عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 11 - 2024, 06:46 AM   #71


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




الجزء الواحد والثلاثون ..

ببيت جد صفا ..
أبوها يستعجلها بالاجابة : ها صفا ؟
مسكت اطراف يد فهاد وهي تنقل النظر بينه وبين أبوها ..حست كل شي حولها ضبابي ماصارت تشوف شي فكت أطراف اصابع فهاد وطاحت .. مسكها خالها بسرعه :صفاااا..
لف فهاد وشالها بسرعة من خالها ..
جدها : بسرعة جيبوا موية باردة ..
خالها ركض لغرفته وجاب عطر قوي ورشة على وجهها الين بدت تفوق شوي شوي ..
صفا كان راسها على رجل فهاد وجسمها الباقي على الكنب ..
جدها :بسم الله عليك ..
ناظرت شوي وكانت نظراتها تايهه .. مسكت كف فهاد ..شوي الين بدت تحس بنفسها واللي حولها .. جلسها فهاد ويده على خصرها : كيفك الحين ؟
صفا كانت دايخه: تمام ..
جدها جلس جنبها : خلوني أنا وفهاد وصفا ..
أبو صفا: بجلس معكم ..
جد صفا بحده: ابغى صفا وفهاد وحدهم ..
طلع الكل .. صفا انحرجت من جدها لان فهاد مافك خصرها وجنبه بجنبها مايفصل بينهم شي ..
جدهم : صعبوا عليك القرار ولاتحملتي ياحبيبة جدك ..
صفا دمعت عيونها ..
جدهم : تبغين أبوك وفهاد ؟
صفا هزت راسها بأييه وهي تمسح دموعها..
جدهم وقف ..
وفتح المجلس ونادى أبو صفا ..: تعال ..
مشى أبو صفا .. وجلس ..
جد صفا: اسمعني ولاتقاطعني .. تبغى مرتك وعيالك ..
أبوصفا: آييه ابغاهم ..
جد صفا: اجل خل صفا ورجلها بحالهم .. ولاتخرب بيت بنتك ..
أبو صفا : لا ..
جد صفا بكلمه صارمة: اجل مالك المرة عندنا ولاعيال ..
أبو صفا: افا ياعم ..
جد صفا: تبغى تفرق بين بنتك ورجلها وتبغاني أعطيك مرتك.. ياولدي مثل ماتبغى لنفسك وتتمنى ارضاه للناس.. وذي بنتك قطعه منك..
فهاد وصفا كانوا ساكتين ويناظرون بعض وتالي ناظروا جدهم ..
أبو صفا كان ساكت ماتكلم لوقت ..: على شرط ترجع معي مها (مرته)الحين ..
جد صفا: ترجع معك .. بس مالك بصفا ورجلها .. وتصفي قلبك ..
نادى بنته : مها .. مـــهــا ..
دخلت ..: سم يبه ..
أبوها: تعالي ترجعين مع رجلك .. عشان عيالك ..
مها : حاضر يبه ..
أبوها: الله يرضى عليك .. ويصلح لك عيالك ..
فهاد وقف: جدي راح نطلع ..
جده ابتسم : ماغير طيحنا قلوبكم .. الله يحفظكم ..
فهاد ابتسم من برى قلبه لان بجد ضايق ..لبست صفا وسلمت على جدها ونظره بعيون ابوها خوفتها ماقربت له ..
فهاد: عن اذنكم ..
مسك يد صفا وطلعوا ..
عند الباب ..
مرة أبوها: انتبه يافهاد لصفا ..
فهاد :من عيوني .. مع السلامة ..
صفا باست امها وطلعت ..
بسيارة فهاد كان يسوق ويده على الدركسون والثانية على القير وكلها ترجف .. كان ضايق ويتخيل لو اختارت صفا ابوها وتركته .. وشو حياته من دونها صحيح ماجلسوا ولا عاشو مع بعض حياة حلوه مثل باقي المتزوجين .. بس يحبها يعشق عنادها وثقتها بنفسها ودلعها وطوالة لسانها وشكلها وكلها .. يحب حكيها لما تحاكيه وتكون مروقةحتى لو هو كلام عادي .. يحب احترامه لنفسها وأخلاقها ..يحب كل كلها ..تنهد وضرب بقوة على الدركسون و ناظرها وباين انها تبكي .. ماتكلم يبي يوصلون شقتهم .. بس مسك كفها ..وتالي حط يده على القير وحرك لما فتحت الاشارة همس :يحلمون ويموتون ولا يقدرون يفرقونا ..
وقف قبال العمارة اللي فيها شقتهم ..طفى السيارة ونزل .. نزلت صفا مسك يدها وطلعوا لشقتهم ..دخلوها فكت غطاها ..لفها فهاد له وضمها: لاتبكين .. مستحيل يفرقونا ..
صفا: لو حطونا ببالهم راح يفرقونا ماتعرف أبوي ..
ضمها أكثر وبكى معها : لامت يفرقونا..
ماينسمع بصالة شقتهم سوى صوت شهقاتهم وبكاهم وخوفهم على حياتهم اللي مابعد يدت اصلن عشان ينهونها..!
.
.
.
ببيت أهل ام عبدالله ..
عبدالله كان جالس مع امه :طلبتك يالغالية ارجعي للبيت..يمه تفرطين ببيتك عشان وحده ماندري عن اصلها من فصلها..
امه: منيب راجعه ..
عبدالله: أفا ..طلبتك يمه..لاتخلين بيتك لها.. يمه تذكري كم تعبتي على هالبيت ولاجله.. والحين بكل بساطة تتركينه ..
امه : وكرامتي..
عبدالله: كرامتك محفوظة ولاعاش من يمسها.. بس ارجعي يمه.. واقولك الليلة تعالي معي للبيت أنا وشهد .. وبكرة أذ تبين اوديك للبيت أوديك من عيوني.. وأذ تبين تجلسين معنا ان ماشالك البيت تشيلك عيوني..
امه سكتت شوي ..
أبوها : صاز ولدتس .. خليتس في بيتس ..
عبدالله : ها يمه تكفين .. شوفي حتى جدي مأيدني .. قومي معي طلبتك ..
أمه : لاجل عيونك ياعبدالله .. والا أبوك مايستاهل..
عبدالله: ياجعلني فدوة عيونك يمه.. ذا بيتك ماتتركينه لكل من هب ودب..
قامت جابت عباتها وأخذت شنطه اليد ولبست ..
أخوها توه داخل : بتروحين ؟
أم عبدالله: بروح الليلة مع ولدي عبدالله وتالي اروح لبيتي ..
أخوها: الله يكملك بعقلك ياوخيتي .. كنت متأكدن ماراح تتركين بيتك وعيالك ..
عبدالله : عن اذنكم ..
سلم على يد جده .. وتالي طلع يشغل السيارة الين تجي امي ..
دق على شهد :هلا شهوده امي راح تجي معي.... تسلمين حبيتي .. آييه جاين بالطريق... اوك سلام ..
شاف امه طالعه من بيت جده فتح لها باب السيارة ركبت سكره وحرك..
.
.
.
ببيت ماجد ..
معياد : يمه باين انك متضايقة حيل ..
امها: مافيني يكود العافية.. ودي اروح معك الليلة ..
معياد ابتسمت: فديت تراب رجولك ان ماشالك البيت تشيلك عيوني.. تدرين ان ضاري دوم يقول جيبي خالتي عندنا .. بس انك ترفضين..وحتى الحين العيال لما تجين راح يفرحون ..
امها ابتسمت ..
دقت على ضاري يمرهم وقال لها يجهزون لانه قريب اصلن ..
قامت معياد لمت أغراض امها ولسبت امها العباية :ي الله يمه ..
امها: لميتي كل أغراضي..
معياد : أييه يمه هذي هي بالشنطه ..
عطت امها عكازها وشالت أغراض امها وطلعوا من الغرفة ..
وتين ركضت لجدتها : وووووين ترروحين ..؟
جدتها: بروح مع عمتك ..
طلعت وجدان من غرفتها وكانت توها صاحية من نامت الظهر .. سلمت على معياد : على وين؟
معياد : بأخذ امي تجلس معي مشتاقه له أنا والعيال وضاري ..
وجدان ابتسمت ..
أم ماجد: مع السلامة..
وجدان: بحفظ الله ..
طلعوا وانصك الباب ..
وجدان تربط شعرها: فكه روحه من غير رجعه .. الحين بأخذ راحتي ببيتي ..
.
.
.
ببيت طلال..
كانت وجن مع أخوها فواز بالصالة وولدها وصدرها ضايق على متعب اللي مايرد ..
فواز : متعب أكيد راح لربعه ..
وجن : بس يرد علينا..
فواز : ماراح يرد .. متعب يبيها من الله .. خليها يفلها مع ربعه..
وجن: طيب يفلها بس يطمنا عليه ..الله يهديه ..
فواز وقف: وجن وين السواق ؟
وجن : أكيد تلاقيه بالملحق ..ليه ؟
فواز: عادي بطلع بروح أنا وعزوز نروح نشتري اشرطة سوني
وتالي نمر البقالة ..
وجن: آييه حبيبي براحتك .. تبي فلوس..
حك راسه ..
وجن ابتسمت وفتحت البوك : بلاستشين 3 ..
فواز: آييه بس عندي ميتين ..
عطته 250 له و50 ريال لولدها ..
فواز: ليه 250 عندي 200 ؟
وجن ابتسمت: ماعليك ماراح تقصر عليك يمكن تحتاجها ..
عطاها 50 : خلاص خلي حقه عزوز وبجيب له ..
وجن: لا حبيبي خلها عندك ماتعرف عزوز لما يروح للبقالة بثر ..
ضحك فواز وشال ولد أخته ..
وجن: فواز نزله ثقيل عليك اسم الله عليه ..
فواز ضحك : كأنك تتطنزين علي ترى ..
ضحكت على اخوها ..وولدها اللي فرحان بالطلعه ..
طلعوا : حافظكم اللي عينه ماتنام ..
رجعت تدق على متعب مارد ..
طلعت لغرفتها ومعها الشنطه ونادت الشغالة ترتب ملابس فواز ومتعب وكتبهم بغرفتهم .. كانت تناظر بصورة طلال : ارجع الله يخليك وحششتني كثثييير ..

كَمْ لكْ [ مسآفر ] .. ارْجَع الله يخلّيكْ
ملّيت احاتي رجْعِتك .. والوِطَنْ مَل..!

إما تجِي ....\ والا أنَا بُكْره .. آجِيكْ
ياخي بَمُوت مْن الوَلَه : شُوف لِي حَل..!
.
.
.
ببيت أهل شهد ..
كانت شهد تسولف مع عمتها وريما وتالي قامت لما ناداها عبدالله ..
شهد: هلا ..
عبدالله : كيف امي الحين ..
شهد: تمام ..
حطت كفها على خده بصوتها الهادي الممتلئ كله حنان : لاتتضايق ..
عبدالله : خليها على الله .. بالليل راح اسولف لك عن اللي صار.. شي ياشهد غريب ..
شهد:اوك .. عمي عناد وينه ؟
عبدالله :بالمجلس..
شهد: تعال نروح له ..
مشوا له ..
وقف عناد : شهوده نادي ريما..
شهد: لاتفكر راح تجلس معنا وتتعشى..
عناد : وقت ثاني عندي رحله داخلية الساعة 12 ..وخبرك لازم اكون متواجد قبلها بوقت ..
شهد: أذ كذا مااقدر اقول شي بس راح توعدني تجي ..
عناد: من عيوني اجي لك ..
شهد: تسلم عيونك ..
مشت وقالت لريما .. وشوي راحوا ..
جلس عبدالله مع امه وشهد شوي وتالي اذن للعشا ..وقام يصلي..وشهد علمت عمتها على القبله عشان تصلي وفرشت لها السجادة ..
عمتها: ارتاحي يابنتي ..
شهد ابتسمت: لا عادي عمتي ..
بدت عمتها بالصلاة وتركتها شهد وراحت تصلي العشاء وتالي تسوي العشا ..
.
.
.
ببيت ماجد ..
ماجد بعصبيه : أمي ماطلعت من بيتي الا وسمعت الهواش اللي صار ببينا .. ماتدرين أنك لاحشمتي أمي واحترمتيها احترمك وأعزك زود.. بس تأكدي أن بتصرفاتك ذي ماعاد لك بالقلب قيمه وقدر..
وجدان خافت من عصبيه ماجد ..
دخلت بنتهم الغرفة وشافت وجدان قاعده على طرف السرير وماجد كان على الطرف الثاني وحاط يدينه على أطراف راسه .. لف راسه لما شاف بنته :تعالي بابا ..
مشت لابوها ..
جلسها بحضنه : شفيك الدمعه بعيونك ؟
وتين عمرها ثلاث سنوات بس تتكلم بطلاقة وتزنن : ليه تهاوش ماما؟
ماجد وهو يلمس شعر بنته بحنان: لا بابا ماتنهاوش .. صح وجدان ..
وجدان ماردت..
ماجد بطولة بال: وجدان ..
وجدان بقهر: آييه ..
ماجد نزل بنته : بروح بابا اصلي وتالي أجي اخذك ونمر بيت عمه معياد نشوف جده طيب..
وتين: تيبب..
باس بنته : خلي الشغالة تلبسك واجي الاقيك جاهزه ..
وجدان لفت بعصبيه : حلوه خلي الشغالة تلبسك .. وانا وين رحت ؟
ماجد :وتين روحي بابا جيبي لي كأس موية بسرعة ..
طلعت وتين تركض ..
ماجد مشى وقرب لـ وجدان: ماانصحك تعقدين الامور قدام وتين.. لاتخربين نظرتها لحياتنا ..
مشى ولبس شماغه ..دخلت وتين ومعاها كأس ماي :حبيبة بابا ربي يسقيك من نهر الكوثر من يد النبي صلى الله عليه وسلم ..
ناظرت ابوها وابتسمت ماعرفت وش تقول ..
ماجد ابتسم ودنق وهو يبوسها : قووووولي آمييين ..
وتين : آمييييييين ..
ماجد : بوسي بابا بقووووووة ..
مسكت أبوها من رقبته ودلت يدينها وباسته بقوة ..ضحك ماجد من قلبه على بوسة بنته .. ونزلها وطلع ..
وتين : ماما ابي اروح مع بابا لبسيني ..
وجدان: روحي عني خلي الشغالة تلبسك ..
نادت الشغالة وجات : لبسي وتين ..
أخذت الشغالة وتين وطلعت لغرفه وتين تلبسها ..
.
.
.
صلى عبدالله بالمسجد القريب من بيت اهله عشان يقابل أبوه .. خلصت الصلاة ومشى معه عبدالله للبيت ..
عبدالله: خل نروح للمجلس..
أبوه: ورى ؟
عبدالله : أبغى اتكلم معك براحتي ..
مشى وفتح المجلس وصكه وراه ..
عبدالله جلس مقابل لابوه : يبه .. امي الحين عندي بالبيت وولاهنت أبيك بكرة تجي وتراضيها ..
أبوه :لا .. أمك طلعت وحدها ترجع وحدها ..
عبدالله : يبه الله يهديك انت اللي غلطت وتزوجت عليها .. وهي زوجتك وام عيالك ولكم مع بعض فوق 30 سنة .. احترم هالعشره واللي بينكم طوال هالسنين واحترم امي ..
أبوه سكت ..
عبدالله : أول مره اطلبك يبه .. لبى هالطلب .. مهيب حلوه لا بحقك ولابحق امي يكون كلن منكم ببيت ..
أبوه : مفروض امك ماتطلع ..والشرع محلل لي اربع ..
عبدالله : محلل اربع ماقلنا شي .. لكن استأجر لزوجتك الجديدة بيت وحدها .. وبصراحه غلطه عمر تجيبها للبيت زين ماذبحتها العنود او فواز ومتعب ..
أبوه: بشوف ..
عبدالله مسك لحيه أبوه اللي ملاها الشيب ومغطيها بالحنا : طلبتك ..
ابوه : مالك الا طيبه الخاطر بكرة بجي لكن لاترفض امك ..
عبدالله ابتسم براحه ووقف: لاتوصي .. بس بمرك الصباح ..
ابوه: خلاص..
عبدالله سلم على راسه : تصبح على خير ..
أبوه: وأنت من اهله ..
طلع عبدالله من بيت اهله وهو مرتاح نسبينا لاجل انه ابوه وافق وامه بعد..

.

.
ببيت ضاري (زوج معياد)
ماجد كان قاعد ويناظر بنته اللي تلعب مع عيال اخته ومستانسه الين تسكر امه من اخوه .. مانتظر كثير وسكرت امه : يمه ارجعي معي..
امه ابتسمت: ماجد خلني عند اختك بقعد معها ومع عيالها وتالي بجي لك ..
ماجد مايقدر يقول لامه سمعتي الكلام لانه متأكد انها سمعت وانجرحت كثير : براحتك .. اهم والزم ماعلي راحتك ..
امه: الله يرضى عليك ..
.
.
.
بريطاينا ..
مدخل العمارة ..
ناصر: طيب خل زوجتك تتعرف على مرتي ومرت الدحمي..
فارس: بقولها ..
عبدالرحمن : طيب هي ماراح تدرس ؟
فارس: تصدق الى الان ماأدري عن هالموضوع ..بسألها ..
وصل فارس لشقته :اشوفكم بكرة.. سلام ..
دخل لشقته ..
كانت سارة تأخذ لها شاور نزل كتبه ولابه وانسدح على السرير بالعرض وهو فارد يدينه ..
طلعت سارة من الشاور .. فتح فارس عيونه بتعب : نعيما..
ناظرته شوي وتالي صدت ..
جلس فارس وناظرها وهو مقهور ليه ماردت عليه .. حضر له ملابس ودخل يأخذ شاور من عقب كرف الجامعة ..
طلعت سارة للصالة ومرت الثلاجة واخذ منها شوكلا وجلست على جوالها..تالي تذكرت ملابسها لازم تغسلها راحت أخذت سلة الملابس وحطتها بالغسالة وتذكرت شغالتهم كيف كانت تغسل الملابس وقلدتها وتالي حطت الصابون وسكرتها ومشت .. رجعت جلست على جوالها ..
طلع فارس وكانت لابس شورت وتشيرت بدون أكمام.. دخل للمطبخ وشاف فيه قدر مغطى ..فتحه وكانت مكرونة ..المطبخ يفتح على الصالة ناظرها: من متى هالمكرونة..
سارة ناظرته: الغدا ..
فارس: اها ..
مشى سخنها له وحط له بصحن وحط عليها صوص حار وببسي وجلس بالصالة تمدد على الكنبة والصحن بحضنه والببسي على الطاولة جنبه .. انحرجت سارة من لبسه وطول الوقت تحاول تلهي نفسها بالجوال بس ماقدرت وقامت ..
فارس: اجلسي مااحب اقعد وحدي..
سارة سفطته ودخلت للغرفة ..
فارس انقهر وكمل اكل .. أخذ الريموت وقعد يفرفر بالقنوات خلص اكله وقام غسل وراح للغرفة ..
جلس على السرير :بنام صحيتيي لما يجي وقت صلاة العشا ..
سارة وقفت : اوك ..
كان راح يتغطى وينام : بنت فيني جرب كل جلست بمكان قمتي منه..
سارة خزته : ياحبك للمناقر..
فارس (يالبيه بس) ..
استحت لانه يناظرها ..دق جوالها وكان أبوها بكت اول ماشافت الرقم : بابا وحشتننني ..
أبوها ابتسم : حبيبه بابا كيفك يابابا؟
سارة تبكي من قلبها : مشتتتتتاقه لك كثثير .. وحشتنننني ..
أبوها: سارونة لييه تبكين .. ماتدرين ان بكاك يقطع قلب البابا ..
سارة كانت تبكي .. فارس كان يناظرها وبقلبه (آحيييه يالدلع)
أبوها حس لازم يقول لها : سارونة أنا عندك بلندن .. حبيتها مفأجاه بس بكاك قطع قلبي ..
سارة مسحت دموعها وبلهفه: ببجد بابا وينك ؟
أبوها : بجيك نور عين بابا .. بس وين فارس دقيت مايرد ..
سارة كانت تشهق وبلهفه: خلاص بابا .. هذا فارس كلمه وراح يجيك.. بابا طلال معاك ..
أبوها : آييه وهذا هو جنبي ..
سارة : وناااسة .. طيب بابا خذ فارس ..
عطت فارس الجوال وكلم عمه وسكر الجوال ونزله .. قام من السرير : بروح أجيب عمي وطلال بس قبلها نمر محل حلويات هنا وتالي سوي قهوة ..
سارة : قهوة ببريطانيا..
فارس:لا بالبرازيل.. اييه قهوة ببريطانيا.. شوفيها في الدرج بالمطبخ وفيه معها دله ..
سارة رافع حاجب: من وين جايبها ؟
فارس يدور تشيرت : الله يخلي الدحمي .. هذا انسان عاشق للقهوة بدرجة امتياز جابها لنا وجاب كل أغراضها ..
طلع تشيرت ونزل التشيرت طلعت سارة بسرعة من الغرفة ناظرها وضحك :مشكلة هالبنات وش هالحيا الحين ببدل طلعت بسرعة عجبي..
بدل بسرعة وطلع :سارة ليه ماتلبسين ؟
سارة : جيب أنت الحلا
فارس طلع وسارة راحت تدور القهوة وتالي طلعتها .. تذكرت لما كانت هي والعنود يسوون قهوة لانهم ادمان قهوة .. تذكرت لما كانوا يروحون الجامعة وكل مرة على وحده ويجلسون برآ ايام الشتا ..ضحكت لما تذكرت الرقص والهسترة .. تالي حطت موية بالمصفاة(الدلة) وحطت القهوة وأغراضها وانتظرت الين غليت ونزلت عنها النار عشان تنضج أكثر..
قعدت تطالعها وتذكرت ان امها كانت تخلي الموية تغلى وحدها وتالي تحط القهوة وتخليها تغلى ..
دخل فارس ومعه اكياس .. نزلها : هذا الحلا ..
قالها وطلع من البيت يجيب عمه ونسيبه ..ناظرت سارة بالقهوة وحست انها غلت بما فيه الكفاية حطتها بثلاجة وحطت الفناجيل :خطير هالـ عبدالرحمن ..
راحت تبدل لان تستقبل أبوها وأخوها ..
بدلت وحست بملل الانتظار تذكرت ملابسها بالغسالة راحت خلصتها وجففتها .. وراحت شافت ملابس فارس: آففف
راحت للغسالة وغسلت ملابسه ..
وجلست على جوالها الين يجون..
.
.
.
الرياض ..
القاعه ..
عرس عمر وأنفال ..
عمر : صوري واطلبي اللي تبين ماعندك مشكلة ..
المصورة ابتسمت وطلبت منهم كذا لقطه وأنفال ضاعت من حياها من عمر ومن المصورة ..
دق الباب ودخلت أم أنفال .. تدخلون الحين ..
عمر: آيييه بس ترى ماراح نطول بس يشوفونها هالناس المشايفح لحظه وراح نطلع ..
ام عمر دخلت وسمعت ولدها : الله واعلم مين المشفوح .. ياربييه الله يستر على بنتك ياوخيتي ..
عمر : آييه مشفوح يالبييييه عليها والله قمر ..
أنفال كانت ساكتة..ومنحرجة ..
غيد دخلت : عمر جدتي تقول ماتدخل ..
عمر : الا بدخل .. قولي لجدتي الناس تطوروا ..بندخل سوى ..جهزوا الزفة ..
امه : الله يخلف علي ..
ضحكت خالته ..
دق على عبدالملك :هلا تعال .. أنت وخوالي..ههههههههه ايه الشيبان رافضين الفكرة مهم داخلين .. آييه نفس الغرفة تعال ..
تقدم هو وأنفال وغيد تعدل الطرحة وتالي طلعت لان عبدالملك راح يدخل وخوالها ..
جا عبدالملك وخواله .. سلموا عليها .. وتالي بدت الزفة ..
كان عمر وأنفال يمشون على الزل العنابي وهو يهمس لها : آحببك وأعششقك وأغلييك واموت فيك ..
ضاعت زود على الموقف اللي هي فيها والناس اللي يناظرونهم هي وعمر ..
عمر بهمس وهو مندق شوي: يالبييه عليك وعلى جمالك وجسمك وحسنك ودلعك .. آنفال منيب مصدق ان الحين زفتنا وأن يدي بيدك والحين راح نرقى المنصة ..
أنفال حست بالعبرة من الحيا منه .. وعيونها على الارض وتناظر طريقها .. صوت الزفة هيض عمر وصوت خالاتهم وهم يزفونهم همس بهمس أكثر لانفال ..
وصلوا الين المنصة وجلسوا ..كفه بكفها : والله تحقق مابغيت وجمعنا الله .. الله لايفرقنا ويخلينا لبعض ..
أنفال ناظرته ومن كل قلبها:آمييين ..
عمر وقف وأخذ المايك بجنون عاشق : ياحضور ادعوا ان الله مايفرقنا..
صوت وتفصير عالي عم القاعة من البنات ومن أهلهم ..
عبدالملك باس أخته : رجلتس مهببببول ..
سلموا عليها خوالها وهي تضحك على كلام أخوها ..
عمر :نطلع ..
امه كانت جنبه : عمممر اركد خل الناس يشبعون من البنت ..
عمر بطفاقة: خليني اول اشبع منها وامل وتالي يشوفونها.. الليلة هي لي يممممه عساها لي دوم ..
امه : يارب صبببرك ..
عمر :ههههههههههه .. بطلع بطلع ..
امه : مابعد جلستم خمس دقايق ..
عمر: ماله داعي نطول أكثر ..
خالته شروق : من عيوني خليهم يطلعون .. خل الولد ينتهى بزوجته.. الحين راح تبدء الزفة ..
عمر بحب : فديتتتك يااحلى خاله بالدنيا ..
بدت الزفة وطلع عمر وأنفال ..
عبدالمللك بالغرفة المخصصة للعروس بالقاعة : طيب أنا بوصلكم ..
عمر : أكيييد .. مايبي لها ..
لبست أنفال عباتها بمساعده خالتها وامها وطلعت مع عمر..
بالسيارة ..
عمر كان ورى مع أنفال .. وعبدالملك وخاله قدام ..
ماطولوا ووصلوا للفندق .. طلعوا للجناح..
ساعدها تنزل عباتها ..
حط يدينها على خصرها وقربها لين صار لازق فيها وأنفاسه على وجهها : مبببروك عليينا ..
.
.
.

ببيت زياد ..
كانت العنود نايمة على بطنها .. دخل زياد من شغله :ياليل يالعنود نايمة على بطنك بعد ..
عدلها وشاف كتابها تحت وجهها ..صحاها أكيد ماذاكرت ..
العنود جلست وهي فيها النوم :وش تبي؟
زياد : تونا 11 قومي ذاكري ..
العنود : خلني انام..
زياد: مافيه نوم ذاكري ..
العنود : اقول روح عني.. وبعدين أنا زعلانة ماراح اكلمك ..
زياد ابتسم : وليه القمر زعلان ..
العنود سفهته ورجعت انسدحت على بطنها ..
زياد بيد وحده جلسها :عشاني خايف عليك وعلى البيبي زعلتي مني..
العنود : آففف خلني بنااااااام بالطقاق خلني اسقط عادي ماتهمني الدراسة..
زياد: بس أنا تهمني دراستك ومستقبلك ..
العنود : خلني انااااااااااام..
زياد: طيب ذاكرتي ..
العنود: آيييه ..
زياد : خلصتي ..
العنود ناظرت الكتاب :باقي محاضرة .. لان الاختبار 5 محاضرات ..
زياد: اذا كذا نامي وبصحيك الفجرية تكملين ..
العنود: هيين بس ..
رجعت نامت على بطنها ..
زياد: ياليل بنت لاتنامين على بطنك ..
العنود : كيففي ..
زياد ماجادلها وحب تتعمق بالنوم عشان يعدلها ..
جلست وبكت فجأه : ليه أبوي تزوج على امي.. صرت اكرهه ..
زياد كان بيقوم من السرير بس رجع : عنوده لاتبكين .. وبعدين مهما يكن ذا أبوك ..
العنود دفت زياد عنها: كلكم كذا.. خونه ..
زياد فتح عيونه زود : أنا خاين .. طيب وش دخلني ..
العنود: آففففف خلني ..
قامت من السرير وطلعت للبلكونة وتكتفت وهي تنزل دموعها بصمت موب مستوعبه ان ابوها تزوج ..
زياد حط يدينه على أكتافها: حيااتي أنتي عنادي .. خلاص ..
العنود ماردت عليه وببالها تروح لمره أبوها وتعلمها شغلها بس تطلع من اختبارها ..
.
.
.
شقه صفا وفهاد ..
كانوا توهم راجعين من المطعم .. لانهم تعشوا برآ ..
ماعرفت شلون تفاتحه بالسالفة ..
فهاد: بعيونك كلام ..
صفا وهي تناظر يدينها وتشبك يدينها ببعض : آييه ..
فهاد: طيب ناظريني وقولي اللي تبينه..
صفا سكتت وقت وفهاد ساكت ينتظرها ..
صفا اخذت نفس : آمممم ..(سكتت) آمممممم ..
سكتت ماقدرت تتكلم ..
فهاد كانت متكتف ويناظرها بس كأنه عرف وش تبي تقول ابتسم : تبين انام بالصالة ..
رفعت عيونها بسرعة وقالت : وش دراك ..؟
فهاد ضحك : معروفين هذي حركات البنات .. طيب ليه تبين انام بالصالة ؟
صفا رجعت سكتت ..والحيا باين عليها والضيقه ..
فهاد طرت بباله الف فكرة وعطاها كم عذر بس سكت يبي تتكلم بس ماله لوى تتكلم ..
فهاد : طيب الى متى ؟ عطيني وقت محدد ؟
صفا : الين تطيب يدي ..
فهاد فتح عيونه : الله .. الله .. خافي ربك ..
صفا ماتحملت وضحكت ..
فهاد ضحك وانحرج : معليش ارحميني ..
صفا بدلع : بليييز..
فهاد رمى شماغه وهو خاق معها : لعيون بليييز اروح للي تبين ان شاء الله انام بالمطبخ .. امريني بس..
ضحكت وعضت اصبعها : خلاص روح ..
فهاد خاق معها وكان لابس ثوبه قرب لها وصفا يدها انمدت لازار ثوبه وقعدت تلعب فيها وفهاد يلعب بالسلسال اللي لابسته : طيب بسهر معك..
صفا: آممم نسهر على التلفزيون وبالصالة ..
فهاد ضحك بشكل هستري : مالي لوى أجل عشان اصيدك..
صفا وقالت بدلع: لا .. تعال نطلع ..
طلعوا من غرفتهم .. وجلسوا على التلفزيون ..
.
.
.
بريطانيا ..
لندن..
سارة تناظر الساعة :لييه تأخروا ..
شوي الا الباب يفتح ..
نقزت سارة من الكنبة وركضت وهي تضم أبوها وتبكي .. أبوها ضمها لحضنه الين هدت شوي : حبيبة بابا .. خلاص ..
باست راس أبوها ويدها ورجعت ضمته وهي موب مصدقه ان ابوها معها بلندن ..
طلال مبتسم: وطلال مايبي أحد يسلم عليه ..
فارس كان يناظرها وحزن عليها باين حيل متعلقه بأبوها ..وحزينه لفقدهم وأهو زود همها هم ..
بعدت عن أبوها وضمت أخوها طلال ونفس البكا :سوسو أفا .. شوفينا معاك لاتبكين أو ماراح نجي لك زيارة ثاني مره..
باست أخوها اللي احتواها ..
فارس ابتسم :تفضلوا الله يحيكم .. تو مانورت لندن ..
عمه ابتسم وجلس : بوجودكم ..شخباركم ؟
فارس: الحمدلله ماعلينا خلاف ..
أبو طلال: سارونة تعالي جنبي ..
مشت وجلست جنب أبوها ..وطلال جالس مقابلهم اهو وفارس..
شوي وقامت سارة جابت القهوة ..
أبوطلال: يازين القهوة .. اشتقنا لها ..
عطت سارة أبوها فنجان قهوة : تسلمين يابابا ..
سارة أنفها أحمر من الصياح: الله يسلمك ..
عطت أخوها وتالي عطت فارس اللي كان يناظرها بدقه ..انحرجت وتالي حطت عند كل واحد صحن حلا ..
أبوها من حبه لها أخذ الدله وصب لها فنجان قهوة وعطاها من الحلا..
دمعت عيونها من حنان أبوها ..وجلست تسولف مع أبوها ..وفارس وطلال يسولفون سوى .. الين جا وقت صلاة العشا بوقيت لندن ..
فارس :فيه مسجد هنا ..
أبوطلال بشوق: آششتقت للمسجد.. امريكا المساجد مهيب كثيرة ويالله تنوجد..
فارس: آييه الله يغفر لنا ..
قاموا يصلون .. طلع أبو طلال وطلال وبقى فارس معها : اسمعي بجيب عشا .. لاتسوين ..
سارة : اوك ..
فارس قرص خدها بخفه : بطلي دلع ..
طلع ..
سارة تمسك خدها : مالت عليك ..
.
.


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس