عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 11 - 2024, 02:34 AM   #45


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 29 - 1 - 2025 (10:56 AM)
 فترةالاقامة » 204يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةخايف ياقلبي خايف كاملة




مر يومين.. ناصر.. شال كل اغراضه اللي في بيت ابوه وصارينام في البيت الجديد.. لكن لسه ماخلص.. مايبي ساره تجي وهو مو جاهز.. مادق عليها.. خليها تتعذب شوي.. هههههههههههههه(نذاله)
وهي مادقت.. ماراح ادق عليه ليما يلقى حل.. لكن خايفه.. هيفاء معاه ببيت واحد وكان يحبها بجنون.. يمكن يرجعها.. ويطلقـ...........لالالا خايفه ش سوي..
بدق عليه..
ناصر: كان في بيتهم ومعه الشغاله.. باقي اللمسات الأخيره.. وبكره تجين ياساره..
هذي دقت ابتسم.. حب يتنيذل شوي..
رد بدون نفس : نعم........
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيفك؟؟
ناصر:بخير.. تبين شي... مشغول.......
ساره : لا.......
ناصر: اجل ليش داقه؟
ساره : ولا شي ......باي.......سكرت الخط........
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههه.. كسرت في خاطري... الوعد بكره..

ساره : نزلت دموعها.. ليش ياناصر..
راحت لأمها وهي تبكي..
ام عبدالرحمن : شفيك يايمه؟
ساره : ابكي على حظي...كل مره اقول بيتعدل
ام عبدالرحمن : تعوذي من الشيطان هذا امر الله.. حطت يدها على كتفها.. شفيك يابنتي.. صاير بينكم شي؟
قالت لها .........
ام عبدالرحمن :ابتسمت .. يابنتي .. المره لازم تصبر وتتحمل كل الظروف مع زوجها..
ساره : وهي تبكي.. يعني انا غلطانه..
ام عبدالرحمن : لا يابنتي انتي لاغلط ولا صح..
ساره : اجل شنو؟
ام عبدالرحمن : انتي فقدتي ضناك.. وهذا اللي خلاك تسوين كل هذا.. لكن اذا زوجك مايقدر او ظروفه ماتسمح تسكني معاه لحالكم.. شنو راح تسوين..
ساره : لكن .......يمه انا مااقدر اتحمل مشاكل ام فهد..
ام عبدالرحمن : قربت منها.. ناصر مايستاهل.. تتحملي عشانه..
ساره : نزلت عيونها.........اممم........
ام عبدالرحمن : الكل يدري انه يحبك ومدللك.. عيونه وهو يطالعك تقول هالشي.. ويابنتي هذا رجال مايتعوض.. اصبري عشانه.. وبكره بأذن الله ربك بيفرجها......
ساره : تنهدت.. ان شاءالله يمه...........
................
نوره : تكلم حمد...بكره ماشي..
حمد : ايه حبيبتي.. وحشتني من الحين..
نوره :هههههه.. اليوم متعشين سوا......
حمد :انا لو اشوفك كل يوم بعد اشتاق لك..
نوره : ههه..
..................
في الليل......
ساره : راحت غرفتها... حطت كل اغراضها في شنطه.. خلاص بكره برجع بيت ابوناصر.. واللي يصير يصير..
دقت على ناصر........
ناصر:كان نايم على كنبه ببيتهم الجديد.. ماراح انام بغرفة النوم الا جنبك ياساره.. رن جواله.. اوووه اليوم داقه مرتين.. ماتوقعتها تدق مره ثانيه.. بعد رد بدون نفس.. نعم..
ساره : يارب تصبرني على مزاجه المتقلب.. اهلين....
ناصر: هلا فيك..
ساره :.................وبعدين معاه... موقادره اقوله تعال خذني..
ناصر: تبين شي...
ساره : ايه.........
ناصر: قولي بسرعه انا تعبان و.. بكره عندي دوام..
ساره : أأ........ تقدر تمرني الحين؟
ناصر : قام......ايش؟؟؟؟؟؟
ساره : تعال خذني.....وقالت بحزن... برجع معاك..
ناصر: تبين ترجعي.. بيت ابوي؟؟؟؟؟؟؟
ساره : ايه؟
ناصر: اش قد انا شرير.. وصلتها لحد تبي ترجع بيت ابوي... ببرود..وليش غيرتي رايك..
ساره : مو هذا اللي انت تبيه؟
ناصر: قلبه تقطع عليها.. من كلامها باين انها يأست من كل شي.. وانتي شنو تبين؟
ساره : ناصر.. لاتحرق اعصابي.. بتجي تاخذني او لا؟
ناصر: لا......خليها بكره...انا تعبان وبنام الحين........وسكر الخط.....
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مو فاهمه شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شنو يبي بالضبط.. يبي يعاقبني.. يعذبني... يمكن حلت هيفاء في عينه.. وانا طيب؟؟ مو يقول يحبني ومشتاق لي؟؟؟؟
اللي قالته فاتن صحيح.. بعيد عن العين بعيد عن القلب...
ياربي ش سوي الحين.. انا اللي خربت بيتي بأيدي..

ناصر: يضحك على نفسه.. لكن والله عورت قلبي وكرهت نفسي.. اكيد الحين تبكي.. ومليون فكره في بالها...... ياقلبي عليك ياساره .. اكيد تتعذبي.. اشوفك بكره..

ساره : خلاص حست ان الدنيا تدور فيها.. طالعت شنطتها فتحتها.... طلعت كل اغراضها.. ورمتهم بقهر....... مو هذا اللي تبيه .. هذا اللي تبيه .. تذلني وتقهرني وتكسر راسي من الأول....... اكرهك ياناصر......اكرهك.....
طلعت كل الأغراض اللي في الشنطه وجلست جنبها وهي تبكي بقهر.. حطت حضنت رجولها.. وبكت..... اكرهك ياناصر.....اكرهكم كلكم.....

مسكت جوالها.........

رن جواله......مسج منها....فتحه......

تعبت انزف جراحي حبر وادور للألم اسباب..
لأجل احكي شعر بعض اصغر معاناتي..
قفلت من الأسى بابي.. وسجنت الكون خلف الباب..
وعصتني دمعة فيها..سؤال لكل اجاباتي..
..........

ناصر...........
انا آسف على اعذاري.. عجرت القى عذر فيني ..
يليق بغلطتي بحقك ويرجع كل شي كان..
احبك كثر اخطائي..وادري انك تحبيني..
وادري لو تفارقنا..فلا نقدر على النسيان..
اذا تقوي على فراقي وبعدي عنك..خليني..
اما مليت من دور الكرامه لعبة الغفران..
قليل العمر ياللي انت دموعك ماتساويني..
حرام انه يضيع فراق.. هي من قلها الأحزان..
..............
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا اللي ناوي يجنني... شنو يعني.. اوووف ابي انام بكره يصير خير..
الله يعينني على ام فهد.. وام هيفاء بعد.. لا احجز لي من الحين جناح في المستشفى..

يوم ثاني الصباح....... صحت وهي مصدعه.. وعيونها منتفخه..
بعد ماصلت الفجر.. لبست نزلت تحت..
لقت امها في الصاله مع اخوانها..
تركي: ساروه .. كل هذا نوم..
سلمان : هههههه عيونها كانها ضفدع....
تركي وسلمان :هههههههههههه
ساره : تطالعهم ببرود.. ماردت عليهم.. جابت لها كوب..
ام عبدالرحمن : ش فيك يابنتي؟؟ مانمتي زين؟
ساره : وهي تصب لها شاي.. مافيني شي..
ام عبدالرحمن : زين كلمتي زوجك؟
ساره : حست بألم في صدرها.. ايه يمه..
ام عبدالرحمن : ش قلتي له؟
ساره : قلت له برجع معاك بيت ابوك.. قال بكره..
ام عبدالرحمن : خير يابنتي.. والمره مالها الا بيت زوجها..
سمعت صوت بوري.. قامت والكوب في يدها.. جا السواق..
ام عبدالرحمن : مااكلتي شي.. تشربي شاي على الريق..
ساره : وهي ماشيه افطر في الدوام .. مع السلامه..
وطلعت...
ركبت السياره.. صباح الخير..
رغد : صباح الخير.. بعدك حردانه عند اهلك؟؟هههههههههه
ساره : رغدوه واصله حدي ومالي خلق مزحك..
رغد : سكتت...............
وصلت مكتبها
بدت شغل

الساعه 9...صحى وهو يتمغط.. اووف كل هذا نوم.. صحيح اني فاضي..
الا فاضي ماعندي شغل.. اممم اتصل فيها...
.. رن...جوالها....ناصر.. ماردت.. مشغوله..
ناصر: عنيــــــــده..

.............

العصر...
خلص الدوام..
ناصر: قبل نهاية الدوام بربع ساعه كان واقف عند المواقف تحت شركة ساره... الحين تطلع..
رغد : يلا سارونه.....
ساره : عندي شغل... ماتبي ترجع البيت بسرعه.. عشان ماتفكر في الجاي اذا رجعت بيت ابوناصر..
رغد : طيب بترجعي مع منو؟
ساره : ادق على سعد..
رغد : طيب يلا مع السلامه..
ساره : الله يسلمك.....
في المواقف.. هذي رغد لحالها.. مشت السياره .. اجل وين ساره..؟؟
معقوله ماداومت؟؟ لا مااتوقع.. انزل اشوف...
دخل الشركه.. تقريبا فاضيه.. وصل مكتبها.. وقف عند الباب.. كان مفتوح شوي..
وقف يطالعها.. مثل ماهي ماتغيرت.. دق الباب..
ساره : تفضل وعينها على الأوراق..
ناصر: وقف قدامها.. مارفعت عينها..
ساره : نعم.. لسه ماشافت اللي واقف..
منو هذا.. تنفست ... ريحة عطره.. ماليه المكان..
رفعت راسها.........
جات عينها في عينه... عيونه تقول كلام..
ناصر.. عيونها ذابله.. كله مني......
ساره.. طالعته.. كان لابس الملابس اللي اخذتها من فرنسا.. قميص زيتي وبنطلون بيج.. وذقنه طالع شوي.. نزلت عيونها ورجعت لأوراقها.. نعم..
ناصر: ابتسم.. هههههه.. نعم الله عليك.. خلص الدوام..
ساره : انا لسه ماخلصت شغل.......
ناصر: طيب منو راح يوصلك البيت؟
ساره :كلمت سعد بيجي بعد مايخلص دوامه.....وليش تسأل؟
ناصر: بس...جلس قدامها.. وطلع جواله.. دق على سعد..
هلا سعد شلونك.. اقول ماله داعي تمر ساره انا اوصلها..
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ماسكر.. حط جوالها على الطاوله وهو يبتسم..
ساره : ليش؟
ناصر: شنو؟
ساره : اللي سويته؟
ناصر: ليش مو قلت بترجعي معاي؟ وهو يبتسم......
ساره : حست انها ودها تشيل الكمبيوتر وعلى وجهه.. امس معصب ويكلمني بدون نفس واليوم يضحك ومروق...لا.. محد قالك امس تكلمني بدون نفس..
ناصر : هههههه.. طيب.. نتفاهم في البيت.. خلصتي او لا..
ساره : لا لسه.. مطوله..
ناصر: مطوله هاا....
قام ووقف جنبها.. حست برعشه.....اخذ الأوراق اللي بيدها وحطها على المكتب...
ساره : شنو تسوي؟
ناصر: بس.. يلا امشي البيت.......
ساره : ماخلصت شفيك؟؟
ناصر: اخذ شنطتها ومسك يدها.. يلا ولا كلمه......وطلعوا من مكتبها..
ساره : وهو يسحبها.. زين اترك يدي.. بمشي لحالي..
تركها.. ومشت جنبه..
بعد ماركبوا السياره.......
ناصر: حيالله الزعلانه.....
ساره : تكتفت.. يهمك يعني..
ناصر: ههههههه.. افااا اذا انتي ماتهميني..منو اللي يهمني؟؟
ساره : ................هذا اللي بيجنني بجد..
ناصر: امووت عليها وهي معصبه وزعلانه..

ساره : مر بيت اهلي بخذ اغراضي..
ناصر: ان شــــــاء الله... تامري امر..
ساره : ودها ترميه من السياره......
وصلوا بيت اهلها..
شافتها امها .... خير يابنتي..
ساره : بخذ اغراضي... ناصر على الباب..
وطلعت الدرج.. اخذت شنطتها اللي جهزتها من امس..
مشت حست انها مكسوره.. برجع للمشاكل والقهر..
نزلت ..
ساره : وهي تسلم على امها..مع السلامه يمه..
ام عبدالرحمن : في امان الله يابنتي.. الله يحفظك.. ومثل ماوصيتك يابنتي..
ساره : ان شاءالله.. وطلعت..
كان واقف عند الباب..
اخذ شنطتها..وهي ركبت السياره..
ركب السياره : نمشي..
ساره : حست بغصه.. ايه..
ناصر :متأكده مانسيتي شي؟
ساره : لا.........

مشوا.......
في الطريق............

ساره : ناصر.. هذا مو طريق البيت.. وين رايح؟؟
ناصر: ابتسم.. اممم.. نبي نروح نزور ناس....وبعدين نروح البيت....
ساره :ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ناصر.. نزور ناس وانا توي طالعه من الدوام تعبانه ........ خليها بعد العشا.....
ناصر: وهو يضحك.. لا ماراح نطول.. كلها نص ساعه وطالعين..
ساره : ناصر.. والله مالي مزاج اشوف احد.. اجلها بعدين.. مابي اروح للناس وانا بهالحال..
ناصر:لف عليها وهو يحرك حواجبه.. وش فيك مثل القمر..
ساره : طالعت الجهه الثانيه.. اللهم طولك ياروح..
ناصر: ههههههههه.. لاتخافي ماراح نطول...
ساره : طيب منو هالناس.. اعرفهم؟
ناصر: لا.......بعد شوي راح تتعرفي عليهم.....
وصلوا البيت..
فيلا صغيره نوعا ما.....
انفتحت البوابه ودخل بالسياره داخل البيت..
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حديقه صغيره كلها مزروعه.. وعلى جوانب درج المدخل صيصان نباتات..
ناصر: يلا انزلي..
ساره :نزلت.....اوووف منه.......
فتحت الشغاله الباب..
الشغاله :مرحبا سير ناصر...
ناصر: هلا..كيف حالك..
ساره :بعد الشغاله تعرف اسمه..
وااااو البيت روعه.....عند المدخل.. مرايه كبيره..
وبعد شوي..
طاوله دائريه زجاج عليها مزهريه فيها ورد.. وبعدين الدرج على يسار.. درج دائري..
ناصر: من هنا...
لفوا يمين.. الصاله... لون الكنبات رمادي وسماوي.. ووالطاولات اسود..
ساره : جلست جنبه وهي تطالع في البيت..
بيت منو هذا؟
ناصر: بيت الناس......وهو يضحك.....
ساره : تطالعه.. نفسي اعرف ليش تضحك؟؟ وبعدين منو راح نششوف وانت ليش جالس هنأ؟
ناصر: اووووه اسألتك واجد.. ارد عليك بكره..
جابت الشغاله القهوه..
وهي تحطها على الطاوله.. ساده.. قدام ناصر.... سكر وسط.. قدام ساره..
بعد تعرف كيف نحب القهوه..
ناصر: ايه شاطره.....
ساره : بيت منو هذا؟؟ والا بقوم اطلع..
ناصر: وهو يشرب القهوه.. اشربيها بعدين اقولك......
ساره : شربتها لأن ضغطها ارتفع منه... بس يضحك..
بعد ماخلصت الفنجان.. هو لسه ماخلص.. هو اصلا يشربها ببرود.. كيف الحين ..
اخيرا خلص..
ناصر : اممم يبي لي فنجان ثاني...
ساره : ناصر.. والله اذا ماقلت بيت منو هذا وليش جايين.. بقوم اطلع.....
ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : قامت.. ولفت بتمشي.....
ناصر: قام وقف..ومسك كتوفها.. وين بتروحين؟؟
ساره : بعد عني.. بروح البيت......
ناصر: اي بيت؟؟
ساره: بيت اهلك اجل بيت منو؟؟
ناصر: تطلعي من بيتك........
ساره : ايششششششش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ههههههههههههههه.......بيتك.....هذا بيتك انتي.......
ساره : تطالع البيت.... بصوت يرجف.. بيتي....
ناصر: قرب لها وباس جبينها.. ابه بيتك وانا معاك..
ساره: ضربت كتفه.. ناصر مالي خلق مزحك...
ناصر: والله العظيم ماامزح......هذا بيتنا...
ساره : تطالعه وتطالع البيت..بيتنا.......
ناصر: ايه يابعد عمري........
ساره : نزلت عينها.. وطاحت دموعها...
ناصر: قرب منها وحضنها.. لاتبكين...
ساره : تمسكت في كتفه..
بعد عنها... مسح دموعها.. وباس خدها...
هذي اول بوسه ببيتنا..
ساره :ضحكت...هههههههههه
ناصر: الله لايحرمني هالضحكه الحلوه........
مسك يدها.. يلا نشوف باقي البيت..
ساره : مشت معه.......
ساره عجبها البيت والديكور والأثاث وكل شي.......
من اللي اختار الأثاث؟
ناصر: انا...... ليش مو عاجبك؟
ساره : الا عاجبني........
ناصر: اي شي مو عاجبك اغيره لك..
ساره : تسلم لي يارب...تعال...
ناصر: شنو؟؟
ساره : زين دام هذا بيتنا جاهز والكلام اللي قلته قبل كم يوم... واخلاقك ليش قالبها علي؟؟

ناصر: ههههههههههههههههه...بس كذا حبيت اعذبك شوي..
ساره : يعني انا ناقصه؟؟
ناصر:هههههههه حقك علي... حضنها.. تدري متى شريت البيت؟
ساره : متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: يوم اللي دخلتي المستشفى.......
ساره : هههههههيييييييييي.. من ذاك اليوم؟؟ وانا كلما اسألك تقول مالقيت؟؟
ناصر: هههه انتي تسألي لقيت شقه.. انا صحيح مالقيت شقه..
ساره : ياثقل دمك.....حرقت اعصابي......
ناصر: جات المطافي طفتها او لا......
ساره: اوووووف منك........ بقوم اخذ شاور..
ناصر: طيب جاي معاك غرفة النوم......
دخلت... لقت فستان اسود ناعم قصير للركبه على السرير..
وقفت تطالعه.....
ناصر: وقف وراه.. هذا لك.....
ساره : لفت على ناصر.. عطته بوسه في خده.. يلا اطلع من هنا..
ناصر: وليش؟؟
ساره : بس كذا........
ناصر: ماشي ياساره.. تبي نتهاوش اول هوشه في البيت الجديد..
ساره : وانت كل شي اول واول..
ناصر: هههههههههههه مبسوط فيك..
ساره : دوووم يارب.. ونزلت عيونها...
ناصر: لالا انا مااقدر.. وحضنها....

.............................
ناصر جاب عبدالله من بيت ابوه... وعاش معاهم..
ساره وناصر... حياتهم عسل على عسل... مبسوطين.. ومرتاحين..
ناصر لقى شغل بشركه ثانيه.. واللي شاغل باله ابوه لسه مايبي يكلمه.. وكل مره يروح بيتهم يطرده.. حتى زواج نوره ماحضره.. وزعل على هالشي كثير.. ونوره بعد زعلت..
دقت عليه يوم زواجها وهي تبكي..
نوره : اخوي تمنيتك جنبي اليوم...
ناصر: حبيبة قلبي لاتبكين.. اليوم فرحك تبكين..
.......
ساره سجلت عبدالله في الروضه..
بعد 6 شهور..
ناصر مع عبدالله في الصاله.......
جات ساره .... ناصر.. تعال ابيك..
قام ووقف جنبها.. خير ان شاءالله..
ساره : ابي اروح المستشفى...........


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس