عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 10 - 2024, 02:51 AM   #24


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي



على السـآعه 12 ونص
تدرون وش آكره شي كــآن للبندري بنفس هاليوم
الليل المظلم اللي بتـنـآم فيه بدون وجـود آدم جنبهـآ
جالسه على السرير وحاضنه الخداديه بقوه وتبكي
مقهوره آن آدم ما خلآهـآ تروح اليوم بيت اهلهـآ كآن آريح لهـآ من هالعذاب
اللي تحسه
تمت تبكي الين غفت بصعووبه
السـآعه 2 الا ربع
اما آدم اللي كآرهه عمره بقوه
آدم : ششوفي آنـآ مآ رجعتك الا لخآطر عمي الله يرحمه يعني لا تفكرين
او يجي ببآلك آني ممكن آحبك آو حتى آفكر آني آحبك انا قايل لهم من اول
آني مستحيل اعدل بينك آنتي والبندري حركـآت آنك تسوين فيهـآ متضآيقه
يآويلك ترآني مو مثل آول آحذرك من الحين تسمعين
المهـآ تناظره وهي مبلمه فيه
المها بنفسها : الحين هذآ من جده
المها : اوك
آدم ناظرها نظرات تخوف : وربي لو تقربين للبندري لأمحيك عن وجه
الأرض ســآمعه
نزلت رآسهـآ وهزت بالإيجآب
آمـآ هو آرتمى على الكنب مآله خلق شي آبد
آمـآ هي حمقت من قلب جد بآيخ من اولها مبينه يا المها بس لألعب بحسبتك
انت والبندري الين تتطلقون وقولو مهآوي ما قآلت
ملت المهــآ وهي تنتظر حضرته يحس على دمه ويطلع
كانت بتتكلم بس سكتها كلامه : الحمـآم قدامك وبرآ فيه غرفة تبديل الملآبس
المها قامت ودخلت الحمام
طلعت وما كان موجود آنقهرررررررت حيل
طلعت لصآلة الجنـآح
كـآن جالس على الكنب اللي قبآله التلفزيون
المهـآ بهدوء : آدم ما بتجي
آدم ناظرها ببرود : لآ بنـآم مع البندري
المها ودها تصرخ فيه وربي سسخيف
دخلت الغرفه وتنهدت بضيق وهي كآرهه نفسسهـآ وكآرهه آدم وحآقده على
البندري من قلب
اما آدم راح غرفة التبديل وبدل ملآبسه
ودخل لجنآحه مع البندري
كآنت نايمه بهدوء وعلامات الدموع مبينه على خدها
كانت حاضنه الخداديه ونايمه
آبتسم على شكلها
عوره قلبه آنهـآ تصيح
آكره ما عليه لمـآ تنزل دموعهـآ
آنسدح جنبهـآ وطبع بوسه خفيفه على خدها
حضنهـآ بحنان وحس انها تمسكت فيه
غطاها عدل وشوي الا وهو بنوم عميق
_______________________________
ما كان اليوم ثقيل بس عليهم
الا على الكل
مآحد مستلطف وجود المهـآ بينهم
ولا حتى آخوآنهـآ عآجبهم آن آبوهم ذل نفسه بس عشآن المهـآ
ناصر : يمه من جدكم الحين وربي مو حلوه حركتكم آببببد
محمد : وربي قهر الحين الرجـآل متزوج تخربون بينهم يعني ترضونها
على نفسكم
شذى : تدري آن آختك الغبيه هي رآس البلآ
ناظروها الإثنين
يوم جآت تتكلم سكتتها نظرات آمـهآ المعآتبه
يعني ما قلت لك لا تتكلمين
ناصر ناظرها بإستغراب : ششلون
شذى تنهدت وهي تصرف : آببد لأن ما منعتها
محمد عصب : وربي بآيخه
شذى : تدري آن مشآعل لها تأثير على المها صح
ناصر : آيي بس مو لهدرجه
سكتو كلهم
شوي ووقفت شذى : تصبحون على خير
ام محمد : تلاقين الخير
محمد وقف : آي خير اللي بيجنـآ من بنتك البلوه
طلع محمد جنـآحه وصفق البآب دليل على عصبيته النـآدره اللي
ما تطلع الا اذا كان لهـآ لآزم
اما ناصر قام بهدوء وبآس رآس امه وقآل : آسمحي لي يمه اللي سويتوه
غلط صح ما لنـآ شور لكن احنا اخوانها ولنا كلمه عليها " سكت شوي
وقال " تصبحين على خير
وطلع ناصر جنآحه
اما ام محمد متلومه بنفسها على اللي سوته
هي جد حبت البندري على طبية قلبهـآ
قآرنت بينها وبين المها
تلومت بنفسها حيل آكيد المها بتقلب حيآتهم جحيم
الله يعينكم
كلمه قآلتهـآ بداخلها لأنها تعرف بنتها وطبآعهـآ وآفكـآرها الشيطانيه
آي والله الله يعينكم
____________________________
في اليوم التـآلي
تقلبت بالسرير وفتحت عيونها بتثـآقل
تذكرت شلون نـآمت آمس دمعت عيونهـآ آكيد المهـآ الحين مستــآنسه آمس آدم عندها
تنهدت بضيق بس صدمهـآ صوته يقول : آوف آوف من الصبح متضآيقين عسآ ما شر
لفت نـآظرته بإستغراب بس صدت عنه وخذت ملابسها و روبها ودخلت للحمـآم
" وآنتو بكرآمه "
ربع سـآعه وطلعت
كـآن بنفس مكـآنه
سمعت صوته الهـآدي يقول : ليه ضآيقه ؟!
البندري ترتب الغرفه بعصبيه بمجرد التفكير باللي صـآر بين آدم والمهـآ آمس
يخليها تعصب وتتنرفز اكثر واكثر
رآح لهـآ ومسك يدهـآ وهي تشيل الملابس وترميها بالسله : آهدي
البندري تبعده : آدم خلاص آبعد
آدم : معليه آعرف ليه معصبه آمس كنتي مستآنسه ومـآ فيك شي وليه الدموع
البندري تصد عنه : مـآ فيني شي
آدم مسكهـآ بقوه وناظر بعيونها : البندري
البندري فكت يدينها منه وصـآرت تضربه على صدره : تتوقع آنك تكون لغيري
وتبيني آستـآنس وآرقص يعني مجرد وجود وحده بحياتك غيري يدمرني ششلون
لو تشآركني فيك
وقفت البندري وحطت راسها على صدره وتمت تبكي
آدم حضنها بحنان : خلاص بس
البندري بعدت عنه : آستـآنست آكييد صح
آدم ناظرها بغباء : بإيش
البندري : آدم لآ تستغبي آتكلم جد
آدم : ههههههههههههه " قـآل بجديه " البندري من جدك آنتي
البندري : آيي
آدم ناظرها : خخ يآ حلوك مآ شفتيني عندك البندري بالعقل آنـآ قلت لك آلمها
من زمان طلعتها من حياتي صدقيني
البندري ناظرته بعيون ملاينه دموع وقالت مثل الأطفال : جد
آدم مسح دموعها : آي جد
_______________________________
مرت ثلاث اسـآبيع عليهم
المهـآ وآدم نـآدر ما يتـقابلون
يعني على الغدا او العشـآ
والمها قاهرها برووده حيل
ححـآليآ الأوضآع هـآديه
وعلى قولة المها هذآ الهدوء اللي يسبق العـآصفه
وبدت تفكر كيف تفرق بينهم لو بتطر تذبح البندري بعد
يوم عرس منـآل
منـآل قآيله ما تبيه الا عآئلي لأن عمر ما يستاهل ..~> مدري من العروس
هي ولا هو
كان الكل مستـآنس
وعلى قولهم يمكن هالعرس يرجع يفتح طيـآت الفرح بحيـآتهم
ما درو آنه ممكن يدمر آكثر مما يصلح
نـآظرت الحـآضرين برهبه
مع انها تعرفهم كلهم بس مهما كان
كانت تتمنى يكون شعورها مثل شعور اي وحده بتتزوج
لكن للأسف مـآ تحس بأي آحسـآس الا انهم بيزفونهـآ لقبرهـآ
رجعت شعرهـآ تمد لنفسهـآ ثقه وخطت على آول درجه
وبدت تطلع وهي رآفعه رآسهـآ بثقه
مشت وهي مبتسمه رغم آنهـآ مالها نفس اي ابتسـآمه
جلست على الكوشه
تذكرت يوم عرس البندري كيف كانت مستانسه
غبطتها آكيد تزوجت اللي تحبه
آه بس
آول ما دخل عمر البنـآت خقو معه
منال ناظرته وابتسمت بإستهزاء وبنفسهـآ : يآليت بس جمال دآخلي مثل
ماهو خآرجي مظـآهر بس
كثير تمنو يكونون بدال منال بهالوقت
جلس جنبهـآ على الكوشه ولبسهـآ الدبله حس بتوترهـآ لمـآ حست بلمسته
وزآد توترهـآ لمـآ رفع يدها وطبع بوسه عليهـآ
منال ناظرته خوف انتاب قلبهـآ
خـآيفه انها غلطت باللي سوته
عمر همس : مـآ بتلبسيني الدبله يعني ولا مطولين
ناظرته منال بخوف زياده وشـآلت الدبله بيد مرتجفه ولبسته آيآهـآ جات
تسحب يدها بس عمر تم مآسك يدها
منال حاولت تسحب يدهـآ بس شكله عمر معند
عمر بهمس : آيدك بـآرده
منال : عمر آتركني
عمر بعنـآد رص على يدهـآ
منال شوي وتبكي : عمر آيدي آتركهـآ
ما رد عليهـآ
منال بنفسهـآ : مردوده يآ يـآ الحثـآله
كملو تصفيق وآغآني ورقص
آلين صـآرت 2 الا ربع
وقررو يطلعون العرسـآن خخ
بالسياره
منال بنفسهـآ : انا الغبيه اللي سمعت كلام رشـآ بس هي معها حق لو آني
حملت من هالبلوه كان رحت فيهـآ طلع فيه خير اي خير لو فيه خير ما سوآ
اللي سوآه من آول الله يآخذه
كـآنو طول الطريق سآكتين
وهذآ وتر منال آكثر كانت تتمنى يطوول الطريق بس بالعكس كـآن قصير
جـآت تفتح البـآب بس سبقهـآ صوت عمر
عمر : منال
منال : نعم
عمر سكت
منال تأففت ونزلت من السيـآره
منال بنفسهـآ : الحمـآر ولآ تعنى يجي يسـآعدني
عمر بنفسه : آروح ولآ لآلآ آخـآف تصفقني بعد تسويهـآ شيطـآن ذي
طلعو للفندق لأنه كـآنو حـآجزين من قبل
جنـآح ملكي ..
دخلو جنـآحهم
آطلقت تنهيده جـآمده حست آنه روحهـآ بتطلع
منال بنفسهـآ : يــــــآربي ســـآعدني وآلهمني الصبر
آلقت نظره على الجنـآح مـآ تنكر نـآل آعجـآبهـآ بشده
فخـآمته وكل شي فيه
بس بنظرهـآ آن غيرهـآ يسـتآهله آكثر مثل العرســآن اللي جد متزوجين ..
~> ليه آنتو وش متزوجين بالله مسسيـآر
فكت شيلتهـآ وحطتها على آكتـآفهـآ
كـآنت وجههـآ على البـآب وهي سرحـآنه
دخل عمر نقزت رجعت لورآ وبالكعب آنشق الفستـآن من ورآ
منـآل تفشششششلت تمنت الأرض تنشق وتبلعهـآ
آمـآ عمر مآ قدر يمسك نفسه وآنفجر ضحك
ولعت منـآل والإحمرآر مـآلي وجههـآ
منال بعصبيه : ضحكت بلا ضروس
عمر يآخذ نفس : وربي يمدحوون الرقه
منال : والله ويمدحووون اللي يدقون البـآب
منال جـآت تلف بس آبتلشت
وعمر يوم شـآفهـآ مبتلشه ضحك من جديد
عمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مـآ ودك تبدلين
منال شوي وتبكي : عمممممممر
عمر لآ شعوريـآ : عيونه
منال بعصبيه : عسسسسـآهـآ تطلع عيونك
لفت ولا همها الفستـآن
ومشت وهي مغمضه عيونهـآ من الفشله اللي تحسهـآ
دخلت غرفة التبديل آللي فيهـآ الشنط وصفقت البـآب بقوه
قعدت تدور بين ملابسهـآ على بجـآمه آي شي بس مـآ تلبس قميص نوم
بس مـآ لقت
قعدت وضمت رجولهـآ لصدرهـآ وهي شوي وتبكي من القهر
لمحت كيس كـآن في جيب الشنطه نقزت
آخذته كـآنت بجـآمه
لونهـآ اسود البنطلون مرسوم عليه فرآوله باللون الأحمر والبلوزه بدون اكمام
مرسوم عليهـآ فرآوله كبيره وتحتهـآ مكتوب Strawberry
وجـآكيت من قدآم سآده ومن ورآ مخيط فرآوله كبيره وتحتهـآ مخيط
Strawberry
رفعتهـآ وطـآحت منها ورقه صفره
قرت المكتوب وابتسمت
كـآن مكتوب " منو عـآرفه آن لو تطلع روحك مـآ لبستي للعله قميس نوم خخ
عشـآن كيذآ سويت لك احتياطات لأن النذلات ما رضو يحطون لك بجامات
لا آوصيك بالحمــآر جننيه
رشو "
منال بنفسهـآ : الله لا يحرمني منك يآ رشآوي
حمدت ربهـآ آن فيه آحد حـآس فيهـآ
آرتـآحت يوم شـآفت الحمـآم في غرفه التبديل
حوست بالشنطه وطلعت روبهـآ ودخلت تتروش
فتحت شعرهـآ الكيرلي وحطت تـآج آحمر يلمع
كـآن شعرهـآ عذآب وهو مبلول
وخـآصه آنه كيرلي طلع آحلا واحلا
حطت لهـآ من عطرهـآ المفضل اللي ريحته تجنن
شوي واندق الباب
عمر بضحكه : لآ يكون نمتي
منال فتحت الباب
عمر ناظرهـآ بإعجــآب جد شكلهـآ خطير
تذكر يوم شـآفهـآ بالفستـآن الأخضر وآبتسم
منال ناظرته وهي رآفعه حـآجب : لآ تحسب متكششخه لك ترآ كلك ما هميتني
عمر طنش اللي قـآلته : ريحة عطرك عذآآب
منال عصبت : يآخي بعد
عمر مسك يدهـآ بقوه : مآني آخوك سـآمعه
منال بنفسهـآ : آول طبع آكتشفه فيك بـآرد بس تعصب بسرعه
منال : يصير خير بعد ولد النـآس
عمر : منـآل لا تحطين رآسك برآسي ترآ مـآ يصير خير
منال عصبت : يعني وش تبيني آقوووووول لك حبيبي ولا قلبي وخر آوف
نـآس غبيه وربي
عمر : آوك يـآ منال آخلاقك الزفت آنــآ اللي بعدلهـآ وقولي عمر قال
دخل عمر غرفة تبديل الملابس اما منال طلعت
منال بنفسهـآ : هذآ آولهـآ يآربي من تآليهـآ
دخلت المطبخ كـآن حلآوهـآ المفضل موجود
منال بصرآخ : الالالالالالالالالاي سنكرز
خذتهـآ مع علبة بيبسي وطلعت للصـآله
سمعت صوته يقول : آعصـآبك ترآ مو بالبيت
منال ببرود : مبروك عليك
عمر : فيك
منال لفت وخقت بقوه
كـآن لآبس بجـآمه سوده البلوزه شوي ضيقه وتبين جسم عمر الريـآضي
وشعره المبلول اللي طـآيح على وجهه وريحة عطره اللي تووصل لآخر الممر
اللي في الفندق
رموشه الكثيفه اللي مبلله بالموي آحمرآر وجهه من الحرآره
كـآن شششي رهيب
عمر آبتسم : ترآ طآلب عشـآ
منال آنتبهت لما ابتسم : مـآبي
عمر : آي وآضح والدليل السنكرز اللي خلص بثوآني
منال نـآظرت قرطآس السنكرز اللي بيدهـآ آفتشلت
بس شكل معدتهـآ مـآ آكتفت بالسنكرز الصغيره اللي كلتهـآ وغردت هع
عمر مسك ضحكته : ششفتي حتى معدتك معـآرضه عنـآدك يآ عنيده
منال وقفت : مـآلك خص فيني سسآمع مـآني جوعــــــــآنه آفهم
عمر ناظرهـآ تدور شي مسك ضحكته عرف على آيش تدور
منال لفت وبنظرآت تهديد : وين الغرفه الثـآنيه
عمر ببرآءه : مـآفيه
منال بصرآخ : آييييييييش
عمر : آي عـآدي ترآني زوجك مـآني غريب
منال : هو بكيفك لا والله مـآ نـآم معك لو آنــآم بالشـآرع
عمر ببرود سحب البيبسي من يدهـآ وشرب منه ورجعه لهـآ : بكيفك
وآرتمى على الكنب
منال نـآظرته بصدمه قهرهـآ بروده حطت علبة البيبسي : شكرآ خليهـآ لك
دخلت الغرفه وجـآت تسكر البـآب بس سبقهـآ عمر : وييين يآ حلوه
منال آرتجفت : آطلع
عمر : آحلفي
منال : عمر بسسسسك خلاص
عمر مسك ضحكته : يعني بتخليني آنـآم بره بدون لحـآف وخدآديه تبيني آتجمد
تنرفزت منـآل وربي يقهر
فتحت الخزآنه ورمت الأغرآض برآ الغرفه : تفضل
عمر عطاها نظره وطلع من الغرفه
منال صفقت البـآب
عمر : لآلآ ينكسر
منال : كيييييييييييفي
عمر : الحمدالله والشكر بس
______________________ _________
عند ثنــآئي من زمــآن مـآ زرنــآهم
آنجود بإرتبـآك : نـآدر متأكد آن الدكتور قـآل لك آني بحمل
ناظرهـآ نادر بإستغراب : آيوه ليه
انجود ناظرته : طيب ليه ما حملت لحد الحين
ضحك نـآدر : من جدك البندري صـآر لهـآ من متى متزوجه ولحد الحين
مـآ حملت وش فيك
انجود قعدت وهي تهز رجلهـآ بتوتر : بس آنـآ خـآيفه آن يوم آجهضت
ما عـآد آقدر آجيب عيـآل
نادر آبتسم وجلس جنبهـآ : لآ حبيبتي مـآ يصير الا كل خير
انجود بخوف : آن شـآء الله
سكتت شوي
آنجود كأنها تذكرت : نـآدر
نادر : عيونه
انجود : نادر اخواني من زمـآن ما كلموك ولآ آتصلو ولا جآو لآ يكون
يخططون لشي جـآيد وربي خآيفه
نادر طبع بوسه على خدهـآ : من هالناحيه آرتـــآحي
انجود لفت : ليه
نادر مسك يدهـآ وجلس يلعب بأصآبعهـآ : آمم لأن آخوآنك بالسجن
آنجود بصدمه : آيش
نادر : آيوه
انجود : من متى ولييش
نادر ناظرهـآ : لآ يكون مهتمه
انجود ببرود :لآ بس من حقي آعرف صح
نادر : آخوآنك عليهم ديوون كثيره وغيير آن عليهم آلف تهمه وتهمه دخلو
السجن بس آخوك حسن دخل مدة سنتين بس لأن مو مثل عبدالله والموضوع
صـآر له من يوم مـآ آجهضتي
انجود : مصيرهم يطلعون يآ نـآدر ولا بيخلوني بحـآلي
نادر : جودي لمتى بتظلين موسوسه كيذآ
انجود : خلالاص بس خـآيفه
نادر حضنهـآ : لآ تخـآفين وعدتك مـآ آخليهم يأذونك
_________________________ ________
عند البندري وآدم
البندري وهي تعلق ثوب آدم : آمم مدري والله مـآ فكرت اسألهـآ ليه
آدم : مدري ليه حسيت عمر مو طبيعي فقلت يمكن منال تعرف ليه
البندري : لآ مـآ آظن اصلا حتى هي كـآنت نفس شي بس دلع بنـآت
آدم : ههههههههههههههههههههههههههههههه دلع بنـآت اللي يششوفك
قبل ما كنتي بنفس مكانها
البندري بدلع : آنـآ يحق لي
آدم : قولي والله لآ يكون هي غير
البندري حـآوطت رقبته : آكيد هي زوجهـآ عمر بس آنـآ زوجي آدم
آدم آبتسم : والله محد جنني الا آنتي
البندري : هههههههههههههههههههههه آحسن الا ندور شلون نفسيته
من زمان ما رحت لهم
آدم حاوط خصرهـآ : لآ كلهم مـآ عليهم آلحين وش علينـآ منهم
قطع عليهم البـآب
تأففت البندري
آدم رآح يفتح البـآب كـآنت المهـآ موجوده وآصلا بالقصد سوت هالحركه
المها ببرآءه : آمم آدم اليوم يومي مـآ بتجي مثل العـآده
آدم ببرود : قلتيهـآ مثل العــــآده يعني آفقدي الأمل آني آجي
المها بقهر : لمتى
آدم : آمم آلين تيأسين وتطلبين الطلاق ذآك الوقت لكل حـآدث حديث
المهــآ : هذـآ بعدك يآ حلو
آدم : المهآ خلصينا
المها : تهنى فيهـآ
ومشت
لفت كانت البندري متكتفه وتأفف
آبتسم : ههههههههههههههههههههه شوي شوي
البندري : ما عندها سالفه يبي لها تصفيق
آدم جلس على السرير : الا تكلمينها
البندري : وش ابي فيها
آدم : تسوين خير لا تعطينها وجه
البندري رآحت لجهتهـآ عند السرير : هذآ اللي اسويه
_________________________________ ___
في مكــآن ثـآني بعيد
لانا بتأفف من صديقتها اللي علتها من اول ما درت ان آدم والبندري رجعو مع بعض
مايا معصبه : ششششلون ما فكرت انا شلون
لانا : مايا وبعدين معك يعني
مايا بحقد : لسسه والله لأفكر وخليون يتفرقو رآح ضلني آتصل عليه ورآح ترد
عليي البندري آنـآ متأكدي
لانا : وتتوقعي تصدقك
مايا : آكيد رآح تصدقني لانا وبعدين معك لالازم تكوني معي وتشجعيني
لانا : ما شجعك على شي مو منيح
مايا : اف منك
____________________________ ____
صحت على ازعاج دق باب الغرفه
منال بصرآخ : نادر يآ حمـآر بسسسسسسسك
جاها صوته الهـآدي : شكلك مشتـآقه لبيتكم
نقزت منال حطت يدهـآ على قلبها لفت تشوف هي وين
تذكرت آنهـآ بالفندق آمس كـآن عرسهـآ
آبتسمت بإستهزاء قـآل عرس قـآل آوف منـآل بسك خلاص الموضوع صـآر
وآنتهينـآ
قـآمت وفتحت رتبت شعرهـآ ولبست الجـآكيت وطلعت
كـآن جـآلس يشرب كوفي بروقآن
نـآظرته كـآن لآبس بنطلون جينز آسود وفوقه قميص آسود مخطط بالرصـآصـي
مسوي ديرتي فيس ومسوي شعره سبآيكي وحـآط النظآره على القميص
جنت على شكله
منال بنفسهـآ : يجنن يجنن وررررررربي يجنن منال بس بلا غباء
مشت منال ودخلت غرفة تبديل الملابس تتروش وتتكشخ
طبعـآ منـآل اللي متعوده آن البيت كـآن فآضي لأن نـآدر دومه طآلع يعني متعوده
تكشخ وتقعد بالبيت تتمشى وهي كيذآ
متنآسيه آنهـآ تزوجت وآنهــآ رآفعه رآية الحرب على عمر
طلعت وهي تعدل الكـآب تحطه على جنب
كـآنت بتدخل المطبخ سمعت صوته يقول : لسسه بجآمة آمس آستر من ذول
منال تأففت : مـآ يخصك
رآح ورآهـآ للمطبخ وتسند على الباب : آمم الا يخصني دآمك زوجتي
منال : وانا مو معترفه فيك يعني على ورق
ضحك عمر : آوك على ورق يآ بزره
طلع من المطبخ ومتأكد انه استفزها
طلعت وراه : انا ولا انت البزر
عمر : آنتي آكيد
منال : والله مدري من اللي تصرف مثل البزران
عمر : لحد الحين آنتي
منال ولعت : عمممممر وبعدين
عمر ببرود : ولا قبلين روحي بدلي بنروح بيت آهلي نسسلم ونرجع
منال تأففت سكتت بس تذكرت شي : عمر
عمر : خير
منال : الخير بوجهك وين بنسكن عند اهلك
عمر بسرعه : مستحيل
منال استغربت : اعصابك
عمر بنفسه : فيصل اخته ما حشمها بيحشمك انتي
منال دخلت غرفة تبديل الملابس ولبست كـآن شكلها حييل حيل خقه
لبست عبآيتهـآ وشيلتها وحطت النظاره وخذت جوالهـآ بس بحـآفظته السوده
اللي كلهـآ جمـآجم
منال : نمشي
عمر وقف : يلا بس دقيقه
منال : وشو
عمر : غطي على وجهك
منال : خييير
عمر : كلآمي واضح بلا عناد
منال عصبت : خواتك ما تقول لهم شي
عمر عصصب : خواتي لهم اب يكلمهم ويحاسسبهم وبعدين خواتي يغطوون
يا فالحه آسسفين لو انك ربيتي بلا اب ولا رقيب ولا عتيد
عمر معروف انه لا عصب ما يعرف احد يعصب ويرمي كلام بدون قصد
منال انجرحت من كلامه يعني وش يقصد انهـآ مو متربيه
دخلت الغرفه وصفقت الباب
جلست على اقرب كنب تبكي
دق عمر الباب متلوم من اللي قاله
عمر جلس عند ركبهـآ : منال
منال صدت عنه
عمر : منال انـآ
منال قاطعته : قصصدك آني مو متربيه غلطان بدال ما تشمت اني ربيت
يتيمه توآسسسسيني ترآ ربي يقول فأما اليتيم فلا تقهر
عمر : والله ما آقصصد منال انا لا عصبت مـآ آعرف وش اقول
منال ناظرته نظرات غريبه : مو بس الحين يا عمر حتى يوم آنك سويت اللي
سويته ما فكرت اني يتييمه عمر ليه ما حسبت حسـآب مشـآعري ليه
عمر ســآكت يسمع كلآمهــآ يبيهـآ تطلع كل اللي فيهــآ
منال تشـآهق : وهذـآ آنت تعـآيرني وبعدين وش ذنبي انا ربيت بلا آب وكملتهـآ
آني صرت بدون شرف وبعديين يعني فيه شي زيـآده آمي رآحت وتركتني مثل
ما تركني آبوي ونـآدر منشغل عني انجود همهـآ تحمل من جديد والبندري
همومهـآ آكثر من همومي وآنــآ من لي
تمت تبكي آلين بدت تهدي
عمر يوم حسهـآ هدت قـآل بهدوء : منال
منال رفعت رآسهــآ
عمر بإرتبــآك : منــآل آنــآ آمم آنـآ آسف منـآل سامحيني ما تدرين وش صار
فيني من بعد اللي صـآر والله ليلي نهاري ونهاري ليل
منال بإستهزاء : آسسآمحك تبيني آسآمحك بعد اللي سويته هذآ واحد من احلامك
يا عمر آني آسآآمحك
قآمت منال وطلعت من الغرفه
عمر بقهر ضرب بيده على الأرض جد تقهر
طلع كانت جالسه تنتظره
منال : نمشي
عمر ناظرهـآ : يلا
قبل تطلع غطت على وجههـآ
ناظرهـآ عمر
منال بحده : عشـآن ما تقول مو متربيه
طلعت قبله
تنهد بضيق وطلع بعدهـآ
نزل وطبعـآ كـآنو منزلين اغراضه من قبل
رآحو بيت آهل عمر
وسلمو على اهل عمر ما طولو كثير
منال : بنرجع الفندق
عمر : لا
منال : ولا
عمر : بنرووح شقتنـآ
منال حست برجفة من كلمة شقتنـآ
عمر بمرح : بس نروح نتغدآ بطني يغني من الجوع
منال آبتسمت
عمر بإبتسـآمه : وين ودك تسـآفرين شهر العسل
منال : مو لازم
عمر : هوو بكيفك لازم نسـآفر
منال : آمم كوريـه
عمر : ليه كوريه بالتحديد
منال : بس تعجبني كوريه آمم وبروح آسسوي شوبنق هنـآك عليهم
ملابس ششي
عمر : آهــآ
نزلو مع مطعم مبين عليه فخم
طلب لهـآ وما عـآرضت لأنهـآ حيل جوعانه
كلو بهدوء
بعد ما خلصو
عمر : وش رآيك بالأكل
منال بنفسهـآ : خطير لذيذ جد عليك ذووق
منال : مش ولا بد
عمر : قد جبت العنود و " بضيق " نجد هنا وعجبهم
منال لاحظت انه تضـآيق حيل شكله كانو قرآب من بعض كثير
منال : عمر معليه سؤال
عمر بضيق : تفضلي
منال : نجد ليه طلعت يوم الحـآدث
عمر وقف : منال تأخرنـآ خل نرجع
منال حست انه يتهرب بس ما قالت شي وقفت معـآه : يلا


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس