عرض مشاركة واحدة
قديم 2 - 11 - 2024, 06:51 AM   #75


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية وين برمي ها الجسد وانساه




ببيت أهل عمر..
شقه عمر وأنفال..
عمر :الله يهدي أبوك همه هالدراسة .. والا كان سافرنا..
أنفال كان بيدها كتابها وتذاكر..
عمر مقهور :الحين عرسان ويذكروان..
ابتسمت أنفال:باقي اختبارين.. ذاكر وراح نخلص منها..
عمر قعد يذاكر ويكلم ربعه لاجل يأخذ المهم منهم..
وأنفال قامت تمشي بالصالة لاجل تذاكر ..
عمر ترك كتابه وقعد يناظرها .. ماتحمل ووقف: خلي هالكتاب وسولفي معي مالنا يوم من تزوجنا والحين نذاكر..
أنفال :بس اليوم ويوم السبت ..
عمر مسك الكتاب وحطه وراه: عطيني بوسه واعطيك تكملين ..
حمر وجهها ودنقت..
عمر: ماراح اعطيك اجل كتابك..
أنفال :تكفى المادة طويلة..
عمر ابتسم:بوسة بس..
استحت أنفال وتقدمت وباسته ^^
عمر ابتسسم وقال : كنت اقراها من قبل وابي اقولها لتس وجا الوقت اللي اقولها لتس .. عندك استعداد تسمعين ..
أنفال ابتسمت : أكيد ..
عمر ابتسسم: احبك .. الا يا بري حالي وعوق
من كثر [ ما احبك ] اخاف اني اقتلك
أنفال ابتسمت وانحرجت منه ..
عمر : بجد ان بن علوش جابها على الجرح .. ودي أكللك .. آحيييه آحببك.. طيب قولي صح لسانك شي صحيح مهوب أنا كتبتها بس قوليها..
انحرجت وصارت تناظر بالارض وعمر: يالبى طهرك وحيااك بس..

من طهرها... تستحي حتى.. تصحح لـي.. لسانـي..
كني,, أذبحهـا... ليامـن جيـت اسمعهـا... قصيـده

عطاها كتابها وخلاها تكمل مذاكرة بس انه ميت عليها ..
.
.
.
بريطانيا ..
صحى طلال وشال جواله لاجل يشوف الساعة وشاف رسالة وابتسم :مششتاق لك ..
قعد يحوس بجهازه ولقى رساله تناسب حالهم وارسلها لها ..
متى نلتـقي وأعـلمك كيف || مشتـاق ||
وأبين || غـلاك || اللي ساكن داخـل أعـماقي
أخـلي الـلقاء بس || ضـمّ , دفـا , عـناق ||
وإذا قلت لـي يـكفـي ؟ قلـت لك : || لا بـ ع ـد بـآآقـي ||
نزل جواله وقام غسل وبدل وتالي طلع للصالة وكانت سارة وأبوهم على الاب أبوها يعدل ويعلمها على اللغه وتحويلها اعدادت الجهاز عربي..
طلال جلس: على البررركة..
سارة فرحانه: الله يبارك فيك ..
دخل فارس ومعه الغدا قامت سارة وأخذت منه وتالي دخلت تحضر الغدا وفارس يساعدها ابتسم ابو طلال لبنته وزوجها ومساعدتهم لبعض..
.
.
.
الرياض ..
المغرب ..
المستشفى ..
شهد تحطمت لان واحد من التؤام موب باين بنت او ولد .. وعبدالله مثلها ..
الدكتورة: اقولكم جنس الثاني..
عبدالله وشهد بنفس اللحظه:لا..
ابتسمت الدكتورة ..
عبدالله : خليه الين نعرفهم كلهم تكون الفرحة اعم .. طيب اهم بخير..
الدكتورة: آييه الحمدلله نبضهم وحركتهم وكل شي .. بعد كم يوم راح تدخل السادس وراح تزيد الحركة وممكن مش أكيد تولد بالسابع..
شهد:لييه؟
الدكتورة: تؤام .. لو حجمهم كبير راح نضطر نولدك بالسابع او نصفه..
شهد : عادي أنا راح اتحمل ..
الدكتورة: صعب ياماما كتتير ..
عبدالله: طيب شهد صحتها وكلها تمام..
الدكتورة: آييه الحمدلله .. نسبه الدم حلوه بس يبي لها زيادة شوي..
عبدالله ابتسم: اعتمدي..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
نوال كانت تتهاوش مع فواز ..
فواز: وش تبين يالدبة..
نوال طرطعت ..
فواز: انتبهي لا تنفجرين علينا ..
نوال: فووووووووووواز ..
دخل بدر من الصلاة .. :فواز ليه ماصليت المغرب؟
فواز: مالحقت صليت هنا ..
نوال كانت تناظر ببدر نظرات غريبة بس سفطها بدر (وش هالمزيون لو تزوجته بدال أبوه )
بدر: طيب رح ذاكر خلك من المناقر ..
فواز : خلاص علطت ..
بدر : وشو علطت باقي على عيد الاضحى عشر ايام او اكثر..
فواز: خلاص ماصاروا يعطوننا شي..
بدر: طيب أنا بكرة البنات عندهم اختبار ..
فواز: لانهم جامعه مايعطلون مثلنا..
بدر: الله يجزاك خير معطي نفسك اجازة..
فواز ابتسم ..
بدر: وين متعب ؟
فواز: مع وجن وعزوز..
هز بدر راسه ومشى ..طلع لغرفته ..
فواز خزها بنظره : خير تناظرين أخوي كذا.. تراه ولد زوجك ..
نوال حست على دمها وطلعت بسرعة للدور الثاني..
فواز:ههههههههههاي انتبهي على درجنا لاتكسرينه ..
امه طلعت من المطبخ : مع مين تتهاوش..
فواز: مع هالبقرة..
امه : الله يهديك خلها .. مانبغى أبوك يطيح علينا مثل الصبح..
فواز: محد قاله يعرس..
امه: فوووووووووواز ذا أبوك ..
فواز: آييه ابوي .. بس ابوي لو احترمنا وماتزوج .. ابوي لو قدرنا ماضرب متعب وهو رجال وطلع من البيت ماعاد رجع ولا له نيه يرجع..
أمه انفجعت: متعب انضرب ؟ليه ؟
فواز بقهر :عشان هالبقرة ..
امه جلست: يابعد عمري يامتعب ..
.
.
.
اليوم الثاني ..
بريطانيا..
كان سارة نفسيتها زفت لان أبوها وأخوها سافروا .. فارس من طلع للمطار يوصلهم الين رجع وهي تبكي وضامه نفسها..
فارس جلس جنبها: سارة خلاص بطلي بكا.. بأذن الله راح تشوفيهم قريب راح نروح بالاجازات..
سارة ماردت عليه .. احتار فارس معها وسكت ..
.
.
.
الرياض..
الليل ..
ببيت أبو عبدالله..
كان بدر طالع لغرفته ووعد عند أهلها تبات عندهم ..
دخل لغرفته وولع النور وصك الباب ..
انصدم صدمة توزاي عمر زوجة أبوه بغرفته هو وزوجته ..بلم يناظرها بقرف..
نوال مسوية مصدومة ..
بدر تماسك نفسها لاجل مايذبحها: اطلعي برآ ..
نوال : ذي غرفتي ..
بدر: استحي واطلعي برآ ذي غرفة نومي أنا وزوجتي..
نوال قامت وتقدمت له : أبوك قال اختاري وأنا اخترت هالغرفة.. ولما سألت وعد قالت راح تبات عند اهلها قلت انقل كل اغراضي هنا ..
بدر باحتقار: اعوذ بالله منك ومن شرك.. اطلعي من هالغرفة بسرعة..
نوال تاهت بجمال بدر وطولة الفارع وجسمه الرياضي .. وعيونه الوساع السود ولمعته المميزة .. قالت بنبرة اعجاب وحسرة: ليه أخذت أبوك هالشايب .. وأنت موجود حتى لو متزوج ..
بدر دفها عنه: نووووووووووووووال بلا قلة حيا .. احترمي نفسك وأنتي وشو .. أنتي زوجة أبوي يعني عمتي..
نوال قربت اكثر .. : عادي خل نستانس.. أنا مايهمني شي بهالدنيا.. وأنت ؟
بدر بنظره احتقار: أنا اخاف الله قبل كل شي.. وزوجتي أنت ماتسوين موطى أقدامها ..
نوال: جرب طيب..
ماتحمل بدر وبدى بضربها الين برد حرته وتالي رماها بأحدى الغرف البعيدة عنه ..
دخل غرفته وأخذ نفس وقعد يتعوذ بالله من ابليس قال بعصبيه:الله يعلنننننننها أنا ولد زوجها وتنظر لي هالنظرة..
دخل يبده بشعره من الضيق ..وقعد يمررها فيه وهو يحاول يكذب حركة مرة أبوه..
.
.
.
بغرفة نوال ..
ماتأثرت من ضرب بدر كانت تضحك : أذ ماجبتك يابدر..
عدلت شعرها :وجع يوجع أبوهم الحين عند القديمة..
انسدحت على السرير وتفكر ببدر..
.
.
.
ببيت زياد ..
جناحهم ..
زياد: خلاص عاد ..
العنود : وشو اللي خلاص..
زياد: منيب متعودها ومزعلك..
العنود: زياد موب كل مرآ كذا.. أنت هذي ثاني مرة تسكر الجوال بوجهي.. (بقوة شخصيه) خلنا الين تتعلم مين تسكر بوجهه .. وأنا تراي العنود..
زياد مهوب قادر يبعد عنها ..: عنوده ..
العنود ناظرته : تدري وش اللي يخليك تتمادى كل مرة أني مايمدي ازعل الا ورضيت عليك ..
زياد مسك يدينها : تكفيين خلاص والله اسف..
العنود ناظرته وضيعته ببحر عيونها وجمالهن .. : مشكلتي أعششقك..
لمها : ياعشق زياد أنتي ..
.
.
.
ببيت أبو طلال ..
الساعة 11 المسا ..
كانت أم طلال تدري ان ابو طلال راح يوصل فحبت تستقلبه بالبيت ..
نجد:يممه جا أبوي وطلال..
قامت فتحت الباب وضمت أبوها وتالي أخوها ..
مدت ام طلال يدها لابو طلال : هلا والله تو مانورت الرياض بوصولكم..
أبو طلال : بوجودكم ..
جلس طلال شوي وتالي وقف ..
امه: وين ؟
طلال ابتسم: مشتاق يمه لـ عزوز .....
قاطعه ابوه وهو يضحك : الله يخلي لك عزوز اللي مشتاق له ..
ضحكت امه ونجد ..
طلال ابتسم : خبرك يبه ولدي .. يلا عن اذنكم بس حبيت اسلم عليكم..
امه: طيب خل السواق يوصلك ..
طلال: ان شاء الله ..
طلع طلال ووصلته نجد للباب وهي تسولف معه .. وتالي استأذنت من امها وابوها وطلعت لغرفتها ..
ام طلال: طمني عن طلال؟
أبو طلال براحه: الحمدلله تشافى وتعافى اللهم لك الحمد ..
أم طلال بفرحه : اللهم لك الحمد .. الله يخليه ويحفظه.. يارب لك الحمد ..
أبو طلال : الحمدلله .. لما قالي الدكتور هالكلام سجدت لله شكر .. ماودي ينزلي قبري سوى زياد وطلال الله لايذوقني حرقتهم ..
ام طلال لمعت عيونها: بعد عمر طويل ..
.
.
.
ببيت طلال ..
دقت وجن على متعب وقال ماراح يجي لان ربعه كلهم بالاستراحة وراح ينامون فيها .. وتالي دخلت تنوم ولدها .. :خلاص نااام ..
كان يضحك ويسولف ..
وجن جننها: عزوز نااام .. فيني النووم..
عزوز : لا ..
وجن: عزوز حبيبي أنتتت نوم..
قعدت تهز فيه وهو بسريرة قعدت تحرك الين نام ..باسته ورفعت راسها حست بيدين احتوتها .. وشخص مندق عليها همست هي تعرف ريحة عطره بس هو قال لها انه باقي ماراح يجي الحين من لندن : طلال ..
طلال بهمس : آييه طلال ياعمر طلال ..
لفت بسرعة ودفنت نفسها بحضنه والدموع رفيقه دربها دوم وهي تبكي ..
طلال رفع راسها وهو يبوس وجهها وكل جزء فيه بشوق ولهفه وحب وجنون :عيوني أنتي .. خلاص هذاني معااك ..
وجن مسحت دموعها : وحششتني ..
طلال: وأنتي أكثثثثثثر..
وجن :يؤ نسيت الف الحمدلله على السلامة ..
طلال ابتسم: الله يسلمك .. نام عزوز ..
وجن : آييه توه مابغى ينام ..
مشى طلال وباس ولده وهو بسريره ..
تالي مسك كف وجن وجلس معها على الصوفا :مشششتاق لك بالحيييل..
وجن : ياااه ياطلال وش اقول أنا .. ميته من شوقي عليك ..سولفي عن السفره..
طلال ابتسم : من عيوني.. مافيك النوم؟
وجن بادلته الابتسامه: لا ..
طلال بعده مبتسم : اجل خل اروح ابدل واسولف لك عن هالسفرة..
قام طلال وعيون وجن تتعبه .. تالي قامت وراه لاجل تحضر له ملابسه ويأخذ شاور خفيف ..
.
.
.
اليوم الثاني بريطانيا..
كانت سارة على لابها بالصالة مانامت .. وفارس توه طالع من غرفتهم ومعه لابه وكتبه بيطلع للجامعة شاف الاب واستغرب: ذا موب لاب عمي غريبة خلاه ..!
سارة : ذا لابي بابا اشتراه لي ..
فارس نزل كتبه ولابه وجلس يغلي له موية بس وقفت يده وماسكر الغلاية .. :يعني شلون اشتراه ؟
سارة: يعني اشتراه .. شريته قبل امس ..
فارس :ايوه .. وأنتي طلبتي ابوك؟
سارة : آييه ..
فارس رفع حاجب: جد والله .. وأنا ليه ماتقولين لي ..
سارة : أنت مافضيت .. وبعدين عادي بابا يشتري لي ..
فارس بعصيبه : لامو عادي .. الحين تتوقعين وش نظره ابوك عني ..
سارة صكت لابها وناظرته : أعصابك .. وبعدين ذا بابا ..
فارس: أنتي تخلين بالواحد أعصاب ..
سارة وقفت :وش سويت ؟ أنت ناوي من الصبح تتهاوش وتجرح آفف..

من صباح الخير ناوي على الجروح ..
وأنا بسم الله مامداني صحيت ..!

فارس : لا والله ..
سارة بقهر: ياانك أتقول او لاتقعد تنافخ كذا..
فارس : ليه خليتي أبوك يشتري لك لاب ؟
سارة: مسوي سالفة عشان هالسبب التافة .. بجد سخااافة بعض البشر..
فارس صحى وأخلاقه قافله وسارة زودتها عليه .. قرب لها : أنتي السخيفه واللي ماتفهمين مفروض تقولين لزوجك يشتري لك اللي تبينه ..
سارة بعدت أكثر : ذا أبوي .. وبعدين أنا أبيه من بابا ..
فارس من غير احساس منه شد شعرها : وفارس ينزل من عين أبوك عادي؟
سارة حاولت تفك شعرها من يده :شعررررررري ياسخييف..
فارس مسك فكها : لاتغلطين ..
سارة :هييييييي شعري ..
سحب فارس شعرها اللي بقى بيده منه .. ودفها الين طاحت على الطاولة وجات على جنبها .. : مو كفاييية مجبور على الزواج منك وأنتي وافقتي لانك عديمة كرامة ورضيتي تيعشين معي برغم أني ماأبييك ..
سارة بكت أكثثر هي تبكي من الالم اللي بجسدها أو باللي بقلبها والطعون اللي تجيها كل يوم من فارس ..
شال كتبه ولابه وطلع من الشقة ..
ضمت نفسها وهي تبكي وبصوت مسموع .. بكت الين فرغت على اللي بداخلها من كبتها من جات لندن .. تعزت على الطاولة وقامت وهي ماسكة على جنبها .. :الله يأخذك يافارس..
شالت لابها ودخلت الغرفة اللي كان فيها أبوها وطلال رجعت تبكي لما تذكرتهم .. تالي تماسكت نفسها وقامت أخذت كل أغراضها من غرفه النوم ونقلتها للغرفة الثانية .. : هيين أعلمك ياحمار كيف تمد يدك ..
دخلت تأخذ لها شاور وماطولت وطلعت .. تالي نزلت للسوبر ماركت واضطرت تروح تغير العملة غيرتها ورجعت شرت كل اللي نفسها فيه ورجعت للشقة .. دخلت للغرفة وصكت على نفسها .. مسكت على راسها لان يألمها من شد فارس هلت دموعها :الله يأخذك ..
.
.
.
المستشفى ..
نجد كانت تسولف مع بنات بالاستقبال .. وشافت بندر وتعودت خلاص تشوفه .. جا ماجد وتوه داخل للمستشفى:دكتور ماجد
شاف الاستقبال ومشى: السلام عليكم ..
الموظفة : وعليكم السلام .. الموظفه المسؤلة عن الملفات ماجات والملفات الخاصة بالمراجعين هذي هي ..
الدكتور ماجد : اها .. خلاص هاتيها ..
كان بندر واقف يبي يقول لموظفة الاستقبال عن الموعد حق غاده ..
انتبه الدكتور ماجد: هلا نجد ..
نجد:آهلن دكتور ..
د/ماجد: شخبارك ؟
نجد : تمام الحمدلله ..
أخذت أوراق الحسابات وهي تتكلم مع الدكتور ماجد ..
بندر شده الصوت تقدم أكثر وحست نجد بس مشت الموضوع ..
بندر لف الدكتور ماجد : لو سمحت مين أنت وتتكلم معها وتسألها عن أحوالها ..
د/ماجد ناظره بغرابه : بغيت شي..
بندر: آييه .. خلك بنفسك ..
د/ماجد بنفس الغرابة : لو سمحت أنت مين ؟ وبعدين أنا اتكلم مع زميلتي..
بندر: زميلتك تصير بنت عمي .. فأحترم نفسك ..
ماجد ذكي وعرف انه بندر على طول لان ملامحه تعطيه انه لازال يغار ويحن ويشتاق ومحروق من الفرقى ..
د/ماجد: طيب تشرفنا آخ بندر(تعمد يقول اسمه)
شخص فيه بندر وناظره بقوة من وين عرف اسمه..
نجد كانت تناظر الموقف بصمت وتدعي الله تتماسك وماتصير مشكلة ..
د/ماجد : عن اذنكم .. نجد أبيك لما تخلصين تمريني للمكتب ..
بندر بغبنه مسك ماجد من كتفه: أنت وش تبي فيها ؟
د/ماجد وخر يده : لو سمحت وطي صوتك .. واحترم نفسك .. ونجد زميلتي هنا واحنا عندنا شغل ..
مشى ماجد ..
بندر ناظره بقهر وتالي ناظر غاده اللي باين انها تناظره من كراسي الانتظار .. مشت نجد والغصه بحلقها من الالم اللي تمر فيه ..
دخلت لمكتبها وصكت الباب ونزلت النقاب : يااااااااالله ..
جلست وقت الين تماسكت وتالي لبست نقابها وبدت بشغلها..
دق الباب ودخل بندر صك الباب: لاتخافين .. خلاص امنت بالله في موضوع فراقنا.. بس لاتخلين أحد يقرب لتس .. لامن قريب ولامن بعيد.. والدكتور الزفت ذا لايكلمك ..
نجد بقوة شخصيه وثقه بنفسها : اخ بندر رجاء روح لموعد زوجتك .. وأنا حره نفسي أتكلم مع اللي اتكلم معه ..
بندر ضرب على المكتب بقوة: لا موب حره ..
نجد وقفت وهي تناظره من ورى نقابها: لا حره .. ولاهوب أنت تقرر أنا مع مين اتكلم ..
بندربعصبيه : نننجد ..
نجد باستغراب: لو سمحت أنا موب زوجتك ولا أختك لجل تناديني بهالميانه..
بندر بنبرة عاشق وهو يأشر على نفسه : بس يانجد أنا بندر..
نجد بقوة جهلت مصدرها: بندر مين ؟ ..
بندر ناظرها اكثر وسكت ..
نجد : لو سمحت أذ لك شغل تبي اخلصه لك عطني .. وأذ ماعندك شي فالافضل تتركني لاجل اكمل شغلي ..
بندر : نجد ..
نجد : لو سمحت ..
دق الباب ودخل أبوها وانصدم كثير بوجود بندر ..
نجد وقفت حايرة .. وبندر انحرج من عمه حيل..
أبو طلال كان ساكت ينتظر تبرير منهم ..
نجد استجمعت نفسها : يبه .. بندر هنا يخلص شغله ..
كان أبوها يناظر ومهوب مصدق اللي انقال ..
بندر شاف هالنظرة بعيون عمه لانه ينقل النظر بينه وبين نجد ..
بندر : عم أنا جيت لنجد هنا.. وهي مالها شغل .. (اشر على قلبه) ذا مهوب راضي ينساها اتعبني واتعبته أكثر ..والله أدري خلاص ..

ادَريَ خلاَصَ ..
لكنَ بَاللهَ قَليَ ..
وشَ اسَويَ بقَلبيَ ..
ابلشنَي يبيكَ ..
ابلشنَي عليكَ ..
،
مَادريَ حنَا اقتَرفنَا ذنَب هالَحبَ ..
ولاَ الحبَ ذنبَ واقتَرفنَا ..
مهَماَ تغَيبَ ..
انتَ الحبيبَ ..
،
مَراتَ اتمتمَ للسَمااَ واشكَيكَ للغَيمَ ..
ومَراتَ اتمتمَ للمَساء ابكيكَ واهيمَ ..
ياوحشة الوقت بدونكَ ..
كَل السَواليفَ القدَيمهَ َ
حزَينـَه ..!!
،
وتَبقىَ هنَا ياعَيني ..
وتبقى هنَا ياسبة احزاني

طلع بندر بسرعة وصك الباب ..
نجد جلست وحطت يدينها على نقابها ..
أبوها وقف حاير وضاق من حال بنته اللي مثل البيت الوقف لاهيب اللي راضية تتزوج ولا نست بندر .. وحال ولد أخوه اللي مانسى نجد وكل شهر مع مراجعه زوجته يجي ويجدد الذكرى على نجد والجرح ..
تقدم لبنته .. نزلت النقاب ومسك يدين أبوها : والله ماخنت الثقة يبه ..
أبوها بحنان وثقه: أحد يشك بروحه وتربيه يده .. لا طبعا .. بس الموقف صدمني .. المهم يابوي انسسي ..
نجد ابتسمت بألم : نسيت يبه .. خلاص الله يوفقه وأنا الله يوفقني ..
أبوها: يعني افهم أنك مش معارضة الزواج ..
نجد : يمكن كنت معارضته بسبب خوفي من هالتجربة .. بس الحين أقولك يبه لو تقدم الشخص المناسب راح اوافق ..
ابتسم أبوها: أبيك كذا خليك أقوى ..
نجد ابتسمت: العيار اللي مايدوش يصيب .. بس كل شي يبه ويبي له وقت..
ابتسم أبوها ووقعد يتكلم معها عن الشغل بفترة غيابه ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
نوال كانت تناظر بدر وهو طالع : راح يظلم البيت ..
خزها بنظره تخوف ..
خافت منه نوال..
بدر احتقرها وطلع للجامعة ..
فواز نزل : وين امي ؟
نوال: شغالة عندكم كل واحد يقعد يقول ويسألني ..
فواز شاف كوب شاي عندها تقدم : لامحشومين الخدم عنك (شال كوب الشاي وكبه عليها )
نوال صرخت وحطت يدينها على وجهها ..
فواز:هههههههههههههههااااااااااااااي .. راح أشوهك ..
نوال تبكي وخايفة قعدت تصرخ وتركض للمطبخ لاجل تحط لها الشغالة كريم ضد الحروق .. وفواز طلع لغرفته يضحك ..
بالمطبخ ..
كانت الشغالة تحط لنوال الكريم ..
نوال: حسبي الله عليهم من عيال أمس ذيك وذاك(تقصد العنود وبدر)والحين ذا(تقصد فواز) أذ ماعلمت أبوهم .. يارب لك الحممد ان الشاي مهوب حار مرة ..
طلعت للدور الثاني وهي تصارخ وصوتها عالي طلعت ام عبدالله من جناحها : لاعاد تعلين صوتك أبو عبدالله طلع للصلاة ..
نوال: عيالك الله يأخذهم ..........
أم عبدالله بخوف: لاتدعين عليهم حسبي الله ونعم الوكيل.. أنتي ماذقتي كيف الضنا غالي علينا ..
نوال : ولدك الحين احرقني بالشاي وذيك امس ضربتني(ماقدرت تقول عن بدر) ..
أم عبدالله كان عليها جلالها : بقولك يانوال أنا أدري منتي بمطولة فيذا .. لاجل تسذا رجعت لبيتي .. وفيه شي ينتظرك ..
نوال بخوف: وشو؟
أم عبدالله :خلي الايام تفاجئك فيه ..
مشت أم عبدالله تصلي سنه الظهر وتالي تصلي الفرض ..
وقفت نوال وهي تتخيل هالمفاجئة اللي متأكدة أنها مهيب حلوه من الحين..
.
.
.
شقه صفا*فهاد ..
فهاد دخل من الشغل .. لاجل استراحة وقت الصلاة وتالي فترة الغدا راح صلى بالمسجد وتالي دخل للشقة ..
دخل لغرفة النوم وكانت ظلما ضحك ونط ورى صفا على السرير وكانت نايمة .. :حياااتي ..
صفا ماحست فيه بالمره الاولى .. بس المره الثانية استوعبت انها بأحضان فهاد فزت بسرعة ..وقامت من السرير..فهاد ضحك وهو ينزل شماغه والطاقية والعقال : تعاااااالي ..
صفا ناظرت الساعة عفست شعرها الحايس أكثر وقالت بصوت نايم: لا بروح اوضي واصلي الظهر ..
ضحك فهاد ودخلت هي توضي وتالي تصلي ..
قام فهاد وطلب لهم غدا وانتظر الين خلصت صفا ..دخلت تأخذ لها شاور لاجل تصصح .. ماطولت وطلعت ..
فهاد: نعييييييما ..
صفا روقت لما أخذت شاور: الله ينعم عليك .. فهودي فيني نوم ..
فهاد : فديت فهودي من فمها .. تعالي هنا وانومك ..
جلست جنبه وحطت راسها على صدره وهو يسولف لها ..
صفا : الجرس يدق..
فهاد :آييه الغدا طلبت لنا ..
صفا بعدت عنه وطالعته : بعد قلبي أنت تدري أنتي كنت كسلانه كثير ..
مسك خدها وهو مبتسم وقام لاجل يأخذ الغدا ويحاسب ..
.
.
.
ببيت أبو عبدالله ..
كان جالس ويسمع لنوال وشكاويها ..
فواز نزل من غرفته ..
أبوه بعصيبه: تعال يافواز ..
فواز: ها ..
أبوه : تعدل معي.. روى ترمي نوال بالشاهي ..؟
فواز فتح عيونه وسوى برئي: أننننننننننا ..
نوال :أييه انت ..
فواز برائة بهالموقف لاجل يطلع نفسه: معليش يبه متزوج وحده شينة وكبيرة وفيها خصله قبيحة الكذب ..
أبوه كأنه اقتنع ..
ونوال مفتحه عيونها ويدها على راسها ..
فواز يكمل بنفس البرائة : أنا كنت بالمدرسة وطلعنا مع صلاة الظهر.. الله يسامحك يبه تصدقها بعيالك ..
طلع للدور الثاني وفيه الضحكة على اللي سواه ..
نوال : كذذذذاب..
أبوعبدالله : نوال تركدي ..
أم عبدالله : تبي الفرقى بينك وبين عيالك شوف متعب انتبه له تراه بعده صغير عمره 19 سنه .. لايضيع ..
أبو عبدالله فكر بولده متعب وهو ضايق .. والله يسستر عليه لانه طايش وبقوة ..
.
.
.
العصر ..
بريطانيا ..
كان فارس يمشي مع أخوياه وصدره ضايق من الكلام اللي قطه على سارة وهو يفكر فيه ويتذكره ويتذكر شلون ناظرته للحظه وتالي انمكشت على نفسها وشعرها اللي مسك منه بيده ورميته اياها على الارض والطاولة اللي صكت فيها .. وكل ذا عشان وشو عشان لاب توب شراه أبوها طيب عادي بس وش فيني (كان حوار فارس ونفسه ) الين وصلوا للشقة .. دخل لشقتهم وهو ضايق ومخنوق ..ماشافها بالصالة دخل لغرفة النوم ماشافها .. ركض بسرعة يدور بالبيت .. فتح باب الغرفة الثانية : ساااااارة أنتي هنا ..
كانت على جهازها .. قامت فيها حرش تبي تفرغه فيه فتحت الباب: نعم ؟
فارس أخذ نفس وراحه انها موجودة في الشقة ..
سارة كانت تناظره : وش تبي ؟
فارس واقف تكئ على الباب : أبيك تسمعيني ..
سارة تكتفت : وش عندك ؟ نسيت شي ماقلته الصبح .. تبي تزود شي .. تبي تقول أنك تحب وحده وأهلك فرقوكم وخلوك تتزوجني ها .. (كان فارس يناظرها مستغرب) ..وقف هالنظرات لان هالشي الوحيد اللي ماقلته..
قالت بصراخ ودخلت لداخل الغرفة وهي تأشر على نفسها بعزه : أنا عمر أبوي ولا أخواني ولا امي ضربوني ولا أحد بحياتي اهانني الا أنت .. صرت أنت والغربة والحزن علي .. يالله شعور مر مر مر ..
سكتت لانها منهاراة ولاتبي تبكي قدامه ..
فارس تقدم لها ووقف قبالها : أنا اعتذر واسف كثير ..
سارة خزته: اسفك راح يمحي الكلام اللي قلته الصباح ؟ أو يمحي الالم اللي خلفته هنا(اشرت على قلبها) أو يمحي الالم اللي بجسدي من ضربك؟!
فارس سكت بألم ..
سارة : يكون بعلمك أنا ماأبييك .. ولو عشت معك فأربع سنوات راح اخليها لدراستي وحياتي الخاصة .. وأنت خلك بحياتك .. أو طلقني ..
فارس: طلاق ليه اطلقلك ؟
سارة ماتحملت وطاحت دموعها: ليه تطلقني؟ وأنا ليه اعيش معك ؟! وأنت ماتبيني قلتها مرتين ..!
فارس تقدم ومسح دموعها دفت يده بقوة: لا تلمسني .. على بالك حنون أنت اقسى من عرفته .. قاسي كثثثير.. كلامك وأسلوبك وتصرفاتك ..كلك..
فارس بصدمة: أنا كذا..
سارة بصدمة أكثر: أنت ماتدري عن نفسك وتصرفاتك .. من ليلة الزفة وأنت تجرح بتصرفاتك .. خليتني ولاشي ولاششششششششي ..
جلست على الصوفا وهي حاطه يدينها على وجهها ..
فارس كرهه نفسه على تصرفاته قال بتردد: سامحيني ..وأوعدك أغير كل لحظه الم سببتها لتس..
ناظرته : عقب وشو اسامحك .. ها .. أنت كرهتني فيييك .. اطلع برآ وخلني ..
فارس: تكفين اسمعيني ..
سارة برجا: تكفى أنت خلني ..
فارس : تأكدي أني مااحب اجرح .....
قاطعته سارة بألم وقهر : بس تتتتتتتتتجرح تجرح .. ماتحب بس تجرح ..خلننننننني .. الله يأخذني .. اطلع برآ ..
صدت عنه لاجل ماتشوفه لان حتى نظرته تحس أنه كارهها فيها من كثر ماجرحها ..

صدت وفي وجناتها الدمع ذباح !
وانا اعتذر لعيونها عن سواياي
تبكي وانا امسح دمعها كل ماطاح
كنت احسب كفوفي بتسمح خطاياي
لو جرحتتني وقتها يمكن أرتاح !
لكنها وبدون كلمة ولا راي ..

فارس خاف عليها : خلاص خلاص سارة بطلع ..
طلع من الغرفة وهي قامت صكت عليها وهي تبكي بصوت سمعه فارس وهو رامي نفسه على الكنبة بالصالة ويتألم لصوت بكاها ..وكرهه لنفسه على تصرفه بحقها ..
.
.
.
الرياض ..
ببيت أبو طلال ..
كل أخوانه عنده ..
نجد : نورة ممكن تساعديني لاجل اجيب الاغراض من المجلس لان مافيه أحد كلهم راحو يصلون ..
نورة قامت: آييه ..
دخلوا للمجلس وشالوا القهوة والفنجايين ..
نورة: وين الخدم؟
نجد: مرآ مشغولين مع الحوسة ذي ..
نورة: اها .. من جواله ذا ..
نجد : أكييد جوال زياد .. لان دايم جواله مرمي..
نورة : اها ..
شالت نجد جوال أخوها وحطته فوق الطاولة لان كان مرمي على الكنب .. طلعوا من المجلس .. ورجعت نورة بحجه ان فيه صينيه ماجابتها..
شالت جوال زياد ولقت رسايل خقه مرسلها بالرسايل المرسلة اعادت ارسالها لجوالها .. وسجلت نفسها في جوال زياد (أحبك لو تفارقنا).. نزلت الجوال بسرعة وشالت الصينيه وطلعت للمطبخ ..
نزلت الصيينه ..
نجد: تسلمين قلبي تعبانك معانا ..
نورة تحس داخلها شعور يقطعها من الفرحة لانها راح تخرب هالرسالة بين العنود وزياد : اقول نجد غريبة العنود ماجات الليلة ؟
نجد كانت تساعد الشغالة: لان شوي تعبانة..
نورة : ليه شفيها؟
نجد: الحمل متعبها شوي.. الله يحفظ هالضنا..
نورة بقلبها(الله لايحفظ هالضنا)
.
.
.

بعد يومين ..
الصباح ..
الجامعة ..
العنود تناظر نورة : بلا تسذب ..
نورة تضحك: موب مصدقة .. هذي الرسايل .. وعلى فكرة ترى شفته..
العنود حست بضيق موب طبيعي ..
نورة: شوفي ..
عطت العنود الجوال .. والعنود كانت ساكتة من الصدمة ..وبقلبها( خيانه من جد وجديد يازياد ) ..!
نورة : ماشوفك بكيتي وتأثرتي ..
العنود ناظرتها بنظره احتقار ..

ماني من اللي تنثر الحزن بدموع
بأصبر على جرحي ولو هو عطبني

نورة : خلي هالنظرة .. وتراه يحبني حتى لو تزوجت وتزوج .. مستحيل ننسى بعض..
غدير طرطعت وتدخلت : أنتي حققيرة وخاينة لانك الحين تخونين زوجك .. ويكون بعلمك هالجوال ماراح تشوفينه من هاللحظه ولو سويتي شي شايفه هالبنات كلهم راح يعرفون انك خاينه لزوجك وتغازلين وصايعه وبطلع كل بلاويك.. شالت الجوال غدير من العنود وحطته بشنطتها : أذ ماعلمتك أن الله حق وكيف تفرقين بين العنود وزياد مااكون غدير بنت أبوي ..
نورة : جيبي الجوال ..عنود خليها تعطيني الجوال ..
العنود كانت بجد تعبانة ومخنوقة من كل ضغوط الحياة تهاوت على الارض .. ولاحست باللي حولها ..
.
.
.
ببيت ماجد ..
دخل ماجد ومعه امه اللي يالله رضت تجي لبيته ..وجدان كانت بغرفتها ورفضت تطلع تسلم ..
بغرفتهم ..
ماجد: لاخر مره اقولك اطلعي لامي وسلمي عليها..
وجدان بعصيبه وصوت عالي : منيب طاااالعه .. وأنا تطلعني ببيت لوحدي.. بعيد عن امك وهمها ..
ماجد وصلت معه: وووووجدااان ..
وجدان تخيره: ياأنا يأمك ..
ماجد : والله هي كذا يعني ..
وجدان: اييه كذا ..
ماجد : قلت لك من قبل امي ماتتعوض بس أنتي بدلك اللي تجي تاج راسك ولاتسوينها ..
وجدان انقققهرت وبهسستريا : طلقنننني ..
ماجد ببرود الدنيا : أنتي طالق ..
فتحت بنتهم الباب وهي تبكي من الصوت العالي ..
ماجد ناظر بنته لما فتحت الباب وحز بخاطره كثير منظرها وهي تنزل دموعها ..
ولسان حاله يقول لبنته ..
صآحبيْ .. لآ تحزنك سوء الأوضآع
ربك يفرجهآ مثل : مآ عقدهآ !
كل الأوآدم صآبها " طلق الأوجآع "
ذآقوا رصآصتهآ و .. طآبوا بعدهآ !

.










انتهى



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس