الـروآيـه الثـآنيـه..
عنـوآن الروآيـه:الخيـآنـه..؟؟
الابطآل:خـآلد,مزنـه,وضحآ,سـعد,ام مـزنـه,سـآلم..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بآس خدهـآ بحب:صبـآح الخير يآقلبي..
بابتسـآمه ناعمـه:صبـآح النـور والسرور..((وهـي تسـكر آزآريـر قميصـه))حبيبي؟؟
:ياعيـون حبيبك؟؟
:تسلـم لي عيونـك..ابي استأذنـك؟؟
:بوشـو؟؟
:وضحـآ اتـصلت علي وتقول ودهـآ تطـلع السـوق السـآعه 9 الصبـآح..يصير اروح معهـآ..؟؟
:بـرآحتـك حبيبتي..((وطلـع بطـآقته المصرفيـه وحطهـآ عـآلطـآولـه))اخذي اللـي تبيـن..
ابتسمت:لا يـآحيـآتي ماتقصر..
رفع حاجبه:مزوونـتي بتزعليني؟؟
:لا الا زعلـك عـآد..
باس جبهتهـآ:انتبهي لنفسـك..واذآ احتجتي اي شيء اتصلي علي..
:ان شاء الله..
:مع السلامه حبي..
:مع السلامـه..((وطـلـع من الشقـه اللي مـأجرهـآ))
**اعرفـكم عـلى مزنـه وزوجهـآ خـآلد..**
*خـآلد<<31سنـه..ضـآبط بمـركـز الشرطـه..اهـله كـلهم متوفيـن..مقطـوع من شجـره بمعنـى اصـح..بس اعتنت فيـه خـآلتـه ام مـزون..يعني يصير لمزنـه ولد خالتهـآ..تـزوجهـآ عـن حـب..؟؟مـر عـلى زوآجهـم ثـلاث سنيـن..لكـن مـآعندهـم عيـآل..مانقول انـهم عقيمين ولكـن تـأخر حمـل عند مزنـه..**اوصفلـكم شكلـه طويــل وعـريـض..اسـمر..احلـى مـآفيه حـوآجبه العـريضه المشبوكـه وابتسـآمته واللي تـزيد حلاهـ غمـآزته بخده اليميـن..<<وعيونـه عـآديه وخشمـه طـويل ولكـن فيـه عظمـه>>لـه عـوآرض خفيفه ومحدد السكسوكـه..**
*مزنـه<<24سنـه..تخـرجـت من الجـآمعه بس مـآقدمـت عـلى وظيفـه..تعـشق خـآلد..وحـآز بخـآطرهـآ انهآ مآتقدر تجيب له عيـآل..
مملـوحه بقـوه..تقوليـن جمـآلهـآ هندي..سمـرآ شوي ومسويه برونـز طـآلع خقق عليهـآ..وحوآجبهـآ مسويتـهـآ زي حليمـه..
وعيونهـآ كبـآر وشفـآيفهـآ تجنن..جسمهــآ خقق..<<
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نـرجـع لمزنـه..؟؟
خـذت جـوآلهـآ تتصـل عـلى وضحـآ ولكـن مشغـول:يـآربي منـك يـآوضوح طول اليوم لقلـق..((حطت الجـوآل عالشـآحن..وونظـفت الشقـه كعـآدتهـآ كل صبـآح..مسـح وكنـس وترتيب الصحون و غسيل الحمـآمـآت((الله يكرمكم))ووووو...الخ من شغـل البيـت..
بـعد سـآعـه ونـص..
جلست عـآلكنـبه وهي تمسك ظهرهـآ:آآآآخ يـآظهري..((ارتآحت شوي ووقفت تكمـل شغلهـآ بس وقفهـآ صوت رنـه جـوآلهـآ رآحت لغرفتهـآ واخذت الجـوآل وضوح يتصـل بـك..ردت:هلا وضوح..
:هـلا السـلام عليـكم؟؟
:وعليكم السـلام..ويـنك من اليوم اتصل مـآتردين؟؟
:كـنت اكـلم..
باستغراب:ومن تكلمين؟؟حشـآ ولا عشر مرآت اتصلت..
:كنت اكلـم بنــت خـآلتي اللي بجده..
:ايـه..طيب انا قلت لخـآلد عن الطلـعآ ووآفـق..
بفـرح:جــــد؟؟خلاص حلـو...انا اللحين بلبس عبـآيتي وبجـي؟؟
طالعت السآعه:طيب الحين ثمـآنيه؟؟
:اجلس معـك لحد السـآعه تسعه انتظريني طيب..؟
:طيب..
:سـي يـو؟؟
:مع السلامـه..
سكرت منهـآ وهـي مستغـربـه لـهـآلدرجـه متحمسـه..
رآحت لغرفتهـآ ودخـلت الحمآم الله يعـزكم وتروشـت بسرعـه..ولبسـت بنطلـون زيتـي ضيـق سكيني وبلوزهـ صفـرآ نص كـم سبورت ورفعـت شعرهـآ كله فوق..
ومـآحطت شيء عشـآن انهـآ تبي تروح للسوق..
سمـعت صـوت الجـرس..
:مـــن؟؟
:انـآ وضحـآ؟؟
فتحت لهـآ البـآب بابتسآمه:اهـلين وضوح اخبـآرك؟؟
وضحـآ وهي تسلـم عليهـآ:الحمدالله بخـير انتـي شـلونـك؟؟
:كويسـه..عـآش من شـآفك؟؟
:عـآشت ايـآمك..بس تعرفين دوآمي كرف..
:ايه الله يعنيك؟؟حيـآك الله..مـآبه احـد..
:خالد رآح؟؟
:ايه من زمـآن..
جلسـوآ بـآلصـآله..
مزنه:شخبـآر خالتي؟؟والعيآل؟؟
وضحا:كلـهم بخير ويسلمون عليـك..
مزنه ابتسمت بحب:الله يسلمهم ويسلمك يـآرب..وكيـف ولـد سـآره؟؟
وضحا ابتسمت:يـآحبيله لهالولـد كل ماله يحلـو..
ابتسمت بحـزن:الله يخليـه لاهلـه..
وضحا:الا مزنه وش صـآر عـآلحمـل؟؟
تنهدت:مدري يـآوضحـآ انـآ سلمـت امري لربـي..واللي مقدر بيصيـر..
وضحا:طي ليـش مـآتسـآفرون؟؟هنـآك الطـب اكـثر تـطور..
:كلـه وآحـد هني او هنـآك؟؟((طـآلعت سـآعتهـآ))ها وضوح ماتبينـآ نمشي..
:الا يـلاآ مشينـآ..
:لحظه بجيـب عبـآيتـي..
:طيب..انتظرك هنـآ؟؟
رآحت مزنه لغرفتهـآ ولبست عبـآيتهـآ وطلـعت وهي تلف الشيله وبيدهـآ نقـآبهـآ..
وضحا:انتي متى تغيرين هالعبـآيه؟؟
مزنه:ليه وش فيهـآ؟؟تونـي من اسبوع شاريتهـآ؟؟
وضحا:بس تبهذلك البسي كتف وآسعه وريحي عمرك؟؟
مزنه ابتسمت:لا الحمدالله انـآ مرتـآحه بعبآيتي..واتمنـآ يجي اليوم اللي انتي تلبسينهـآ فيهـآ؟؟
وضحا:الله لايقـوله..وبعدين انا مـآعندي احـد يخليني البسهـآ..بعكسك انتـي..خـآلد وتـأمرآتـه..
مزنه:ياقلبي على خـآلد الله يخليه لي..بعدين لاتنسين اني لبستهـآ بـاخر سنه بالثـآنوي..
وضحا ومو عـآجبهـآ:ايه صح صح..امششي بس نروح اتصلت عـألسـوآق..
مزنه وهي عارفه وضحـآ:طيب..((وطلـعـوا من الشقـه))
اول مـآجلست عالكرسي..
السوآق:سـلام مـآمـآ مزنه..
مزنه:هلا اديب وعليكم السـلام..
اديب:كيف حال بـآبـآ خالد.؟؟من زمـآن انـآ مـآيشوف؟؟
مزنه:بخير..
وضحآ بحده:اديب طالع قـدآم وبلا كثره حكي..؟
مزنه بهمس :وضحا وش فيك؟؟
وضحا:خل يمشي بدل مايجلس يهذر..
مزنه بهمس ماسمعته وضحـآ:استغفر الله..
بـعد عشر دقـآيق وقـف السـوآق عند بـوآبـه المجمـع..
وضحا:مو تروح خلك هنـآ سـآمع..
اديب:طيب انتي دق علي انا يوقف هنا على طول..
وضحا:يلا مزنه..
نزلـت مزنـه ومعهـآ وضحـآ..
وضحا:انا بدخل مانقو بشتري لي بلوزه عاجبتني؟؟
مزنه:طيب..
ودخلـوآ مـآنغو..
مزنه رآحت لجـهه الفسـآتين عجبهـآ وآحـد كحلي لنص الفـخذ..اخذت مقـآسهـآ m وجلست تتفرج وتـآخذ اللي يعجبهـآ...
رجعت لها وضححا ومعهـآ ثلاث بلايز وبنطلون..:خلصتي..؟؟
:ايه..وانتي؟؟
وضحا وهي توريها:شوفي انا اخذت هذي؟؟
مزنه:حلـوه؟؟
:طيب هذي لونهـآ حلو صح؟؟..
مزنه:ايه يجنن..
:طيب خلاص امشي نحـآسب..؟؟
رآحـوآ للمحـآسب وكل وحده دفعت اللي عليهـآ..وطلـعوآ..
مزنه وهي تنـآظر محل نعومـي:لحظه وضوح بدخل نعومي..
وضحا:خلاص انتي روحي وانا بروح للكوفـي واجـي طيب..
مزنه:طيب نتقـآبل عنـد مكيـآجي..
:خلاص اوكـي..
دخلت مزنه نعومي..ووضحـآ رآحت للكوفـي..
بمحـل نعومـي..
عجبهتهـآ الالـوآن ونعومـه القمصـآن اخـذت اربـع قمصـآن وشـويه ملابـس دآخليـه..
:اختي هذي تشكيله الجديده؟؟
مزنه وهي تناظر وين مايـأشر وعجبتهـآ بيجـآمه واخذتهآ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عـند وضحـآ..
جلسـت بارتبـآك:صبـآح الخير..
:صـبـآح الحـب والهيـآم..
ابتسمت بحيـآ..
مسك يدهـآ:اخبـآرك حبيبتي؟؟
:تمـآم..انت كيفك؟؟
:طول مانتي قـدآمي انـآ بخير..((وبـاسـتغـراب))ليش ماتكشفين مافي احد الا انـآ وانـتي؟؟
وهـي تنـزل نقـآبهـآ:ايه صـح..
بغـزل:قـمر الله يحفظـك لـي..
عضـت شفـآيفهـآ بخجـل..
:حياتي بلا حركـآت الحيـآ هذي تعرفيني مـآاقـآوم..
حمرت خدودهـآ بقـوه..
خـق عليهـآ وقـآم من مكـآنـه..
وضحـآ وهي مفهيه فيـه..
قـرب منهـآ وبـآسهـآ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـعد ربـع سـآعه..
مزنـه وهي وآقفه عند مكيـآجي:وينهـآ؟؟كل هذآ بالكوفــي.؟(طلعـت جوآلهآ واتصلتـ عليهـآ))
عـند وضحـآ..
اول مـآدق جـوآلهـآ بـعدت عنهـ..
وضحا بحيـآ وهي تطـلع جـوآلهـآ وبربكـه:هـذي مزنـه؟؟
بقـهر مو وآضح:طيب ردي عليهـآ؟؟
وضحا ردت عليهآ:هلا مزنـه؟؟
مزنه بملل:وضحا وينك؟؟ماصـآرت كل هـذآ بالكوفي؟؟
وضحا:مزنه زحمـه كله شبـآب..
مزنه:اووووف خلاص انا بجلس انتظرك عند الكرآسي اللي عند مكياجي..
وضحا:طيب تبين شيء؟؟
:لا شكـرآ..
وضحا:طيب..((وسـكرت مـنهـآ))..
ابتسم وهو ينـآظرهـآ..
وضحا بحيا وهـي تنـزل رآسهـآ:سـعد لاتطـآلعنـي كـذآ؟؟
مد يده لذقنهـآ ورفـع رآسهـآ:بشبـع من شوفـك..مو كل يوم اطلـع معـك..؟
وضحـآ تعلقت عيونهـآ بعيونـه..وجلسـت تنـآظر فيـه..
ـــــــــــــــــــــــــــــ
مزنه دق عليهـآ خالد..
:هلا بحبي الازلي..؟؟
مزنه ابتسمت:هلا فيـك ياقلبي..
:وينك انتـي بالسوق؟؟
:ايه والله..؟؟
:طيب يصير امرك ونطلـع نتغـدآ..؟؟
:يصير يـآعيون مزنـه..
:يالبـآ عيونـك..انتي باي مجمع؟؟
:انا بمجمع ال........
:خلاص عشر دقـآيق واجي..
:انتظرك حيـآتي..
:مع السلامه..
:مع السـلآمـه..
سكرت منه وهي مبسوطـه ورجعت اتصـلت على وضحـآ اللي ردت بسرعه..
:هلا مزنه دقايق واجي..
باحراج:وضوح حبيبتي خالد بيجي يـآخذني..
:جد؟؟ليش؟؟
:عـآزمني عالمطـعم..آسفه مااقدر ارجع معـك..
وضحآ:لاعـآدي اصلا انا بطلع اللحين..
:لاتزعلين مني؟؟
:ماني زعـلانه منـك..وش فيك؟؟
بشك:اكيد؟؟
:اكيـد؟؟
:اعوضهـآ المره الجآيه..
:خلاص ان شاء الله.
:مع السلامـه..
:مع السلامه..((وسكرت منهـآ وبتأفف))وش كثر تحـن؟؟
:خايفه على زعـلك..؟؟
:قلت لها ماني زعـلانه الا تزعلـني..
:طيب ليش معصبـه؟؟
:ماني معصبـه..((وابتسمت))حصلت وقت اكبر باني اجلس معـك؟؟
مسك يدها وباسها:حبيبتي انتي..؟؟ماتقـآبلنـآ هنا نتقـآبل بالمستشفـآ..
ابتسمت:لاتغيير روتين..
وجلسـوآ حـب وغـزل وقبـلات بآلحرآم..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ركبت السيآره..:السلام عليكم؟؟
:وعليكم السلام.؟...تو مانورت السياره؟؟
:منوره برآعيهـآ...
ابتسم:وش شريتي؟؟
وهي ترجع الاكيـآس ورآ:خرآبيط مكيـآج ومـلابس..
لمح الكيس الاحمر وبخبث:اووه ليلتنـآ اليوم..؟؟
مزنه بضحكه:لايـروح فكرك بعيد..هذي شويه بجآيم..؟؟
بحزن مصطنع:لاآآآ حسـآفه..
مزنه بمرح:دوووم فكـرك شـآطح((طـآير))..
ضحك:هههههههه حرآم عليـك..قـصدي شريـف..
:ايـه هـين..
مسـك يدهـآ وبـآسهـآ:تشكين بكـلامـي..
:لا حـآشـآك بس نـآظر الطريق..
:اقـول مزوونـتي..؟؟؟
:قول حبيبي؟؟
بابتسآمـه:وش رآيك؟؟نسـآفر للـريـآض عند خوآلـي من زمآن عنهـم..
بفرح:ايه والله يآليـت اشتقـت لـهم مرآ واشتقت لامي..
:يعنـي موآفقه...؟؟
:بالله خلوودي هذآ سـؤآل ينـسأل؟؟
ضحك:ههههههه طيب اسوي سـوآلف..
ابتسمت:طيب متى نرووح؟؟
:بـكرآ ان شاء الله..
بخوف:لاتقول بطيـآره؟؟
بضحكه:لا بسفـينه..
ضربته بخفه:خـآلد..
ضحك:هههههههههههه طيب طيب لاتزعلين..بسيـآره..
:إيـه ازيـن..نـآخذ رآحتنـآ عالاقـل..
رآح فكره بعيد:كيف وانـآ اسـوق؟؟
مزنه مااستوعبت بعدين صرخت:خويلــــــد..؟؟
ضحك بقوه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه..
وقـف السيـآره بالموقـف وهـو ميـت ضحـك..
مزنه نزلت من السيـآره بعصبيه..
نزل بسرعه ورآهـآ وهو يضحك:ههههه مزون هههههه..
مزنه:خالد بس اسكت فشللتنـآ..
خالد وهو يكتم ضحكته:مو عـآجبتك ضحكتي يعني ويـن اللي دآيم تقولي نكـت عـشـآن اضحك ...يقـآلهـآ تحب ضحكتي..
بابتسـآمه:ومآزلت بس اووص احنـآ بالمطـعم اللحين..
استقبلـهم القرسون بابتسامه:تفـضلوا..لك تو مـآنور المطعم..
ابتسم خالد:الله يسلـمك..
:تفـضل طـآوله رقم 4..
:يسلموووو دآني..
:آني تـآيم..
دخـلوا الكبينه رقـم 4..
جلست مـزون وقبـآلهـآ خـآلد..
خالد وهو يـآخذ المنيـو:حبيبتي وش حـآبه تـآكلين؟؟
مزنه وهي تنـآظر المنيو اللي بيدهـآ:اممممم نفسي بورق عنـب وتبولـه..
خالد نزل المنيو من يدهـآ وجلس ينـآظرها باستغراب:بـس..؟؟
ابتسمت:ايـه حبـيبي..
خالد:لا ياقلبي وش هذآ انـآ عـآزمك على غـدآ مو خفـآيف..
:خلودي والله مـآلي نفس..
خالد باعتراض:لا ياقلبي انتي نآحفه هالفترهـ..وبردك لجسمك الاول ((وغمز لهآ))
باستسلام:خلاص برآحتـك..
طلـب لهـآ ولـه صحـن رز وصحن مشويـآت وتبوله وورق عنب وببسي طبعـآ..وله دييو..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخـلت البيت بفرح..:السلام عليكم..
:وعليكم السلام..
جلست مقابل امهـآ:كيففك يـآاحلى ام.؟؟
:بخير يابنتي..الا وين مزنه؟؟
بارتباك:مزنـه؟؟رآحت مع زوجهـآ..
:ايه الا وشلونهـآ؟؟
:بخير يمـآ..((خذت اكيـآسهـآ ورآحت لغرفتهـآ))
وقفتهـآ امهـآ:مـآتبين تتغدين؟؟
:لايمـآ انـآ تغديت..بنـآم صحيني عـآلسـآعه 4 عشـآن بروح المستشفـآ..
:طيب..
ورآحت لغرفتهـآ..
وامهـآ جلست تدعي لهـآ بالهدآيه بنتهـآ من سنه وهي متغيره..مـآهي وضحـآ الاولـى..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـآلمطـعم..
مزنه مسكت بطنهـآ:الله لك الحمد..شبعـت..
:بالعـآفيه ياقلبي..
:الله يعـآفيك..((ومسحت ايدهـآ بالمنديل المعقم اللي بشنطتهـآ))
خالد:هههههههه كل هـذآ عجز عشان ماتغسلين..؟؟
ابتسمت:لا والله بس انا مااكلت بيدي كله بالملعقه..
:حلاه الاكل بيدك..له طعـم..
:اجرب من يدينك..؟؟
مد يده اللي فيهـآ الاكل وبمرح:هم هم هم..
فتحت فمها وعضت اطرآف اصـآبعه صرخ بخفيف:ايدي ايدي..
مزنه بمزح:ههههههه حسبتها رز..؟؟
:عن النصب هههههه..
مزنه بدلع:خلوودي..
:يـآعيونه..
:تحبنـي؟؟
خالد بجديـه:انتي تدرين انـي مـآاحبك..
فتحت عيوونها بصدمه:هآه؟؟
خالد:وش فيـك انصدمتـي؟؟انـآ ماقلت الاالصدق..
مزنه عيونهآ تبللت بالدمـع:ليـش طيب؟؟
خالد بضحكه:لاني امووت فيك اعشق ترآبـك اتنفس هوآك...دنيـآ مآبهآ مزنه مـآفيهـآ خـآلد..
ابتسمت وهي تمسح دموعهـآ:طيب ليش تلعب اعصـآبي..؟؟
خالد بابتسآمه:لاني احبـك..بس انتي خبله كل شيء تصدقينه؟؟
بضحكه:انآ خبله؟؟
خالد بخوف مصطنع:لاا عمتي..
:حسبالي بـعد..
ابتسم خـآلد..:انا بروح اغسـل..(ومد لهـآ مفـآتيحه)انتظريني بالسيـآره..
:طيب..
رآح الحمـآم يغسـل وهي طلـعت للسيـآره..
جلست مكـآنهآ وسـكرت البـآب لان الجـو بـآرد..
فتح خالد البـآب:تـأخرت عليك..؟؟
:لاعـآدي..
شغـل السيـآره وحرك..
مزنه:وين بنروح؟؟
لف عليها:حـآبه تروحين مكـآن؟؟
مزنه:ايـه والله ودي اروح البـر..؟؟
باستغراب:البـر وش عندك؟؟
مزنه بحماس لفت على خالد:حبيبي تكفـآ خلنـآ نروح الـبر ونـأجر دبـآب ونجلس هنآك سـآعه..
خالد:بـعد دبـآب؟؟
مزنه:ايه تكفآ من زمآن عن البر والدبـآب..اكيد حتى انت ودك صح؟؟
خالد بتفكير:طيب خـلاص..هو انـآ فيني ارفـض طلب لـكز.
بفرح:ياقلبي ويلوموني بـحـبك..
خالد انبسط لفرحهـآ..وغـير مسـآره واخـذ مسـآر طريق البـر..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـآلريـآض..
:يبـآ نوريه همزي رجولي..
جلست عند رجل ابوهـآ:ابشر يبـآ..
دخل:السـلام عليـكم..
:هلا وعليكم السلام..
سالم باس راس ابوه:صبحـك الله بـآلخير يبـآ..
:مسـآك الله بالنور..
سالم باس راس اخته تقدير واحترام:كيفك يالغـآليه؟؟
ابتسمت:الحمدالله بخير..
سالم:وشخبار خويلد ومزون الخونـه..؟؟
:بخير ويسلمون عليـك..
سالم:الله يسلمهم يـآرب..الا وينهم مالهم جيـه لنـآ؟؟
:والله مـآدري خالد يقول مشغول..والله ذبحني الشوق لهـم..
سالم طلـع جـوآله من جيبه واتصل على خـآلد..
:كلنـآ اشتقنـآ لهم..مايقولون لهم جد يسـألون عنه..
بدفـآع:والله كل مااكلمهم يسـألون عنك ويسلمون عليك بالحيـل..
بحب:مشتـآق لحسـهم..والله ان ادعي ان الله يطول بعمري عشان اشوفـ عيـآلـهم..
ام مزنه:ألله كريـم يـآيبـآ..وهم فحصوآ بس الله مو كـآتب..
سالم:ارحبووووووووووو..
بضحكه:المهلي مـآيولي..
سالم:وينك يابو الشبـآب مـآتسـأل عن خـآلك ولا مزنوو لحست عقلـك..
خالد بهيام:عقلي وقلبي وروحي وكل شيء فيني..
سالم ضحك:ههههههههه حالتك منتهيه..
:ههههههههههههههه ايـه يبيلهـآ تجديد..
سالم:الا انت وينك لجه عندك؟؟
:انآ بـالبـر..
:وش عنده بو الشبـآب.؟؟رآيح بهالشمـس..؟؟
:والله حبيبه قلبي مزونتي طلبتني ودهـآ بالبر وانآ مـآعمري رفـضت لهـآ طلـب..
:اوووه مزون معـك وينهـآ؟؟
:لحـظه..((صفر لمزون بصوت عـآلي وهـو جـآلس عـلى كبوت السيـآره))..
مزنـه سمعت تصفيره ورجعـت لـه:آآمر حبيبي..؟؟؟
خالد:دوري امسكي خآلك يبيك..
نزلت من الدبـآب وخـآلد ركب بـدآلـهـآ..
:الـو..
:يـآمرحبآ يـآمرحبـآ...
:هلا والله مرآحب..عـآش من سمـع هـآلصوت..
:عـآشت ايـآمك..لو انك تبين تسمعينه كآن اتصلتي..
:يآقلبي والله اني بيزي..
:مـآااتحمل يابيزي لاوظيفه ولا شيء عـلى وشو بيزي؟؟
بدلع:خـلودي يـآقلبي..
:آآآآآآه منكـم يـآلحريـم..
ضحكت:هههههههههههههه حآصلك..؟؟((وصرخت بخوف))خآلد شوي شوي لاتطيـح..
خالد بابتسـآمه حب:لاتخـآفين متمكن عـدل..
سالم:مـآشـآء الله عليـكم مشكلي بنقز للثمـآمه انـآ..
مزنه:ايه حياتي لاتخلي شيء بخـآطرك..
الجد:سالم عطني اكلمهـآ..
سالم:مزون ابوي يبيك..
مزنه:جعلني فـدآه..هـآته..
:الـو..
مزنه بشوق:هـلا بغـلا قلبي وتآج رآسي..
:هلا بـك يآبنتي..شخبـآرك وش مسويه بالشرقيه؟؟وعسـآك مبسوطه؟؟
:الحمدالله يبـآ..متمنينك معنـآ..
:اهم انتوا مبسوطين..الا مالكم جيـه؟؟
:مدري يبـآ قـآعدين نفكر؟؟
خالد اخذ الجوآل منهآ:احلى سلام لاحلى ابو في الوجود..
بحب:هـلا وعـلـيكم الـسـلآـم.؟؟
خالد:وش مسوي يبـآ؟؟والله اني مشتـآق لكم بقوه..
:تعرف طريق الريـآض..؟؟
خالد ابتسم:ان شاء الله متى مصـآر وقت نروح..؟؟
:خويلد عـآرفك لاتلف وتدور متـآ تجون؟؟؟
خالد ابتسم لجده اللي يعرفه:ان شـآء الله بكـرآ..
بفرح:حيـآكم الله..زين والله..ننتظركـم عالغدآ اجل..
خالد:ان شاء الله يبـآ..
وكلموا ام مزنـه وسكر الجـوآل..
خالد:حبيبتي اركبي معـآي..
:لا انت تفحـط؟؟
خالد بضحكه:مـآني مفحـط.؟؟يلا عـآد اركبي..
جلسـت ورآهـ وهـي تلف يدينهـآ عـلى بطنـه:يـآويلك ان فحطـت..
:افـآ عليـك بس..ادريبك خـوآفـه..
اول مـآحرك الدبـآب مسكت بخصره بقـوهـ..
خالد بضحكه:حبيبتي شوي شوي..
مزنه حـطت رآسهـآ على ظهـره وهـي تشـم ريحـه عطـرهـ اللـي تسللت بكـل خليه بجسمهـآ..تعـشق خـآلد وتعشقه بـكل مـآفيهـآ من حـوآس..
حبتـ فيه اخـلاقه طيبه قلبـه يمكـن قبل الـزوآج مآكـآنت تعتبره الا اخـو بس بعد الزوآج حـبته بكـل مـآفيه..صـآرت لهم الام والابو والاخت وكل حيـآته وصـآرلهـآ الابو والصديق والاخو وكل حيـآتهـآ..
خالد بخوف لـف وجهه عليهـآ وهو ينآديهـآ:مزنـه..
مزنه رفعت راسهـآ مبتسمه بس صرخت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..
وانقلـب الدبآب فيهـم..
خـآلد بسرعـه وقف ورآح لمزنـه:مزنه فيك شيء؟؟
مزنه بألم:خالد ايدي..؟؟
خالد نـآظر ايدهـآ اللي تحـولت للون الازرق..:طيب خلاص اللحين اوديك الطبيب..((وبسرعـه شـآلهـآ وركبهـآ السيـآره..وطبعـآ اتصل على اللي اجر منه الدبآب وقـآله مكـآنه اللي عـرفه بسهولـه لوجود البـرج عندهـ..))
خالد باسف:حبيبيتي اسف والله مو قصدي..
مزنه:خـآلد عآدي..
بـربع سـآعه وصـل عند المستشفـآ..
نزلهـآ الطـوآرئ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دخـلت المسستشفـآ والعـيون كلـهـآ عليهـآ..
لعبـآيتهـآ الضيقـه المبرزه جسدهـآ..
لعيونهـآ السـودآ من كثره الكحـل..
لرآئحه عطرهـآ اللي تسبقهـآ..
كـآنت فتنـه..ولـكن مصطنـعه..
بدلع مصطنع:السـلام..
الموظف بدون نفس:وعليكم السـلام..
:دكتور سعد جـآ؟
الموظف بقرف:ايـه بمكتبـه..
:ايـه طيب مشكور..((ورآحت لمكتـبهـآ))..
الموظف اللي جنبه:خربهـآ هالسعـد..وش حليلهـآ قبل حتـآ كـآنت تستحي من ظلهـآ..
بقهر:كله من الخبيث سـعد..؟
وكـملوا شغلـهم..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالطوآرئ..
مـآسك يدهـآ ويبوسهـآ:حبيبتي آسف آسف..
:ياقلبي عـآدي..ادري مانتبهت..لاتحط اللوم عليك..بعدين كلـه كـسر..؟؟
:جعله فيني ولا فيك..
مسك يده بيدهـآ الثانيه بخوف:بسم الله عليك..لاتزعلني منـك عـآد..
:خلاص حبيبتي..نـآجل سفرتنآ لحد مـآتشيلين الجبس..
:لاحيـآتي والله اني مشـتـآقه لهم..خلهـآ مثل مـآهي..
:خلاص ابشري..((وطـآلع سـآعته وضحك))ههههههه انـآ كنت نـآوي اغديك وارجع شغلي بس سحبتنيني للبر..
:آوه حبيبي آسفه..
:لاعـآدي موجود فـهد..
:حبيبي خلاص انا بجلس مع وضحـآ اليوم ثلاثاء واكيد مآعندهـآ مرضـآ...اجلس معهـآ عشـآن بكرآ بسـآفر..
:اخاف تتعبين.؟
:لا ماهو صاير شيء..
:طيـب برآحتـك..((طلع جـوآله من جيبه))خليه معك وانا بـآستخدم جوآلك..
:طيب حبيبي..
:انتبهي لنفسك طيب..
:ان شاء الله؟؟
:يلا مع السلامه.
:الله يسلمـك..
ورآح وعيون مزنـه تتبعـه..
اول مـآاختفـآ من عيونهـآ رآحت لمكتـب وضحـآ..
شـآفت رقم دخول المرضـآ مطفـآ عرفت ان مـآعندهـآ احـد..فتحت البـآب:سبـرآآآآآآآآآآآ((سكتـت بصدمـه))
وهـي تنـآظر وضعيه وضحـآ مع الدكتـور سـعد فـآتحه ازآرير قميصهـآ لـحد سرهـآ وسـعد زيهـآ ويبوسهـآ بلهفـه..
ووضحـآ تمرر فمهآ على ذقـنه لرقبتـه بكل رومـآنسيه..<<متـأثره من فيلم هندي ترآ..
بـعدوا عن بـعض بسرعـه..
وضحا بارتبـآك وهي تسكر ازآرير قميصهـآ..وهـو كـذلك..:مزنـه..
مزنه بعدم تصديق:انتـي انــتي يـآوضحـآ..؟؟((صـرخـت))مستحيـل..
قربت مزنـه منهـآ وضربتهـآ كـف بـأقوآ مـآعندهـآ كف عـلى صـدآقتـهم من ايآم الطفـولـه:خسـآره سنيني اللي قضيتهـآ معآك..
وضحا بعصبيه:تضربيني..؟؟
:واكسر رآسك بـعد..مـآظنيت ادخل والقـآك بهالوضـع..مع الحقير اللي جنبك..
بحده:احترمي نفسـك..
بحده:احترم نفسي اذآ كـآن اللي قـدآمي محترم بس بحـآلتكم هـذي اسمحلي..بـآي حـق تسوي كـذآ معهـآ؟؟((صرخت))تكـلم بـأي حق..زوجتك هي؟؟..البنت عآجبتك تدل بيت اهلهـآ..((ولفت لوضحـآ))انتبهـي لنفسك يـآوضحـآ هـو بيـآخذ اللي يبيه ويرميك كـآي نفـآيه انتبهي لنفسك..((وطلـعـت ودموعهـآ تنزل من صدمتهـآ بصديقه عمرهـآ مـآعمرهـآ شكت فيهـآ بـألعكـس وضحـآ كـآنت مثـآلهآ الاعـلى..بس من توظفت وهي متغيرهـ هل معقوله انهـآ تبي تتزوج..وتفرغ شهـوآتهـآ بهالطريقه لالامـآاظن وضحـآ يـآكثر الللي خطبوهـآ بس هي ترفـض..))
دقت على جوآلهـآ اللي رد بسرعه..:هلا حبيبيتي..
:خالد وينك؟؟
خالد:توني رآكب السياره ليش؟؟
:خلاص انا بطلع..
:ليش؟؟ووضحـآ؟؟
:لا مو موجوده مـآخذه اجآزه..
:آهـآ طيب..انا عند البـآب..
((اول مـآطلعت شـآفت سيـآره خالد ركبت جنبه وهي مـآسكه دموعهـآ حتى لايجلس يحقق معهـآ))
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
عند وضحـآ..
سعد:حبيبتي مآعليك منهـآ..
وضحا بغرور:هو انـآ اهتميت بكـلامهـآ..انـآ وآثقه فييـك..
قفل البآب ورجـع لوضحـآ وباس خدهـآ:المـك؟؟
:لاعـآدي..بوستك بعدت كل الوجـع..
:ياقلبي انتي احبك والله..
:انآ اكثر..
:وضحـآ وش رآيك بدل هالفضـآيح اللي بالمستشفـآ نروح لشقتي..
وضحا بتفكير:ايه احسن والله..
غمز لها:وش رآيك اللحين انسب وقت موو؟؟
وضحا ابتسمت:اوكي مشينـآ..
ابتسم بخبث..سـآذجـه..مستعجله على ضيـآعهـآ..مـآكنت متوقعهـآ بتجي بهالسـهوله معي بس شكلهـآ فـآقده حنـآن ههههههه..
لبتست عبـآيتهـآ وطلـعوا من المكـتب للسيـآره..
بهمس:شفتي؟؟
:ايه شفت والله وقحين؟؟عيني عينك طالعه معـآه..
:انتي ويـآهـآا سيره هالبنت بكـل لسـآن..
:استغفر الله يـآربي..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
نزلهـآ للشقه ورآح لشغـلهـ..
دخلت الشقه وهـي تبكي:ليش صديقتي اللي ابيع الكون لجلهـآ تسوي كـذآ ليـه؟؟ليه تبيع نفسهـآ ليـه؟؟آآآآهـ يـآربي..وش الحـل؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ابتسم:تفضـلي ياقلبي البيت بيتـك..
ابتسمت:مـآشآء الله شقتك مـرآ حلوه..
:انتي الحـلوة والله..
بدلع وهي تنزل العبـآيه:جـد والله..
بخقه:الا ابو الجـد..
وهـي توقف قبـآله وتـلعب بيـآقه قميصه..:حبيبي..عـآجبك وضعنـآ هـذآ؟
:ليش وش فيـه؟؟
:يعني متـى تطلبني رسمي..؟؟اخذت مهله كآفيه للتتعرف علي..
:شكل كلام خويتك اثر فيك..
بسرعه:لاآ بس انا افكر من مده لمـتى واحنـآ كـذآ كل شيء بالدس..
طلـع ورقـه من درج المكتبه وبخبث:خلاص وقعي على هالورقه ونكون متزوجين..
:والنـآس؟؟
:بعد مااثبت نفسي بالشرقيه بشهر زوآجنـآ..
بتردد:يعني زوآج عرفي..؟؟
مسك يدهـآ:مـو اهـم شيء نكون مع بـعض..انتي تحبيني وانـآ احبـك..وقعي حبيبتي..((ومد لهـآ القـلم..))
بتردد وهي تنـآظر الورقه بس حبه كآن اقـوآ ووقـعـت..
ابتسم بخبث وهـو يقـرب منهـآ:مبروك عـليك انـآ..
بابتسامه:الله يبارك فيـك..
شـآلهـآ بخفه وهـو يروح بهـآ لغرفه الـنوم..
نزلهـآ عآلسرير وهـو يفتح ازآرير قميـصه..قرب وجهه من وجههـآ وبآسهـآ بشفآيفهـآ الحمرآء من الروج..وهـو يمرر شفـآيفه لكل منـآطق وجههـآ.......ألــــــــــخ..<<آآه من مقهوره وانآ اكتب هالموقف مره مو عـآجبني بس ملزومـه اكتبه..مدري ليش بنـآتنـآ يروحون انفسهم بـآسم الحـب..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مـسـحـت عـيـونـهـآ الـمـنـفـوخـه من كثـر البكـآ..:لا اخ ولا ابو يوجهك اكيد بتضيعين وامك مالهـآ لاقوه ولاحيل..
دخل خـآلد عليهـآ..:السلام..((وبخوف من عيونهـآ لامورمه))حبيبتي وش فيك؟؟تشكين من شيء؟؟
بترقيع:لا بس توني شـآيفه فيلم هندي وحزنتني النهـآيه..
ضحك:هههههههه خوفتيني ياشيخه...
:ايه نهـآيه مره حزينه..((وبضيق))شرفهـآ بيرووح وهي مو حـآسه؟؟
خالد بسخريه:هذول عندهم شرف يخـآفون عليه..
مزنه ابتسمت:يلا رتب شنطتي ايديني مكسوره ومافيني حيل ارتب؟؟
خالد:من هالعين آبـل هالعين..
:تسلم عينك هذي قبل هذي..ههههههههههههه..
خالد:ههههههههههههه والله انـك دآجـه..
بضحكه:مو بكـثركـ..
خالد بحب:طيب يلا سـآعديني انتي اشري وانـآ احط..
:طيب..
وطلـع شنـآط السفر وحده له ووحده لمزنه..
وبدآ يرتب الملابس وهي تسـآعده..بس هو يرفض..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رمـآ عليهـآ عـبـآيتهـآ بقرف:متـآ مـآطلبتك تجـين..سـآمعه..(مـآسمع لهـآ صوت صرخ وهو يلف عليهـآ)سـآآآآآآآآآآآمعه..
بخوف ودموعهآ تنزل:سـآمعه..
ناظرها بسخريه:تبكيـن؟؟وش تنفعك دموعـك فيه؟؟
بقهر:ليه خدعتني؟؟انا حبيتك من قلبي؟؟
:لانـك غبيه وتصدقين بسرعـه..ولا انا احب وحده طلـعت معـي..وكلمتني عالجوآل..
بحسره:ليتني سمعت كـلامك يـآمزنه ليتني ..
ضحك:هههههههههههه انتي وحده ماتحسين من جد؟؟يـلا انقلعي بـرآ ومتـى ماطلبتك تجين وعنوآن الشقه اظن عرفتيه..؟؟
طلعت من غير ماتجـآوب وهي تبكي دم عـلى شرفهــآ اللي ضـآع..استـآهل استـآهل..((وصـآرت تضرب نفسهـآ بجنون وهي تكـرر))استـآهل استـآهل...
مشت بوسط الشـآرع وومـآانتبهت للسيـآره المسرعـه..
صرخت باقوآ مـآعندهـآ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
توقعـآتكـم؟؟
1-وضحـآ وسـآلفتهـآ؟؟وهل ممكن تصدمهـآ السيـآره؟؟ويمكن تمووت؟؟
2_مزنـه وخـآلد؟؟عـلاقتهم عـلاقـه زوجيه سعيده نـآجحه..؟؟هل بيجي شيء بيـأثر عليهـآ؟؟؟
3-وش رآيكم بالروآيه الثـآنيه؟؟؟عجبتكـم؟؟*ملاحظـه*يمكن كلامي جرئ اعتذر عليـه..بس عشآن تعيشون الموقف بكـآمله**
4-انتظـــــــــــــر ردوووووووووووودكم..؟؟؟؟؟؟؟؟؟عشـآن اكمل البـآرت 2..؟؟