الموضوع
:
رواية وين برمي ها الجسد وانساه
عرض مشاركة واحدة
2 - 11 - 2024, 04:13 AM
#
9
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
فترةالاقامة
»
193يوم
مواضيعي
»
51
الردود
»
1984
عدد المشاركات
»
2,035
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
63
الاعجابات المرسلة
»
18
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 2...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 2
رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه
الجزء الخامس..
حاولت تخفض صوت بكاها وتنام برغم يقينها ماراح يسمعها سوى جدران غرفتها ..بس ماتبيها حتى هي تحس بالشفقه عليها ..
تـصـبح علـى خــير
يا " قــلبـه "
و تـصبــح علـى [ جــرح ]
يا قـلبـي .. !!
.
.
.
جزر المالديف ..
طلع عبدالله من الجناح حقهم وكلآم شهد يتردد بأذنه (اسفه وعد مابدق ولآبرسل ) ..قعد يكلم نفسه بينه وبينها ليه زعلتها ليه ضايقتها ليه صرت هم من همومها وأنا اللي وعدتها ماأجرحها ولآ أضايقها ولآ أفضل أحد عليها ماسرع نسيت ماسرع اخلفت الوعد وياليتها جت على خلف الوعد لآ رفعت صوتي وضايقتها ..
طلع جواله ودق عليها يبي يراضيها يعرفها لآنامت وهي ضايقها تمسك معها الضيقه وتسوء نفسيتها مادرت ..دق مرة مرتين ثلآث أربع ماردت ..دق على التلفون ماأحد رد ..
رد للجناح ودخل للغرفة ولقى أنفال نايمة ..آخذ علآج الربو وانسدح وهو يحاول ينسى كلآم شهد بس قاعد يتكرر بأذنه ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
الرياض ..
شقه شهد ..
مسحت كل مكالمات عبدالله وهي تقول: راح تعتذر ياعبدالله عمر الاعتذار مامسح جرح ..!مشكلتي ماحسبت لجرحك حساب ..
يآ شيّن " الجرحّ " لوجآنيّ على غفلَه منْ [ الغآليّن ]
يتلْ القلبْ من بيّن الضلُوع .. و" يلويّ ذرآعيّ " ..؟
لبست وطلعت للجامعة..
بالجامعه..
ريما: مستحيل مايكون فيك شي..شهد شوفي وجهك شوفي عيونك ..
شهد لبست نظارتها الشمسية وابتسمت تدراي جروحها:غطيت عيوني عنك ..مافيني شي بس ماجاني نوم ..
ريما:ليه ماجاك نوم ..
شهد: عاااتي..لآتتدققين واجد..تعودي علي ياريما تسذا..
ريما:اليوم اسفه بس بعزم نفسي بشقتك ..
شهد:هههههههه فديتها راح تونسيني ..
ريما: لآن فيك شي ولآ أبي نهذر بالجامعه ..شهد وش فايدتي صديقه أذا ماحكيتي لي وشاللي مضايقك ..
شهد:آوتس..تعالي للمحاضرة والله يعين على الدكتور اليوم المناقشة للبحث تدرين خايفه..
ريما: سوينا بروفه أكثر من مرة لآتخافين ..أهم شي نتوكل على الله ..
شهد ابتسمت بثقه وامل بالله عز وجل: بجد والله..
.
.
.
العصر..
ببيت أبو طلآل..
أمه: استخفيت ونورة ..
زياد:خلآص يمه أبغى العنود بنت عمي(أذا ماربيتك يالعنود من أول أجل تكلمين شباب)..
أمه: زياد أنت تبي نورة من زمان وأنت تبيها ..
زياد: خطبتها طيب..
أمه: لآ ..
زياد: آجل دام ماخطبتها ماأبيها ..
أمه: لآن مالك وقت من تخرجت..
زياد:عمري 26 سنة ولي سنة والحمدلله ماعلينا قصور بالنواحي المادية بس ابغى بنت عمي العنود ..
أمه: كل العايله تدري أنك تبي نورة..
زياد:لآ ماأبي نورة أبغى العنود أبغى العنود ..
أمه: لآجنيت أنت ..
زياد:شايفه على العنود شي ..
أمه:لآ حشى لله ..العنود عاقله ومحترمة وحبيبه ..وقريبه لقلبي بس أبغى اعرف سبب ترك نورة..
زياد: أبغى العنود هذا هو السبب..
نزل أبو زياد وبناته من الاصنصير ..
أبو طلآل:السلآم عليكم ..
زياد وأمه: وعليكم السلآم ..
أم طلآل: سمعت ولدك شيقول ..
أبوه:زياد شفيه ؟
زياد: أبغى اخطب بنت عمي العنود ..
أبوه: زين مااخترت..بس ماكأنك كنت تبي نورة ..
سارة فتحت عيونها زود:زياد تتكلم جد..
زياد:أجل امزح..
سارة: بس أنت تحب نورة والعنود تدري ماراح توافق..
زياد: وش دخل ذا في ذا .. أنا ماخطبت نورة عشان تقول خطبني الثانية أبيها هي..
أبوه: الف مبروك ..الله يوفقك ويسعدك ..
أمه:الف مبروك حبيبي..
نجد:وناسه الله يوفقك..
زياد :الله يبارك فيكم .. وآنتي سارة مافيه مبروك..
سارة: أكيد راح ابارلك ..والف مبروك ..بس غريبه تركت نورة وأنت كنت تبيها وحتى قبل ماتسافر تكمل برآ كنت راح تتزوجها ورفض عمي..
زياد لقى هالرفض حجه له ..:جبيتها أنا ماأبيها عشان انرديت مرة وأبي العنود ..
أبوه:زياد عشان انرديت تسوي كذا..
زياد بثقة مجنونه:مهوب زياد اللي ينرد لو كانت صغيرة البنت ..طلبت عمي وترجيته يعطيني أياها ورفض ..وزياد ماينرد ..أنا زياد ..
أبوه:أجل بنروح الليلة نخطب لك العنود..
ابتسم زياد (وأنا اللي بربيك يالعنود) ..:خلآص ..
.
.
.
شقه شهد وعبدالله ..
صحوا على المغرب ريما وشهد ..
ريما:يؤ نمنا..
شهد:مانمت امس ..
ريما:ههههههه تدرين حلوه الدجه امي وأبوي راحو لـ سدير وراح يقعدون خميس وجمعة وأخواني الصغار معهم مابقى بالبيت الا أنا واخواني اللي بالجامعه..
شهد:يؤ أحلى شي..نامي عندي الليلة..
ريما: أوك بكلم أخوي لآن استأذنت منه ووافق عشان اجلس معك لليل وان شاء الله يوافق ..
شهد:وقولي له ماعندي احد بالبيت ..وعبدالله مسافر..
ريما:أفا عليك ..بحاول أكسر خاطره قد مأقدر..
شهد :أوك ..كلميه وبقوم اغسل وأشوف لنا شي نأكله..
قامت شهد وكلمت ريما أخوها ..
بالمطبخ قعدت شهد تحضر لهم شي يأكلونة..
ماري:دق مستر عبدالله ..
ناظرتها شهد شوي وسكتت..
دخلت ريما:واااااااااااااااافق..بعد محاولآت
شهد:ونااااااااااااسه.. آجل بكلم نجد تجي ..
ريما:ايه بجد وحشتني من زمان عنها ..
شهد شالت الصينيه :آجل تعالي نأكل وأكلمها..
دقت شهد على نجد ..
نجد: أوك بمركم ومعي خبر لحس مخي ..
شهد:وشو..
نجد: لما آجي بقولك صراحه حلو حيل بس غريبة..
شهد:حمستيني وشو..
نجد:خخخخخخخ خلي بطنك يحكك ..
شهد:هههههههه نذلة ..
نجد: أدري..يله بروح أجهز ..قاعده تأكلين..
شهد: دونات كريسبي
نجد:آآآآآآآح خاينة ..
كان الجوال سبيكر ريما:تعالي فيه كثير ..
نجد: آوك بروح اجهز ..
شهد: جيبي لتس ملآبس نوم ترى ريوم راح تنام عندي..
نجد: آآآآآآآآآآآآآآوه حلو حلو ..بقول لآمي أجل ..آحلى سهرة ..سي يآآ..
نزلت جوالها ..
ريما: ها شفيك ..شهد راح تخبين عن الدنيا كلها الا أنا لآني عارفتك زين ..فضفضي ..
نزلت الكريسبي دونات :شي عااااتي كان متوقع بس كان يقولي مستحيل آتغير ولآاحب غيرك ولآازعلك والبارح رجعت وكنت مشتاقه له بجد (بدت يتغير صوتها للبكا)وراسلت له رساله ودق وقعد يقول كلآم غريب عارفه كأني ازعجته وتضايق ..
سكتت وغطت وجهها بيدها وبكت ..ضمتها ريما ..
.
.
.
جزر المالديف ..
كانت أنفال تلعب بالالعاب وعبدالله يناظرة من بعيد ويضحك ..طرت على باله شهد .. وكيف زعلها ..
جات أنفال جلست على الطاولة وهي تأخذ نفس:أنقطع نفسي..
ضحك عبدالله ..
أنفال: تعال نأخذ آيسكريم ..
قام عبدالله ..
أنفال: تدري رجعتني الالعاب لايام الطفولة..
عبدالله:بعدك طفله ..
أنفال بقهر:طفلة ومتزوجة وزواجي مرتب على آساس أني آجيب طفل ..
عبدالله:الا طفلة ..
أنفال: عمري18 سنة كبرت ..
عبدالله ناظرها:شفتي بعدك طفله ..
ضربته بخفيف على كفته:لآتقول طفله ..
ضحك عبدالله وطرت على باله شهد ..
أنفال:أبي فروالة ..
عبدالله :أوكي..
أنفال:خذ لك ..
عبدالله:لآ لآ ..
أنفال:ليييه..
عبدالله:معلية أنفال مالي نفس..
عطاها الايسكريم ..
بالفندق..
آخذت لها شاور ..
طلع عبدالله وكان ينشف شعره ..
أنفال:أبي جوالك ..
عبدالله:خذية ..
أخذت الجوال وكلمت أهلها ..
عبدالله:خلي نكلم أهلي..
دق على بيت أهله وردت العنود :آوه عبدالله هلآ وغلآ..
عبدالله :هلآ عنيد آخبارك..
العنود: بخير ماينقصنا الاشوفتك ..
عبدالله:تسلمين ..كيف الكل..
العنود:تماااام ..
عبدالله:الوالده والوالد عندك..
العنود:لآ ..غريبة ماسألت عن شهد ..
عبدالله :شخبارها..
العنود: عايشة بهالدنيا..
عبدالله:هي تمام..
العنود: من خارج تضحك وتسولف عااادي بس من داخلها الله واعلم ..
عبدالله :عموما بعدين بكلمك ..
العنود تنرفزت:أخس تخاف على مشاعر الحلوه اللي عندك .. مامدى..!
عبدالله :العنود موب رايق لتس..
العنود :لآتعصب حبيبي رح استانس مع الحلوة وطقق عليها..بس لآ تسوي دايم مثالي وتوهم شهد بأنك مش موافق على الزواج والحين تداري خاطر المدام ..
عبدالله تنرفز:عنود خلآص..
العنود: بسكر لآن بجد أوب رايقة لك .. صح أنا ماباركت لك لآن على بالي مش موافق بس طلعت أوك وخايف على مشاعرها بعد مبروك عقبال البكارى.. سلآم ..لحظه خل أنادي لك أمي..
العنود: يمممممممممة ..
جات آمها :مين ..
العنود: المعرس..
أمها:شفيك على أخوك ..
العنود: خليه يولي بس..
أمها:عنيد ..روحي شوفي القهوة عمك بيجي ..
كلمت ولدها..
أم عبدالله:هلآ عبدالله ..كيفك وكيف زوجتك ..
عبدالله:الحمدلله يمة..آخباركم آنتم..
أمه:الحمدلله كلنا بخير..
عبدالله:شفيها عنود شابه ..
أمه:مدري شقلت لها؟
عبدالله: ماقلت لها شي..يمة ابوي عندك ..
أمه: لآراح يصلي المغرب..
عبدالله:سلمي عليه وخذي أنفال ..
كلمت آمه أنفال وسكرت ..
العنود: يمة نزلت النار عليها..
أمها:شفيك شابه على أخوك ..
العنود: ولآشي..بطلع غرفتي ..
امها: الله يهديك ..
نزلت وجن ومعها ولدها ..
فواز توه دخل للبيت ..
أمها:فواز ليه مارحت للمسجد ..
فواز:يمة صلينا جماعه أنا والعيال في الحارة..
أمه: أي حارة ؟
فواز: اللي رحنا نلعب فيها ..
امه:خذ تسبح وياويلك لو ماتروح للمسجد ثاني مرة ..
فواز:طيب طيب ..
طلع لغرفته ..
وجن: عمي بيجي ..
أمها:ايه استغربت زياته ..
.
.
.
شقة شهد ..
شهد: عنوده تعالي أنتي والحلوه وجن ..
ريما: خليها تجيب عزوز ..
العنود: ليكون حاطه عينك على ولد أختي..
شهد: شكلها هههههه..
ريما: ايه يختي عنست خلي ولد أختس يأخذني..
العنود:ههههههههه آوكي .ولآيهمك ..
سكرت شهد وجاها مسج ..
ريما: مين ؟
شهد:مدري أكيد موبايلي ماغيرها يتذكرني ..
ريما:هههههههههه ياعمري.. آجل بغرقك رسايل وأصير أنا وموبايلي ..
شهد:ههههههههههههههه ..
فتحت المسج وكان وسائط مع عبدالله ..
أبعتذر وأرسل مع الشوق عذري
يالي مكانك بين قلبي وعيني
أنا مقصر والظروف اجبرتني
والله ماني مهملك في حياتي
لكن حياتي كلها اتعبتني
ابعتـــــــذر
ريما: يجنن عيدي المقطع ..
عادت مقطع الصوت ..
ريما: يحبك ..
شهد: وأنا أحبه بس ظروفنا أقوى منا..
ريما: ارسلي لي مسج ..
شهد: لآمنيب مرسله توه البارح يهزئ والحين انسى جرحني عسى ربي يسامحه ..
.
.
.
بعد العشاء..
أبو طلآل: جينا نخطب العنود لـ زياد ..
أبو عبدالله: منيب لآقي أحسن من زياد لـ للعنود .. وبأخذ رأيها..
أبو طلآل: حقها ..
قام أبو عبدالله ..
بالصاله ..
أم عبدالله:خطبوا العنود ..ماكان يبغى نورة ..
أبوعبدالله:عاد خطب العنود هي وينها ..
أمها: ببيت أخوها عبدالله ..
دق عليها أبوها ..
ونزلت ..
جلست وهي تسمع أبوها:وشو ..
أبوها: زياد يبغاك زوجه له ..
العنود سكتت شوي: لآ يبة ..
أبوها: ليه ؟
العنود: عده آسباب احتفظ فيها لنفسي.. المهم يبه ماأبي زياد ..
أبوها: علميني ببعض هالاسباب..
العنود: أولها دراستي وثانيها بصراحه يبه ماابي اتزوج من العايلة لآن كله مشاكل..
أبوها: لآتقسين عليهم ..
العنود: وشو مااقيس عليهم كل زوجاتهم فشلت عدا بدر لآنه تزوج من برآ العايلة ..
أبوها: يابنتي يمكن تكونين غير عنهم ..
العنود: لآ يبه نفس الطقة لآتخاف ..
أمها:بنت زياد ماينرد ..
العنود: الله وأكبر يازياد ذا.. أنا ماأبيه ..
قامت وطلعت لغرفتها ..
أبوها: وش أقول لآخوي وولده..
أمها: تبغى تننظر ونحاول فيها ..
أبوها: العنود ماهي مغيرها رايها .. بعلم أخوي وولده ..ولو أن زياد ماينرد..
بالمجلس..
انقهر زياد عشانه ماتبي توافق بس أنا لك يالعنود ..
زياد: عمي أنا شاريها وأبيها ..
عمها: وأنا أكثر شاري نسبك ..وبحاول دام رغبتك هذي..
أبو طلآل:لآتضغط على البنت ..
أبو عبدالله: ان شاء الله ..
.
.
.
شقة شهد ..
العنود: الحين ليه ماخطب نورة ؟
سارة: تصدقين أنا استغربت ..طيب وافقي بلييييز..
العنود ابتسمت:خلآص رفضت ..
رمتها سارة بالمخده..
شهد: كان وافقتي مجنونه ..
دق جوال وجن اللي كانت جالسة جنب شهد وكان عبدالله أخوها ..
ردت وجن وقعدت تسولف معه ..
والبنات كملوا سوالفهم ..
ريما: وليه ماوافقتي ..
العنود: الفيس ذا فيس زواج .. ابد ..
شهد: خاطري افرح من زمان عاد ياليتك وافقتي ..
وجن :لحظه بقوم مااسمعك زين ..
قامت من المكان ..وكلمته وتالي سكرت ..
جزر المالديف ..
جلس عبدالله وهو يرن بأذنه كلآم شهد لآنه سمعها (خاطري افرح) ..
دق عليها بس كان الجوال صامت وماسمعته ..:زعلآنة مني ماتدري أني جرحت روحي قبل مااجرحها..
سمعته أنفال وجلست :زعلتها ..
ناظرها عبدالله وسكت ..
أنفال : سولف عااادي ..
عبدالله: مدري ليه تنرفزت عليها ..
أنفال حسته مخنوق يبي يتكلم وأمره مع شهد مايهمها ولآ راح تغار سكتت تناظره يكمل..
عبدالله: عمري مازعلتها والبارح ضايقتها .. قلت لها كلآم واسلوب مهوب زين ..من طبع شخصيتي مااحب اجرح احد باسلوب الكلآم بس امس جرحتها دقيت عليها ماترد .. متأكد مانامت البارح ..أعرفها لآضاقت ماتنام .. وقبل شوي سمعتها تقول خاطري افرح ..يعني هي محرومة من الفرحه ومين بسببه أكيد أنا ..
أنفال: كيف سمعتها ؟
عبدالله: كنت أكلم وجن اختي وسمعتها ..
أنفال: وليه ماكلمتها من جوال اختك ..
عبدالله: راح يعرفون ان فينا شي وهالشي راح يجرح شهد زود ..
أنفال: طيب شراح تسوي ..
عبدالله: مدري ..مدري ..
أنفال قامت :ان شاء الله ماتزعل منك ..
عبدالله: وين رايحه ..
أنفال:بروح انام ..
عبدالله:تصبحين على خير..
أنفال: وأنت من اهله.. ماتبي تنام ..مانمت ..
عبدالله :ودي انوم ..
مدت له يدها:أجل قوم ناااااااام ..
ابتسم لها عبدالله ..:على امرك ..
.
.
.
الرياض ..
بيت أبو طلآل ..
زياد كان متنرفز ..
أمه: ممكن تهدى ..
زياد: عاد عناد بالعنود راح أخذها وغصب عنها..
طالعه ابوه وهو مستغرب من ولده ..
طلع زياد لغرفته ..
ابوه: الله يهديه ..من الحين ماراح ينفع لعنود لو تزوجوا لآن العنود بنت أخوي وأعرفها ..
ضحكت ام طلآل: صدقت ..ترى نجد راح تنام عند شهد لآن صديقتهم ريما راح تنام بعد وحبيت نجد تغير جو ..
دخلت سارة :سلآم ..
أمها وابوها: وعليكم السلآم ..
أبوه: معليه خليها مافيه أحد عند شهد ..سارة كيف شهد ..
سارة: الحمدلله .. يبه تتوقع لو عمي باقي حي كان خل بنته تعيش ببيت عبدالله وهو متزوج أو لآ ..
أبوها: ليه هالسؤال ؟
سارة: آممم بس جاوبني ..
أبوها: لو شهد موافقه كان عمك عادي الامر عنده الله يرحمه لآن همه الاول اكيد بيكون شهد ..
شهد: بس حتى الوحده أذا تزوج زوجها عليها تروح بيت أهلها صح سواء كان برضاها أو لآ .. بس شهد ماعندها أحد ..
أبوها: لآ من قال شهد ماعندها أحد ..وأحنا عمامها عزوتها وحتى خوالها ..
سارة: لآ موب مثل أمها وأبوها وأخوانها .. يبه شهد تحزن أشوفها الليلة فيها حزن أوب طبيعي ..تدري عبدالله سخيف كلم أخته وجن وكانت جنب شهد وماكلم شهد ولآ حتى طول فترة جلسونا دق ولآمسج حتى..حتى ماتتكلم كثير بس تكتفي تناظر البنات ..أنت عمها يعني دافع عنها..
أبوها: بس ماشكت ..
سارة: تشكي لمين تشكي .. تدري يبه لها الله ..
ضاق صدر أبو طلآل سارة ماقالت الكلآم من فراغ أكيد شافت ضيقه شهد وحزنها..
سارة: تدري بس عمي عناد امس تقول وداها لمطعم وراحو للتحلية ووناسه حتى الكل حساب حسابه .. بس مصيره يتزوج وينساها ..
أبو طلآل: سارة هدي شوي يابوي ..شهد بنتي مثلكم ..
سارة: كلكم تقولون تسذا بنتي وبنتي بس ماأحد نفذ هالشي مستحيل ترضى علينا اللي يصير لـ شهد ..أكبر مثال نجد خليت بندر يأخذها مره وحده وبعدين منعت بندر من زياتها ولآ قدر يسوي شي لآنك موجود .. كلكم همكم رضى عمي وسعاده عبدالله عشان مجاملآت وأشياء مالها سنع ونسيتم بنت أخوكم حتى لو تزوجت لآتتركونه حنا البنات معها بس مو مثلكم لآزم تكونون معها..
قامت وهي ضايقه ..
أبو طلآل: سارة ماتكلمت من فراغ..
أم طلآل: يمكن شافت حاله شهد .. بس اعجبتني أنها مااشتكت ووكلت أمرها لـ خالقها..
أبو طلآل: مابه معين أكثر من الله سبحانه وتعالى.. من اتخذ ابو عبدالله هالقرار وأنا مهوب عاجبني بس شهد ماقالت شي وأن تكلمت بيزعل أخوي ..
أم طلآل: لآتضيق صدرك ..
أبو طلال: شهد بنتي مثلهم وأغليها زود عشان يتمها ..شهد لو تشوفين نظره بعيونها يوم زرتها ماكان أحد لآمني لو أخذتها من بيت عبدالله .. البنت حاسها أن مافيه أحد لها بس ساكتة ..
أم طلآل: ترى عيال هاليومين يحلون مشاكلهم بنفسهم ..
أبو طلآل: صدقتي وأكبر دليل نجد وبندر ..
.
.
.
شقه شهد ..
ريما: نجد شفيك مانمتي..
نجد: بروح اخذ الحبوب وانام..
شهد: أي حبوب ..
نجد :منومه.. راسي بدء يألمني لآن عد موعدها..
ريما: مجنونه .. حبوب منومة تدرين راح يصير عندك ادمان عليها..
نجد: عاااتي ..تعودت .. المشكلة ماصرت اقدر انام بدونها..
شهد: عمي يدري عنها..
نجد: لآ ..
شهد: نجد ياعمري هذي مهيب زينة ابد ..
لمعت شهد: مااقدر انام بدونها.. أنا نفسيتي تعبانة كثير.. آحس فيني شي ..
ريما: اسم الله عليك .. حاولي تبعدين عنها..
نجد: مااقدر.. أبي انفصل عن بندر عشان ارتاح كل مااستمريت معه آحس بضعف أكثر..
شهد:فكري بهالقرار..
نجد: تدرين هذا أكثر قرار درستها كثير قبل اتخاذه ..خلآص بندر بجد ماصرنا ننفع لبعض..
ريما: بس تحبينه ..
نجد: أحبه بس خلآص انتهينا ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
ببيت أبو بندر ..
فز بندر: لو ماااتزوج ماأخذها..
أبوه: بندر اركد..
بندر: قلت لك يبه أبي اخطب بس اروح اخذ ارملته ولآ بالاحلآم ..
أبوه: ياولدي..
بندر: علي الحرام ماأخذها
سكت أبوه حجر له ولده ..
بندر: يمة اخطبي لي بنت من برى العايلة ..
أبوه: وبنت عمك ..
بندر: راح اتزوج وراح تظل نفس ماهي تبي ترجع ترجع بس بتزوج ..
أمه: أجل خذ بنت خالك ..
بندر: مين ؟
أمه: بنت خالك منصور ..
قام أبو ناصر ..
بندر جلس جنب امه: كم عمرها؟
أمه: 21 ..
بندر: حلو صغيرها ..وكيف حلوه ؟
أمه: قمر الله يحفظها..
بندر: هي أحلى أو نجد ..
أمه: لآ يابندر لآتقعد تقارن من الحين ..تراهابنت أخوي وأغليها ..
ضحك :خلآص بس خذي لي رايها ..
أمه: بكرة بروح ..لآكن كيف اخطبها ومالك شهر من تزوجت ..
بندر: الرجال مايعيبه شي ولو البارح كان عرسي والليلة بأخذ الثانية مافيها شي.. أبغى املك باسرع وقت ..
أمه: الله يكتب اللي فيه خير..
.
.
.
بعد اسبوعين ..
المستتشفى ..
نجد جاها آنهيار عصبي ..بمجرد سماع خبر ملكه بندر ..
زياد:بندر حاشم أنك ولد عمي للحين الله يرحم والديك اطلع ..
بندر: ليه الحين تزوجت عيب أو حرام ..
زياد خربت أخلآقه:اطلع وانتهينا ..
دخل أبو طلآل وكان شايل بخاطره كثير من حركة بندر وزواجه : اطلعو وخلو نجد ترتاح البنت مهيب دارية عن أحد ..
بندر: عمي رجاء افهمني ..
أبو طلال: بندر تزوجت ومبروك لك من قلبي بس نجد نايمة هنا بسببك..من امس ماصحت ..
بندر: عمي نجد ماحطت بيدي خيار .....
قاطعه عمه: بندر بنتي راح تلآقي اللي يسعدها بأذنه تعالى .. والله يرضى عليك دامك تزوجت أبيك تطلقها ..
بندر: مستحيل..
عمه:ليه عاد ؟
بندر بضعف وحب واضح: أحبها بس الظروف ضدنا ونجد عنيدة ..
عمه: تدري نجد راح تبدء بكرة لو صحت مع دكتور نفسي .. وتدري كانت تستخدم حبوب منومة عشان تنام ..وتدري الحين راح تأجل الجامعة والحين هي آخر سنة وآخر ترم بعد ..
بندر: خلوني أخذها وحدها وبطيح اللي براسها ..
عمه: وزوجتك ..
سكت ..
عمه: خلآص يابندر الله يرضى عليك ..طلقها ..
زياد : طلقها ..
بندر: زياد لاتأزم الامور ..
زياد :طلقها بالطيب ..
بندر: اعلى مافي خيلك اركبه منيب مطلقها..
طلع بندر وهو معصب وزياد قعد يسب ويشتم..
أبوه: خلصت .. طيب قدر أختك ..قدر أنه ولد عمك .. زياد عصبيتك راح توديك بداهية بأحد الايام ..
زياد: يطلقها وهو رجال بعد ..
سكت أبوه وطلع من غرفة نجد ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
وجن : بجد الاسبوع الجاي بيجي ..
العنود: مو مفروض هالاسبوع يجي ..
أبوها: يبغى زياده عاد مدد ..
العنود: ليه عبدالله سوى كذا..
أبوها: وش سوى..؟
العنود: خلآص مفروض يجي حرام عليه وشهد هالاسابيع راح تتخرج وأكيد تبيه يكون معها ..
أبوها: عاطفه معكم على بنت عمكم ..
العنود: نفس عاطفتك يبه على ضنا عبدالله تبي هالضنا ..
أبوها: أنا أبغى أشوف ضناه ..
العنود تعدلت بجلسته وقبالت أبوها أكثر: الحين وين بدر .. هما هو تو جا له بنت وينك يبه عنه ماتبي تشوفها
أبوها: لآكن بدر برى..
العنود: نفس الحاله متى راح تشوف بنت بدر بعد سنة سنة وشوي الله واعلم .. حتى عبدالله لو صبرت شوي كان ممكن تحمل شهد وتصبر نفس المده ..
أبوها: العنود شهد ماسوت مثلك ..
ضحكت العنود باستخفاف : شهد مين لها عشان يدافع عنها ها .. آقول تصحبون على خير..
طلعت لـ شقة شهد ..
أمها: هالبنت مهيب صاحية ..لو أخذت زياد بيرجعها ثاني يوم ..
أبوها: كلآمها يحسسني بالذنب أحس أني ظلمت شهد .. هي وينها؟
وجن: ببيتها ..
أبوها: كلميها خليها تجي تسولف معنا قبل نرقد ..
دقت عليها وكانت نايمة ..
وجن: تقول ماري نايمة..
.
.
.
دق عبدالله ..
أبوه: تونا كنا نبغى شهد تجي نسولف معها شوي لآكان رقدت..
عبدالله: باقي الوقت عندكم بدري كيف نامت .. تعبانة شي..
أبوه: ماشفتها من مبطي .. لآكن الحمدلله ماسمعت عنها خلآف..
عبدالله: ليه يبه ماشفتها ماتنزل عندكم ..
أبوه: يقولون مشغولة ..
عبدالله :بكلمها وبشوف .. أمي عندك ..
أبوه: ايه ..
كلمته أمه وتالي كلم وجن ..
عبدالله: بدق على جوالك روحي عن امي وابوي ..
وجن: اوك ..
صكت التلفون: تصبحون على خير..
بغرفتها ..
حاطه ولدها بحضنها وتكلم أخوها: والله هي تمام .. بس عارف ضغط دراسه وشهد أحسها صارت تضغط على نفسها زود ..
عبدالله: ليه ؟
وجن: لآنها تبي معدل حلو ..
عبدالله: طيب معدلها الترم الاول 4,89 وش تبي أكثر من كذا..
وجن: تبي مستقبلها..
عبدالله: مستقبلها معي وبعدين مهيب مشتغله ..
وجن: بس هي تبي تشتغل..
عبدالله: وش هالقرارت اللي طلعت فجأه ..
وجن: عبدالله الحين عندك بيت ثاني وراح يجيك عيال بس شهد من لها ماعندها عيال خلها تتسلى وتنسى همومها..
عبدالله: أي هموم..
وجن: أي هموم .. أذا الظروف اللي تمر فيها شهد مهيب هموم أجل وشو ..عبدالله توك الليلة ممدد شهر العسل وتتوقع لما تدري راح تفرح معنى هالشي أنك تأقلمت مع أنفال ..
عبدالله: أنا مددت عشان أبي ارتاح ..
وجن: من وشو ترتاح عبدالله لك شهر غايب عن هنا والمشاكل كيف ترتاح ..
عبدالله: أنتم لو تدرون شاللي فيني ماكان أحد لآمني .. بس كلكم على بالكم نسيت شهد شهد بروحي داخلي أتخيلها بكل مكان بعض الاوقات أضحك مع أنفال على بالي شهد ..أنا مشتاق لها كثير.. وأبي بس أجي..
وجن: عبدالله ماقلنا كذا.. بس كل تصرف يوحي بشي ثاني.. العنود تأزمت علآقتها مع أبوي بسبب تأجيل رجعتك .. لآن اكيد هي تشوف شهد وحالتها ومأثر عليها هالشي وأنت تعرف قساوة قلب العنود ولآ أحد يهمها ..
عبدالله: شابه علي .. كلمت مرة وقعدت تسب الله يهديها ..
وجن:لآتزعل منها بس صايرة عصيبه زود .. تعرف عنيد..
عبدالله: ماعلينا ياليت مايضيق صدري الا عنيد.. كيف متعب وفواز والحلو عزوز ..
ابتسمت: كلهم تمام .. وعزوز توه نام ..
عبدالله: أجل أتركك الحين بوسي لي عزوز ..وسلمي على شهد حييل وقوليها وحشتني بالحيل..
وجن: آن شاء الله ..
عبدالله: لآتنسين .. يله سلآم ..
سكرت من أخوها وحطت ولدها بفراشه وغطته وهي تدعي ربها يحفظه من كل شر.. جلست تتأمله يشبه طلآل بوسع عيونه ونفس البشرة الحنطية وميلها للبياض ورموشه باست يده وقعدت تتأمله أكثروبعيونها دمعه ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
شقه شهد ..
دق جوالها ناظرت لقت مكالمات من عبدالله ومسج (ليه ماتردين ؟)
كتبت مسج وارسلت له ..
أنَآ بخيّر .. كَآن هَذآ " سُؤآلك " ..
وإنْ كَآن غيّّرُه لآ تحَآول ولآ تقُول ..
مآرآحّ أرِد .. إلآ على كيّف حَآلِك ..
وأقُول [ مآشيّ الحَآل ] لو كَآن مشلُولّ ..
مآ أطيّق بُعدِك بَس .. مآ أبي ( وصَآلِك ) ..
مُعآدلَه سهلَه ولآ تبغيّ حلُول ..
تعبَآن بعديّ صَح .. وأنآ كذلِكّ ..
خلِك بعيّد أحسَن وأنآ " بعيّد " لآحُوول ..
حطته صامت وقامت تأخذ لها شاور وتلبس محاضرتها ثمان ..
.
.
.
السيارة ..
مع العنود ووجن ..
شهد: ههههه ..
العنود: اقولك بيتأخر وماراح يجي هالاسبوع تضحكين ..
شهد بالم: شسوي كنت متأكده ماراح يجي بالموعد ..
الخبر عنـدي وغيبتـهـ بتطـول ...
وقتي من اليوم حسابـهـ بـجمعـهـ ...
ضاق بهـ صدري أدور لهـ حلول ...
في ضميري نار شوقي مولعـهـ
عشت في دنيا أدور بها وأجـول ...
عشت فيها بضيق وعايشت السعـهـ
ما لقيت اللي على دربي صمول ...
كود بعض الناس وقتـهـ يمنعـهـ
روضتي جفت و انا خلي سيول ...
مبعـد عنـي وقلبـي يتبـعـهـ
البارونة
فترة الأقامة :
193 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
780
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.52 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة