البارت الـ 103
بـــعـــد ســـــــــاع ــــــه.،
غزل منسدحه بسريرها وشهد جالسه جمبها.،
شهد : والله كان مفهمني اني لو قلت لك شي بتتعبين وانا بعد الغيبوبه مره خفت عليك.،
غزل وبللت المخده من دموعها تمسح دموعها.،
شهد : غزل بـ..
غزل تاقطعها وتبكي وبصوت كله غصه : انا احبك ومحتاجتك والله.،
شهد تميل عليها وتبوسها وتمسك يدها وبيدها الثانيه تمسح دموعها وتبتسم : والله ايامي من غيرك مالها طعم كنت اتمنى تكونين معي بزواجي وبحملي يوم اضيق ازعل اعصب كانت معي غزل بس مو زي الي الحين غزل والله كم مره حاولت احذرك بطريقه مو مباشره بس انتي كنتي معميه بمشعل.،
غزل وهي منسدحه زادت بكاء وغمضت عيونها والكلمه تترد.،
معميه بمشعل
معمية بمشعل.،
: صح انا كنت معميه فيه صح والله الله ياخذذذذه الله ياخذذه.،
شهد مضايقه من دعاها عليه بس عارفه ان غزل مو بوعيها ولا هي عارفه غزل وش كثر تحب مشعل وبنفس الوقت مو هاين عليها مشعل.،
غزل وهي منسدحه ترجع شعرها على وراء.،
تنهدت.،
ومسحت دموعها.،
سندت ضهرها على السرير .،
رفعت الشرشف عليها وماسكه المنديل تلعب فيه بعشوائيه : مو طايقه اشوف احد.،
شهد : ...............
غزل حطت يدها على بطنها وابتسمت : متحمسه اشوفه.،
شهد امتلت عيونها دموع : زعلانه مني؟!.،
غزل نزلت دموعها وحضنتها : انا مجروحه ياشهد انا مكسوره مشعل هدني كسر شي جوايا قدر عليا قدر يكسرني.،
شهد تشد عليها : والله ياغزل ماكان بيدي شي وخفت اقولك تتعبين.،
غزل ترجع تسند ظهرها تمسح دموعها الي كل مامسحت دمعه تنزل اكثر : ياليت اتعب جسديا ولا يكرسني من جوا يالييييت.،
شهد مو عارفه وش تقول لها ولا كيف تقويها.،
غزل : هه ولا احد حاس خلاص رجعت لك الذاكره يلا قابلي الكل وكوني عادي ولا احد حاس وش سواء فيني لو اني كلبه قدامهم حسوا فيها يبوني اكون عاديه وارجع غزل كييييف كيييييف ارجع وهم كسروني هم تحكموا بحياتي.،
شهد تقرب منها : والله مو عارفه شقول لك. بس والله حاسه فيك وانا كم مره حاولت المح لك بس خفت عليك.،
غزل بعصبيه وتبكي : ماقلت الذنب عليك همممم همم الي لعبوا فيني هم الي سو فيني كذا وهو الحقيررر الي استغل الفرصصصصه اكررررهه.،
بذا الوقت خالد كان توه جاي مالقيهم بصاله طلع الغرفه جاء بيدق الباب بس سمع بكاء غزل وصوتها العالي وفتح الباب.،
خالد شافها على السرير وتبكي وشهد جمبها مو عارفه وش تسوي.،
خالد دخل : بسم الله وش صاير وش فيك؟!.،
يطالع بشهد : وش فيها؟!.،
غزل تبكي بحرقه وترفع راسها له وهو واقف جمب السرير جمبها.،
: خالد اطلع ماااااابي اشوووفك اطللللللللع ياخووووي ياعزوتي ياسسسسندي اطططططططلع مااااابيك.،
خالد وهي تسبه يقاطعها بس غزل تسبه ماتبي تسمع له : بسم الله عليك غزل وش صار وش فيك؟!.،
غزل تبكي : تقووووول وش فيني وانت مسوي فيني كذاااا اطللللع مابي اشوفك اططططططلع.،
خالد جاء بيجلس بيمسكها بس غزل دفته.،
ورمت عليه علبة المناديل الي جمبها : اطللللع اطللللللللللللع .،
شهد تحضنها : غزل حبيبي.،
غزل حطت راسها على صدر شهد وصارت تبكي : تعبااااااااانه ااااااه تعبااااااانه ياشهد..دمروني.،
خالد الي شهد اشرت له براسها يطلع.،
وطلع.،
جلس بصاله الي فوق.،
وهو مستغرب على غزل تصرفها من يوم ماستقبلته تحت.،
بس الحين استغرب اكثر وش معنى كلامها؟!.،
وش سويت فيها.،
.،
بـــــــيــــــــــــــت ســــــــــ ع ــــــــــود.،
أريج : ههههههههه الي يشوفك يقول بتجيبن مين؟!.،تراه زوجك.،
عبير : ايه يوم تروحون اقوله يجي.،
اريج : طيب خلاص حنا رايحين على مايجيك.،
عبير : اوك الحين اتصل..رضعتي وجد؟!.،
اريج : ايه انا مدري كيف يوم تروحين بيتك وش بيصير فيك؟!.،
عبير: ههههههه من الحماس كلامك مو مرتب مدري كيف وش بيصير هههههه.،
اريج : ماقول غير مالت اقو لترا الي تولد عادي تقوم قومي تحركي يابطه شوفي بنتك لا عبيها تحركي مو كل شي علي انا وامي .،
عبير : خليني ادلع لا حقه يوم اروح البيت وانكرف..متى بيجيك عبد العزيز؟!.،
اريج : لا بروح مع امي عبد العزيز بيطلع من المستشفى على بيت عمي قلت له اجي مع امي .،
عبير : اهاا.،
.،
بـــــــيـــــــــــــت فـــــــــهـــــــد.،
غزل قامت وغسلت وجهها واقفه عند الدولاب طلع شي تلبسه.،
شهد : وش بتلبسين؟!.،
غزل : أي شي مافرقت يعني.،
شهد : ياليت عمي مأجلها شوي ابي اجلس معك واتكلم.،
غزل : ياستي خليني اخلص يجون يتفرجون يتلفسفون ينافقون شوي ويروحون.،
شهد : غزل والله ترا خايفين عليك بجد مو نفاق.،
طلعت بنطلون جينز سكيني كحلي.،
وبلوزه حمراء برقبه.،
البلوزه بنسيه.،(مكسره).،
شهد مو عارفه وش تقول لغزل ولا كيف تكلمها حمدت ربها انها تقريبا رضت عليها وتكلمها حاسه بألمها وبجرحها وكيف غزل الي شخصيتها قوية ومغروره بكل تصرف من تصرفاتها مشعل قدر عليها ولو اصلا مو مغروره تكون متزوجه انسان وفجأه تطلق ويكون انسان ثاني من غير أي راي حاسه فيها بس مهي قادره تواسيها ولا تساعدها بشي.،
.،
خالد : وينك يارجال لي ساعه انتظرك.،
مشعل : ماني جاي.،
خالد : ليه؟!.،
مشعل : عندي شغل.،
خالد : اخلص علي من ذا الكلام.،
مشعل : كيفها؟!.،
خالد تنهد : مهي بخير.،
مشعل خاف عليها : وش صاير؟!.،
وقال له خالد عن غزل وكيف قابلتهم وش سوت معه.،
مشعل بنفسه اذا كذا معكم معي انا وش بيصير : على الله.،
.،
ع ــــــنــــــــد غ ــــــــــــــــــــزل.،
قبل ســـاع ـــه.،
لبست وخلت شعرها مفتوح.،
حطت كحل وماسكارا.،
وروج وبلشر خفيف.،
وتعطرت.،
ونزلت.،
اول شي جات نوره.،
وبعدها الجده.،
وبعدها بيت عمانها الثانين.،
الكل حاس ان غزل مو مرتاحه ومقدر وضعها ماترد الا اذا وجهو الكلام لها.،
أريج : غزل بتأجلين الترم ذا؟!.،
غزل : لا.،
اريج : احس تعب عليك خلاص أجلي ترم.،
غزل : لا مابي اجل خلاص مابقي شي على الترم.،
العنود : ايش رايكم انا اجل؟!.،
غزل ابتسمت.،
نوره : عاد أنتِ دورينها دوره.،
هبه : هي اخر سنه خلصيها وافتكي.،
العنود : الي يشوفكم يقول بتودوني بعثه بدرس بجامعه معفنه.،
شهد : أي والله صادقه انبسطي الحين والله الجامعه قرف.،
نفس الصاله الي جالسه فيها.،
كيفك حبيبتـي ؟؟..مبروك
كيف سحبت يدهـا بقوه ..............
تضايقت من الجو.،
قامت.،
الجده : وين يابنيتي.،
غزل : بروح اشرب مويه بس.،
طلعت من عندهم.،
بتروح بس شوي ترتاح من شد الاعصاب الي هي فيه.،
هنا رمت دبلتها وهي بتدخل الغرفه معاه.،
اسف اذا زعلتك ..
تعرفين اني احبك..
دخلت المجلس وجلست.،
وبنفسها افكار واحساس بتعذيبها لآحمد وندم على اسلوبها معاه واحترام لطيبته.،
جاتها شهد وحطت يدها على كفتها.،
غزل طالعت فيها.،
شهد : حاسه فيك ياقلبي والله حاسه.،
غزل تاخذ نفسها وتحاول ماتبكي عشان الناس : شهد ماتعرفين شي عن احمد؟!.،
شهد استغربت : لا ليه؟!.،
غزل تمسك راسها مصدعه وبنبره غريبه فيها حزن وندمان : ضلمته كثير.،
شهد طالع فيها : من جدك؟!.،هو الي وصلك هنا.،
غزل تتكلم وبألم : شهد احمد راعى شعوري بكل شي كان مخليني على راحتي كانت حركاته معي تدل على حبه لي بس انا لآني احبه ومعميه بـ....."ارخت نظرها وتنهدت صارت تطالع بالسيراميك" معميه باخوك بس هو كان يحبني ومالقي مني غير الصد والسب والعصبيه وطوالة اللسان والاستحقار.،
سمعوا صوت نوره تنادي.،
غزل توقف : خلنا نروح لهم احسن.،
شهد : طيب يلا.،
بالـــصــــــــــــالــــــــــه.،
غزل : لا والله ودي اجي انام عندك يومين.،
الجده : تعالي يابنيتي انا مشتاقـه لجلستك.،
غزل : حتى جدي والله مره ودي اشوفه.،
نوره : ابوي صاير مايجلس اغلب وقته يروح مكه يعتمر ويروح لصحابه الي هناك.،
غزل : ليه؟.،
العنود : بعد خالي بندر الله يرحمه.،
غزل طالع فيهم مو قادره تتحمل اكثر .،
قالت بصوت خافت مو قادره تتكلم : الله يرحمه.،
ودموعها تملا عيونها.،
الكل : آآمين.،
اريج بتغير السالفه : غزل ماشفتي بنت عبير؟!.،
طالعت فيها باستغراب : ولدت؟!.،
اريج خافت تكون غلطت بشي بان على وجهها : ايه ولدت.،
غزل ابتسمت حست على اريج بس ماحبت تتكلم ولا تقول شي : الف مبروك الحمدلله على سلامتها معك صورتها.،
تقوم وتجلس جمبها وتفتح بالجوال : شوفي.،
غزل تبتسم : هههه مرره صغنونه.،
اريج : أيــه بس مو تشبه سلطان.،
غزل : مدري مو باين.،
العنود : اخيرا احد معي يقول مو باين عندنا لو سوا اشعه من الاشعه يقولون يشبه امو وغيرهم لا ابوه.،
غزل : هههههههه من جد.،
.،
ع ـــــــــــــــنـــــــــــد ع ــــبــــيــــــــر الســـــــلطــــــــان.،
عبير بخجل : وانا بعد.،
سلطان : وش رايك نروح للبيت؟!.،
عبير : الحين؟!.،
سلطان : ايه مشتاق لك.،
عبير ابتسمت : كلها كم يوم وارجع.،
سلطان ينيمها على صدره ويبوس راسها : البيت من دونك مايسوي شي يالغاليه.،
عبير : سلطان احبك والله.،
وهو حاط راسها على صدره مسك كف يدها وباسه : وانا مامهنيني بعيشتي غيرك.،
.،
يــــــــــــــــــــوم جـــــــــــــــــــديــــــــــــــد.،
بــــــــيـــــــــــت فــــــــــــــهـــــــــــد.،
ماراحوا اهلها غير قريب الفجر وهي على طول اخذت منوم ونامت.،
صحت الساعه 3 ونص.،
حست بأن اليوم ضهرها يعورها اكثر وبطنها كأنها الدوره.،
راحت تشوف الشنطه الي فيها اغراضها الي يوم جات من المستشفى يمكن تلقى الدواء فيها.،
دورت بس مالقيته.،
لبست فستان اسود ساده قصير على حد الركبه.،
وقصته سبعه عريان.،
(الفساتين العاديه الخفيفه حقت البيت).،
تعطرت وحطت كحل اخضر.،
وروج وردي.،
ونزلت تحت.،
مالقت ابوها.،
قالت لتينا تسوي لها قهوه.،
جلست على التلفزيون.،
سرحت بأفكارها.،
وحديث النفس وتضادات الي فيها.،
مو عارفه ترتب نفسها.،
: طب دراستي كيف بسوي فيها وانا ضايعه بترم ذا ولا ادري بجيب المعدل الي يخليني اتخصص بالشي الي ابيه حسبي الله فيه دمرني من كل شي مستقبلي حياتي وهو دكتور دارس برا على حساب عملية سواها ليا صارت مستشفيات حكومية تطلبه وانا كسسرني طيب كيف بسسوي معه كيف برجعها له كيف بقنع ابوي يطلقني اكيد ماراح يرضى يخليني اطلق اكيد بيقول هذي ثاني مره تطلقين وهو كيف اكسسره كيف اقدر اقوى قدامه كيف اردها له.،
تعبت من البكى ومن التفكير ومن الحيره.،.
رن تلفون البيت بس مافيها ترد.،
فكرت بجوالها الي ماتدري وين راح ولا ايش صار عليه.،
<~جوالها الي قديم مو الي مشعل طلعه لها.،
نفسها تكلم شهد بس ماتدري كيف ماتذكر الرقم.،
قامت بتطلع غرفتها تدوره.،
جاتها تينا بالقهوه.،
غزل صبت لها فنجان اخذته وطلعت على فوق.،
.،
كان منتظر عمه يطلع من البيت.،
دق الباب وفتحت له:.،سلام.،
تينا : وعليكم السلام.،
دخل.،
مشعل : غزل صحيت؟!،
تينا : يس في اطلع غرفة.،
مشعل
المـــــــــشـــــــ ع ــــــــــــــــل.~//..