الموضوع
:
رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
عرض مشاركة واحدة
4 - 11 - 2024, 03:31 AM
#
10
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
فترةالاقامة
»
124يوم
مواضيعي
»
33
الردود
»
1617
عدد المشاركات
»
1,650
نقاط التقييم
»
350
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
48
الاعجابات المرسلة
»
13
المستوى
»
$34 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 1...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 1
رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
تكملت البارت الخامس
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
نورة ودموعها مغرقة وجها وبصوت كله الم: شو تقول دكتور انت متأكد مستحيييييل
سارة: اذكري الله يا نور ( قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا)
نورة:
ونعم بالله ونعم بالله
راكان: نورة لازم نقول لعمي وعمتي لأنهم لازم يعرفوا
نورة: اااااااااه اااااااااااه ليه كذا ليه لييييييييه
سارة: نورة انتي تعبانة امشي معي للبيت
نورة: لا لا ما رح اتحرك من هنا
سارة: نورة امشي
نورة: لااااااااا بجلس مع اخوي خلوني معه
سارة: نورة ما رح يفيد جلوسك تعالي الحين وارجعي بكرره الصبح مع اهلك
نورة: لا لا راكان كلم ابوي وقوله وانا بجلس هنا الا ان يجو
سارة: يعني مارح تجي
نورة: لا
سارة هزت راسها بيأس وقلة حيلة ولفت وجهها طالعة وقالت: يلا راكان
حمدان: يلا
--------------------------------------------------------------------------------------------------
جا الليل وبدت الناس تقل عالبقالة لين ما اختفوا اتجه ابوحسام للمخزن عشان يصحي ريما ولقاها تهلوس بكلام غير مفهوم
ريما: عع علي ماااااااااااااااااااااااما ب ع لا تتركوني خذوني عندكم . وتتكلم وجهها يعرق
ابوحسام خاف وحط يده على كتفها: ريما يا بنتي قومي بسم الله عليكي
ريما قامت بخوف وتوسعت عيونها للحظات وهي تشوف ابوحسام بس لمن تذكرت هي وين ارتخت شوي وابتسمت
ابوحسام: يلا يا بنتي بسكر البقالة يلا عشان نروح البيت
ريما: عمي ما ابغى اثق
قاطعها ابوحسام: لا تثقلين ولاشي انتي زي بنتي وقدرج عالعين وعالراس
ريما باست راسه: الله يخليك يا ابو جت تكمل كلمتها بس بعدين قالت عمي
ابوحسام بباتسامة حنان: قوليها أنا اتشرف انك تكوني بنتي الا اذا انتي ما تبي
ريما: لا يا عمي بالعكس بس خلاص بقولها يابوي
ابوحسا بابتسامة: طيب يلا يابنتي
ريما: يلا
--------------------------------------------------------------------------------------------------
سادم: ايوةةة هذا الليي ابغاه
....: خلاص بكره الظهر اجيك
سادم: وليه بكره تعال الحين اخاف سميرة تغير رايها وانا ما صدقت وافقت وزيادة على هذا اني كذبت عليها وقلت ان عمار بيعيش عندي.
.......: بس الحين الوقت متأخر مرررررررررة
سادم: لا متأخر ولا شي بس تعال انت بسرعة لأن سمية نايمة وما ابغاها تشوف ابنها وتحن >> من متى سميرة عندها احساس هع
.......: طيب الحين اجي مع السلامة
سادم: مع السلامة
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
رن صوت المنبه اللي علي دايماً يكرهه بس لازم يخليه عشان يقومه للجامعه
علي: اوووووف وش ذا ----ويفرك عيونه ---- وقام عشان يتروش ويروح للجامعة
في الجامعة
تركي: هلا والله بالغلا هلا
علي: هلا فيك
تركي: كان ما جيت احسن ليش تتأخر كذا
علي يرمش بعيونه ويحاول يقلد حركات البنات: اشتقتلي
تركي يمثل وياه: واااايد يا بعدقلبي
علي: ههههه امش بس مش الناس قالت علينا مخابيل
تركي وهو بعده يمثل: خلهم يقولوا مادام علوي جنبي ما يهمني احد
علي: ههههههههه يا انك اهبل
تركي: هههههههههههههههههه وراحوا للمحاضرة وعند باب القاعة التقوا ب ( لينا و ميرنا وحامد وفيصل)
فيصل جا يتكلم بس سبقته لينا: هلا كيفك علي
علي بقرف وبداخله ( الله يقرفك): بخير
وفيصل يغلي
لينا: شو مزاجك اليوم
علي وهو وده يقتلها على مياعتها: بخير
لينا: ليش تأخرت
علي بداخله ( هذا اللي ناقص بعد تسألني وين رحت ووين جيت): مالك شغل ودخل وخلاهم
لينا وجهها احمر من العصبية وفيصل فرح للي سواه علي كان يظن انها بتكرهه وتركي لحق علي اما حامد ماله شغل بها كله ماسك البلاكبيري ويطقطق فيه وبعد ما خلص لعب: يلا يا شباب ليش واقفين كذا شصار
ميرنا بهمس: يعني ما تعرف علي ولينا
حامد ضحك: زين ما طاحت الجامعة من مياعتها ما ادري كيف علي ما يهتم انا عن نفسي خقيت
ميرنا ضحكت: اقول حمود بلا خفة دم انقلع قدامي
حامد: ليدز فيرست ( النساء اولاً)
ميرنا: من متى تعرف الاتيكيت والاسلوب
حامد: من زمااااااااااااااااااااااااااااااااااان
ميرنا: اها طيب فصول ليووووووون يلا انقلعوا قدامي
حامد: انتي ما وراج غير كلمة انقلع
ميرنا: مدري غير هاي الكلمة للطرد
حامد: في غير اقلب وجهك لا سطرتك الحين الباب يمينك وبعد اتحرك لا افلع ( افجر) راسك الحين وا
ميرنا قاطعته: بس بس خلاص دخيلك بس
حامد: طيب يلا دخلوا
ودخلوا كلهم ما عدا لينا
لينا رفعت جوالها: الوووو
.......: هلا اخبارك
لينا: اهلين اخباري زفت
.....: ليه
لينا: علي
...: حكيتلك ابتعدي عنه مارح ينفعك لكن انتي راسك يابسه
لينا: انا حطيتو ببالي واذا حطيته ببالي يعني رح اجيب راسه
...: شو ناويه تعملي
لينا: اصبري ورح تعرفي
....: الله يستر منك
لينا: ههههههه لا تخافي انا قدها وقدود
.....: هههه وكرمال هيك انا خايفة
لينا: هههه لالا تخافي يلا مع السلامة بدخل المحاضرة
...: باااااااي
وراحت دخلت المحاضرة
__________________________________________________ _____
ريما وهي تمشي مع ابوحسام للبيت: ابوي كم عندك اولاد
ابوحسام: حسام عمره 22 سنة وعامر عمره 12 سنة بثاني متوسط ونجد نفسك
ريما: اها
ابوحسام: يلا هذا البيت تعالي
راحت ريم معاه كان البيت قديم من بره مررررررره ولما دخلوا انبهرت كان البيت مع انه بسيط الا انه كان حلو جهت اليمين كان فيه غرفة ومن الكنب اللي فيه عرفت انه المجلس وعاليسار المطبخ وفالوسط درج وتحت الدرج كان فيه غرفة بس ما عرفت تحدد غرفة شو لأنها كانت مظلمة.
ريما دخلت وابوحسام قال: يا نجد يا عامر ياحسام يا نجوة( ام حسام) تعالوا
جو كلهم ووقفوا قدامهم وكان الكل مستغرب بس كانت ام حسام خايفة من شي
ابوحسام بابتسامة: اقدملكم ريما. مدت نجد يدها لريما وسلمت عليه وكذلك عامر بس حسام قالها: كيفك ريما
ريما: بخير ولله الحمد وانت
حسام: دووم انا بخير
ريما: يدوم عزك
راحت ريما تسلم على ام حسام ومدت يدها بس ام حسام ماسلمت عليها زعلت ريما وردت مكانها اما ابو حسام عرف تفكير ام حسام وغمز لحسام ونجد وريما وهم فهموا الا ريما بس يوم قال: اقدملكم زوجتي ريما. ريما فهمت انه يقهر ام حسام
ام حسام بقهر وغيظ: ومن متى متزوجها انشاالله
ابو حسام:من زمااااااااان
حسام: هلا والله هلا بمرت ابوي تو مانور البيت
ريما تمثل : اهلليييين فيك البيت منور بوجودك
نجد: شكلك طيوبة ورح نحبك على طووول
ريما: تسلمين
هنا ام حسام ما قدرت: لا والله استحوا على وجيهكم وقدامي بعد طالت وشمخت اخترمو وجودي عالاقل وش ذا قلة الادب هذي بدال ما تواسوني تروحون ترحبون فيها ( وبنبرة حزن) وانت يابوحسام شقصرت فيه عشان تتزوج علي ما سويت شي كل اللي تطلبه اسويه لك بس شقول بس غير الله يسامحك وعلى فكرة ورقة طلاقي توصلني اليوم طلقني يابوحسام طلقني ما عاد ابغاك
ضحكوا كلهم على ردة فعل ام حسام وخصوصاً ابوحسام فقع ضحك وعامر يضحك معاهم مع انه ما فاهم شي اما ام حسام فألف علامة استغراب فوق راسها قالها ابوحسام السالفة وهي نزلت راسها من الفشلة
... : يا محمد( ابوحسام) شفيكم فاقعين ضحك هناك شصار
ابوحسام: ههه لا يا امي سلامتك بس حسام قال نكته واحنا ضحكنا
الجده: اجل ضحكنا معك ياوليدي
ابوحسام ابتلش : ها
الجده: وش اللي ها يلا قول ابغى افرفش
حسام ونجد ضحكوا بخفيف على كلمة جدتهم لأنها تحاول تقلد الشباب فحركاتهم وتصرفاتهم
ابو حسام بضحكة : احم هذا الله يسلمج حسان كان يقول فيه صرصور دخل الخلاط ولما طلع قال يلعن ابوه اللي يدخل مدينة ملاهي همرة ثانية هههه.
الجده: وش مدينة الملاهي ذي هذي في جده ولا بعيده عنها >> عبالها مدينة يعني مدينة مو ملاهي ههه
ابوحسام يستهبل: لا هذي بعيدة شوي
الجده: طيب لما نسافر خذنا لها
ابوحسام: انشاالله تامرين امر يالغالية من ذالعين قبل هذي ويأشر على عيونه
الجده: انفقعت عيونك قل آمين
ابوحسام تفاجأ من تغيرها بس لما شاف حسام جنبها عرف السالفة: حسام شقلت لأمي
حسام: قلت الصدق مافي مدينة اسمها الملاهي
ابوحسام: والله انك نذل بدال ما تدافع عني تروح مع جدتك
ام حسام: والله كفو ولدي برد حرتي فيك عشان هالموقف اللي صار
كلهم ضحكوا
ابوحسام: يلا ياريما روحي مع نجد للغرفة وكل واحد على غرفته يلا
الكل: انشاالله... وكلهم راحوا غرفهم عشان يناموا الا ريما ونجد ما ناموا!!
البارونة
فترة الأقامة :
124 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
296
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
13.29 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة