(33)
غرك كلام الناس عني وتخليت..والا انت ماصدقت تسمع اشاعه..
مثلك يسامح اذا ف حقه اخطيت..عمر الشجر ماينكر جذور قاعه..
انا مو ولهان آنا..انا دنيا من الوله..محتاجك ابيك..
انا موتعبان آنا..انا دنيا من التعب..راحتها ايديك..
وانا ناقص حب ثاني..انجرح منه واعاني.. الله يرضى لي عليك..
بلا سبب تزعل وتجرح بالكلام..تقلب الدنيا على راسي وتروح..
لامعاك ينفع عتاب ولاملام..وين اسافر عن عذابي وين اروح..
انت والدنيا ياقلبي علي..انت غير الناس عندي وكل شي..
......... فجأه انفتح الباب.......
ساره :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد : شلونك ساره؟
ساره :نزلت راسها.. الحمدلله..
جاب كرسي وجلس قريب منها.. مسك يدها...
سعد : انا ماحبيت اكلمك في الأيام الماضيه.. قلت خليها تهدا..
ساره :...............
سعد : كلمته ومارد علي....
ساره : رفعت وجهها.. لاتكلمه..
سعد : ليش؟
ساره : خلاص......مافي شي نتكلم فيه..
سعد : ساره افهم من كلامك انك.....
ساره : هو اللي يبيه مو انا....
سعد : وانتي تبين تنفلصون..
ساره : ماتفرق معاي.. طالعت قدامها.. ونزلت دمعه حاره على خدها.. مطلقه اريح .....
سعد : ساره حبيبتي.. انا عارف انه غلط بحقك..لكن شنو المشكله بالضبط..
ساره : هو مايبيني.. ليش افكر فيه..
سعد : ولو رجع واعتذر..
ساره : ماراح يجي.. وانت وعبدالرحمن لا تكلمونه.. اذا يبيني يجي لعندي..
سعد : متأكده..
ساره : نزلت راسها.. ايه..
سعد : قام وباس راسها.. براحتك... وطلع..
كان ابوعبدالرحمن و عبدالرحمن في الصاله
نزل سعد وجلس معاهم...
عبدالرحمن : ماقالت لك سبب المشكله..
سعد : لا...وقالت لاتكلموه..
عبدالرحمن : وقف,, جنت هذي اروح اتفاهم معها..
مسكه سعد : خليها.. بعدها تعبانه..
عبدالرحمن : عصب.. مايصير.. تبي تتطلق بعد.. جنت.. تبي الناس تاكل وجههنا..
سعد : اللي صار مو قليل.. اذا هدت نعرف منها المشكله..
ابوعبدالرحمن : طيب كلمته؟
سعد : كلمته ومارد علي..وهي قالت لااحد يكلمه..
..................
في مكان ثاني..
سمع صوت الجرس.. بصوت مهزوز.. ادخل..
دخلت ندى وبدريه.. ناصر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان جالس وحاط ايديه على راسه ويبكي بقوه..
بدريه جلست جنبه وحطت يدها على كتفه.. ناصر اش فيك؟؟
ندى :؟؟؟؟؟؟؟؟؟ راحت تجيب له ماي..
بدريه : ناصر.. شفيك..
رفع وجهه..
بدريه :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كان ذقنه طالع وعيونه من تحت فيها سواد.. وذابله.. مسح دموعه ووقف مافيني شي..
بدريه : ناصر.. شكلك تعبان.. مسكت يده.. بارده.. اجلس ابي اكلمك..
رمى نفسه على الكنبه.. اذا موضوع ساره لاتتكلمي احسن..
بدريه : لا راح اتكلم وانت بتسمعني..
ناصر: ................. ماراح يتغير شي..
بدريه : اخذت جوالها.. ودقت على زوجها.. وقاله انه جاي..
ندى .. ارجعي البيت مع السواق..
ندى: اوكي.. راحت .. ياربي شنو صاير..
بعد ماطلعت ندى.. ناصر كان جالس وحاط يده على جبهته..
بدريه : اسمعني.. اللي سويته كله غلط في غلط..
ناصر: وانتي من قالك..
بدريه : ندى كلمت ساره.. وقالت لها انك ماتبيها..
ناصر: بس وماقالت شي ثاني؟
بدريه : مثل شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: شد على يده يقوه..........
بدريه : ضربتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصر: ببرود كانت بتموت في يدي.........
بدريه : فتحت عيونها ع لآخر.. ناصر.. هذي ساره.....
ناصر: لف عليها.. مابي اسمع اسمها... ولا اي شي عنها.. خلاص طلعت من حياتي..
بدريه : يعني شنو؟؟
ناصر: راح اطلقها وارتاح منها.....
بدريه : هزت كتفه.. ناصر.. انت واعي للكلام اللي تقوله..
ناصر: ايه وماراح اتراجع..
بدريه : حرام عليك تطلقها وتذبحها الف مره.. ظلمتها ياناصر.. ظلمتها..
ناصر: وقف.. وهو يصرخ.. ماظلمتها.. هي كذابه وماعندها شرف.. الحق علي انا.. وهو يأشر على نفسه.. الحق على هذا الأعمى اللي يحب ناس مايستحقوا الحب..
بدريه : وقفت قدامه.. طيب اهدا الحين واجلس..مسكت يده وجلست جنبه.. اخذت منديل ومسحت جبهته.. ناصر انت محموم..
ناصر: بعد يدها..
بدريه : روح المستشفى..
ناصر: ..............
وصل ابوسلطان.. فتحت له بدريه الباب..
دخل وشافه...
ابوسلطان : شكله تعبان؟
بدريه : حرارته مرتفعه مرره قلت له روح المسشتفى.. ومارد علي..
ابوسلطان : جلس.. شلونك ناصر..
ناصر: بخير....
بدريه : جلست جنبه.. ناصر اسمعني.. ساره......
لف عليها.. قلت لك مابي اسمع اسمها..
بدريه : طيب.. ماتبي تعرف الحقيقه؟
ناصر: عرفتها وخلاص..
ابوسلطان : لا ماعرفت شي.. لكنك للأسف صدقت كلام واحد كذاب ونصاب..
ناصر: عقد حواجبه.. ايش؟؟؟؟؟؟
بدريه : السالفه بدت قدامي.. دق عليها يهددها اذا مادفعت له 50 الف راح يدمر حياتها.. وقالت له قصة زواجها من إلى.. وسالفة التهديد والمسجات..
ناصر: فتح عيونه........وقام وقف.. انتي شنو تقولين؟؟
ابوسلطان : وقف..وازيدك من الشعر بيت.. هذا الرجال اللي انت صدقته.. كل الناس مخدوعين فيه لأن محد يعرفه هنا.. حتى اهل ساره لما خطبها انغشوا فيه.. انا وصيت ناس يسألوا عنه في الأحسا.. هذا واحد نصاب وكذاب وكان خاطب ثنتين قبل ساره واهلها ماكان عندهم علم.. وكل كم شهر يتزوج ويطلق.. ويازعم مطوع.. وكل اسبوع ياخذ وحده مسيار..
بدريه : شفت انك ظلمتها.. هي ماكانت تبيك تعرف عشان ماتصير بينكم مشاكل.. وكانت خايفه عليك تتهور ..
ابوسلطان : وين بتصدق الحين.. كلامي وكلام اختك وزوجتك او كلام واحد ماتعرفه و سمعته وسخه مثل وجهه..
ناصر: يطالعهم.....وهو فاتح عيونه.. انتو شنو تقولون.. شنو تقولون.. انهار على الكنبه.. يعني انا............يعني انا..........ضيعت ساره....
وصار يضرب صدره بقوه.. ليش قسيت ليش؟؟؟؟؟
بدريه : تبي تبعد يده.. ناصر اهدا.. كل شي يتصلح..
ابوسلطان : اذكر الله..
ناصر: حط ايدينه على راسه.. وصار يبكي بصوت مسموع.. انتو ماتدرون.. ماتدرون اش سويت,, خسرتها ومستحيل ترجع......
بدريه : ناصر.. اهدا.....
ناصر: وهو يبكي.. لاماراح ترجع........ماراح ترجع........
بدريه : شافت اخوها انهار.. يبكي ويتكلم بقهر..
رجع راسه ورا.. وهو يشهق بقوه.. ويتكلم بصوت واطي.. ماراح ترجع..
بدريه : مسكت يده.. اهدا.. وكل شي يتصلح..
غمض عيونه..
ابوسلطان : تعالي ابيك..
قاموا وراحوا على جنب بعيد عنه..
ابوسلطان : اخوك تعبان... لازم مايظل لحاله..
بدريه : شنو تبيني اسوي يعني؟
ابوسلطان : ماادري.. ويمكن يتهور ويروح يتهاوش مع ذاك..
بدريه : حسبي الله عليه..
راحت وجلست جنبه.. اخوي تبي اجيب لك مسكن؟
ناصر: بصوت تعبان..لا مابي شي....روحي بيتكم......
ابوسلطان : متاكد تبي تظل لحالك..
ناصر:.........ايه........
بدريه : اذا تعبت او شي كلمني..
ناصر: يصير خير.......
طلعوا......
يطالع في الفراغ......
خلوني لحالي عشان احس بالفراغ اللي تركته.. آآآآآآآآآآآآه ياساره.. ش سويت فيك.. طالع يده..... ليتها انكسرت.. ليتني متت ولا .......
جا عبدالله......
ناصر: ش فيك بابا ليش قعدت؟
عبدالله : منزل راسه ...... ابغى حليب..
ناصر: قام معاه وراح المطبخ سواه وعطاه اياه..
عبدالله : شرب شوي.. وحطه على الطاوله.. مو حلو..
ناصر: يطالعه بتعب.. ش فيه مو حلو؟
عبدالله : انت ماتعرف تسويه مثل ماما ساره.. ايه صح وين راحت؟
ناصر : يطالع ولده.. يتكلم ببراءة الأطفال.. لاتزيد همي ياولدي.. اشرب هذا..
عبدالله : قام.. مابي.....وراح غرفته..
ناصر: حط يده على راسه.. ش سوي ياربي.. خسرتها.. وضيعتها من ايدي.. هين ياماهر خليني ارجعها.. وانا اوديك ورا الشمس.. ياحقير..
في بيت ابوناصر........
نوره : ايش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى: والله...توي مكلمه بدريه.
نوره : ضربها... ناصر ضرب ساره... متاكده؟؟
ندى : ايه.......انا بعد مو مصدقه..
نوره : طيب ليش؟؟
ندى: زوجها السابق..............وقالت السالفه..
نوره : في احد بهالنذاله والخسه..
ندى : في هالزمن.. اكيد فيه..
نوره :حرام عليه..
ندى : منو ؟
نوره : اثنينهم ظلموها.. الله يعينها مسكينه..
ندى : تتوقعي يتطلقوا..
نوره : ضربتها.. الله لايقولها.. والله لوتتطلق ساره.. تموت وهي حيه..
ندى: الله يهدي سرهم ......الا مافي اخبار عن فهد؟
ندى : مافي جديد.. ابوي بلغ عنه.. ولاسمعنا شي.. مدري شفيها عايلتنا..
شركة ابوي يمكن تفلس وناصر عنده مشكله مع زوجته وفهد ماندري عنه.. شصاير...
نوره : الله كريم.. ازمه وتعدي ان شاءالله.. رن جوالها..
حمد : حبيبي انا برا..
نوره : طيب .. قامت وحملت ابراهيم..
ندى :وهي توصلها للباب.. عطتها شنطتها.. اقول نويره..
نوره : نعم..
ندى : انتي بعد لاتسوين لك مشكله مع حمد.. ترا موناقصين.. بيتنا مايتحمل .. خخخخ
نوره : ضربتها .. مالت عليك.. يلا باي
ندى :هههههههه سكرت الباب باي.....
في مكان ثاني..
هيفاء : ليش.. حرام عليك؟
مشعل : ههههههههه انا قلت لك اذا ماسويتي اللي اقولك عليه.. صورك بكل جوال بالدمام.. وكل موقع في النت.. وطبعا ولد عمتك ابوولدك راح يذبحك..
هيفاء : ن...ن..ناصر..
مشعل : في غيره.. ش قلتي.. تجين الليله..
هيفاء : ..........ايه.......جايه..
مشعل : الساعه 10 القاك هنا في الشقه..
هيفاء :.......طيب....... سكرت جوالها.. وحطت راسها على السرير وهي تضرب بقوه.. ياحقير ياسافل.......وبكت على نفسها..
..............
في بيت ابوعبدالرحمن.........
ساره جالسه في غرفتها.. حاضنه رجولها.. وراسها على ركبها..
ام عبدالرحمن : قومي انزلي يمه.. خواتك كلهم تحت..
ساره :............مابي........
ام عبدالرحمن : زين كلي لك شي.. ماكلتي من جيتي البيت اتقي الله في نفسك..
ساره :................وليش اكل.. وش فيها الدنيا عشان نعيش..
ام عبدالرحمن : لا يانتي .. لاتقولي هالكلام.. هذا امتحان وابتلاء من رب العالمين.. مالك الا الصبر..
ساره : ببرود ويأس.. الصبر.. الصبر مايوصل الا للقبر..
ام عبدالرحمن : قامت.. لاحول ولا قوة الا بالله.. الله يهديك يابنتي..
وطلعت من غرفتها..
ساره : بعدماطلعت امها.. ضحكت.. امي طيبه وعلى نياتها..
رن جوالها.. كان داخل الشنطه.. حست انه هو.. طلعته عشان تتاكد.. الا هو.. هذا رقمه اللي حافظته.. ليش متصل؟؟ شنو يبي بعد.. ماردت عليه..
دخلت اماني.. طالعت جوالها مرمي على السرير.. وفي مكالمه.. وهي سرحانه تطالع في الفراغ بعيون ذابله ومتورمه..
اماني : ساره..
ساره : بدون ماتطالعها.. نعم..
اماني : جلست قدامها.. رن جوالها..
طالعته ورمته على السرير بأهمال..
اماني : منو المتصل؟
ساره : هو.......
اماني : ناصر؟؟
سارره : تنهدت ........ايه........
اماني : طيب ردي عليه..
ساره : وليش ارد؟؟ مافي اي شي نتكلم فيه.....
اماني : طيب ماراح تقولي لي المشكله..
ساره : لا.........
اماني :طيب حبيبتي حتى لو كانت مشكله كبيره.. هذا ناصر.. اللي الكل يدري انه يحبك.. عيونه تقول هالشي.. مافي قلبك شي يشفع له هالغلطه..
انتي كنتي تبين نتحل مشكلتك مع ماهر ولاتتطلقي والحين تقولين ماتبين ترجعي له.. هذا ناصر ياساره.. ناصر..
ساره : ببرود.. المشكله.. انه ناصر.. المشكله انه ناصر.. مو اي احد ثاني..وبكت..
اماني : ساره .. اهدي وقولي شنو المشكله..
ساره : اماني خليني لحالي..
طلعت على طول.. تدري ماراح تقدر تتكلم معها.. ولا تقول شي,, عنيده..
بعد ماطلعت.. حضنت مخدتها.. المشكله انه ناصر.. هواللي جرحني.. طعن شرفي.. حست ان بخنجر يطعن صدرها.. حتى موضوع ال .. وماتجيب عيال.. كلمتك كسرت كل اللي بداخلي.. ليش؟؟ هانت عليك العشره.. وين حبك لي.....جرحت قلبي وانت ساكن فيه...
بعض الجروح ان جت من اغراب عادي.. الجرح موت الجرح لاجا من احباب..
مليت ادور لك عذر ياودادي.. مثل الضرير اللي ورا النور طله..
لو كنت انا الغلطان.. لوكنت بادي.. ماطاب لي نوماً ولاخاطري طاب..
يامدني ركاب الجفا للبعادي.. شمس المغيب ان جت على حبنا ذاب..
ماقساك ياسبت عناي وجهادي.. يامحمل القلب العمى.. لوم وعتاب..
ماكل هماً يسكن القلب غادي..وراعي الهوا مايستر همومه ثياب..
شبيت نار وانطفت في سهادي..الليل نام.. وطاري الجرح ماغاب..
بعض الجروح ان جت من اغراب عادي.. الجرح موت الجرح لاجا من احباب.
يوم ثاني......العصر...
اخوان ساره وابوها كانوا بالصاله..
رن جرس الباب وراح تركي يفتح..
تركي : تفضل.........دخل..
ابوعبدالرحمن وعبدالرحمن وسعد : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دخل غمض عيونه ونزلها.. السلام عليكم..
ردوا وعليكم السلام..
سعد : وقف وهو يتنفس بقوه .. ليش جاي؟؟
ابوعبدالرحمن : وقف جنبه.. تفضل..
جلس.. و وده الأرض تنشق وتبلعه.. من كثر ماهو منحرج منهم..
عبدالرحمن : شنو المشكله يازوج اختي ؟
رفع : ساره ماقالت لكم؟
سعد: لا ماقالت شي.. كل اللي قالته انك ماتبيها.. شنو الموضوع..
ناصر: نزل عيونه...أنا آسف ياجماعه ومهما قلتوا ماالومكم.. انا ماقدرت اسامح نفسي على اللي سويته..
عبدالرحمن : طيب شنو المشكله بالضبط..
ناصر: الموضوع ان.........
وهذا اللي صار....
سعد :وقف وراح له وهو يصرخ.. مسكه عبدالرحمن.. اهدا..
سعد وهو يحاول يفك من عبدالرحمن .. خليني.. ضرب اختي وطردها من بيته بسبب واحد نذل مايسوى.. وصدقت كلامه عن اختي .. هذي زوجتك.. ماسالت عنها قبل لاتاخذها.. او بنات لعبه في يدك..
عبدالرحمن : اهدى هذا زوج اختك..
سعد : اتركي انا بروح لذاك الحقير ماتربى من اول مره هالمره بذبحه بيدي..
ناصر: منو؟؟؟؟؟؟؟؟
سعد : اللي صدقته وسمعت كلامه..
وقف ناصر: وانا بروح معك..
سعد : فك من عبدالرحمن وطلع ووراه ناصر..
ابوعبدالرحمن : روح وراهم لا يذبحونه..
راح وراهم..
عبدالرحمن : ناصر.. اول شي حل المشكله مع ساره بعدين ادبوا هذا النذل..
سعد : طيب..
ناصر : والله ماراح اسكت له..
دخلوا المجلس...
ابوعبدالرحمن : سلمان.. روح نادي ساره..
ناصر: حس بألم في صدره.. مايقدر يشوفها بعد اللي صار..
رجع سلمان.. تقول نايمه وماتبي تشوف احد..
قام سعد.. انا اشوفها..
راح لها غرفتها.. دق الباب..
ساره : مين؟
سعد : انا سعد..
ساره :اكيد جاي عشانه.. تفضل..
دخل لقاها جالسه والنور خيفيف يادوب يشوف وجهها.. فتح النور..
سعد : ساره قومي انزلي معي..
ساره : مابي..
سعد : حنا عرفنا المشكله.. هو جاي يعتذر لك ويصالحك..
ساره : قول يرجع بيته .. ولا يتعب نفسه..
سعد : ساره بلا عناد.. الرجال جاي للبيت.. قومي كلميه..
ساره : لو يجي لعندي ويبوس رجلي.. لأ يعني لأ..
سعد : يعني ماراح تنزلي؟
ساره : لا..........
سعد : ساره.. يمكن مايجي مره ثانيه.. ويطلقك..
ساره : يسوي اللي يبي.. ماراح اموت من دونه.. ومايهمني..
سعد : تنهد.. طيب براحتك..
طلع.. حست قلبها طلع معاه.. راحت فتحت النافذه.. جاي بالشارجر.. اكثر سياره عنده تحبها.. بكت..مو قادره ياناصر.. جرحك لسه ينزف.. حتى الكدمات لسه ماطابت..
سعد : راح لناصر.. مارضت تنزل.. اتركها كم يوم.. يمكن تهدا..
ناصر: وقف.. براحتها.. ولاتضغطوا عليها.. فمان الله..
وطلع.. ركب سيارته.. تنفس بهدوء وغمض عيونه.. ماالومك ياساره.. ومشى..
مرت عشره ايام..
ساره... تشافت من الكدمات اللي بجسمها.. وبكره تداوم.. ورافضه اي احد يفتح معها موضوع ناصر.. وهم ماحاولوا يضغطوا عليها..
ناصر.. اخذ اجازه شهر.. ماراح ارجع الدوام الا لما اصالحها.. جالس في البيت.. مع عبدالله.. بدريه وزوجها دووم يكلمومه لكن هو مايبي يشوف او يكلم احد.. يلوم نفسه كل يوم.. وكل ماحس بالوحده حقد على ماهر اكثر واكثر.. وهو متوعد له بشي..
.......
سعد : شافها وهي طالعه الدرج.. ساره تعالي ابيك شوي..
جات وهي تقول في نفسها.. يارب مايكلمني عشان ناصر.. نعم اخوي..
يتبع