عرض مشاركة واحدة
قديم 27 - 10 - 2024, 05:05 AM   #2


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه لفتاه كامله




ساره مع فصوول وعبود اللي نايم وفيه عقنقز ومرض ونايم
فصول بجذبه المعتاد : يمه امس وانا رايح مع رفيجي دزني لاند شفنا ميكي ماوس
ساره : صج يمه ليش ما خذيتني معاك
فصول : لا يمه سيارتي ما تكفي الا اثنين
ساره : الدبه تكفيني حبيبي
فصول : انشالله اليوم اخذج يمه
يدخل محمد
محمد : السلام عليييكم
ساره : هلا والله وعليكم السلام
محمد : وين شيخه وابرار
ساره : فوق بدارهم
محمد : فيصل نادهم بسرعه
ساره خبله : ليش محمد شنو بتسوي لهم
محمد : شفيج ابي اشوفهم شفيها يعني المهم سوي العشا
وفجأه : فطيييييييييييييييييييييييييييييييييم تدش وتغني

يا ناعم العود يا سيد المنا طوطوطوطوطوطوطو خبله جنها طقاقه
محمد : هلا والله بفطيييم ما تفوتين الاجازه
فطوم مبوزه : اوكي باي طرده يعني ووقفت عند الباب علشا يراضيها
محمد : بايات
ساره : يمه فطوم مالج شغل فيه تعالي اشتقت لج والله
فطوم : والله يا بنت عمي (( ساره بنت عمهم )) عندي لج اخبار عن مزنه سمعتها تقول ...... كيت وكيت وكيت
ساره : اعذريها حبيبتي يمكن لان ما زرناااهم
فطوم : يالطيبه شيلي قناع الطيبه عنج مو زين والله تضيعين
ساره : هههههههههههههههههههههههه شنو هالجنطه
فطوم : حبيبتي هاذي ملابسي و 00000 و 000 00 0 0 0 00
ساره : حياااج الله حبيبتي

ويدشووون شيخة وابرار
ابرا ر تسلم على امهم وشيخه تنط على فطوم وتقووول : ياربي وحشتيني يالجيكره
فطوم : اقول ابعدي تراج محلوه مني
شيخه : لا شيخه انجعمي (( طبعا اهم بدو بس متحضرين ويقطعون بالكلام لووول ))
فطوم : تعالي ما وصل الكمبيوتر
شيخه : لا باجر الصبح
فطوم : سهرتنا اليوم عيل صباحي
شيخه : اوكي
فطوم : مانبي ابرار
شيخه : ابرار بتنام اصلن اول ما تخلص من العشا
ساره : يالله بنااات قومو سووو معاي العشا ويقومون البنات ويلحقون امهم ويسوون العشا وخلصو والحمدالله وكل واحد بغرفته ينام الا ثنتين ?
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................................
نروح الحين للعم خليل نعرف اطبعاااهم ?
العم خليل مثل ما قلنا لكم عن عمره : عصبي لي درجه ومتشدد وااايد بالدين يعني شوي اهو مخرف ومو عارف الدنيا عدل زوجته لطيفه مسكينه على قد نيتها متحملة الزوج القاسي وعلى قولة شيخة تشبه عمها بالارهااابي كل شي عند هالريال حرام ؟؟ !!

خليل : سارو وجع تعالللي بنات اخر زمن اكل ونوم ورباااده
ساره : نعم يبه
خليل: نعامه ترفسج صارلي ساعه اناديج
ساره : يبه كنت اكلم ابرار بالتلفون
خليل مسك بنته من شعرها : وبعد تمسكين تلفونات لا حبيبتي دامج بنتي تقومين تغسلين تاكلين تدرسي وهالسنه نزلي عن 100 وشوفي
ساره : انشالله يبه انشالله
لطيفه : شوي شوي يا خليل على البنت حرام تسوي فيها جذي
خليل مسك الخيزران : بعد والله وطلع لج صوت ومسك لطيفه وساره وتولاهم طق ?
ابراهيم : السلام عليكم ايوا يبه والله ايوا كفخهم بنات ما يستحووون

نروح الحين للعم خليل نعرف اطبعاااهم ?
العم خليل مثل ما قلنا لكم عن عمره : عصبي لي درجه ومتشدد وااايد بالدين يعني شوي اهو مخرف ومو عارف الدنيا عدل زوجته لطيفه مسكينه على قد نيتها متحملة الزوج القاسي وعلى قولة شيخة تشبه عمها بالارهااابي كل شي عند هالريال حرام ؟؟ !!

خليل : سارو وجع تعالللي بنات اخر زمن اكل ونوم ورباااده
ساره : نعم يبه
خليل: نعامه ترفسج صارلي ساعه اناديج
ساره : يبه كنت اكلم ابرار بالتلفون
خليل مسك بنته من شعرها : وبعد تمسكين تلفونات لا حبيبتي دامج بنتي تقومين تغسلين تاكلين تدرسي وهالسنه نزلي عن 100 وشوفي
ساره : انشالله يبه انشالله
لطيفه : شوي شوي يا خليل على البنت حرام تسوي فيها جذي
خليل مسك الخيزران : بعد والله وطلع لج صوت ومسك لطيفه وساره وتولاهم طق ?
ابراهيم : السلام عليكم ايوا يبه والله ايوا كفخهم بنات ما يستحووون
خليل تعال يبه بوريك شي
ابراهيم مستانس وراح عند ابوه واله ابوه يصدمه

وطق ابرااااااااااااااااهيم مع البنات لووووووووووووووووووووول
وهاذي حياتهم طق وخوف والله يعين شنو بسير فيك يا خليل بعدين
.................................................
نروح للعم فهد ?
بدرية اللي اهي البنت الثانيه بس اسفه نسيت اذكرها كانت قاعده على الانترنت تشتغل على البحث ودش ابوها
فهد : مرحبااااا
بدريه : هلا بابا تفضل بابا نسيت اقولك
فهد : هلا عسولتي بغيييتي شي ؟؟؟
بدريه : ايه بابا البحث مو راضي يسير
فهد : ميخالف يا بابا سكي النت وانا الحين اقول لواحد من اللي يشتغل عني يسووويه روحي الحين نامي وارتااحي
بدريه : اوكي جاو
فهد : جاو
طبعا من خلال هالحوار نشوف فهد وايد ديمقراطي ومعطي لكل فرد من بيته حريته يعني فري وايد طيب يحب الخير ما يحب يضر احد وهاذي احد صفات فهد بس يا ترى يا فهد هالصفات وهالحريه بتسعدك واله بتدمرك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.................................................. .....................

شيخة : فطيم سكري التلفون سولفي معاي
فطوم : حبيبي لحظه شوي (( شيوخوه والله الحين))
شخص يديد بيدخل علينا الحين واهو رفيج فطووم واسمه أحمد
أحمد : حبيبتي من هاذي ؟
فطوم : بنت اخوي
أحمد : وتتكلمين عندها عادي
فطوم : أي عادي انا اعرفها ما اعتقد شيوخ بتقول لاحد
أحمد : اجل عطيني اسلم عليييها
فطوم عصبت : ليه حبيبي موب عاجبتك انا
أحمد تدارك نفسه : لا يقلبي لا تفهميني غلط بس ابي اسلم عليها واوصيها علييج
فطوم ارتاحت : اوكي اذا جذي اوكي لحظه
فطوم : شيوخ شوي تعالي تكلمي
فطوم ارتاحت : اوكي اذا جذي اوكي لحظه
فطوم : شيوخ شوي تعالي تكلمي
شيوخ : انطمي ومابي جب
فطوم : شيوخ مو حبيبتج انا تكفين على شاني
شيوخ : من صجج انتي لا ما اقدر اخاف
فطوم : محد معانا يا هبله والله اسويلج اللي تبين
شيوخ : اوكي بس الو
فطوم : اوكي
شيوخ : ا ا أأ أأ ل لل و
أحمد : هلا والله شفيج خايفه يا عمري
شيوخ : لا شنو مابي
أحمد : جم عمرج يا شاطره
شيوخ شوي وتبجي : ما ادري
أحمد : هههههههههههههههههههههههههههههه شكلج جديده
شيوخ : شنو يعني
أحمد : ما عمرك كلمتي او تعرفتي لصديق حنون يونسج في ضيقج
شيوخ : امبله رفيجتي بيشو (( بشاير )) احبها والله تخيل مره لعبنا بالساحه وخذتنا الوكيله تدري ليش
أحمد تأثر ببراءة البنت هاذي : ليش
شيوخ جنها تأقلمت : علشااااان طقينا بنت وقصينا قذلتها
أحمد : ههههههههههههههههههه ليه سويتي كذا
شيوخ : باطه جبدي كل يوم تستشور شعرها
أحمد : طيب انتي استشوري شعرك
شيوخ : أنا شعري ناعم
أحمد : فديتج هههههههههههههههههههههههه

فطوم : تفداك الموت مالت على ويهك
وسكرت التلفون ............................................

فطوم معصبه وتطالع شيوخ بحقد
شيوخ : فطوم اشفيج ؟
فطوم : شقالج
شيوخ : فطووم وناسه تدرين قلته عن البنت اللي قصيت قذلتها
فطوم حست فيه تقدم واهي عادي عصبت على احمد بس في ستين الف واحد ومقووولتها المشهور بدال الجوتي (( تكرمون)) الف جوتي
فطوم : يعني تبين تتكلمين
شيوخ : اذا نفس مالج ونسولف عن المدرسه اوكي
فطوم اوكي
وتدق على بدر رفيج فطوم صارله شهر مرقمها عند باب المدرسه ومعجب فيها والصراحه اهو يحبها وناوي يتقدم لها لان قصده شريييف
وتدق على بدر رفيج فطوم صارله شهر مرقمها عند باب المدرسه ومعجب فيها والصارحه اهو يحبها وناوي يتقدم لها لان قصده شريييف

بدر : هلا والله فطومتي
فطوم : هلا بدر شلونك ؟
بدر : تمام والله وانتي كيف حالج ؟
فطوم : بخير بدوورتي شيوخ بنت اخوي تبي تكلمك وقالت بصوت واطي (( كلمها عن المدرسه اوكي ))
بدر : اوكي يا قلبي
شيوخ : الو
بدر : هلا
شيوخ .....................
بدر : كيفك
شيوخ : منيييحه
بدر : هههههههههههههههههههه تعجبيني ياللبنانيه
شيوخ البرييئه : لا انا كويتيه اسأل فطوم
بدر : هاهاهاها دمج خفيف
شيوخ : ما ادري اسأل ابوي
بدر استغرب من غباائها : جم عمرج
شيوخ : شفيكم انت واحمد تسألوني
بدر : منو احمد رفيجج
شيوخ : لا رفيج فطوم توه مكلمن........................

فطوم اسحبته منها وسكرت في ويهه وصرخت بويه شيخه لي درجه شيخه حست شعرها وقف من سبتها
شيوخ : والله ما قلت شي
فطوم : ليششش تقولين عن احمد مينونه انتي
شيوخ : أي توني كلمته
فطوم : شيوخ يا قلبي فهميني ترى البنت لي كلمت ستين الف واحد ما تقوله كل شي وما يسير تقوله عن صبي ثاني انتي تقريبا اليوم كلمتي اثنين واسلوبج اسلوب يهال اكبري يا حبيبتي
شيوخ : نزين علميييني
فطوم : من عيوني وتسوييين كل اللي ابيه
شيوخ : نزين
فطوم : اول خطوه طلبي من ابوج تلفون نقال
شيوخ : مستحيييييييييييل مينونه انتي
فطوم : اشفيج يا بقره ترى السالفه عاديه مافيها شي شنو يعني
شيوخ : يعني ابوي مراح يزفني
فطوم : لا من صجج عادي السالفه عاديه
شيوخ : نزين وبعدين
فطوم : انا اطلعج معاي نروح جمعية سوق والسوالف هاذي ونكلم شباب
شهقت شيخه : يا وصخه تبين اسير وصخه واكلمهم
فطوم : حمدالله والشكر اذا خايفه لا تقولين اسمج الصجي تعال خندور لج اسم ممم ممم مم شرايج ب شهد
شيوخ : بس انا شيخه يا غبيه شلون اكون شهد
فطوم : ياربي على هالبنت الغبيه من يوم ورايح اسمج شهد وعمرج 16 اذا سالوج الشباب اوكي
شيوخ : ما ادري
فطوم : انا اعلمج روحي الحين يبي الببسي عطشت
شيوخ : من كثر ما قرقتي
فطوم : بوريج اشياء عجيييبه بس روحي يييبيه بالاول
شيوخ : انشالله
.................................................. .................................................. .................
.................................................. .................................................. .................
الساعه الحين 3 الفير وشيخه طلعت بره البيت تروح المطبخ تييب الببسي واهي ماشيه سمعت تصفير وراحت تدور وين هالتفصير من وين وراحت لمكان حسته قريب من هالصوت وسمعت
الولد : رفعي راسج وطالعيني
شيخه رفعت راسها وشافت ولد جيرانها وماتت من الخوف ووقفت مكانها
الولد : تسمعيييني
شيخه : ..........................

الولد : انتي شيخه صح
شيخه : ايي شتبي
الولد : ما عرفتيني انا بدر ولد جيرانكم اللي كنت اعطيييج حلاوه وبرد لمن اشوفج عند الفرع تبجيين
شيخه عجبتها السالفه : ايييييييييييييييييي انت الصلعه
بدر متفشل لان اهو كان بالجيش ايامها ولازم يقرع : أي شوفي شعري الحين
شيخه : شلون طلع لك
بدر : اهو طلع من نفسه
شيخه : أي حتى انا طالع لي شعر شوف وقامت تحرك راسها
شيخه ما تدري انه بدر ميت فيها وما تدري من انه داخ من حركتها
بدر : واااي اينن حلو
شيخه : امي بتقصه لي بعد جم يووم وناااسه
بدر : لا شيوووخ خليييه وااايد حلو
شيخه : مالك شغل
بدر : تعالي بحديييقتكم اللي ورى
شيخه : لا يمه اخاااف
بدر : انا معاااج
شيخه : ليش ما تدري انه في ينانوه
بدر : هههههههههههههه ا مافي تعالي بعطيج ككاو وبروح
شيخه : نزين يالله تعال ويييب سنكرز ومارس مو تييب بو نجم نفس فطووم
بدر : يالله من عيوني
شيخه تركض مثل الخبله علشان الككاو
وراحت ولقته عن باب الحديقه حست شيخه بتردد فلزقت عند الباب وكانت ميته من الخوف بدر قرب قرب قرب لحد ما صار جدام شيخه وبينهم شعره

بدر : شلونج
شيوخ تدور بيده وين الككاو وبدر استغرب من حالتها ليش ما ترد مد ايده ومسك شعرها واهي ارتجفت مو مصدقه وبتروح واله النذل مسكها بقوه وقالها : وين ما تبين الككاو
شيوخ تبجي : لا مابي برووح يمااااه يباااه
بدر خاف من صراخها وحط ايده على حلجهاااا وشيوخ ترافسه واخر شي عضت ايده واهو تعور وقال : ايييي شفيج ؟؟؟ وشيوخ تركض لي حد ما وصلت عند فطووم وحالتها حاله وفطوم يوووم طلعت وشافتها انصدمت من اللي شافته يا ترى شنووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..

فطوم : شيوووخ شنو هذا
شيوخ واهي تبجي وخايفه : شنو شنو
فطوم : امبيه واي يمه شسويتي وين كنتي انتي
شيوخ قربت منها وتشوووف فطووم تنحاش يا ترى ليش
شيوخ : : فطوووم تعالي بقولج شي والله يخوف قي وا... شفييييج

فطوم : زهيييييييييييييييييييييييييويييييييييييييييييييييي يييي زهييييييييييييويييييييييييييييييييييي على شعرج
شيوخ حطت ايدها وشافت الزهيوي
وصارت فطوم وشيوخ جنهم توم جيري بس يلحقون بعض وطبعا من هالصراخ محمد وساره قاموا عبالهم شي جاايد راحوا للصالة وشافوهم يلحقون بعض

محمد : بسسسسسسسسسسسسسسسس وجع بسسسسسسسسسسسسسس مخابيل انتو ما تدرون في احد نايم ليش جذي انتو حسوا شوي في بقر نايمه
شيوخ : يبه زهيوي على شعري
محمد : لا تخافين تلاقينه الحين يستشهد دامه كان على راسج
شيوخ : يبه والله مالي خلق صراخك اللي فيني كافيني وراحت غرفتها
محمد : بنات اخر زمن وتتدلع بعد
محمد : وانتي انسه فطوم ما تبين تلحقينها
فطوم : بس يخلص المسلسل انشالله اروح ليش انتو تبون تنامون
محمد عصب من برود فطوم الزايد فراح يكمل نومته ويوم بيطلع اله يشوف ساره قاعده عند الباب ونايمه قومها وقال : سوير قومي مو انتي هذا اللي همج النوم
ساره : محمد شفيك على البنت ليش تصرخ عليها
محمد : ما تشوفينهم شمسوييين وانتي الحين افهم من حضرتج انج ما قمتي من هالصراخ
ساره : ايي بس خلاص يبه خلاص استغفر ربك وامش نكمل نومنا
محمد : لاحول ولا قوه الا بالله
اول ما طلعوا محمد وساره

فطوووم : افففف شفيها شيوخ هالصخله بروحلها احسلي
0000000000000000000000000000000000000000000000000
اذن الفير والكل قام وصلى واللي راح يتريق واللي يكمل نومته واللي لي الحين سهران وهاذي حال الدنيا ?
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000
في صباح جمييل مليييىء بالعصااافير يصرخ يوم الخميس بأحداث جديده لعايلتنا الحبيبة عايلة محمد وفهد وخليل و...... الخ
اليوووم خميس : يوم الزواره يوم الجمعه يوم يلتقي فيه افراد العايلة الحبيبة فيها تتوطد العلاقه وفيها تزيييد المحبه أكثر ?

في بيت العم خليل
ساره تكلم خدامتهم نوتي : وين عبايتي ليش ما غسلتيييها يا ويلي من ابوي ياربي متى ارتاح من هالعيشه
خليل : نعم نعم تبين ترتاحين لا والله ليش حبيبتي مو عاجبتج ومسكها من شعرها وجرها وطقاها طق

لا تستغربون اهم دايم جذي ................................


.................................................. ......
شيخه : فطوم بقولج شي وخايفه
فطوم : قولي ترى بروحي اللي فيني كافيني
شيخه : ليش شفيج
فطوم : اليوم بنتيمع عند اهل العازه ويييييييييييع
شيخه : عادي
فطوم : لا اتوماتك
شيخه : .....................

فطوم : شيخه فيج شي
شيخه تبجي وتقولها امس صار معاي كيت وكيت وكيت

فطوم شهقت : وانتييييييييييي مينونه شلون تروحين
شيخه : اهو قال بيعطيني ككاو
فطوم : وانتي يا خبله صدقتيه مالت عليج زين واي ياربي يا فضيييحتنا انا اللي اكلمهم ما اسوي جذي معاهم
شيخه : ......................
فطوم : وهذا اذا تعرض لج مره ثانيه قولي لي وانا بتصرف اوكي
شيخه : نزين
فطوم تبي توخر حالة شيخه الكئيييبه وقالت لها : شويخه بقولج قصه والله تضحك


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس