عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 10 - 2024, 02:57 AM   #31


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه بقولك وانتي حرة مالفت غيرك من الناس انتباهي




بـآرت قبل الأخير ..

____________________________ ____
دخلت وهي معصبه وشياطين الدنيا تناقز قبالها
عمر ساكت عارف لو تكلم بتنفجر فييه
دخلت الغرفه وصفقت الباب
جلس عمر على الكنب بعد ما نسسى مايا رجعت طلعت بحياته من جديد
طلعت منال : فسسر اللي صار ممكن
عمر : منال لا تعصبين السالفه قديمه
منال بصراخ : قدييمه صح آوك عمر سسويتها مع هالمتخلفه وسويتها معاي
ويمكن فيه غيييرنا آنت آنسسآن آشك فيك بصراحه
دخلت منال وهي مقهوره تعبت من هالحاله
آرتمت على السرير ونزلت دموعها بس مسحتها بسرعه محد يستاهل دموعها
تذكرت انهم بيروحون المزرعه
تنهدت وقامت تلم اغراضهم
دخل عمر : منال لمي الأغراض بنطلع نروح للمزرعه
منال : لميتهم
عمر : آجل آمشي
لبست منال وطلعت معاه
هدوء بالسياره
الين وصلو
ورآحت منال ترتب الأغراض
__________________________ __
طلع الدكتور وملامحه عاديه
مازن : ها دكتور
الدكتور : هي نايمه الحين واذا صحت بنشوف
مازن : آقدر ادخل
الدكتور : ايوه تفضل
جلس مازن على الكنب
كان مو نـآيم كفايه غمض عيونه وغفــآ
_______________________________
كانت جالسه على الكنب وكتاب عن الأطفال بين يدينها
كان نادر طالع وهي لحالها بالبيت
ابتسمت يالله وش حلالات انك تترقب طفل حلو هالشعور وانت تشوفه يكبر
ببطنك كل يوم
حطت يدها على بطنها
انجود : آمم لو انك بنت بسميك هند واذا ولد بسميك محمد آمم ولا تدري اخاف
يصير فيك مثل اللي قبلك آمم خلالاص مدري والله خلالاص بشوف ابوك
قعدت تسسولف متنااسيه الدنيا
دخل عليها وهو يتلفت : بالله مع مين تسولفين
انجود : مع ولدي او بنتي
نادر : ههههههههههههههههههههههه يـآ حلووك
انجود : آدري هع
قعدو يسولفون وبعدين هي قـآمت تقرا له من الكتاب
يا حلوه من شعور آنك تنتظر اليوم اللي بيجي فيه طفل بيملي عليك حياتك
________________________
فتحت عيونها بضيق
تنهدت اكيد مثل ما توقعت
حطت يدها على وجهها وحست فيه شريطه مربوطه على عيونها
فتحتها وغمضت عيونها بقوه من النور اللي دخل بعيونها
فتحت عيونها كان ودها تصرخ " والله اشووف وربي "
التفت على يمينها وشافته دق قلبها بجنون
رنده بنفسها : هذا مازن آآآآآآآآآآه يا حظي فيييييييه يجنن
قامت بهدوء وهي ترتجف وقربت منه وهزته بهدوء
ما حس فيها
آبتسمت وجلست جنبه وطبعت بوسه على خده
رنده همست بإذنه : مــآزن
فتح عيونه بضيق والتفت
شافها تناظره وتبتسم
آبتسم بأمل : ها وش صار
رنده حضنته : آششششششششوف وربي اشوف
مازن حضنها : وآخيييييرا
دخل الدكتور
الدكتور : آححم
انحرجت رنده وبعدت عن مازن
الدكتور : ها تشوفين
رنده : آييييوه دكتور
الدكتور : حلو بس لازم ما تبكين ولا تناظرين للشاشه عن قريب ولا كثير
ولا تتعبين عيونك ولا تبخلين على نفسك بالنوم
رنده هزت راسها : حررررمت آقعد على الاب
الدكتور : ونظاره طبيه عشان نظرك
رنده : آكييد
الدكتور : والحمدالله على سلامتك يا مدام
مازن بهمس لرنده : لسسسه ما صارت مدام
حمر وجههـآ
الدكتور آبتسم وطلع
مازن : بتصل بعمي آخبره
__________________________________ _
الكل فرح بهالخبر وقالو بيسوون لهم حفل بس يرجعون
عند لوجين
آندق جوالها خافت ترد
بس بالنهايه ردت
لوجين : الوو
مساعد : يـآ هلا وغلا بصاحبة الـ الو اخبارك
لوجين بتوتر : الحمدالله
مساعد : وانا تمام دامني سمعت هالصوت
لوجين : مساعد انا بطلع الحين تبي ششي
مساعد : بس بغيت اقول لك انا بتصل بعمي نخلي العرس الإسبوع الجاي
لوجين : لالا
مساعد طنشها : انا حجزت الصاله وجهزت وخلصنا بس خلصي اغراضك
هالإسبوع
لوجين بنفسها : يعني حطني تحت الأمر الوآقع
لوجين بضيق : اللي تبيه
مساعد : اوك يلا انتبهي لنفسك باي
لوجين : باي
______________________________ _
ضحكت من قلب : آه مسكينه
مساعد : شوفي لينا ووصلي لريماس اوك
لينا : اكيد راح تستانس
مساعد : رآح آخليه يندم يوم آنه سوآ فيك كيذا
لينا تضايقت : آه يا مساعد وربي جرحني
مساعد : لينووه لا تضايقني عاد
لينا : طيب خلالاص بقوم اتصل برمووسه
___________________________ ___
اليوم التالي
طلع عمر مثل العاده لشغله بالليل
جلست منال لحالها في المزرعه الكبيره جد تخووف هالمزرعه
انسدحت على السرير وهي تتذكر كلام عمر
عمر : منال مايا ماضي وما تقدرين تحاسبيني على شي مات
غفت منال من التعب اللي فيها
آمس ما نامت طول الليل تفكر فيه وبكلامه وبعدين مع هالوسواس اللي يلاحقها
صحت على رنة جوالها بنغمة الرسايل اللي كانت من عمر
" منـآل تراني ما بجي الا متأخر لا تنتظريني "
تنهدت منال وتأففت لا السواق موجود ولا شي موجود وش هالملل
سمعت صوت بس تجاهلت اكيد انها تتخيل
قامت بتدخل الحمام " الله يعزكم " بس سمعت صوت من جديد
خافت منال قررت تروح تشوف
طلعت وهي تسمي وهي خاايفه
كـآن البيت مظظلم آستغربت هي كانت منوره البيت بالكامل عشان بس
ما تقعد بالظلام
مشت شوي
تمت تمشي آلين وصلت للدرج
كانت شمعه في نص الصـآله منوره المكان
خـآفت زياده
مشت وشافت اوراق ورورد حمرـآ منثره بكل مكان
مشت الين وصلت للباب اللي يطلع للحوش
فتحت الباب وطلعت وكان نور القمر منور المكان
خـآفت يوم شافت فيه حركه عند الشجر وفيه نور عند المسبح
مشت شوي الين وصلت للمسبح تسكر الباب
طاح قلبها هينا
صارت تسمي وتتعوذ
ظمها من ورـآ وهمس : ترا ماني جني
من الخوف طاحت دموعها ولفت وتعلقت فيه وهي خـآيفه
ضحك عليها عمر : شوي شوي
منال : يـآ حمـآر خووفتني
عمر : منال ترآ السـآلفه ميته من زمان وانتي دايم تقولين اللي مات
مع الماضي يندفن مع الماضي
منال بعدت وناظرته : بس عمر كيف تبيني اصدق انت سويتها مع مايا
وسويتها معاي وتقدر تسويها مع غيري
عمر : آنـآ آقدر " شاف نظراتها " بس مستحيل اسويها تدرين ليه
منال هزت راسها
عمر رفع يدينها وبـآسهـآ : لأنك بحيـآتي ومستحيل آحد يقدر يخليني آكرهك
مهما كان ومستحيل احد يقدر يوسوس لي وآعيدها من جديد منال " رفع
راسها وناظر بعيونها " آحبك وربي احبك
نزلت دموعها : وآنــآ بعد عمر آحبك آحس تعبت نفسيا من هالشك اللي
عشته كأني آشك بنفسي والله
حضنها عمر وهي مثل العاده ذابت بين احضانه
_______________________________ _
بعد مرور آسبوع ..
هـذـآ هو اليوم اللي كانت خـآيفه يجي
ناظرت نفسها نظره اخيره
مسحت على وجهها وهي خــآيفه من قلب
نادتها آختها تطلع للزفه
وطلعت وهي ترتجف كـآنت مبتسمه ابتسامه خوف وتوتر
زفوها على اغنيه " الطير "
عمرـك سمعت بطير ويحب سجانه
من شافك انت نسا وش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيرك بدعي علي يموت
في قربك انت نسى انه يا عمري طير
ما تشد عينه السما ولا يريد يطير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
انت زرعت الوفا وامسيت هالدانه
وانت الوحيد الذي احيا علشانه
مقدر اعيش بدونك يا دنيتي والكون
والله وغلاة عيونك ما انساك مهما يكون
في قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ما حلمت بوفـآ آلقـآ له تفسير
هذا الغلا والحب من الله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
قبلك فؤادي انا غارق بأحزانه
واليوم حبك ترـآ نساه حرمانه
يا تاج راسك محبك يا تاج فوق الراس
تحلا الحياة بقربك يا سيد الإحساس
ما عمره قلبي شكا في دنيتك تقصير
مهما يا ذخري حكا يعجز عن التعبير
آرتجفت يوم شـآفت مساعد يدخل ومعـآه آدم وآبوهـآ وآبوه وحسان
جلس على الكووشه
وطلب يطلعون بعد ما يروحون المعازيم للبوفيه
وبالفعل طلعو بعد روحة المعـآزيم
بعد ما طلعو العرسـآن بدو المعازيم يروحون
آول ما دخلو الفندق بدت تنتفض من الخوف
كـآنت بتتكلم بس آنصدمت يوم صفقها كف
ما امداها الا وهي بالأرض وكـآن يضربهـآ بالعقـآل
بعد ما خلص وطلع حرته وحرت آخته فيهـآ قـآل
مساعد : يـآ حلوه وصلي لآدم آخووك مو آختي اللي يلعب فيهـآ سـآمعه
ويلالا قومي شيلي نفسك وتقلعي آنتي طـآلق
آنصدمت يعني اللي يصير فيها بسبب آدم
توها تحس بشعور رنده
لأن اللي صار فيها بسببهـآ
قـآمت لوجين تجمع البـآقي من كرمتها المهدوره
لبست عبـآيتهـآ وآتصلت بـ حسـآن يجيهـآ
حسان رآح لهـآ على طول
حسان بعصبيه : تدري اصلا الغلط مو منك الغلط منـآ آحنـآ اللي فكرنـآ
ننـآسب منهم من امثـآلك
ما رد عليه
حسان مسكه من ثوبه وقال بتهديد : لتندم والله لتجي تبوس رجلهـآ بس
عشـآن ترجع لك
سحبهـآ حسان وطلعو
اما مساعد ما عطاهم وجه
آخذ له شـآور سريع وحط راسه ونام
______________________________
سبحان الله كأن الخبر الحلو يرتد عليهم بخبر مو حلو
رنده رجعت تشوف
ولوجين تطلقت
آول ما وصله الخبر طـآح عليهم للمستشفى
كـآنو متجمعين بالمستشفى
وبالبيت مـآفيه الا العنود ولوجين اللي ما تقدر تطلع عشان العده
عندهم بالبيت
لوجين تبكي بحضن العنود : آنـآ السبب كله مني
العنود : لجو حبيبتي ليه مضيقه هي كلها ازمه وبتعدي وصدقيني
كثثثثير يبونك
لوجين : آيه قبل مو الحين انا الغبيه اللي ما استخرت انا
رجعت تبكي بكـآ يقطع القلب
اما بالمستشفى
آبو حسان طايح عليهم لأن مثل ما نعرف عنده القلب ..
الدكتور طلع والكل بترقب : جاته سكته قلبيه والله سستر ولحقتوه آحتمـآل
كبير يعيش واحتمال كبير يصير عنده شلل نصفي نشوف بعد 24 ساعه نخليه
تحت المراقبه
كانت سـآكت بينما كانو كلهم يتكلمون عن الموضوع
آدم بنفسه : آنـآ السبب باللي صار للوجين و لأبوي انا الغبي ربي يجـآزيني
على اني كنت آلعب على البنات
مسك راسه وهو يتذكر كلام لوجين اول ما وصلت مع حسان
كان هدفها الوحيد آدم ناويه تلعن خيره
وراحت له للبيت
لوجين بصرآخ : آنت السبب وكنت آنـآ الأدـآة وش ذنبي انا لييييييه انت السبب
على كثر ما كنت افتخر انك آخوي الحين تمنيت حتى انك ما جييت على الدنيـآ
آكرهك آكرهك
طلعت من عنده وحسان وراها هو حاس انها تحت تأثير الصدمه عشان كيذا ساكت
مسكها : لوجين آهدي
لوجين بعصبيه : آترككككككني
حسان صفقهـآ كف : لوجين آصصحي خلالاص
حضنها وهي تبكي من قلب وتشـآهق
آنتبه من سرحانه لف على البندري اللي كانت حاطه يدها على شعره : آدم حبيبي
خلاص آللي صـآر مكتوب
آدم ناظرهـآ : بس انا السبب ما كان راح يصير شي لو ما كنت راعي سوـآلف
البندري نزلت وجلست عند ركبه : آدم مـآ آعرفك بهالضعف وربي رآح ينتقم منه
صدقني وعمي ان شاء الله بيطلع منها سليم
آدم : ولوجين
البندري : لوجين صغيره ولسسه قدامها العمر اللي يشوفك يحسهـآ بنت صكت
الـ 40 بلاك ترـآهـآ آكبر منـآ بسسنه بس
آدم تنهد : معليه آطلبك طلب
البندري بإبتسـآمه حلوه : عيوني لك
آدم : آبيك تروحين عند لوجين هي اللي محتاجه هالكلام ابيك تهديهـآ آكيد
الحين منهـآره
البندري وقفت : آوك توديني
آدم : روحي ويـآ السوـآق بقعد مع امي
البندري بـآسته من خده : آوك آنتبه لنفسك ولأمي
آدم : آن شـآء الله وآنتي بعد
طلعت البندري مع السواق للبيت
آول ما وصلت آتجهت لغرفة لوجين
كـآنت العنود تغطيهـآ
البندري بهمس : نامت
العنود هزت رآسهـآ بالإيجاب
طلعو لبره وسكرو عليهـآ الباب
بالصـآله ..
البندري : ما تستـآهل
العنود : مسكينه والله طول الوقت تبكي وتقول انا السبب
البندري : وآدم نفس الشي
العنود : الله يعينهم والله
البندري : اللي يشوفه يتكلم يحس ان الدنيـآ تسكرت من طلقهـآ الحقير
العنود : جد آلله يـآخذه حيـآتنـآ كفـآيه اللي فيهـآ ما صدقنـآ نفرح شوي برنده
الا خرب هالفرحه
البندري : آه بس الله يعينهـآ
شوي ووقفت العنود : آنـآ بطلع آشوفهـآ وبتصل على آمي تخلي يـآ السوـآق
يا اخوي يجوني
البندري ابتسمت لهـآ وهزت رـآسهـآ بالإيجاب
طلعت العنود
والبندري انسدحت وغفت من التعب اللي تحسه
مرهقه من هاللي يصير
العنود دقت على امها اللي قالت لها نص ساعه وفيصل يكون عندهـآ
قعدت عند لوجين اللي كانت تهودس
كانت العنود تقرـآ قرآن وآنتبهت على صرـآخ لوجين
العنود بخوف : بلاك
لوجين غطت وجهها بيدها وهي تبكي : لاحقني بأحلالامي الله لا يوفقه
العنود : آهدي شوي وفهميني
لوجين : حلمت آنه آبوي مـآت وكـآنو بيدفنونه وكـآن معاهم وفتح قبره وكـآن
وجهه مغطى بالدم وكان يبي يدفني معاه بس طلع ولد عمي محمد مدري كـآن
شكل ابوي يخوف يــآربي
العنود استغربت محمد وش دخله بالحلم
مـآ آهتمت وعطتهـآ كـآس موي ورجعت تنـآم وهي ترتجف
عند البندري تحت
دخل بعد ما فتحو له الخدم الباب
وآنصدم من الملاك اللي نـآيمه ع الكنب
قرب منها بهدوء وتم يتأملهـآ بنظرـآت وقحه
مسح على خدهـآ
فيصل بنفسه : آكيد ذي زوجة آدم آلعن الله يخسك يـآ آدم مـآخذ لك آجنبه حلووه
كان مفتتن بهـآ مثل مو مفتتن بالدنيـآ
جلس على ركبه عندهـآ
ولا شعوريـآ بـآس شفـآتهـآ
آنتبه على صوت الخـآدمه تصرخ فيه
نقز وسد فمهـآ : آلله يـآخذك آسسكتي فضحتينـآ
بس ويين البندري صحت مفزوعه
ناظرت فيه بخوف
الخدامه ركضت للمطبخ وآتصلت لآدم
اما فيصل ما آهتم وقرب من البندري اللي كل ما يقرب ترجع هي الين
كـآنت بتطيح من الكنب
فيصل : بسس آهدي
البندري بتصرخ بس سكر فمهـآ : آسسمعي آقول لك آسسكتي بتسكتين سـآمعه
نزلت دموعها لو ما خانت آدم الحين بتخوونه بس مو بيدهـآ
فيصل : آنثبري وآجلسي جلست البندري
فيصل عجبه الوضع : آنسسدحي
البندري ترتجف : مـآبي
فيصل : هـآ وش قلتي
البندري : قلت مـــــــــــآبي آنت تحشم آحد اصلالا ما تخاف على خوـآتك
آنت والله
فيصل قاطعهـآ : آوص يالشريفه الحين عايشه ببريطانيا الله واعلم مع مين
مخبصصه غير آدم
البندري آنصدمت وصفقته كف : تشك بششرفي يـآحقيير مـآ آسسسسمح
لك آبعد عني
فيصل مسكهـآ بقوه وقدر يثبتهـآ : والله مـآ عـآش ولا بيعيش اللي بيمد يده
على فيصل ولد الـ.........
مسك وجههـآ بقوه : والله لو منتي حلوه كـآن شهوت وجهك من خـآطر
البندري ما كان عندها سلاح الا دموعها تبي تبعد عنه بس مافيه آمل
نـآظر فيهـآ ومـآزآل مـآسك وجههـآ قرب من شفـآتهـآ بس حس آحد يسحبه
آدم هينـآ كـآن نـآوي يذبحه خلاص
رمـآه على الأرض
ونزل فيه ظرب
البندري تنـآظرهم وهي خـآيفه صرخت : آدم الله يخليك آتركه لا يموت
بين يدينك
قـآمت له
نزلو على صرآخهم لوجين والعنود
لوجين اللي على طوول طلعت لوجود فيصل
امـا العنود مصدومه
نزلت : آدم الله يخليك آبعد عنه
البندري تمسك آدم : آدم الله يخليك يموت بين يدينك يحسسبونه عليك
بعدين خليه
ناظرهـآ : سوـآ لك شي
البندري وهي ترتجف هزت راسها بالنفي
حضنهـآ يهدي رجفتهـآ مبين انها خـآيفه ووجهـآ قلب آصفر من الخوف
العنود تصرخ على فيصل : آنت ما كفاك اللي سويته بنجد ما كفاك ولا اللي
كنت بتسويه بإنجوود آحمد ربك طلعت منهـآ ذيك المره بس هالمره آن شـآء
الله ما تطلع منها وان شاء الله تتعفن بالسسجن وحكمك يكون آعدـآم انت
ما تشرف تكون من عيـآلتنـآ اصلا
تركته وطلعت من البيت
خلاص وش بقـآ ملت من هالحـآله
ملت وهي تشوف نـآس تحبهم وقرـآب لقلبهـآ يضيعهم فيصل بطيشه
آتصلت بأمهـآ ترسل لهـآ السوـآق هالمره
وبالفعل ارسلته لهـآ وطلعت
آي بالله آخطو والخطـآ اللي جـآبهم عين الصوـآب
مبطي وانا اشوف الطمع يكشف ردـآهم وآستره
ما يملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب
ومن لا يتوب من الخطـآ تحرم عليه المعذره
اللي من اولها خراب اكيد تاليها خراب
والبندق اللي ما تثور في هدفها تذعره
ودك اليوم ان جاتك الغلطه من الناس القراب
الصاحب اللي ما كسبت محبته ما تحذره
" المبدع حـآمد زيد - الجمهره "


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس