تابع
ريان : الحين اروح معك وتخليني احاسب السياره واحمل باقي الأغراض لحالي..
هلا اخوي... زوجتك مافيها خير..
ناصر: عقد حواجبه.. ريان؟؟؟؟؟؟؟
ريان : شفيكم؟؟؟
ناصر: ترك ساره.. وراح لعنده... وين كنت؟؟
ريان : وهو ياخذ عصير من الكيس ويفتحه.. امي بلشت زوجتك تبي اغراض.. وهي قالت لها مابي اروح ناصر الحين بيجي قالت لا.. روحي وماجاك بوجهي..
وامي بعد ماتبي الا من بنده البعيد.. حتى ساره هاوشت السواق وخلته يروح التميمي اقرب ماتبي تتاخر.. خايفه منك ياسي السيد.. وشرب العصير..
ناصر: صار يتنفس بسرعه.. ولف على ام فهد.. صحيح اللي قاله.....
ام فهد : ريان حبيبي روح فوق..
ريان : والله ... انتي ماخليتي شي ماكتبتيه في الورقه.. وانا وسارونه لفينا التميمي كله.. تعبان .. بعدين..
ناصر: فتح عيونه ........ ساره......
رفعت بخوف: ن.......ن,,,,,,,,نعم....
ناصر: صحيح اللي قاله؟؟
ساره : نزلت راسها.. ايه.........
ناصر: ايشششششششششش؟؟؟؟؟؟؟
ام فهد :خافت.. الله يستر منه.. حصل خير..
ناصر: بصراخ.. خير اي خير.. وانتي سببتي لي مشكله مع زوجتي..
ساره : ركبت الأصانصير.. ماقدرت تتحمل اكثر.. الحقيقه وعرفها..
وصلت شقتهم.. ونامت على السرير بعبايتها.. تعبانه وحامل.. ومقهوره.. حرام اللي يصي فيني.. متى برتاح.. يارب.........
ناصر: جلس على الدرج.. حس الدنيا تدور فيه....... معقوله صدقت ام فهد وكذبت زوجتي.. وانا ادري انها تكرهها..ماعندي حتى ثقه فيها.. حط ايدينه على راسه.. ليش.. ليش.....................متى ترجع يايبا.....تترك كل شي على راسي وتروح....آآآآآآآه ياساره.. ش سوي معاك الحين.. شنو اقولك..
قام يمشي على الدرج.. يحس نفسه مكسور.. شلون هي....
دخل الشقه....
لف بنظره على المكان.. مو هنا..
وقف عند باب غرفة النوم.. لقاها نايمه على السرير..
قرب منها.. لقاه مغمضه عيونها..
شفيها..ذابله .. وماتاكل..
جلس جنبها ومسك يدها..
فتحت عيونها..
جات في عينه.. غمض عيونه ونزلها..
سحبت يدها... وقامت..
ناصر: قام معها.. ساره ........
ساره : وهي عاطيته ظهرها.. نعم..
ناصر: انا.............
ساره : لفت عليه.. انت شنو؟؟
ناصر: ادري اني غلطت بحقك.. لكن..
ساره : و انا بعد غلطت لما طلعت بدون اذنك... لكن انت ماعندك ثقه فيني.. صدقت ام فهد وانت تدري انها ماتحبني.. لكن ابيك تعرف شي واحد... انا ساره ياناصر مو هيفاء ..ساره.. وطلعت.......
ناصر.. يطالعها وهي رايحه.. كلماته ترن بأذنها..
ساره مو هيفاء.. رمى نفسه على السرير..
هذي ساره مو هيفاء.. انا سكتت على خيانة هيفاء.. الحين اقل غلطه منها مااقدر اتحملها.. هذي ساره.. اللي عرفتها وحبيتها.. مو هيفاء.. اللي خانتني.. معقول.. بعدما صارت ملكي .. افرط فيها.. وبسبب ام فهد..
قام.. لا ماراح اسمح لها.......
راح الصاله.. لقاها واقفه عند النافذه وتبكي..
وقف وراها.. مااقدر اشوفها تبكي.. وهي تبكي الحين بسببي..
ساره.. حست انه واقف وراها..
قرب منها.. شوي بيلصق فيها..
ساره : قربه يعذبها.. لفت.. وصارت مقابله له وعينها في عينه..
ناصر: عيونه تقول ندمان........
ساره : ليش؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ...........انا...............
ساره : حطت يدها على فمه... لاتقول شي.......
ابي شي واحد...............
احضني ............
حضنها بأقوى ماعنده..........
ساره : تمسكت فيه ... آآآه ياناصر.. اشتكي منك اليك..
جيت اشتكي لك من عنا الوقت ابرتاح.. لقيت نفسي اشتكي من همومك..
ياعونة الله.. مابقى شي ماراح .. مدري الوم والا الومك..
جيتك وقلت بعالي الصوت ياصاح..لله ساعدني ترى اليوم يومك..
لا النفس مرتاحه ولا القلب مرتاح.. حسيت نفسي واحد من خصومك..
اثريك صاحب بس في وقت الأفراح.. وبكل سهوله ترخص اللي يسومك..
الله يعين القلب و شلون ابرتاح.. زودا على همومي.. تحمل همومك..
ناصر.........متى ترجع يايبا..........
ساره : بعدت عن حضنه.. ابي اروح انام..
ناصر: مسح دموعها.. وباس جبينها.. تعبانه حبيبتي..
ساره : شوي..
مسك يدها .. وراحوا يناموا.......
الساعه 2
.. صحت ساره... تتألم..
اووف ظهري يألمني..
قامت راحت المطبخ تدور بندول.. اووف مافيه
راحت لناصر...
تهز كتفه.. ناصر..
ناصر: وهو نايم..هههمممم..
ساره : ماتدري وين البندول..
ناصر: ماادري شوفي مكتبي..
قامت.. نايم وماتبي تصحيه بعدين يسوي لها سالفه.. روحي المستشفى.. وانا ماحب ريحة المستشفى..
راحت المكتب.. فتحت كل الأدراج.. مالقت الا علبه فاضيه..
والحين ش سوي.. ظهري يألمني..
ومابي اصحيه.. اشوف نوره..
حطت عليها شال ونزلت بشويش..
غرفة نوره.. مطيفه الأنوار.. وندى بعد.. طيب خايفه انزل.. بس الألم ذابحني.. ركبت الأصانصير ونزلت المطبخ.. ايه هذا هو .. اخذته ومشت..
توها طلعت من المطبخ..
سمعت صوته... حست رجولها ماعاد تحملها..
الدرج اقرب.. راحت ركض للدرج..
فهد : وهو يتمايل.. ويفتح عيونه ويسكرها..
هذي هي.. اعرفها.. ساره تعالي..
ساره: سمعته وكملت ركض على الدرج..
لفت ورا لقته وراها..
هي بالدرج الثاني وهو بالأول..
زلقت رجلها وطاحت ثلاث درجات على ظهرها وكتفها.... مابقى بينه وبينها الا الفاصل بين الدرج الأول والثاني وكم عتبه من الدرج الأول... قامت بسرعه... وكملت... ماتدري شلون وصلت..
دخلت شقتهم وقفلت الباب وراها.. وهي تتنفس بسرعه..
حطت يدها على بطنها.. يارب ماصار فيك شي..
راحت غرفة النوم..
نامت جنبه وحضنته بقوه.. هو نايم.. لكن حست بالأمان.. نست الألم.. وماعاد تحس بشي..
صحى .. وحضنها.. شفيك حبيبتي..
ساره : وهي ممتمسكه فيه.. ناصر..احبك .. لاتتركني لحالي..
ناصر: شكلها تحلم... لاحبيبتي ماراح اتركك..
بين ايديك انا بنسى روحي.. بين ايديك..
صعبه اعيش الدنيا ديا.. الا بيـــــــك..
كل يوم بيفوت عليا.. حبي لك بيزيد شويه..
محتاجه لك جنب مني.. اوعى ليلة تغيبها عني..
معاك رجعت لي تاني.. حياتي ودنيتي..
معك بعيش حبيبي.. في الدنيا جنتي..
وياك شفت بعيوني.. طريقي وسكتي..
ماليش غيرك حبيبي.. معاك حاسه بأمان..
وطول منتا معايا .. مابخاف من الزمان..
محتاجه لك حقيقي..قرب مني كمان..
الصباح.. صحى ناصر..
شفيها ... ماسكه كتفه بقوه حتى حس بأظافرها مغروسه في كتفه..
بعدها بشويش وقام يغسل..
صلى الفجر... معقوله ماصحت..
قرب منها.. لمس خدها وبعد شعرها عن وجهها.. همس بأذنها..حبيبي..
ساره : تحركت..هممم..
ناصر: قومي.. مابتروحي الدوام..
ساره : لا.......
ناصر: غريبه.. ليش؟؟؟؟؟؟
ساره : مابي اروح.. ابي انام..
ناصر: بلا كسل وشال اللحاف.. يلا ياكسلانه...
كان جالس جنبها..
ساره: مابي رجعه...
ناصر: هههههههه... قومي يلا....
ساره : قامت.. وصارت قريبه منه مرره..
نامت على حضنه.. انت بعد مافي تروح الداوم..........
ناصر: جنت اليوم.. حط يده على كتفه..ساره..
ساره: ..........انا نايمه..
ناصر: هههههههههه.. يلاحبيبتي.. لا نتأخر.. ضرب كتفها بخفيف..يلا..
ساره : قامت مفزوعه وهي حاطه يدها على كتفها.. ايييي..
ناصر: قرب منها.. المتك حبيبتي مو قصدي والله...
ساره : لاعادي... يلا قوم..
قامت راحت الحمام..
ناصر: متاكد فيها شي...
بعد ما لبسوا ناصر وهو يعدل شماغه وساره جنبه تعدل شيلتها..
قربت منه.. حبيبي..
ناصر: نعم بدون مايطالعها..
ساره :ابي اقولك.. شي اتوقع يفرحك...
ناصر: حوط خصرها.. انتي بس وجودك يفرحني.. قولي..
ساره : انا..........
اندق الباب بقوه...
ناصر: اووووووف منو هالمزعج.. فتح الباب..
نواف.. ابوي جا........
ناصر: ابوي؟؟؟؟؟؟؟ ونزل معاه..
ساره : كنت بقول له....... يلا خليها بعدين..حطت يدها على بطنها.. انت موجود ماراح تطير...هههههههه.. ايي ظهري يألمني اكثر من امس..
جلست على اقرب كرسي..
شفيني..يارب مايصير فيه شي.. من طيحة امس.. اقول لناصر عن امس.. لالا مابي مشاكل اكثر..
رن جوالها...ناصر..
ردت : هلا..
ناصر: انزلي حبيبتي..
ساره : اوكي.. وطلعت من الشقه وركبت الأصانصير..
حاسه بألم.. بس ماتبيه يحس فيها.. ان شاءالله يكون الم بسيط..
ناصر: وهو بالطريق.. شفيك حبيبتي.. ساكته..
ساره : كانت تتألم.. ولاشي نعسانه...
ناصر: امووت واعرف ش فيك؟
ساره : عادي..
ناصر: خير ان شاءالله..
وصلت دوامها.. بدت شغل..
جلست على مكتبها وهي تتألم..
راحت الحمام..
شنو هذا دم.. ياربي....
طلعت وعلى طول دقت على ناصر...
ناصر: كان في اجتماع مع ابوه...
مارد.. ياربي مو قادره اتحمل الألم..
دقت على رهف.. وجات لها..
رهف : شفيك؟؟
ساره : مابي احد يدري.. انا حامل.. وانزف..
رهف :ايششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره : نزلي صوتك لأحد يسمعنا..
رهف: طيب طيب.. ارتاح وانا بكلم المدير والسواق..
ساره : شكرا...
رهف احسن وحده تقدر تصرف في المواقف الصعبه..
رهف.. كلمت المدير.. والسواق.. وجات مسكت يدها.. يلا بشويش..
ساره : وهي تقول.. لا بمشي لحالي مابي احد يحس بشي...
رهف : وهو يمشوا.. ماكلمتي ناصر؟؟
ساره : كلمته.. لكن مارد الظاهر عنده اجتماع.....
وصلوا للسياره..
ساره : آآآآه.. وهي حاطه يدها على بطنها..
رهف :قربت منها .. شنو فيه..
ساره : مو قادره اركب..الم في ظهري وبطني..
رهف: مسكت يدها.. بشويش.. وركبت.. وجلست جنبها..
روح اقرب مستشفى بسرعه...
ساره : حاسه ان النزيف زاد...
رهف: خلي املك بالله...
ساره : الله كريم........
ناصر: يبا بس هالكلام مايصير........
ابوناصر: مو انت اللي تعلمني شلون اشتغل......
ناصر :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يبا فهد مايدري عن شي... كيف بين يوم وليله تسلمه كل هالمسؤوليه..
ابوناصر: يمكن اذا تحمل مسؤوليه كبيره يتعدل...
ناصر: قلتها يمكن.. نسيت المبالغ اللي اخذها من الشركه..
ابوناصر: هذا قراري ولا تتدخل فيه..
ناصر: في نفسه.. الا كلام ام فهد.. الحلال حلالك.. وقام..
راح مكتبه.. تنفس بقهر.. وبعدين..
طالع جواله... 3 مكالمات من ساره..
دق عليها ماردت....؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وصلوا المستشفى..
رهف: ساره حبيبتي يلا وصلنا... قربت منها.. ساره ساره..
نزلت تركض الأستقبال .. قالت لهم حامل وتنزف..
جابوا حماله ونزلوها من السياره..
رهف: ياربي تنزف واجد... اخذت شنطتها ومشت معهم للأسعاف..
دخلوها وهي ظلت واقفه عند الباب...
سمعت جوال ساره يرن في شنطتها.. يمكن زوجها..
طلعت الجوال.. ناصر..
ردت: الو..
ناصر:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ساره؟؟؟؟؟
رهف : لا انا زميلتها في االدوام.....
ناصر: طيب وينها..
رهف : ساره تعبت وجيت معها المستشفى..
ناصر: وقف.. شفيها..
رهف : ماحبت تخوفه.. تطمن ضغطها نازل .. وحرارتها مرتفعه..
ناصر: طيب انتو وين انا جاي..
قام .. اخذ مفاتيحه.. دخل السكرتير..
استاذ ناصر.. الوالد طالبك..
ناصر: وهو طالع مو فاضي بعدين بعدين...
ركب السياره : قلبي يقول فيها شي...
وصل الأسعاف...
عرفته رهف...استاذ ناصر..
ناصر: شفيها ساره..
رهف : الحقيقه مو عارفه ش قول لك..
ناصر: فتح عينه ع لآخر... شفيها..
طلع الدكتورة.. انتو اهل المريضه..
ناصر: ايه انا زوجها..
الدكتورة :ممكن تتفضل معايا..
ناصر: زوجتي فيها شي..
الدكتورة :.. تفضل دلوقتي المكتب وانتا تعرف كل حاجه..
دخل معاها المكتب وهو خلاص موقادر يوقف..
ناصر: دكتوره.. زوجتي ش فيها..
الدكتوره : زوجتك للأسف.. اجهضت........
ناصر: وقف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الدكتوره : تفضل استريح... هي جات عملت تحليل قبل يومين.. معقوله ماتعرفش؟؟
انهار على الكرسي.. غمض عيونه.. تذكر كلامها
ماتفكر يكون عندك ولد ثاني..
ابي اقولك.. شي اتوقع يفرحك...
كانت تبي تقولي انها حامل..
لف على الدكتوره: طيب شنو سبب الأجهاض..
الدكتوره : دا اللي عايزه اعرفه منك..
ناصر: شنو يعني؟؟
الدكتوره : انت بتضرب مراتك؟
ناصر: لا......ليش؟؟
الدكتوره : طيب... هي وقعت في اليومين اللي فاتوا؟
ناصر: لا.. شنو الموضوع دكتوره؟
الدكتوره : حمل مراتك كان سليم.. لكن سبب الأجهاض انها وقعت او احد ضربها.. او انها ركضت مسافه طويل.. واتوقع السبب الأول او الثاني.. لأن في رضوض بكتفها الأيمن وظهرها..
ناصر: دارت فيه الدنيا.. شنو صار فيك ياساره وانا مدري.. تذكر الصباح لما ضربها بخفيف وتألمت.. والبارح لما جات وهي خايفه.. معقول يكون .......
طيب دكتوره ابي اشوفها...
الدكتوره : طيب بس بالأول توقع على الأوراق عشان نعمل لها عملية تنظيف.. بعد ساعه تقريبا..
وقع الأوراق.. وطلع .. راح لغرفتها..وقف عند الباب.. لقى رهف جنبها..
رهف : خلاص الله بيعوضك غيره..
ساره: شنو اقول حق ناصر..
رهف : انتبهت لناصر واقف عند الباب.. وقفت اجل انا بمشي.. اشوفك على خير.. بعد عن الباب وطلعت..
قرب من سريرها...
ساره : شافته... ناصر .. ونزلت عيونها.. وبكت.. وغطت وجهها.. انا آسفه..
ناصر: ماقدر يتحمل يشوفها كذا.. جلس جنبها.. بعد ايدينها عن وجهها.. حبيبيتي لاتبكين .. هذا امر الله..
ساره : لالا........كله مني.. نزلت تحت.. وهي تبكي.. منهاره وماتدري شنو تقول..
ناصر: ايش؟؟ شنو تقصدين؟
ساره : ها....ا........ا.......
ناصر: مسك يدها.. ساره .. شنو صار.. شلون طحتي..
ساره : طحت على الدرج........
ناصر: شلون....
ساره : نزلت عيونها.. ماتقدر تكذب عليه... تعرف راح يكشفها..
ناصر: عصب.. تكلمي..رفع ذقنها.. حط عينه بعينها.. فهد..
ساره : بكت..
ناصر: قرب منها وحضنها.. خلاص اهدي.. ليش ماقلتي لي .......
ساره : والله نزلت اجيب لي مسكن... ولحقني على الدرج... وطحت..
ناصر: خلاص حبيبتي.. اهدي... انتي تعبانه.
هدت..
ناصر: خلاص الحين..بعد شوي بيسووا لك عمليه.. اهدي ولا تخافي..
ساره : مسكت يده.. مو زعلان مني..
ناصر: ش يفيد الزعل.. باس جبينها.. لاحبيبتي اهم شي عندي صحتك وسلامتك.. وكل شي يتعوض..........
ساره : ناصر..
ناصر: قرب منها... عيونه.......
ساره : احبك........
ناصر: ابتسم........اول مره تقولها له.......وانا احبك من زمان..
ساره :ههههههههههه
ناصر:ههههههه اطلعي من هنا ويصير خير........
ساره :هههههههههه مايفوتك شي.......
دخلوها العمليات.. وتطمن عليها.. وطلع من المستشفى..
ساره : كلمت امها واخواتها ........طبعا ماقالت لهم شلون طاحت..
ناصر: وهو في السياره راجع البيت..
هلا ابوبندر... ش صا معاك...
ابوبندر: والله لقيت لك واحد.. اكيد بيعجبك.. جاهز من كل شي..
ناصر: طيب امرك العصر نشوفه..
ابوبندر: صار..
رجع البيت...
دخل البيت.. لقى ام فهد وابوه........ سلم عليهم....
ابوناصر: كيف تترك الشغل وتطلع.....
ناصر: ببرود.. عندك فهد..
ابوناصر: بلا استهتار... شغلك انت اللي تخلصه..
ناصر: يبا انا تعبت... مو قلت بتعطي المسؤوليه فهد.. اعطيه ربع الي انا ماسكه وشوف..
ام فهد :لاتتكلم عن ولدي.....
ناصر: انا ماقلت شي....
جا فهد :
ناصر: شافه وشب نار.. لكنه وعد ساره مايتهاوش معاه..
جلس معاهم وهو يحك خشمه...
ناصر: يبا ابي اكلمك بموضوع......
ابوناصر: خير ان شاءالله....
ناصر: انا لقيت بيت وبطلع من هنا......
ابوناصر: حط كوب الشاي على الطاوله.. كيف..كيف.....وليش ؟؟
ناصر: مو مرتاحين هنا......
ام فهد : هذي اوامر ست الحسن سوير.....
ناصر : يمه لاتغلطي على زوجتي..
ابوناصر : شوف طلعه من هنا مافيه.. واذا سويتها وطلعت.. ماابي اشوفك لاهنا ولافي الشركه..
فهد : وليش تطلع.. تحرمنا من شوفة العسل اللي عندك.. تعورت من طيحة امس؟؟
ناصر: قام ومسك فهد من رقبته وعطاه بوكس.....ياحقير......
وضربة لا شعوريا بأقوى ماعنده.. وهو يضربه..
زوجتي كانت حامل ياحقير...
ابوه يحاول يفكه لكن ماقدر.......
ناصر : تركه والدم ينزف من فمه.....
ام فهد : بتذبح ولدي.. الله ياخذك.....
ابوناصر: جنيت... ش سوى.....
ناصر: مستحيل يحسوا فيني... تركهم وراح فوق....
دخل الشقه..... ضاقت نفسه اكثر واكثر.. ساره مو موجوده..
طلع......يدور بالسياره... اروح لها المستشفى..
دخل لها الغرفه...
كانت توها طالعه من العمليه ونايمه..
وجهها اصفر..
جلس جنبها.. مسك يدها... سامحيني ياساره.. ماقدرت اسعدك مثل ماوعدتك.. عيشتك بجحيم.. سامحيني وحط راسه على يدها.. وبكى من القهر.. كل شي...
زوجتي مريضه... ولدي.. راح....ابوي ... ام فهد....كلهم ضدي.. تعبت..
ساره : فتحت عيونها.. هذا ناصر.. شفيه.. حطت يدها الثانيه على راسه.. حبيبي..
رفع راسه.. ساره..
ابتسمت بتعب.. شفيه.. الدموع في عيونه..
ناصر: قرب منها.. باس جبينها.. الحمدلله على السلامه..
ساره : حطت راحة يدها على خده.. الله يسلمك.. مسحت دموعه بيدها.. شفيك...
ناصر: غمض عيونه.. حط يدها على يدها وتنهد.. تعبان..
ساره : سلامتك..
ناصر: حب يغير السالفه.. مايبي يزيد تعبها.. ماقالك الدكتور متى بتطلعي ؟
ساره : بعد يومين..
ناصر: الله يعين قلبي..
ساره :ههههههههههه..
ناصر: تسلم لي الضحكه..
ساره : ناصر...
قرب منها... عيونه..
ساره : شيفها يدك..
ناصر: طالع في يده ونزلها.. ولاشي..
ساره : تهاوشت معاه..
ناصر: ساره... واللي يخليك غيري الموضوع.. الي فيني كافيني..
رن جواله...
ناصر: قام وراح جنب الباب...
هلا ابوبندر..اوووه اسمح لي نسيت .. خلاص جاي لك الحين..
راح لساره.. حبيبتي بروح مشوار وبرجع.. باس خدها. .اوكي..
ساره : اوكي لاتطول وانتبه انفسك..
ناصر: تامري يالغاليه.. كم ساره عندي..
وطلع..
صلوا اهل ساره المستشفى..
ام عبدالرحمن : وهي تبوس بنتها.. سلامات يابنتي..ش صار؟
ساره : الله يسلمك...
اماني : ش صار..
ساره : طحت على الدرج........
هدى: سلامتك والله يعوضك خير..
فاتن : توك صغيره ش تبي في العيال.. اسأليني انا عندي واحد ومطلع نجوم الظهر..
ساره :ههههههههه الله يخليه ان شاءالله..
ناصر... مع ابوبندر..
ناصر: مو قلت جاهز.. يبي له شغل شهر على الأقل..
ابوبندر : كلها تشطيبات نهائيه.. هذا اسرع شي شفته على طلبك.. ش قلت..
ناصر: وهو يحك ذقنه.. والله....
ابوبندر: نصيحتي.. خذه.. ولاتتردد.. ماراح تلقى مثله بسرعه وفي هالوقت... ومثل ماقلت لك كلها تشطيبات نهائيه صبغ وغيره..
ناصر: على بركة الله..
ابوبندر: نروح المكتب نوقع الأوراق..
بعد يومين طلعت ساره.. وراحت بيت اهلها ترتاح كم يوم..
ناصر: كل يوم يروح لها من الظهر لليل... ومطنش الشركه وابوه وام فهد.. ويقفل جواله اذا راح لها..ههههههههه
ناصر.. وساره جنبه..محوطها بيده.. حبيبتي..
ساره : نعم..
ناصر: متى بترجعي البيت... صرتي..
ساره : ناصر.. لاتزعل مني..
ناصر: ليش..
ساره : ماراح ارجع معاك بيت اهلك......
ناصر: ليشششششششششش؟؟؟؟؟؟
ساره : انت تدري ليش.....