عرض مشاركة واحدة
قديم 23 - 11 - 2024, 10:03 AM   #2


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الخيانه روايه قصيره





التـكملـه..
؛
،
رمـآ عليهـآ عـبـآيتهـآ بقرف:متـآ مـآطلبتك تجـين..سـآمعه..(مـآسمع لهـآ صوت صرخ وهو يلف عليهـآ)سـآآآآآآآآآآآمعه..
بخوف ودموعهآ تنزل:سـآمعه..
ناظرها بسخريه:تبكيـن؟؟وش تنفعك دموعـك فيه؟؟
بقهر:ليه خدعتني؟؟انا حبيتك من قلبي؟؟
:لانـك غبيه وتصدقين بسرعـه..ولا انا احب وحده طلـعت معـي..وكلمتني عالجوآل..
بحسره:ليتني سمعت كـلامك يـآمزنه ليتني ..
ضحك:هههههههههههه انتي وحده ماتحسين من جد؟؟يـلا انقلعي بـرآ ومتـى ماطلبتك تجين وعنوآن الشقه اظن عرفتيه..؟؟
طلعت من غير ماتجـآوب وهي تبكي دم عـلى شرفهــآ اللي ضـآع..استـآهل استـآهل..((وصـآرت تضرب نفسهـآ بجنون وهي تكـرر))استـآهل استـآهل...
مـشـت بـوسـط الـشـآرـع وومـآانتبهت للسيـآره المسرعـه..
صرخت باقوآ مـآعندهـآ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..
نـزل مـن السيـآره بسـرعـه وهـو ينـآظرهـآ ومرتـبك..الـحـآدث كـآن قـوي..
طلـع جـوآلـه بسرعـه واتـصل عالاسعـآف وبـأقل من 5دقـآيق..
نقـلوهـآ للمستشفـآ..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
جلـس خـآلد عالكنبه بتعب:اوووووووف تعب..
مزنه بابتسامه:عـشـآن تـعرف وش كثر اتعـب؟؟
خالد ابتسم:يآقلبي من جد توني اللحين عرفت..
مزنه بضحكه:هـذآ وانت مـآرتبت الا الشنـآط..
خالد رفع حاجبه:كنـك تلمحين لشغله ثـآنيه.؟؟
مزنه:هههههههههههههههههههه لا مـآقلت شيء..
خالد بضحكه:حسبـآلي بـعد..
مزنه:انـآ بنـآم..
خالد وهو يغمز لهـآ بخبث:كـويس..
مزنه باحرآج:ترآني متكسره..
خالد وهو يمسك يدهـآ:عـآدي يآقميـل..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمستشفـآ..
بعجله:مـآعليه توقع؟؟
بارتبآك:وشو؟؟
الدكتور:عالعمليه..
شهق بخوف:عمليه ليش؟؟
الدكتور بسرعه:اخوي وقع بسرعه ولابتروح من ايدينـآ..
وقع وايدينه ترجف:يـآرب طلعهـآ بـآلسلامـه..يـآرب..
رجع الدكتور دآخل..
بـعد اربـع سـآعـآت..
طلع الدكتور..
فز بسرعه:بشر دكتور..؟؟
:مـآاقدر اجزم اللحين ...اهـي اللحين بالعنـآيه ننتظر 48 سـآعـه ونقدر نعرف اذا تعدت مرحلـه الخـطر..
:اهـآ مشكوور دكتـور..
:العـفو..((ورآح الدكتور..
بتوتر:يـآربي شلون اقول لاهلهآ؟؟وانـآ مااعرف اي رقم لـهم...؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اليـوم الثـآني..
السـآعه 1الظـهر..
:يمـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ..((وضمتهـآ بشوق))..
ام مزنه:مزنـه..((وبخوف))وش فيـك؟؟
مزنه بعدت عنهـآ وهـي تضحك:هههههههههههه يمـآ كله من خـآلد..
خالد:يمآ والله مالي ذنب هي اللي خوفتني..
سالم ضربه من ظهره:مكسر بنت اختي هـآ؟؟؟
خالد بضحكه:وش فيكم قلبتوا عـلي هـآ؟؟
ام مزنه:يمـآ تـألمك؟
مزنه بابتسامه:لا يمـآ زين..
الجد:وانـآ محد مسلم علي..؟؟
مزنه بمرح:هـلا بشيخ الشبـآب..؟؟((وباست راسه))
ابتسم:اي شبآب يـآبنيه..
خالد وهو يبوس رآسه:الا شـآب وازين الشبـآب بـعد..
سالم:كل بعقل ابوي حلاوه انت وزوجتك...
خالد:وانـت وش حـآرك؟؟
سالم وهو يطـآلعه:اخوووص خويلد سمنـآن..؟؟
خالد:الله يخلي مزووونتي..
سالم:وش دخلهـآ؟؟
مزنه باحراج:هيه انـت ويـآه...
خالد ضحك:ههههههههههههههههههههههه..
سالم بضحكه:انزين..
جلـسوآ كلـهم سـوآ..وسـوآلف وضحك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمستشفـآ..
شهقت:هـذي وضحـآآآآآآآ؟؟؟((وطلعت بسرعه بـرآ..وانتبهت لـوآحد جـآلس عالكرسي ومغمض عيونـه رآحت عنده وبهمس))اخوي اخوي..((مـآرد عليهـآ هزت كتفه باصبعهآ)):اخوي اصحـآ..
فتح عيونه:نـعم؟؟
:اخوي انت تبع للمريضه وضحـآ؟؟
:وضحـآ من وضحـآ؟؟
باستغراب:اللي بالعنـآيه..؟
صحصح:تعرفينهـآ؟؟
:ايه دكتوره عندنـآ بالمستشفـآ..
تنهد برآحه:آآآآه..طيب مـآعليه تتصلين باحد من اهلهـآ؟؟
باستغراب:وانت وشو؟؟
بحزن:انـآ الي صدمتهـآ..
:لاحول ولا قوه الا بالله..شرحلك الدكتور وضعها؟؟
تنهد:إيــه..
رأفـت بحاله:خلاص انآ بتصل بصديقتهآ..
:تسويـن خير..وانـآ بروح..وآذآ صحت المريضه رقمي عند الاستقبـآل..
:خلاص ان شاء الله..
رآح..:يؤؤ مسكين ينرحـم حـآله..((وطـلعت جـوآلهـآ واتصلت على مزنـه بينهم صـدآقه))..
بـعد فتره سمعت ردهـآ:الـو..
:السلام عليكم..
بابتسامه:هلا وعليكم السـلام..
:هلا فيك اخبارك مزنـه؟؟
:الحمدالله بخير انتي وشلونـك؟؟
:بخير يـآقلبي..((وبتردد))احم انا دآقه بقولـك شيء..؟؟
:خير ان شاء الله..
بتردد:وضحـآ..
بخوف:وش فيهـآ؟؟
:صـآرلهـآ حـآدث امس العـصر..واهي اللحين بالعنـآيه بين الحيـآ والموت وحـآلتهـآ مـآتسر..
طـآح الجـوآل من يدهـآ ودموعهآ نزلت..خويتهـآ امس كـآنت معهـآ امس هزأتهـآ..امس تهـآوشت معهـآ امـس ضربتهـآ كف..
:مزنه مزنـه مزنـه..شكلهـآ سكرت..((وسكرت الجـوآل))..
دخلت امهـآ الغرفه:يمـآ مزنـ((وبخوف من شكلهآ دموعهـآ تنزل بكثره وعيونهـآ تطـآلع للفـرآغ...))مزنـه مزنـه..((وهزت كتوف بنتهـآ بقوه))مزنـه ردي علي مزنه وش فيـك؟؟
مزنه:بتموت يمآ..
بخوف:منهـي؟؟
مزنه:وضحـآ بتمووت..بتموت وتخليني يمـآ وضحـآ((وضمت امهـآ وهي تبكي..))يمـآ بتموت وانا مااستسمحت منهـآ يمـآ..يمـآ بروح لهآ يمـآ وديني لهـآ..
ام مزنه بقلق:خلاص انتي اهدي بس وانا اقول لخـآلد..
مزنه طلعت من الغرفه بسرعه وهي رآيحه للصـآله وين ماخالد وسـآلم جـآلسين..
خالد بترحيب:هلا بـآلـغـ((ووقف بسرعه))وش فيك مزنـه؟؟
مزنه وهي تـشآهق:خالد تكفـآ ودني لوضحـآ وضحـآ بتمووت..
خالد:وضحـآ..؟؟
مزنه:خالد تكفآ طلبتك ودني اللحين هي بتموت تكفـآ..
خالد:خلاص حبيبتي..البسي عبـآيتك..
مزنه رآحت تركض...
سالم:لاحول ولاقوه الا بالله..
خالد:انت عآرف غلاه وضحـآ عند مزنـه..
سالم:ايه انا وام مزنه وابوي بنجي بـعد..
خالد هز رآسه:انزيـن..
وبـآقـل من سـآعه..
خـآلد ومزنه بسيـآره خـآلد..
وسالم وابوه واخته بسيـآرته..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعصبيه:وينهـآ هالكلبه ليه مقفلـه جوآلهـآ؟؟((وحذف جـوآله عالسرير ودخل الحمـآم يتروش**
ــــــــــــــــــــــــ
بـنص الطريـق من الريـآض للشرقيـه..
مزنه:خالد تكفـآ اسرع اكـثر..
خالد:حبيتي مااقدر شوفي الطريق زحمـه..
سكتت وهي تبكي وتدعـي بقلبهـآ ينجي خويتهـآ..
خالد:قطعتي قلبي ببكـآك..ان شاء الله تقوم بالسلامـه..
مزنه وهي تبكي:ان شاء الله..الله يسمع منـك..
ــــــــــــــــــ
بـعد اربـع سـآعـآت..
دخـلت المستشفـى تركـض وورآهـآ خالد..
خالد:انتظري اسـال الرسيبشـن..؟؟
مزنه وقفت عالجدآر:تكفـآ خالد بسرعه..
رآح خالد ورجع لهـآ بسرعه..ومسك يدهـآ:خلاص انـآ اوديـك لهـآ..
وتوجهـوآ للعنـآيه المركـزهـ..
مزنه بخوف:يـآرب يـآرب انهـآ بخيـر..
لقـوآ محمد جـآلس<اللي صدمهـآ..
مزنه بتترجي:بشوفهـآ خالد خلهم يخلوني ادخل لهآ..
محمد اول ماسمع حسهم وقف:انتوآ تقربون لهـآ..
خالد:ايه..انت تصير لهـآ؟؟
محمد مد يده يصـآفح خالد:لا والله اخوي بس انا اللي صدمتهـآ..والله ماكنت اقصد بس الغلط منها..
مزنه بصدمه:كيف قصدك انها هي اللي خلتك تصدمها عمد..
محمد باحترام:والله يااختي مدري...كانت الاشاره خضراء..
خالد:حصل خير بس باين اهلها مادروا..
مزنه:خالد امها مره كبيره بالسن اخاف يصير فيها شيء..
خالد بتفكير:خلاص بقول انها نايمه عندك وانا مسافر..
مزنه:طيب..انا بدخل عندهــآ؟؟
طلعت النيرس من عندهـآ:مزنه..
مزنه لفت عليها:نوره..خليني ادخل عند وضحـآ؟؟تكفين بشوفهـآ؟؟
نوره:طيب بس مو اكثر من خمس دقايق.
بفرح:اوككككي..
نوره دخلت ومعها وضحا لغرفه التعقيم..
خالد لف لمحمد:اكيد الدكتور قالك عن وضعها؟؟
محمد بحزن:مـآيسر..
خالد:ليـش؟؟
محمد:يقول ان صحت مـآبتمشي على رجولهـآ مره ثـآنيه..
خالد بحزن:لاحول ولاقوه الا بالله..(وحط يده على كتف محمد)لاتحط اللوم عليك كله مقدر ومكتوب..
بالغـرفـه..
مزنه بتوتر:ادخل..
نوره:ايه بس مو تطولين..
مزنه دخلت الغرفه وانصدمت من منـظر وضحـآ..الاجهـزه مركبـه عـليهـآ..والجروح باللي بوجههـآ..دموعهـآ نزلت وهي تتقدم لصديقه عمرهـآ..مسكت يدهـآ البـآرده وهمست بـاذنهـآ:وضحـآ..وضـوح..اهـون عليك تتركيني لحـآلي..وضحـآ..آسفـه آسـفه عالكف بس من خوفـي عليـك..وضحـآ اذآ انتي ماخفتي على نفسك انـآ اخـآف عليـك منـه..((حست بضغـط بيدهـآ ابتسمت بفرح))وضحـآ انتي تسمعيني..؟؟اا تسمعيني اضغطي على يدي..((ضغطت على يدهـآ))يآربي وآخيرآآ بروح انادي الدكتور..((مسكت يدهـآ قبل مـآتروح وهي تهمس)):مممـ ممـزنـ
مزنه بفرح:عيون مزنه آمري..
:سعععـعد سببب هـههـذآ كـلـ
مزنه:سعد؟؟وش سوآ هو اللي رمـآك؟؟
نزلت دمعه من عينهـآ:سععد سعععد ضضيعـنني..
مزنه شهقت:لا يـآوضحـآ..لا..
:انتبـبهي لامي واخوااني وحللـووونـ ـي..((سكتت شوي))أأ أأ اشـشششهد انننن لاإلـه الا الـلـ اللـه..
مزنه مسكت يدهآ بقوه وهي تنـآظر جسد صديقتهـآ اللي الروح تغآدرهـ وتبكي..
شـآفت زحمه الدكـآتره والنيرسـآت وصوت توقف دقـآت القلب بس هي تنـآظر دمعه وضحـآ اللي نـزلت..
نوره مسكت يد مزنه:مزنه اطلعي شوي..
مزنه:وضحآ مـآتت مـآتت..
نوره ضمتهـآ:مزنه ترحمي لهـآ ترحمي..
مزنه بكت وهي تطلع مع نـورهـ..
خالد ضم مزنه:حبيبيتي ان الله مع الصـآبرين..
طـآحت من بين يدينـه..
صرخ بخوووف:مزنــــــــه..((وشـآلهـآ بسرعه))
الدكتور اللي فحصهـآ:تلقت صدمه قـويـه..عطيتهـآ مغذي..وان شاء الله تتحسن..
خالد:مشكور دكتور..((ودخل لقـآهآ مغمضه عيونهآ والمغذي بيدهـآ مسك يدهـآ)):الله يخليك لي ولا يحرمني منـك..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـعد سـآعـه..
انتـشر خبـر وفـآه وضحـآ..
:خلوني اشوفهـآ اخر مره تكفوون..بنتي بكري رآحت رآحت((وجلست تشآهق))آآه يـآبنتي توني مـآففرحـت فيـك..
ام مزنه ضمت ام وضحا:بس ياختي ترحمي لهآ مـآيجوز كـذآ..
بعدم تصديق:يمـآ جد والا كذب..؟؟لا يمـآ تكفين لاآ؟؟
ام وضحا زادت بكـآهـآ..وهي تضـم بنتهـآ..
محمد يطـآلعهم وحـآس بالذنب ان هو سبب ككل هـذآ..
سالم بتـأثـر:لاحول ولاقـوه الا بالـله..
خالد:انا بتكفل باجرآءآت الدفـن..
سالم لف عليه:بس عمـآمهـآ بيجون..
خالد:اذآ مـآجو بكرآ الصبـآح انا بخلص كل شيء..اكرام الميت دفنه..
سالم:يصيـر خيـر..
خالد:خلاص انا بـآخذهم البيـت..
سالم:مزنه وينهـآ؟؟
خالد تنهد:كل مآتصحـآ تصـآرخ للحين مو مستوعبه اللي صـآر..
سالم:خلاص انت ودهم وخذ اختي بعد تجلس عندهم..
خالد:ايه اكيد..انتبه لمزنه..
:ان شاء الله..
خالد اخذهم ومعـآه خالته لبيت ام وضحـآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعـد شهـر
بضحكه:عـآد برسيتيجي طـآح قـدآم اخويـآي..
سالم ضحك:هههههههههههههههههه الله يفشلك بس..
:وانا وش درآني مانتبهت للبقعه اللي تحـتي..
سالم:هههههههههههههههههههه وقسم اتخيل شكلك بهالطول وانت زآلـق.
خالد وهو يعض طرف اصبعه يعني منحرج:ايه والله خدودي صـآرت حمرآ..
مزنـه طـآلعته وابتسمـت بخفـه..
سالم صرخ:وآآآآآآآآآآو واخيـرآ شفنـآ ابتسـآمه..
خالد ابتسم:آآآآآه يـآفديت هالابتسـآمه اللي وحشتني..
مزنه:لهالدرجه متأزمين من شكلي..
سالم:إيـه والله وبقـوه بـعد اشتقنـآ لابتسـآمه كريسـت..
مزنه:اشتآقت لك العـآفيه..((ووقفـت))
خالد:وين يـآقمر؟؟
مزنه:بروح اشوف ابوي؟؟
:ابوي نايم ماهو بصـآحي..
مزنه:بشوفه محتاج طيب..((ورآحت لغرفه جدهـآ))
خالد تنهد بحزن:احسهـآ جسد من دون روح؟؟
سالم:لاتلومها وضحا معهـآ من يوم الروضه..
خالد:مـآني لايمهـآ بس ابيهـآ ترجع مزنه الاوليه..
سالم:خلهـآ تمر فتره على وفـآتهـآ لحد مـآتتأقلـم..
جلست عـآلكرسـي ومعهـآ البـوم الصـور..
تـأمـلـت صوره وضحـآ واللي هي معهـآ..:آآآآآه ياوضحـآ ليـش ضيعتـي نفسـك؟؟((نزلت دمعه من عينهـآ))حسبي الله عليك ياسعـد..الله لايحـللك دنيـآ وآخـره
الله لايحللـك..
دخل خـآلد الغرفه:مزوونـه..؟؟
مزنه رفعت رآسهـآ له:هلا..
خالد جلس جنبهـآ وهو يسكر الالبوم:انتي عارفه ان المـوت الحـق وبيجي اليوم اللي نموت فيـه..اكيد هي مو رآضيه باللي تسوينه بنفسـك..وضحا معـآك بقلبك..
بكـت بقـوهـ..
خالد ضمهـآ بحضنـه:ابكي يامزنـه وطلعي اللي فيـك..
بـعد ربـع سـآعه..حس انهآ مـآتحركت رفعهـآ عن صدره لقـآهـآ نـآيمه ابتسم وسدحهـآ عالسرير وغطـآهآ وانسـدح جنبهـآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعـه 7الصبـآح..
طلـعت من الحمـآم(الله يكرمكم))اليـوم هي متفـآئلـه بالخـير..
جلسـت قـدآم التسريحـه وهـي تـنشف شعرهـآ بمنشفتهـآ..حطت المنشفه على جنـب وطلـعت كريم تدهن فيه رجولهـآ وايدينهـآ..
وقفت وهي تمسح ايدينهـآ بتروح تطـلع لهـآ ملابـس..حست بـآحد يضمهـآ من الخـلف..ابتـسمت بخفـه وهـي تحس بشفـآيفه على رقبتهـآ..
لفت عليـه وبرقه وهـي تلف إيدينهـآ عـلى رقبتـه:متى صحـيت مـآانتبهت لـك؟؟
خالد ابتسم:من زمـآن..((ولعـب بشعرهـآ بخفه))اللي مـآخذ عقلك يتهنـآ بـه.
ابتسمت بدلـع وهي تمسح باصبعهـآ على خده:هـو فيه غيرك..
خالد ابتسم:لا مـآفيه..
تذكرت وهـي تبعد عنه:صـح مـآجهزت ملابسـك..؟؟
خالد سحبها قبـل مـآتروح:تعـآلي تعـآلي اليـوم ماعـلي دوآـم..شكل الذآكـره انمسحت..
ضحكت:ههههههههه..
خالد:دوووم الضحكه يـآرب..
بحب:وإنــــت معـآي..
ابتسم وبقلبه لا اليوم رآيقه ومرحـه..
باست خده:خلودي وين رحـت؟؟
خالد:معـآك..
رفعت حاجبها:بس بجسمـك ولا عقلك وقلبك مو معـآي..
خالد وهو يقرب منها ولزق صدرها بصدره وجبهته بجبهتهـا وشفايفه تتحرك بهمـس:انـآ كلي لك وفيـك من جسد وعقل وقلـب..
مزنه ناظرت عيونـه:انـت احلى حـآجه صـآرتلي بحيـآتي..
خالد تنهد:انتي عـآرفه حبـك الكبير بقلبـي..
مزنه:ومـآ اشك فيـه ابـد..((طالعت فيه بتدقيق ولمست خده بيدهـآ))حبيبي احسـك تعبـآن؟؟
ضمهـآ بقوه:اخـآف اخسرك يامزنـه انا ممكن اتحمل اي شيء الا خسـآرتك..
بتوتر:حبيبي لـيش هالكـلام؟؟لاتـخوفـني..
خالد ابتسم وهو يحرك شعره بمرح:امزح مـآيصير هههههههه...
مزنه ابتسمت وهي حاسه ان فيه شـيء وهـي تضربه بخـفه:خــووفتنـي..
خالد سحب خشمهـآ:يـآلبآ الخـآيف..
مزنه وهي تقرص خده:لاتسحب خشمي..؟؟
خالد:انـآ حر..((وسحب خشمهـآ))
مزنه:خالد خشمي عورتني..
خالد قرص خدهـآ:بلا كـذب انا ماعور قلبي..
مزنه وهي تمثل الزعل وتمد شفايفها بزعل:الا يعـور..
خق على شكلهـآ الطفـولي:يعـورك؟؟
مزنه هزت رآسهـآ:إإإيـه..
قرب منهـآ وباس خشمهـآ برقه وباس خدهـآ بنعومـه..:واللحين..؟؟
مزنه ابتسمت:اصلا اتحـآيل عليك..ولا مـآيعور..
قرب منهـآ وهو يمسك ذقنهـآ بيدهـ..وينـآظر عيونهـآ اللي سحرتـه..بـآس شفـآتهـآ برقـه..وهمـس:احبـك..
مزنه:انـآ بـعد احبـك..
سمـعوا دق عالبآب..بعد خالد عن مزنـه...ورآح يفتح البـآب..ومزنه رآحت لغرفه الملابس..
خالد بقهر:نـعم خير.؟؟
سالم:خير لييش معصب؟؟
خالد:ماني معصب..تبي شيء..؟؟
سالم بخبث:شكلي قطعت شيء..
طلعت مزنه له وهي لابسه بنطلون جينيز اسـود ضيق على بلوزه كـت بفيونكه سودآء عند الصدر ولابسه فوقه جاكيت اسود..:لامـآقطعت ولا شيء..
سالم صفر لما شاف الحيويه الللي بـآينه من لبسهـآ ووجههـآ:اموووت بالاصفرآني انآ...
خالد دزه:هيه زوجتي...
:وانا خالهـآ..؟؟
خالد ضم مزنه:انا اقرب ياقلبي..
ام مزنه:هيه انتوا بـلا مبزه...
انحرجوا خالد وسالم ومزنه ضحكت:ههههههههههه احسن..
ام مزنه بحب:ها يمي شلونـك اليـوم؟؟
ابتسمت وهي تنسدح على رجل امهآ:بخير يمـآآ..
ام مزنه مسحت على رآس بنتهـآ بحنيه:ماافطرتـي..
:لايمـآ مالي نفس..
خالد:احسن انا عـآزمكم عـلى فطور تحبه قلوبكم..
سالم:اكيد صمون فلافل وكوب شاي اعرفك ماتدل الا البوفيه..
مزنه بدفاع:لا فديته خالد يوديك احسن المطـآعم..
خالد ارسل لها بوسه بالهوآ:يسلموو ياقمر..
سالم:وليش الهوآ يوصلها رح بنفسك..؟؟
خالد بضحكه:الحيـآ نعمـه..
ام مزنه:ههههههههههه انا اشهد ياسالم انك لاتزوجت بتفصخ الحيـآ..
مزنه بضحكه:هو من غير شيء فاصخ كيف لاتزوج..؟؟
سالم:ايه عادي زوجتي وبالحلال ماني مسوي شيء حرآم..
خالد وهو يـأشر لمزنه:حبيتبي تعآلي عندي..
مزنه:ليـش؟؟
خالد:أبيك عندي..؟؟
مزنه قامت لعنده..
سالم بقهر:زوجيـني زوجيني...
ام مزنه:ههههههههههههههههههههههههههه..
خالد مسك يدهـآ:وين تبون تفطرون؟؟
سالم:اي مكـآن مو انت عـآزمنـآ..
خالد:خلاص يـلا قوموا تجهزوا..
ام مزنه:ان شـآء الله..
وبـعد ربع سـآعه الكل جهـز..
سالم وخالد والجد وام مزنه ومزنه..طبعـآ كلـهم بسيـآره وحدهـ..
سالم:خويلد شغل مسجل؟؟
الجد:لا مانبي مسجل..ذنوب من صباح الله..
سالم:هههههههههه يعني ذنوب بس بالليل هههههههههههههه..
مزنه ضحكت وخالد معهـآ:هههههههههههه..
الجد:سويلـم..
سالم بضحكه:طيب طيب..
ام مزنه:خالد يمي ابيك تمر الصيدليه..
خالد:ليش يمـآ؟؟اذا تعبانه اوديك الطبيب؟؟
ام مزنه بحب:لا يمـآ بس ابي غـرض منهـآ..
خالد:ان شاء الله يمـآ..
مزنه:وشو يمـآ؟؟
ام مزنه:دوآء..
مزنه عررفت ان امها ماتبي تقول..
سالم:وآآآآي قو مطعم شعبي؟؟
مزنه:يرحم امــــــك بلاش انجليزي..
خالد:هههههههه ايه والله..لو دروآ غيروا لغتهـم..
مزنه:هههههههههههههههههههههههههههههههههه..
سالم:مالت عليكم ماكني خالكـم..
الجد:انزل بس كنك حرمه تحب تقرق..((تهذر))
سالم:انا حرممه..
خالد:اليوم ابوي حاط حطه عليك..ههههههههههه..
سالم بقهر:ايه مدري وش مسويله..؟؟
دخلـوآ المطـعم..
مزنه:خـآ((وسكتت وهي تنـآظر للشخص بحـقد غريب عليهـآ..))
خالد:حبيبيتي وش فيـك وآقفه؟؟((وينـآظر وين مـآتنـآظر بس استغرب انها تناظر رجال وزوجته ومـعهم بنت))مزنه..
مزنه لفت عليه:هلا..
خالد ابتسم:ادخلي ياقلبي..
مزنه دخلت وهي شارده الفكـر..
سالم وهو ينـآظر المنيو:اممممممم مدري وش افطر لو انك عـآزمنـآ على غـدآ احسن..
خالد:اعتبره غـدآ..؟؟
سالم:اشوووف..
خالد:وانت يبـآ؟؟تبي شيء معين؟؟
الجد وهو يناظر المنيو ويـأشر:ابي هـذآآ وهذآ وهـذآ وهـذآ؟؟
خالد ابتسم:ان شاء الله..وانتي يمآ؟؟
ام مزنه:آي شيء..
خالد:بطلبك زينـآ..وانتي قلبي وش تحبين؟؟
مزنه:مالي نفس ياقلبي..
خالد:ماابي اسمع هالكلمه..
مزنه:لا جد خالد مالي نفس..
سالم:ماعليك منهـآ لاشافت الاكل بتآكل..
خالد:بطلب لك معكرونه..
مزنه:برآحتك..
طلـب لهم الاكـل..
مزنه وقفت:انا بروح الحمآم..
سالم:وش عندك؟؟
ام مزنه:بعد وآحد ورآيح الحمـآم وش عنده يعني؟؟
خالد ضحك:ههههههههههههههههههههه يلعن ام الفشله..
سالم:خلاص روحي روحي..انا اليوم الكل يكسح فيني..
مزنه طلعت من الكبينه وهي تضحك على خالهـآ..ولفت نـظرهآ للمطـعم وهي تـدور..
لحد ماانتبهت لشخص يدخل كبينه وماسك بنت بيدينه ابتسمت بخبث وهي تروح وين مـآدخل..
سمعته يقول:جننتني لو اني مخليها بالبيت احسن..
:لا ياقلبي عليهـآ من زمـآن مـآطلعـت..

:رند بس اجلسي..
:بابا بروح العب..
:مافيه العاب هنا مااما هذا مطعم غير عن ماكدونالز..
تكتفت:طيب خلاص ودونا هناك..
:لا بكرآ اوديك..
فتحت البـآب بس سمعت صوته يقول:لحـظه..
ماعطـته مجـآل ودخلت:انـت الدكتور سعد...حتى الدكتور خساره فيـك..
بغيره:انتي من وليه تكلمين زوجي كـذآ؟؟
والدموع امتلت بعيونهـآ:لولا القهر اللي بقلبي ماجيـت..((مدت يدهـآ وهي تضربه على خده كف من الالم اللي سببه لخويتهـآ))حقيـر..
مـآتت والسبه انـت..حيـوآن سـآفـل..
عصب:من سمح لك تمدين يـدك؟؟
:انا اسمح لنفسي..((ولفت لزوجته))ههذآ زوجك البرئ اللي مخدوعـه فيـه خدع خويتي وخذآ منهـآ اللي يبي ورمـآهـآ..صـآر فيهـآ حـآدث ومـآتت..
شهقت:كـذآبه سعد مايخوني..
:وضحـآ ضحيه من بين الضحـآيـآ..
سعد صرخ:اوووووووص ولا كلمه لاتكذبين ولاتالفين قصص من عندك؟؟
:اذا اانا الفت موظفين المستشفـآ يـألفون بـعد..
صرخت بقهر وهي تناظر دموع مزنه اللي تنهمر:طلقني طلقني..؟؟
سعد:حبيبتي هي تكذب عليك..
:لاماتكذب ماتكذب انا كنت اتغـآضـآ عن سوآلفك بس سالفه انك تطلع معهـآ لا مااقدر طلقني..
مزنه قبل ماتطلع:حسبي الله ونعـم الوكيـل فيــك..
سعد ناظرها بحقد..
:ماما ليش تبكين؟؟
:ولا شيء ماما..
ــــــــــــــــــــــــــــــ
طلـعت من عندهم ودموعهـآ تنزل..حست انهـآ خذت بحق خويتهـآ ولو قليـل..
رآحت للحمـآم تغسل وجههـآ ورجعت لهـم..قبل مـآتدخل سمعت..
:صحيح مزنه بنتي وماارضـآ انك تـآخذ عليهـآ مره بس انت ولدي بـعد وودي يجي اليوم اللي اشوف فيه عيـآلك..
الجد:واذآ مـآكـآنوآ من مزنـه بيكونون من غيرهآ..
سالم:يبـآ خلاص هو مرتآح بحيـآته...
الجد طنش سالم:انت قـل موآفق والبنت عندي..
خالد رفع راسه بدهشه:يبـآ..
الجد:انت مو تبي عيـآل؟؟يحز بخـآطري اشوف اللي بعمرك عندهم عيآل وانت مـآعندك..صبرت ثلاث سنين اظن كـآفيه..ومزنه رآح تتفهم الوضع..
خالد سكت هو صح يبي عيال بس يبيهم من مزنه..مايتخيل انه عنده عيال مو من مزنه..هي حبيبته وهي بتكون ام عياله..
مزنه كتمت شهقتهـآ..خـآلد خـآلد يتزوج عـلي..امي كيف كيـف؟؟((فقدت توآزنهآ واغمـآ عليهـآ))..
القرسون انتبه لهـآ:يـآمدآم مـدآم..
انتبهوا للصوت اللي برآ..وطلع سالم اللي قريب للبـآب وانصدم بمزنه طـآيحه عالارض وشهق:مـزنه..
خالد فز بسرعه وهو يشوف حبيبته طـآيحه شآلهـآ ودخلهـآ الكبينه وجلسهـآ عالكرسي وهو يفتح نقـآبهـآ ويرش على وجههـآ شويه مويـه..
فتحت عيونها بتعب:خـآلد..
ضمهـآ بخوف:حبيبتي خوفتيني عليـك..
ضمته وهي تبكي..رآح يروح منهـآ خالد رآح يضم وحده ثـآنيه غيرهـآ خـآلد بتشـآركهآ وحده ثـآنيه فيه..
ام مزنه حزنت وهي تشوف حبهم لبعـض بس هم هي تبي تشوف عيـآل خـآلد..
بعدت عنه مزنه بحزن:لاتخاف انا بخير..
مسك يدها وبشك:اكيد؟؟
:ايه تطمن..بس جاتني دوخه..؟؟
سالم ارتاح:طيب يلا نفطر..
جلسوا كلهم بهدوء وماينسمع حسهم..
مزنه وهي تناظر خالد اللي جالس قبالهـآ وبقلبهـآ:معـقوله تسويهـآ وتتزوج..انـآ مااتحمل وحده ثـآنيه تشـآركني فيـك..قبل لاتسويهـآ ابيك تطلقني..
خالد رفع عينه من صحنه وشافها تناظر فيه ابتسم لها وابتسمت ابتسامه خفيفه..
نـآظر عيوونها وبقلبه:مااقدر اتزوج غـيرك..انا احبك انتي..وماابي عيـآل الا منـك..
مزنه ارتبكت من نـظرآته ونزلت عيونهآ لصحنهـآ وهي تـآكل بشويش..
ابتسم..وكمـل اكلـه..
سالم ناظرهم بقهر..ياربي ليش يبون يفرقونهـم..انا اعد حب مزنه لخالد وخالد لمزنه حب اسطووري..آآآه الله يعينكم عاللي جـآي..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:يمـآ يمـآ..
سكرت القرآن وهي تقول:صدق الله العـظيم..هلا يمـآ..
:يمـآ محمد بيآخذني انا ورآئد وفهد..
باحراج:يما فشله منه كل يوم ماخذ رآئد وفهد..
:لا يمـآ اصلا هو ينبسط عليهم..
:خلاص برآحتـكم..
باست راس امها:الله يخليك لنـآ ولايحرمنـآ منك ابد ابد..
بحب:ولامـنكم..
طلـعت من الغررهفو هي تنادي:رئوووووووووود؟؟
رآئد:نعـم حرم محمد؟؟
ريم :رئووووووود وجع ماتستحي..
رآئد:وش قلت انتي زوجته عآدي..
حمر وجه ريم..
فهد:ريوم حيـآويه ههههههههههه..
ريم:خلاص ماني ماخذتكم معـي..
فهد بسرعه:لا خلاص ببس وين؟؟
ريم:لا آسفه..منتو رآيحين..؟؟
رآئد:ريوم نهـون عليـك..؟؟
وهي تحرك حوآجبهـآ:ايه ليـش لا؟؟
فهد:ريووووووووووووووووووووم..
:ترجـآني اكثر..
رآئد:وجع ان شاء الله محنا رآيحين حشـآ وش هالذل..
ضحكت وهي تضمهم:يالبـآ قلوبـكـم..خلاص بنروح الملاهي..
فهد:وآآآآآآو..
ريم:ايه يلا روحوا البسـوآ..
رآئد حس بالاحراج:ريم حس اننا ثقلنـآ عالرجـآل..
ريم ابتسمت لاخوهـآ:لاعـآدي هو قـآلي اصـلا..
فهد:ايه بس هالمره بنـآخذ فلوسنـآ معنـآ..هو مسؤول عنك مو عننـآ..
ريم.ماشاء الله صاروا رجـآل..:خلاص برآحتكم..
طبعـآ محمد اللي صدم وضحـآ..
ملك عليهـآ قبـل اسبوع لانه يحس هو السبب بوفآه وضحـآ وبيعوض اخوآنهـآ واهلهـآ..بس تعـلق بريـم وحب حيـآئهـآ وحبهـآ لاخوآنهـآ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعه 10 الصبـآح..
خالد:خلونـآ نشوفـكم عـآد..
سالم:عـآد بلا طمع قعدنـآ عندكم شهـر..
ام مزنه:والله مرت بلمح البصر..
الجد:فكر يـآخالد بالموضوع اللي قلت لك عنه..
خالد ارتبك وهو ينـآظر مزنه:ايه يصير خير..
الجد:بعد اسبوع اسمع رآيك..؟؟
ام مزنه:استخير وفكر بمستقبلـك..
سالم انقهر ليش مايرآعون مـشـآعرهآ..حتى لو انهـآ مـآتدري..
مزنه وهي تناظر وتسوي نفسهـآ مو فـآهمه بس هي فـآهمه وحـآسه بسكين ينغرس بصدرهـآ..ليش مانيي بشر؟؟مايحسون فيني..؟؟
خالد:ان شاء الله يمآ..
سالم:انتبه على مزنه لو صـآر فيهـآ شيء..؟؟
خالد:لاماهو صـآير شيءء لاتفـآول على قلبي..
سالم:مزون لو اذآك اتصلي علي وانا بقرب سيكل جـآيك ههههههههههههههههه..
مزنه:ههههههههههههه ان شاء الله..بس خله كبير عشان اقدر اقعد..
سالم:من عيوني..
ابتسمت:تسلم لي عيونك..
خالد:يـآهو ترآني اغـآر..؟؟
مزنه انت من خالي تغـآر كيف انا اللي بتـأخذ علي وحده..
سالم باس خدهـآ:تغار ماتغار انا وبنت اختي ونسوي اللي نبيه..
سلموا على بعض ورآحوآ..
خالد تنهد:احس البيت فضـآ من بعدهم..
مزنه:ملان مني..؟؟
خالد وهو يلف عليهـآ:احد يمل من هالوجـه..انا لو امل من الدنيـآ ماامل منـك..
مزنه:الحس بعقلي حـلاوه..
خالد:آآآآه مزونتي منتي مصدقه تعـآلي..((ومسكهـآ وجلس يدغدهـآ))..
مزنه وهي تضحك:ههههههههههه خال هههههههههههههههههه خخخخ ههههههههههههههههههههه بطن ههههههههههههههههههههه
:عشـآن تعرفين اني صـآدق هههههههههههههههههههه..
مزنه:هههههههه بببطنـ ههههههههه بس هههههههههههه صا ههههههههههههههههههههه..
فكهـآ وهو يضحك عليهـآ ويجلس عالكنبه:هههههههههههههههههههههه هـذآ عقـآبك من اليوم ورآيح..
مزنه بدلع:لا عقـآبي الاول احلـى..
خالد خق عليهـآ:اجل ارجع اعـآقبك من اول وجديد..
ابتسمت:يصيـر..
خالد وهو يسحبهـآ بحضنهـآ:يصير وليـه مـآيصـيــر..؟؟((وهو يبوس رقبتهـآ بخفه))..
همست بـالم:خـآلـد..
همس:قـلبـه..
بغـصه:تـزوج..
بعد شفـآيفه عن خدهـآ وبصدمه:وشـو؟؟
:تـزوج..
خالد:...................

توقعـآآآآآآآآآآآآآآآتكم...
1-مزنـه هل انتهـآ حقدهـآ على سـعد ولا في تكمـله لـه؟؟
2-خـآلد هل ممكن يتزوج على مزنـه؟؟ومزنه بتطلب الطلاق ولالا؟؟
3-سـعد هل بيطلـق زوجتـه؟؟وبيـآخذ حقه من مزنـه؟؟
4-آآرآآآآآآآآئكم..؟؟


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس