عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 11 - 2024, 02:30 AM   #40


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة




(28)

مشوا.......وصلوا لطريق مظلم...
ندى: خافت اكثر... ناصر... بتذبحني... والله العظيم مااعيدها.. احبسني في البيت. . اضربني ... بس لاتذبحني.. ناصر.. ناصر رد علي......


مشوا في طريق مظلم وعلى جنب اشجار......


ناصر.. طول الطريق ساكت......ومايسمع الا شهقات ندى..
ندى.. خلاص حست انها انهارت...


وصلو مكان..

نزل ناصر.. وراح لعند باب ندى.. وفتحه.. بصراخ..انزلي..
ندى: تمسكت بالسياره.. مابي بتذبحني..
ناصر: وهو يسحب يدها.. وبصراخ.. قومي ولا تقولي ولا كلمه....
مشى وهو يسحبها.......
ندى : ناصر.. لاتذبحني واللي يخلي لك ولدك.. ناصر.......

ناصر: ساكت وهو يسحبها وراه.. ويتنفس بسرعه..

وصلوا لعند مكان مثل البيت القديم..
فتح الباب بقوه.........

سحبها ووقفها قدام الباب..
صارت واقفه.. جنبه.. مسك وجهها.. واشر بالأيد الثانيه.. شوفي..مو هذا هو حبيب القلب..

ندى:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



في بيت ابوناصر..

ساره: واقفه عند نافذه قريبه مقابله مدخل البيت.. وماسكه جوالها في يدها.. ابي ادق عليه.. بس خايفه..........

نوره : رايحه جايه..........

ام فهد : حسبي الله عليك ياناصر.. انا تضرب بنتي.. ابوها مسافر.. لو هنا ماقدر يتنفس.. والله لو صار في بنتي شي الا اشتكي عليه واخليه طول عمره بالسجن.. حسبي الله عليك..
بدريه : يمه لاتدعين عليه.. وبعدين ناصر.. مو متخلف لهالدرجه الحين بيرجعون..
نوره : بدق على حمد يروح يشوفه..
ساره : لاتدقي عليه.. ماله داعي تدخليه في مشاكل العايله.....
ام فهد : وليش انتي من العايله.. قامت وقفت وقربت منها وهي تأشر عليها.. انتي من دخلتي هالبيت والمشاكل تجينا من كل جهه..
ساره : انا اش سويت....
بدريه : يمه.. مو وقته......
ام فهد :اسكتي ابي اأدب هاذي المطلقه........
ساره : لوسمحتي خالتي..
ام فهد : لا خوفتيني.......
ساره : الله يسامحك..... ومشت راحت لشقتهم..


في مكان ثاني............

ناصر: شفتي بعينك.........
ندى: فتحت عيونها على لآخر.....معقوله... شنو هذا............
المكان يقرف وريحته كريهه... ماجد نايم على الأرض وعلى انفه بودره بيضا..
وجنبه فهد .. ماسك كاس ويشرب.. شاف ناصر وندى.. هلا بالعايله الكريمه.. حياكم تبون كاس يعدل مزاجكم..
وعلى جنب واحد كمه مرفوع واليد الثانيه فيها ابره.....
واثنين مغمى عليهم....اشكالهم تخوف..... واشياء مرميه على الأرض ماتعرف شنو..
ندى.. لفت على ناصر وهي تبكي.. خبت وجهها في صدره.. رجعني البيت..
ناصر: مسك يدها.. ورجعوا السياره....

ندى وهم في السياره.. ناصر آسفه والله ماكنت ادري.. وهي تبكي..
ناصر:..............................
ندى: هو كذب علي.. دق البيت وانت في بريطانيا.. وسأل عن فهد.. وصار يدق كل يوم.. وضحك علي بكلامه.. ولما قال يبي يشوفني قلت له لا.. وهددني انه بيجي ويعلمك كل شي.. ولما قلت له تعال اخطبني قال لازم اشوفك قبل والا بفضحك...
ناصر:.....................وانتي صدقتيه..
ندى: خلاص انهارت............ش سوي ماكان في احد.. انت كنت مسافر..
وفهد ماندري عنه.. وابوي لاهي في شغله..
ناصر: كنت مسافر؟؟؟؟؟ يعني اكثر من ثلاثه شهور؟؟؟؟
ندى: وهي تهز راسها .. ايه..
ناصر: تنفس بقهر.. لاحول ولا قوة الا بالله.. خلاص مابي اسمع شي....

كمل الطريق وهم ساكتين........الا من صوت بكا ندى.......

ام فهد :لالا طول انا بتصل بالشرطه..
بدريه : سحبت منها السماعه.. شنو تتصلين بالشرطه.. الحين يجون..

انفتح الباب.......
دخلت ندى تركض.. وراحت غرفتها..
ام فهد : رحت لناصر. . اش سويت ببنتي.. اش سويت فيها؟
ناصر: ماسويت فيها شي....ومشى.. لما وصل للدرج..
ام فهد : والله لو اشوف فيها جرح صغير بشتكي عليك..
ناصر: لف عليها.. سوي اللي تبين....وركب الدرج...

ندى: في غرفتها على سريرها... مصدومه من اللي شافته.. كيف صدقته وطلعت معاه.. الحمدلله ربي حفظني وماسوى فيني شي.. وناصر... اكيد زعل مني بعد اللي قلته له.. دخلت لها نوره.. جلست جنبها.. خلاص اهدي..
ندى: تبكـــــــي.. قربت لها نوره وحضنتها..

ناصر: دخل شقتهم.. الصاله فاضيه.. غرفة عبدالله .. نايم..
راح غرفتهم..
ساره نايمه على السرير ويدها على بطنها..
رفعت راسها.. ناصر..
ناصر: جلس جنبها..وحط يده على راسه.. تعبت.. ولو محمود بخير .. الا مهما سويت مافي فايده..
ساره : حطت يدها على كتفه.. حبيبي.. لاتفكر في شي..
ناصر: لف عليها.. وجهها ذابل.. ش فيك؟
ساره : مافيني شي........
ناصر: ليش ذابله.. قرب لها.. تعبانه حبيبتي..
ساره : مافيني شي.. لا تخاف..
ناصر: متاكده.. نروح المستشفى..
ساره : لالا ماله داعي.. نام وارتاح.. انا بخير..

ناصر: ارتاح وين ارتاح؟؟
ساره : نزلت عينها.. وتتكلم مثل الأطفال تعرفه يضحك اذا تكلمت كذا.. يعني ماترتاح جنبي؟؟
ناصر: ابتسم.. لا انتي تشخري..
ساره : ايششششش؟؟؟؟ اجل بقوم انام في الصاله... وقامت..
ناصر: مسك يدها... تعالي وين ؟
ساره : بعد عني.. مو تقول ماترتاح جنبي..
ناصر: هههههههههههههههههههه... انا راحتي ماالقاها الا جنبك..
ساره : انبسطت انه روق.. واللي قلته من شوي..
ناصر: امم.. ابيك تزعلين مثل الأطفال.. يابيبي..
ساره : ههههههههههههه.. وحضنته..


الصباح......
صحى ناصر.. مالقى ساره جنبه..

سمعها تكح في الحمام...
راح لها...
ناصر: من ورا الباب.. حبيبتي ش فيك..
ساره : وهي تكح.. مافيني شي..
ناصر: كيف مافيك شي.. انتي تعبانه..
طلعت من الحمام.. وهي حاطه فوطه على فمها..
ناصر: ش فيك حبيبتي.. تعبانه اوديك المستشفى..
ساره : لا.. مافيني شي.. جلست على طرف السرير..
جلس جنبها: لكن انتي من امس مو عاجبتني..
ساره : عادي..
ناصر: لالا مافي روحه الدوام. .. يلا المستشفى وهو يقوم ويقومها معاه..
ساره : بعد ماوقفت معاه.. صدقني انا بخير.. لاتكبر الموضوع..
ناصر: ساره وبعدين.. هذي صحتك..
ساره : اذا تعبت بدق عليك..
ناصر: نتهد.. بلا عناد ويلا قدامي..
ساره : مالي خلق ريحة المستشفى من الصبح.. خليها وقت ثاني..
ناصر: طيب بطوفها هالمره بمزاجي.. لكن اذا تعبتي بشليك وبوديك المستشفى..
ساره : هههههههه تسويها.......

وصلها الدوام..
قبل ماتنزل..
ناصر: حبيبتي.. اذا تعبتي دقي علي على طول.. مو تقولي مشغول..
ساره : ان شاءالله.. ونزلت.....
وصلت مكتبها..
جاب لها الفراش قهوه مثل كل يوم..
ساره : مو طايقه ريحتها.. تعال خذها خلاص..
الفراش : مايبغى مدام..
ساره : لا وهي منقرفه.. ريحتها كريهه..
الفراش: ماما هزا حق كل يوم والله كويس..
ساره : روح خلاص..

بعد ماطلع...
انا شفيني.. كل يوم اشربها واليوم مو طايقه ريحتها.. معقول اكون حامل.. لالا مو وقته ابد.. وقت البريك اتأكد.......

رن جوالها... ناصر....
ردت : هلا..
ناصر: هلا وغلا.. شلونك الحين..
ساره : ها......بخير صرت احسن..
ناصر: طيب اشوفك على الغدا..
ساره : معليش حبيبي لاتزعل عندي شغل....
ناصر: اووف.. بعد.... طيب اشوفك في البيت.. وانتبهي لنفسك.. واذا تعبتي دقي علي .. مفهوم..
ساره : تنهدت.. ايه والله ايه..
ناصر: كأنها تصريفه..
ساره : لا من قال.....
ناصر: ههه طيب لا اعطلك.. مع السلامه..
ساره:الله يسلمك....

وقت الغدا.......
رغد : سارونه.. بنطلب غدا.. شنو تبين؟؟
ساره : مابي شي..
رغد : ليش.. وجهك اصفر اش فيك......
ساره : مالي نفس.. السواق هنا..
رغد : ادق عليه.. ليش..
ساره : دقي عليه.. بروح مشوار..
رغد : طيب..
جا السواق.. راحت اقرب صيدليه..
...........

ناصر.. وهو جالس على مكتبه.. بس يرجع ابوي من السفر.. يصير خير يافهد وام فهد.. تعبت من مشاكلكم.. ابي ارتاح مع زوجتي وولدي..

...............

ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طاح من يدها الجهاز...


حطت يدها على فمها.......


لالا ....... انا حامل...... مو وقته......استغفر الله... ياربي .. شنو راح اسوي..

يمكن الجهاز مو اكيد.. اروح المستشفى اتأكد.......

اقول لناصر... لا..لا.. امهد له بالأول.......


انتهى الدوام....

دق عليها ناصر.. حبيبتي انا تحت..
ساره : بفرح.. انت اللي جاي.. طيب نازله..

ركبت السياره..
ناصر: هلا وغلا.. شلونك الحين..
ساره : الحمدلله.. ش طاري..
ناصر: ولا شي خلصت شغل.. قلت امر زوجتي حبيبتي..
ساره : تسلم لي..
ناصر: وين تبين نتعشى.....
ساره : مالي نفس....
ناصر: تغديتي؟
ساره : لا.........
ناصر: وتقولين مالك نفس... ادري عنك دايم تقولي اخاف اسمن.. بتتعشين لين اقول انا بس..
ساره : حبيبي والله مالي......
ناصر: مافي كلام..
وصلوا المطعم الصيني..
ساره :اوووف انا اساسا مااحبه.. بعد يمكن حامل واحس ريحة الأكل تقرفني..
ناصر: شنو تبين..وهو يطالع المنيو.......
ساره : بلا مبالاة..ماادري على كيفك......
ناصر: حط المنيو......ساره..
ساره : قلت لك مالي نفس... اطلب لي سلطه..
ناصر: الحين ماتغديتي وتبين سلطه بس..
ساره : ............
طلب لهم على كيفه..
ساره.. مو طايقه ريحة الأكل..
ناصر: ياكل وهو يناظر ساره... تقلب الأكل في صحنها..وماتاكل..
ناصر: وبعدين معاك..
ساره : اكلت شوي.. عشان بس مايعصب..
وهي خلاص مو قادره على ريحة الأكل..
ناصر: خلص اكل وطلب الحساب.. طبعا ماسأل ساره..
وهي خايفه يعصب عليها..

طلعوا من المطعم وركبوا السياره..
ناصر: ................ساكت.........
ساره : اوووه اكيد زعل.. انا معدتي تقلب واحس اني برجع ..وهو زعلان.. يارب نوصل بسرعه.......

وصلوا البيت ... ناصر.. فتح الأصانصير..
ساره : مابي اركب يدور راسي..
ناصر: مشى للدرج.. اللهم طولك ياروح..
ركب الدرج وهي وراه..
لما وصلوا الدور الثاني..
جات نوره.. سلمت عليهم..ناصر ابيك شوي..
تركتهم ساره وراحت لشقتهم..
ناصر: يطالعها وهي تركب الدرج.. مزودتها اليوم بالدلع.. خير..
نوره : ندى منهاره من امس وخايفه منك ......
ناصر: عقد حواجبه.. خايفه مني؟ ليش؟
نوره : ماادري..
ناصر: طيب.. راح لغرفتها... دق الباب..
ندى: بصوت يرجف.. مين..
ناصر: انا ناصر......
ندى: عدلت جلستها.. ناصر..

ساره : دخلت شقتهم وعلى طول للحمام...

رجعت كل اللي اكلته..اووف هذي اولها...
غسلت ... وجلست على السرير.. اقول او اتأكد بالأول..


في غرفة ندى.. فتحت الباب ووقفت جنبه وهي منزله راسها..
ناصر: دخل وهو يطالعها..ش فيك؟
ندى : .........م....ا.........ولا....شي..
ناصر: قرب منها.. مسك كتفها.. ندى حبيبتي. . انتي اختي الصغيره.. وماسويت كذا الا لأني احبك وابي مصلحتك..
ندى: بكت...........ادري.....آسفه يااخوي.........
ناصر: حضنها.. خلاص لاتبكين.. واعتبري اللي صار درس لك..
ندى: ان شاءالله.......
بعد عنها وباس جبينها.. خلاص..
ندى: اخوي سامحني..
ناصر: اممم بشرط.. تبطلي لقافه..
ندى: ابتسمت.. زين..
ناصر: انتبهي لنفسك.. ولا تصدقي الا كلمه من اي واحد..
ندى :ان شاءالله.....
ناصر: يلا روحي غسلي وجهك وتعشي..نوره تقول مااكلتي من امس..
ندى: ناصر......
ناصر: نعم..
ندى: بتقول لأبوي.....
ناصر : امممممم اشوف..ههههههههه
ندى: هههه..
تركها وطلع شقتهم..

دخل وجلس على الكنب في الصاله.........

ساره .. سمعته دخل..

راحت جلست جنبه..
ناصر: حاط يده على وجهه ولاكانها موجوده...
ساره : اوووف عن جد زعلان.. ناصر..

ناصر: بدون مايطالعها وبدون نفس.. نعم..
ساره : زعلان..
ناصر: لا ليه ازعل..
ساره : قربت منه.. ومسكت يده.. حبيبي حقك علي..
ناصر: لف عليها.. لما اجيك وانا مبسوط وانتي تنكدي علي .. ش تبيني اسوي يعني..
ساره : نزلت عيونها.. انا آسفه...
ناصر: رجع ولف وجهه عنها.. يصير خير..
ساره : انت تدري ان مااحب الصيني..
ناصر: خلاص انتهى الموضوع..
ساره : في نفسها...... الله يعينني عليه..
ناصر: لف عليها.. وهي منزله راسها.. ذابله اكثر من الصبح.. حط يده على خدها.. بعدك تعبانه..
رفعت وجهها.. روق : لا..
ناصر: وجهك مو عاجبني فيك شي متأكد..
ساره : انت بس اضحك واصير بأحسن حال....
ناصر: قومي سوي لي قهوه.. واروق..
ساره : قهوه... انا موطايقه ريحتها اسويها بعد.. اممم بعدين ماتنام تبي شاي..
ناصر: وانا من متى اعدل مزاجي بشاي.. بتسويها او لا..
ساره : قامت ..خلاص ولا تزعل..
راحت المطبخ.. حطت الركوه على النار...
جابت القهوه.. فتحت العلبه.. حطت يدها على فمها.. اووف ريحتها..
لفت الجهه الثانيه وحطت في الركوه..
سوتها.. وحطتها قدامه.. ووقفت تبي شي..
ناصر: يطالع الصينيه ويطالعها.. ليش واحد.. وانتي؟
ساره : مابي ... بعدين مااقدر انام.. تبي شي..
ناصر: اخذ الفنجان.. وين رايحه.. اقعدي..
ساره : بشوف عبدالله.. وهي مغمضه عيونها..
ناصر: طيب..
راحت غرفة عبدالله.. تنفست بقوه ... ريحة القهوه بكل الصاله..
وانا اللي كنت اعشقها وعشقتها اكثر من تزوجت ناصر...

عدلت الغطا على عبدالله.. ووقفت عند الباب.. اكيد ماخلص.. هو يشربها بشويش..
طلعت من غرفة عبدالله وتوجهت لغرفة النوم.. يارب ماينتبه لي..
كان مركز على التلفزيون.. الحمدلله..ساره.. اووف هذا هو ينادي..
ساره: نعم..
ناصر: وينك تعالي..
ساره : طيب جايه...
دخلت الحمام غسلت وجهها و جففته وطلعت..
جلست جنبه ..الحمدلله خلص.. شالت الصينيه..
ناصر: خليها بعدين..
ساره : لا الحين ....... غسلت الفنجان بسرعه...
جلست جنبه.. اخيرا ارتحت..

ناصر: جالس جنبها وهو جامد.. يطالع التلفزيون..
ساره : امممم... ناصر.....
ناصر: لف عليها.. نعم..
ساره : ......ابي اسألك عن شغله..
ناصر: اللي هي؟؟؟؟؟
ساره : امم.......
ناصر: اسمعك......
ساره : ماتفكر يكون عندك ولد ثاني..
ناصر: هذا الشي بيد رب العالمين.. وتو الناس.. لسه مااستقرينا... ليش تسألي..
ساره : لا..بس سؤال..
ناصر: ساره.. انتبهي.. لاتحملي الحين.. مو وقته..
ساره : نزلت راسها.. زين زين....حست الدنيا تدور فيها.....شنو اقول له...

ناصر: قربها لعندها.. صار راسها على صدره.. باسها.. كل شي بوقته حلو..
ساره : تمسكت فيه.. خايفه منه.. شنو اقول.........


في مكان ثاني.........
ام فهد : هين ياناصر وسويره الا اخلي عشيتكم حجيم..


..........
يوم ثاني..
ساره : استأذنت ساعه وراحت المستشفى.. سوت تحليل..

الدكتورة : مبروك يامدام.. انتي حامل..

ساره : حامل؟؟؟؟؟؟؟؟ متأكده؟؟
الدكتورة : ايوه.. انتي مش مبسوطه والا ايه...
ساره : ايه.. وقامت طلعت..
كلمت السواق ورجعت.......

جلست على مكتبها وهي حاطه راسها بين ايديها..
ش سوي ياربي......اقول له.......

.............

بعد الدوام.. رجعت البيت..
قبل ماتدخل.. دق عليها ناصر..
ساره : هلا حبيبي...
ناصر: هلا وغلا.. وصلتي البيت..
ساره : ايه انا عند الباب..
ناصر: طيب ساعه بالكثير وجاي..
ساره : والله جاي بدري.. استناك ساعه قلت..
ناصر:هههههههههه..
ساره : يلا باي جوالي بيطفي..
ناصر: طيب ..باي..

ام فهد كانت تسمعها..
دخلت البيت.. سلمت.. ردت عليها غريبه..

وصلت شقتهم..
قبل ماتشيل عبايتها.. حطت جوالها في الصاله يشحن..لأنه طفا ..
دق الباب ..
ساره : مين؟
انا ريان..
فتحت له الباب وهي لسه بالعبايه..هلا ريانوو
ريان : ههه هلا.. امي تقولي تعالي بسرعه تبيك ضروري..
مشت وراه وهي تعدل شيلتها..

نزلت تحت..
ساره : نعم خالتي..
ام فهد : هلا يمه شلونك... سمعت ناصر يقول انك تعبانه..
ساره : فتحت عيونها ع لآخر.. معقوله هذي ام فهد.. اكيد انا احلم.. سبحان اللي يغير ولا يتغير.. الحمدلله ..سمي ياخالتي..
ام فهد : سم الله عدوك.. بس بغيت كم شغله من التميمي.. ونوره طالعه مع حمد.. وندى ماتبي تطلع..
ساره : ان شاءالله.. لحظه بدق على ناصر..
ام فهد : مسكتها.. لالا ماله داعي. كلها دقايق.. واذا جا انا اقول له..
ساره : بدق استأذنه... مايصير اطلع وهو مايدري...
ام فهد : وانتي وين رايحه.. كلها دقايق... واذا جا وقال لك شي.. انا معاك..
ساره : قلبي ناغنزني.. لكن.......
ام فهد : اول مره اطلب منك شي.. على العموم مشكوره وماتقصرين..
ساره : يمكن اكسبها.. طيب ياخالتي.. وين الأغراض..
ام فهد : خذي كتبتهم في ورقه.. والسواق ينتظرك..
طلعت وراح معها ريان..
ركبت في السياره ومشوا......

عدوا التميمي...
ريان : كوماوروو.. ياعبيط عديت التميمي..
السواق : ماما ام فهد يقول روح بنده..
ساره : ايششششش؟؟؟؟؟هذا بعيد.. ارجع بسرعه..
السواق :مايقدر يرجع بعدين ماما ام فهد سوي مشكل..
ساره : ارجع يلا..
كان قطع مسافه طويله.. وبعدوا عن البيت..
وصلوا التميمي .. ونزلت بسرعه..

فتحت الورقه..
شنو هذا.. هذي الأغراض الضروريه.. كلها كماليات..



ناصر: ليش ماترد؟؟؟؟؟
دق على البيت....
ردت ام فهد..
ناصر: يمه وين ساره؟
ام فهد : لسه ماجات.. وهي تبتسم.. مادقيت على جوالها
ناصر: ماجاااااااات....متأكده..جوالها ماترد عليه..
ام فهد: ايه... انا هنا من بعد اذان المغرب.. ماشفت احد دخل.. و...
ناصر: شنو؟؟؟؟
ام فهد : هذي مو اول مره .. تتأخر.. دايم تجي قبلك بنص او ربع ساعه..
ناصر: ايششششششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟ من متى هالكلام ؟؟

ام فهد : من زمان.. توك تدري..شكلها العن من هيوف.. الماي تمشي مت تحتك وانت ماتدري..
ناصر: شب نار.. طيب انا جاي..
ام فهد : سكرت السماعه.. ههههههههههههههههههههههههه..
ساره : دارت التميمي كله.. مالقت كل الأغراض.. اووف تأخرت اكيد ناصر رجع البيت.. الله يستر..

حاسبوا وطلعوا...
ريان : مااشوف السواق.. شكله رجع البيت.. عبيط..انا قايل له يستنى..
دق عليه..كومارووو وينك...
السواق : ماما ام فهد يقول ارجع بيت..
ريان : رجع البيت.. اقوله يجي..

ساره : لالا..يلا نركب ليموزين.. مابي اتأخر..

ركبوا ليموزين.. ورجعوا البيت..

وصل البيت وهو شاب نار.. ويتوعد في ساره..

والله لو بس احس انها تخونني بذبحها..

وصلت البيت... ام فهد .. كانت واقفه عند النافذه وناصر واقف عند الدرج يروح ويجي..
ام فهد : ههه جات بليموزين جنت على نفسها.. ابستسمت.. ناصر تعال شوف حرمك المصون جايه في ليموزين...

ناصر: لف بسرعه ......ايشششششش؟؟؟؟ راح وشافها تنزل من السياره..
فتح الباب..
ساره : وهي تمشي في الممر.....يارب ماوصل.. طالعت يمين هذي سيارته وصل.. يارب ام فهد قالت له... وصلت للمدخل لقته واقف عند الباب.. بلعت ريقها.. نااا..صر.. شكله معصب وعيونه يطلع منها شرار.. الله يستر..
دخلت.. وفي يدها الأكياس..

ساره : تطالع ناصر وام فهد.. وتحس نفسها انقطع.. السس...لام عليك,,,,,,م..

ناصر: قرب لعندها مسك كوعها وبصراخ ......وين كنتي؟؟؟؟

ساره : ا.....أأأ........تطالع فيه وفي ام فهد..
ناصر : هزها بقوه وطاحت الأكياس.. لما اكلمك ردي علي.. مو انا كلمتك وقلتي عند الباب.. تكذبي ليش؟؟؟؟؟
ساره : ام فهد قالت....تبي.....
ام فهد : اش قلت...انا ماشفتك ولاشي..

ناصر: اذا ماقلتي وين كنتي بذبحك .. بصراخ وين كنتي.؟؟؟؟؟؟
ساره : خافت يضربها وهي حامل.. والله ام فهد قالت تبي اغراض ورحت اجيبهم..
ام فهد : كذابه.. اناماشفتها.. وابتسمت ..

ساره : تطالع فيها مصدومه.. لكن........
ناصر: تكذبين بعد... رفع يده.......
ساره : تطالع يده بخوف...... ونزلت دموعها........

سااااااااااااره..







الكل يطالع مصدر الصوت.. عند الباب...







يتبع


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس