عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 10 - 2024, 02:34 AM   #5


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي



البارت السآدس ..
غنو لحبيبي ..
في غرفة البندري
على السرير منسدحه وهي تفكر
البندري بنفسها (( لو لي آهل شلون كانت عيشتي آكيد غير هههه آحلم آحساس حلو لو كان لك اخوان يمكن ربي ما رزقني الأهل بس عوضني بالشباب مثل اخواني والله قد الثقه ايه .. قد الثقه ))
لفت للجهه الثانيه
البندري (( يالله يآ آدم تغيرت حيآتي من يوم قآبلتك .. وجودك حلو بحيآتي ))
ونامت وهي تفكر بآدم اللي شغل تفكيرها
77777777777777777777777777777777777777777777777
الرياض ..
رنده اللي يسأل عنها ما يلقآهآ
دومها بغرفتها تقرآ روايات
صآر عندها هوس
نزلت لأن الاب بدآ يعور عيونها
وشردت وهي قاعده معاهم
لوجين : ها مريندا وش قلتي
رنده : ها مدري
لوجين : وشو اللي ما تدرين تطلعين ولا
رنده : لا ماودي
لوجين : ليه
رنده : قاعده اقرا رواية سجينات خلف قضبآن القصور
لوجين : يااااااااليل الشره علي اللي قلت عن الروايات
رنده : انتي اي روايه تقرين
لوجين تتذكر : اتوقع اسمها كبرتي وصرتي بالعشرين طويله وفاتنه وتغرين
رنده : العن الإسم خطير
لوجين : ههههههههههههههههههههههه رهيب
رنده : آه بس انا ابي اشغل وقتي آدم ما يجي الا بأيام الدراسه يآخذون بليسه
لوجين بهمس : انتي عارفه انه مو من نفسه سافر ودرس بره
رنده تنهدت : عآرفه والله عارفه مو امك وابوك يغصبونا على الشئ آوف والله احنا اللي سجينات خلف قضبان القصور يقل لنا قصر وحاله وفلوس وترف وبطره بس وين والله غنى السعاده اشتريه لو بضيع فلوسي كلها
لوجين ناظرتها مستغربه من متى صايره تتكلم عدل : والله والروايات غيرتك
رنده : آه بس
لوجين : تعالي اي روايه اللي كنتي متقطعه عليها بكي بالله
رنده تذكرت ودمعت عيونها سحبت منديل : روايه بشروه اني ابرحل
لوجين : يووووووووووووووووووووووووووووووه الله لا يوريك انا خلصت علبة منديل كآمله على هالروايه
رنده : تبببببببكي
لوجين : جدآ
رنده : قريتي روايه غصب عني
لوجين فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هالروايه كنت اضحك عليها ليل نهآر
رنده : هههههههههههههههههههههههههههه جد والله رهيبه
لوجين : فيه روايه ماذكر وش اسسمها ياربي آممممممم اي عشاق من احفاد الشيطان
رنده تنقز : ايه ايه حلوه بس احس مبآلغه ششششلون يتزوج وحده ربوها على انها اخته وشلون ما سجنوه يوم قتل اخته مروج
لوجين : آمم من جد فيها بعض المبالغه
لوجين : ما دريت انك رآح تفهميني يوم من الأيام
رنده : ههههههههههههههههههه عآدي
لوجين : امم وبعد خليني آتذكر روآيآت قريتها بنات السفير وش رآيك فيها
رنده : بنآت السفير بكيت عليها وربي بكي يقطع القلب بعد بشروه اني ابرحل
لوجين : آه بس تجنن بس ما حسيتي ان ريما رجعت لتسلطها وتكبرها
رنده : لا مو كيذآ هي كآنت تدآفع عن حبها لمشآري
لوجين : بس جد جد فيها عبرآت الروآيه
رنده : من جد كآنت خق بخق بس قهرتني انها ما خذت مشآري
لوجين : بالعكس لفته حلوه منها انها تغير المجرى مو كل بطل لآزم يآخذ بطله
رنده : جد بس بعد حبهم الكبير هي لطارق وهو لأروى آي عقل يقبلها
لوجين : هي صهرت الجليد وآروى ملكت قلبه عآدي
رنده : قولتك الا اي روايه تقرين
لوجين : روايه فارس احلامي
رنده تغني : نسيتي فارس احلامك نسيتي اسعد ايامك وانا اللي كل من لآمك في حبي قلت يا ويله فمان الشوق لو رحتي في امان الروح لو جيتي
قآطعتها لوجين : اقول انتي وآدم آغآنيكم قديمه من سنة جدي
رنده : حرآم عليك تجنن هالأغنيه
وكملو سوآلف عن الروايه وهآذي بطلة سوت وذي بطله ما سوت
#########################################
بريطانيا .. مانشستر
اليوم التآلي ..
بعد الدوآم المتعب بالجآمعه رجعو ونآمو
الشبآب كانو مجهزين لجية البندري
على الساعه 8 بالليل
آندق الجرس
احمد بهمس : آدوم روح للغرفه شباب طفو الأنوآر
طفو الأنوار وآدم اتجه لغرفته اللي بالزآويه يعني اللي يدخل من باب الشقه شآف غرفته
وقفو عند الممر اللي يفصل بين الصآله وغرف النوم
فارس بهدوء فتح الباب آول ما دخلت سكره بسرعه
البندري طآح قلبها لما شآفت الأنوآر مطفيه التمت على نفسها وهي ترجف من الخوف
شوي واشتغلت الأنوآر الحمره بالصآله
الشبآب بصرآخ : Surprise
" الترجمه : مفاجأه "
البندري ابتسمت بخجل : والله اني نسيت اصلا " التفتت بينهم وما شافت آدم "
فارس اللي كان وراها اشر لهم يطفون الأنوار
طفوها
طلع آدم كآشخ وريحة عطره توصل لاخر الشآرع
ومعآه الكيكه وشموع مصففه على شكل " Happy Birthday " حول الصوره
وقدآم حآطين " 19 "
ابتسم على شكلها
كآنت لآبسه فستان آحمر لنص الساق
فيه كسرات كثيره من تحت وحزآم من الخصر وسحآب من عند الصدر الين آخر البطن
وهيلاهوب مشقق " موديل " وجزمه طويله شوي سوده وجاكيت آسود شفاف نص كم قصير يوصل لتحت الصدر بشوي عليه نقوش
كآن شكلها بالمره نآعم
وخلت شعرها مفتوح بدون حجآب لأول مره يشوفون شعرها الأشقر المخصل بالبني
البندري خقت على شكله كآن جنان
لآبس قميس آسود ضيق نص كم يبين عضلآته وبنطلون جينز غآمق ضيق من تحت
ومسوي شعره سبآيكي ومضبط السكسوكه وشكله خق
قرب منها وشآفت الكيكه وابتسمت له
آدم حط الكيكه على الطاوله ومسكها من خصرها وقربها وباسها من خدها
آنصدمت من جراته
والشباب فتحو فمهم
آدم يحك رآسه دليل ارتبآك : آحم سوري
البندري برآكين الشوق والحب تفجرت بداخلها بس ظهرت هآديه وقآلت بجديه : لآ تتكرر
ولفت على الشباب وهي مبتسمه
قطعت الكيكه
وليد : دقايق
شغل المسجل اللي بالصآله على اغنيه " غنو لحبيبي "
وهم يغنون مع عبدالمجيد بس يغيرون الكلمات
غنّوا لبنو وقدّموا لهآ التّهاني
في عيد ميلادها عساها مية عام
افرحي بنو واطلبي أغلى الأماني
الليلة يا عمري تناديك الأحلام
ودعتي عام وقابلك عام ثاني
تعالي نتقضي العمر في حب وهيام
انسي الهموم اليوم واضحكي عشانا
والله ابتسامة منك تسعدنا أعوام
أحاول أشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والآم
وأجمع أفكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما الآم
احترت وايش أهديك غير الأغاني
ويهديك قلبي اللّي معك في الهوي هام
واطلبي من الله يا بنو عساني
ما ننحرم من شوفتك طول الأيام
وليد بصرآخ : مآ ننحرم من شوفتك طول الأيآم
البندري : هههههههههههههههههههههههههههههههه لبآ كلكم
وليد بهبال : يلآ صفو طآبور عشآن نعطي اميرتنا هداياها
ورآحو غرفهم وجآبو الهدايا
وليد وقف اول واحد وحط على رآسها تآج مثل الأميرات : First crown Secondly the gift and a Happy Birthday
" الترجمه : اولا التآج ثانيا الهديه وكل عآم وانتي بخير "
آحمد وراه : عسسآه مية عآم يآرب " ومد لها الهديه "
فارس بعده : هههههههه عسسآ الحفل عجبك وكل عآم وانتي معآنآ " ومد لهآ علبتين "
البندري: الله الله علبتين
فارس : خذيها وانتي سآكته
رآح وجآ حسام ومد لها الكيس : عسسآ كل سنه وانتي طيبه وعقبآل مآ نشوفك عروس ههههههاي
البندري : اركد
جآ اللي نتتظره
فتحت فمها على شكله كآن مآسك كيسين وكرتون سآندها بذقنه ورقبته
البندري : ههههههههههههههههههههههههه لا آدم كثير
آدم : لآ مآهو كثير
خذتهم وحطتهم فوق العلب اللي جمبها
البندري : لآ جد شباب ترآ مره كثرتو
وليد : بالعكس آهم شئ التآج لآ تشيلينه
البندري : ههههههههههههههههه اكيد دآمه منك ماني شآيلته
فارس : آيه واحنا سآفطتنا
البندري : ههههههههههههههههههههههه مو كيذآ بس لآ جد ترآ مآني مآخذتهم
آدم : عآدي يلحقونك للبيت
البندري : هههههههههههههههههههههههههههه بس حرآم عليكم وش ذآ التبذير
حسام : عادي احنا اللي معانا جبنآه بس آدم بطرآن مآعنده
آدم : كل هوآ
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وليد : يلآ تعآلي خلينآ نتعشآ
دخلو وتعشو ..
بعد العشآ قآعدين بالصآله
احمد : وش رآيك حفله بسسيطه على قدنا
البندري بإبتسامه عذبه : بصرآحه بصرآحه مآ توقعت ان ممكن ربي يعوضني عن امي واللي فقدته بس عوضني بإخوآن مثلكم مآ يتعوضون
وليد حط رآسه بين يدينه : O boy ..~> دآيم يقولونها لآ صآرو في ورطه
احمد : اخوانك
البندري : ايوه ليه فيها شئ ولا انتو تعتبروني غير
وليد : والله كلنا نعتبرك اختنا الا
سكت لأن حس أن جآته ضربه جآمد على بطنه يعني آسكت
وقف آدم وهو مقهور بنفسه (( اخوها .. اخوها آوف بس قآل ايش قآل اخوها ))
آدم : تصبحون على خير
دخل غرفته
استغربت البندري : وش فيه
وليد يصرف : ولآ شئ
ربع سآعه خذوها يصرفون تصرف آدم اللي مآله دآعي
شوي وطلع آدم من الغرفه : and anothing thing
" الترجمه : و شي ثآني "
التفتو له كلهم
آدم : I'm not your brother because I
" انا مو اخوك لأني انا "
لف على الشباب وهو يحك رقبته بتصريف : مطولين
الشباب يوم حسو ان مالهم داعي قآمو كلهم
وما بقى الا هو ومعاها
آدم بحالميه : because i love you
..~> آتوقع ترجمه الكل يعرفها
آنصعقت آدم يحبهآ مثل مآ تحبه
آدم : البندري كيف ما انتبهتي الشباب كلهم ملآحظين
البندري بعدم تصديق كأن حد صب عليها موي بآرد قالت ببطئ : You .. love .. me " تأشر على نفسها "
" الترجمه : انت .. تحبني "
آدم ببساطه : yah
" الترجمه : ايوه "
سكتت
آدم فهم سكوتها غلط : آسف يمكن مآ تحملين لي الا مشآعر الأخوه
البندري وقفت وكآن بينها وبين آدم مسآفه بسيطه : ما توقعت بيوم رآح اتجرأ وآقولها بس " رجعت شعرها بتوتر ورفعت راسها تقآبلت عيونهم " آحبك
ابتسم
سمعو صرآخ الشبآب اللي كانو فآتحين الباب يشوفون الموقف : ظمهآ وجع
وليد : ماهو حول الرومنسيه
آدم فتح ايدينه وعلى طول بحضنه
كآنت البندري تدور هالحنآن من زمآن
من وعت على الدنيآ وهي بدون اب ولا ام
كبرت وتعلمت كآن عندهآ امل وبدآ ينطفي
الا ان ظهور آدم بحيآتها غير مجراها بالكامل
كانت تتمنى الزمن يوقف عند هاللحظه
بس قالت ليه الأنانيه فيه لحظآت بتكون احلا
وليد بنذاله : اقول مطولين ترآنآ بزرآن لسه العمر قدامنا
بعد آدم عنها وهي منزله رآسها بخجل
ابتسم ورفع رآسها وباسها من خدها
وليد : قومو بس خلينا ندخل غرفنا شكله بيسوي اعظم
الشباب فطسو ضحك
اما آدم آنقهر بس سكت وهو يتوعده
آدم بهدوء : تبين اوصلك البيت
وليد : لا واللي يسسسسسلمك البنت تبي نفسها لا تزوجتو سوي اللي تبيه
فهم تلميحه وعصب : وليييييد
وليد : عيييييييييييييونه
آدم : كل هوآ " لف على البندري " هآ تبين اوصلك
البندري : لا مابي اتعبك
الشباب : تعبك رآحه لآدم
آدم شال الأكيآس : يلا
البندري شالت الكراتين ومشت ورآه
كآن اليوم لهم انجآز
اول ما وصلت ارتمت على السرير بنفسها (( من يقول الأوضاع ما تتحسن ))
البندري ودهآ تصرخ من الونآسه اللي فيها
قامت خذت لها شآور سريع
وقعدت على السرير
فتحت هديه وليد
كآنت علبه فيهآ سآعه يد جنآن
الحدايد على شكل نجوم
اما الساعه " التوقيت " كآنت على شكل قلب
والساعات داخلها الـ 12 و 3 و 6 و 9 يحآوطهم قلب صغير
كآن شكلها نآعم بإختصآر
ودآخل الكرتون بطآقه مسكره على واجهتها دبدوب صغير
فتحتها مكتوب
" ودعت بك عام مضى..
واقبلت بك عام جديد..
ياللي حياتي لك رضى..
يالله عسى عامك سعيد..
كل عآم وبنو بألف خير .. "
ابتسمت وسكرت البطاقه
وحطتها داخل الكرتون وسكرته وحطته على جنب
وآخذت هديه احمد اللي كآن صندوقه بالمره كبير
فتحتها
كآنت ارضيه الصندوق ورود مجففه
كآنت على الزآويه دبدوب آحمر مآسك قلب مكتوب عليه "Happy Birthday"
وعلى الزآويه الثآنيه عطر مآركه Miss Dior Cherie آسمه Pure Poison ..~> آنصحكم تجربوه مره روعه
وبزآويه الثآنيه ورده جوري وبزآويه الأخيره بطآقه
رفعتها مكتوب
" الورد مصيره يذبل ..
و العطر مصيره يروح ..
آلآ البندري ..
ذكرآهآ بالبآل على طول ..
قآلها غيري بس برجع آقولها ..
كل عآم وانتي بخير "
ابتسمت ورجعت شعرها
آخذت الكرتونين اللي جآبهم فارس
فتحت الأولى كانت على شكل قلب باللون الأحمر
كآن داخله مخده على شكل قلب باللون الفوشي حولها شريط
وعليهآ عطر مربوط بالشريط بشكل حلو
عطر Number 5 مآركة shanel
والعلبه الثآنيه صغيره على شكل دآئره لونها فوشي
كآن عقد على شكل قلبه دآخله سهم مكتوب فيه " البندري "
وجمبه بطآقه مفتوحه
رفعتها مكتوب " لآ شآفك القمر ..
قآم وقعدتي مكآنه ..~
لو في مثلك بالبشر ملآيين كآن خير ..
لكن حلآة الشئ ندرة وجوده ..~
كل عآم وآنتي بألف خير .. "
حطت العلبتين جمب الهجايا
وآخذت الكيس حق حسآم
كآن فيه كرتون مغلف ومبين عليه الكتروني
فتحته كآن آي بود
وكآن جمبه كرتون
فتحته كآن دآخله علبه صغيره وجمبه نظآره من ديور جنآن كآنت بالمره نآعمه
فتحت العلبه الصغيره كآن بدآخلها حلق مو طويل كثير
على شكل قلب وفوق القلب تآج معلق عليه كرستالات لونهآ آحمر
البندري ابتسمت : مبذرين هذآ لسسه ما شفت هدآيآ آدم والله بكره برميهم بوجهه
رفعت ثلآث اكيآس وعلبه صغيره وعلبه مستطيله مغلفه
فتحت الكيس الأول كآن لآب توب Apple
تنهدت بقهر منه وربي مبذر
فتحت الكيس الثآني كآن جوآل كمآن Apple
جهاز iPhone الجديد
شهقت : هذآ من جده
حطتها على جنب واخذت الكيس الثالث
كآن بي اس بي لونه بنفسجي
اخذت العلبه الصغيره
كآن فيها عقدين
الأول قلب عليه " آدم & البندري "
والثآني كآن نص قلب مكتوب عليه حرف الـ A
ابتسمت وحطته على طول
اخذت العلبه المستطيله
كان عليها بطاقه على التغليف
مكتوب " هآذي آغلآ هديه آتمنى تعجبك "
استغربت آغلآ من هآذول مآتوقع
فتحتها وابتسمت من قلب
كآنت صوره للشله وهي معآهم
كآنو احمد وفارس وحسام قآعدين على الكنب
وقدآمهم وليد و آدم
وهي قآعده قدآمهم
كآن شكلهم بالمره يضحك
ومكتوب عليهآ بخط عريض ومزين بشكل مرتب
" شلة مدآليخ "
هي عآرفه انه نك الشله من قبل
يوم رفعتها طآحت بطآقه
رفعتها مكتوب " حبيبي هآك كل عمري ..
هدية عيد ميلآدك ..!
كآن ودي آقولها لك وجهآ لوجه
بس كآن عيد ميلآدك طريقه حلوه
آحسآس حلو لمآ تعرف آنسآنه تقدر تحرك قلبك بسهوله
وضحكه منهآ ترفع ضغطك مليون
البندري بكل صرآحه .. آحبك "
البندري بإبتسآمه وقلبها صآر يدق بقوه : آه يآآآآآآآلبى والله آحلآ وآغلآ هديه
قآمت بخطوات هاديه وحطتها على المكتب
رجعت جلست
وآخذت الاب توب والجوال والآي بود وحطتهم بالكيس
وهي تتوعدهم بتهزيئه بكره
شآلت العقد اللي جآبه آدم الثآني اللي مكتوب عليه " آدم & البندري " وحطته بعد
وآخذت اللي جآبه فارس وحطته بعد
آنسدحت على السرير وهي بملآبسها
وحطت يدها على العقد اللي عليه حرفه وهي مستآنسه
وبدآخلها تصرخ (( آحبه يآنآس ))
كآنت احلا ليله مرت عليها من 19 سنه
مآ كآن عيد ميلادها بالنسبه لها الا هم وغم لأنه يذكرها ان بنفس اليوم امها تخلت عنها
بس تنآست كل شئ بقعدتها مع الششبآب اليوم
قامت بخطوات هاديه وفتحت الدولاب المقفول وطلعت ورقه
قرتها دمعت عيونها رمتها على الأرض وداستها بكل قوتها : حقيره ليه خليتيني ليه
شالتها ورمتها بالنفس الدولاب ورجته قفلته
وراحت حطت راسها ونامت
**********************************************
عند آدم
آول مآ رجع حط رآسه ونآم بدون تفكير
كآن آحلآ يوم بقوه
الشباب رآحو نآمو من اول ما طلعو الإثنين
كآن يوم حلو للكل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
اليوم التآلي في الجآمعه
دخلت وهي تدور الشباب
استغربت بالعآده عند الباب ينتظروها
هالمره هي وقفت تنتظرهم
حست احد نغزها من خصرها لفت والخمسه وراها
البندري : وينكم متأخرين اليوم
وليد : ما تعرفين آدم لآزم يتكششخ
آدم ضربه على يده : وانت مآ تعرف تآكل هوآ
وليد : ههههههههههههههههههههههههه عآدي مو البندري حآفظه طبآعك اللي مثل وجهك ولآ مآ كآن حبتك مثل مآنت هع
البندري : وليد خدك يحكك
وليد : هآ لآ عآدي
البندري : متأكد
وليد حك خده : اي من متأكد
البندري قربت وضربته كف على خفيف : آركد
وليد بهبآل : آي عورتيني
البندري : بعورك من قلب
وليد : ههههههههههههههههههههههه طيب طيب آمشو بس
مشو كلهم متجهيم للكافتيريا
قعدو على طآولتهم المعتاده
وضحكاتهم تتعالا
كآنت من بين العيون عليهم عيون حآقده على البندري
انها قدرت تحبب الأولاد فيها
مايا بقهر : مابعرف شلون حبوها تقيلة دم
لانا " صديقتها " : لا والله يا حبيبتي من قال لك بعدين هيي مستره ومسلمه وخفيفة دم وكمآن غير هيك فرفوشي وقلبها طيب وانتي بتشهدي لأنها بدرسك خصوصي واحيانا ما بيكون معك وبتقول لك ما مشكلي
مايا : بس حبووها انا صرلي سنتين حاول اكسبون ولا كسبتون انا احلا منها واخف دم منها
لانا تعآلت ضحكاتها وملت الكافتيريا والكل لف عليها حتى الشله : عن جد عن جد انتي نكتي هي احلا عيونها كحلي وششو سمآر مآيل للبياض بيجنن وغير هيك ياحبيبتي جمآلها طبيعي
مايا ضربت رجلها بالأرض : انتي معي ولا معا
لانا : مع الحق
عند الشله
البندري تذكرت : اي ذكرتوني آدم حسام اليووووووووووم ترجعون معآي تآخذون الإلكترونيات
حسام : لآ لا خلهم عندك
البندري : حسسآم مبلوعه بس آدم " لفت عليه " بالله عليك آحد يجيب لآب توب آبل وش يعرفني انا بالمآكنتوش وغير كيذآ جوآل آي فون الحين من قآل لك انا آبي جوآل
الشباب فطسو ضحك لما شآفو آدم سآكت
وليد : تدرين انك اول وحده تهزأ آدم ويسكت لها
البندري بتساؤول : ليه آدم كآن يعرف غيري
وليد جآ بيتكلم بس سكت وآطلق صرخه ملت الجآمعه
آدم و آحمد بنفس الوقت دآسو رجلينه الثنتين يعني آسكت
البندري : ههههههههههههههههههههههههههههه سلآلآمآت
آدم بين اسنانه : هذآ اذا وليد كذب معدته آقصد رجله تعوره
البندري : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آدم : بنو بسألك اليوم بالليل وش عندك
وليد دخل عرض وبنذآله : انا عآزمها على العشآ
آدم عصب ورجع دآس رجله : بتآكل تبن ولآ آوكلك غصب
ليد : وجع خلآص بسكت
البندري : ههههههههههههههههههههههه مآعندي شئ بس لآ تنسى ان اختبارت السمستر الأول قربت وانا لآزم آذآكر
الشباب كلهم : دفآره
البندري : هههههههههههههه آنا عكسكم والله انا مآ انولدت وبفمي ملعقه ذهب مدري فضه اللي هو انا ولدت وانآ لآزم آشد حيلي
آحمد يحك رآسه بدلآخه : والله احنا انولدنا وفي فمنا ذهب اما آدم المآس يعني
آدم جآ يتكلم بس سكت يوم شآف البندري تكلمت : وآنتو مآعندكم الا آدم مستلمينه يعني " لفت على آدم " الموهيم خلآص طآلعه معآك
آبتسم آدم آبتسآمه عذبه ولف على الشباب : اليوم بيتكم معتم بدوني
الشباب : واثق


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس