الموضوع
:
رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
عرض مشاركة واحدة
4 - 11 - 2024, 03:33 AM
#
12
عضويتي
»
1746
جيت فيذا
»
13 - 7 - 2024
آخر حضور
»
19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
فترةالاقامة
»
193يوم
مواضيعي
»
51
الردود
»
1984
عدد المشاركات
»
2,035
نقاط التقييم
»
450
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
63
الاعجابات المرسلة
»
18
المستوى
»
$37 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
اعزب
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
الاوسمه الحاصل عليها
مجموع الأوسمة: 2...) (
المزيد»
مجموع الأوسمة
: 2
رد: رواية تعذبت وماشكيت واكتشفت ان طيبة قلبي هي سبب حالي
تكملة البارت السادس
نجد: ريما عاد قووووووومي ساعة اصحي فيكي نومك ثقيييييييل اول مرة ادري
ريما: اوووووووووووه نجووووووود قومي عن راسي تعباااانة حيييييييييل
نجد بخوف: ليه شفيك تبغين تروحين الدكتور
ريما ابتسمت وبصوت خفيف لأن راسها مصدع: لا مافيني شي بس راسي مصدع شوي
نجد: متأكدة ما تبين تروحين ترا حسام بعده ما راح الجامعة وبالمرة يوصلني فطريقه ..
ريما حزنت على حالها كانت تتمنى تروح الجامعة وتكمل بس ما تقدر تقول لعمها يكفي انه معيشها عنده أما نجد اللي حسة بحالها وسبة نفسها على اللي قالته طلعت من الغرفة قبل ما تقول شي زيادةً.
ريما من تحت اللحاف وهي تصيح:
ليش كذا كلهم سعيدين بحياتهم إلا أنا ، إلا انا دايم بحزن وهم آآآآآآآه وش اسوي ياربي ارحمني ودي اكمل دراستي
اهئ. كانت تصيح بقوة بس اللي ماتعرفه انه في شخص واقف قدام الغرفة وسمع كل شي وحط فراسه شي بيسويه!!!
بعد ما هدت من البكى وخصوصاً إن نجد بعد شوي رح ترجع من الجامعة راحت غسلت وجهها وهي طالعة سمعت صوت جوالها ( للتذكرة جوالها اللي اعطتها اياه سارة بنت عمها ابوراكان) راحت ترد وقبل ما تقول أي كلمة
....: سارررروه تعرفي لو ما بعدتي عن طريقي براويج شي عمرك كله ما شفتيه فهمتي ، اي وعلى فكرة نوااف بعدي عنه لأنه لي أنا وبببببس وسكرت الخط...
ريم انصدمت بقوة من هذي اللي تهدد سارة ومن هذا نواف والأهم من كل هذا سارة شسوت عشان كل هذا ، طردت هالأفكار وقررت تغير شريحة الجوال عشان فيه أرقام سارة وراحت تقول لعمها .....
دخلت المجلس لقت حسام رجع من الجامعة وابوه وامه راحت باست راس ابوحساام وام حسام .
وقالت: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
ابو حسام: هلا والله بالغالية هلا والله ببنتي
هنا اتفاجؤؤوا كلهم يوم لقوا نجد عند الباب وواقفة ومتخصرة: نعم ، نعم ، هي غالية انا وشو
اهئ
حسام: بسم الله ، غربل الله ابليسك ما تعرفين تدقين الباب دايم دفشة
ابوحسام: ههههههه ، لا حدك إلا نجد ما حد يقول عنها شي وأنا عايش على هالدنيا
نجد راحت باست راسه:فديت ابوي انا
حسام: مصاااااااالح.
نجد: انت انطم
حسام: مالللللللللت
نجد : اقول حسامووووو لا تدخل فشي ما يخصك ترا رزة الفيس من طبايع التيس
حسام: اهجدي انتي وامثالك اللي نفس وجهك
نجد جت تتكلم بس قطع عليها سوت ابوها: ببببببببس (سكت شوي بعدين تكلم) ريما يبه من باكر تروحين الجامعة (ريما جت تتكلم) وما ابا اعتراض مالك حجة ولا ما تبغين تدرسين
ريما: لا اكيد بس
حسام: لا تقعدين تبسبسين دام ابوي قال بتروحي يعني بتروحي
ريما: بس يا بوي خايفة اثقل عليك
ابوحسام: لا تثقلين ولا شي وبعدين انتي بنتي مثل ما نجد بنتي وما في فرق بينهم
نجد: يمه شفيك ما تتكلمين
ام حسام لفت وجهها
حسام: شكلها الوالدة زعلانة من الموقف اللي صار امس ، ما توقعتها تغار كذا
نجد: ويلي ويلاااااااااااااه الوالدة تغااااار من قدك يابو حسااااااااااام امي تغار عليك
ام حسام وجهها قلب احمر
ابوحسام: بس يا عيال امكم استحت هههههههههههههههه
هنا ضربته ام حسام بالمخده
ابوحسام باستهبال: ااااي يعور ههههههههههه
حسام وهو يقوم: وي الوالد فالها عايش ايام شبابه خلنا نقوم احسن
قاموا كلهم راحوا لغرفهم
__________________________________________________ __________________
الدكتور: هو بخير الحين وتقدرون تشلونه بس ما تعرضونه لأي صدمات لأنه ما بيقدر يتحمل
ابوحمدان: تسلم يا دكتور تعبناك ويانا ، وانشاالله ما يصير إلا اللي تبيه، يلا استأذن
الدكتور: اذنك وياك ، تفضل
___________________________
راكان: بس عاد حمدان انسى تقولك تزوجت تزوجت
حمدان: انسى تحلم
راكان: حمدان ما يجوز اللي تسويه بعمرك انت كذا تعذب نفسك وتعذبنا وياك
حمدان بانفعال: ليش اعذبكم انتوا اصلا تكرهوني متى حققتولي اللي ابيه ها قول يلا متى بس والله لاخليكم تندموا على كل شي
راكان: حمدان استهدي بالله
حمدان وهو يتنهد: ونعم بالله
قطع عليه كلامه ابو حمدان : ها يبه شلونك الحين
حمدان باستهزاء: ها ها جاي تسأل عن حالي وانتوا السبب فيه
ابو حمدان ما فاهم شي: نحن السبب فيه ؟ كيف؟
حمدان: سوي نفسك ما تعرف شي وانت اصل همومي كلها ليش ليش تسوون فيني كذا انت ما فيك رحمة انت شو عديم احساس ان قطع كلامه كف قوي على خده انسمع بانحاء المستشفى كلها
راكان: بس يا عمي هدي حمدان مب بوعيه
حمدان: لا بوعيي واعلى ما بخيله يركبه ، وانا رايح ولاحد يدورني لانكم ما بتلاقوني
راكان جا يلحقه بس ابوحمدان مسكه
راكان: عمي خلني الحق عليه توه طالع من الغيبوبة
ابو حمدان: خله عادي يطلع انا كنت جاي عشان اخذه ونروح للفله
راكان : بس لو صارله شي ولا سوى بعمره شي
ابو حمدان : بسم الله عليه ، ما بيصيرله شي حمدان كبير وعاقل واعرفه عدل لا يمكن يضيع نفسه عشان شي تافه
راكان: عمي هذا ما شي تافه
ابوحمدان: إلا تافه وماله أهمية وهذي ريما بينساها مع مرور الوقت
راكان فنفسه ( مسكين يا حمدان طحت تحد يد أهل مغرورين وما ينرحمون وتنهد ولا ريما كسرت خاطري ما عندها أهل وتزوجت واحد يمكن اصلاً هي ما تقربله) واننتبه لنفسه انه سرح وقال: يلا عمي استأذنك ، مع السلامة
ابو حمدان: ربي يحفظك
__________________________________________________ __________________________________
.........: هذا الولد بس وين الفلووووووووس
...... في داخله ( يالله ناس ما ترحم الحمدلله اني لحقت على هالولد قبل ما ياخذه حد غيرله ويسويله شي) : تفضل
........: خذ وهذا الولد حلال عليك
........: مع السلامة .. وخذ الولد وراح لسيارته همر على الفله!!!
__________________________________________________ ___________________________
تركي: علي علي وين سرحان من الصبح اناديك
علي: ها ولا شي ولا شي
تركي باستنكار: لالا انت فيك شي مو معقولة هاليومين صرت تسرح وايد
علي: الصراحة اي ، اشتقت لريما ابا اشوفها شصار لها عقب موت امي وابوي ، كان ودي اكون وياها الحين بس لازم ادرس عشان اقدر اشتغل شغله حلوة واصرف عليها ، ااااااااه ياليتني كنت جلست هناك بس ما قدرت اتحمل شكلها وهي بالمستشفى ما قدرت ، طلعت من المستشفى وما لقيت حل غير اني اسافر اشتغلت كل انواع الاعممال لين ما وفرت ثمن تذكرة السفر وجيت هنا واتعرفت عليك وانت ساعدتني وااايد ما ادري لولاك كان ضعت بهالدنيا
تركي: علي لا تقول كذا نحن ربع
علي: واكثر من ربع بعد ، نحن اخوان ، ربي يخليك لي
تركي وهو يرمش بعيونه: آمين، ادري ما تقدر تستغني عني
علي بنص عين : بلا استهبال مو فايق ويلا قوم عشينا فأي مكان حدي جوعاااان
تركي باستهبال: من العين دي ابل العين دي ( من العين هذي قبل هذي) ويأشر على عيونه
علي صرخ: ترككككككككي تعدل مو فايق لك
تركي حز بخاطره بس سكت عشان ما يزيد هم علي: طيب ، عندي لك مطعم جديد يخليك تاكل اصابعك ورى الأكل
علي: نشوووووووف
__________________________________________________ ____________
وعلى فكرة للتذكيييييييير ( ريما كانت تغطي وجهها قدام حسام وشباب العيلة اللي بندخلهم فالبارتات الجاية )
__________________________________________________ ___________
ميرنا : انتي من صدقك
لينا: ايوه من صدقي
ميرن: لينا انتي جنيتي ، ما بشترك وياك فهالجريمة لو شو صاااار
لينا: الظااااهر نسيتي ولا اذكرك
ميرنا: حقيره ونذله ، ما عرفت حقيقتك إلا الحين ، صدق اللي قال ياماا تحت السواهي دواهي صدق انك بلوة وداهية . قالت كذا ودموعها تنهمر على خدها كالشلال
لينا ببرود يقهر: والحين رح تسمعين الكلام ولا لا
ميرنا ودموعها على خدها : حرام عليك اللي تسويه لو انا سويت فيك كذا شو راح تسوين حرااااام اللي تسويه بالناس والله اول مرة اشوفك على حقيقتك
لينا بقلة صبر : اسكتي انتي ونصايحك وبعدين احنا فمكان عام واذا بدك تتكلمي الجوال موجود وانتظر اتصالك يا إما تساعديني يا إما انفذ اللي فبالي
خذت ميرنا شنطتها وطلعت بره المطعم وهي تتحسب وتدعي على لينا
لينا : ههههههه واخيراً يا علي رح انتقم ، بس انت اصبر علي ورح تندم على كل كلمة قلتها وكل اهاناتك رح اردها لك ويا انا ويا انت.
وشالت شنطتها وراحت بره المطعم
نهاية البارت السادس
البارونة
فترة الأقامة :
193 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
780
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
10.52 يوميا
البارونة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات البارونة