تمت الملجة تمت بداية الطريج لعلاقه جراح وشيخة والحين شيخة قاعده مع جراح والحب والنفيش وجدام التلفزيون ناوييين يسهرون مع بعض هههههههههههههههههههههههه شيخة حاطه له فيلم ذا ماسنجر ههههه ناويه تخرعة من هالليل
جراح : يالبطه خلصتي النفيش
شيخة : شوف منو يتكلم عن المتن انت تاكل نص والنص الثاني تحطه في مخباك ما ادري ليش
جراح : هههههههههههههه يالجذابه
شيخة : عيل فرغ جيوبك
جراح : والله مافي شي
شيخة : لا موجود بملابسك
جراح حب يحرجها : تبيني افصخ تتأكدين
شيخة : تدري يبي يحرجها : ايي يالله
جراح : ماشي بس تحملي النتايج
شيخة :لا خلاص يبه من زين الجسم
جراح : هههههههههههه شوفي الفلم وانتي ساكته عيل لا ايبب على ظهرج الحين
شيخة : هاذي كلمتي ويهد ههههههههههههههههههههه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000000000000000
سيف العشق
كيف أطفي الريح بثيابك وكيف اشعلك
كيف اتنثر على جمـرك وكيـف احتويك
نقضت ليل الحرير وجيت ماانت لهلك
سمّيت باللي فتني بـك وقلت ابتديـك
هذا اول الدرب او هذا الطــريق اولك
جيت آتوقّا عذابات المدى 00واهتديك
شوقـي مسافـة وهمساتـك مـدار وفلك
ان ماظميتك غلى 00ياعلني ماارتويك
إية اعرفك واعرف اني من غلاك اجهلك
مرات اضمّـك واخـاف اني مشبة عليك
مـرات اشوفـك بنفس الوقت واتخيـلك
وانشد كفـوفي عن اخر سالفة من يديك
أعـنّ لك لـو تصّـب المـوت 000واتهيّلك
واجـوع لـك وآتمـنى خنجـرك واشتهيـك
ماقلـت لك عمر سيـف العشق مايقتلك
ماتشوفني حي قدامك وانا امـوت فيك
اشتقت لك قبل اجيك وجيت واشتقت لك
البارحة طول ليلي بين هذي 00وذيـك
مليت جمـر انتظارك واستحيت أسألـك
واحسبتني ما بعد جيتك وفكرت اجيـك
اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك
واثري نسيتك من الفرحة وقمت احتريك
هذا الشعر تبين علاقه جراح وشيخة
لكن في واحد حالته حاله ابراهيم ولد خليل قرر يدز لشيخة اخر مسج
وهو : .. بريحــك مني خلاصـ..
وأغيب عن عينكـ ..
مادآآآم هذي رغبتكـ
لآزم أحققهـــــآآآ ..
.. وبطلبك آخر طلب الله
لآ يهينكـ ..
قليــ.....
أحبــــ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ــــك
حبيبي خاطري أسمعهــــــــاآآآآ ..
وآآآخــــــر طلبــــ........
.. اذكر لقانـــــــــا كيف
غير لك موازينكـ ..
هاللحظة تكفيـ....
عالأقل أبيكـ
تذكرهـــــــــــــــــــاآآآآآآ ..
.. ليلتها كانت شمعهـ... !
تضوي بيني وبينــــــــــك ..
يوم أنطفت أنت
الهــــــــــــــــــــوى
اللي هب وأخمدهــــاآآآآ ..
.. بغيب عنك كثــــــــــر
ما كنت بيدينكـ ..
وعلى كثـــر
ما كنت كذباتكـ
اصدقهـــــــآآآ ..
.. وان شفتني
لآ تـــــــقول
شخبارك ؟
ووينك ؟ ..
حتى عيوني حرآآآآم
انك تطالعهـــــــــــــآآآآ ..
.. وآآآآآآآخــــــــــــر طلبـ
خذ ذكريآآتكـ.........
والمحبهـ..
شوقيــ..
وسنينكـ ..
معاك روحــــــي
أنا مابي أضيعهـــاآآآآ ..
.. وأنسى المودهـ....
وكل شي
بيني وبينـــــــــــك ..
إنــــــــــــــــــــــت بحياتي
غــلـطـهـ........
لكن ماحكررهآآآ ..
جراح : يماااه من وين هالصوت
شيخة : هههههههه تلفوني
جراح : الساعة 2 بلليل منو طرش لج
شيخة : لحظه
وقرتها شيخة وحست انها بتموت من القهر وصلت معاها للآخر
شيخة : جراااح
جراح : هلاا
شيخة : تدري منو مطرش لي المسج
جراح : منو
شيخة : ابراهيم ولد عمي وهاك اقراه ترى انا مليت واكثر من مره قلت له لا تدز
جراح : اوكي تبيني اتفاهم معاه ؟
شيخة : أي وبدون صراخ
جراح : عطيني تلفونج
قام جراح ودق على ابراهيم
ابراهيم : هلا
جراح : شلونك ابراهيم
ابراهيم : هاا منو
جراح : انا جراح
ابراهيم : اسف غلطان
جراح : لا موغلطان شوف يا ابراهيم شيخة زوجتي الحين ولو سمحت خلك محترم وما اشوفك مطرش شي ولا تدق واله بتشوف شي عمرك ما شفته
ابراهيم : ......................
جراح : باي
.................................................. .................................................. ............................................
.................................................. .................................................. ............................................
في صباح اليوم التالي حيث العصافير تغرد وعبود يصرخ
شيخة : يمااااااااه سكتيه بنام والله تعبااانة
وتقعد تصرخ ولا حد سمعها راحت بكل عصبيتها وغضبها الشديد على اخوانها ما ادري شفيني اليوم على الفصحة ههه
وتقوم شيخة تشيل عبود وتحذفه من الدريشه
**************** لا تخافون ترى بالطابق الاول يعني تعور شوي من الحوش
سارة : وجع شوييييييخ شتسوين انتي
شيخة : يمه ابي انام والله تعبانة حسوا فيني
سارة : حبيبتي مافي نوم يالله هاذي اخر سنة لج واسبوع وتبدي الامتحانات
شيخة : مو انا طول الليل ادرس وبالنهار انام فيها شي يعني ؟
سارة : الله يهديج
أبرار : وييي حرااام عندها امتحانات
شيخة : شوفي جب ولا كلمة مابي احد يكلمني واله اسقط ترى
أبرار : واحنا شكو اصلن الدراسة لج مو لنا
شيخة : ذلفي
وتروح لغرفتها معصبة وكشة وعيونها حمره وتشوف تلفونها فوق 37 مكالمة
35 : جراح
2 : بشاير
دقت على جراح
جراح : هلا بالبطة
شيخة : مينون داق 35 مره خلصت الشحن
جراح : مو وراج دراسة قومي الصبح ودرسي احسن
شيخة : يماما انتو شفيكم علي انا دارسة من الساعة 8 بلليل لي 5 الفير اكثر من جذي شسوي بناااااام ارحموني الساعة 9 الصبح اتلحين ما تقولي شمقعدك يالدياية
جراح : هههههههههههههههه انا عندي دوام
شيخة : وانا وراي نوم ممكن تسكر الحين
جراح : افا
شيخة : ادق عليك اول م ااقوم من النوم باي
جراح : باي تغطي عدل
شيخة : زين باي
.................................................. .................................................. .................................................. .........................
مسكينة توها بتروح فراشها واله تدق بشاير
ردت شيخة واهي تبجي : نعم
بشاير : شيوخ شفيج
شيخة : ابي انام تعبااانة
بشاير : من صجج انتي الامتحانات بعد اسبوع وتبين تنامين
شيخة : ياربي خلاص تعبانة اقول بشاير منو عندج بالبيت ؟
بشاير : انا واختي
شيخة : افففف نزين بيييلج العصر زين
بشاير : والله وناسة
شيخة : لا حبيبتي انا بييلج انام عندج لي بلليل وارد البيت لان بيتنا ازعاج
بشاير : جياج الله هههههههههه
شيخة : الله يحييج ذلفي باي
بشاير :هههه باي
****
بعد مرور 3 اسابيع من الهم والصداع والمذاكرة تطلع النتايج والكل ينطر النتايج والجرايد وشيخة تحس انها بتموت اذا ما عرفت النتيجة طبعا حالتها حالة تعبانة لي درجة كبيرة الهالات السودة اللي تحت عيونها وييهها الاصفر خسرت 10 كيلوات وصارت ضعيفة حيييل ومو متحملة الناس كلش امها والكل خايف عليها خاصه يوم شافوها امس بالزوارة قالت لطيفة لسارة اعرضي بنتج على الدكتور احسن ....
النتيجة
النتيجة
النتيجة
خلونا بالعلمي واهم (( فواز + ابراهيم ))
فواز : 72 ( زين)
ابراهيم : 68.2 ( الجيش يقبلونه هههههه ))
الحين الأدبي واهم ( شيخة ) بس وطبعا راح نذكر اول رفيجاتها
بشاير : 70
امثال : 62 تحمد ربها قاعده طول العطلة تهذر بالتلفون
شوق : 81 مصيييبة
معالي : 50 زين انجحت تحمد ربها
شيخة : 87 هياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا هاذي صرختها هزت العالم بأسره مو مصدقة راح تدش تربية راح تدش تربية مو الاخت تبي تصير مدرسة تاريخ
محمد : الف مبروك يا بنيتي تستاهلين
شيخة بصوت تعبان : الله يبارك فيك
محمد : شيخة شنو تبين هديتج يبه
شيخة : يبه ابي يبه ابي (( وطاحت شيخة عليهم عطوها حبوب بس ما نفع الام تصيح عليها والاخت حست شيخة انها ميتة وانقلوها المدرسة الحين اللي نبي نعرفه اهي ماتت واله لا واله عبارة عن مرض خطير راح تواجهه واله عادي ارهاق وبس وجراح شبسوي لمن يدري بكووون معاها في محنتها ))
شيخة : يبه ابي يبه ابي (( وطاحت شيخة عليهم عطوها حبوب بس ما نفع الام تصيح عليها والاخت حست شيخة انها ميتة وانقلوها المدرسة الحين اللي نبي نعرفه اهي ماتت واله لا واله عبارة عن مرض خطير راح تواجهه واله عادي ارهاق وبس وجراح شبسوي لمن يدري بكووون معاها في محنتها ))
.................................................. .........
في بيت العمة مزنة
مزنة : ما دريتي شيخة طاحت مسكينة والله انا كنت حاسه من شافها يوم الخميس اللي طاف يخترع
ريم : الله يعنها مو جنها يدتي وصلت
مزنة : أي دخليها حرام الخدم الحين ماراح تخلي احد ما تزفه
ريم : الله يهديها ههههههههه خليني اروح لا تيي الطقة لي
مزنة : أي والله
الجده : السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ويقومون مزنة وريم يسلمون على الجده (( ? ))
الجده : مزنة وين احمد ؟
مزنة : والله ماادري يمه ريم وين احمد ؟
ريم : نايم تبوني اقعده ظ
الجده : أي حبيبتي ابي اروح لشيخة بالمستشفى بسرعة هالبنت ملعوزه ابوها وقاعده محد قالها تتعاطى
ريم بصدمة : تتعااااااااااااااااااااااااطىىىىىىىى
مزنة : واخزياه
الجده : هذا اللي سمعته
مزنة : محد قالنا
الجده : الله يستر على العايلة
أحمد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
احمد : ها اليوم اليده عندنا حياج الله
الجده : اقول انت ويا راسك قلت لي تعالي والحين انت نايم
مزنة : صج احمد شيخة تتعاطى
أحمد :ط مو مخدرات
مزنة : عيل شنو
الجده : مالنا شغل الحين يالله وديني وبعدين اقرق مع امك
احمد : هههههههه يالله يدتي فمان الله يمه
مزنة : فمان الكريم
.................................................. .................................................. ............................................
.................
في المستشفى
محمد : ليش يا شيخة ليش تسوين جذي
شيخة : يبه انا
محمد : انتي شنو ما فكرتي بهلج ليش تسوين فيهم جذي انتي ما تخافين على صحتج احنا نخاف
شيخة : انا كنت احسبها عادي
محمد : منو علمج على هالسوالف ؟
شيخة : ما اقدر اقول
محمد : لا راح تقولين غصبن عليج انا صبرت عليج وايد بسبب الضروف اللي تمرين فيها لاكن يا شيخة من اليوم ورايح مراح اصبر عنج
شيخة : يبه كلها منشطات وشوف النسبة اللي يبتها ما رفعت راسك فيها الحين اقدر القى لي وظيفة محترمة مو هذا كلامك ييبي نسبة زينة وتدشين الجامعة كا الحين بدش تربية واصير مدرسة وينادوني ابلة يبه انا مشتاقة لابلة لطيفة تكفى يبى انسى اللي صار هاذي مرحلة وعدت
محمد : شللي عدت وما عدت يا بابا هاذي منشطات مو زين عليج تدرين انج يمكن ما تحملين كلش يعني عقيم تدرين يمكن يصر فيج امراض ما حسبتي حسابها وجراح المسكين شراح يقول لو درى بللي سويتيه
شيخة : مراح يدري يعني انتي بتقوله ؟
محمد : اكيد راح اقوله
شيخة : جراح لو درى راح يعذرني
محمد : أي نزين هين ؟ انا بنادي امج وانتي بتروحين على فكرة المصحة تتعالجين
شيخة : شنو شنو مصحة انا ما تعاطيت انا اكلت منشطات
محمد : شوفي يا شيخة انا بعتبر نفسي انه ما عندي بنت اسمها شيخة لاكن بيي اليوم واعرف منو اللي ياب لج المنشطات وراح تتعالجين لان المنشطات على قولتج تراها خطرة ويمكن تموتين ويكون احسن بعد
شيخة : يبه لا لا تسوي فيني جذي لحظه يبا تعاااااااااال
وتقعد تبجي وتدش امها عليها وتكمل على اللي قاله ابوها
سارة : جذي يا شيخة جذي تسوين فينا اخر شي كنت اتوقعه انج تتعاطين
شيخة ببجي : يمه تكفين دقي على جراح انا متأكده انه مراح يخليني
سارة بسخريه : اناديه اقوله ترى شيخة بعد ساعتين بتروح المصحة يا شيخة استريحي انتي سوت ويه العايلة انتي حطيتي راسنا بالتراب
شيخة تضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههه انتي هييي شتقولين كل هذا عشان حبوب اقول حمدوا ربكم (( بدت الحالة تتطور ومو من صالح شيخة طبعا )) انتو حمدوا ربكم البنات يروحون مع ربعهم ويتمشون وانا ساكتة يبت لكم نسبة رفعت راسكم وصابرة على بلاويكم وهالعايلة الفاشلة انا شحقة اعيش حق الهم والغم اللي عايشتة معاكم والله انا لو منحاشة احسن وعايشه حياتي او لاحقة فطوم بس هم فطوم انانية افتكت من الدنيا وبقيت بروحي معاها انتو عبالكم انا احبكم ههههههههه والله انا لمن اشوف معاملتكم معاي اضحك واقول صج انكم ميانين بس شسوي هاذي حالتي معاكم يالله اتحملكم وبعدين اعيش حياتي وهذا جراح الحمار عباله اني وافقت عليه علشان سواد عيونه ههههههههه لا يا ماما اصحي انا خذيته راح يكون بينه سنة او سنتين لي حد عمري 21 واعيش حياتي بعدهااا
سارة مصدومة من الكلام اللي قالته شيخة وماكان بيدها الا تروح وتكفخها وتطقها طبعا هذا مضر على صحة شيخة بس هاذي ام ولي شافت غلط على بنتها اكيد بتروووح وتعقلها ولكن اللي نبي نعرفه هالشيخة بوعيها يوم قالت هالكلام او صج بقلبها وخاشته طول السنين المهم نرد بعد ما طقت سارة شيخة وطبعا اللي استغربت منه سارة انها واهي تطقها ماكانت تتكلم لمن راحت وشافت شيخة انها ما تتكلم مغمضه عيونها وتبتسم اخترعت شيخة حست بنتها ودعت الحياة وراح تركض لمحمد
سارة ؛ محمد
محمد ؛ شفيج شيخة صارلها شي
سارة : انا انا
محمد : اانتي شنوووو ؟
سارة : ذبحتها
محمد : انتيييييييييييييييي شتقولين
سارة تبجي : ما ادري ما ادري محمد دخيلك نادي الدكتور
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله
على فكرة اليوم عيد ميلاد شيخة وصار عمرها 18 وانا مثل ما قلت لكم انه نهاية رواية شيخة تكون بعمر 18 تتوقعون انتهت الرواية وماتت شيخة او بتعيش حياة سعيدة ثانيه تنسيها همومها وانا وانا شلون راح اودعكم بعد هالرواية بس اكيد راح نلتقي برواية ثانيه لكن بتكون انشالله فكاهية او رومانسية حييل انشالله بعد هالرواية راح اسوي اول انتاج لي وراح تشوفون الرواية بالمكاتب لانها عزيزة حيل علي والله يجمعني معاكم انشالله بالحب والرحمن
لا تخافون مراح تنتهي هالرواية الحين بعد هالكلام
محمد : دكتور شيخة فيها شي
الدكتور : انا قلت لك يا اخ محمد لاحد يعصبها او يضغط عليها بس حبيت اطمنك كلها اسبوعين وتطلع
محمد : والمصحة ؟
الدكتور : لا انشالله ماكو أي اثر لها لان مثل ما عرفت سوينا لها غسيل معده ومع العمليات ومع نجااااح الحالة النفسية وهذا بعد فضل الله وبعد مراعتكم لها راح تتطلع لكم انشالله على فكرة بنتك يوم شفت عمرها 18 ما صدقت بنتك حيل مبين علىها صغيرها الله يخليها لكم
محمد : تسلم يا دكتور والله يبشرك بالخير انشالله
الدكتور : انا الحين استأذن واخليكم مع بنتكم
محمد : حياك الله
بعد مرور اسبوعين وبعد ما تعالجت شيخة الاهل تغيروا عليها وبالعكس راعوها اكثر من الاول وما خلوها بروحها لاكن خلوني الحين اقولكم خطة الانتقام اللي مسويها ابراهيم
شيخة ترتب اغراضها وبترد البيت واله يدش عليها ابراهيم ولد فهد طبعا
ابراهيم : والله وصرتي شاطرة يا شيخة
شيخة : ابراهيم
ابراهيم : أي حبيبي شنو مستغربة ؟
شيخة : شوف انا ما قلت للأهل انك انت اللي معطيني الحبوب فاطلع بره احسن لك لان هاذي مو من مصلحتك
ابراهيم : هههههههههههه ضحكتيني اقول شيخة لا تطولينها شوفي انا ابيج سواء انتي تبيني واله لا وعلى فكرة انا اقدر ابهذلج وامرمرج فخلينا حبايب وعلشان يطلقج جراحو ونفتك منه انتي لازم وبابتسامة خبيثة بابراهيم ( تحملين مني ))
شيخة : شوف ابراهيم ان قربت والله اصرخ وعلى فكرة ابوي بالمستشفى
ابراهيم : هههههههه صرخي انا قافل الباب وعادي ما همني ان درى واله لا انا قلت لهم يعطوني شيخة بنت عمي بالطيب بس اهم ما يبون ويالله يا الوقت اللي اخذ حقي فيه
شيخة تبجي : لا ابراهيم تكفى انا بنت عمك والله عيب لا تقرب
ابراهيم : انا حبيبج مو ولد عمج
شيخة : ابراهيم ياويلك يااااااااااااااااااااانااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااس
ابراهيم : هههههههههههههههههههه صارخي لي باجر سواء ودوني السجن واله لا انا باخذ حقي
وقامت تركض شيخة تدور بكل مكان مخرج من اللي اهي فيه حست انها نجسة معاه ما تدري وين تروح وتسمع ناس عند الباب يطقون الباب بس اهي تصرخ وتقول اهو قافل عليها وابراهيم يمسك شيخة واحط ايدها على حلجها بنظرة رعب تخترق عين شيخة المسكينة كل ما تفكر تبدى حياة يديدة يكون في نقمة بحياتها حاولت تتجنب ملامسات ابراهيم بس اهو كان اضخم منها بس قامت ورفسته وراحت تركض لمن وصلت الحمام وقفلت عليها الباب بس جسم ابراهيم الضخم يقدر يكسر الباب وابوه بس شيخة اذكى منه تدري انه في الحمام تكرمون دريشة وبما ان اهي بالطابق اللي تحت تقدر تنط وقامت وحاولت ومعنها تعبانة بس ما
تبي ابراهيم يتهنى وتبي تحاول انها تنقذ حياتها وتبي تبدي حياة يديدة بعيدة عن المشاكل
محمد : يبه شيخة شفيج وليش مو بغرفتج
شيخة : يبه يبه ابراهيم ولد عمي فهد اهو اللي ياب الحبوب واهو اللي يهددني يبه ابراهيم كان بيغتصبني يبه امانة انا ابي منكم شي ابي ابي ارتاح امانه والله تعبت والله
وشافت شيخة جراح ياي وماسك بيده ورد احمر جراح انصدم من الحالة اللي شافها على شيخة وحست شيخة انها محتاجة لحضن جراح ومشتااااقة له واااااايد راحت وركضت ونست اللي وراها واللي جدامها ما تشوف الا عيون جرااااااح
وحضنته واااخ يا حضن جراح حست بالامان حسن بالحب وقامت تبجي واهو يبادلها الشعور ويمسح على راسها
شيخة : جراح لا تخليني
جراح : مراح اخليج شلون اخليج وانتي ماخذه روحي وقلبي شيخة تحبيني ؟
شيخة : أي أي أي وتصرخ والله احبك خلك معاي جراح ابراهيم كان يبي ياخذني منك جراح انا تعبت والله ابي ارتاح تكفى خلك معاي لا تخليني هاذي الدنيا مافيها الا الجلاب مابي اقعد معاهم خلك معاي انا مابي شي تكفى
جراح : حبيبتي خلاص امسحي دموعج انا ما اتحمل اشوف دموعج تراها غالية علي يا عمري وانشالله الحين نرجع وشرايج نخللي العرس الاسبوع الياي ونسافر انا وياج ونيييب بعدين يهال وانتي تسمين البنات وانا الصبيان شرايج
شيخة : هههههه ابي اول بنت فطوم زين
جراح بغمزة : مستعيلة هههههه
شيخة : خلنا نرد البيت
جراح : تعالي
شيخة : نزين الورد لمنو ؟
جراج : للورد ويعطها اياه
تبتسم شيخة : تحسسني انه احنا بفلم مراح ينتهي
جراح : اكيد ومراح ينتهي يا عمري يالله شرايج نروح ناخذ برد ونتمشى على البحر بعدين نروح البيت
شيخة : نزين
بعد مرور 3 اشهر من الاحداث اللي صارت حان وقت الوداع حان وقت وداعي انا لكم ولا تنسوني معاكم الكاتبة : مـ سهله ـو وانشالله نلتقي بكل محبه ومودة
محمد : شيخة بابا صج انتي حامل
شيخة : يبه يقولون بس شهر
ابرار : واااي بصير خاله وانا توني صغيره
شيخة : شفتي شلون
فيصل : وانا يقولون لي خالي فيصل يلعن ام الفصله
شيخة : ههههههههههه فصلة بعينك
جراح : محمد الله يعيني انا
محمد : حاااس فيك
شيخة : وجع انشالله يعني مو متحملني
سارة تغمز لشيخة : واهو يقدر
مو حرام..أني أشوفك
في عيوني تذبلين..
وانتي ورده...
وكل ها الناس طين..
لو للحظه..أسمعيني
وقومي يا الله سا عديني
واتركيني أنتشلها...
واو عدك ما تندمين
يا اللي ما جابت سنينك
ألا أنتي تشبهين..
كفي..حطيها فدينك
وللسحايب توصلين..
هم..
يشوفونك مجرد..
واحده للعالم..تغرد
وتمضي..
با الوقت السفينه
وما دروا عنك..ضحكتي
ولا بتموتي حزينه..
أسالك با الله..يا نتي
لي متى وانا اشوفك
وسط نظرتهم ..سجينه
للا تروحي ولا تجين
وفيني لا تستعجلين
ولا تشكي بي وتخافي..
ما طلبتك تعشقين..خافقي
وتروي جفافي...
لو اقول ..أتصدقين
عندي..والله كافي
أني أشوفك تشرقين
وتحتك الكون ..طافي
يا الله لاتتجاهلين
ومني لا تتعجبين
أنتي ورده..
وكل ها الناس
طين.....
الاحداث اللي صارت
ابراهيم ولد فهد : سافر امريكا ويبي يستقر اهناك
فواز : حزن شوي وحس بتأنيب الضمير بس شاف انها راحت شيخة وشيخة مستانسة رضى بالامر الواقع
ابراهيم ولد خليل : علاقة مع بيشو هههههههههه من تحت راس شيخة وقاعدين يقررون متى الزواج
عبود ولد فهد : يحب ابراهيم وحلف انه ورى الامتحانات الثانوية العامة يخطبها ويتحقق حلمه
وهذولا اهم ابطالنا والباجي بخير وسعادة والله يتمم عليهم واشكر كل من تابعني ومن قرى الرواية
وتمنى لكم الحياة السعيدة في جميع نواحي ?الحياة
النهايه