شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه
عرض مشاركة واحدة
قديم 23 - 11 - 2024, 10:42 AM   #32


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 2 - 1 - 2025 (03:44 PM)
 فترةالاقامة » 175يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1983
عدد المشاركات » 2,034
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه




البارت الواحد والثلاثون




بالفعل توجهوا لغرفة العروس وقتها راحت نوره لصاحبة


الدي جي ...وطلبت منها أغنية بنت السعودية للفنان تركي


فصارت ترقص قدامهم على المسرح


ماجد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


\\


//


//


صارت ترقص نوره ولا كأنها واقفة قدام رجال ..


طبعا ماجد عرفها على طول وصار يطالعها بانبهار....


طارق كان معصب كثير لكنه ما قدر انه يكلمها لأنهم قدام


الناس وخصوصا إن أمه صعدت على المسرح وصارت


ترمي الفلوس بكل مكان


مالك صار يطالع بماجد لقاه ميت فيها وعيونه على كل


خطوه من خطواتها


وقتها ما قدر حتى يرفع راسه وعرف إنها نوره من نظرات


ماجد لها ...


لكنه ما تحمل الموقف لأنه موقف سخيف من بنت واقفة بين


رجال أجانب .... ترك لهم المكان وطلع


ماجد من زود انه مندمج معها ما حس إن مالك ترك


لكن أم عبد الرحمن ما عجبها الوضع وراحت لعند طارق


وطالعته بنظرات معصبه وكأنها تقوله تصرف


بالفعل طارق راح لعندها ومسكها من يدها ونزلها من على


المسرح


نوره عصبت منه وشالت يده من عليها بقسوة وراحت لغرفة


تبديل الملابس


عندها ماجد حس الحين وبهذي اللحظة إن صيته ما تعني له


أي شي ...وبعد ما تملكته نوره مستحيل يعيش مع أحد


غيرها


دخلت صيته على موسيقى كلاسك ويدها بيد نواف وكانت


تطالع بماجد اللي كان وللأسف منزل راسه ما فكر حتى انه


يطالعها ...


دلع قربت منه وكلمته بهدوء وطلبت منه انه يرفع راسه


ويشوف عروسته كيف طالعه ويروح لعندها ويسلم عليها


بالفعل رفع ماجد راسه وطاحت عينه بعين صيته اللي نزلت


راسها وعلى وجهها ابتسامه ساحره


تقدم شوي لها وسلم عليها وباسها من بين عيونها


نواف يسلم على ماجد" مبروك يا خوي وما أوصيك على


صيته


ماجد يبتسم له" في عيوني


نواف يلتفت على صيته بيسلم عليها عندها بس رمت حالها


عليه ولمته من قلب لدرجة انه حس بجسمه كله يرجف


نواف" مبروك يا نظر عيني


صيته تطالعه" تسلم لي ....الله لا يحرمني منك


نواف يبتسم لها" الله يوفقك وييسر لك دربك


تركهم نواف وراح ... توجهوا العرسان للمسرح وخطوات


ماجد تسبق خطوات صيته ...


وصل قبلها وما فكر انه يمسك يدها أو انه ينتظرها


وقفت لهم المصورة تبغيهم يساعدونها بالحركات


المصورة " أخ ماجد يا ليتك تلمها لك بيد ويد ثانيه تهديها


الوردة وعيونكم لبعض


ماجد" روحي من خلقتي


المصورة" خلاص طيب نغير الحركة


ماجد" ما أبغى تصوير ما تفهمين ؟؟


المصورة" وليه أنا جايه إذا ما تبغى تصوير ؟؟


ماجد تنرفز" أنا اللي جبتك ؟؟اسألي اللي جابوك هنا


صيته تتدخل في الوقت المناسب" خلاص سها وقت ثاني


أجيكم الإستديو أصور عندكم


راحت المصورة وهي زعلانه .... وماجد بعد جلس وهو


مو على بعضه


صيته" خلاص حبيبي لا تزعل ...اللي تبغيه راح يصير


ماجد من غير ما يلتفت لها" مو باين والله


صيته ساكتة ".........


ماجد كان جالس وهو متوتر ويهز برجله والمسبحة بتتقطع


في يده لكنه صار يطالع بدلع اللي راحت له بسرعة خبرها


إنه مل من مطالع الناس له ويبغي يمشي


دلع" بدري يا ماجد لسى الوقت الناس ما شافوا العروس


ماجد يوقف" خلاص أنا ماشي وخلي العروس معكم لحد ما


تخلص تجي الفندق


صيته توقف" خلاص دلع ....ماله داعي التأخير


ماجد يطالع بصيته اللي بادلته بابتسامه لكنه تحول عنها على


طول


طلعوا العرسان تلقاهم نواف ...لكن ماجد سال عن مالك


خبره نواف انه راح من ربع ساعة ...


أخذهم نواف للفندق اللي هم جالسين فيه صعدوا مع بعض


نوف مع صيته ما تركتها لحظه لدرجة إنها دخلت معها لكن


مالك فضل انه يروح غرفته وما يدخل معهم


,,


في بيت بو نواف ...


تدخل نوره بصراخها ...كان أبوها بالصالة


بو نواف فز من مكانه " خير خير ...وش صار ؟؟


نوره تروح لحظنه تبكي" طارق يا بابا ضربني قدام الناس


بالقاعة


طارق يدخل معصب" وأكسر راسك يا بنت ...


بو نواف عصب حده " كسر بيدينك ...بأي حق انت تمد


يدينك عليها


أم عبد الرحمن" بنتك يا بو نواف جالسه تترزز جنب الرجال


وترقص جنبهم بعد


بو نواف" هاااا


نوره " كذابين يا بابا أنا كنت لابسه عبايتي


بو نواف" وش يصير يعني البنت كفرت؟؟ أخت وفرحانة


لأختها


طارق" كان فرحت لين قالت بس قدام الحريم ..قبل لا يدخل


العريس


بو نواف" بكيفها تنبسط متى ما بغت ...وإن شفتك مديت يدك


عليها قطعتها لك ...فاهم أو لا ؟؟


نوره تبوس راس أبوها" بابا نساني هذا إني أبارك لك


بو نواف" هههه الله يبارك فيك يا بنيتي ...وعقبال ما نفرح


فيك يا قمر


نوره" هاهاهاي قريب إن شاء الله


راحت نوره صعدت فوق ..وأبوها بعد نادى لأم نواف


وراحوا غرفتهم ..عندها رمى طارق حاله على الكنبة


وجلست جنبه أم عبد الرحمن


أم عبد الرحمن" مصاخه وربي ما أردى منه إلا بنته


طارق ساكت"........


أم عبد الرحمن " والله عجبتني اليوم صحيح انك رجال


والنعم


طارق" هههه قولي قسم ؟؟


أم عبد الرحمن" مع انك في البداية ما كلمتها لكن بعدين


تصرفت معها زين ... والله فشلتنا قدام الناس وإحنا ناس


ملتزمين ونعرف ربنا تطلع بينا وحده مثل هذي


وهي تتكلم تجي القطه لحد طارق اللي رفعها من الأرض


وحطها بحضنه


طارق" وش رأيك بلولي


أم عبد الرحمن" وشو هذا مطعم جديد؟؟


طارق" ههههه لا يا سحوره قطتي سميتها لولي


أم عبد الرحمن وهي عافسه وجهها " أحلى منك


طارق" إييي أكيد هي قمر


أم عبد الرحمن" أقوم بس أنام ساعة قبل الصلاة أبرك لي من


جلستي بالزريبة ...


راحت وطارق ما عطاها وجه جالس يلعب مع القطه وناسي


حاله


,,


في الفندق ....دخلت نوف مع صيته الغرفة تساعدها


وماجد جلس بره عند التلفزيون


نوف تفتح شعر صيته" شكله انهبل عليك


صيته" هههه اييي الحمد لله ...لكنه تضايق من المصورة


صحيح كانت جريئة مره


نوف تطالعها بالمرايه" اللي يسمعك ما يقول انك تمنيتيها


تكمل


صيته" هههه إيييي صحيح تمنيتها تكمل على شان الصور


مو على شان شي ثاني


نوف" هههه ...طيب مو مشكله بس شوفي أنا بمشي الحين


وانتي تدخلين وتغسلين وتلبسين القميص التركواز فاهمه ؟؟


صيته" لا أستحي


نوف" قومي بس ...مو حلوه أظل أكثر ماجد جالس بره


صيته" هههه خليه شوي بعد يمكن يتلهف علي


نوف" والله انك مو هينة ....على العموم إذا بغيتي شي


غرفتنا 101 طيب


صيته تلمها لها" مشكووووره يا بعدي


نوف" سلام


طلعت نوف ولقت ماجد جالس


نوف" ألف مبروك والله يهنيكم


ماجد" تسلمين يا بنت العم ... نخدمك بالأفراح


نوف" مشكور...يا لله تصبحون على خير


طلعت نوف من عندهم لكنها تفاجأت إن نواف للحين واقف


ينتظرها ...لما شافها ابتسم لها ومسكها من يدها وراحوا


لغرفتهم


,,


غسلت نوف ولبست قميصها لكنها كانت تنتظر دخلة ماجد


لكنه طول بره فقررت إنها تطلع له ...


فتحت الباب وسمعت ماجد يتكلم في التلفون


ماجد" أنا عارف ما يحتاج تقولي ....بس المفروض انك


انتظرتني ...يعني للحين اوك ...اممم بحاول ....إن شاء الله


...لا تنساني من دعائك ...مع السلامة ...يوووه قلت لك إن


شاء الله لا تمللني يا مالك ....ادري كل هذا أنا فاهمه ...هاا


خلصت من نصايحك ؟؟ يا لله اسلم عليك


سكر ماجد وراحت صيته بسرعة وجلست على الكرسي قدام


المرايه وصارت تمشط شعرها


دخل عليها ماجد .... عندها وقفت له صيته


صار يطالعها وهي لابسه القميص كانت من انعم ما يكون


...ابتسم لها وبادلته بابتسامه


ماجد يروح لها" مبروك يا عمري


صيته" الله يبارك فيك


ماجد" عذريني يا قلبي إني خربت علينا ليلتنا لكن المصورة


جننتني


صيته " لا حبيبي لا تعتذر ما صار شي


ماجد" ايي هذي خصوصيات بين الزوجين ما يصير الكل


يشوفني وأنا ألمك لي وأبوسك ولا لا؟؟


صيته انحرجت منه ونزلت عيونها وهزت له راسها يعني


ايي


التفت ماجد لقى بجامته والمنشفة على السرير مجهزتهم له


...ابتسم وأخذهم ودخل دورة المياه وتروش وطلع


كانت صيته تنتظره ....طلع لقاها جالسه على طرف السرير


وماسكه بيدها قرآن تقرأ فيه


راح لعندها .... وقفت لما شافته قرب منها


قرب منها وباسها بين عيونها


ماجد " تصبحين على خير حبيبتي


...أنا تعبان كثير والنوم هالكني


صيته" وانت من أهل الخير حبيبي


راح للسرير وتغطى وغمض عيونه وصيته تطالعه


باستغراب


؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


,,


في الجهة الثانية من الفندق


نواف " آآه الله يبارك لها حبيبتي


نوف" آمين ..إلا أقول ؟؟


نواف يلتفت لها" آمري يا قلبي


نوف" توني أعرف انك تحب صيته ها لقد


نواف" هههه شنو هذي غيره ولا


نوف" ههه ولا


نواف" اييي بصراحة أحبها كثير بشكل ما تقدرين تتصورينه


وأحب نوره بعد موت وأحب طارق وأفديه بعيوني وأحب


جدتي أم عبد الرحمن قد روحي وأحب أمي وأبوي


نوف تطالعه" ما أدري بقى لي مكان بقلبك ؟؟


نواف" هههه أنتي كل قلبي ...كلهم حبهم بكفه وأنتي حبك


بكفه ثانيه


نوف تبتسم له" الله يخليك لي ولا يحرمني منك


نواف" تدرين شنو ؟؟


نوف" هاا


نواف" بصراحة غرت من ماجد ....والله تمنيت الليلة عرسي


نوف" ما أخذت لك أسبوع يا ظالم


نواف" ههههه ..... والله كأنه يوم ,نوف


نوف ولا كأنها تسمعه"...........


نواف" نوفه حبيبتي


نوف " تكفى خليني بنام ...لا تزيد اللي قلته يكفي


نواف" الووو يا ناس ... وش صار وش قلت أنا ؟؟


نوف تلتفت له" وش باقي ما قلت ؟؟


نواف يقرب منها" باقي أقولك انك اليوم طالعه أحلى من


العروس


نوف تبتسم"............


نواف" وأني تمنيت ألمك قدام الناس كلها وأقول لهم يا ناس


هذي حبيبتي


نوف" هههههههههه


نواف" أروح فدوه لك والله


نوف" خلينا ننام بكره ورآنا استراحة


نواف" اييي صحيح جهزي ملابسك الساعة 12 بالليل


طيارتنا


نوف تفز من السرير "والله وين ؟؟


نواف" هههه مفاجأة والمفاجئة الأحلى إن صيته وزوجها


بيروحون معنا


نوف رمت حالها لحضن نواف وهي مبسوطة ونواف بعد


كان يضحك عليها من تزوجها ما شافها بهذي الحالة


,,


في بيت بو نواف ...وفي غرفة نوره


كانت نوره تبكي ومسكره الإنارة كاملة وحاطه على موسيقى


كلاسك ...كانت تتذكر حالها وجرأتها وهي على المسرح


وترقص ...


ما كانت تتمنى إنها تكون بهذا الموقف لكنها بغت تثبت لماجد


وتثبت لنفسها إن كل اللي صار ما يهمها ...


لكن طارق وطريقته أحرجتها قدام الناس وقدام ماجد بالذات


راحت دورة المياه تتروش يمكن تصحصح وترجع نوره


الأولية القوية اللي ما يهزها ريح ....


اليوم البيت فضى عليها ....صيته اللي كانت ما تجتمع معها


إلا على السفرة ,بهذا الوقت تحس وكأنها فاقده شي ...


معقولة تكون صيته مهمة عندها وهي ما تدري؟؟


بعد ما خلصت راحت قدام المرايه تمشط شعرها الحريري


...وتدندن بأغنية يا خوي إلا وتشوف نور صغير يطلع من


جوالها اللي حاطته صامت ...راحت لعنده لقته مسج من


؟؟؟؟


روحي وأغلى من روحي ....اليوم أنا جسد من غير روح


...روحي بجنبك تتلاطم في جدران غرفتك تطالعك بكل


جمالك وكل سحرك ....


صيته أعتبرها أختي لحد ما التقي فيك تأكدي إنها راح تكون


ماضي


*عريس الغفلة*


عندها بس نوره تنرفزت ورمت الجوال وصارت تصرخ


وتبكي ...معقولة عنده الجرأة انه يرسل لها مسج مثل هذا


وهو راسه براس اختها ؟؟؟


,,


في اليوم الثاني وبغرفة العرسان ....


جلست صيته مفزوعة لما شافت الشمس بوسط الغرفة


...تطالع حوالينها لقت السرير فاضي


صيته صارت تنادي له لكنها ما سمعت له صوت ...


راحت الصالة لقته جالس يشرب نسكافيه ويطالع تلفزيون


صيته بابتسامه" صباح الخير


ماجد يبادلها الابتسامة" صباح الخيرات ...شكلك نمتي زين


صيته" هههه ما حسيت بحالي كنت تعبانه كثير


ماجد " تعالي جلسي بسوي لك أحلى نسكافيه


صيته" هههه ... طيب بروح أتروش وأجي


ماجد" خذي راحتك حبيبتي


راحت صيته وقتها تنهد ماجد بحرقه.... مسك الجوال ودق


على المنقذ مالك


ماجد" صباح الخير


مالك" صباحك فل وورد وياسمين...مبروك يا غالي


ماجد" الله يبارك فيك....عقبالك


مالك" هههه ...إلى هذي الدرجة الزواج حلو اللي تمنيته لي


؟؟هنيئا لك يا خوي


ماجد" اممم لا بأس به


مالك بحذر" ليه؟؟ ما صار شي ؟؟


ماجد" لا


مالك" معقولة ؟؟ ماجد لا تنسى إنها زوجتك


ماجد" مو ناسي ...لكني كلها فتره وراح اتركها ,


راح أخليها مثل ما هي حتى ما تكون الخسارة كبيره


مالك" بتجنني انت ؟؟ أي خسارة ؟؟ هذي زوجتك يا بهيم


عارف كيف؟؟


أقول هذي مستقبلك ,هذي نصك الثاني وما راح تاخذ غيرها


صدقني وقول مالك قال


ماجد" المهم اليوم الغدا في الاستراحة ولازم تجي


مالك" لا والله أعفيني بروح الدمام


ماجد" مو بكيفك ...


مالك" تكفى لا تغصب علي ...قلت لك ما أقدر أهلي لوحدهم


ماجد متضايق" يا لله جرب ..قسما بآيات الله إني اترك


الرياض والحقك وطز في صيته وأهلها


مالك" خلاص خلاص ...بس بتغدى وبمشي


ماجد" يصير خير يا لله في أمان الله


مالك" مع السلامة


راح ماجد لغرفة النوم لقى صيته طالعه من دورة المياه


ولافه المنشفة عليها ... هي من شافته قدامها ارتبكت


ورجعت خطوتين لورى


ماجد يبتسم لها" تحتاجين مساعده ؟؟


صيته محرجه" لا مشكور


ماجد يقرب منها ويمسك خصل شعرها " ما شاء الله عليك


شعرك حتى وهو مبلول طالع حلو كثير


صيته بتموت بمكانها " ...............


ماجد قرب منها ...في هذا الوقت دق تلفون الغرفة فزوا


اثنينهم وكل واحد بمكان


ماجد يروح للتلفون وهو يبتسم ويطالع بصيته


ماجد" الووو


نواف" لا يكون أزعجناك يا عريس


ماجد يطالع بصيته اللي خذت لها ملابس وراحت دوره المياه


ماجد" لا أبد حياك بأي وقت


نواف" مبروووووووك لأحلى عرسان ...


ماجد" الله يبارك فيك


نواف"وجوهرتنا بخير؟؟


ماجد" الحمد لله ...طيبه


نواف" المهم جهزوا ملابسكم هديتي لكم سفره تقضون


أسبوعين عسل ... وراح نكون سوا


ماجد تضايق كثير" ماله داعي يا نواف


نواف" شنو اللي ماله داعي ...خلاص حجز وحجزنا


والطيارة بتقوم الساعة 12 بالليل طيب


ماجد" مشكووووور وما تقصر


نواف" يا لله بوس لي القمر ...سلام


سكر ماجد وهو عيونه بالأرض ....ويفكر مئة مره


صيته" خير حبيبي في شي ؟؟


رفع راسه ماجد لقاها لابسه فستان أزرق نيلي قصير وكان


عاري نوعا ما ...


وقف وراح لعندها ..وباسها


صيته وقتها حست بقشعريرة بجسمها


ماجد" هذي من نواف ... ويبلغك جهزي نفسك راح نسافر


معهم أسبوعين عسل الليلة


صيته بفرح" صحيح ؟؟


ماجد يبتسم لها" اييي


صيته" يا لله أنا جاهزة ...وكلها نص ساعة والشنطه جاهزة بعد


ماجد يبتسم" أقول يا عسل قال لك الساعة 12 بالليل مو


الحين


صيته انتبهت لحالها وهدأت شوي


,,


في بيت بو نواف وفي غرفة النور بالذات


كانت جالسه قدام المرايه وتحط لها روج


طارق يفتح الباب" ربع ساعة إذا ما نزلتي بمشي


نوره " طيب بس مره ثانيه لا تفتح الباب كذا فاهم


يروح طارق ويتركها .... لبست عبايتها ونزلت


كانوا ينتظرونها ...ركبوا كلهم مع طارق حتى لولي أخذها


معهم ...وتوجهوا إلى الاستراحة


دخلوا لقوها كبيره كثير وفيها بركة سباحه في الوسط وقاعه


كبيره للنسا ومجلس كبير للرجال ...


دخلت نوره غرفة النسا لقت دلع هناك وأم ماجد وأم تركي


وميثه ...


سلمت عليهم وجلست وهي مو على بعضها خصوصا بعد ما


عرفت إن صيته للحين ماجات


كانت جالسه تلعب بجوالها ...جاوا البنات لعندها


دلع" ما كلمتي صيته؟؟


نوره" لا والله ..وإنتي ؟؟


دلع" لا أستحي عرسان أروح أخرب عليهم ...


ميثه" والله حظهم ...


نوره" هاهاهاي وش مستعجلة عليه إنتي؟؟


ميثه" وناسه والله ...كلام حلو وغزل منو ما يتمنى يكون


مكانهم ؟؟


نوره ".............


دلع " قوموا نطلع بره نتفرج على الاستراحة


نوره" لا مالي خلق شمس الحين خليها بعد الغدا ...


ميثه" زين ...الله يخلف علي ما بطلع إلا إذا عتمت الدنيا


أستحي قدام الرجال أطلع وأنا بعصاتي


نوره" هاهاهاي والله إنك تحفه


ميثه تضايقت بس ما ردت عليها ...وهم كذا دخلت لولي


دلع" يا عمري ... أموت على جمالها


نوره" أهااا هذي لولي قطة طارق


دلع راحت لها بتاخذها ... راحت لولي بره الغرفة ...


لحقتها دلع لقت طارق بره يدورها بين الزرع


دلع بصوت عالي" طارق


طارق رفع راسه لها ولما شافها زادت ضربات قلبه ...


قرب منها " السلام عليكم


دلع" هلا والله ...طارق تجنن القطه


طارق يقول لها بقلبه مو أحلى منك" تفداك


دلع" هههه والله ؟؟


طارق" أكيد إذا خاطرك فيها أخذيها


دلع" لا هي متعلقة فيك ...وأنت متعلق فيها


طارق" هي من جهتها مو حاسة بشي لكن أنا من جهتي


بمووووووت فيها ....


ومع كل هذا أنا عارف انك بتحطينها بعيونك وتراعينها وهي


راح تكون مبسوطة عنك أكثر


دلع فرحانة" شكرا طارق ...هي شنو الأكل اللي تحبه ؟؟


طارق" ماني عارف أسمه الحين ...عطيني رقمك وأنا


أعطيك إياه بالتلفون


دلع " اوك ... يا لله ******** هذا رقمي


طارق" أنا برسل لك مسج حتى تثبتي رقمي طيب


دلع تطالع بلولي" اوك


لكنهم سمعوا صوت من بعيد" دلــــــــــــع


طارق التفت لقى ماجد واقف يطالعهم ترك دلع وراح ...


دلع تروح لماجد" هلا ياعمري....مبروك يا خوي


ماجد ببرود" الله يبارك فيك ....وش جالسه تسوين مع طارق


في هذا الوقت وقدام الناس ؟؟؟


دلع" عادي عجبتني لولي وأهداني إياها


ماجد" وأنتي وافقتي ؟؟


دلع" عادي يا ماجد ما فيها شي ....هو كان ذوق ولزم إني


آخذها


ماجد" دلع ..أنا هذا الكلام ما يعجبني


دلع" خلاص بخليها عندي كم يوم وبعدين أرجعها ....مو


حلوه بعد ما قبلت أقوله غيرت رايي


ماجد يطالعها ".........


دلع بضيق" يا لله باي


دخلت دلع وهي مزعوجه الغرفة لكنها لما سمعت صوت


الزغاريد يتعالى راحت لهم وهي مبتسمة وسلمت على


العروس وباركت لها


عندها بس البنات سحبوا العروس وخذوها لعندهم


ميثه" انتظروني على ما أجيكم لا تقولون شي


البنات " هههههه


دلع" هااا قولي انبسطتي البارح؟؟


ميثه" وش قلتوا ووش سولفتو فيه ؟؟


دلع" وايش لبستي انتي ؟؟


نوره" عطاك الصباحية أو لا؟؟


صيته بخجل"................


نوف" لا تحرجون البنت يا لله قوموا عنها


ميثه" عادي أحنا بنات مثلها ....تكفين قولي


نوره تطالعها وتنتظر منها كلمه تريحها أو تقتلها


صيته تقوم توقف" هذي أسرار وما راح أقول لأحد


....سلااااااام


البنات" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


,,


في مجلس الرجال ...


تركي" هههههه والله العرس كشخه اللي خلى ماجد كذا وجهه


ينور ويشرق ويبرق


ماجد مستغرب"............


نواف" ماجد ما شاء الله عليه...أنيق ومرتب من قبل ما


يعرف الزواج


طارق" إييي بس ما ننكر إن في ناس ينتظرون أنهم


يتزوجون حتى تنظفهم زوجتهم


تركي متنرفز " أنا عارف انك تقصدني يا الأملح


طارق" الله خير منو يتكلم ؟؟


يعني لو نواف قالها ما راح أعتب لكن أنت أردى من الردي


تركي وقف " أقول امسك لسانك لا أربيك


طارق وقف له" أتحداك تقدر


تركي" والله بضربه من رجلي تخليك تعوف العافية


طارق" شكلك مو شايف أحد يلمك ؟؟


نواف وقف في وسطهم" يعني كيف ؟؟؟


يا لله كل واحد يجلس مكانه ...أنتوا مو جالسين بديوانية


شباب... في المكان ناس كبار المفروض تحترمونهم


بو نواف" طويرق...اجلس لعن الله والديك ...صحيح حمار


طارق ميت قهر بغى يترك المكان ويطلع لكن ماجد مسكه


من يده وجلسه جنبه


وهم كذا دخل مالك " السلام عليكم


ماجد" هلااااااااااااا


راح له وخذه بالأحضان ... ونواف بعد راح لعنده واستقبله


أحسن استقبال


دخل مالك وراح لعند بو ماجد اللي شكره على وقفته مع


ماجد وقفة رجال وما خلاه دقيقه وحده وبعدين راح لعمه بو


تركي وطى عليه وباس راسه لكن عمه ما عطاه وجه زايد


...تركه وراح لعند بو نواف اللي من شافه قام وقف وراح


عنه ومالك ماد يده له


ماجد ارتبك كثير" تفضل اجلس يا مالك


مالك بابتسامة رضى" مشكووووووور


نواف راح لعند أبوه...اللي ابتعد عنهم وجلس لوحده


نواف" يبه ما يصير مهما كان هذا ولد عمي


بو نواف" عماك الموت يا الدثوي ...


هو ما يدري إن المكان مو له وانه شخص مو مرغوب فيه


عندنا ولا لا؟؟


نواف" يبه هذا ضيف ماجد وأبو ماجد


بو نواف" واللعنتين عليهم اثنينهم ...


سكت البارح عنهم ما بغيت أسوي مشاكل يروح يجيبه لنا


اليوم هنا ؟؟ صحيح قليلين حيا


نواف" شلون الحين ؟؟


بو نواف" جيبوا الأكل حتى ياكل ويمشي يعله ما يرجع


نواف حس إن هذا الكلام المضبوط يتغدون حتى يمشي مالك


لا تسوء الأمور أكثر


نادى نواف طارق وتركي حتى يجهزون الغدى


لكن تركي مسك نواف على جنب


تركي يسوي نفسه ذرب" ولد عمي بغيتك بموضوع


نواف" مو وقته بعد الغدى


تركي" ما أقدر آكل وأنا أفكر


نواف يطالعه وهو مبتسم"..........


تركي" هم كلمتين يا خوي اسمعهم وأرتاح


نواف عارف وش يبغي" خير ؟؟


تركي" كلمت نوره؟؟


نواف" اهاا نوره ...إييي كلمتها


تركي يبتسم" ومتى العقد؟؟


نواف" أي عقد ؟؟ العروس مو موافقة


تركي" كييييف؟؟


نواف " اللي سمعت ...عن أذنك


راح نواف وتركي واقف وعقله مو معه


,,


بعد الغدى قرروا دلع ونوره أنهم يروحون يتفرجون على


البركة المخصصة للنسا وميثه قالت لهم إذا كل شي أوك


يخبرونها حتى تجي تجلس تطالعهم وهم يسبحون


راحوا لعند البركة.... كانت كبيره كثير وغزيرة وفيها قسم


فيه طاولات وكراسي للجلسة


دلع" واااااو بروح أناديهم إحنا نتحمم وهم يجلسون بجنبا


نوره" لا خلينا ناخذ راحتنا بيجلسون فوق راسنا وما يخلونا


على راحتنا


دلع" مو حلوه إحنا قلنا لهم إن إحنا بناديهم


نوره" اوك


دلع" لا تدخلين إلا لما أجي


نوره" هاهاهاي ...بحاول


راحت دلع ...عندها نوره شالت عبايتها كانت لابسه بنطلون


جنز وبلوزه خضره كت ...شالت جزمتها وجلست على حافة


البركة وحطت رجليها فيها


كانت جالسه تطالع البركة اللي كان الماي فيها صافي ويشجع


على السباحة


وهي كذا إلا تسمع صفعة الباب ...على طول التفتت لقت


تركي وظهره لها وجالس يقفل الباب


نوره توقف بخوف" تركي وش جالس تسوي ؟؟


تركي وكأنه وحش" خلاص تعبت وأنا أنتظر


نوره مو قادرة تتنفس من خوفها" راح أصرخ وألم الدنيا


عليك


تركي" ما يهمني ...دام انك بتكونين لي ومو لأحد غيري


نوره " طيب خلينا نتفاهم


تركي " خلاص يا نوره بلغني نواف انك مو موافقة انك


تاخذيني ...وأنا اليوم بخليك توافقين غصب عنك


نوره صارت ترجع لوراها من غير ما تتكلم


تركي" هههه بعد ما تفقدين عذريتك راح يطاردني نواف


ويتوسلني حتى آخذك هههههههههههههه


نوره صارت تصرخ ....


تركي يقرب منها" اليوم أنتي لي ومحد يقدر يحوشك عني


نوره تركض وتركي ورآها وهي تصرخ من راسها لكنها


طاحت في البركة وعلق بنطلونها بالسلم الحديد عندها


صارت نوره ترفرف تحاول تلتقط أنفاسها ...وتركي ابتدى


الخوف يسري بجسمه .... صار صوت نوره بالتدريج يقل


كانت تطالعه بعيون تترجاه يساعدها


تركي الحين بس حس إن نوره راح تموت وراح ينحط هو


بالسجن تركها وفتح الباب وطلع


في هذا الوقت كان ماجد واقف مع صيته ... يتفقون أنهم


يمشون ...سمعوا صوت نوره وهي تصرخ


ماجد بذهول" هذي نوره ...هذا صوتها


صيته بخوف" هي في البركة الداخلية


ماجد راح يركض وصيته دخلت تاخذ عبايتها بسرعة


كان ماجد يركض وهو مو عارف وين يروح ...صوت نوره


تلاشى ...


صار حاير لحد ما شاف اللوحة اللي تأشر على البركة ....


راح بسرعة ما دخل إلا ويلقى نوره ممدده على الأرض


ومالك موطي لها وفمه بفمها وملابسهم كلها ماي


عندها بس ما قدر انه يمسك نفسه وراح لمالك


ماجد بحده" اتركها يا جبااااااااان


زاح مالك عنها ومسكها بيدينه" نوره وش بلاك يا عمري


كلميني تكفين وش سوى فيك النذل ؟؟


عندها مالك ضربه برجله على راسه " بتمووت يا مجنون


أخذها مالك وصار يسوي لها تنفس صناعي وبالموت طلع


صوت نوره وفتحت عينها


نوره" اتركني اتركني


مالك يطالعها " انتي بخير


نوره وكأنها مو حاسة باللي حواليها" اتركني تكفى


تركها مالك عندها بس أخذها ماجد ولمها له ..وصار يمسح


عليها ... ويمسك يدها اللي كانت ثلج ويحاول يدفيها


تركه مالك وهو مو فاهم ليه ماجد يسوي كذا ...


هل نوره تستاهل كل هذا؟؟


طلع مالك وهو تعبان من اللي صار ...صادفته صيته


صيته بخوف" وش صار؟؟


مالك تنحى عنها ودار وجهه راحت هي بسرعة لفوق دخلت


وشافت ماجد لام نوره في حضنه وراسه ملطخ بالدم


ماجد" تكفين لا تروحين عني ...تدرين عني بدونك ما أسوى


شي ,حبيبتي كلميني


نوره أنا ماجد حبيبك طالعيني حتى ترد روحي لي


صيته وقتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس