عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 11 - 2024, 04:10 AM   #6


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه






الجزء الثالث..

دق بندر على عمه ..
أبو طلآل: بندر شفيك ؟
بندر: نجد ياعمي نجد قطعت الوريد والحين تنزف ..ماتتحرك ..
عمه: وشو ..بسرعة شيلها وودها للمستشفى والحين أنا جاي..
بندر: طيب ..
سكر من عمه وشال نجد وغطاها وطلع فيها ..
.
.
.
ببيت أبو طلآل..
كان يكلم ..
أبو طلآل: بسرعة غرفه العمليات تجهز الحين .. ايه وكلم دكتور الجراحه يكون متواجد .. الحين أنا جاي..
طلعت معه أم طلآل..
بالسيارة..
أم طلآل: يارب سترك احفظ بنتي يارب احفظها..
أبو طلآل : ادعي لها .. واهدي ان شاء الله خير..
.
.
.
بالمستشفى..
كان بندر جالس مش قادر يوقف على حيله من الرعب خاصه أنها دخلت للعمليات بسرعة..
جا أبو طلآل ودخل بسرعة ..جلست أم طلآل جنب بندر..: وش اللي صار؟
بندر: مدري ياعمه .. نزلت للدور الارضي ولآغبت كثير ورجعت وشفتها طايحة ..
أم طلآل: يارب سلم بنيتي لي..
قعدت تبكي وتدعي ربها وبندر قام يمشي بالممر وباين عليه التوتر من غير ثوبه اللي عليه دم كثير من نجد ..ولآهوب لآبس شماغ شكله كان مأساوي بدرجه مؤلمه ..
.
.
.
شقه عبدالله وشهد ..
شهد: شفيك عبدالله ..
ناظرها عبدالله: غريبة قمتي ..
شهد جلست جنبه: مالقيتك بفراشك وعاد قمت.. حبيبي أنت هونها وتهون ..
عبدالله: وين أهونها وين ياشهد..
شهد: ولو حتى عشاني شهودتك ..
عبدالله: عشان اسوي اللي مايتسوى..
قومته شهد:تعال نااااام وهونها وتهون..تعال تعشيت ..أنا نسيت ماسألتك ..
عبدالله: وين الواحد يجي له نفس..
شهد: أجل تعال على المطبخ وفيه لآزانيا خل نسخنها وأنت حضر العصير على ماأخلص..
عبدالله :أوك..
فتح الثلآجه :شهد أي عصير تبين ؟
شهد: اللي تأخذ منه حطي معك ..
عبدالله يغني: من عيوني .. كل ماتامر عليه
غير قلبي ش تبي وجاك
قلبي اللي من عرفته وانت فيه
ماخذه مني من قبل ماقول هاك
ليه ماتامر وانا مااعطيك ليه
منهو اللي لو طلبته ماعطاك
فدوه لك كل عمري لو تبيه
والعمر وش قيمته لولا هواك
انت تامر والرضا منك اشتريه
عاشقك همه بها الدنيا رضاك
حلمي اللي عشت عمري ارتجيه
انت وانت اللي حياتي في رجاك
ابتديت الحب معاك وبانتهيه
ماملا عيني ولا قلبي سواك
من تضم ايديك ياشوق بيديه
وش عليه ولو خسر روحه فداك

تكت شهد وهي تناظره بحب وهو يغني ويصب العصير ..
خلص وهي تناظره وسرحت معه ..
قرب عبدالله منها: وين راح الحلو..
ماردت لآن فيها عيونها طيف دمعه..
حط يده على خدها: القمر معي..
ابتسمت: صوتك حلو وأنت أحلى..ياااااه ياعبدالله كم أحبك..
عبدالله: وياااااااه ياشهد كم أعشقك وأغليك وأحبك..
شهد ضمته : الله يحفظك لي من كل شر ..
عبدالله حوطها بيدينه بحنان :ويحفظك لي..
طالعته: كأننا نسينا الازانيا ..
عبدالله:هههههههه خل نشوفها سخنت..
فتحوا المكرويف وعاد تسخينها وطلعوا للصاله ..
شهد: تدري العنود لما شافتها اليوم بغت تذبحني أنا ووجن لاننا ماقلنا لها فيه لآزانيا..
عبدالله: هههههههههههههههه مجنونه ذيك البنت ..
شهد: بس تجنن .. تدري لما أشوفها غصب اضحك.. عليها حركات حلوه..
عبدالله: خفيفه ظل..
شهد تعطي عبدالله العصير: اشرب حبيبي العصير..
.
.
.
بالمستشفى..
أبو طلآل: الحين راح تشوفينها .. الحمدلله يارب أنك سلمتها..
بندر طاح مغمى عليه ..
أبو طلآل: بننندر..
نادى الممرضين وشالوه ..
وراح معه ..
بغرفه نجد ..
كانت نايمة وعليها الاكسجين ..
أمها: يابعد قلبي ليه سويتي كذا ..
.
.
.
بغرفه ثانية ..
كان بندر تعبان من الارهاق والضغوط اللي تعرض لحياتهم ..
أبو طلآل: سلآمتك يابوك..
بندر: الله يسلمك عمي..
أبو طلآل: الليله بتريح معنا ان شاء الله ..
بندر:لآياعمي ..الحمدلله أنا كويس..
عمه: بندر قلت الليلة بتريح هنا .. خلآص أنا ابخص بحالتك ..
ابتسم بندر بتعب..
.
.
.
اليوم الثاني ..
صحت نجد ..
وشافت أمها نايمة ..طالعت تذكرت تصرفها بكت بضعف وندم على تصرفها ..
قامت وشافت المغذي بيدها ويدها الثانية كلها شاش أبيض ..
صحت أمها على صوت حركة بالغرفة ..
أم طلآل: نجد ..
وقامت لها: الحمدلله على السلآمة ..
نجد: الله يسلمك ..
ساعدتها تدخل توضي وتصلي الفجر..
وتالي دقت على أبوها يجي يتطمن عليها..
وضت وصلت ..
أمها: شتبين فطور..
نجد: يمه أبي عصير بس ..
أمها: طيب..
دخل أبوها ..
أبو طلآل: أفا هذا تصرف يانجد .. تدرين أن النفس مهيب ملك لنا ..
نجد : بليز بابا أنا تعبانه وندمانه كثير لآتزودها علي.. أنا من أمس اقولك ولد أخوك ماأبيه وأقول لجدتي بس ماأحد فاهمني ..وهالشي حدني على هالتصرف..
أمها: حتى لو نجد .. هذا انتحار.. عارفة عقوبة الانتحار..
نجد: ماما بليززززز ..
أبوها: الحين بيجي معي أطباء ثانين .. عشان أبي اتطمن عليك أكثر..
دق عليهم وخلآهم يجون ..
أم طلآل: بطلع أجل بروح للبيت اطمن جدتك والبنات ..
باست بنتها وطلعت..
جاو الاطباء..
وكانت الحمدلله كل شي تمام ..
طلعوا الاطباء وجلس أبوها جنبها ..:نجد صارحيني أشفيك ..
دخل زياد وكان مقهور ومعصب ..
زياد:نجد لي جلسه طويله معك ..مستحيل ماصار بينكم شي مستحيل..واللي صار شي كبير.. وراح اطلعه
أبو طلآل: زياد ممكن تهدئ وخلني مع أختك ..
زياد:بطلع وبعدين أتكلم معك ..
طلع زياد وهو معصب ..
أبوها: هآ آبوي ..
نجد :ماأبي بندر وبس..
أبوها: ليه ؟ مالكم اسبوعين من تزوجتم ..يعني حتى ماشفتي خيره وشره..
نجد: تبي راحتي خله يطلقني ..
أبوها: يطلقك ..ليه ؟
نجد : لآتسألني يبه ليه ..
أبوها: تدرين اطلعي من هنا وراح تنفاهم ..الحين هدي أعصابك ..
نجد: مستحيل اهدى وبندر دايم وراي ماأبيه ..
أبوها قام: نجد اهدي حبيبي ..
كانت ببداية تشنج ..خاف عليها أبوها وبسرعة تصرف..
عطاها مهدئ ومنوم بنفس الوقت .. حتى بدت تنام باثر المنوم ..
طلع من غرفه بنته وراح لولد أخوه..
كان بندر باقي نايم ماحب يزعجه وطلع..
.
.
.
العصر..
أبونجد: الحين راح نطلع للبيت..
نجد: لبيتنا..
أبوها: أكيد.. الغلطه ماراح اسمح لها تتكرر..
نجد: يعني خلآص ماراح ارجع مع بندر..
أبوها:ايه ابوي..
ببيتهم ..
كانت نجد بغرفتها:راح أجل ترم..
سارة: وشو..
نجد:مااقدر راح اشيل مواد أكيد ونفسيتي ماتستحمل دراسة..
سارة:براحتك قلبي.. نجد شفيك..
نجد انسدحت وغطت نفسها: مافيني شي.. سارونة بليز أبي أنام لآأحد يصحيني..
سارة :أوك..
طلعت سارة من الغرفة..وأختها شاغله بالها..
دخلت شهد والعنود ووجن ..
شهد ضمتها وهي تبكي:مجنونه تسوين تسذا..ماتدرين أنك روحي..
نجد كانت تبكي:مليت من الحياة..
شهد:خلي أيمانك بالله قوي..أنتي تدرين وش مقدمة من أعمال لله.. ليه تسوين تسذا..أنا بجد زعلآنة منك ..
نجد:بجد مقهورة ..
العنود:لو كان مو توصل تذبحين نفسك..حرام عليك..

.
.
.
بالمجلس ..
أبو ناصر: وش السواه..
الجدة: ليكون حسد..
أبو طلآل: حسد ..
أبو ناصر: مانستبعد شي..
سكت بندر وباينه الضيقة عليه وبقلبه أي حسد وهم ..
أبو ناصر: نادي لنا نجد خل نسلم عليها..
قام أبو طلآل لبنته..
دخل غرفتها:نجد أبوي..
جلست نجد ..
أبوها: كنتي نايمة..
نجد: لآيبه ..
أبوها: عمك أبو ناصر يبي يشوفك ..
نجد:أوك ..
نزلت مع أبوها..والمفأجاه أن بندر كان موجود ..
دخلت بجنب أبوها وسلمت على عمها وردت جلست جنب أبوها..
عمها: كيفك يانجد..
نجد:الحمدلله عمي.. أخبارك..
عمها:منيب مبسوط مع علآقتك مع بندر..شفيكم ..رجلتس ساكت ولآقال شي..
نجد: مافيه شي عمي..كل ماالسالفه مالنا نصيب مع بعضنا..لآأنا أبيه ولآهو يبيني..
بندر كان يناظرها ماتوقع رد هالفعل العنيفه منها ابدا ..
عمها: كيف مالكم نصيب مع بعضكم..
نجد: خله يطلقني والله يوفقه مع اللي أحسن مني..وبيلآقي بندر ماينعاف..
عمها: كيف ماينعاف..وأنتي عفتيه ؟
نجد: عمي لكل شي ظروف..وماتنجر نفس على نفس..
عمها: لآكن هو يبغاك..
نجد: عمي صدقني مالي وبندر عيشه مع بعض.. أنت على عيني وراسي بس خلآص..
بندر صبر الين مل ناظر نجد: يكون بعلمك بس لو مارجعتي خلآل هالاسبوع راح اتزوج ..
ضحكت نجد : ماهميتني ..
بندر: نشوف ..
نجد وقفت : طلقني ..
بندر بعصبيه ويقرب منها ولآهمه أحد: طلآق احلمي فيه ..كبري المخده واحلمي..
عمه أبو طلآل بعده عن نجد وبحده: أذا هذا تصرفك قدامنا أجل وحدكم شلون ..
بندر: جاك العلم ..
طلع من المجلس ..
جلست نجد ونفسيتها منهاراة ..
جدتهم كانت ساكته ومنفجعه من اللي يصير بين عيال عيالها ..
أبو ناصر: الله يهديكم ..
كانت نجد حاطه يدينها على وجهها وترجف ..
جدتها بخوف: نجد ..
أبوها: نجد أبوي شفيك ..
كانت ساكته وترجف ..
قام عمها لها وجلس جنبها: نجد ..

أبوها: لآحول ولآقوة الا بالله ..
ضم بنته وبدت حالتها اللي تعود عليها أبوها من اسبوعين ..
أبو ناصر: شفيها ؟
أبو طلآل بألم : مدري بس هذي حالتها ..
شالها وطلعها لغرفتها ..
أم طلآل: شفيها نجد ..
أبو طلآل : بعدو شوي ..
عطاها منوم .. وغطاها ..
أبو طلآل: سارة جبيبي شريط الرقية الشرعية تلآقينه بدرج مكتبي ..
طلعت سارة تجيبه ..
أم طلآل: نجد فيها شي..
أبو طلآل: لآ .. لآكن ذكر الله زين ..
أم طلآل : أنا خايفة عليها ..
أبو طلآل: ماأخفيك أنا بعد .. وراح اكلم بندر خلآص الله يوفقه ..صعب اخلي بنتي تضيع مني .. المشكله لو عرفت المشكله بينهم ماكان قلت شي لآكن فيه مصيبه حصلت بينهم ..
دخلت سارة ومعها السي دي ..
أبوها: حطيها يابوي بالاستريو ..
سارة: ان شاء الله ..
أبوها: خذي يابوي كتبك ولآب توبك وأقعدي حول اختك لما تصحى ..
سارة: أوك ..
طلعت أم طلآل وأبو طلآل..
.
.
.
بالمجلس..
أبو ناصر: الحين بروح للبيت ومنها بشوف بندر..
أبو طلآل: اقعد تعشى معنا ..
أبو ناصر: وقتن ثاني.. شاغلين بالي هالعيال الله يصلحهم ..
.
.
.
بعد اسبوع ..
كان اليوم الخميس..
كانت شهد جالسه وضامه نفسها ..
دخل أبو عبدالله وكان مرتبش ..
كان عناد جالس جنب بنت أخوه ..
أبو عبدالله: وين عبدالله ..
عناد: داخل..
أبوعبدالله مشى لداخل .. وكان عبدالله جالس على طرف السرير..
أبوه:عبدالله ورى مالبست ..
ناظر ابوه بضعف ..
أبوه: الله يهديك رايح لـ عزا حتى ماحلقت قوم ماعاد به وقت ..
عبدالله : باقي تونا بدري..
أبوه:بدري ياعبدالله والساعه بتجي على 8 ..قوم ..
عبدالله: طيب طيب بلحقك ..
أبوه: عبدالله قوم الحين .. متى بتجي للقاعه أجل ..
قام عبدالله ودخل يبدل لبس غترته ومشى..
أبوه: وين بشتك ؟
عبدالله :مدري..
أبوه: كيف ماتدري .. أخوك أمس جابه لك ..
عبدالله : لآحول ولاقوة الا بالله ..مهوب غصب بشت ..
أبوه عصب من برود ولده: عبداااااااالله ..
عبدالله: ياليل العنا..
راح يقلب بالدولآب ولقاه ..
عبدالله: هذا هو ..
أبوه: البسه..
عبدالله: مهوب الحين وري هالعجله ..
أبوه: مشينا..
مشى عبدالله ورى أبوه ..
رجع للغرفه بسرعه أخذ بخاخ الربو وحطه بجيبه ومشى لآبوه ..
أبو عبدالله : شهد ورى ماتحضرين ..
عناد: أبو عبدالله تأخرت روح للمعازيم ..
أبو عبدالله: عناد ..
عناد تنرفز: بلآ عناد بلآ بطيخ ..خل البنت بحالها.. لآتفرح أنك ربيتها أنت الليله هدمت كل شي حلو بقلبها لك ..صرت أنت والظروف عليها.. أنا مدري وشاللي عرفك ان مره عبدالله الجديدة بتحمل ..
أبوعبدالله عصب من أخوه ومشى..
عبدالله جلس عند رجول شهد:سامحيني ..تدرين أني أحبك ..بس أبوي استغل كل شي لصالحه..
كانت ضامها نفسها وساكته بس من سمعت كلآم عبدالله انفجرت بكا ..
عناد قوم عبدالله ..:خلآص ياعبدالله ..خل شهد الحين ..هي عارفه حبك لها ..
أبو عبدالله: عبدالله مشينا..
طلع عبدالله ..
ضم عناد بنت أخوه :شهد لآتبكين يانور عين عمك كذا..
شهد :أخذوه مني ..الموت أخذ أمي وابوي وعمي الليله أخذ عبدالله ..
عمها رفع وجهها ومسح دموعها: عبدالله يحبك خذيها مني وصدقيني بيجي لك الليلة وقولي عمي عناد قال ..شهد هو يحبك ..
.
.
.
وقف سواق ريما قبال الفيلآ ..
طلعت لشهد بسرعة وقلبها معها ..
دق الجرس..
عناد: ماري افتحي الباب..
راحت فتحت الباب..
دخلت ريما ونزلت الغطا وعيونها مورمه بكا على حال صديقتها ..:أوه
حطت الشيله بسرعه وغطت وجهها..
قام عناد وانحرج هو بعد منها..راح للمجلس..
جلست ريما جنب شهد:ياعمري شهوده لآتبكين حنا اشتفقنا..
شهد:راسي مرآ يألمني..
قومتها معها ريما:تعالي ريحي بغرفتك..
دخلوا للغرفه وانسحدت شهد وكان ثوب عبدالله على السرير مرمي دفنت وجهها بثوبه وبكت ..
سكتت ريما وغطتها ..
شهد: مش متخيله اللي يصير..
ريما :شهد انسي تكفين..
شهد:خذو عبدالله كيف انسى ..يالله حلم كل شي مر حلم ..
ريما ضمتها وبكت معها..
.
.
.
غرفه العروس ..
غيد :وش تبين بالجوال ..
أنفال:عطيني اياه وبس..
عطتها الجوال وكتبت ..

أيه أحبك وأدري أني ملك غيرك ..
بس روحي عاشقة شكرك وخيرك ..
وكان قصدك هالجسد لآيهمك ..
الجسد ثاني ولآهو قد همسك ..

أحبك الين آخر يوم بعمري ..لآتزعل عمر ..
أنفال ..
وحطت ارسال الرساله ..
غيد :لمين ارسلتي ..
أنفال:لـ عمر ..
غيد: أخوي ..
أنفال: ايه ..
غيد:أحبك وأحب أخوي وحزينه عليكم ..بس حرام أنتي الحين بذمه واحد ثاني..
أنفال: فكينا ..
دق جوال غيد ..
غيد: هذا عمر شلون اتصرف معه ..
أخذت أنفال الجوال ويدها ترجف عمرها ماكلمته وهي ببيت أبوها والحين تكلمه وهي بليله عرسها
أنفال:عمر ماراح أطول معك لآن عمري ماكلمتك ..بس أنا أحبك ..
عمر:الله يوفقك.. وأنا أحبك كثير..انتبهي لنفسك ..
أنفال :أن شاء الله ..مع السلآمه..
سكرت وهي تبكي..
غيد:أنفال خلآص قلبي ..
أنفال: أذا ماطلعت هالزواج من عيونه ..وأكرهه فيني ..
العنود كانت داخله وسمعتها : تدرين عاد عبدالله ميت فيك ..ترى عبدالله قلبه بزوجته الاولى بنت عمي شهد وميت فيها وأبوي جابره على هالزواج..لآتشوفين نفسك واجد ..أوك
سكتت أنفال وغيد كانت تطالعهم ..
العنود : كنت راح ارباك لك بس ماتساهلين ..حسافة أسمك يرتبط بـ عبدالله ..
أنفال: منيب منتظره مباركتك ..لآني أنا ماأبي أخوك .. على بالك فرحانه عشان راح أخذ واحد متزوج ويبيني عشان أجيب له عيال ..
العنود: مهوب هو أبوي يبي لـ عبدالله عيال ..معليه صدمتك بليله عرسك ..بس قدرك سمعتك وأنتي تتكلمين عن أخوي بهالشكل ..
طلعت العنود ..
سارة :باركتي لها ..
العنود: تاكل تراب وجهها مهوب وجه أحد يبارك لها ..
(العنود شخصيته عصيبه وماتتحمل كلمه )
سارة:خليها آجل ..
العنود: خل نروح للبيت ..
سارة: ياعمري على شهد ..
العنود: بجد والله بس عمي عناد معها ..
وجن:وين رايحين..
العنود: لو قعدت دقيقه راح ارتكب جريمة بطلع لـ شهد..
وجن:ودي اروح بس صعبه ..
العنود: بنطلع الحين أوك ..سلآم ..
وجن: طمنوني على شهد ..
سارة: أوك ..
طلعت نجد :بنات وصلوني للبيت بطريقكم ..
العنود: روحي معنا لشهد ..
ساره: ايه قلبي احسن حتى تشوفين شهد ..
نجد: أوك ..
.
.
.
عند الرجال..
أبو عبدالله يتتريق على ولده: في مين جاو يعزونك ..
عبدالله: فيني ..
أبوه: عبدالله ابتسم للناس..جامل..
عبدالله ببرود: ماأحب المجامله ..
أبوه: عبدالله تعدل..
عبدالله :منيب متعدل..خلآص ..
أبوه عصب وسكت..
.
.
.
بشقة عبدالله وشهد ..
ريما تتحس شهد اللي سكتت ..:شهد شفيك ..
شهد: حاااسه ببرد ..
ريما حطت يدها على راسها: بس حرارتك مرتفعه..
شهد:برد خفضي التكييف..
خفضت التكييف وغطتها أكثر ..
شهد تبكي:ريما غطيني أكثر برد برد ..
قربت لها ريما :شهد ليه كذا..
كانت جبهتها كأن أحد راش عليها موية ..وحرارة ..
ريما: شهوده الحين لآزم نروح للمستشفى ..
شهد :لآ ريما..بس غطيني بموت من البرد ..
غطته صديقاتها أكثر وهي تسمي عليها ..
دق باب الغرفة ..
دخلت ماري:عناد يبي يشوف شهد ..
ريما: قولي له ماتقدر تتحرك تعبانة..
طلعت ماري للصاله ..
عناد:خليها تطلع شوي بشوف شهد ..
قالت لها ماري ودخلت لغرفة الملآبس ..
دخل عناد ..
عناد: مهيب طيبيعه حرارتك..ماكان قبل شوي فيك شي..
شهد: عمي حط بطانيه أكثر بردانه حيل..
غطاها عمها وعرف عله بنت اخوه وهالشي جاب هالرجفه والبرد من همها وقهرها على زواج عبدالله ..
وتالي قام عشان ريما داخل ..
.
.
.
دق الجرس ودخلوا البنات ..سلموا على عمهم ..
العنود:وين شهد ..
عناد: داخل مع صديقتها ..
نجد: أكيد ريما..
دخلوا البنات وكانت على حالها ..
دق جوال ريما وكانت أمها تقولها لآتتأخر..
ريما كانت تناظر شهد اللي نامت ..
باستها:بنات انتبهوا لها تكفون..
مسحت دموعها :عنوده خلي عمك يوخر شوي بطلع ..
كانت متضايقة حيل على صديقتها ..
طلعت ريما ..
دخل عناد للغرفه ..:غريبة جيتم ..
العنود:عزا ياعمي العرس بس اهل العروس فرحانين بس البنت أحسها حزينة ..
عناد: الله يعين ..
.
.
.
وبسيارة متعب..
عبدالله :وصلنا لشقتي..
طالعه متعب..
عبدالله: متعب هناك شقتنا أريح من الفندق ..
متعب: والوالد لآيدري يقوم علي..
عبدالله: مهوب بـ عارف..
كان متضايق ويفكر بالبنت اللي وراه وش ذنبها ..
عبدالله: لو سألك الوالد قوله الفندق..
متعب: لآتوصي..
كان عبدالله لآبس ثوبه ترك البشت بسيارة متعب ..
بشقتهم ..
عبدالله :لو سمحتي..
ناظرته بكره ..
أنفال:شتبي..
عبدالله بـ هدوء:شسمك ؟
تنرفزت أنفال:ماتعرف اسم زوجتك ؟
عبدالله: ايه مافيها شي..
أنفال :أنفال..
عبدالله طالعها شوي وحزن عليها مستحيل يتقبلها ..
أنفال:ليه جبتنا هنا..
عبدالله:هالشقه قدامك خذي راحتك بيتك ..أنا بروح وبرد ..
أنفال ارتاحت:تبي تروح لـ شهد روح ونام عندها..يكون بعلمك أذا أنت مو متقبلني مرة فـ أنا مليون مرة ..
ابتسم بالله براحه: زين ريحتيني ..عشان ماأمثل عليك بدور الزوج المثالي..لآبغيتي شي كلميني ..
نزل كرته وطلع..
.
.
.
دخل لشقته المقابله ..
وكان عناد بالصاله انصدم وهو يشوف عبدالله:وش جابك ؟
ابتسم:السلآم عليكم ..وين شهد ..
عناد ابتسم:وعليكم السلام ..بغرفتكم ..
عبدالله:بدخل لها ..
عناد: أجل دامك جيت بروح شقتي ..
عبدالله : والله ماتروح ..نام هنا ..
عناد: ياشيخ بروح ..
عبدالله: حلفت ..
الشقه كبيرة وشوف ياعم لك أي غرفه تريحك وخذ راحتك ..
عناد:خلآص..رح لـ زوجتك ..ترى البنات كانوا هنا بس توهم راحوا ..
عبدالله: الله يعطيهم العافيه..
.
.
.
دخل عبدالله لـ غرفتهم وصك الباب بهدوء..
جلس على السرير ودخل باللحاف بهدوء عشان مايزعجها..
ماكانت شهد نايمة بس تتظاهر بالنوم عشان الكل متضايق وماتبي تشوف الضيقه وتتضايق زود ..
شهد بكت بكا طفل:عبدالله جيت..
حط راسه معها على المخده وضمها له:ايه ياعمر عبدالله حاضر وماضي..شفيك حارة ..
شهد تبكي أكثر: تعبانة عبدالله والله تعبانة..
ضمها ودفنت راسها بحضنه ..
عبدالله ضمها لوقت :روح عبدالله شهوده..لآتبكين..
كانت ضامته بقوة وبس تبكي ..
عبدالله:بنام معك ..
رفعت راسها ومسحت دموعها:الليلة..
عبدالله:أكيد..هو أنا تجي لعيني النوم وشهد مهيب بجنبي..
قعدت ولفت انتباه عبدالله ثوبه ..طالعت المكان اللي يطالعه وابتسمت..
مسح دموعها وابتسم:ثوبي..
شهد:فيه ريحتك وأنا أحبك وأحب كل شي لك..
عبدالله:قومي خذي لتس شاور بارد عشان تخف شوي الحرارة..
شهد:أوك ..
عبدالله:طبعا ماتعشيتي ولآحتى تغديتي ..
شهد: مالي نفس..
عبدالله:الحين بروح للمطبخ ..شهد لآتهزك المواقف..
كانوا واقفين حطت راسها على صدره:ماتحملت..برغم مفروض يكون عندي مناعه عن هالظروف بسبب وفاة امي وابوي الله يرحمهم بس ماقدرت ماقدرت..
عبدالله دنق وباس موضع دموعها: الادموعك..تعالي خذي شاور لآن فيك حرارة ..
طلع لها ملآبس وهي تطالعها وبقلبها(جعل عيني ماتبيك يالحنون) ..
دخل حضر لها الشاور وهويضحك :تراك دلعتيني عشان تسذا منيب عارف اسوي تحضير للشاور مثل الناس..
خلآ الباينو موية وحط أعشاب :هذي أعشاب ريحي اعصابك فيه شوي مع الروائح العطرية ..
عبدالله:بحاول احضر لتس عشا ..والله يستر عليك ههههههههه..
شهد ضحكت :دامه من يدك هالشي يكفيني ..
دخلت شهد تأخذ لها شاور ..
طلع عبدالله من الغرفه ..
كان عناد يشوف فيلم ومتحمس معه..
عبدالله:تبي عشا..
عناد: ايوالله جيعان ..
عبدالله:الحين بحضر بشوف خفايف..
عناد:هههههههههههه اهم شي عشا..
.
.
.
شقه عبدالله وأنفال ..
بدلت وانسحدت على السرير:ليييييييه جبرتوني عليه
بكت على حظها الين نامت من الهم والحزن ..
.
.
.
بـ شقة عبدالله وشهد ..
طلعت شهد وكان عمها مندمج مع الفيلم ..
دخلت لـ عبدالله ولقته حايس وابتسمت ..
عبدالله بضحكه:أنتي عودتيني على الدلع ..
شهد:هههههههههه ..حضر العصير وأنا بكمل ..
عبدالله:ههههههههههههههههه ..
كملوا العشا اللي الساعه 2 الفجر وطلعوا للصاله ..
عناد: عبدالله عشا زي الناس ..
عبدالله: صراحه ماعرف اطبخ ..بس جت شهد وعدلت اللي حسته..
عناد:كيفك شهد الحين..
شهد:تماااام ..
عبدالله:كان فيها شي..
عناد:حرارة ومع كذا جاته بروده مهيب طبيبعه ..
عبدالله قرب منها: الحين مـتأكدة زينة ..
شهد:ايه ..
عبدالله :متأكدة ..
عناد:ايه حبيبي متأكدة ..
عبدالله طالع عمه وابتسم ..
عناد: ياحليل ولد اخوي طحت ومحدن سمى عليك ..
عبدالله: أحد يعرف شهد ومايحبها ..
استحت شهد ..
عناد خلص عشاه وقام :مابي اصير بثر بقوم انخمد ..
عبدالله:ههههههههههههه ..
عناد: تصبحون على خير..
راح لغرفته اللي اختار ينام فيها ..
عبدالله شال الصينيه وحطها بالمطبخ ..
رجع لـ شهد :هات يدك ..
قامت معه وهي مبتسمه ..
عبدالله:الحين الحلو ينام ..
دمعت بسرعة:بتروح لها ..
عبدالله:مين؟
شهد:زوجتك ..
عبدالله مسح دموعها: أحد يخلي هالقمر وحده ويروح لغيره ..
شهد: يعني راح تنام معي..
عبدالله:ايه ..
غطاها زين وانسدح جنبها ..
شهد: عبودي ..
عبدالله:عيون عبودك ..
شهد:آحبك موت..
كان على ظهره منسدح لف على جنبه وصار مقابل لها:قوليها ثاني..
شهد:أحببببك..
عبدالله: والله أنا اللي ميتن فيك ..سولفي لي ..
ناظرته أكثر ..
]أخاف ] أسولف لك
عن همومي ( اليوم )
ولا أنتهي إلا
مع (صبح باكر) !!


ما تنجح البسمه على وجه
[ مهموم ] ..
وأنا الذي دايــم أجيها ..
( مذاكر ) ..!
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
العنود فتحت عيونها زود:عبدالله هنا..مهوب بالفندق..
متعب:ايه .. وطي صوتك لآيسمعنا ابوي
العنود: هههههههههههه ابوي رايح في سابع نومه عقب التعب الليلة..
وجن دخلت للصاله:أوف مانام ..
شال متعب ولد أخته :حبيبي عزوز ..
العنود:وجن تخيلي عبدالله هنا..
وجن:هآآآآآآآ
متعب: بشقته مع زوجته الجديدة..
العنود:اقطع يدي اذا مهوب مع شهد ..
متعب يلآعب ولد أخته: لآ صراحه ذكية عنيد ..أكيد الحين بحضن شهد
وجن: متعب وجع استح
العنود:ههههه وهو صادق متعب..
متعب: شكرآ عنيد اردها لك بالمرات الجاية ..
العنود:ماشاء الله عبدالله يحبها بجد ..
متعب: شهد محترمة وفرضت على الكل حبها واحترامها ..وذا زوجها يعني أكيد معطيته كل الحب ..
وجن:فيني نوم ..
متعب:خليه معنا لآنام راح نجيبه ..
وجن:أوك..
طلعت وجن من الصاله ..
متعب:عزوز اضحك ايه اضحك ..
قعد يضحك ويلآعبه ..
العنود: عزوز دب يله ناااام..
ضحكت لعنود ..
متعب:هههههههه اليم تسبك لآتضحك لها
ضحك أكثر لمتعب ..
.
.
.
دخلت وجن لغرفتها وقعدت على النت شوي وقعدت تفتح المسجات ..لفت انتباها مسج حلو ذكرها بـ طلآل ..
أرسلت له صحيح ماراح يرد بس راح ترسل له الين تفارق الدنيا ..

مافقدك الكـون كلـه ..
بس انـــا ؟
{ .. محتاجتك !


وينها ارضك .. يالله ؟!
خطوتيـــن
.. و ..
{ .. جايتـك !

.
.
.

اليوم الثاني ..
شقه عبدالله وشهد ..
صحى عبدالله على صوت جواله ..
عبدالله: مين بيدق الحين ..
كان جواله بجيب ثوبة لآنه نام بثوبه :الو
أبوه: السلآم عليكم..
عبدالله جلس:وعليكم السلآم ..حياك يبه ..
أبوه: كيف معرسنا ..
عبدالله ابتسم وهو يناظر شهد اللي نايمة:بخير جعلك بخير..
ابتسم أبوه:قلتك بترتاح ..
ابتسم وبقلبه لآني معها ..
أبوه: تعالوا اليوم تغدوا عندنا..
عبدالله:ان شاء الله ..
سكر من أبوه وناظر الساعه 10 أوف راحت علينا نومة وورانا صلآة جمعه ..
عبدالله:شهدوتي ..
كانت نايمة بعمق ..
عبدالله:شهوده ..
تحركت وناظرته وتالي غضمت عيونها..
عبدالله باسها وقام:يادوبا الساعه 10 ..
راح يأخذ له شاور قامت شهد غسلت وصحت عمها ..
عناد:ماعندي ثياب هنا ..
شهد: ثياب عبدالله ..
عناد مبتسم: والملآبس الداخلية ..
ضحكت شهد: فيه عند عبدالله جديدة بجيبها لك ..الحين بحضر لك ثوب من ثياب عبدالله ..
طلعت من غرفة عمها وجابت له ملآبس داخلية ..وثوب ..
وتالي راحت تحضر الفطور ..
على الفطور ..
عناد: هع هع لطشت ثوبك وملآبسك ..
ضحك عبدالله ..:مشكله بعض الاعمام ..
شهد كانت تسمع سوالفهم وتضحك ..
عبدالله: الوالد كلمني ويقول اجي اتغدى عنده..
عناد :درى أنك هنا ...
عبدالله: لآ ..
عناد:شهودتي بتغدى معك ..
عبدالله:انت وشهد تعالوا تنغدا كلنا تحت ..
شهد بضيق:لآعبدالله بتغدى هنا مع عمي ..
عبدالله:وليه ماتتغدون تحت ..أكيد الوالد راح يكلمك ياعم وأنتي ياشهد ..
شهد :لآ عبدالله .. يؤ نسيت الجمر ..
عبدالله:خليه وكملي فطورك الشغاله بتشوفه ..
شهد: لآشبعت ..
قامت عشان البخور ..
قاموا من الفطور وبخرت عمها وعطرته ..
عناد:الله يرزقني بوحده مثلك ..
شهد :هههههههههههه ترى بيكبر راسي
عناد: هههههههههه ..
بخرت عبدالله وعطرتة..
شهد ماحبت تقول له شي وتسأله أذا كان بيجي أو لآ ..
عبدالله:أشوفك بعد الغدا ..
شهد: أوك ..
عبدالله:اضحكي أو ابتسامه ..

لا يضيق صدرك من الدنيا / وهوٌنها
مالك ومال الهموم وسيرة أحزانك

أرجع على الضحكه البيضآء ولوٌنها
لو كآن ما هو على شآني .؟ / على شآنك !

عناد يعدل شماغه :ضمها قدامي احسن ..ياخي احترم العزابي اللي قدامك..
عبدالله:هههههههههه ..
ضحكت شهد ..
عبدالله:فديت هالضحكه ..
عناد :أقول امش بس ..
طلعوا ..
عبدالله :بمر أنفال بقولها تجهز ..
عناد:خذ راحتك انتظرك بالسيارة ..
.
.
.
فتح عبدالله باب شقتهم ودخل ..
كانت بعدها نايمة ..
عبدالله :أنفال..
ماتحركت..
قرب منها شوي:أنفال قومي..
فزت وناظرته شوي وهو كسر عينه وصد ..
لمت شعرها :صباح الخير..
عبدالله ناظرها:الغدا تحت عند أهلي اجهزي عشان أجي من الصلآة وننزل..
أنفال:ان شاء الله ..
طلع من الغرفة وقامت تجهز ..
.
.
.
ببيت أبو طلآل ..
كانت نجد توها مسكرة من بندر وتبكي ..
سارة:شقالك ..
نجد :سارة بليز خليني بروحي ..
سارة:قلبي نجد لآتبكين كذا..
نجد:حقير يقول معك الليلة ياترجعين ياأتزوج وأخليك تسذا..
سارة:مايسويها اصلن يحبك بس يبيك ترجعين ..
نجد:اقرب له نجوم الثريا مني..
سارة:طيب لآتبكين كذا..نجد أنتي متغيرة مو نجد اللي نعرفها ابد ..شوفي كيف متغيرة ..وبعدين وش هالحبوب اللي تأخذينها..
نجد: منومة..ماقدر أنام من دونها..
سارة: أبوي يدري عنها..
نجد:لآ..
سارة: وزياد ..
نجد :لآ ..سارة لآ أحد يدري عنها..
سارة:نجود لآتضيعين عمرك..
نجد:مااقدر انام ماأقدر انسى بدونها..
.
.
.

بعد الصلآة

شقة عبدالله وأنفال ..
عبدالله:جهزتي..
أنفال:ايه..
طلعوا من شقتهم ونزلوا لبيت أهل عبدالله ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله..
دخل عبدالله وأنفال وسلموا على أم عبدالله ..
جلس عبدالله وأنفال جلست جنبه من باب أنهم معاريس..
حس عبدالله باحراج وضيق ..
دخل أبو عبدالله واستانس وهو يشوف ولد وبجنب أنفال..
دخلت وجن وسلمت على اخوها وأنفال..
أنفال:عادي اشيله ..
وجن ابتسمت:ايه قلبي..
عطتها عزوز ..
أنفال:شسمه ؟
عبدالله:عزوز..
ابتسمت :عاشت الاسامي عبدالعزيز ..
نزلت شهد من شقته ..وصكت بالعنود ..
شهد: آآآآآي عورتيني..
العنود: ياااي يالناعمة ..خكرية
شهد:هههههههههههههه ..عنوده أي دريم ويب خلص وعمي يبي موكا..
عنود:تعالي ..
راحوا للمطبخ وأخذت دريم ويب..:تعالي تغدي معنا فوق..
العنود:أوك ..بس تعالي قبل اصبح علي امي ماشفتها من البارح..
شهد:لحظه خل احط الدريم ويب هنا..
العنود:لآ هاتيه بحطه بالجيب حقي هع ..
شهد:خخخخخخخخ مرجوجة من يومك ..وين عمتي..
العنود:اكيد بالصاله الداخلية..
دخلوا ..
العنود كانت بتسلم بس لفت انتباها عبدالله أخوها واللي جنبه وجلستهم جنب بعض..
جت عين شهد بسرعة على عبدالله اللي كان مقرب من أنفال وعزوز ويضحك ..
لمعت عيونها بس مسكت نفسها ..
العنود سكتت ..
أم عبدالله:هلآ بـ شهد والعنود..
رفع عبدالله راسه والتقت عيونهم بس صدت وماتت الضحكه على وجهه عبدالله ..


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس