عرض مشاركة واحدة
قديم 5 - 11 - 2024, 10:56 PM   #68


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه مالي وطن في نجد ألا وطنها، الكاتبه اديم الراشد مميزة مكتملة



البـارت السـابع والستين..
.
.
ونهاية هالليله افترقوا وكل واحد راح لمكانه
مطلق كانت ام زيد تقنعه ان اديم تنام عندها وانه ما يقدر يتحمل ازعاج العيال لكن هالمره مطلق رفض قطيعاً وقال انه بيتحمل
اخذ هيوف ( هايف الصغير ) معاه وطلع واديم بجنبه واتجهه للغرفه وهو يحاول يهيء المكان لاديم وكان مهتم جداً ولا يبي احد يلعب بأفكار اديم ويحسسها انها ولا شي عند مطلق وكان يعطي كل مجهوده لها ومستعد يستغني عن اشياء كثييييير واولها راحته بعد ما ترك هايف بسريره واستقروا بهدوء التفت وهو ياخذ نايف من اديم حطه بحضنه وهو مبتسم له بحب : وجهه وجه الاجودي
ضحكت اديم : اصبر باقي صغيير
مطلق : لا بس احساسي يقوله
اديم: طيب وش رايك تنزله عشان ما يتعود على حضنك وحزتها نبتلش فيه
ابتسم مطلق : اييه معليه اصلا حضني مب لهم
صدة اديم بضحك وهي تنزله وسكر مطلق الانوار ورجع ينسدح وهو خلاص بيموت من التعب تقريبا صار له24 ساعه ما نام ابد
ولكن بعد ما دخل في نومه صحى على بكى هايف التفت لاديم النايمه ووقف ياخذه ورجع ينسدح وهو يحاول ينومه وبالقوه لين نام ونام معه مايحس بنفسه
.................••............
في غرفة هايف
دخل بعد ما شيك على كل ابواب البيت وبعد ما تحارش مع خواته وعيالهم شوي
جلس وهو ينزل اغراضه ولكن زعزعة صرخة نجد وهي تقول : يممممه هاااايف ياااويلييييي
تحرك رعب وطاح من الخرعه ووقف واتجهه للحمام وفتحه وهو يشوف نجد واقفه وماسكه بطنها برعب نزل نظره هايف لرجولها اول ماشاف الدم حس الدم انفجر براسه وركض وهو يمسك بطنها : نجد وش ذا وش فيه وش صار لتس
نجد ببكى ورجفه: مدري مدري
وقف هايف يلف يدور شي يسويه ما يدري وش يسوي لكن رجع يلتفت ونجد تصرخ: هااايف فيه شي ينزل
ركض هايف وهو يقول : اجلسي اجلسي
نجد مسكت كتف هايف وهي تصرخ :مقدر مقدر تكفى سو شي
ارتبك هايف وهو يقول : دقيقه دقيقه انتظري
وطلع يركض لغرفة امه وابوه دق الباب بكل قوته ودخل بدون ماينتظر ابد وقال بإرتعاش : : يمه تكفين يمه ألحقيني يمه
وقف ام زيد بخوف وهي تلف شيلتها: علامك بسم لله عليك
ابو زيد: هايف وش فيك
هايف: مدري مدري يمه نجد مدري وش بلاها ألحقيها تكفين ألحقيها
طلعوا يركضون لغرفة هايف بما فيهم ابو زيد اللي وقف ودخل هايف وام زيد
ام زيد انفجعت من منظر وركضت لها وهي تشوفها تبكي واول ما شافتها عرفت ان بتولد لكن ماقدرت تقولها او تقول لهايف لانها ماتدري وش بيصير معها
هايف: يمه تكفين سوي شي
ام زيد: جب عبايتها وتعال اركض
طلع هايف ورجع بعبايتها وشالها لانها ما كانت تقدر تمشي وركبوا وابو زيد معهم وطار هايف للمستشفى وهو يسمع امه تدعي ونجد تبكي وابو زيد يحوقل
ووصلوا المستشفى وهايف للحين ما يدري وش صاير وطلع يناديهم واخذوا نجد وهو يركض وهو ماسك عباية امه ودخلوا نجد والتفت ام زيد لهايف اللي يقول : يمه وش فيها
ام زيد: عندها ولاده يا امي
هايف انصدم: شلون توها بنهاية السابع
ام زيد : عادي يمه نص الحريم يولدون بالسابع
اتسعت عيون هايف برعب والتفت لابو زيد اللي جاء وهو ياخذه بيده: روحي يا ام زيد خليتس مع نجد وحنا بننتظر
دخلت ام زيد ووقف هايف يراقبها وهو وده يدخل معها لكن طلعه ابو زيد اول ماشاف ان ملامحه تغيرت وبدا وجهه يسود ويختنق اخذه برا يتنفس وجلس هايف اللي انحاس قلبه وانحاست انفاسه وضاق صدره ولا عرف يتنفس حاول انه يهدى لكن الخوف اللي اعتلاه ما قدر يسيطر عليه وجلس ابوه جنبه وهو يمسح على ظهره بحنيه: خلك قوي خلك رجال ماصاير شي ان شاء الله
هايف حط يده على صدره وهو يدعي ان الامور تكون بخير
وجلس ابو زيد يكلمه ويقويه لكن مافيه فايده كان هايف مثل الريشه مب قادر حتى يسيطر على رجفته وضيق صدره
والوقت يمشي وكأنه يمشي على قلب هايف اللي كان يصارع فكره انه خلاص بينتهي حلم انه بيصير ابو وبيصحى على مواساة مثل ما تعود
واول ماشاف امه جت ركض وهو يمسك يدها: تكفين لا تفجعيني يمه تكفين طمنيني
ام زيد : لا تخاف يا حبيبي لا تخاف وابشرك نجد بخير لكن الله يصلحها عندها ولاده ولا درت بنفسها وتركت نفسها لين وصلت لنهايه والحمدلله هذا هي ولدت وجابت بنت والف مبروك يمه
ارتخت يدين هايف عند يدين امه وهو ابد ابد ما توقع يسمع هالكلام وهو اللي كان متوقع انهم بيجون لكن بيجون يخيرونه بين نجد وبين اللي ببطنها كان يعيش صراع وهو مجهز نفسه على استقبال شي واحد بس وهو انه بيختار نجد اكيد لكن انصدم من الخبر
التفت يناظر وهو كان يائس وغمض اول ما ارتطم صدره بصدر ابوه اللي حضنه ويبارك له :: مبروك وانا ابوك الله يرزقك برها ويجعلها من الصالحين
ابتسم هايف واجتاحت دموعه ووجهه بس مد كمه يمسحها ببتسامه مرتعبه : حمدلله حمدلله ياربي حمدلله
ام زيد: الله يخليها لك يارب
ابو زيد: وكيفهم يا ام زيد ان شاء الله مافيهم شي
ام زيد: قالوا لي نجد بخير والبنت اخذوها للغرفه ومبدئياً بخير
هايف: تعالوا بنشوفها
ام زيد : رح انت لحالك يمه مايدخلون الا ابوها بس
راح هايف يركض وهو يبتسم مره ومره يحس وده يصيح
جلست ام زيد وهي تقول : الله يفرحه فيها يارب الله يجبر خاطره فيها
ابو زيد : اللهم امين اللهم امين
كان ابو زيد واقف وهو ماعمره فكر يجي مع احد ابد بس هذا هايف هذا غييير هذا له غلا يفرق هذا رهيف القلب اللي يخاف عليه ابو زيد من النسمه اللي تطير ويدري ان هايف لو يصير بنجد شي بيموت وجاء وهو متعجب من هالحب اللي في لحظات يقطع انفاس هايف ويهدده بالخطر
.................••............
اما في غرفة الحضانه
بعد ساعه دخل هايف وهو يدور بعيونه على بنته واستوقفه قلبه عند سرير فيه طفله صغيييييره حيل وحوالينها اسلاك واشياء كثيره التفت هايف على صوت الممرضه وهي تقول : هذا بيبي نجد
ابتسم هايف بعيون مغورقه وهو يدري ان قلبه دله قبل تقوله نزل لمستواها وهو يناظرها والتفت وهو يسأل ليش حوالينها اسلاك
وقالت انها من الخدج لازم ننتبها وزي ماهي وزنها صغيير مره مد هايف يده بشويش بيمسك يدها بس تراجع اول ماشاف قد ايش يده كبييييره عليها غمض وهو يحس انه يشم ريحتها الحلوه بنظره
ووقف اول ماقالوا له لازم يطلع وابتعد وهو يراقبها بحب ويراقب الاطفال اللي معها
طلع وهو يناظر امه وابوه اللي جالسين واتجهه لهم وهو يمسح دموعه بقوه وضحك وهو يأشر بيده : صغيييره بالحيييل كبر كفي صغييره مره
ضحكت ام زيد: اييه وزنها صغيير بس ان شاء الله بيزين
ابو زيد ابتسم: ماعليه بكره هالصغيره بتكبر وتصير عروس
ضحك هايف وهو ماهو مستوعب انها جت على الدنيا كيف بتصير عروس
التفت على صوت الممرضه تقوله لازم يكمل الاجراءات لكن وقف وهو يدور بوكه لكن طلع ناسيه ومامعه اي اثبات
ابو زيد: دق على مطلق يجيبها ويجي
هايف: مطلق اكيد ماعنده شبكه وبعدين خلاص اذن الفجر
ام زيد : اتصل بزيد اتصل فيه يجي
راح هايف يتصل بزيد بس مغلق لكن رجع يتصل بمنقذه الدائم مشاري ورد على طول : الوو هايف
هايف : مشاري سلام ازعجتك!
مشاري: لا يا رجال وش فيك
هايف ابتسم بفرحه: اسمع انا بمستشفى ال ... تقدر تجيني
مشاري: اجيك بس خير
هايف: الخير كله اليوم جاء على الدنيا اليوم كتب لي الله اني اصير ابو بنيه
وقف مشاري بذهول : احلف
ضحك هايف: اي والله
مشاري: بس توك تقول باقي
هايف: ايه ولدت بالسابع بس جابها ربي
مشاري : الف الف مبروك لك يا بعد قلبي والله
هايف : الله يبارك فيك
مشاري: والله ماني مصدق
هايف : انا حالتي حاله لكن ابيك تجي ابوي وامي معي اذا ما عليك كلافه ودي تاخذهم للبيت حرام يجلسون يتعبون زياده وابيك بعد تجيب لي بوكي واغراضي من البيت نسيتها من الخبصه وزيد مايرد ومطلق ماعنده شبكه
مشاري؛ افا عليك انت تامرني امر ابشر اجيك الحين مسافة الطريق بس
سكر هايف وجلس وهو يناظر يدينه ويقيس عليها حجم بنته مسح وجهه ببتسامه ووقف وراح لامه وابوه وقالهم ان مشاري جاي
ام زيد : اجل خلنا نشوف نجد اذا صحت قبل نروح
راحوا يسألون عن نجد ودخلوا الغرفه وكانت نجد توها صاحيه وتدور على هايف وتسأل الممرضه لكن سكتت اول ماسمعت صوت ام زيد ولفت وشافت ابو زيد ووراهم هايف المبستم وقربوا يسلمون عليها وهايف للحين واقف وطلعوا وتركوا هايف اللي اول ما تسكر الباب تقدم وهو يمد يده لنجد تجلس واول ما استوت قرب وحضنها وهو يبوس راسها وقالت نجد : هايف كيف البنت ! لا تكذب علي تكفى قولي اذا هي بخير
هايف : بخييير بخيير لا تخافين لكن صغيييره
نجد : بيصير لها شي
هايف: لا ان شاء الله مافيها شي
نجد بكت وهي تقول : ماني مصدقه والله ما توقعت خفت يصير لها شي
هايف: والله اني ما هقيت انها تعيش بس حمدلله ما خيب أملنا
نجد: تكفى بشوفها
هايف: اصبري انتي الحين ارتاحي انتي تعبانه وتوتس طالعه من ولاده وشوي ابشري اوديتس لها
نجد: بس مقدر اجلس ماشفتها
هايف : خليتس لا تشوفينها ازين لانتس لو شفتيها بتعجزين تطلعين وتخلينها
ابتسمت نجد وهي تشوف وش كثر هايف فرحان فيها ووقف وهو يلحفها: انا بطلع اخلص الاجراءات وارجع وانتي نامي وانا هنا مانيب رايح لمكان
نجد: قلت لامي وابوي
هايف: لا انتي تدرين مافيه شبكه بيقولهم ابوي اذا راحوا
نجد :زين
طلع هايف وترك نجد ترتاح وهو الحين في قمة فرحته وطلع لمشاري اللي وصل واخذ ابو زيد وام زيد والتفت لهايف وهو جايب له فطور ابتسم له هايف : والله اخو يا مشاري
مشاري : وش سوينا يا اخوي المهم ماني مطول
هايف: انتظر بالطريق
مشاري: زين
................••............
في بيت ابو زيد
صحى مطلق على صوت اذان الفجر وطلع مستغرب وين ابوه ماله حس لكن رجع اول ما انتبهه ان غرفة هايف مفتوحه وانوارها مفتوحه دقق بنظره وكأن الغرفه فاضيه صد وهو يخاف انهم ناسين الباب ويشوف نجد بالغلط لكن اتجهه لشريفه باستغراب: شريفه وراتس هنا
شريفه: مدري ادور امي وابوي ماهم بغرفتهم
مطلق : هااه !! ويينهم؟
شريفه: مدري
مطلق انتبه ولف بسرعه: تعالي اركضي شوفي هايف فيه
راحت شريفه لغرفة هايف بس شافتها فاضيه واغراض هايف بالارض طايحه ورجعت لمطلق برعب وهي تقوله
مطلق : وينهم وش صار !
ريوف طلعت: وش فيكم!؟
مطلق: شفتي امي وابوي ولا هايف
ريوف: لا
ركض مطلق لجواله وسحبه وهو يدور لتغطيه لكن مافيه شي ولا احد اتصل فيه وقفوا محتارين ومختبصين وطلعت سلمى على صوتهم وهم خايفين ومايدرون وش حصل
لكن سكتوا على فتحة الباب وركضوا : يبه وين كنتوا
ابو زيد : قريب قريب سلمى روحي جيبي بوك هايف واغراضه من غرفته عطيها مشاري
مطلق : يبه وش فيه هايف وينه! ومشاري وش يسوي هنا
ابتسمت ام زيد: ابد هايف عند مرته وبنته
الكل صاروا يناظرون بعض: بنته!؟
ام زيد: امس تعبت نجد وولدت بدري وجابت بنت الله يخليها لهم وهذا هو عندهم بالمستشفى وجابنا مشاري وبياخذ له اغراض عشان يسوي اجراءاتهم
مطلق : بس هي ماكانت باقي عليها
شريفه: تقول ولدت بدري
رجعت سلمى بعد ماستوعبت وصرخت: يعني هايفوه صار عنده بنيه
ضحكت ام زيد: ايييه
الكل صارو يضحكون ويباركون لبعض ومحد مستوعب ولف مطلق: انا بروح مع مشاري
سلمى: رااح مشاري يقول مايقدر يتاخر
ابو زيد: اقعد اقعد وش تروح له اصبر لين الزياره شوي ونروح
مطلق : اجل بكلمه
راحوا للجوال كلهم ببتسامه واتصلوا وجاهم صوت هايف الفرحان : هلا هلا هلا
مطلق : مبرووك مبرووك ياحبيبي وش ذا المفاجأه الحلوه
ضحك هايف : هي بس مفاجأه هذا ارعب شي مر علي
سلمى ضحكت: عشااان ما تلومني اذا صحت
هايف : انا والله اللي صحت والله ما ألومتس
شريفه: مبروك يا احن ابو فالدنيا مبروك
ريوف : مبرووك
هايف: الله يبارك فيكم كلكم
مطلق : شفتها !؟ وكيف صحتها
هايف : بخير بخير لكن لو تشوفونها والله لتصيحون يدي اكبر منها حتى عجزت امسكها احسها بتكسر في يدي
سلمى بمجاكر: يعني زي ولدي محسن
هايف: ضفي وجهتس انتي ولدتس اللي وزنه 9 طن
سلمى: اذكر الله عليه
هايف: ماشاء الله
مطلق ابتسم: يا حليلها شوي ان شاء الله نشوفها
هايف: ايييه شوي تعالوا كلكم
ريوف :لا توصي ابد
مطلق : نمت طيب !؟
هايف: لا والله بس اخلص وانام
شريفه: روح لزيد وريح عنده ترا ماعاد يدخلونك الا شوي
هايف: ايه ايه بس اخلص
مطلق:اجل يلا نخليك تروق وتفاصيل بعدين
هايف : زين
سكروا وهم مايشوفون ام زيد اللي تراقب وشلون مجتمعين على الجوال وكلهم يكلمونه وفرحانين وتدعي ان الله مايفرقهم
.................••............
وطبعا في ظرف ساعه انتشر الخبر ومحد مصدق وام زيد تمشي وتدعي وتحصن عيالها لا يصحكم احد عين
واول ما عرف مؤيد طار من جده وجاء وكيف مايجي وحبيب قلبه هايف صار ابو
اما هايف بعد ما انتهى من اجراءاته راح مع مشاري اللي كان واقف معه ولا خلاه وجلس معاه في بيتهم
والعصر رجع لزياره لنجد وهو ما ترك شي ماجابه معه ودخل لنجد اللي جلست اول ماشافته واخذها واتجهووا للحضانه واول ماشافوا بنتهم جلست نجد تصيح وهي تحس انها ماهي مصدقه طلعوها وعطوها نجد اللي جلست وهي خايفه انها تطيح : ياويلي ياهايف صغيره مره
هايف: قلت لتس
قربت الممرضه وهي تعدل لنجد مسكتها ولفت نجد تناظر هايف : خذها بالله يديني ترتجف
سحب هايف الكرسي وجلس واعطته نجد واول ما ضمها لصدره دق قلبه بشعور ما يقدر يوصفه مهما تكلم قربت نجد وهي تبعد الاسلاك اللي مضايقتها لكن اول مابكت وسمعوا صوتها ضحكوا بذهول واخذتها الممرضه وهي ترجعها
نجد: متى بتطلعونها !
الممرضه: بس يصير وزنها كويس نطلعها وهي بخير بس صغيره مثل ما انتم شايفين
هايف: كم يوم يعني
الممرضه: يعني اسبوعين ثلاث
نجد وهايف : اووف
ضحكت الممرضه: ماعليه بدري ماتعلقتوا فيها وبعدين ترتاح نجد شوي وتستقبلها بعدين بصحه
نسى هايف نفسه وضحك: اي والله صادقه ترتاح نجد اول
لفت الممرضه ببتسامه لهايف : واذا تعلقت فيها مره تقدر تجي تشوفها كل يوم وبس نادني وادخلك او تعال العصر تكون مناوبتي
هايف بنية طيبه وبعادة لسانه قال: ابشري ان شاء الله التفت لما حس بنظرات حاره موجهه له واول ماشاف عيون نجد انتبه للكلام اللي دار بينهم
ووقفت نجد وطلعت بغضب ووقف هايف ولحقها وهو يقول : نجد وش فيتس
نجد ماردت وكملت وهي تسمعه يكرر السؤال وهي ماترد دخلت غرفتها وانسدحت بتعب وهي تبعد يده عنها
هايف: وش صار لتس
نجد : ابد ماصار لي شي بس بالله وانت جاي كل عصر لمناوبتها لا تنسى تضحك طيب
هايف: يا بنت الحلال والله ما قصدي شي وبعدين ما انتبهت لكلامها
نجد: ابد ابد خذ راحتك
هايف : نجد عن هالحركات عاد تعرفين اني ماني ملتفت لها وبعدين حرام نخرب فرحتنا عشان هالانسانه صح !واصلا وش ابي فيها اروح في مناوبتها ومانيب شايف البنت الا معتس اصلاً
نجد : صح صح لكن حلفتك بالله ما تروح وقت مناوبتها
هايف: زين زين
سكتوا على دخول ام نجد وابو نجد ووقف هايف يستقبلهم ووبدوا يسلمون عليه وشوي وجاء ابو زيد وام زيد واخوان هايف كلهم وطبعاً مؤيد والعمه حصه وسوسن
كانوا العيال يباركون لنجد من ورا الستاره وطلعوا برا عشان الحريم
ابو نجد : اقول يا هايف وينها البنت خلهم يجيبونها
هايف : ما يجيبونها ياعمي لازم نروح لها
حسين : وش ذ البنت الفخمه !
ضحك ابو زيد: صغيره ما يطلعونها
ابو نجد : تعال تعال بشوفها هاذي اول احفادي ولا ابوك ماشاء الله متعود
الكل :ههههههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½هههههههههههههههههههههههه ههههههه
هايف سكت لما خطر على باله شي وقال: دقيقه دقيقه بروح وارجع
طلع هايف متجهه للحضانه ودخل وهو يشوف هالممرضه للحين فيه تردد بس قوى قلبه وقرر يكلمها وهو وده اهله يشوفون بنته وطلب منها تطلعها برا شوي بس وطبعاً هالاخت وافقت على طول
وراح هايف يناديهم والكل مستغرب وشلون طلعها لكن صدمتهم بحجم بنت هايف اشغلتهم
مؤيد بضحك: الحين سنتين واشغلتنا وحالتك حاله فالنهايه بنت قد كفي
هايف: وش اسوي يعني امغطها عشان تصير كبيره وبعدين حمدلله بس جت بخير
ابو نجد : والله انها تسحر القلب يا هايف الله يحفظها
الكل : امييين
مطلق اللي كان منشغل يقيس حجمها بيده ولف بذهول : يا ولد يادوب تجي شبر وربع
هايف : يا حبيبتي الصغيره والله
ابو زيد: ما فكرت وش بتسميها
هايف : الاسم مالي شغل فيه انا قايل ان كان ولد اسمه مطلق واذا بنت يسميها مطلق
مؤيد: ايش ذا الحب اللي تعرفونه ياخي !
مطلق ضحك: يا بعد قلبي والله يا هايف بس انها احق امها تسميها
هايف: امها ما عندها مشكله ابد
حسين: لا يتحمس بس ويسميها اديم
زيد: يسويها
هايف: فكر فكر لين انادي الحريم يشوفونها عشان ارجعها
طلع هايف متجهه للغرفه وخايف ان نجد تنتبه ويبلش دخل وهو يقول : احد وده يشوف البنت
نطت سلمى: ايييه كلنا ودنا نشوفها
هايف : اجل يلا
اخذ هايف امه وطلعوا كلهم معه ونجد جالسه بهدوء وهي مقهوره من هالممرضه
................••............
الكل كانوا مجتمعين على البنت
ويناظرونها بحب والكل يدعي ان الله يخليها لهايف
ابو نجد : هاه يا مطلق وش نويت !
التفت مطلق اللي كان يراقب هايف وشلون فرحان فيها وطاير فيها ومعاد يشوف احد غيرها كانت مغنيته حتى عن الناس
وفعلاً اغنته عن امور كثيييره ومتاعب كثيره وجددت فيه الحياه
مطلق : اذا سمح لي هايف انا طرا لي اسم اشوف انه انسب اسم لها وينطبق عليها قول وفعل بس طبعا بعد موافقة امها وابوها
هايف : موافقين ما عليك قول بس
الكل صار يناظره ينتظرون الاسم وقال مطلق : انا اقول نسميها غنى
وانا اشوف انها فعلاً جت غنى لابوها
ابو زيد: اي والله صدقت
تقدم هايف وهو يحضن مطلق : ولله انك انت الغنى يا مطلق
مؤيد: انا مع مطلق الاسم كامل من جميع الجهات
هايف : اجل كتب الله اسمها غنى
رجع هايف البنت وطلع يبي يبلغ نجد ودخل قبل يجون : نجد
التفت نجد : جيتوا ليش ماجبت البنت معك!
هايف جلس وهو يمسك يدها: البنت صار اسمها الحين غنى يا ام غنى
اتسعت عيون نجد بذهول : سماها مطلق!
هايف : ايه سماها ويقول انه سماها غنى لانه جت بمثابة غنى لي ولتس وانا معه في ذا الكلام غنى اغنتني واغنتس عن انصاف الحلول والتعب والضيق والناس
ابتسمت نجد: يا زين اسمها ويازينها ما توقعت هالاسم ابد
هايف : المهم ترا مطلق يقول لازم توافقين
نجد : ابد ابد موافقه
وقف هايف لما رجعوا الكل وطلع لشباب ومن بعد الزياره طلعوا لبيت ابو فرج اللي عازمهم كلهم بهالمناسبه
................••............
وفي بيت ابو فرج
كانو كالعاده مشاري ومتعب متصدرين الكرف لين وصلو هايف والشباب وبدوا يساعدونهم وكانوا كل مره يقولون لهايف : (يا ابو غنى )ينهز داخل هايف بشعور فضيع
وطول الجلسه وهايف جالس ما بين ابوه وابو فرج اللي فرحان لهايف بشكل كبييير وكان كل شوي يطلع يدق على نجد ويتطمن عليها ويرجع
وبعد هالعزيمه الخفيفه الظريفه الكل رجع لديره ما عدا هايف اللي كان متواجد بالمدينه عشان يكون قريب من نجد
..................••............
ومن بكره
طلعت نجد بس ما طلعت معاها غنى وبالقوه طلع هايف وتركها واستقرت نجد في بيت اهلها فترة النفاس وبكذا صار هايف اغلب وقته رايح لبيت ابو نجد وجاي من بيت ابو نجد لين مرت هالاسبوعين وهي ثقيله عليهم وينتظرون خروج غنى
واخيراً طلعت غنى للبيت وطول الطريق وهايف يراقبها ما وده يشيل عينه عنها
وطبعاً الكل كان ينتظرونه في بيت ابو نجد ونزل هايف من السياره وهو معاه غنى ونزلت نجد وهي مبتسمه وتناظر وشلون تجمعوا عليه وكل واحد يطلب انه يشيلها او تجلس معه لكن اخيراً استقرت بحضن ابو نجد اللي بصفتها اول حفيداته مستحيل يخليها لاحد
.................••............
في مجلس الحريم
وصلت نجد وجلست
سلمى: وينها بنتس
نجد : اخذها هايف وتجمعوا عليها العيال ماظنتي يجيبونها الحين
ام نجد: الله يحفظها لا يطيحونها باقي صغيره ما تحمل
سوسن : بس لازم تجيبونها انا الوحيده اللي ما شفتها
شريفه: ابشري الحين اقول لهايف يجيبها
طلعت شريفه وهي تنادي هايف اللي جاء وهو حاضنها على صدره ويمشي بشويش
اخذتها شريفه وهي تضحك على ملامحه
هايف : شريفه انتبهي لها من عيالكم
لفت عليه شريفه بطرف عين : لا ياشيييخ
ضحك هايف : يعني حاولي
شريفه: نرسلك سلمى تفاوض معك
هايف : لا تكفين بروح بروح
دخلت وهي تقول : انا قااايله هايف ماهو بخييير وصار عنده بنت وزود عليها بنتٍ صغيره وش يفكنا منه الحين
العمه حصه: علامه ؟
سلمى: ما يحتاج يا عمه انا اعلمتس ترا له اسبوعين وهو يقول اذا طلعت غنى اقلعوا عيالكم في اي قلعه المهم لا يجونها
ام زيد ضحكت وهي في حضنها نايف: باقي باقي تونا في البدايه الدلع ما شفنا شي
اديم : ياحرام يا عيالي مسحوب عليهم فالدلع حتى مطلق ما عاد يشوف الا غنى
ريوف ضحكت: اوووه عاد مطلق شفنا كيف دلع هيوف لين صار اقشر
سوسن: والله لذيذ هالولد وش فيكم عليه
اديم: وهي صادقه
سلمى: خليني ساكته بس
غزيل : سوسن عطينيها بالله
سوسن : خذي يا ستي ولا تغاري انتي بعد وتولدين الحين
ضحكت غزيل : صرتي مثل حسين اللي مستوعب ان السالفه غيره
نجد : الله ينصرني يا شيخه
اديم: على الاقل اختصرتي شهرين غثيثه
ام زيد: حمدلله بس انها قامت بالسلامه
................••............
في قسم الرجال
كانت منافسه العيال قايمه
مؤيد: ترا انا راحمكم من عيالي ومخليكم تاخذون راحتكم لانه لو جاء لي عيال والله تكرهون عيالكم
حسين: احلف بالله على اي اساس نكرهه عيالنا!؟
مؤيد: على اساس ان عيالي مررره حلوين بيفقعون عيونكم من زينهم
مطلق : يا رجال من ناحية بيفقعون عيونا بيفقعونها بس بالقشر اما زين خلني ساكت
هايف : اصلا ماعاد في زين بعد غنى
الكل : ياااا ليييييل ذا الغنى
ابو نجد : علامكم وهو صادق مافيه مثلها ولا يا ابو زيد
ابو زيد: مقدر اقول شي كلهم خير وبركه
زيد: يعني الحين لازم ننسى هايف في بيتكم يا ابو نجد
ابو زيد: اص اص ناسينه لنا اسبوعين
ابو نجد: البيت بيته وهو ولدنا وولي عهدنا
ابتسم هايف وهو يبوس راسه
وفعلاً نوى هايف ينام عند ابو نجد بس سحبه مؤيد غصب عليه يجي معهم
.................••............
ومن بكره في غرفة مطلق
طلع وهو يحط اغراضه بجيبه والتفت على اديم اللي تجمع اغراضها بتروح عند اهلها : هاه مصره للحين !
اديم تقدمت وهي تشيل نايف: يعني انا اقول عشان خاطر امي بعد وانا قلت لك بجلس عندهم ايام بسيطه من هالموعد لين الموعد الجاي اسبوع
مطلق : يلا تهون تهون
ماكان وده تروح بس خلاص لين هنا وبس مهما كرهه بيت عمه ما يحق له يمنعها من بيت اهلها
ابعدت اديم نايف واتجهت وهي تحضنه : ماعليه طفشناك من اسبوعين خلك ترتاح وتشتاق لنا
ابتسم مطلق : كلش الا الشوق لا تقولين عنه شي لاني مكتفي والله ومتمصع قلبي وواصل حده
ابعدت اديم وهي تضحك: خلني اوخر ازين
مطلق : ايه ازين عشان ما تجلسين هنا ويتكنسل الاتفاق
اديم: زين زين ، طيب ممكن تشوف وين هايف من يوم ما لبسته ماعاد شفته الله يستر لا يكون حاس الدنيا
مطلق : اكيد انه مع هايف دقيقه
طلع مطلق وهو يسمع صوت ضرب كوره وضحك هايف وهايف الصغير ومؤيد وعبود وسلطان ولد ريوف ومحسن ولد سلمى
طل وهو يشوف مؤيد وهايف يلعبونهم
مطلق : على القوه
هايف ومؤيد: الله يقويك
مطلق : هيييه هايف يلا يلا يا ابوك بنمشي
انهار هايف يصيح مايبي يروح يبي يجلس هنا وبالقوه لين اخذه مطلق وتحرك فيه وهو معصب من صياحه
.................••............
اما عند نجد بعد
ما نومت غنى وقفت على الشباك وابتسمت وهي تشوف هايف ومؤيد يلعبون مع العيال وغمضت وهي تضحك كيف كانت توقف وتراقبهم بخوف وبحزن وشلون الحين تراقبهم وهي تنتمي لهم ولها فيهم قلب وزوج وبنت
ابتسمت اول ماشافت هايف اللي انتبهه لها ووقف ببتسامه يأشر لها ( ����، يعني انتي بخير؟) وردت عليه بنفس الاشاره وهي تضحك لكن اضافت عليها بالاشارات ( تعال ، اشتقت لك )
وحزتها عجز هايف ما يجي والتفت على مؤيد اللي جالس يتهاوش مع محسن وانقذه دخول حسين
هايف: زيين دامك جيت يا حسين خلك مع مؤيد بروح اشوف بنيتي واجي
مؤيد: يارجال اقلب وجهك قال اشوف بنيتي ترا من نص ساعه صاد شاف التغميز اللي تغمزه فوق
ضحك هايف وطلع يركض بعد ماباس راس مؤيد واتجهه حسين لمؤيد وهو يقول : تعال تعال جايب لك قهوه ما تحلم فيها
جلس مؤيد وهو يقول : والله يا حسييين اني اشتاق لقهوتك اكثر من اي شي اخوانك يصلحون قهوه حلوه بس انت محد مثلك
ضحك حسين : ايييه المعروف لا يعرف يا حبيبي
مؤيد: لا بس للامانه اكتشفت فيكم صفه تعل القلب
حسين: وشهي !
مؤيد: مجرد ما يمدحكم احد تطيرون بالعجه ويضرب عندكم الغرور لسقف
ضحك حسين وهو يعطيه الفنجال : يارجال مافيه مشكله نحفز انفسنا
سكتوا على دخول غزيل ووقف حسين وهو يضحك: لا تناظر محارمنا يا ولد
مؤيد: لا تخليني اقول كلام بذيء واقلب وجهك
راح حسين واخذ الاغراض من غزيل : ورا ماقلتي لي اخذها
غزيل: بسيطه ماعليك
دخلها حسين داخل ورجع لمؤيد اللي قال بضحك: والله لو يشوفك خالي يحس بخيبة امل كان يحسك ما تعطي الحريم وجهه
حسين:ههههههههههههههههههههï؟½ ï؟½ه اثرتوا فيني وش اسوي
.
.
انتهى البارت♥


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس