عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 11 - 2024, 02:05 AM   #34


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة




(25)


رجعت دقت عليه.. مسكر......
وقفت.. وصرخت ناااااااااااااااااااصر........

جو لها اماني وسعد وامها وابوها وعبدالله جا يركض..
اماني اش فيك........
ساره : جامده وماسكه الجوال...
سعد : مسك كتفها.. اش فيك ش فيه ناصر..
عبدالله.. ماسك ثيابها ويهزها .. ش فيه بابا.......
ساره : فاتحه عيونها ع لآخر... وتطالعهم..
اماني : جلستها..
ام عبدالرحمن : سمي بالرحمن.. ش فيه ناصر..



كان في سيارته.. يتنفس بسرعه.. اللي صار ثواني.. لكنه يحس انه ساعات..
طلع له واحد وتجاوزه.. ولف وطلع برا خط السير ..
طالع يده.. وين الجوال؟؟ لقاه تحت رجوله مفكك.. نزل جابه وبسرعه وكل تفكيره في ساره.. اكيد سمعت او حست بشي..

رن جوالها..





طالعت فيه.. ناصر........

اماني: ردي عليه..
ساره :.................
اخذ سعد الجوال ورد........

ناصر: هلا حبيب
سعد :هلا..
ناصر: انحرج.. هاا....هلا سعد....وين ساره..
سعد : ش فيها سمعناها تصرخ وهذا هي جامده وكأنها مصدومه..
ناصر: والله ....ش فيها..
سعد : شكلها خايفه.. ش صاير..
ناصر: اها.. انا كنت اكلمها.. وفجأه واحد تجاوزني.. وانحرفت السياره عن الطريق...... و طاح الجوال من يدي وتفكك..
سعد : ههههه اها.. وهي خايفه يكون صار فيك شي.. هذ هي كلمها..
سعد: ساره كلمي هذا ناصر..
ساره :...........
سعد :وهو يهز كتفها.. ساره ....... ساره.........
ساره : هاا......
سعد : خذي جوالك كلمي ناصر.......
ساره : متأكد ناصر.....
سعد : خذي الجوال وتأكدي.......
اخذت الجوال.........
ساره : ا............أ.........الو.......
ناصر: هلا حبيبتي......
ساره : بس سمعت صوته........انهارت تبكي........
اماني : جنبها.. خلاص اهدي... تطمنتي انه بخير.. ليش تبكين..
ناصر: حبيبتي واللي يخليك لاتبكين........
ساره : وهي تبكي... ماصار فيك شي......
ناصر: والله العظيم ماصار فيني شي.....
ساره : لو صار فيك شي عمري ماراح اسامح نفسي..
ناصر: انا بخير تطمني....
طلعوا اهلها كلهم.. وهي ظلت تكلمه..
ساره : حسيت الثواني سنين..
ناصر: ههههههههه كل هذا خوف علي..
ساره : نااااصر..
ناصر.. صار كل نص ساعه يدق عليها.. وكل مره يشتاق لها اكثر واكثر..
ساره.. من كثر خوفها.. ندمت على كل لحظه ضيعتها بدونه او معاه.. وتمنت تموت ولا تبعد عنه لحظه......
الساعه 1..... وصل ناصر الرياض......
ناصر: والله وصلت ودخلت الفندق.. يلا بحجز وبعدين اكلمك..
ساره : استناك لا تطول..
ناصر: قلب مصري.. وانا اقدر..
ساره :هههههههههه باي.....
سكرت من عنده وعدلت الغطا على عبدالله اللي كان نايم جنبها..
نزلت تجيب لها شاي.. وجوالها معها..
كلمها وقال له انه حجز.. وخلاص يبي ينام..
ساره : وهي طالعه على الدرج..
اماني :للحين مانمتي؟
ساره : لا توه ناصر واصل الرياض....
اماني :اها طيب تعالي الصاله نسولف شوي....
ساره : اوكي........
نزلوا......
اماني: انا حاسه ان فيك شي.......
ساره : ماتقدر تكذب عليها.. هاا... ولا شي....
اماني: خوفك مو طبيعي ولييش قلتي عمري ماراح اسامح نفسي....

ساره : ولاشي..........عادي... كنا متزاعلين قبل مايسافر........
اماني :ساره انا اعرفك زين ماتقدري تكذبي علي........

ناصر... في الفندق....... يالله نمت جنبها كم ليله.. والحين احس الدنيا ضاقت فيني بدونها..... ساره... متى قلبك يحن علي.....
مسك جواله وارسل لها مسج........

اماني :ايشششششش؟؟؟؟؟؟
ساره : وهي منزله راسها....هذا اللي صار.....
اماني :يعني للحين ماصار بينكم شي.....
ساره :لا.....
اماني: فهميني .. مرتين .. ساره الرجال عنده كرامه ومهما كان حبك كبير بقلبه الا ان كل شي وله حد.. يعني تبين تخسرينه.. ناصر مايتعوض... زين منه انه للحين صابر...
ساره : نزلت دموعها.. ش سوي ماقدرت.. كل مره اقول هالمره.. اشوفه مثل الوحش قدامي..
اماني :طيب.. هو عنيف معك..
ساره : لا ابد.. احسه رقيق معاي لأبعد حد......
اماني: طيب.. شنو المشكله..
ساره : .........وهي تبكي.. اتخيله ماهر وهو يهجم علي..
اماني: هذا شيطان يوسوس لك..حطت يدها على كتف ساره.. اسمعي انا اعطيك كتاب فيه اذكار وآيات اقريها كل يوم وقبل ماتنامي وبأذن الله.. هالشيطان يروح عنك..
ساره : الله كريم...وقاموا يناموا.....
جالسه جنب السرير وعبدالله جنبها.. تأملت فيه.. يشبه ابوه..
ناصر.. لوتدري احساسي شنو الحين.. الندم يقتلني.. ودي اعوض كل لحظه معاك.. اممم اتصل فيه.. يمكن نام... ادق رنتين واسكر..
مسج.. فتحتها.....من ناصر.....
لا تتعبني يكفي القلب مجروح
لاقلت أحبك اسكت واسمعني
ماجيت أدور فيك لوعات وجروح
جيتك وانا كلى أمل تسعدني
جيتك وانا كلى أحاسيس ووضوح
جيتك ابي لو ساعة تفهمني
والله ماغيرك سكن داخل الروح
ولا غيرك انت وسط قلبي وعيني
...
فيك لايمكن اغير موقفي
انت محبوبي على كل الظروف
ثابت رايي ومهما تختفي
لك مكانه فايقه كل الوصوف
ترجمي يادمعتي له واوصفي
حالتي في الحب مكسور الكفوف
....


ساره..آآآآآآآه ياناصر.. انت احسن مني بألف مره... الا احسن رجال في الدنيا كلها..
ارسلت له......

أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني
قلبي طول وقته معك
مايبيني
أسألك باللي عطاك
هالعيون
أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرها الشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون

استنت بعد نص ساعه.. اممم اكيد نام.. لو صاحي دق..
تذكرت لما نامت البارح على صدره... حاسه السرير بارد (الجو صيف اكيد من المكيف..)
ياليته حنبي..
مسكت جوالها..
وكتبت المسج...
أناماأبي من الدنياسوى لحضة لقى وحده-
أبي أطيح من طولي على صدرك وتحضني!!
تعبت أشدبك حبل الشوق وأمده..
أبي أشكي على صدرك عطش هالحب !!
أرويني..دخيلك لاتخليني ترى صبري وصل حده..
"أهيم بعالمك طفل أمانه لاتخليني؟؟!
"أحبك"
ارسله.. امم لالا....... ارسلته..
يارب ماوصله.. طالعت الصادر.. وصل . . الحين شنو يقول عني..
اوووف انام انا بعد احسن بكره وراي دوام..
نامت......

يوم الأثنين الصباح...
صحت على عبدالله يصحيها..
ماما ساره ماما ساره قومي..
ساره : نعم حبيبي.. ش فيك..
عبدالله : قومي روحي الدوام تقول ماما ام عبدالرحمن..
ساره : امي.. متى شفتها.....
عبدالله : ضحك ببراءه..ههههههيييي قعدت من زمان ونزلت تحت وفطرت مع صالح(ابوها).......اكلنا تمر وشربت قهوه بعد..
ساره : بعد.. من وراي هاا.... تعال بعضك...
قام يركض.. وقامت وراه...
ناصر.. اووف مسجين.....قراهم...
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقوله ياساره....... طيب ليش هالحب وانا بعيد..
لو ادري من زمان سافرت..ههههههه
دق عليها.. ماردت... امم يمكن لسه نايمه.. لكن الساعه 6:30 اكيد صحت..
ساره : كانت تصلي الفجر..... خلصت صلاه... وركض لجوالها.. ناصر..
اووف شنو اقول له .. اكيد عشان مسجات البارح......
دقت عليه.......
ناصر: هلا وغلا بهالصوت..
ساره : هلا بك....صباح الخير.....
ناصر: صباح الورد ياعسل.....
ساره :ههههه شفيك قلبت مصري......
ناصر: يمكن بعد شوي اقلب سوداني بعد.....
ساره :ههههههههههههههههههه
ناصر: شلونك ... وعبدالله اخباره..
ساره : الحمدلله بخير.. مشتاقين لك....
ناصر: لاه....... وانا بعيد بس...ها.....
ساره : نااااصر.. ايه ماقلت لك... عبود مصاحب ابوي ويسميه صالح
ناصر: ههههههههههههههههههههه
ساره : متى رايح الشركه..
ناصر: الحين ... يلا بروح البس وانتي بعد......ولا تنسي تودي عبدالله البيت..
ساره : ان شاءالله..انتبه لنفسك.. ولا تسرع..
ناصر: حاضرين يامدام.. مو تبيني ارجع سالم..
ساره :ههههههههه باي
ناصر: باي..

سكرت من عنده وهي طايره من الفرحه.. حاسه انه يحبني وكل يوم يكبر في عيني.. واتمنى يصير اسعد رجال في الدنيا......اذا رجع كل شي بيكون مثل مايحب...
ناصر.. احساسي يقول بدت تتقبلني.. لكن ماودي اتأمل كثير عشان ماانصدم بعدين.. الله يهدي سرك ياساره....
ساره .. خلصت لبس.. نادت عبدالله..
ساره : وهي تعدل ثيابه.. يلا عشان نروح بيت ابوناصر..
عبدالله : وهو يبعد عنها... مابي اروح.. ابي العب مع فيصل..
ساره : عبدالله بلا عناد...
ودقت على نوره.. ماردت.. على ندى.. بعد ماردت..
البيت.. ردت الشغاله قالت كلهم ناموا.. طيب والحل..
جات اماني.. لسه ماطلعتي؟
ساره : عمات عبدالله مايردوا علي.. ابي اوديه هناك....
اماني :طيب خليه هنا..
ساره : ناصر منبه علي مااتركه هنا.
اماني: طيب اش بتسوين الحين.. اقولك خليه هنا.. واذا جا يصير خير..
ساره : تظنين كذا.. اوكي..
مسكت عبدالله ونزلت لمستواه..
ساره :حبيبي عبود.. خلك مؤدب وشاطر..واسمع كلام اماني.. زين ...
عبدالله: يهز راسه.. زين....
بوسته وطلعت..
في الرياض... الساعه 1 الظهر..
ناصر...مادقيت على ساره.. هي دقت وانا في اجتماع ومارديت عليها..
ادق على البيت اكلم عبدالله....
ردت نوره : هلا اخوي...
ناصر: هلا بك.. شلون عبدالله...
نوره : عبدالله؟؟؟؟؟
ناصر: ايه مو معاك..
نوره : هاا... انا توي صاحيه من النوم..
ناصر: يعني شنو.؟؟ وين ولدي؟
نوره : يمكن ببيت اهل ساره.. هي دقت علي ثلاث مرات الصباح وانا مارديت عليها..
ناصر: طيب .. وسكر الخط بوجهها.. عصب.. ليش ماتسمع كلامي.. دق عليها..

كانت بالمكتب..
حاطه يدها على خدها.. وتفكر فيه.. تذكرته امس كيف كان يضحك بقوه.. صوته ضحته رن في اذنها.. ياه ياناصر..
دخلوا مكتبها..
رهف : نحن هنا..
نسرين : ولاهي حولك...
ساره : صحيح انكم سخيفات...
رغد : يلا بنروح نتغدا..
ساره :الشاطئ..
نسرين :ايه ملتقى العشاق لأن....
ساره : ههههههههههههه رن جوالها.. ابتسمت...
رهف :اقول ننتظرك برا.. ولا تطولي..
ساره : اوكي وردت.. هلا..
ناصر: مرحبا.. بصراخ .. ليش تكسرين كلامي؟
ساره : حست بغصه.. ايش سويت..
ناصر: مو انا قلت لك ودي عبدالله بيت ابوي ....ماوديته ليش؟؟
ساره : زين لاتعصب..
ناصر: خلاص وصل حده..بصراخ.. كيف مااعصب وحضرتك تسوين اللي براسك بس...
ساره : انقهرت.. خلاص ماقدرت تتحمل كلامه.. اش تبيني اسوي يعني اخواتك ماردوا علي.. اتركه مع منو مع الشغاله.. او اجيبه معاي الدوام....
ناصر: بتهديد.. شوفي اذا مره ثانيه اقولك شي وماتسويه بتشوفين شي مايعجبك..بصراخ .. فاهمه....
ساره : حست انه شوي بتبكي.. لامو فاهمه.. هذا جزاي يعني..اتحمل مسؤلية ولد مو ولدي عشانك بس وفي الآخر تهزأني وتهددني.. ليش ماقلت شي حق امه اللي ماتدري عنه من سنه ....... اوماتقدر الا علي انا.. وسكرته بوجهه......
ناصر: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تسكرينه بوجههي..
دق عليها......ماردت.. مره ثانيه.......ماردت.........حس ان اعصابه فلتت منه.. مسك الجوال ...................ز

وبأقوى ماعنده على الجدار.....
لازم ارجع الليله......واعلمك منو انا ياساره..

ساره : حطت راسها بين ايديها.. مسكت دموعها قد ماتقدر.. هذا جزاي.. كل شي اسويه ماتقدره مني.. وانا اقول مختلف عنهم.. تطلع مثلهم..
جاتها رهف.. يلا قومي..
ساره : لفت على الكمبيوتر.. مابي غدا.. روحوا انتو..
نسرين : ساره اش فيك.. من دقيقه كنتي تضحكين ش صار؟؟
ساره : عندي شغل..
نسرين : متأكده مافيك شي؟؟
ساره :ايه.. لو سمحتوا اطلعوا وسكروا الباب..
طلعوا وسكروا الباب..
رهف: ميه في الميه فيها شي..
نسرين : مشكلتها وجهها يبان عليه بسرعه.. حسيتها شوي وتبكي..
رهف :الله يعينها..

ناصر.. يتنفس بسرعه..... رجع راسه على الكرسي.. انا شفيني عليها.. كلامها صحيح.. هذا جزاها يعني.. اش معنى هي.. مااقدر اتحكم في اعصابي ولا مشاعري معها.. امس حسيت انها بتموت من خوفها علي.. واليوم اهزأها عشان شي ماله ذنب فيه.. ش سوي والله احترت وحيرتيني معاك ياساره..
ادق عليها.. وين ادق.. شال الشريحه من بقايا الجوال وطلع يشتري جهاز جديد..

المغرب..

رجعت ساره البيت.. شافتها امها..
ام عبدالرحمن : خير يمه اش فيك؟؟
ساره : مبين عليها التعب والهم.. مافيني شي تعبانه شوي.. وين عبدالله..
ام عبدالرحمن : مع فيصل وبنات سعد فوق..
ساره : طيب... وطلعت غرفتها.. راحت غرفة اماني.. دقت الباب ودخلت..
جا لها عبودي يركض وحملته وبوست خدوده... ها حبيبي انبسطت..
عبدالله :ايه لعبنا بلايستشن..
ساره : زين تعال معاي..
عبدالله : وهو يحاول يبعد عنها.. مابي بلعب هنا..
اماني: خليه.. ش بيسوي يعني..
ساره : نزلته اوكي...
راحت غرفتها.. سكرت الباب واستدنت عليه.. ماقدرت تمسك نفسها.. نزلت دمعه حاره من عيونها.. مسحتها.. شالت عبايتها وراحت توضت وصلت المغرب...
بعد الصلاه.. انتبهت لجوالها يهز..كانت حاطته صامت... المتصل.. هو.. مابرد عليه..
جلست على سريرها.. تتذكره امس واليوم... امس ابكي من خوفي عليه.. واليوم ابكي بقهر بسببه.. ليش.. ياناصر..
دخلت اماني..
مسحت دموعها بسرعه..
جلست قدامها على السرير.. ش فيك.. قلبي يقول فيك شي..
ساره : لفت وجهها الجهه الثانيه.. مافيني شي تعب الشغل..
اماني انتبهت لجوالها.. ناصر.. ردي عليه..
ساره : مابي ارد...
اماني : اش صار؟؟
ساره : ماقدرت تتحمل.. بكت وهي تقول.. يعصب علي عشان اتفه الأسباب.. هذا جزاي يعني ادير بالي على ولده وفي النهايه يهزأني ويهددني..
وقالت لها عن مكالمته وهي تبكي...
اماني: حطت يدها على كتفها.. زين اهدي الحين واسمعيني.. جابت لها مناديل وجلست جنبها.. ساره حبيبتي اسمعيني زين..
ساره : خلاص مابي ارجع معاه..
اماني : بلا غباء واسمعيني.. هو الحين صاير عصبي معاك.. عشان الشي اللي ماصار.. مايبي يبين لك انه ضعيف او رجولته انهزت.. عشان كذا يعصب عليك على اقل شي.. بكره لما تصيروا مثل اي زوجين تناموا في سرير واحد راح يتغير كل شي..
ساره : لكن.. واهتز جوالها...
اماني : صدقيني.. وهو الحين داق يعتذر لك.. ردي عليه ولا تحرقي اعصابه اكثر..
ساره :...............
اماني : مسكت جوالها وحطته في يدها.. ردي....وقامت طلعت..
ساره.. مسكت الجوال تطالع فيه.. تنفست بهدوء... عشان مايحس انها باكيه..
ناصر.....حس ان شوي بينفجر.. والله لو ماردت الحين بترك كل شي وبرجع.. مابي اخسرها.. وانا بعيد...ردت....
ناصر: مساء الخير......
ساره :سبحان مغير الأحوال فرق الظهر عن الحين......هلا..
ناصر: صوتها فيها شي.. وترد بدون نفس .. هلا فيك شلونك..
ساره : بخير......
ناصر: .......................
ساره :.......................
ساره :ببرود.. تبي شي؟
ناصر:.......انا آسف........
ساره : على شنو؟
ناصر: على اللي قلته الظهر وحقك علي..
ساره : حصل خير.. ماحبت تاخذ وتعطي معاه عشان ماتكبر السالفه..
ناصر: يعني انتي موزعلانه ......
ساره : لا تعودت.......
ناصر: على شنو؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره : عصبيتك.. صار كل شي عادي عندي........
ناصر:..................مسك نفسه لا ينفجر فيها........طيب.. شلون عبدالله؟
ساره : الحمدلله مبسوط... ودخل عبدالله غرفة ساره..
عبدالله : ماما ساره تقول ام عبدالرحمن.. انزلي تعشي.....
ناصر: هذا هو.......
ساره : ايه ماتبي تكلمه تتأكد انه بخير.. وعطت الجوال عبدالله.. كلم البابا...
ناصر: والله لو هي قدامي ذبحتها على برودها.. هلا حبيبي..
كلم ابوه كلمتين وطلع موفاضي له....زههههههههههه
ساره : هلا........
ناصر: هلا........ وينه؟
ساره : راح.......تبي شي؟
ناصر: تصريفه... لا .........
ساره : متى جاي؟
ناصر: الحين......
ساره : الحين؟؟ مو قلت بتجي الأربعا..
ناصر: لا كلها ساعه بالكثير وجاي.......
ساره :ايشششششششش؟؟؟؟؟؟انت وين الحين..
ناصر: في الرياض يعني وين......
ساره : كيف ساعه وجاي...لقيت حجز؟
ناصر: لا جاي بالسياره.....
ساره :جنيت.. المشوار ياخذ 4 ساعات وانت تقول ساعه......
ناصر: مستعد امشي 500 بس اجي اراضيك وابوس راسك.. يلا جهزي اغراضك.. عندك ساعه لاتتأخري..
ساره : ناصر بلا جنان.. خلاص موزعلانه..
ناصر: لالا بجي..
ساره : واذا جيت بعد ساعه بزعل عليك اكثر...
ناصر : يعني السالفه عناد......هين اذا جيت بختم رقبتك..
ساره :ههههههههههه تسويها.....
ناصر: فديت الضحكه انا.. ايه الحين حلو....
ساره : كله منك ......محد قالك تعصب علي.....
ناصر :خلاص آسفين وحقك علينا......وهذي بوسه...
ساره : سمعته وهو يبوس السماعه..هههههههههههههههه مجنوووووووون......
ناصر: اقولك جنتيني...
ساره : بجد متى جاي.....
ناصر: وليه السؤال.. اشتقتي لي والا اشتقتي لي..
ساره :امممم.. الثالثه......
ناصر :ههههههههههههههههههههه.. انا اللي اشتقت لك...
ساره: ناااصر..
ناصر: عيونه انتي........
بعد نص ساعه سكرت من عنده.......حطت الجوال على صدرها.. غمضت عيونها..
احلى احساس.. لما يراضيني..حبيته ياناس.. يمكن كلام اماني صحيح...
اذا رجع يصير خير..
ناصر.. والله احترت وتعبت معاك ياساره..

مر يومين واليوم الأربعا..
ساره كل يوم يكلمها ناصر ثلاث او اربع مرات.. طبعا رسمي الصباح والليل.. قبل وبعد ماتصحى من النوم(صار مضاد حيوي..ههههه)
ناصر.. قد مايقدر مايزعلها.. وسكت عن سالفة عبدالله اللي كانت كل يوم تتركه مع امها واماني لأن اخواته يناموا الفجر.. وام فهد ماتبي تساعدها في ولا شي,,,,,,
ساره.. تدعي يارب تسخر قلبي له.. وتقدرني ارد له شوي من السعاده اللي معطيني اياها.....

تابع


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس