلك انت صاحي كيف تسوي بمرة اخوك كذا وبمرتك وهي حامل؟!.،
سلطان : ههههههههههه هذا دلع بنات.،
عبير الي دخلت وطلعت على فوق خافت.،
نوره : انقلع انقلع براا ناد لي اخوك.،
سلطان يوم جاء يطلع شاف كيف غزل بجد كأنها خشبه مهي قادره تتحرك وتبكي وانتبه لدم الي على الرخام : يمه من جد؟!.،
دخل مشعل ومعه العنود انصدم جلس قدامها : وش صار لها؟!.،
نوره : سلطان سواء فيها مقلب وطاحت على الأرض.،
مشعل يحط يده على خدها : غزل..غزل.،
العنود راحت تجيب لهم مويه وهي مرعوبه خايفه الكائن الي قدامها يتحرك من الصاله راحت تجري.،
مشعل.،
مسك يدها يتحسس نبضها.،
مشعل بصدمه وهو خايف عليها : وش المقلب وش فيها؟!.وش الي جرح رجلها؟!.،
جابت العنود كاسة موية ومشعل مسح على وجة غزل الي انهارت تبكي.،
مشعل يمسك وجهها : غزل حبيبي وش فيك؟!.،وش صار؟!.،غزل اهدي..مافي شي.،
سلطان الي شاف ان غزل نظراتها على "الــظــب".،
راح له وشاله وكان بيطلع.،
وغزل يوم طاحت كانت عند الباب.،
عشان يطلع سلطان لازم يكون مره قريب منها.،
غزل من يوم ماشافته مقبل عليها.،
انهارت وصارت ترجف.،
مشعل مسكها : بسم الله عليك.،
غزل الي تحس مشعل مثبتها بمسكته لها وسلطان مقبل عليها انجنت انهارت اكثر.،
مشعل يطالع جهة الشي الي غزل تطالع فيه وانصدم خير بالبيت ضب!.،
وعارف غزل ترعب حس برجفتها.،
قال بعصبيه : سلطـــــــان بعـــــــــــد عنهــــــا.،
سلطان وهو شايله : والله بطلعه عنها.،
مشعل يتكلم بعصبيه هو ماسك غزل وسامع بكاها : مو من هنا مو قدامها سلطان بعد ارعبتها.،
سلطان الي راح على المطبخ.،
مشعل يحاول يمسكها يهديها مو قادره : لا حول ولا قوة الا بالله..غزل مافي شي خلاص غزل اهدي.،
نوره : مشعل طلعها فوق الغرفه يمكن هنا تخاف يجي.،
مشعل قام وشالها وهي تررجف بشكل مو طبـيـعي بين يديـه وطلعها غرفته حطها على سريره.،
وجلس قدامها : غزل حبيبي اهدي.،
بس غزل مهي قادره تتحكم برجفتها ولا ببكاها.،
مشعل يصك باب الغرفه.،
ويرجع يجلس جمبها.،
نزل لها طرحتها وفتح لها عباتها.،
: خلاص ياقلبي مافي شي.،
غزل خفت رجفتها شووووي.،
بس مهي قادره تبكي مثل الأطفال.،
مشعل يحط يده وراء خصرها ويحضنها وبهمس : اشش خلاص مافي شي.،
حاس بشهقاقتها وارتجافتها.،
جلس يسمي ويقراء عليها.،

























بـــيـــــــــــت أريــــــــــــــج الـ ع ــبـــد العـــزيـــــــز.،
أريج : لا حرام محمد كلمني وقلي بيسافرون يومين.،
عبد العزيز : هو يسافر وينبسط مع مرته وأنا ابلتش.،
أريج : حرام عليك والله يجنن مايطفش ولا شي.،
عبد العزيز يبتسم لها بخبث : بس مشاركني فيك.،
أريج : هههههههه يمه منك حرام عليك بس عشان العبه.،
عبد العزيز بغيره : قصدك تلاعبينه وتدلعينه وتبوسينه وتحضنينه وتنيمينه.،
أريج : كل ذا بقلبك.،
عبد العزيز : ايه مو ح ــاسه وش عليك.،
أريج : هههههههههه فديت الغيران والله.،


























بـــيــــــــــــت أبــــــــوسـلــطـــــــــــــان.،
بغرفة مـشـ ع ـــل.،
غزل هديت شووي بس.،
بس مهي قادره تتحكم بشهقاتها مشعل نيمها على السرير.،
وطلع بيجيب مطهر ولصقه لها.،
فتح الباب شاف العنود واقفه ومعاها مطهر ولصقه.،
مشعل ابتسم لها واخذها منها.،
العنود : كيفها الحين؟!.،
مشعل وهو بيدخل : احسن الحمدلله تعالي دخلي.،
العنود : لا خليها ترتاح شوي.،

دخل مشعل الغرفه.،
كانت منسدحه ومغمضه عيونها.،
بس رموشها مبلله من دموعها.،
وباين رجفتها مع انها خفت.،
جلس على السرير مسك يدها وبصوت خافت : حبيبي.،
غزل فتحت عيونها.،
مشعل ابتسم لها.،
غزل بكيت اكثر وحضنت مشعل وصارت تبكي.،
مشعل حاوطها بيدينه.،
وغزل تشد من حضنها له وتبكي اكثر.،
مشعل يبوس راسها : ياقلبي اهدي.،
غزل تبكي : مشعل ..خ..ــو..فـني مشعل كبير..وجــ...ري ..علـي..
مشعل : ادري والله شفته.،
غزل تبكي وتتكلم وكلامها متقطع : مـشعـل.. لمسني.. لــ..مس.. ر..جلي..جرحني.،
مشعل عارف انها منفلعه وتكلمه بكل عقلها لأنها اذا كانت تبي
تفهمه شي او مندمجه تكرر اسمه مع كل جمله.،
مسح على ظهرها : خلاص ياقلبي أهدي الحين..أنـا معك اهدي.،
رجعها على السرير ونيمها.،
وجاء بيطهر لها الجرح.،
شاف كيف الجرح كبير لأنه جارح مساحه كبيره من قدم رجلها.،
غزل : احححح يعور.،
مشعل تنهد : لا حول ولا قوة الا بالله.،
غزل تسحب رجلها المطهر احرقها : وش فيك؟!.،
مشعل : من هالخبل هم ومرته اخبل من بعض ذي حركات رجال.،
غزل تمسح دموعها : خلنا نروح أنـا تعبانه برتاح.،
مشعل يرجع يمسح رجلها بالمطهر : بنروح ياقلبي بس اطهرهـ لك.،
غزل تجلس وتشوف رجلها : مره كبير.،
مشعل :...............
غزل انتبهت لملامح وجهه كيف متغيره.،
غزل : وش فيك ترا مو مره يعورني.،
مشعل يمسحه لها : طيب.،
غزل تاخذ القطنه : خليك انا امسحه لك.،
مشعل يقوم ويفتح الدرج : وانا بشوف لك شاش الفه لك.،
مالقي.،
وطلع قال للعنود تجيب له.،
ويوم دخل شافها كيف تتألم وهي تمسح على الجرح.،
وكيف تبعد القطنه وترجع ترجعها بخوف.،
وكيف وجهها حمر.،
مشعل : يألمك؟!.،
غزل : لا عادي المطهر بس يحرق.،
دخلت العنود ومعها الشاش ابتسمت : كيفك الحين؟!.،
غزل : الحمدلله.،
العنود : صوتك ابد مايطمن.،
غزل تبتسم : ليه؟!.،
العنود: ياويلي صوتك رايح فيها.،
غزل طالعت بمشعل : كيف بنروح؟!.،
مشعل عقد حواجبه : كيف؟!.،
غزل بخوف : تحت!.،
مشعل يطمنها : مافي شي لا تخافين.،
غزل : طب برا؟!.،
مشعل : مافي شي ياقلبي.،
العنود مدت لمشعل الشاش بتروح تتأكد اذا سلطان طلعه من البيت.،
غزل : خليك أنـا الفه.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : بس.،
مشعل : أنا بلفه لك.،
غزل سكتت.،
ماتحب مشعل يمسك رجلها.،




























بـــيـــــــــت شــــــــهـــــــــد الـ خ ــــــــالــد.،
خالد : وش فيك؟!.،
شهد : غزل راحت بيت اهلي ولا قالت لي.،
خالد : وأنتِ زوجها كل مكان تروحه تقولك عليه!.،
شهد : ههههههههه خاااالد اتكلم جد أنا مو متعوده على كذا انا وغزل مانروح مكان الا نقول لبعض وبعدين جمعه طلعت عبير هناك لأنها عرفت جنس البيبي بتقول لأمي.،
خالد :يمكن انشغلت.،
شهد : أيه طيب طيب.،
خالد : هههههه قومي يلا نامي شوفي الساعه كم.،
شهد : حسيت أني طفله بدري الساعه 10.،
خالد : لأنك أمس مانمتي زين.،














بـــــيــــــــت أبـــــوسلــطـــــــــــان.،
بغرفة مـشـــــ ع ـــــــــــــل.،
غزل : لا.،
مشعل : ليه؟!.،
غزل : أنـا أمشي خلاص.،
مشعل : غزل وش فيك؟!.،
غزل تمسك بيده وتوقف : والله مافيني شي بس ماله داعي تشيلني اقدر أمشي.،
مشعل مستغرب اول ماتبيه يلف على رجلها والحين ماتبيه يشيلها.،
بس غزل الحين خجلانه تخليه يشيلها قدام اهله يكفي الي صار لها تحس مستحيه تشوفهم.،
نزلت الدرج لابسه عبايتها والمسفع برقبتها.،
ومشعل ينزل معها.،
نوره يوم شافتها نازله : هلا ببنيتي كيفك الحين؟!.،
غزل بخجل وهي تنزل وماسكه بدرابزين : الحمدلله.،
نوره : ياويلي عنك روعلي قلبك.،
غزل : مو مشكله.،
نوره : كيف رجلك الحين؟!.،
غزل : الحمدلله ياخالتي مافيني شي لا تخافين.،
عبير الي ماقدرت تطلع عشان مشعل ترفع صوتها : سلامتك غزل اعذريني والله ماكنت ادري.،
غزل وهي اخير نزلت الدرج : الله يسلمك عادي ماصار شي.،
مشعل يمسكها ويمشي معها : يلا يمه تأمرين على شي؟!.،
نوره : سلامتك ياولدي.،
مشعل : فمان الله.،
غزل وهي تطلع وتشوف ونيت : مشعل لا يكون هنا؟!.،
مشعل : لا ياقلبي جاء صاحبه واخذه.،
راحوا البيت.،
وغزل على طول غيرت ملابسها ونامت.،



















يـــــــــــــــــوم ج ــــــــديـــــــــــــد.،
بـــــــيــــــــــــــــت مــ ح ـــمد وهـــبــــــــه.،
محمد صحي بدري بيخلص له كم شغله قبل لا يسافرون.،
راح لهبه بالمجلس.،
جلس على روس أصابعه يتأمل وجهها.،
لمس بإطراف اصابعه خدها.،
هبه حست عليه وفتحت عيونها.،
محمد ابتسم وباس خدها.،
هبه خجلت منه وارخت نظرها.،
محمد : صباح الخير.،
هبه تبعد عنه وتقوم : صباح النور.،
محمد : وش رايك نسافر يومين؟!.،
هبه : ونايف؟!.،
محمد : عند أريج.،
هبه : لا مقدر.،
محمد : ليه؟!.،
هبه : مقدر انا كنت ابي اليوم اجيبه وبعدين غير يتعبهم.،
محمد : وش يتعبهم اريج مبسوطه فيه.،
هبه : ...............
محمد قرب منها ومسك يدها طالع بعيونها : خلينا نكون قريبين من بعض وبعيد عن كل الناس.،
هبه :...................
محمد باس جبينها وطلع.،




























بــــــيــــــــــــت مــــــشـــــــ ع ــــــــــل الـــــ غ ـــــــــــــــزل.،
الـســـاعه 7 ونص.،
غزل بعصبيه : مشعل لا.،
مشعل : غزل روحي غيريها .،
غزل بعناد : لاااا.،
مشعل : غزل.،
غزل : لااا قصدي نعم؟!.،
مشعل : ههههههه روحي غيريها.،
غزل : مشعل لا حلوه عاجبتني.،
مشعل : وش حلوه أنتِ مو لابسه اصلا.،
غزل : وش مو لابسه.،
مشعل : روحي غيريها وخلاص.،
غزل : مشعل وش فيك؟!.لا تكون كذا على كل لبسي مره عاجبتني.،
مشعل : غزل صدرك!كتفك!كله برا وفوق ذا ضيقه على جسمك.،
غزل : ياااااربي مشــعــل بس اليوم.،
مشعل يجلس على المكتب ويشرب قهوته : اذا غيرتيها تعالي.،
غزل تروح له وتوقف قدامه : مشعل شوف مافيها شي.،
مشعل يرفعها من على كتفها.،
غزل انصدمت من حركته وماقدرت تطالع فيه حاولت تبين عادي ورجعت نزلتها : مشعل بجد مافيها شي.،
مشعل يرجع يرفعها : قلت لا.،
غزل ترجع تنزلها : قلت لك مافيها شي عاديه.،
مشعل رجع يرفعها وغزل حاسه بأحساس غريب من لمسته.،
بعدت عنه.،
طيب.،
ودخلت لبست على البلوزه بلوزه رسمي كم طوويل وصكت كل ازاريرها.،
وطلعت وبأنزعاج : تمام كذا؟!.،
مشعل استغرب سرعه قبولها ابتسم : تمام يلا.،
غزل لبست عباتها وراحوا.،











بالــ ج ــــــــــامــ ع ــــــــه.،
غزل من يوم مادخلت راحت على الحمام اكرمكم الله .،
شهد : وش فيك؟!.،
غزل تفصخ عباتها : ولا شي.،
شهد : وش فيها رجلك؟!.،
غزل تطالع برجلها وبان على وجهها الانزعاج : من اخوك؟!.،
شهد استغربت : مشعل؟!.،
غزل بسرعه : لا طبعاَ من الثاني الخبل سلطان.،
شهد : وش سواء لك؟!.،
غزل تفك البلوزة الي لابستها : سلامتك ماسواء شي بس جايب ضب ارعب قلبي وربي قلبي كان بيوقف من الخوف وجرحلي رجلي متقرفه انه لمس رجلي حسبي الله فيه.،
شهد بصدمه : من جدك؟!.من وين جابه؟!،
غزل : مدري عنه واحد من اصحابه جايبه من القصيم اصلا يفوتك وش يقول يقول روحوا شوفوا بنات القصيم ماشاء الله عليهم تجري وراء الضب وتلحقه لين يدخل جحره وتحفر تحفر لين تطلعه.،
شهد : من جده هم كذا؟!.،
غزل : خالتي نوره تقول زمااااان بعضهم كان كذا مو الحين مرره زمان والبدوا.،
شهد : ماشاء الله عليهم.،
غزل : ايه خالتي تقول أنهم كانوا عن 10 رجال اصاله وشهامه وطيب.،
شهد : ياويلي والله ماتخيل نفسي اشوفه.،
غزل : ولا انا ماشاء الله قلبهم قوي انا شفته ماقدرت اتكلم.،
شهد : طيب وكيف رجلك الحين؟!.،
غزل : احسن الحمدلله بس متجرحه من ذيله.،
شهد : ياقلبي عليك.،
غزل : عدت.،
وجلست تعدل روجها.،
شهد : الا وش غير رايك بلبسك؟!.،
غزل : مشمش يقول بلوزتي ذي مايصير البسها وانا مره ابيها فلبست عليها بلوزه عشان يرضى.،
شهد : ترا من جد البلوزه مبنيه كتفك.،
كانت لابسه بلوزة بني كمها حيران.،
وتجي من عند الكتوف مدوره تبين الكتف وشوي من الصدر.،
لابستها على تنوره جينز.،
وبالرينا بيج ببني من الدو.،
وشنطه بيج ببني من الدو.،
وفاتحه شعرها.،
ولابسه سلسلة على شكل ورده بالحديد الذهبي وعليها دايره صغنونه مكتوب فيها love
ولابسه بيدها اسواره ناعمه ذهبي.،
غزل : شهد وش فيك ترا قدام بنات وبعدين انا ماطلعت صدري ولا مطلعه فخذي كله كتف.،
شهد : ايه انا عارفه بس مشعل بيشوفها ضيقه وكتفك وصدرك برا.،
غزل : ايه مو انا لبست عليها ذيك عشان يرضى.،
شهد : يمه منك الي براسك تسوينه.،
غزل : ههههههه المهم بقولك شي بس.،
شهد : وش فيك؟!.،











غ ــــــــزالـــــــــــك






 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس