عرض مشاركة واحدة
قديم 5 - 11 - 2024, 09:16 PM   #8


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 11 - 11 - 2024 (05:19 PM)
 فترةالاقامة » 124يوم
مواضيعي » 33
الردود » 1617
عدد المشاركات » 1,650
نقاط التقييم » 350
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 48
الاعجابات المرسلة » 13
 المستوى » $34 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة




البــارت السابع
.
.
.
في بيت ابو زيد
الحال نفسه اللي يعاني منه هايف يعاني منه مطلق وحسين اللي منسدحين بالمقلط وهادين وساكتين
حسين: لو هايف هنا كان الحين يكتب بدفتره ولا يقول لنا قصيده
مطلق وهو يناظر مكانه ببتسامه وهم عمرهم ما افترقوا : ابد كان الحين يحوس بالمطبخ يدور اكل
دق الباب وكان شريفه وسلمى اللي دخلوا ومعهم اكل : ما بعد نمتوا ؟؟
حسين : المفروض اني الليله انام براحه عشان هايف ما يزعجني بس عجزت
سلمى: وانا بعد عجزت
ريوف: هالمره سويت الاكل ما جاء احد يهاوشني على التأخير
مطلق اللي حزن : والله له فقده
سلمى: والله لو ما هي وظيفه ما خليته يروح
ريوف: اكيد انه ضايق بعد
مطلق : اكيد
حسين: خلونا نتصل به
ريوف: اخاف تعبان من الطريق ويده ونايم
مطلق اللي يقاوم الشوق: بندق رنه ونسكر وهو مايصحى على رنه اذا نايم
تجمعوا كلهم على الجوال : ايه
من اول رنه فالطرف الثاني كان هايف وده يدق بس خاف يفجعهم ورد بسرعه : هلا
ضحك حسين : احد عنده دوام ويسهر
ضحك هايف: احد عنده عزبه ويسهر
مطلق :وراك مانمت
هايف:اشتقت لكم عجزت ارقد الدنيا غريبه علي
سلمى : هايف حنا اشتقنا لك بعد
ريوف اللي بكت : هايف ابشرك طبخت في خمس دقايق بس محد بياكل نص الليل
هايف هنا غصته العبره بس حاول يلطف الجو:ارتاحوا مني يلا بس فاتتني اللحظه التاريخيه انتس طبختي بسرعه
مطلق اللي يإشر لريوف ماتبكي : وينه زيد
هايف: ولد المدينه نايم ماعليه متعود
ابتدوا يسولفون معه ويضحكون وما حسوا الا بأبو زيد اللي فتح الغرفه كانوا من الصدمه يناظرونه الا ريوف اللي فرت وهي تقش الصواني وتركض بتخبى وهو يناظرها بهدوء وتخبت ورا الباب وهم يناظرونها مصدومين وفجاءه استوعبت ان ابوها في نص الغرفه ويشوفها وهي تراكض وصوت هايف هو الوحيد اللي طالع
ابو زيد: انتي وش بلاتس تراكضين كنتس عنز امشي امشي
الكل ماسك ضحكت وهايف انقطع صوته من الخرشه وطلعت ريوف وصوانيها ابو زيد: انتم وش تسوون هالحزه
مطلق : ا نكلم هايف
ابو زيد: هايف ذا الحزه
سكتوا وتقدم ابو زيد واخذ الجوال : هايف
هايف متورط:سم
ابو زيد: وراك ما رقدت وبكره وراك شغل مرسلك لسهر انا
هايف:لا ي ابوي بس انه ماجاني نوم
ابو زيد كان فاهم شوقهم لهايف وشوقه لهم وحتى هو فاقده بس ما يبيهم يضعفون لشوق : سم بالله وارقد الصباح رباح ارقد وانتم يلا ارقدوا وانتن يلا يلا
طلع وهنا انفجروا ضحك على ريوف ومطلق يشرح لهايف وضعها وبعد نوبة ضحك قفلوا وكل واحد حط راسه وناام منتظرين بكره يبتدي يومهم .
................••............
من بكره في الخبر
جهز هايف وكشخ وضبط اموره وطلع لزيد اللي جاء بالفطور وجلس : تعال افطر تعال
هايف جلس وابتدا زيد يعلمه باللي لازم يسويه ويحط له اسماء المطاعم والاشياء القريبه منه ووقف على الشباك وهو يقول : تعال شوي
وقف هايف : وشو!
زيد: شوف قدامك على طول بعد سكتين هذا هو البنك اللي تبتشتغل فيه يمديك تروح له رجلي لين ندبر امر السياره
هايف : زين قريب ماهو بعيد
زيد : هذا هو بعد اسمه فرضاً ضيعته او نسيته او رحت لمكان ومادليت بس اسألهم عن المكان وعلى طول يدلونك وهو معروف
هايف : خلاص ابشر بس انت متى بترجع
زيد: انتظرك تروح وترتب امورك وبأمشي وتعرف وراي ميثى وعبود مقدر اخليهم كذا
هايف: ايه صادق كفيت ووفيت يا ابو عبود
زيد: افا بس وش خانتي اخو اذا ما فزعت المهم اتصل علي كل شوي وعلمني وش يصير معك وذا دخلت اسأل عن ابو رامي وقله من طرف زيد وخلاص
هايف: الله يزيدك كل خير
زيد: يلا اجل
طلعوا متجهين للبنك وهايف يخالطه شعور توتر وفرح
.................••............
في الرياض
عند نجد اللي كانت جالسه بهدوء في الصصف وهي سرحانه للحين هالاحداث مأثره فيها
نوران: يا بنت وش صاير لك جالسه بلحالك
نجد :مافيني شي
نوران : ما يمديك تكذبين قولي
نجد اللي ماكانت تدري وش وضع هايف وجرحه هو بخير او لا فيها قلق غير مبرر بالنسبه لها بس ترمي هالخوف على انها ما تبي ابوها يصير قاتل : مدري فيه احد مشغلني ابي اعرف اخباره ولا اقدر
نوران: مييين !؟
نجد:هو فالديره
نوران: اوووه يا الديره مين ذا!؟
نجد : لا تنهبلين مب زي ما تفكرين بس الموضوع هو ... قالت لها سالفة ابوها
نوران: يوووووه
نجد: اخاف اذا جاه شي يصير في ابوي شي
نوران: لا تخافين وبعدين تعرفين رقمهم
نجد : لااا بس غزيل تعرفه
نوران: مين غزيل
نجد : ماتعرفينها بس كيف ادق على غزيل
نوران سحبتها بهمس: جوالي معي بس اش لا احد يمسع مو فاضيه لتفتيش وغثثاء المعلمات
نجد: خلاص ما عليتس
نوران: تعالي بنروح المسرح وتتصلين فيها
طلعوا متوترين للمسرح واتصلت نجد في غزيل واخذت الرقم وقفلت : وش بنسوي الحين
نوران : انا اتصل
نجد : خبله انتي محل بشوت وسيوف انتي وش تبين فيه وخري بس
نوران: صادقه خلاص اذا طلعنا يكلمه ابو رشيد
نجد: انبهلتي ابو رشيد لو يشوف ابوي يكب العشاء كله
نوران؛ خليه علي ما عليك اذا طلعنا نتفاهم
نجد : خلاص
................••............
في الديره في بيت ابو زيد
عند مطلق وحسين اللي مقابلين ابوهم على السفره بهدوء وهو يعطيهم التعليمات : مطلق اليوم خلك بالعزبه وحسين معي بالمحل
مطلق : ابشر
محسن جاء وجلس : اييه صباح الخير
الكل : صباح النور
محسن جاء وجلس : اييه صباح الخير
الكل : صباح النور
محسن : ما اتصل حبيب الكل
ابو زيد: محسسن افطر وانت ساكت
مطلق : يلا يا حسين نبي نروح
وقف حسين وطلعوا لكن رجعوا من الباب اول ما اتصل هايف اللي يسلم عليهم ويقولهم انه بخير وبيروح دوامه وجاته الردود كثيره مع موجة نصائح
وبعد ما سكر افترقوا لاشغالهم وكان اليوم دور اصايل بالبيت والطبخ ووجات وسلمى وريوف اللي ما تركوا شي ماخربوا عليها لعانه وعبط فيها
اصايل: شوفي عاد انتي وياها لو ما تحترمين نفستس قسم بالله لكسر يدينتس اللي تخربين فيها
ريوف : خير وش بلاتس تناهقين محد جاء صوبتس
ام زيد وهي منسدحه بالصاله: وش فيكم بس خلاص فكوني راسي مصدع من غير شي
سلمى: مافيها شي يمه بس تعرفين المثل اللي يقول القافله تيسر والكلاب تنبح هذا هو
اصايل: كلب يطير عقلتس يا بقره
ضحكت سلمى بإستفزاز ورجعت تقهوى
................••............
في الخبر
عند هايف اللي دخل البنك وبعد ما قابل ابو رامي اخذوه لمكتبه وجلس وهو مستغرب كل شي ومتوتر
مسعود : هذا مكتبك والحين بيجيك مدير القسم
هايف : يعطيك العافيه
مسعود : الله يعافيك
كان هايف يناظر حوله وهو الدنيا تلمع حوله وكل شي رسمي وبارد بداء ضيق هايف اللي ما يعرف شي ورفع راسه على دخول متعب اللي قال : يا مسعود جيب القهوه هنا
ودخل : السلام عليكم صباح الخير
وقف هايف وهو يسلم عليه : صباح النور
متعب وهو يناظر بتدقيق : هايف بن عبدلله صح !؟ الموظف الجديد
هايف: ايه الله يحييك
متعب : نورت يا هايف وان شاء الله بداية حلوه لك
هايف: الله يسعدك
متعب : اجلس اجلس .. يا مسعود
جاء مسعود وهو يصب القهوه لهم وبعدها قال متعب : انت يا هايف خلاص صرت صاحب هالعمل يعني مقبول رسمي لا خرابيط ولا دورات يعني متثبت وخالص وكلها اسبوع اسبوع وتتعلم الشغل وكل شي يهون
هايف : ان شاء الله
متعب بدا يشرح الشغل بطريقه مبسطه وسلسه ومرت ساعتين ومتعب يشرح وهايف مستمع بانتباه
متعب : ومثل ما قلت لك كل شي بسيط بس انتبه واذا احتجتني ارفع السماعه اضغط تحويلتي واجي
هايف: خلاص كذا
متعب : لا بس بنوقف بريك شوي بيني وبينك صح مدير قسم وحوسه بس بعد ساعتين معاد استوعب شي لازم اخذ بريك والا اخبص الدنيا
ابتسم هايف وقال متعب : طيب تعال نعرفك على الموظفين ونفطر ونعين من الله خير ونرجع
راح هايف معه وهو مستغرب متعب اللي ما كأنه مدير ابد يسولف مع ذا ويضحك مع ذا وعادي ضحك بنفسه وهو يقول ( وينك يا محسنوه تجي تشوف المدير الصدق ماشاف نفسه وانت ابد صرت ماعاد تروح العزبه معاد تكلمنا)
اخييرا انتهت ساعات الدوام لهايف اللي يحس انه مصدع وكل شوي جواله يدق ( بوه ، زيد ، امه ، مطلق ، شريفه وزحمه )
متعب انتبه لجواله وضحك: متزوج!؟
هايف فز قلبه : لا
متعب : معليش على السؤال بس شفت جوالك ما سكت وخمنت كذا
هايف( كان زيين اتزوج وتدق نجد علي كذا ) : لا والله امي وابوي واخواني
متعب : الله يخليهم لك يلا اجل نشوفك على خير
هايف : على خير
طلع هايف وهو متفرمت مخه مايدري من وين جاء ومن وين بيروح طلع بطاقة الفندق يقلبها ويناظر فيها وهو فالمواقف
ومر متعب بسيارته: تحتاج شي
هايف تفشل: لا بس مضيع الفندق
متعب : اشوف البطاقه .. اخذها لكن ضحك بمزح : يووه دامك مضيع الفندق اللي قدامك وشلون بتدير البنك
هايف بإحراج: لا بس مانيب ادل هنا شي ودخلت وطلعت وانا دايخ ولا اني متعود على المدينه وزحمتها
متعب : اوه انت بتتعب كثير لكن بسيطه ،اركب اركب
هايف: وين اركب ؟!
متعب : على راسي
ناظره هايف بحده وابتسم متعب : ياخي بالسياره وش فيك مانيب اكلك
هايف ابتسم وركب ، متعب : شوف اول شي بما انك ضيف الدمام غداك علي
هايف فز بيحلف وسكته متعب : والله لتغداء وخلاص حلفت عليك
هايف: ماله داعي الكلافه
متعب : ابد ماهي كلافه ، وبعدين انت توظفت رسمي الحين بتجلس فالفندق لين متى؟!
هايف: لين الله يسهلها
متعب : طيب انسى لي هالفندق
هايف فز : والله... سكته متعب : يا ابن الحلال لا تحلف اسمع انا وصاحابي ساكنين بدور مستاجرينه وماشين يعني دور عزابيه كله وتعال انت معنا
هايف : والله...
متعب : دقيقه دقيقه انت جاي من الديره؟؟
هايف: اييه ليه!؟
متعب ضحك: ذبحتني ياخي وانت تحلف وانا احلف عادت اهل الديره كل ما تبي تخدمه يحلف على طول اسمع انت اكيد انك رجال والنعم فيك لكن اقولك تعال معنا بما انك مالك احد بالدمام ولا تعرف احد ولا تضيع فلوسك على فنادق وزحمه نداوم مع بعض وامر الله بسيط
هايف لللي مصدوم قال:كيف تسكن معك واحد ما تدري وش وراه
متعب : من قالك مدري وش وراك ؟؟
هايف: هاه ؟!
متعب : اخوك يعرف ابو رامي ويعززه حيل ابو رامي ويشكر فيه وفي اخلاقه وتربيته ابو رامي ذا عاد يصير ولد عمي وهو مدير الفرع ومادام اخوك هاذي اخلاقه اكيد انك مثله واحسن
هايف : لله يسعدك ويسلمك بس بجلس فالفندق فتره
متعب : اجل براحتك انت شف اللي يناسبك
طلعوا متجهين لبيتهم ومتعب يسولف وكأنه مو غريب
................••............
في الرياض
عند نجد ونوران طلعوا لسياره السواق ابو رشيد ركبوا وتقدمت نوران: يا عم ابو رشيد
ابو رشيد: هلا يا بنتي
نوران : يا عم وحده من صاحبتي ابوها طلق امها وتزوج غيرها وحرمة ابوها طردت اخوها ولا يدرون عنه وبعدين دورت وطلع في محل ومريض وتخاف تتصل على الرجال فا انت اتصل واسأل عنه وشوف وش اخباره
ابو رشيد: حسبي للله عليها ابشري عطيني عطيني
اعطته الرقم ودق وهو ضايق على القصه الوهميه
رد حسين وهو متكي : الو
ابو رشيد: سلام عليكم
حسين: وعليكم السلام
ابو رشيد: محل ابو زيد !؟
حسين: ايه امر
ابو رشيد: يا ولدي ابي واحد يشتغل هنا اسمه هايف
هو داوم
حسين: لا والله يا عم ماعاد يداوم هنا
ابو رشيد: لييه لايكون باقي مريض
حسين: لا لا تشافى وراح لوظيفة فالدمام ، امر كيف اخدمك؟؟
ابو رشيد: لا ابد سلامتك ما يعرف اغراضي الا هو
حسين: براحتك
سكر ابو رشيد بزعل: يا بنتي قولي لها اخوها ترك من عندهم وراح لدمام هناك متوظفف
نوران : مشكور
نجد اللي نقدت على نفسها( ابد شايله همه وهو ما مر عليه اسبوع رايح لدمام وبيلهى ببنات الدمام وانتي اجلسي بس )
نزلت نجد لبيتهم بضيق وهي ابد متضايقه منه بشكل ما يتصوره .................••............
في الخبر
عند هايف دخل مع متعب لبيتهم وهو يسمع صوت شجي جدا يغني :
ليالي نجد ما مثلك ليالي
غلاك اول وزاد الحب غالي
ليالي نجد للمحبوب طيبي
أمانه نور عيني ياليالي
حبيبي لي ذكرت انه حبيبي
دريت اني حظيظ وزان بالي)...
يااااااه يا ذا الاغنيه اخذت هايف بعيد بعيييد بعيد
وصحى على ضحك متعب : العذر والسموحه هذا مطربنا ومشاري يتكلم 10ظھ ويغني 90ظھ
ضحك هايف ببتسامه: احسن له يا متعب
متعب : مشاااااري تعالي
مشاري اللي كان يسوي اللمبه نزل بفشله : اووه ضيوفنا وصلو وحنا نسوي لمبات
هايف: خذ راحتك البيت بيتك
ضحك مشاري وهو يسلم عليه بحب ودخلوا
متعب : من فيه !
مشاري : ابد مقبل هو ودحوم بالمطبخ كالعاده
متعب: دحوم متى جاء
مشاري: ما داوم اصلا بكى لين داخ اليوم وحلف مقبل ما يخليه سعود يروح
هايف طارت عيونه مستغرب من ذا الرجال اللي يبكي
بس طارت عيونه زود من الحجم الصغير اللي دخل يركض لمتعب وهو ملطخ طحين
مقبل : سلام عليكم
تقدم يصافح هايف بذراعه لانه ملطخ طحين بعد: معليش ما عرفنا انكم وصلتوا العذر والسموحه
هايف: لا عادي
مقبل: دحوم تعال تعال بنغير ونجي
دخلوا وهايف مستغرب ويسمعهم يسولفون وهو اذا عنده شي رد بعد شوي وصل وليد اللي سلم بحراره عليه وجلس
وشوي دخل سعود اللي صدم هايف بالطفل اللي بين يدينه وهو يعطيه مشاري : بالله امسك نومه بسريره
اخذه مشاري وراح وهايف سلم وهو دايخ وهنا خاف وش ذا شقه عزوبيه كلها عيال
وبعد شوي جهز الغداء وهايف للحين مايدري وش السالفه وصار الغداء عليه اثقل من جبل وماعاد يبي الا يطلع من عندهم وحلفوا عليه لشاهي وبعدها طلع يوصله متعب
متعب: ادري انك منلخم ما تدري وش السالفه بس خلني اعرفك زين
هذا مقبل اكبرنا كلنا لا تستغرب حالته مدرس يداوم ساعتين ويرجع يحوس ويحب الطبخ عشان كذا جاء بكومة طحين ودايم ساحبن الدحمي معه
ومشاري بعمري هذا ابد ماله هم الا يغني ويداوم وينام عاد شفت حالته انت
ووليد : هذا عاد شفت وسوسته ما ياكل الا شي صحي وراعي دايت ونادي وخرابيط وحايسنا بالرياضه معه
اما سعود هذا اصغرنا بس اطييب قلب تشوف شوي ساكت بس ترا فتره
هايف : والنعم فيهم كلهم وفيك بس البزرين وش هم
متعب : هذولا عيال سعود عبد الرحمن ( دحوم) وعزيز الصغير الرضيع سعود كان متزوج يعني خوينا من قبل ونعرفه وقبل 6 شهور توفت زوجته وهي تجيب عزيز
وسعود ماله اهل ابد الا عم وهو ابو زوجته وتوفى وماتت زوجته وجلس هو وعياله ورفض يتزوج وهذا هو سكن معنا وكلنا نربي هالعيال
ابتسم هايف بحزن على وضعه وهو ندمان انه ظلمهم
متعب : يعني لا تستغرب وضعه
هايف اللي حب انه يكون معهم وقال: طيب كم تدفعون ايجار
متعب ابتسم وهو يعطيه التفاصيل وهايف اللي قرر انه من بكره يجي عندهم ويسكن معهم رغم انه توه يعرفهم بس ارتاح لهم وهو اصلا يضيق بلحاله ما تعود يبي يجرب وضعهم اذا ما عجبه بيطلع
.................••............
في الديره في بيت ابو زيد
عند مطلق اللي كان منسدح بالصاله بعد ما رجع وجات سلمى تركض وجلست قدامه : مطلق ودك تشوف صوركم بالعرس
مطلق : من وين جبتيها
سلمى: اديم عندها طابعه يا مطلق تشلع القلب وعندها كميره تصور بها تصور وتطبع وطبعت كل شي فالعرس يازينها يا مطلق
ناظرها مطلق ببتسامه: معجبتس
سلمى: اييه بس ويني وينها المهم شف شف كيف الصور
قربت وهي توريه الصور وتضحك وتعلق
وجت ريوف اللي تقول : يا ليت معي جوال اكلم شريفه اشتقت لها
مطلق : ليه ما تكلمينها من جوالي ولا جوال امي
شريفه: ما عليه بس ودنا نشوفها لطيفه بنت عمي معها جوال تقدر تدق على شريفه صوره وتشوفها
مطلق: كيف !؟
سلمى: ايه ورتنا كيف الجوالات الجديده كذا بس حنا كل الجوالات كشافات ما تسوي كذا
مطلق : ايه زين زين
جلسوا البنات وهم يسولفون عن الاشياء اللي يحبونها وهي ماهي عندهم وطلع مطلق بعد ما زهق من التكرار وحسينوه نايم ومحسن عند اصايل وامه وابوه مسيرين في ذا الحاره بما انه عصر
طلع متجهه لمحلات المدنيه اللي تبعد عنهم ساعه دخل وهو يسأل وين يحصل هالجوال وين يحصل هالكاميره والطابعه وبعد ما اشتراها وحط كل شي معه فيها رجع وهو مايبي خواته ينقصون بشي عن احد ولا يشوفون شي عند احد وهو ماهو عندهم دخل وهو مخبي الكراتين عن ابوه اللي ضد الجوالات وهالشغلات ويهاوش عليها
دخل بعد العشاء وهو يسمع ابوه وامه يكلمون هايف وبعدها اخذوها حسين والبنات ويسولفون معه
هايف: مطلق وينه ماله حس
مطلق دخل وهو رافع صوته: جيتك جيتك
هايف : يا حي الصووت
مطلق ابتسم وهو يرد عليه ويسولفون وقاله هايف عن متعب واخوياه
مطلق : يا رجال دامهم ماشفت عليهم شي اسكن وريح بالك واذا شفت شي اطلع
هايف: قلت كذا اصلا ارتحت وانا معهم بس بداية السالفه وسوست
ضحك مطلق : من خاف سلم بس انت اعرف وضعك قبل
هايف: خلاص زيد سوى خروج بكره وكل شي وبطلع مع متعب
مطلق: والسياره يا هايف
هايف : يقول زيد ابوي يقول اسبوع وبيحلها
مطلق: اجل زين
هايف : عطني اخباركم ما مر ابو نجد
مطلق: لا ابد ما جاء
هايف: تعرف بيتهم فالمدينه
مطلق : وش تبي به يا خبل
هايف : بس بشوف وش اوضاعهم
مطلق: اقول انثبر واترك اللقافه انا بسأل يمين ويسار واعلمك خلك بوظيفتك
هايف: زين .. يلا بسكر اصلي وانام ما اشوف
مطلق: نوم العوافي
سكروا ومطلق اللي جلس يناظر ابوه اللي يهاوش حسين عشان النوم وريوف على طفقتها اللي كسرت بها الفناجيل وفصل عليها ابوها
وبعد موجة غضب جابت اصايل العشاء وتعشوا ام زيد وابو زيد ودخلوا ينامون بدري وهاذي عادتهم
ابو زيد : ساعه والله لو اللقى واحد صاحي لكسر العصاء على ظهره
الكل: ابشر
حسين : انا برووح ارقد
مطلق : حسبي الله توك صاحي وابوي مهاوشك بعد وتبي تنام
حسين: تكفى فكني ماصدقت هايف يروح عشان مايهاوش النوم ابي انااام براحتي خلوني
مطلق: اذلف اذلف
مطلق: تعالي انتي وياها
ريوف انخرشت: والله طاحت مادريت عنها لو دريت ما طيحتها
ضحك مطلق : انتي من عقلتسس بهاوشتس على فناجيل امشي بوريتس شي
ريوف: اشوى
سلمى: وش نبي في ذا الغرفه
مطلق: ادخلن
دخلوا وهم مستغربين وسكر مطلق الباب وراح يطلع الاكياس
سلمى: وش ذا اكل
مطلق : هذا همتس اكل
ريوف : ما عليك منها تعودت على اكل الهنود على قول امي
ضحك مطلق :لا مب اكل ما تقولون عند لطيفه جوال يكلم فيديو
ريوف: ايه
مطلق :هذا هو واحد لكم كلكم بس وزوه عشان ابوي مايدري ويهاوش
شهقت سملى وريوف ووقفوا وسلمى بغت تموت : في ذمتك هذا لنا
مطلق : ايه ليه مايكون لكم
داخت ريوف من الفرحه وهي تحضن مطلق: والله انك اطلق اخو
سلمى : ابك والله انك كفوو
مطلق : اصبري مابعد صرت كفو مره وحده
ريوف: ليه
مطلق طلع الكيس الثاني: هاذي كاميره مثل حقت اديم وطابعه صورن كل شي تبونه واطبوعه
ريوف بكت وسلمى معها انهارت مب فرحه بالاشياء ذي كلها قد ماهي فرحه بمطلق اللي لو يموت مايخلي شي ينقص عليهم
مطلق : ياا ليييييل الحين جايبه عشان تفرحون ولا تصيحون
سلمى : يا ويلي يا مطلق وش نسوي بدونك
مطلق : افا بس مافيه من دوني دايم انا معكم وين بروح
ريوف : الله يخليك لنا ذخر
مطلق: امين ويخيكم لي عزوه
سلمى : كيف نشغلها ؟!
مطلق اخذها وهو يشرح اللي فهمه من صاحب المحل واخذوها البنات وركضوا من الفرحه عجزوا ينامون وهم يراقبونها ويدعون لمطلق اللي فرحته بفرحتهم عظيييمه
وانسدح على فراشه يفكر كيف يطلع من هالدوامه كيف ينسى هاذي هيفاء مافيه حل يقدر يسويه الا يتزوج لكن من يتزوج ولو تزوج وحده بعد ما تخاف الله وش بيسوي ناظر مكان هايف وهو يحس ان عدوى الشعر صابته وصار يفيض بالقصيد اذا ضاق
اخذ دفتر هايف وكتب بالصفحه الاخيره كا ابيات عابره (يالله تقويني لامن البال ضاق ..وتعينني على الظروف الكالحه
‏ماني بحاجة حب ووصال وفراق..
ابيك ترزقني بزوجه صالحه).. سكرها وهو يضحك على نفسه : زوجه صالحه يا مطلق وين بتحطها وانت قلبك مليان
.................••............
في الخبر
من بكره الصبح هايف اللي طلع لدوامه ودخل في دوامه شرح قويه مع متعب ويوم عن يوم تهون على هايف اللي بعد اسبوع مرررر جدا جدا عجز يتحمله هايف وهو بعيد عن اهله رغم انه سكن عند متعب والعيال بس عجز مر الاسبوع بطييء عليه وضيق
وفوق ذا مايعرف اخبار نجد
كان صاحي يوم الجمعه من بدري وهو متعود على روتين الديره شاف مشاري جنبه نايم طلع متجهه للمطبخ يقلب وده يسوي فطور بما ان الكل نايمين وهو صاحي لحاله ابتداء يسوي الفطور
بس فز برعب اول ما حس احد يمسك رجله ناظر وشاف دحوم ابو اربع سنوات واقف وهو توه صاحي من النوم
هايف :دحوم علامك صحيت
دحوم بلغة الاطفال قاله انه جيعان واخذه هايف وهو يجلسه : ابشر الفطور جهز الحين نحطه ونفطر
ما يمديه رجع الا جاء سعود يركض برعب: هايف شفت دحوم
هايف: بسم لله عليك هذا هو
سعود جلس بخرعه:فجعني مدري وين راح
هايف: جاني جيعان
سعود : دحوم ليه ما صحيتني
هايف: انا صاحي من قبل
سعود جلس وهو ياخذ دحوم لحضنه : مععليش يا هايف ادري انك منزعج ومتضايق وما ارتحت هالاسبوع ابد من الازعاج
هايف : لا يا رجال وش تقول انت البيت بيتكم انا اللي مزعجكم وبعدين انا احب الازعاج معرف اعيش بهدوء ومرتاح
جاء مقبل وهو شايل عزيز معه : يا بابا وينك يا بابا يبكي من اليوم
سعود : في ذمتك ما سمعنا
هايف : عشان الاله تشتغل من صوتها ما نسمع
مقبل : وش تسوي خلني اساعدك
هايف: خلصت خلاص
دخل مشاري وهو مفتح عين ومسكر عين : اوصخ منكم في حياتي ما شفت تفطرون ما تنادون معكم بشر تجوع ترا
سعود : تونا جلسنا
متعب : اشوى اني صحيت بعد
مشاري : قوموا بنفطر فالحوش يرحم امهم مانبي جدران ياخي ترا توه ضبط جونا قوموا
طلعوا للحوش ويفرشون ويجلسون
متعب : سعود وش بلاه عزيز امس ما نام
سعود : لا تسألني حست معه لين انحاس مخي الله يجزاه خير هايف اخذه وشوي ونام تعبناه والله
هايف : لا ما عليك متعود من ايام عبود ولد اخوي صغير اذا جوا عندنا ينسونه امه وابوه ويصير دايم من يد ليد مره معي ومره مع حسين ومطلق ويمشي فالبيت كله واذا نام تقل مبشرينا بالجنه نمنا كلنا
مشاري : اصدق شي قلته والله صدق اذا ناموا فورا انام
سعود:الله يصلحهم ويجزي والدينا الجنه
الكل : امين
وليد اللي جاء : شفت ناس مايستحون بس مثلكم ما شفت خييير ياخي معكم انسان مندفس جوا نادوه قولوا ضعيف يتيم يقط معنا بالايجار
الكل : يووووه ياذا الايجار
ضحك وليد اللي غاثهم بهالكلمه
مقبل : وليد غير اعذارك ترا ماعاد تنفع استهلكتها قبل نتعاطف معك بس الحين خلاص
وليد: اصلا عرفت انها ما تنفع يوم شفتكم تسحبون علي
متعب : افطروا يلا وصلت الصلاة مافيه وقت
افطروا وبعدها اطلعوا للصلاة
................••............
في الديره في بيت ابو زيد
حسين اللي كان يجهز لصلاة لكن جت جنبه سلمى وهي تصوره طارت عيونه وركض:حقت اديم ناسيتها
سلمى: لااااا هاذي اشتراها مطلق لنا
حسين: في ذمتس
سلمى: اي والله حتى شرا جوال
حسين: كذاااابه
سلمى: والله حتى شوف
طلعته من جيبها توريه وشهق حسين: ماشاء الله وانا ليييه ما اشترا لي
ريوف : بيشتري لك لا تصيح بعدين انت رجال
محسن جاء وهو يسحب الجوال من يد سلمى: وش ذا منين جاتس ذا
سلمى تلخطبت لانها تعرف انه بيعلم ابوها ويعصب : مب حقي حق مطلق بس اضحك على حسين
محسن: ماشاء الله عليتس انتي ومطلق
هنا جاء ابو زيد :يالله صباح خييير وش عندكم تصارخون
محسن: شوف اخر سوايا مطيلق جايبن هالخراب للبيت بيودي البنات في ستين داهيه
ابو زيد: وشو وش خرابه؟!
محسن عطاه الجوال : تدري هذا وش يسوي فالبيوت يهدها هد هد بنات انحاشوا من بيوت اهلهم وبنات ضيعوا انفسهم وكله بسببته جايبه لبناتك يعلمهم الخراب
ابو زيد: وشو سلمىى وش ذا من جابه !
سلمى: يا يبه مب لنا لمطلق جواله وعطاني اشحنه بس
ابو زيد اللي محسن مصر يفهمه الموضوع غلط ويرح له اشياء سلبيه وتخوف لين عصب ابو زيد وضرب الجوال بالجدار : مطططلق مططلق
مطلق اللي كان توه يطلع :وش فيه وش ذا الصياح
ابو زيد : فيه الهفى ياللي ما تستحي وش ذا اللي جايبه
مطلق : وش فيه ؟!
محسن: انت بتخرب بناتنا انت ما تستحي كيف تجيب ذا العله هنا
مطلق : وش علته وش تخربط انت
ابو زيد وهو يأشر على الجوال : انا اربي وانت تبي تضيع بناتي كذا
مطلق اتسعت عيونه بصدمه اول ماشاف الجوال : اول شي بناتك اللي تقولهم خواتي انا لو اموت ماارضى عليهم المضره وان جبت الجوال انا واثق فيهم وبعدين هذا مب لهم هذا لي عطيته سلمى عشان تشحنه
ابو زيد: حتى ولو وشلون تخليه معهم ولا انت خلاص معاد يقص راسك سيفين
محسن: قايلك يا يبه لا تعطيهم وجهه وهذا هم تمردوا واحد هايت فالمدينه ما يندرى عنه والثاني جايب له ذا العله وشوي مدري وش بيسوي
مطلق : اقووول اقصر صوتك احسن عطيتك وجهه بما فيه الكفايه قبل تتكلم اعرف وش تكلم
ابو زيد : كلمني انااا
مطلق : اكلمك بوشو يا يبه هذاك كسرته وراح بعدين انت اكثر واحد تعرف وتدري ان مافيه احرص مني على خواتي لو تنطبق السماء على الارض ما ضريتهم ولا بجيب شي يضرهم وبعدين هذا جوال عادي عادي مثله مثل اي جوال وبالعكس الفايده فيه اكثر لكن وين وهالمنافق موجود
محسن : اقول احترم نفسك
مطلق : يارجال اص بس سكتنا لك كثيير يا محسن
ابو زيد : انتم ما تستحون انا بينكم كني طرطور كل واحد يصيح على الثاني
مطلق : محشوم يا يبه بس انت تعرف مطلق وتعرفه زين بعد لاتحدوني على شي مابي اسويه
طلع مطلق وهو وده يكفخ الزفت محسن اللي رجع يزن على ابو زيد اللي قال : اص انت اص ، حسين حسين امش
حسين : طيب
راح ابو زيد ورجع حسين لسلمى بضيق: سلمى والله ما قصدت ان محسن يشوفه ويسوي كذا السموحه
سلمى اللي كان ودها تصيح: لا عادي فدا راسك
حسين: ان شاء الله اجيب لتس غيره
سلمى: لا معليك وبعدين فكنا خلاص معاد نبيه
ام زيد: وش فيه مطلق طلع معصب
سلمى: من ولدتس الله ياخذه الغثيث
ام زيد: وجع تدعين على اخوتس
سلمى: ياربي بس
.
.
.
انتهى ♥



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس