عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 10 - 2024, 02:56 AM   #30


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي




العنود وانجود ورنده ولوجين طـــآلعين السسوق يتسوقون لرنده ولوجين
بس لرنده آكثر هع
ومعـآهم هدى وهنـآدي
يطلعون من محل ويدخلون ثـآني ويوصفون لرنده اللي ذوقهـآ من ذوق لوجين
يعني اي شي يعجب لوجين تـآخذه رنده
انجود : هههههههههههههههههههههههه رنوود ما بتدخلين نعومي
حممممر وجههـآ : لا
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هو بكيفك يلا
رنده تنحت : لالالالالالالالا خلوه للآخر
انجود : لالالا الحين
هدى لمحت مازن وهمست لهنادي : ششوفي هذآ مو مازن
هنادي : الا هوو
هنادي غمزت للبنـآت وآشرت على مازن
وبدآ التمثييل
هدى : هنووووو هذا مو مـــآزن اللي معـآه البنت
نقزت رنده والغيره لعبت بقلبهـآ لعب بس سـآكته
هنـآدي بخبث : رنوود تعـآلي نرد بإعتـبـآرك من هالحمـــآر
رآحو له
هدى صفقت الطـآوله : عيب عليك
آستغرب مـآزن من هدى
رنده من قهرهـآ مولعه فيه : مدري ليه كنت غبيه ورضيت آني آتزوج آصلا
آنــآ الغبيه لا ومطـآوعه البنـآت بندخل نعـ
سكتتهـآ يد هنادي وهمست بعصبيه : يخسسسسون بليسك فضحتينـآ
مازن فهم قصدهم ومسك ضحكته : خلصتي
مازن غمز لخوآته يعني آمشو
رآحو البنات وهم ميتين ضحك
رنده جات تمشي بس حست يد مسكتهـآ وهمس : وييين مسس نعومي
حممممممر وجههـآ وشوي ويغمى عليهـآ
مازن آستـآنس عليهـآ : آمم وش رآيك نروح انا وانتي وآشتري لك على ذوقي
رنده شوي وتصرخ قـآلت بسرعه : لالالالا
مازن سحبهـآ له : آفـــآ مـآ تثقين بذوقي
رنده : ماازن آبي آروح ترا ما تربطنـآ الا خطبه حتى مو رسسميه
مازن : ما بقى الا يومين اليوم الثلاثاء وملكتنـآ وزوآجنا الخميس
رنده : حتى لو
مازن : آمم لا مو بكيفك يلا آمشي
رنده مـآآآآتت من الإحرآج لمـآ شـآفت مازن جـآد وسحبهـآ بس هي ما تدري
وين سـآحبهـآ بالضبط
لمـآ وقفو خـآفت انه دخل من جد
حست انها بمكان مكيف كـآنت على وشك تبكي بس سمعته يضحك
مازن : ششوي شوي ترآ بس بـآخذ رآيك بشي
رنده اطلقت تنهيدة رآحه
مازن اخذ له عدة ملابس وقـآم يوصف لهـآ وهي تقول اللي يعجبهـآ واللي
ما يعجبهـآ
مازن حس انه عليهـآ ذوق ششي
رنده : هـآ خلصت
مازن : آمم محـتـآر آخذ الكـآب ولا لا
رنده : آمم اللي لونه برتـقـآلي مكتوب عليه بأسسود
مازن : اي اللي مع البنطلون الأسود والبلوزه البرتقـآليه الوسيعه اللي
تحتهـآ بلوزة رصـآصيه
رنده : ايي خذهـآ
مازن حـآسب وطلعو : تدرين ذوقك شي
رنده تنهدت : خليني آششوف ويصير خير
مازن تضـآيق : لا صدقيني ذوقك ششي
رنده : مازن طلب
مازن : عيوني لك
رنده : لا خليهـآ لك مو حلوه الحيـآه دونهـآ بس بغيت اقول لك آبي
اروح للبنـآت
مازن : افا مليتي مني
رنده : لا مو كيذا بس آنت بتمل مني
مازن : عمرهـآ مـآ تصير يلا هذا هم لا سألوك
رنده بضحكه : مـآ صـآر شي
مازن : يـآحبني لك
رنده : ههههههههههههههههههه
مازن : يلا بـآي
رنده : بـآي
مازن : تيك كير
رنده مـآ ردت
مازن بهمس : لا جـآ الخمميس مـآ بخليك بحـآلك
رنده : هههههههههههههههههههههههه يصير خير
مازن مشى والبنـآت جـآو ونزلو فيهـآ آسأله بس مـآ ترد
كملو البنـآت شوبنق وبعدهـآ طلعو
____________________________
آنصدمت من كلامه يعني تأكد انها ما سوت شي
البندري : الحمدالله صدقت بعدين
آدم : البندري مـآ تصدقين
قاطعته : آسسمي لا يجي على لسـآنك
آدم : طيب والله الغيره كـآنت ذآبحتني
البندري : والثقه يـآ آدم آنــآ آعطيتك اياهـآ ليه ما تعطيني اياها
آدم تنهد : آنـآ
قـآطعته : ولا شي آنت ولا شي مـآ عـآد لك مكـآنه بقلبي يـآ آدم سألت
الدكتور وقالت اليوم بطلع لوو سمحت برجع البيت ولا تفكر تحتك فيني
الين تفكر تطلقني ووقتهـآ لكل حـآدث حديث
سكت آدم ولا عـآرض
_____________________________
صبح يوم الأربعـآء
السـآعه 1 ونص الظهر
نطق القـآضي : حكمت المحكمه على السجين حسن بن هشام الـ..........
بالسجن المؤبد للتهم الموجهه اليه
نـآظرت انجود نادر بصدمه
دور عبدالله طلع المحـآمي المختص بعبدالله
وبعد المنـآقشـآت الدعوه ضده
القـآضي : خكمت المحكمه العليـآ على السجين عبدالله بن هـآشم الـ.........
بالإعدآم شنقـآ حتى الموت للتهم الموجهه اليه رفعت الجلسه
طلعو كلهم وخـآصه انجود اللي ما رآح تتحمل تشوفهم يعدمون آخوهـآ
نادر : آرتحتي
انجود برآحه : الحمدالله بكيذا آقدر آآمن على عيـآلنـآ وعلى حيـآتنا
نادر : الحمدالله
________________________ ___
تحسنت حـآلتهـآ عن آول بإهتمـآم عمر فيهـآ
عمر: هـآ منولتي شلونك الحين
منال : لا الحمدالله بفضل الله ثم آنت آنـآ تمام
عمر : عسسـآه دوم غلاي بس ليه ما رضيتي تروحين للمستشفى
منال : لأني آعرف آنهـآ نزله معويه شتويه تجيني سنويـآ
عمر : آمم مـآله علاج
منال : لا والله
عمر : آهــآ المهم آنك بخير
هبـــ آطفـآل ـــآل : الحمدالله ع السلامه منـآل
هذي آنــآ : ما تشوفين شر
منال : الشر مـآ يجيكم آقول كملو لا تقطعون عن المـتـآبعين
هبـــ آطفـآل ـــآل : آفـآ كم منول عندنـآ
عمر : آقوول لا تتغزليين زود يلالا بس طسو
هذي انا : آمششي بس مـآ يتفـآهم معم بس
________________________ _______
يوم الخميس في بيت ابو مازن
كـآن الجو مرتبش
اللي ريحهم ان الملكه عـآئليه
فمـآ كـآنت طويله
في جناح هدى
جالسين البنات
كانت رنده مرتبكه حيل
والبنات ينكتون يحاولون يخففون عنها
اندق الباب وكانت ام مازن جايبه الدفتر توقع رنده
دق قلبها بالقو
هنادي ابتسمت وخذت الدفتر ومسكت يدهـآ وسـآعدتها توقع
وودو الدفتر
حضنتها هنادي : بعد قلبي آنتي مبرووووووووووووووووك يـآ مرت اخوووي
رنده بتوتر : الله يبـــآرك فيك
هدى : يـآآآآآآآآآآآلله بس يششششوفك مـــآزن بيخق خقتن مي صـآحيه
رنده توترت زود
لوجين : بسكم عـآد طيحتو قلب البنت
آندق الباب
ام حسان : رنود يلا تعـآلي يمه آنزلي
طلعت مع امها وكـآن حسان ينتظرها
آبتسم لهـآ بـآسهـآ من جبينهـآ : والله وكبرتي يـآ رنووده
رنده : حسسسسسون لا تبكيني انا شوي وانفجر
حسان : يلا طيب
دخلو للمجلس
مازن اول ما شافهم وقف
حسان بضحكه : آعصــآبك
مازن خق من قلب عليهـآ
كـــآن عاطيها نعوووووووومه ششي خطير
وشعرهـآ
ومكيـآجهـآ كــآن خفيف ونــــــــــــآعم
حسان بهمس : لهدرجه مخققته مو رآضي يشيل عيونه عنك
حمرت خدودهـآ
مازن ناظر حسان : مطوول
حسان ببرآءه : انا
مازن : فيه غيرك
حسان جلس على الكنب : بتقعد معهـآ الييين تشبع خلينـآ آحنــآ نشبع منها
مازن بنفـآذ صبر : حسسسـآن
حسان : هههههههههههههههههههههه كنت بنفس موقفك
سكت حسان وآبتسم وطلع
مازن آستغرب بس تذكر آن زوجته مـآتت
آبتسم وقرب منهـآ : آمم بتظلين وآقفه
رنده بتوتر هزت رآسهـآ بالنفي
جلس مـآزن وسحبهـآ معـآه
طـآحت بحضنه لمـآ سحبهـآ
رنده وجههـآ آححححححححححححمر من خـآطر
مازن : هههههههههههههههههههههههههه آمم آخبـآرك
رنده بتقطيع : بخـ..ير
مازن بخبث همس : وآخبـآر نعومي معـآك
رنده تمنت الأرض تنشق وتبلعهـآ يعني ما يستـآنس الا اذا آحرجني
مازن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تقول لي هنـآدي
دخلتو ولا جبتي ششي آمم شكلك تبي آجيب لك من ذوقي
رنده من الإحرآج والفشله غطت وجههـآ بيدينهـآ
مازن : ههههههههههههههههههههههههه فديت قلبك
شـآل يدينهـآ وطبع بوسه على خدهـآ
رنده تحس آن حسان طوول حيل من الإحرآج اللي تحسه
مازن : من اول ما دخلتي ما قلتي الا بخير
رنده وقفت : آنـآ بطلع
مازن ناظرهـآ جات تطلع وصدمت رجلهـآ بطـآوله بغت تطيح لأنهــآ لابسه كعب
سندهـآ مازن وهمس : حـآسبي
بهالوقت دخل حسـآن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههه عيب آنت ويـآهـآ والله فـآصخين الحيـآ آلله آعلم وش مسسوين
رنده تبي تطلع بس ما تدل بالبيت
مسكهـآ حسآن وودـآهآ عند البنـآت وخذتهـآ آمهـآ
طلعت ولبست عبـآتهـآ ونزلت وكـآنت الشنط سـآبقتهـآ
حسان مـآسكها : صـآير مرشدك السيـآحي
رنده : ههههههههههه سوي فيني خير لو مره بالسنه
حسان : سسلمي على آبوك وتلاطي
رنده حست آبوهـآ حضنهـآ غمضت عيونهـآ ونزلت دموع منهـآ
ابو حسان بعدهـآ ومسح دموعهـآ : لا تبكين يـآ رنده انا عـآرف آن وجودك
مع مـآزن رآح يسسعدك صدقيني
رنده مسحت دموعها بكم عبـآيتهـآ وهزت رآسهـآ بالإيجاب
سلمت على امهـآ وحسـآن
ولوجين ووصلت لآدم
آدم كـآن وآضح عليه التعب حتى من صوته
آدم حضنهـآ : آنتبهي لنفسك
رنده بهمس : فيك شي صح
آدم بنفسه : والله محد فـآهمني زيك
رنده : مـآ قلت لي فيك شي
آدم : لا مـآفيني شي بس مضيق آنك بتروحين
رنده : نصــــــــآب بس يلا بعديهـآ
كـآن مـآزن ينآآظرهـآ
سمع ابو حسان يقول : آنتبه على رنده يـآ مـآزن
حسان : ترآ هالخبله مـآفي منهـآ حطهـآ بعيونك
آدم : لا تضـآيقت مره خلهـآ معـآك ترآ تعرف تنسيك همومك
مـآزن آبتسم : بعيوني رنده
مازن همس : يآلله لهدرجه مهمه
آبتسمت رنده
طلعو ..
____________________________ _____
في الفندق ..
ما يدري شلون بيكلمهـآ متأكد بتنحرج ويمكن مـآ ترد عليه بس لازم يسألهـآ
كـآنت جـآلسه رنده على السرير وهي خـآيفه
جلس قبـآلهـآ : بتنـآمين
رنده بتوتر :لا بـآخذ شـآور آول
مازن بإرتبـآك : آمم رنده بس بقول " سكت شوي مرتبك وقـآل " نأجل الليله
لبعدين آححم
حست بإرتبـآكه ممـآ خلاها ترتبك آكثر آعتلا اللون الأحمر وجههـآ وفضلت عدم الرد
مازن : رنده آبي ردك
رنده بغموض : خـآيفه العمليه ما تنجح
مازن : لا تقولين كيذآ تفـآئلي بالخير تجديه
رنده تنهدت : آوك نأجلهـآ
مـآزن تأمل ملامحهـآ حس آنه يتوه برقة ملامحهـآ ودقتهم
مازن بحالميه : آبي آسوي شي بس مابيك تشوفين آبيك تحسين فيه بس
رنده آستغربت جـآت تتكلم توهـآ تستوعب لمـآ حست شفـآته تقبل شفـآتهـآ
آكتشفت آول طبع بمـآزن روومنسي وجريئ
مازن همس برومنسيه : جنون العـآطفه فيني هيج آحـآسيسي
رنده ســــــــآكته
مازن : آمم تبين تـآخذين شـآور
رنده : آيوه بس
مازن فهم قصدهـآ : آوك تبين آطلع لك ملابس
رنده قبل لا ترد تذكرت شي خلا وجههـآ يقلب آحممممر
مازن همس : وبعدين لمتى رنده آنـآ زوجك عـآدي
رنده : آوك
مازن : تبين آدخل معـآك
رنده هنا صرخت بسرعه : لالالالالالا
مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههه شوي شوي طيب
دخلت رنده وهي مضيعه حيل
خذت شـآور سريع وطلعت
كـآن مازن مو بالغرفه آرتــآحت حيل
لبست على السريع
دق مازن الباب : خلصتي
رنده بضحكه : آيوه
دخل مـآزن وآرتمى على آلسرير : تعبــــــــــــــــــــــــــآن
جلست جنبه : سلامتك من التعب
آبتسم مازن : بتظلين قـآعده يعني
آنسدحت وهي خـآيفه بس متطمنه لأنه قآيل انه ما بيصير شي اليوم
جـآت تتكلم بس سكتهـآ لمـآ حضنهــآ
مازن بهمس : نـآمي اذا تبين ترآ آنتي آول وحده تنـآم بحضني
رنده لا شعوريـآ : يـآ حلاتهـآ من نومه
مازن آبتسم ومسك ضحكته يـآ حلووهـآ هالإنســآنه عشششوآئيه بكل شي
غطاها زين وطفـآ الأنوآر ونـآمو ..
___________ ______________________
في اليوم التـآلي
حست آحد يلعب بشعرهـآ هي نومهـآ خفيف
فتحت عيونهـآ بصعوبه
مازن : ودك بكوفي
آبتسمت وهزت رآسهـآ بالإيجاب
مازن : قومي غسلي وجهك
قـآمت رنده ومـآزن ماسكهـآ ودخلت وغسلت وجههـآ
مازن سوآ الكوفي وجـآبه لهـآ
كـآنو سـآكتين
رنده : مازن
مازن : عيونه
رنده : خلي عيونك صدقني تحتـآجهـآ بس بسألك متى بنسـآفر
مازن : الحين 7 طيـآرتنا 1 الظهر
رنده : لندن صح
مازن : آيوه آدم يقول فيه دكتور زين هناك
رنده هزت رآسهـآ بالإيجاب
مازن بهدوء : خـآيفه
رنده : آكثر مما تتصور
مازن طبع بوسه على خدهـآ : ريحي نفسك لازم تكون نفسيتك عدله
عشـآن تنجح بإذن الله
رنده : تبي الصرآحه
مازن : آكيد
رنده : آبي آشوف لسبب وآحد
مازن بلقـآفه : ليه
رنده : آبي آشوف الإنسـآن اللي ملك قلبي
مآزن آنقهر : آحلفي ليه فيه غيري وانا مدري
ضحكت رنده ضحكه هسترييه على مـآزن اللي ما فهم قصدهـآ
مازن تووه آستوعب وأشر على نفسه : آه اي تقصديني
رنده : ههههههههههههههههههههههههه صبـــآحو
مازن : فديت هالضحكه وصـآحبتهـآ
________________________ _____
بعد آنطلاق طيـآرتهم
ورجعت آدم اللي وصلهم للبيت
دخل بيته كـآنت الصـآله فـآضيه
بس آستغرب لمـآ سمع صوت ميووزك عـــآلي طآلع من غرفة البندري
قرب كـآنت آغنيه hannah montana que sera
آدم بنفسه : آلله من متى تبزرنت البندري
بس حس آنهــآ تقصده بكلمـآت الأغنيه
فتح البـآب بخفيف وهي ما حست
كـآنت جـآلسه على المكتب وسـآنده ضهرهـآ على الجدآر وبيدهـآ كوفي وسسرحـآنه
دق الباب
آنتبهت من سرحانها ناظرت اللي عند الباب تنهدت بضيق وناظرته بإحتقار
آدم : معليه ادخل
البندري : ما انت دخلت وخلصت
آدم : بس بغيت آقول آن نادر وعمر اليوم بيجون
البندري نقزت : معـآهم جودي ومنول
آدم : آيوه لو دريت بيفرحك قلت من زمان
البندري : مو على كيذا بس القـآ ناس تنعطـآ وجه وتستــآهل الوحده تكلمهـآ
آنقهر آدم وطلع وصفق الباب
ضحكت البندري بشيطانيه وهي حالفه لتجننه
________________________ _______
كـآنت جـآلسه بالصـآله ومعاها كتـآب تقرآ فيه ومبين انها عـآيشه جو
دخل للبيت ومـآ حست فيه جلس جنبهـآ
عمر : يالله على المندمجه
لفت عليه : تصدق توني ادري اني احب اقرا لهدرجه
عمر : آمم زين شسمه اليوم بنروح للبندري وآدم
منال بإبتسـآمه : والسبب
عمر : بس كيذا
منال : اها اوك
عمر : ولما نرجع بنروح للمزرعه امي تقول نبي نشوف آحوال المزرعه
منال : طيب اوكيك
______________________________ __
مايا بعصبيه : ششششلون تسمحين لنفسك تدخلين بشي ما بيخصك ؟!
لانا : عن جد حبيبتي السـآكت عن الحق شيطان اخرس
مايا : مين متى آنتي دايما ساكتي آووف لو انو احنا باللبنان كان خليتوون
يسجنوكي آووف منك
لانا ناظرتها بإحتقار وطلعت
اما مايا دقت على المها
المها بتعب : الو
مايا : مها شوبيك
المها تبكي : عرف بالسـآلفه يا مايا عرف وقال ما راح يسكت الين
يجيب رآسك
مايا بخوف : ششوفي انتي وصفي لي الشقه وانا جايي لعندك
المها وصفتهـآ لهـآ يوم يوم جات تتكلم سكرت بوجههـآ
انصدمت بس ما قالت شي مايا املها الأخير
ثواني وسمعت اصواتهم
تنهدت المها بضيق
عندهم برا
كانو عمر ومنال
قعدو يسولفون
ربع ساعه واندق الباب
آدم فتح الباب على انهم انجود ونادر
وآنصدم يوم شاف مايا اشتها يذبحها
آدم يرص على اسنانه : خير
مايا دفته ودخلت : مالي خلقك
جات تدخل وانصدمت بوجود عمر
مايا : عمر
منال لفت على عمر ونظرات الإستغراب مرسومه على وجهها
عمر مصدوم
مايا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه عن جد شغلي
بلا شو بتقربو لبعض
البندري بعصبيه : يخصك مثلا ؟!
مايا : امم اكييد بيخصني ههههههه دام انا وعمر بنعرف بعض وانا وآدم
بنعرف بعض شكل عندكون الخيانه بتجري بالعايلي هههههههههههههههه
هههههههه
مايا : مو جايي عشان احكي باللي مضى صح عمر اجيت عشان المها
تركتهم وراحت تحوس على غرفة المها
الين وصلت لغرفتها
مايا : قومي مها يلالا عشان نطلع
المها تناظرها بصدمه بس ما قالت شي وقامت
ولبست عباتها وجات تطلع
آدم : المها وين
المها ما ردت
مايا : آوووه آدم خلينا نطلع مو وقتوو بس كنت بدي قوول " تكلم منال "
لو انتي زوجتو لعمر بنصصحك تتركيه ههههههههههههه ترا ماضيه بنووب
مو حلو يلالا بعد
سحبت المها وطلعت
هدوووووووووووووووء عم المكان
قطع السكوت منال اللي وقفت وبصوت مبحوح : عمر قوم
عمر ناظر آدم اللي كان مبتلش اكثر منه
قام معها وطلعو
البندري ناظرته : ممكن اعرف وش صلة المها بمايا
آدم جلس : آجلسسي خليني افهمك
جلست البندري بعيد شوي عن آدم : تكلم
آدم بإرتباك : المها ومايا آمم كانو مخططين
البندري : هههههههههههههههههههههههههههههههه لا يكون مسلسل
بوليسي المهم اي كمل
آدم اقنهر بس ما قال شي : تذكرين الفيديو
البندري : ايوه
آدم : مايا لاعبه فيه
البندري بصدمه : هـآ
آدم : آيوه والمها مساعدتها هي اللي موصله لها الفيديو
البندري سكتت تجمعت الدموع بعيونها وقامت دخلت الغرفه
اتصل آدم بنـآدر وآعتذر منهم وبعدها طلع من البيت
البندري مصدومه حيل
البندري بنفسها : انا وش سسويت بالضبط عشان يصير فيني كيذا وش
آذيتهم بحياتهم عشان يأذووني بهالشكل
آرتمت على السرير وصـآرت تبكي من خاطر
قامت البندري ما حست بالوقت اللي خذته وهي تبكي بس صصصداع رهيب
بس حست براحه فظيعه
دخلت للحمام وما سكرت الباب خلته مفتوح
فتحت الموي البارد ووقفت تحت الموي بملابسها
دخل آدم ارتاح يوم سمع صوت الدش اكيد ما ضايقتها السالفه
جا يدخل الغرفه استغرب ان الباب مفتوح
جا يدخل كان بيزلق لأن الأرض كلها مووي
انصدم يوم شافها كيذا راح لها وسحبها من تحت الدش وصفقها بخفيف
: صــآحيه انتي آمششي
سحبها معاه وآخذ المنشفه اللي كانت معلقه ولفها عليها وطلعها
جلست على السرير ترتجف
آدم جلس جنبها : البندري ليه سويتي كيذا
البندري : لا تسألني اسألهم ليه يسوون فيني كيذا
آدم رحمها : قومي بدلي وبعدين نتكلم
قامت البندري لغرفة تبديل الملابس
اما آدم كان جالس على السرير مستغرب من تصرفاتها البندري مو طفله
عشان تقول كيذا
طلعت البندري وهي تنشف شعرها بعد ما بدلت ملابسها اللي صارت كلها موي
جلست جنبه
لف عليها : البندري انتي مو طفله عشانن تقولين كيذا صح وانا من اول
ما عرفتك عمرك ما استسلمتي لشي
البندري نزلت دموعها : بس آدم اللي يصير آقوى من اللي اقدر استحمله
آدم بتردد قرب منها وحضنهـآ ومسح على شعرها بحنان وهمس بإذنها : لازم
تتحملين وانا معاك صدقيني
البندري تمسكت فيه : آدم
آدم : عيونه
البندري : آوعدني ان السالفه ما تنعاد من جديد ومن اليوم ورـآيح كامل الثقه
آدم : آوعدك
البندري : آدم تتذكر يوم كنت بالمستشفى يوم وفاة امي يوم قلت لي
قاطعها وهمس : لك بقول اللي بقوله وانتي حره ما لفت غيرك من الناس انتباهي
_________________________ _______
في لندن
حطت طائرتهم على اراضي لندن
كانت متمسكه بمـآزن تحس انها او مره تسافر
طلعو للسياره الأجره اللي كانت تنتظرهم ورآحو للفندق
رنده بتساؤول : متى العمليه
مازن : بعد ساعتين
رنده دق قلبها : مازن لو ما نجحت العمليه
قاطعها : انا قايل لك تفائلي بالخير
رنده سكتت
مازن : وش رايك تنامين عشان عيونك
رنده : آوك
آنسدحت وثوآني وغفت
تنهد مازن وجلس على اقرب كنب انسدح وغفا
صحو على رنات جوال مازن
فتح عيونه بضيق
كان المنبه
قام مازن وصحاها
وطلعو للمستشفى
طلع الدكتور : تفضلي
رنده تمسكت بمازن
مازن : رنده حبيبتي احنا ننتظر هاللحظه من زمان ادخلي وان شاء الله
ما يصير الا كل خير
تركته ودخلت مع الدكتور جلس مازن على الكرسي ينتظرهم


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس