البارت الخامس
__________________________________________________ __________________________________________
....:ااااااااااااه يا رجلي تعبت اااااه خلني اجلس هنا وبعدين اكمل
__________________________________________________ __________________________________________
........: يا جماعة بعدوا خلنا نوديه المستشفى. واخذه لسيارته وشغلها وطيرااااان عالمستشفى
__________________________________________________ ___________________________________________
سارة: شنوووو
نورة: هئ هئ شسوي يا سارة الحقيني لو قلت لأمي بتروح فيها
سارة: طيب طيب جهزي عباتك وانا بروح مع راكان وامر عليك يلا بسرعة باي
نورة: هئ هئ باي
__________________________________________________ _______________________________________-
سارة: راكان راكان الحق حمدان
راكان رفع راسة من الااب اللي كان يشتغل عليه وبخوف: ش شفيه
سارة: سوى حادث بسرعة تعال بسرعة ما شي وقت وبنمر ناخذ نورة ويانا ولا تقول لعمي او عمتي عن اللي صار نورة قالت ما تباهم يعرفوا.
راكان كان فرحان انه بيشوف نورة بس كان ما يتمنى ان الظروف تكون كذا ولبس اخذ مفتاح سيارته وقال: يلا
راحت سارة مع راكان للسيارة وخذوا في طريقهم نورة وراحوا للمستشفى
__________________________________________________ __________________________________________
في المستشفى
نورة: ااااااااه اااااااااااااه كل هذا بسبتها الله ياخذها الله ياخذها
سارة: نورة هدي البنت مالها ذنب
نورة: هئ هئ مالها ذنب هي اصلا السبب بكل اللي صار
راكان وهو يعوره قلبه عليها: بس يا نورة ادعيله انه يقوم بالسلامة
نورة: يارب يارب
سارة راحت اشترت ماي لنورة وقالت وهي تمد الماي لها: نورة تفضلي
نورة اخذت الماي منها لأنها فعلاً كانت حاسة انها عطشااانة حيييييل: تسلمين
سارة كانت بتتكلم بس قطع عليها الممرضين اللي كانوا يتوافدون على غرفة العملييات بشكل كبيرر
نورة طاحت عالارض تبكي: لااااااااااااااااا لاااااااااااااااا حمدان بيروح لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا واغمى عليها
راكان: نورة نورة
دزته سارة وهي تضرب على خدها بخفيف عشان تصحى وبعدين قالت لراكان: عندك كلينكس (منديل)
راكان وهو يطلعه من جيبه: اي اي هذا هو
اخذت سارة المنديل وطلعت عطر من شنظتها ورشت عالمنديل العطر وحطته على خشم (انف) نورة وشوي شوي بدت نورة تفتح عينها: أنا وين. وقعدت تشوف المكان ولما طاحت عينها على غرفة العمليات تذكرت كل شي وقعدت تبكي وقالت: انا لازم اروح اشوف شو صار وقامت ولحقوها سارة وراكان..
__________________________________________________ ___________________________________________
...: ما مصدق كلها 6 شهور وبرجع لريماااااااااا
تركي وهو يمثل الحزن: وكلها 6 شهور وتروح عنا ولا عاد نشوف وجهك
علي ضربه على راسه بخفيف: ههههههههههه الا ليش ما تجي معاي
تركي: ههي سخيف تعرف انه ماالي حد هناك غير جدتي وتعرف اني انطردت من بيتها كيف ارجع مرة ثانية
علي بحزن انه ذكره بهالسالفة وحاول يغيرها: اممممم طيب يلا نروح نفطر ترا بطني بينفجر
تركي فهم انه يحاول يصرفها وقال بمزح: وانا عصافير بطني بتصوصو هههههههههههههه
واتجهوا لمطعم الجامعة
__________________________________________________ ______________________________________________
......... وهو يطبطب على كتفها بخفيف: يا بنتي ليش جالسه هنا
صحت مفزوعة من الحلم اللي حلمته وبنفس الوقت الرجال اللي قدامها: أأأأنننا اددور على شغغ غل
أبو حسام: بسم الله عليك يا بنتي شفيك؟؟
ريمااا بربكة : ا ا انت مم م من
أبو حسام بابتسامة عطف: أنا صاحب البقالة اللي انتي قاعدة قدامها
ريما قامت: آسفه بروح
أبو حسام ما يدري ليش حس ان هالبنت ضايعة وحزن الدنيا كله فيها من عيونها وقال: وين يا بنتي توه الصبح تعالي افطري وبعدين روحي.
ريما بتردد: طي ب ودخل ابو حسام البقالة وريما دخلت وراه لين ما دخلت غرفة عرفت انهاا المخزن من الكراتين اللي داخلها ولقت طاولة وكرسي وجلست عليهم
أبوحسام بابتسامة وااسعة: شتبغين تاكلللين يا بنتيي؟
ريما توها تنتبه لكلمته مع انه قالها كثير بس من خوفها ما انتبهت وقعدت تناظر بملامحه اللي غالب عليها الشيب وقالت : اي شي
ابو حسام : طيب . وقام طلع بره المخزن وااتجه على طول لجهة السندويشات وجاب سندوتش جبن وعصير مانجو وراح لها وحطه عالطاولة : تفضلي
ريما بابتسامه : يزيد فضلك
ابو حسام بحنية: شسمك
ريما وهي تفتح العصير: ريما ، اسمي ريما
ابوحسام: عاشت الاسامي
ريما : عاشت ايامك . وقعدت تاكل وهو يناظرها لين ما تشجع وقال: يا بنيتي انا احس من عيونك فيك شي شصاير ممكن اعرف
ريما ابتسمت له واتشجعت انها تقول له وخصوصاً انها ارتاحت له بقوة وقالت له كل شي من اول شي الى اخر شي ما عدا انها هربت
ابو حسام : حسبي الله عليهم لهالدرجة ما عندهم قلب هذا ما عم اللي يخلي بنت اخوه تلف بالشوارع كذا
ريما: لا يا عمي هذا انت قلتها هو عمي مو ابوي مو ملزوم انه يرعاني يكفيه عياله
ابوحسام: بس يا بنتي انتي قلتي انهم حرموك من الورث وهذا حقك ولازم تاخذيه
ريما: لا يا عمي انا ما ابغى شي بشتغل وارض الله واسعة
ابوحسام: لاوالله من بعد اللي قلتيه ما تطلعي من هالبقالة الا عبيتي
ريما: بس عمي اخاف اثقل عليكم
ابوحسام: اي ثقل واي خرابيط تعالي عند نجد بدال ما هي تقول ليش ما جبتولي اخت وبالمرة انتوا الاثنين تتسلوا وتنسوا الهم شوي
ريما: ليه شو هم نجد
ابو حسام : بعدين بعدين اقولك بروح اقابل الزباين . وقبل ما يطلع ريما مسكت ايده
ريما: مشكور عمي
ابو حسام: العفو انتي بنتي
ريما ابتسمت وتركت ايده وارتخت عالكرسي ونااااااااااااامت
__________________________________________________ _______________________________________________
سادم: ابوثامر ال... يبيك زوجة له
قالت بفرحة لأنها تنتظر فرصة زي كذا: موافقة
سادم: ههههههههههههه كل هذا علشان فلوسه
...........: اجل حسبالك باخذ واحد عجوز زي ذا بخليه عالحديدة وبعدين يطلقني
سادم: طلع عليك تخطيطات ما في منها
...............: طالعة عليك
سادم ( اخو سميرة ملامحه عصبية دايماً واللي ما يسمع كلامه نوى على موته ويمووووت فشي اسمه الفلووس )فكر شوي وبعدين قال : وعمار
سميرة عقدت حواجبها بعدم اهتمام: وشفيه
سادم: وين بيعيش
سميرة:ويانا بعد وين
سادم: لا لا عمار لو عاش معاكم رح تخرب الخطة
سميرة: ولد صغير مارح يعمل شي
سادم: لازم نطلعه بره البيت
سميرة ولا كأنه هذا ولدها: كيف؟؟
سادم: خلي هذا علي
__________________________________________________ ___________________________________________
نروح لجهة ثاانية ما ذكرناها ابد
حليمة: مستحيييييييييل كذا من يوم هالجامعة انفتحت مافي ولا حد اتخرج بمعدل حلو ورفع راسنا جامعتنا صارت من ازفت الجامعات بهالمنطقة ولولا دانة كانت الجامعة انقفلت الحين وضربت الطاولة بيدها بقهر
نهاد : هدي طال عمرج وكل شي له حل وهذي انتي قلتيها دانة موجودة يعني مادام انها موجودة ما في اي خطر عالجامعة
حليمة: افهمي انتي شو ثور ما تفهمين لا تعتمدين على دانة تراها بنت خبيثة واعرف سوالفها ممكن فأي لحظة بفلوسها هذي تنزل جامعتنا لسابع ارض.
نوقف هنا
( حليمة شخصية عصبية وقاسية والفلوس تبيع اي حد عشانها هي اهم شي بحياتها ملامح وجهها قاسية عمرها 32 سنة)
( نهاد بنت جميلة حساسة وحبوبة وتنحب بسرعة تشتغل مساعدة لمديرة الجامعة اللي هي حليمة عيونها سووووودة وشعرها اشقر ولما تعصب خدودها وخشمها يصيرو حمر)
__________________________________________________ ________________________________________________
شو قصة حليمة ونهاد ودااانة؟؟
شو رح يصير لحمدان؟
ريما هل بتعيش للأبد عند ابو حسام ولا؟؟
سميرة واخوها سادم شناويين يسوون بعمار؟؟
علي شو رح يصير له هل بيرجع ولا؟
تركي شو قصة طرده من بيت جدته؟