عرض مشاركة واحدة
قديم اليوم, 02:39 AM   #10


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » اليوم (02:58 AM)
 فترةالاقامة » 110يوم
مواضيعي » 23
الردود » 1303
عدد المشاركات » 1,326
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 30
الاعجابات المرسلة » 9
 المستوى » $31 [♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي




البآرت العآشر ..



صحى على صوت دق الباب
قآم بإزعاج وفتح الباب شآفهآ بوجههآ الطفولي تنآظره ببرآءه
رجعت شعرها بخوف وحطت يدها على بطنهآ : جوعآنه بطني يطلع اصوات
تمنت بكلامها يحن عليهآ تبي تفهمه الصح لكن تفاجأت بكف علم على خدهآ
مسكهآ من يدهآ بقوه وغرز اظافيره بيدهآ : آسسمعي انتي رميتي نفسك علي
سآمعه تحسبين برأف بحآلك ترآ تحلمين انتي مآ تعنين لي ولآ بعمرك رآح تعنين
لي وبكره بس ارجع من الشغل ابي آششوف الجنآح يلمع الشغآله مآتدخله ولا توطآه
انتي اللي بتشتغلين سآمعه
ارتجفت من صراخه وتجمعت الدموع بعيونها
طول عمرهآ تعآني تمنت ترتمي بحضنه وتطلع اللي فيهآ من قهر تعلمه الصدق
وتوريه ان مآلها ذنب من اللي يصير لكن مو كل الأماني تتحقق رماها على
الأرض بقوه : سسسسسآمعه
ردت عليه بصوت مبحوح : سآمعه
لمت نفسهآ
جا بيطلع من الجناح بس وقفه صوتهآ : نادر
لف عليهآ : خير
وقفت وقربت منه وسكرت ازارير الثوب : انتبه لنفسك
انصدم منهآ معقوله هآذي يعصب ويصرخ عليهآ وبكل بروده تقول لك انتبه لنفسك
نادر بعصبيه : انجود لآ تفكرين انك تستعطفيني سآمعه لو جيتي بالطيب كآن
حبيتك بس جآيتني رآميه نفسك علي بأي بنك اصرفهآ آبعدي عني بس
طلع وهو متنرفز منهآ
اما انجود ارتمت على اول كنبه قبالها وصآرت تبكي من القهر
انجود : الله يآخذكم يآ حسن وعبدالله ويريحني منكم
ودخلت في دوآمة بكآهآ
اندق الباب
ظمت نفسهآ بخوف
منال بصوت هآدي : ممكن ادخل
انجود براحه : تفضلي
دخلت منال ووراها البندري
قعدو جنبهآ
منال استغربت لفت وجههآ : خدك آحمر
البندري : منال اصبري شوي لا تطيحين قلب البنت اركدي انا البندري وهآذي
آختي منآل وش فيه نآدر معصب شلون اصلا تزوجتو والله آنلحس مخي
انجود رفعت رجولها وضمتها لصدرهآ ودفنت وجهها وصآرت تبكي : رموني
علييه بآعوني بالرخيص
استغربو زيآده
البندري مسحت على شعرها بحنان : آهدي طيب شوفي انتي قومي الحين خذي
شآور و تغدي وبعدين نتكلم
انجود بخجل : مآعندي ملآبس
البندري : وقفي شوي
وقفت انجود مستغربه : ليه
البندري وقف و وقفت منال : جسمك منآسب لجسم منآل صح
منال تنآظر جسمهآ ولفت تنآظر جسم انجود : بس هي آنحف
البندري : الحين عآدي الين ندبر لهآ ملآبس " لفت تكلم انجود " شوفي انتي
ادخلي خذي شآور واحنا بجيب لك ملآبس وانزلي تحت عشآن تتغدين نآدر
مآ يرجع للساعه 9 بالليل
انجود تنهدت برآحه
منال : الا مآ قلتي لنآ وش اسمتس
انجود : من نجد
منال : هههههههههههه امي من نجد ما قلتي لي وش اسمتس
انجود : انجود
منال : طيب جودي لآ تطولين علينآ
انجود ابتسمت : ان شاء الله
دخلت للحمام وآخذت شآور
والبنات حطو لها الملآبس ونزلو ينتظرونها تحت
ساعه ونزلت انجود وهي لآبسه
تنوره سوده فوق الركبه بشوي فوقهآ بلوزه حمره علآق على الرقبه تلمع
البندري ضربت منال بخفيف على يدهآ : قلت لك شي يستر مو يفضح وجع
البنت مآبعد تتعود
منال غمزت : عشآن نآدر يخق
البندري : والله مآهو وآضح
جلست انجود
البندري : ميري
ميري : يس مس
البندري : جيبي صينيه الغدآ
ثوآني وطلعت ميري ومعاها صينيه من انواع الأطبآق اللي حطوها على الغدآ
انجود انبهرت وبنفسهآ (( آحنآ ندور الخبز وهم مآ شآء الله الله يرزقهم بس
لآ اعطيهم عين ))
رجعت خصل شعرهآ البني الفآتح لورى اذنهآ ونآظرت البندري بنظرآت متفحصه
منبهره من جمآلهآ الخرآفي
البندري ابتسمت لها
وانجود بادلتها الإبتسامه
اندق جوال البندري قالت بتردد : نادر
منال : قومي كلميه
قامت البندري وردت
البندري : الو
نادر : الوهآت آخبآرك
البندري : تمام وانت
نادر تنهد : زفت الحين مآعلينآ بنو آبيك تطلعين جنآحي وتنزلين آنجود تعطيهآ
ملآبس تتسبح و تتغدآ ترآ من آمس على عشآهم
البندري : آوك بس بسألك
نادر : بنو الله يخليك خلي الأسأله بعدين ولا يوصلهآ خبر اني انا اللي قلت لك
البندري : طيب خلآص
نادر : آنتبهو لهآ
البندري : بعيونآ لآ تخآف
نادر : يلآ سلآم
البندري : سلآم
سكرت ولفت تنآظر انجود
على الرغم من جوعهآ القآتل الا انها تآكل بهدوء
قعدت جنب منال
منال بهمس : والله انها تخب علي انتي معاها ام التحطيم
البندري بنفس الهمس : ليه يابعدي انتي بعد حلوه
منال : بس هي ملآمحهآ بريئه والله لو اني مكان نادر كآن رحت فيهآ من جمآلهآ
البندري : اقول اسكتي الله يخلف علينآ
بعد مآ خلصت خذو الخدم الأكل
انجود قآمت للحمام اللي بالطابق الأرضي تغسل " وانتو بكرآمه "
رجعت وقعدت بهدوء
البندري : ما قلتي لنآ ليه نآدر معصب
ارتجفت من مجرد سمآع آسمه : قبل امس كآن جآي اخوك عند اخواني ومقعدهم
بالمجلس اخواني حسن وعبدالله " قآلت بإحراج " لمآ شآفو اخوكم غني واحنآ
على قد حآلنا رموني عليه وبآعوني بالرخيص قآلو لي آدخلي مآفي آحد ودفوني
مآ لقيت نفسي الا بحضنه وقالو
مآقدرت تكمل كلآمها وصآرت تبكي
البندري عورهآ قلبهآ ورآحت جنبهآ : اهدي شوي وش قآلو يمكن نقدر نكلم
نآدر كملي
انجود برجفه : آتهموني بششرفي
انصدمو الثنتين
انجود تكمل وبنفس الرجفه : قالو ان انا وهو مسويين شي " زآد بكاها "
والله مآ سويت شي والله آن مآحد قد لمسني من قبل والله
البندري مسحت على ظهرها : آهدي طيب خلآص " قل لن يصيبنآ الا ما كتب
الله لنآ " آهدي
انجود تكمل : قآلو آخوآني لنآدر آن اذا مآ تزوجني رآح يفضحونه واخوك
مآ شآء الله على صغر سنه الا انه تآجر معروف وقالو بسهوله نقدر نفضحه انا
وش ذنبي وش ذنبي
البندري : نادر اوله كيذا بعدين بيهدآ
انجود تنهدت : انا بقوم آطلع لا يجي آخوكم ويهزأني
وطلعت للجنآح
##################
مر آسبوعين وحآلهم نفسه كآنت دوم تسكت لكل اهانه واتهام يتهمها اياه
البنات مشغولين بعرس البندري اللي ما بقى له الا اسبوعين
بدت تتعود عليه وعلى كلآمه اللي يعور قلبهآ
هو كل يوم يزيد احتقآره لهآ يوم عن يوم لكن بدآ يتعود على وجودهآ
دخلت غرفته وبدت ترتب اللي تقدر ترتبه
فتحت الدرج حق الملآبس وطلعت له بجآمه
وقامت مسحت الغبآر
طلعت للصآله وبدت ترتب
وبعدهآ دخلت غرفتهآ ورتبت السرير ومسحت الغبآر
تنهدت ودخلت المكتب
عجبهآ شكل المكتب اللي بالجنآح كآن يريح الأعصآب
بالأوآنه الغآمقه
بس مستغربه الكتب اللي مرميه يمين وشمآل
قآمت ترتب وتصف الكتب حسب الترتيب الأبجدي اللي هو مرتبه
ومسحت الغبآر
قعدت بالصآله تنتظره وهي مصره تكسبه
آندق الباب
انجود : ايوه
البندري بهمس : آفتحي بسسسسرعه
فتحت شآفت البندري معاها قميص نوم وعطور بعلبهآ مبين آنهآ جديده
حست بإحرآج ووجهآ شب ضوء
البندري غمزت : انا زوآجي بعد آسبوعين ورحت آشتري لي وجبت لك
انجود : بس
قاطعتهآ : بلآ بس بلآ هم مآ بقى الا نص سآعه ويجي نآدر يلآلآلآلآ
دخلتها البندري وحطت لهآ مكيآج خفيف
وخلتهآ تبدل وحطت لهآ عطر
انجود نآظرت نفسهآ بالمرآيه بخجل
غمزت لها البندري وطلعت
ثوآني وسمعت صوت خطوآته
مع كل خطوه يخطوها يدق قلبهآ آكثر
رجعت شعرها الطويل بتوتر وقلبهآ يدق
دخل نادر مآ توقع وجودهآ بالصآله
ولآ تكون بهالشكل
لف عليهآ ابتسم بإستهزآء وكمل مشيه متجه لغرفته
دخل الغرفه ولحقته لداخل الغرفه وسكرت الباب
انجود : نادر ممكن تخليني افهمك
نادر لف عليهآ : تفهميني ايش تفهميني ان بثوآني صرتي بحضني وبيوم
وليله صرتي زوجتي وش تفهميني
انجود : ان انا مالي دخل والله مآلي دخل
لف عليها : كذآبه انا آحتقر اللي من آمثآلك
انجود بدت تمتلي عيونهآ دموع : ليييه مآتصدقني
نادر : لأن اللي مثلك مآ يصدقون
انجود طبيعتهآ عصبيه : والله ليه شآيفني نجسسه ولآ كذآبه ولآ خآرجه من المله
نادر بدآ يعصب : آسسمعي لا يعلآ صصوتك لآ اخفيه تسمعين
انجود : لا صمخه ششوف انا طلعت من عذآب اخواني تجيني انت تزيد عذآبي
نادر شد يدهآ ورماها على السرير : انتي اللي اخترتي عذآبك بيدك
مآ ترك لهآ فرصه تتكلم رغم كل استنجآد الا انه مآ كآن مهتم لكل صرخه آه
تطلقهآ يبعد عنهآ
ما تدري كم سآعه صآر لهآ بين ايدينه
بعد عنهآ مصدوم من نفسه ومن اللي سوآه
قآم ودخل الحمام اللي بغرفته
آخذ شآور وطلع
انجود مكانها نفسه شآفته وضمت نفسهآ وصآرت تبكي زيآده
من اسبوعين وهي تحآول تقنعه لكن مآ كآن يسمع لهآ
نادر بإستهزآء : قومي بلآ دموع التمآسيح
انجود سآكته ومآ زآلت ضآمه نفسهآ
نآظر الساعه الساعه 3 ونص الفجر
نادر : خلك هينآ وآبكي من اليوم لبكره
طلع من غرفته ودخل مكتبه اللي بالجنآح
شآف اورآقه اللي كآنت منثره مرتبه
آرتمى على الكرسي الجلد
اخذها وبدآ يقرا معآه القلم يخطط
لكن مو قآدر يطلعهآ من بآله
مو قآدر يبعد صوتهآ وترجيآتهآ من آذنه
يحس انها لحد الحين بين احضآنه
قطع عليه افكاره دخولهآ
انجود تمسح دموعها : طلقني
نادر مآنصدم من كلمتهآ توقع يسمعهآ الحين ولآ بعدين
حس بإحساسين داخله الأول يقول له طلقهآ والثآني يقول حبهآ
كآن كل احساس يصآرع الثآني
حس على نفسه على صوت صرختهآ : طلقني
نادر وقف ورآح لهآ وقف قبآلهآ : كم مره قلت لك لآ تصآرخين
انجود : وش تبي مني طلققققني
نادر كآن بيقرب منهآ لكن عطاها ظهره : روحي بدلي ملآبسك
انجود انقهرت من بروده : آنت ليه كيذآ ليه مآتحس فيني ليه مآتسسمعني ترآ
دعوة المظلوم مستجآبه ومآبينه وبين الله حجآآب آنت آنسآن ما عندك
احسسسسساس ماعندك احساس
نادر لف : ماعندي احساس طيب ما عندي احساس هاللي مآعنده آحسساس بيوريك
آنعدآم احساسه
انجود بتحدي : وريني
سحبهآ من يدهآ بقوه
ودخلهآ غرفته ورماها على الأرض
مآ امداها تتألم من الطيحه
الآ بدت نوبة المهآ من العقآل
كآن يضربهآ آي مكآن تطيح يده عليه
لمآ حس انه طلع حرته رما العقآل : آسف مآعندي آحسآس
رفسهآ فوق خصرهآ بشوي
وطلع من الغرفه ودخل مكتبه
نآظر سآعته عقآربهآ مو راضيه تمششي وده يحركهآ عشآن تصير على
الساعه 6 ونص ويطلع لشغله
كآن لحد الحين 4 الا ربع
تنهد
سمع صوت جوآله
رقم غريب
تأفف ورد : الو
سمع صوت انثوي : يا احلا الو لصآحب الـ الو
نادر بأخلآق مقفله : ترآ مآهو وقتك
البنت : لا لا الأخلآق والنفسيه تعبآنه قولي وش فيك
نادر : دوري من هم من اششكآلك
سكر بوجهها
ورمى الجوآل وحط راسه على المكتب
سمع صوت المأذن يملآ المكآن
ردد مع المؤذن وآنتظر يخلص وقآم توضى
ونزل يشوف آهله
شآف نور بالصآله
مشى بخطوآت هآديه
وشآف البندري منسدحه وبحضنهآ منال والتلفزيون مشغل على فلم
رآح لجنآح آمه وهو متأكد انهآ صآحيه
لأنهآ تصلي قيآم الليل وتقعد تقرآ قرآن الين يأذن الفجر
شآفهآ تسلم آبتسم لهآ وبآس رآسهآ
وقعد قبآلهآ
ابتسمت له امه : هآ يمه آخبآرك وآخبآر زوجتك
نادر تنهد : بخير يمه بخير
امه قربت منه ومسحت على خده : يمه زوجتك تحب الكلمه الحلوه لمسه حنونه
يآ يمه بوسه على الصبآح الزوجة تحب تشوف زوجهآ مدلعهآ لو بأبسط الحركآت
تحب يآخذهآ بحضنه لو احتآجته يمه آنت عآقل مآ يحتآج اعلمك وبعدين انجود
مآ شاء الله عليهآ بهالإسبوعين ما شفت منهآ الا كل خير يمه مآ شآء الله عليهآ
كلآمهآ ينقط عسل وطول الوقت تبتسم لآ تقهرهآ يمه انجود طلعت من عذآب آخوآنهآ
وطمعهم وطآحت بعذآبهآ معآك يمه خف عليهآ تخيل وحده من خوآتك مكآنهآ
نادر حس آنه مذنب من كلآم امه امه تحس فيه وباللي يسويه من قبل لآ يتكلم
ام نادر تكمل : يآ يمه انا مآبي آعآتبك بس لآزم تعرف ترآ اذا طلعت من عقآبك
الحين ربي مآ بيسآمحك بعدين
نادر وقف لأن يحس كلآم امه آكبر من انه يستحمله : آن شآء الله يلآ بروح آصلي
وطلع جنآحه
دخل وحس بصوتهآ طآلع من غرفته
قرب بخطوآت هآديه عشآن مآ تحس فيه
سمعهآ تدعي بصوت عآلي : يآرب آنت عآلم بحآلي وعآرف اني مظلومه يآرب آنتقم
من حسن وعبدالله اللي عيشوني بعذآب طول عمري
كآن بودهآ تدعي على نآدر بس مآ طآوعهآ قلبهآ رغم آن آلمهآ كله بسببه بس
آحسآس بدآخلهآ يمنعهآ
انجود بين دموعهآ وشهقآقتهآ : يآرب آبعد عن نآدر آولآد الحرآم وحنن قلبه علي
مآقدرت تكمل ودخلت بدوآمة بكآهآ
غمض عيونه بقوه وتسند على عتبة الباب
دور سجآده عشآن يصلي
بعد مآ قضآ من صلآته دخل بهدوء للغرفه شآفهآ نآيمه
آبتسم وشآلهآ بهدوء ودخلهآ غرفتهآ
حطهآ على السرير
وظمهآ بقوه وهمس بإذنهآ : وعد لأنسيك كل شي سوه فيك آخوآنك
قآم بهدوء وفتح الخزآنه يدور على بجآمه بين الرفوف
وسحب بجآمه ورديه نص كم
لف عليهآ وبيده البجآمه
نادر بنفسه (( مستحيل آخليهآ تنآم كيذآ ))
قرب منهآ بهدوء مآ يبيهآ تحس عليه
يحس بتوتر وقلبه يدق بقوه
بدل لهآ وآنسدح جنبهآ وظمهآ وخلآهآ نآيمه بحضنه
ورآح بسبآت عميق ..~> نآم نومة اهل الكهف هع
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
صحت على رنين جوآلهآ
البندري بصوت كله نوم : الو
آدم : ههههههههههههههههه يبه شكله مو بس نآدر اللي لحد الحين نآيم
البندري ابتسمت : النآس تقول صبآح الخير
آدم : صصبآح الخير والورد واليآسمين
البندري : صبآح النور والكادي نآدر ما داوم
آدم : لآ والله الساعه 11 لحد الحين مآ دآوم شكله مآهو جآي
البندري : شوف بقوم آستحم واروح آشوفه لك
آدم : آوك الا بنو عندك شي اليوم
البندري ابتسمت : لا والله
آدم : خلآلآص بمرك بالليل نطلع نتعشى
البندري : آوك
آدم : يلآ تيك كير
البندري : يو تو
سكرت ودخلت تآخذ شآور
%%%%%%%%%%%%%%%%%%
صحى على دقآت باب الجنآح
وحس انهآ تتحرك ومبين انها متضآيقه
فتحت عيونهآ بإنزعآج : من هالـ..
آختفت الحروف وهي تشوف نفسهآ بحضنه
آبتسم وهمس : صبآح الخير
دق قلبهآ : صبآح النور
نادر بنفس الهمس : تبين آقوم وآصرف اللي عند الباب ولآ مرتآحه
انجود بخوف : لآ مدري
ابتسم لهآ وبآسهآ من خدهآ وقآم
انجود مصنمه بدت تفرك عيونهآ تتأكد اذا هي بوآقع ولآ بوآحد من احلآمهآ
فتح الباب وشآف البندري ومنآل مستلمين الباب دق
نآدر : خير الوآحد مآيعرف ينآم
البندري : مو لمآ يترك الدوآم
نادر : والله آمس نآيم مرتآح عندكم مآنع بعد
منال : وين جودي
وصآرت تنطط تبي تشوفهآ
نادر : يآشين لقآفتك دآقه باب الجنآح وبعد تسأل وش تبون بسرعه
البندري : انا جيت اشوفك ليه مآدآومت
نادر : آقول لك آمس نآيم مرتآح
منال برجتهآ وصرآخهآ المعتآد : آكيد نآيم بأحضآن جووووودي ومآخذ رآحتك
نادر : آركدي يآمآل العآفيه آيه كيفي وش تبين
منال : ههههههههههههههه سلامتك انا جيت لقآفه مع بنو
البندري تسحب منآل : طيب يلآ خليهم برآحتهم
ونزلو
ابتسم نآدر وقآل بصرآخ : لو تجيبون لنآ الفطور عندنآ يكون آحسن
البندري بصرآخ : من عيوني
نادر بنفس الصرآخ : وكوبين كوفي
البندري : طرآر ومشآرط
دخل الجنآح وسكر الباب ولف رآيح لغرفتهآ
شآفهآ لآمه الغطآ عليهآ
قرب منهآ وهي خآيفه
جلس على طرف السرير
نادر بإرتبآك : عشآن اللي صآر آمس آمم
انجود تنتظره يكمل كلآمه
نادر : I was wrong I was insensitive and I am sorry
" الترجمه : كنت مخطأ كنت عديم الإحساس و انا آسف "
انجود ابتسمت بخجل : It is ok
" الترجمه : مو مشكله "
نآدر ابتسم لهآ فتح يدينه وطآرت بحضنه
كآن جآلس على طرف السرير وطآح هو ويآهآ لورى
طآح على ظهره وهي عليه
نادر بهمس : تعورتي
انجود هزت رآسهآ بالنفي وقعدت : انت تعورت
نادر ابتسم وسدحهآ على صدره : لآ
انجود : عآجبتك برودة الأرض
نادر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
قآمت ودخلت الحمام تآخذ شآور
هي طلعت وهو دخل
لبست وقعدت تمشط شعرهآ الطويل
شوي وطلع من الحمام لآف المشفه على خصره وينشف شعره
حست بخجل وهي تشوفه كيذآ
قرب منهآ وبآسهآ من خدهآ : نعيمآ
انجود بخجل : الله ينعم عليك
دخل غرفة تبديل الملآبس
شوي وطلع
قرب منهآ وهمس : معليه آكمل انا
ابتسمت انجود : مآبي آتعبك
نادر : تعبك رآحه
وقف وآخذ منهآ الفرشآه صآرة يمشط شعرهآ بهدوء
نادر : وش رآيك تنقلين من ذيك الغرفه لهآذي الغرفه
انجود دق قلبهآ مجرد مآ فكرت آنهم يشآركون نفس الغرفه
نادر خلص ومد لهآ المشط : اللي يريحك بسويه
انجود ربطت شعرهآ ولفت : لآ اللي يريحك آنت سويه " وقفت وسكرت له
آزآرير القميص " المهم انك تظل رآضي عني " حطت رآسهآ على صدره
" لآ ترجع مثل آول تكفين
ابتسم وحظنهآ : وش رآيك نطلع نتغدى برآ
انجود : اللي يريحك
آندق باب الجنآح
البندري بصرآخ : خلصصصصصصوني ترآ الصينيه ثقيله
نادر ابتسم لأنجود اللي ركضت للباب
فتحت الباب واخذت الصينيه من البندري
البندري بهمس : وش صآر آمس
انجود مآتبي تذكر اللي صآر بس همست لهآ : بعدين آقول لك
البندري غمزت : ترآ آخوي بسرعه يخق علميه شغله
انجود : ههههههههههههه طيب من عنوني
سكرت الباب ودخلت حطت الصينيه عند الطآوله
قعدو كآن هدوء من كلآ الطرفين
بعد مآ خلصو ..
قعدو بصآلة الجنآح
آنجود : نادر
نادر : هلآ
انجود : انا مصره تسمع لي
نادر : انجود السآلفه خلصت خـ...
قآطعته : لا ما خلصت خلصت لو اني مآشوف بعيونك نظرآت آحتقآر آبيك
تسمعني وتعذرني انا مآ بعمري كله كلمة شآب غير آخوآني وآصحآب المحلآت
بس يوم جيت عندنآ عشآن اخوي حسن انا كنت قاعده بغرفتي قال لي آخوي
ان فيه وحده من صديقاتي تبيني بالمجلس عشآن كتب الجآمعه انا قمت وتجهزت
وجيت بنزل يوم شفت آن مآهي بنت جيت ابي امشي بس حسيت آحد يدفني
" نزلت رآسهآ " وانا بحضنك وبدت التمثيله بعدهآ وصديقك آو بالأحرى صديق
حسن حمد هو اللي مكلمك عن السآلفه وهو اللي زآد الطين بله ..
رفع وجهها نآظر عيونهآ يعرف اذا كلآمهآ صدق
نادر يلتمس الصدق بكلآمهآ حس بغباءه
حآوط خصرهآ وظمهآ
انجود : نادر والله مآ كذبت عليك بكلـ..
حط يده على شفايفهآ : خلآص مصدقك
نآظر سآعته وهمس : بآقي ثلآث سآعآت على الغدآ وش رآيك نسحبهآ للخمسه
ونقوم ننام
حست بخجل وخوف بنفس الوقت
حآدثة امس تتكررت قدآم عيونهآ وركضت للحمآم وطلعت اللي آكلته
نآدر قرب منهآ وسندهآ على صدره : شوي شوي سلآمآت
انجود من شمت ريحة عطره رجعت طلعت اللي آكلته من جديد
انجود برجآ : نآدر ابعد الله يخليك ريحة عطرك تذبحني
بعد عنهآ بسرعه : خلآص آهدي
انجود : غير القميص ريحته كلهآ عطر
دخل يدور له قميص وهو يلوم نفسه
نادر بنفسه (( تستاهل اللي يجيك هذآ نتيجه فعآيلك البنت مآهي طآيقه قربك ))
بدل وطلع شآفهآ جآلسه على الكنب ومآسكه رآسهآ
انجود شآفته طلع وقفت بسرعه : نآدر آسـ..
قآطعهآ : خلآص حصل خير مآ ألومك تعآلي تأكدي بعد آذآ فيهآ عطر
انجود : ههههههههههههههه لآ خلآص وآثقه
نادر ابتسم وقرب منهآ : فديت الضحكه وصآحبتهآ " همس بإذنهآ " هآ تجين ننام
انجود بعدت عنه لكن مسكهآ من خصرهآ ورفع رآسهآ
نادر بهمس : ابي مره لو رفعت رآسك تجي عينك بعيني
رفعت عيونها
تقآبلت عيونهم
نظرآتهآ البريئه
ونظرآته الجآده
شبك آصآبع يدها بأصآبعه
وقرب من شفآيفه من شفايفهآ
انجود تحس احساس يذبحهآ احساس يقول اي والثاني يقول ابعدي
تغلب احساس المحبه تحبه ما تدري ليه مع انه مآ رحمهآ طول هالإسبوعين
اللي مضو لكن يمكن حبته من قسوته معاها
مستمتعه بهالحال اللي هم فيهم فكت يدينه وحاوطت رقبته بيدينهآ وهي ترفع
نفسهآ لأنه طويل بالنسبه لقصرهآ
اما هو حآوط خصرهآ
والإثنين يتمنون نفس الأمنيه يتمنون الوقت والزمن كله يوقف
قطع عليهم هالجو الباب اللي يندق
نادر عصب ولعن اللي يدق على الباب اوقاته بالمره غلط
انجود بخجل : خلك انا بفتح
قآمت وهي مثل السكرآنه تترنح يمين وشمآل
فتحت الباب
منال بحمآس وونآسه : مرحبآ
انجود : هلا
منال : وش فيك سسلآمآت حسيتك سكرتي
انجود بهمس : تكتمين اسرار
منال بحمآس : اي اي
انجود : تعآلي قربي
قربت منآل
آنجود بهمس : سكرت من ريقه ولآ ودي افوق حسبي الله على ريقه يا منول محلآه
منال حست بإحراج أنها دقت بوقت غلط : سوري آكيد قطعت عليكم الجو من جد
سوري خلآلآص بقول لهم لآ ينادونكم على الغدآ
انجود : تسوين خير هآ بغيتي شي
منال : كنت ابيك تجين معآي السوق وجيت اتمصلح عند نادر بس شكله لعن الساعه
اللي جآه فيه توأم خلآص يلآه مو مشكله بآي
انجود : منول آمانه بيني وبينك
منال : آكييد يلآ سلآم
انجود : سلآم
لفت شآفته وآقف متكتف ينآظرهآ
نادر بقهر : مين
انجود : منال
نادر : انا شكلي بطلع ببيت لحآلي
انجود ابتسمت
نادر : مطوله وانتي وآقفه هنآك
انجود قربت بهدوء
نادر مسكهآ من خصرهآ وقربهآ منه وهمس بإذنهآ : مآ سكرت من قبل ب
س شكلي بتخطآ الحدود
انجود فهمت قصده حسته يسحبهآ معآه للغرفه وسكر الباب بعده
عيب خلوهم لحآلهم ..
%%%%%%%%%%%%%%%%
منال نزلت ووجهها مصبغ الوآن الطيف
منال : ماما يقول نويدر لآ تنآدوه للغدآ " جلست وقآلت بهمس مآحد سمعهآ
" شكله بيحلي آول
البندري نزلت من الدرج : وينه نآدر ما ينشآف آبد
منال سحبتهآ وجلستهآ : خلييه مآ صدقنآ حن على هالمسكينه
البندري لفت بحمآس : جودي وش صصآر بسسسسسسرعه آعترفي وش قآلت
منال : آمنتني ما اقول
البندري : هي قآلت بتقول لي ييييييلآ قولي
منال همست : تخيلي تقول لي سكرت من ريقه ولآ ودي آفوق حسبي الله على ريقه
يآ منال محلآه
البندري تذكرت آدم وحست بخجل من ذكرى يوم ملكتهم
منال : يآآآآآليل تصبغت احمر وقلت لأمي لا ينادونه للغدآ " همست لهآ " شكل وده
يحلي بالأول
البندري فطست ضحك على كلآم منآل الجريئ على قولة السوريين دجني دجتك
العافيه مآعندهآ
البندري : والله انك بايعتهآ
منال : هههههههههههههههههههههههههههههه بكره لآ تزوجتي آتحدآآ آنه
يخليتس بحآلتس
البندري : هههههههههههههههههههههههه لآ تزودينهآ عآدي
منال : الا وش صار على فستآنتس خلص ولا مآبعد
البندري : بآقي له آسبوع ويخلص
منال : الله يوفقكم ماودتس تقصين عشرتس
البندري : لآ اذا ناويه آدم يذبحني
منال : هههههههههههههههههههه عآدي يلآ قومي
سحبتهآ معآهآ وقآمو لبسو عبآيآتهم ورآحو للمشغل تقص شعرهآ
وصلو ..
منال تكلم العآمله اللبنانيه : ابيك تسوينه لحد هينآ " آشرت لتحت كتفهآ بشوي
" وتدرجينه قصيه آيمو
البندري شهقت : حرآم عليك شعري
منال : كوولي هوآ مآعليتس انتين
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
على العشآ
حست آحد يلعب بشعرهآ ويمسح على خدهآ
تقلبت
فتحت عيونهآ منزعجه وسكتت يوم شآفت نآدر يطآلعهآ بتدقيق
نادر بهمس : ارتحتي بالنومه
انجود بخجل : اي
ابتسم لهآ
ونآظر الساعه المعلقه على الجدآر : بكره بسمع كم كلمه
انجود بإستغراب : ليه
نادر وهو يقوم من السرير : من آول مآ بديت شغل مآ كنت اغيب الا لعذر
الحين وش اقول لهم نآيم بالعسل
انجود : طيب دآوم الحين
نادر : نآسيه اني عآزمك على الغدآ بس رآحت علينآ نومه
انجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نادر ابتسم : قلت نكته
انجود : لآ
نادر : وليه الضحك
انجود سحبت الروب من الشمآعه وهي تتهرب من الإجآبه
بس مسكهآ من خصرهآ وهمس : مآ قلتي لي ليه الضحك
انجود : لآ ولآ شي بس عجبتني التصريفه
باسهآ من خدها بقوه : وليه انا قلت الصدق
انجود : طيب بدخل آتسبح
نادر تركهآ ودخلت الحمام " وانتو بكرآمه "
ابتسم
مرت ربع ساعه وطلعت
وهو دخل بعدهآ
لبست ورفعت شعرهآ
طلع من الحمام " وانتو بكرآمه "
ودخل غرفة تبديل الملآبس
طلع وشآفهآ مجهزه له كوفي
مدته له وهي مبتسمه
نادر آخذه منهآ : تسلم يدينك
انجود : الله يسلمك الا نآدر متى دوآمك
نادر : يعني على الساعه 6 وربع لآزم آطلع من البيت
انجود نآظرت الساعه المعلقه على الجدار : آهآ
قعدو شوي يسولفون
وبعدهآ قآم
نادر بإبتسامه : آذا تبين انزلي آقعدي مع البنآت ويمكن يطلعون السوق
اذا حآبه آطلعي معاهم عشآن تتسوقين لعرس بنو
انجود بآدلته الإبتسآمه : آوك
نادر حآوط خصرهآ : طيب مآقلتي لي شلون بتشترين
انجود استغربت : عآدي
نادر : والله بدون فلوس يعني
انجود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نادر بآسهآ من خدهآ : تسلم لي الضحكه ورآعيتهآ
بعد عنهآ وفتح بوكه وطلع منه بطآقه ومدهآ لهآ : خليهآ عندك الرقم السري .............
انجود ظمته : تسلم
نادر : الله يسلمك
جا بيطلع بس لف وكأنه تذكر شي : آيه تذكرت
انجود : هلآ
نادر : ودي نسآفر شهر عسل
انجود : لا مآ يحتآج
نادر : الا يحتآج شوفي آنآ يطلع ولمآ آرجع نقرر وين نروح
انجود : اللي يريحك
نادر : يلآ بآي
انجود : آنبته لنفسك
نادر : وانتي بعد
انجود : بآي
نادر : بآي
وطلع من الجنآح
اما انجود ارتمت على الكنب
في الدور الأرضي
البندري بصرآخ : منووووووووووووووول آبعدي
منال تحط لهآ بلشر : آسستني شويآت يآ مآل العمى آستني وآنآ آختس
مآتعرفين تركنين
البندري تمسح البلشر : آبعدي جمآلي طبيعي
منال تخصرت : والله
البندري تقلدهآ : والله
منال : خلآلآص طسي ولآ تجين تقولين لي زينين زين
البندري : زينآت يآ زينك تتكلمين نجدي تخققين
منال : هههههههههههاي لآ يآعسل مآ بتلعبين علي بكمن كلمه
البندري : ههههههههههههههههههههههههههههههه هبله بكيفك
منال : يلآ آنقلعي
البندري : حمآره بكيفك خلك زعلآنه بس لآ تتركين انجود
نادر وهو نآزل من الدرج : وش بهآ آنجود
منال : مآبه شي
نادر قرب من منآل ومسكهآ من آذنهآ : وانتي كل شوي نآطه ودآقه الباب
منال : وانت كل شوي عآيش جوك
نادر : آحلللللللللللللفي وش عليك انتي زوجتي وكيفي
منال : الله لآ يرزقني وآحدن مثثثثثلك تقل سكرآن آنت وزوجتك
نادر : ششششف " ظربهآ على رآسهآ " آنقلعي يآ حمآره
منال : اللللله يجيب عريس لي ويفكني منك
البندري تلبس نقآبهآ : لآ آختك ذي مغسسوله الآيآدي منهآ
نادر : والله محد بيعلمهآ شغلهآ غيري
البندري : هههههههههههههههههههههههههههه توأم مختلف بصرآحه
منال تفك يده من آذنهآ : لآ تنسين آنتس توأمنآ بعد ولآ نسيتين آنتس 23 مثلنآ
البندري : بس آنتو آكبر مني
منال : بششششهرين
البندري : هههههههاي آكبر منك بيوم آعلم منك بسنه
نادر : والله حكيمه آختي آقول انا بتأخر على الشغل
لمآ تركهآ وجآ يطلع
منال وهي وآقفه آول الدرج : آيه آكيد مو انت تعيش جوك وتغيب دوآمك
النهآري عشآن انجود خآنم واحنآآ مآلت بس مآهمك آمرنآ
وطيرآن جنآحهآ لآ تجيهآ جزمه بوجههآ
اما البندري طلعت لأن آدم دق عليهآ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في آنصآص الفجر
في الفجور .. والشرآب .. والبنآت .. والمسيقى اللي تصخ الأذن
كآن مكآن مآ تصفه كلمه ..
بين نآس تنآسو دينهم وآخلآقهم
مكآن فيه العين تزني .. زنآهآ النظر
كآنو جآلسين آربع شبآب بعمر الزهور
جمآلهم يلفت الإنتبآه بس قررو يشغلوه بأمور ثآنيه
فيصل : ههههههههههههههههههههههههههه يآبعد حيي آنتي هزي آكثر
وقف فهد وآشر : تشوف اللي وآقفه هنآك
فيصل وهو يآخذ الكآس : آي عليهآ جمآل
فهد : خلي عيونك باللي يخصك
عرفتو من فيصل .. آخو نجود ولد عم آدم ..
خالد : الحين تعرف اللي يخصه تكفى بس
كآن قآعد بينهم وينآظرهم بتقزز
عمر : الى متى يعني هالسكر والقرف اللي انتو فيه
فيصل بترنح : خلك باللي يخصك احسن لك
عمر وقف وآخذ مفتآح سيآرته : خلك هنآ وانا رآجع للبيت عسسسسآ
آمي تصيدك يآفيصل وتعلمك آن الله حق
طلع من الإسترآحه وعلى وجهه كل علآمآت القرف والإشمئزاز منهم
اللي قاهره ان اخوه منهم تمنى آي شي بس مآ يكون آخوه يسلك هالطريق
نآظر سآعته تشير لـ 3 وربع
تنهد بتعب
عمر بنفسه (( الحين ربي ينزل من السمآ وهم مشتغلين فجور وسكر آخ بس
لو آعلم آمي بس اذا نآوي على نفسي آسويهآ ))
ركب السيآره بملل
نفس النظام كل يوم
يروح معه يرجع بدونه
آستغفر ربه
رآح لأقرب مسجد ودخل صلى ركعتين وقعد يقرآ قرآن ويستغفر ربه على
الأشكآل اللي شآفه
******************************* ******
في البيت ..
كآنو الأربع قآعدين
منال والبندري جنب بعض
وانجود في حضن نآدر متمسكه فيه من الخوف
يشوفون فلم رعب
نقزت منال وطآح كل البوب كورن على البندري : بيقتلهآآآآآآ
البندري بصرآخ : وجع آقعدي آوف طيحتي علي البوب كورن
انجود غمضت عيونهآ من منظر الدم تكره هالمنظر
منال بهبال : آقول نادر شكل زوجتك مآ بتنآم اليوم ليه رآزه وجهتس دآم
تخآفين من الدم
نادر : وش عليك منهآ آبي آفهم
البندري : آووووش آسكتو وجع
كملو متآبعة الفلم
ونقزو الأربع من صوت آم نآدر
آم نآدر : قومو يخلف الله عليكم من عيآل قومو صلو آشوف بدل مآ تقيمون
الله وتقرون قرآن
منال نقزت : يمه انا قلت لهم بس عيآلتس مآ يسمعون لي قآمو يخربون عقلي
وقآلو لي قعدي ويانا وقعدت
شهقو الثلآث
البندري : آيآ نصصآبه
انجود : يمه مآ عليك منهآ تنصب عليك
منال : آنآ ششششوف نويدر سكتهآ لآ آلفهآ كف ترآ مآعندي يآ يمه رحميني
نادر : آحلللللفي وبقوه لآ يآبعدي انا اللي بلفك كف
ام نادر : انا وش اقول يلآ بسرعه قدآمي غرفكم
طلعو كلهم يكتمون ضحكتهم
صلو ونزلو كملو الفلم وطلعو نآمو ..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس