عرض مشاركة واحدة
قديم 23 - 11 - 2024, 10:05 AM   #4


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 163يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الخيانه روايه قصيره






الجزء الاخيــــــر
^
^
&
بـعد مرور شهـريـن..
بتردد:اخـآف..
فتح البـآب بيده:قوي قلبـك يـلا..انا شوي واجي اوكي..
هزت راسهـآ ودخـلت وهي متردده بنفس الوقت متشوقـه تشوفه..نـآظرت الشقه المعتفسـه..
توجهـت للغرفـه..فتحت البـآب بشويـش..بس مـآلقتـه..سمعت صوت المـآي بالحمـآم..رتبت الغرفـه..
ونظمت الالبومـآت وجمعت الملابس المرميه بالسلـه..
مسكت بلوزه خـآلد البيضـآ وابتـسمـت وهي تشـم ريحه العطر العـآلقه فيـهـآ..وهمست:اشتقت لك موت..
طلـع من الحمـآم وهو لاف الفوطـه على خصره والمـويه تتنـآقط من صدره..انتبه لهـآ معطيته ظهرهـآ ومـآسكه شيء..
ناظرهـآ بتدقيق..طولهـآ لالالا انحف منهـآ..قلبي يقول انهـآ هي..وش جـآبهـآ؟
مزنه لفت فـجآه بعد ماسمعت صوت المـآي توقف..
خالد وقف الوقت عنده وهو ينـآظر اسيرته..ملكه قلبـه..ليـش كـذآ؟؟نحفتي؟؟؟اكيد تعبتي مثل ماانـآ تعبـآن..
ناظرته بقلق..يـآربي ليه كـذآ عيونه سودآ..ولحيته مو مرتبه ونحفآن..لايكون تعبـآن..قربت منه..
بس صدمهـآ لمـآ لف ولاكـآنه شـآفهـآ..
همست:خـآلد..
خذآ ملابسه من الكبت ورجع للحمـآم..
مزنه بدهشه..خالد ليش كذا يعاملني؟؟
طلع بعد مالبـس ملابسـه..
مزنه:خالد بكلمك؟؟
خالد ناظرها من المرايه:نـعم..
مزنه:آدري يحـق لـك تـزعـل علي بس كنت مقهوره تقول لي بتتاخر عشان اخوياك وتجي البيت ومعك وحده
مستحيل اي زوجه تسمح بهـذآ..؟؟
خالد:انا بطـلع والبيت بيتـك..((وطـلع من الغرفه من دون مـآيعبرهـآ..
مزنه وقفـت تنـآظره ولحقته بس نطقت بخوف:خآلد خالد..
قربت منه بخوف وهي تنـآظره مـآسك رآسـه بيدينه كلـهـآ ويضغط عليـه بقوه..:خـآلد وش فيـك؟؟
خالد جلس عالارض وهـو يتألم...
جلست جنبه بقلق وهي تمسك كتفه:خـآلد وش يـألمك؟؟
خالد بصوت متقطع من الام:دوآآآ آآي عالكو مـ ديـ نو..
وقفت متوجهه للغرفـه لقت علبه دوآ آخذتهـآ ومع علبه المـويه الموجوده..((ورجعت لخـآلد))
مدت الدوآ له:خذ خـآلد
اخذ حبتين وشربهم بدون مـآي..جلس شوي عـلى وضعيتـه لحد مـآ حس ان الالم خـف..
ومزنه جالسه مقابله وتنـآظره..
رفع عيونه لهـآ بالم:ليـه جيتي؟؟
مسكت يده:جيت لك..
خالد سحب ايده منهاا ووقـف بتعـب وسكت وهو يتوجه للباب ويفتحه ويطلع ويسكره ورآه...
مزنه نزلت دموعها:ليش ياخـاالد..؟؟
سمعت صووت الجرس وبحزن:اكيد سالم...وراحت فتحت له الباب...وانصدمت لما شافت سالم ساند خالد..
مزنه صرخت وهي تساعده:وش فيييييه؟؟؟
سالم:انتي بعدي مو زين للي ببطنك..
مزنه وهي تبكي:هذا خالد..((وساعدت سالم...
سالم :خالد ساعدنا شوي..
مزنه فتحت البـآب...
سدحووه هالسرير..ومزنه جلست جنبه وهي تمسح على راسه بخوف:خاالد..خالد..رد علي..
خالد:...........
مزنه رفعت راسها لسالم:سالم وش فيه؟؟
سالم:لقيته طايح عند البـآب..
مزنه بكت:كله مني كله مني..
ضمها سالم:مزنه اهدي حبيبتي هو اكيد تعبـآن..
مزنه:انا غبيه المفروض مااتركه((وتبكي))
فتح عيونه بتعب:مززززنه..
مزنه بسرعه:ياعيووون مزنه..
خالد بهمس:ارجعي مع سالم..
سالم ومزنه بدهشه:ليش؟؟
خالد بحزن:انـآ كلهـآ ايـآم وبطلع من هالدنيا..
مزنه بكت:ليش تقوول كـذآآ,,؟.؟لا تفاوول على نفسك؟؟
خالد بحزن:انا مريض يامزنه مريض..
سالم بصدمه:بوشوو؟؟
خالد بصعوبه:خبيث بالرااس..
مزنه بكت:لا ياخالد لا..
خالد وهو يجلس بصعوبه:لا تبكين..هذا كله مقدر ومكتوب..
مزه رمت نفسها عليه:لا خخالـد مستحيل لا تتركني..انا وولدك..
خالد بصدمه حزينه:ولدي..انتي حـآمل....؟؟
سالم:مزنه حامل من شهرين...
خالد ضمها:مالله كتب اني اشوف ولدي..
مزنه بصياح :لاتقول كذآ بنربيه انا وانت سو’’’آآ..
سالم:خالد طيب بعمليه يستاصلوونه..
خالد:ماابي العمليه..
مزنه وهي تمسح دموعها وبفرح:اذا نسبه نجاحها زينه سوها ياخالد سوهـآ..
خالد بضيق:ماني مسوي العمليه لحد يحن فوق راسي..
مزنه:طـ
سالم قاطعها:مزنه تعالي..؟؟
مزنه وهي تبعد عن خالد:طيب..وطلعت معاه برآ..
مزنه ودموعهـآ تنزل:سالم اقنعه..انـآ مستحيل اعيش من غير خـآلد..
سالم:مزنه انتي عـآرفه خالد لاصمم على شيء...
مزنه وهي تصيح:عـآرفته بس مستحيـل لازم يسوي العمليه..
سالم ضمهـآ ويسمح على شعرهـآ بيده:خلينـآ نحـآول نقنعه..بس لمـآ يتحسن شوي..
مزنه بحزن:طيب..
بعدت عنه:انت اكيد تعبـآن..؟؟روح ريح لك شويه..وانـآ بجلس مع خـآلد..
سالم:ايه بروح انـآم بالغرفه.
مزنه بضيق:اخاف زوجته موجوده هنـآك..
سالم هز رآسه باعتراض:لا مـآاظن الغرفه مظلمه..
مزنه:اجل يمكن طـآلعه..
سالم:يمكن يلا تصبحين على خير..وانتبهي لنفسك..
:ان شاء الله..
رآح سـآلم للغرفه ومـآحصـل احد..ولا حتى اغراض لهـآ..تنهد برآحه وانسدح عالسرير..
مزنه ترددت تدخل ولا تجلس بالصـآله..قـآلت ارتب الشقه اول واروح له...اخـآف مقدر امسك نفسي...
رتبت الشقـه..وغسلت الصحون اللي بالمطبخ..ورتبت الشقه..بـعد سـآعه ونـص...
فتحتح الثلاجه حصلت عصـآير سموول...خذت لهـآ عصير برتقـآل..ورجعت للغرفه...فتحت الباب بشويش..
وسكرته وكانت الاضاءه خفيفه قربت من السرير وهي تناظر خالد بحزن كان نايم على جنبه ومتغطي..
جلست عالسرير وعيونها على خـآلد..مدت يدها لخده ولمسته بنعومه وبحزن عميق:الله لايحرمني منك,.((ونزلت دمعه منها))
همس برقه:تـأخرتي؟؟
بدهشه:انت صاحي..؟؟
ابتسم وهو يجلس:ايه..كنت انتظرك..
:تبي شيءء؟؟
:ايه كنت بحاسبك..؟؟
مزنه باستغراب:على ايش؟؟
بزعل:كيف تحملين من غير ماتخبريني..
مزنه:هـآآ..
:من قال هااا سمع..؟؟
مزنه:مدرري..
لف عليها وبجديه:كنتي ماتبين ترجعين لي يعني..
بلعت ريقها:لا بس اذا برجع برجع عشانك انت مو عشان اللي ببطني؟؟
ابتسم وهو يضمها:اشتقت لك حبيبتي..
ضمته بقوه:انـآ اكثر والله..((وجلست تبكي))
خالد بابتسامه حنونه:ليه البكا اللحين؟؟
مزنه بترجي:سوو العمليه خالد..؟؟
خالد بعد عنها بضيق:مزنه..قفلي الموضوع..
مزنه:خالد مقدر اعيش من غيرك صدقني..تكفـآ سو العمليه عشـآني..
:مزنه اللي كـآتبه ربي بيصـير...
مزنه:اوعدني انك تفكر..
:اووووعدك حبيبتي..
مزنه ضمته باقوا ماعندهـآ:خالد والله احبك..
:وانا اموت فيك بدونك هالشهرين ماكني عايش...
باست كتفه بقوه:اوعدك اني مستحيل ابعد عنك مره ثانيه,,
:وعد..
:وعد..
خالد بابتسامه:طيب يصير انـآم لان ورآي دوآم بكـرآ..
مزنه بخوف:دوآم بس اخاف تتعب..
خالد:لالا تخـآفين علي...
مزنه:اكيد..
بابتسامه:اكيـد..
مزنه انسدحت وانسدح خالد جنبهـآ وهو يضمهـآ لصدره وتنهد برآحه:آآآه من زمـآن عن هالرآحه...
بزعـل:آسفه حبيبي...
:ماله دآعي الاسف..غلطه واستفدنـآ منهـآ..
بتردد:طططيـ
قـآل وهو فـآهم وش بتقول:طلقتهـآ..
بدهشه وهي تجلس وعيونهـآ عليه:ككـيف عـرفت..؟؟؟
بمرح:آلبـي دليلي..
بفرح:طلقتهـآ خلاص..
:خلاص خلاص..
ضمته بقوه:ياقلبي ونـآآآآآآآسه...
انبسط لفرحتهـآ:دووم يـآرب هالفرحه..
برقه وهي ترفع راسها عن صدره:معـآك حبيبي...
تقابلت عيونـهم وحكـآ الشوق بعيونهـم..
باس شفـآيفهـآ بخفه وبمرح:احنـآ لو جلسنـآ على هالحـآل محنـآ بنـآيمين..
حمرت خدودهـآ وهي تبعد عنه وترجع تنسدح...
ضحك:هههههههههه..
باحراج:خااالد بس..
خالد وبضحكه:خلاص طيب....
بعد خمس دقايق من الصمـت..
رفع راسه بشويش وابتسم لما شافها نـآيمه...
مد يده لبطنهـآ ويتحسسها بشويش همس بحزن:يمكن تحس فيني وتتعرف علي قبل لاامووت..
وجلس يهذر مع الجنين خخخخخخخ لحد مانعس وناام..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الساعه 8 الصبـآح..
طلعت من غرفتها وهي ببجيامه واسعه بنفسجيه..وشعرهـآ رآفعته بشكل عشـوآئي..ووجهها خالي من علامات المكيااج..
انتبهت لخالد وسالم جالسين وضحكهم مالي الصاله..ابتسمت ورآحت لهم:صبآح اللخير..((وهي تبوس سالم وخالد))..
خالد سالم:يـآصبـآح الجوري والمسك..
ابتسمت وهي تنـآظر السفره اللي فارشينهـآ:وش هالفطووور الحلو؟؟
خالد بابتسـآمه:الحلو يستـآهل حلـو..
جلست جنبه:والله اني جووعـآنه..

سالم بمزح:الله يعينك ياخالد هي هنـآك خلصت ثلاجتنـآ اللحين بتقضي عالثلاجـه..
خالد:كل اللي بالثلاجه فدآهـآ وان ماشبعت تطلب اللي تبيه ويجيهآ..
:ياحيـآتي انت مـآ تقصـر...((وتنـآظر سالم))ترآني اكل عن اثنين لاشبعت انا اشبع اللي ببطني..
:هههههههههههههههههههههههههه برآحتك لاتـآكليني..
خالد بحنيه:كلي كلي واني ماكلتي انا بوكلـك..
مزنه:وش هالدلـع؟؟
خالد:لازم ادلعك مو ولدي ببطنك؟؟
مدت شفـآيفهـآ بزعل:ماتدلعني الا عشان ولدك...
خالد:وش فايده الولد بدون امه((وبـآس خدهـآ برقه))مو لايق الزعـل عليك..
سالم:زوجوووووووووووووووني..
خالد ومزنه ضحكوا:هههههههههههههههههههههههههههه...
سالم:لا شكلي بقول لخيتو تعجل بالملكه..
مزنه بفرح:الله من جد ونـآسه..
خالد:ايه والله دق عليهـآ وقولهـآ تعجل..
سالم:مـآيحتـآج انــآ رآيح اليوم..
مزنه:مايصير سلووم كل مـآتجي بيومك تروح..
سالم:ياختي هنا مااعرف احد كل ربعي هنـآك..
خالد:برآحتك..المره الجـآيه لاجيت جيب امي وابوي..
:ان شاء الله..
فطروآ كلـهم وسـآلفه تجر سـآلفه..
خالد:حبيبتي يلا انا طالع الدوآم..
:اوكي حياتي انتبه لنفسك..وخذ دوآك مو تنسـآه..
خالد:ان شاء الله((باس رآسهـآ))انتبهي لنفسك..وريحي لا تنظفين انـآ بقدم لشغـآله..
مزنه:لا حياتي مايحتـآج...الترتيب مو مستـآهل..
خالد بعجله:لارجعت نتفـآهم...ولا تسوين غدآ..انـآ عـآزمك عالمطعم..
ابتسمت:اوووووووووكي..
خالد لف بيطلع بس رجـع:لحظه نسيتي شيء..
مزنه باستغراب:وشو؟؟
خالد ياشر على شفـآيفه:البوسه وين؟؟((وبمرح))ولا الشهرين نستـك..
تصـآعد الدم بوجهـآ هي متعوده على كذآ بس تحس بالهشهرين تغيرت..:اخـآف سالم يشوفنـآ..
خالد:لا وين هو بيتروش مطـول..مطوله مزووون.؟؟
مزنه قربت منه بشويش وترفع اصـآبع قدمهـآ ومـآسكه صدره بيدها والايد الثـآنيه ورآ رقبته وبـآست شفـآيفه برقه وبعدت بس هو مسكهـآ ورجع بـآسهـآ بقوه..مزنه حمر وجههـآ..وهي خايفه ان سالم يطلـع..
خالد خق على وجههـآ الاحمر وهو يميل على رقبتهـآ ويبوسهـآ بقووه..
بعد عنهـآ وهو يبتسم:المكـآن مــآيسـآعد هههههه..
انحرجت:تـآخرت عالدوآم..
قرص خدهـآ:فديت المنحرج يـآنـآس...يلا بعتربهـآ تصبيره لليـل..
حمر وجههـآ:خاااااااااالد..
ضحك:هههههههههههههههههههههههه مع السلامه حبي..
:مع السلامه..
طلع وهو يضحك على شكلهـآ المنحـرج..
سكـرت البـآب ورآهـ وهي تستند عليه ومـآسكه قلبهـآ اللي يدق بقوووهـ..وايدهـآ الثـآنيه على رقبتهـآ تحديدآ عند بوسه خـآلد..
:وش فيـك؟؟
لفت بخوف:وشو؟؟؟
طالعهـآ بتدقيق وبخبث:وش هالاحمر اللي هنـآ؟؟((وياشر على رقبتهـآ))مـآاظن كـآن هنـآ عالفطوور..
انحرجت بقوه:مدري يمكن قرصني شيء..تعرف بشرتي حسـآسه..
هز راسه والضحكه بوجهه:ايه صـح..
مزنه حذفت عليه المخده بقوه:حمـآآآآآآآآآر زيين..
انفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه...
دخلت الغرفه وهي منحرجه منه بقووه..سمعت صوت التلفون يدق رآحت ترد عليه وهي تنسـآ احرآجهـآ..
:الـو...
بفرح:هلا والله الحمدالله عالسـلامه..
بفرح اكبر:هلا والله بك اكثر الله يسلمك يالغلا..اخبـآآرك؟؟واخبـآر حملك..؟؟
:والله زينه وحملي اووكي..انتي بشريني عنك؟؟انقهرت اول مادريت باللي صـآلك؟؟
ابتسمت براحه:سحـآبه ومرت..
:الله لايردهـآ بس انبسطت اول ماقالي زوجي انه شافك مع سالم امس..
:ايه والله امس رجعت..وامممممم ماقلت لك..؟؟
:خير ان شاء الله..
:خير خير..انـآ حـآمل..
صارخت:مبروووووووووووووووووووووووووووووووووك...كللل للللللللللووووووووووووووووووووش..الحمدالله يارب الحمدالله؟.
ضحكت:ههههههههههههههههههههههههههه...
:جد جد والله..
:والله العظيم وانـآ بدخل الثـآلث بعد اسبوع..
:مبروووووووووك..
بابتسامه:الله يبارك فيك..
:لالازم حفله ..؟؟؟
:ماله داعي ياقلبي..
:الا له دااعي ونص..
:خليها بعد الولاده..
:الله يسهل عليك..شكلي بخليها بعد الولاده..بس بنسوي بينا عزوم صغيره احنا وجيرانا..
:ايه ماعليه..
:نحدد لنا يوم واقولك؟؟
:انتظر اتصال منك..
:ان شاء الله..يلا اجل مع السلامه..
:مع السلامه..
سكرت منهـآ وشافت سالم ورآهـآ:هلا سالم..
سالم ابتسم:انـآ بطلع اللحين..
:بتسـآفر؟؟
:ايه بس بشوف خوي لي هنـآ وبمشي..
حضنته:لا تقطع عآد..
:اكيد يالغـلا..انتوا سيروا علينـآ بعد؟
مزنه تنهدت بحزن:خالد اللحين صعبه عليه السـوآقه رآح اخـآف..
سالم:انـآ كلمته وقلت له وهو شبه اقتنـع..
بفرح:جد والله..
سالم:ايه بس انتي لاتفـآتحينه بهالمووضوع...هو من حاله بيقوولـك..
:طيب..كلمني لا قالك شيء طيب..
:طيب..
سلم عليهـآ وطلـع..
وهي سكرت بـآب الشقه ورآحت تنـآم..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
على السـآعه 3 الظهـر..
:مزنه حبيبتي يلا اصحي..
غطت وجهها باللحـآف:يؤؤؤؤ بنـآم...
:مزنه ماتبين تتغدين؟؟
:لالا ماابي شبعـآنه بنـآآآآآآآآآآم..
:قومي انـآ عـآزمك عالمطعم يلا..
وهي تنـآفخ:وبعدين بنـآآآآآآآآآآآم؟؟
:طيب خلاص براحتك..
دق جوآله رد بفرح:هلا بامي..
:هلا بك ياولدي.؟.طمني عنك وعن مزنه؟؟
:بخير يما..انتي كيفك؟؟وكيف ابوي؟؟
:واالله طيبين..نسال عنكم..؟؟
:سالت عنكم العاااااااااافيه..
:مبروك ياولدي بحماال مزنه..السموحه منك ماقلتلك بس مزنه محلفتني...
بابتسامه:لا عادي الموهم حملت...
:ابي اقولك عن شغله..ترا وحامها صار بالنوم والاكل....
ضحك خالد:ههههههههههههههههه وانا قول ليش مو راضيه تصحاا..
:ههههههه ايه ماتصحا ابد وتعصب عليك بعد..هههههه...
:اجل مادام كذا خليني انام احسن؟؟
:اجل انا اسكر اللحين بس انتبه لها ياولدي..
:بعيوني يمااا..
:تسلم عيونك اجل مع السلامه..
:مع السلامـه..
سكر منها وهو يضحك:اجل النوم اكبر همك ههههههههههههه..
نزل ملابسه وانسدح جنبها وهو يضمها له ويبوس رآسهـآ ويستنشق ريحه شعرهـآ..وغمض عيوونه..واستسلم للنووم..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد اسبوع..
الساعه 8 الليل..
بشقه ام عبدالرحـمن..
ضمتها بفرح:مبرووووووووك يامزنه مبررووك..
:الله يبارك فيك..عقبالك..؟؟
منيره:لا وين توني صغيره..؟؟
مزنه بابتسامه:العمر يمشي..
:لا اقصد توني متزوجه..
:الله يوفقكـم..
ام دحيم:يـلا عروستتنـآ هزي لنا شوي..
:هههههههههه لا وين ارقص؟؟
مزنه ابتسمت:لو اني مو حامل كان هزيت ههههههههه..
وسميه بسرعه:لا انتي لا ماصدقنا يجي..
ضحكوا:هههههههههههههههههههههههه؟.
ام دحيم:الا متى تولدين؟؟
مزنه:على كلام الدكتوره شهر 7 بولد..
:هاانت بقا 6شهوور..
مزنه:والله اني متلهفه اشوفه..
منيره:اكيد هذا ضناك..
وسميه:والله مع تعب الولاده الا انك بس تشوفين ولدك وتشمينه تنسين كل اللي حسيتي فيه..
ام دحيم:ايه والله صادقه..انا على التعب اللي شفته بولاده دحووم الا اني بس حطته الممرضه بحضني نسيت كل الالم وماافكر الا اني كيف بربي هالولد..
مزنه:الله يجيب اللي فيه خـير..
جلسوا جلسه حريم حش بفلانه ومدح فلانه ووووووووووووو,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السـآعه 1 الليل..
دخلت الشقه بعد ماراحوا كل الحريم اللي عند ام دحيم..
لما شافت انوار الشقه مطفيه عرفت ان خالد مو فيه,,
شغلت لمبه الصاله:بسم الله..
فتح عيونه:جيتي,,..؟؟
مزنه وهي تروح لعنده:ايه وش فيك جالس بالظلمـه...
خالد:ماكو شيء نسيت افتح النور..
بقلق:لا يكون راسك المـك..
خالد:لا عادي..((وبتغيير للموضوع))عسا انبسطتي؟؟
:لا الحمدالله ونااسه..يعطيهم العافيه..
:اهم شيء انك انبسطتي..من كان فيه؟؟
:مرت جاسم ومرت محمد ومرت جابر..
:ايه عاد هذول الشله بتااعك هههههههههههه..
:ههههههههههههه يالبا قلوبهـم والله انهم ينحطون عالجرح يبرآ..الا تعشيت..
:ايه والله عند جاسم اجتمعنـآ..
:ماشاء الله عليكم..
:ايه بس انتوا؟؟
ضحكت:هههههههههه..((ومسكت راسهـآ بالم))آآآآآآآه..
قام عندها وبخوف:وش فيك حبيبتي؟؟
بالم:لا مافيه شيء الم يجي ويروح..
سدحها على فخذهـ وصار يدلك راسهـآ:مزنه ارتحتي كذآ..مزنه..مزنه..(نـآظرهـآ وابتسم )اكيد راسك يـالمك لانك مانمتي ههههههههه؟؟
شالها بخـفه وهو يدخلها للغرفه وينزلهـآ عالسرير ويغطيهـآ..وهو طلـع لابـه وصأآر يكمل شغله..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بـعد مرور 6 شهوور..
:يمـآ..
:هلا امي..
:ابي اوصيك..
بقلق:خير يمي وش هالكلام؟؟
:يما نتي ماتدرين وش يصير هل بطلع من غرفه الولاده ولا لا..؟؟
:بسم الله عليك يما جعل يومي قبل يومـك..
ضمت امهـآ:بسم الله عليك...بس الموت حق ولازم ترضيـن فـيه..((لعت ريقهـآ))ابي اوصيك على ولدي يما ربيه مثل ماربيتيني انا وخالد..
:ان شاء الله انتي وابوه تربونه مثل ماتبون..
:ان شاء الله..
:مزووووون يباا..
راحت لجدهـآ وهي تمشي بصعووبه:امر يباا..
:زيني لي هذآ؟؟((ويار عالريموت))
خذت منه الريمووت:يبا مافيه شيء..
:حطي لي عالاخبار..
حطت له الجزيره وطلعت جوالهـآ تتصل بسالم:هلا مزوووووون,,
:هلا سلووم..جيب معااك خبز بر..
:ان شاء الله..شيء ثاني..؟
:لا حياتي مشكوور..
:العفوو..
سكرت منه وهي تنتظر خالد اللي للحين ماجـآ,,
:يماا انا بريح بغرفتي ظهري ذبحني..
:روحي بنتي..انا بزين الغدا..
:طيب يمـآآ..((دخلت غرفتها وانسدحت على سريرهـآ وهي تحس بمغص..مسحت على بطنهــآ وبحـب))لا تتعب امك واطـلع بشويش..
دخل خالد عليها:سلام حياتي..
:هلا وعليكم السلام..
خالد:انا معزوم على غدا عند خوي لي..
:بتتاخر بالرجعـآ..
:مدري والله..بس هو عازمنـآ باسترآحـه..
:اها خلاص براحتك..انتبه لنفسك..
:ان شاء الله...((قرب منهــآ وضمها بقوه))ان شاء الله ارجع بدري..
ابتسمت:ان شاء الله..
بعد عنها وهو يلمس خدها باصابعه قرب وقبـل شفايفهـآ المرطبه قبـله طويله عميقـه..وضمهـآ وهو يبوس كل مكان فيها راسها خدها جبتها عيونهـآ اذنهـآ رقبتهـآ صدرهـآ..بطنهـآ المنتفخـه..لحد مـآ ^_*..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:السـلام..
: وعليكم السلام..
:وين مزون جبت لها كل اللي طلبته؟؟
:داخل مع زوجهـآ,..
:زوجهـآ كل يوم ناشبلهـآ..
ام مزنه:وانت وش عليـك؟؟زوجه بعد..
:لا يعني مايمـل..ههههههه..
الجد:سويلم وجهك مغسول ماتستحي,,
:اسف يبا..
:وحطبـآ..عيب..
:ان شاء الله..((وبهمس))وش فيه الشيبه؟؟
:مشتاق للشيبان اللي هناك..
ضحك:هههههههه..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
طلع من الحمام وهو لابس بنطلون اسود وقميص ابيض..وشعره ينشفه بالمنشفه..
انتبه لمزنه على جلستها ومتلفه باللحاف..:حبيبتي قومي تروشي عشان تصلين العصر وتتغدين..
قامت من السرير متوجهه للحمـآم بس وقفها لمسه خالد ليدهـآ وهو يقبل شفاتهـآ بشغف ويهمس باذنها:احبك,,وقبل شحمه اذنهـآ برقه..وترك يدهـآ..وهي دخلت الحمـآم..
تنهد اول مادخـلت وطلع لهم..
سلم عليهم واحد واحد واحد..
سالم:خير وش فيك تسلم؟؟
:بيني وبينك ماابي مزنه تدري انا بساافر يومين وماابيها تقلق بشيء..
الجد:خلاص ياولدي توكل محنا بقايلين لها شيء..
سالم:ترجع بالسلامه.,
ام مزنه:انتبه لنفسك واتصل طمنـآ..
خالد:ان شاء الله..((طلع بسرعه لخويه))..
ركب السياره وتنهد..:آآآآآآآآآآه..
:انت للحين مصمم؟؟
:ايه..ولا تقوول لاحد شيء الا اذا خلص كل شيء..
:الله يطلعك بالسلامـه..وترجع لاهلك..
:آآآآآآآآآآآمين..((وحرك لطريق المستشفـآ..))
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اول مادخلوا المستشفـى على طول دخلوه غرفه العملياات بعد مالبسووه وخدرووه..
لان كان طول هالاسبوع وهو يسوي فحووصاات..
خويه جلس برا ينظره وهو يدعي:يارب انك ارجعه سالم..يارب طلعه بالسلامـه,,,
وهو يتذكر كلماته قبل مايدخـل ودمعته بعيونه..زوجتي ياطلال..وولدي..انتبه لهـم..ووص سالم عليهم..
:بعيوووني..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مسكت بطنهـآ بالم:آآآآآآآآه يمـآ..
ام مزنه بقلق:وش فيـك؟؟
مزنه:يمآ بطني آآآآآآآآآآلم..
سالم:لايكون بتوولديـن؟؟
مزنه:آآآآآآه يمـآ...دقي على خـآلد..
سالم:انا اوديك؟؟
ام سالم:لحظه شكل ولاده المـآي ينزل...((ورآحت جـآبت عبـآيتهـآ بسرعـه وعبايه مزنـه))..
سالم بتوتر:يلا بسررررررررررررررعه..
لبسوها العبايه وطلعوا وهم ساندينهـآ وقابلتهم ام دحيم اللي كانت راجعه من عملهـآ’:مزنه وش فيك؟؟
مزنه:آآآآآه..
ام سالم:بتووولد..
ام دحيم:لحظه انتظروني اوصي الشغاله عالعيال واجي..
نزلوا وهي لحقتهم بعد ماوصت الشغاله عـلى عيـآلهـآ..
ركبت السياره وبسرعه على المستشفى اللي تراجع فيه مزنه,,
اول ماشافتهـآ الدكتوره:دخلوووها على غرفه الولاده بسرعه..
ام مزنه:يارب سهل على بنتي وولدهـآ ياربي طلعهـآ سالمه..
ام دحيم:ان شاء الله تطلع..وتتيسر ولادتهـآآ..
بعد مرور اربع سااعـآت...
:النزيف زآد..
بتوتر:القلب تنخفض دقاات قلبه..
:زيد نسبه الجرعه الى ....
:دكتور مافي تجـآوب..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:دكتوره الجنين اختنق...
:لاحول ولاقوه الا بالله..يابنتي شدي حيلـك..
:أيوآآآ...
ــــــــــــــــــــــــــــ
ام مزنه:وش فيهــآ طولت؟؟
ام دحيم:اكيد هذي ولاده ولازم تطول..
سالم بقلق:وش فيهم هذلي يتراكظن..
ام مزنه:دق ياسالم على خالد..
بقلق:جواله مقفل,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:اللي بيدنا سوينـآه ولكن الاعمار بيد الله..
بصدمه:مـآآآآآآآت..
:عظم الله اجرك..((وراح))
:لاحول ولا قوه الا بالله..((ويمسح بطرف شماااغه دمووعه))..
طلع جواله يتصل على سالم..يخبره..
سالم رد باستغراب:هلا طلال,,
طلعت النيرس:
طلال بصوت باكي:عظم الله اجرك..
سالم وقف قلبه:بمـن؟؟
بغصه:خـآلد؟؟
سالم:متـآ؟
ام دحيم صارخت:لاآآآآآآآآآآآآآآآآآ
ام مزنه طاحت عالارض وهي تبكي:بنتـــــــــــي ماااااااااااااااااااتت راحت بنتي..
سالم:خالد ومزنه بيوم واحد..
طلال بقلق على زوجه المرحوم:مززنه وش فيهـآ؟
:عطتك عمرهـآ..
طلال سكت صدمتين عالقلب توجع...
سكر الجوال بدون مايقول شيء وهو يروح للنيرس:البي بي؟؟
النيرس وهي تبكي بتـأثر:بي بي مووت..ماما مووت؟.
سالم ضم اخته وجلسوا يبكون سـوآآآآآآآآ..
سالم:خالد راح ياختي راح هو ومزنه..
ام مزنه زاد بكاها..اولادها ماتوا خذا الله امانته..مابقت لها ذكرا منهم حتى ولدهـم..بيظلون بالدنيا سوا ويطلعون سـوآ’
كملوا اجراءات الدفن ودفونهم سوآ جنب بعـض..
وانتهت قصه خالد ومزنه..
^
^
^
انتظروني او انتظروهـ الكاتبهـ بالحلقه الثانيهـ


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس