23 - 11 - 2024, 10:48 AM
|
#37 |
| عضويتي
» 1746 | جيت فيذا
» 13 - 7 - 2024 | آخر حضور
» 18 - 12 - 2024 (01:20 PM) |
فترةالاقامة »
163يوم
| مواضيعي » 49 | الردود » 1956 | عدد المشاركات » 2,005 | نقاط التقييم » 450 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 62 | الاعجابات المرسلة » 16 |
المستوى » $37 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية »
اعزب
| مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية كبرياء رجل وشذوذ إمرأه البارت السادس والثلاثين راح طلال المجلس وشيخه خذت كاس العصير وصعدت فوق عند شيماء ... لكنها من دخلت عليها شافت شي فظيع ما قدرت تتحمل وطاح كاس العصير من يدها للأرض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ \\ // \\ في لبنان ....... كانت الجلسة ولا أحلى عند تركي وسلاف ليله ...الشيطان مترأسها تركي وهو مو بوعيه" الدنيا يا قلبي ما تسوى .... سلاف" إييي لكان خلينا ننبسط ونشوف حلاوة الدنيا تركي يقرب منها" وش رايك تروحين معي الرياض سلاف بخوف" شووو؟؟؟ لا ما بدي تركي " وليه ما بدك ؟؟ سلاف" لشوو أروح معك لوجع الراس ؟؟ تركي عصب" أي وجع راس ؟؟ أقولك بلادي تقولين وجع راس؟؟ سلاف" وبلادك شوو يعني ؟؟ أنا ما بدي روح أدفن حالي بالحيا .... معئوله أنا روح واجبر حالي إني أتكيف على وضعكم ... لا مستحيل تركي" سلاف أنا ودي فيك تروحين معي سلاف" لا وإذا انت بتحبني اسمع لي وخليني هون تركي " خلاص يا عمري أهم شي ما تزعلين حالك سلاف" تركي ....أنا بحبك بس ما بحب اطلع من هون تركي" براحتك يا روحي ...بس يا ليت تجيبي لي شي بارد سلاف تغمز له " عيوني لك حبيبي تركي بفرح" يسلمووووووووووووو \\ // راح طلال المجلس وشيخه خذت كاس العصير وصعدت فوق عند شيماء ... لكنها من دخلت عليها شافت شي فظيع ما قدرت تتحمل وطاح كاس العصير من يدها للأرض شيخه تشوف شيماء ****به الغرفة كلها وجالسه تبكي راحت لها على طول تبغي تهدأها شيماء منهارة" تركيني بروحي وطلعي من الغرفة ما أبغي أشوف أحد شيخه بضيق" شيماء ذكري الله ...اللي تسوينه بحالك مو زين, وش صار لهذا كله ؟؟ شيماء بعتب" مالك رفضني يا شيخه ...مالك ما يفكر فيني من الأساس, تخيلي اكلمه وأقوله إني أحبه يقولي انتي بمعزة مرام ورغد ... منين لك القسوة يا مالك منين؟؟ شيخه بدون ما تشعر تعطيها كف على وجهها يصحيها شيماء كانت مصدومة كثير لأن شيخه بالنسبة لها أم ثانيه بحنيتها وطيبتها شيخه" معقولة يا شيماء قدرتي تعرضين عليه رغبتك في الزواج منه ؟؟ يا عمري الحيا نقطه لو راح راح ماي الوجه عقبه ... يعني لو مالك مو عاقل وانحرج منك ووافق عليك وش راح يكون موقفه منك ؟؟ أو حياتكم كيف راح تكون ؟؟ يا ليت تفكرين زين بالكلام اللي قلته لك من يعوفك لازم تعوفينه يا بنت....والزواج مو بالغصب و من أهم شروط الزواج هو الرضى قومي الحين غسلي وجهك زين وريحي جسمك اللي هلكتيه من قلة النوم والأكل وكثرة التفكير وأنا بقول لطلال يعتذر من احمد لأنه هو المظلوم بينكم شيماء تمسح دموعها" لا أنا نازله أشوفه شيخه تطالعها باستغراب" محد يجبرك شيماء بهدوء" مو ممكن هذا الإنسان اللي كتبه لي ربي حتى يسعدني ؟؟ شيخه تلمها لها وتبوسها " خلاص لا تتأخرين الرجال تحت ينتظرك...لكن لا تبينين له موافقة أو رفض لحد ما تعطين نفسك فرصه للتفكير ..طيب؟؟ شيماء تهز لها راسها يعني اييي \\ // في بيت بو تركي ...فوق في غرفة ميثه نوف " خلاص يا قلبي رحمي عيونك ميثه" ما ني قادرة انتي ما سمعتي صوته وما شفتي نظراته ...اللي يشوفه ما يعرفه نوف" ميثه ..راشد بإذن الله بيقوم منها والله ما راح ينساه لأنه بعمره ما أذى أحد ميثه متوترة وتهز برجولها" خايفه عليه موت ... حبيبي كان خايف علي ويترجاني ما أبكي نوف عارفه إن أختها لو ظلت كذا بتجن نوف" خلينا ننزل تحت ميثه" انزلي انتي أنا مالي خلق نوف" ما يصير بنات خالك تحت وإحنا تاركينهم ميثه والدموع بعيونها" نظراتهم تذبحني ...وكأنهم يقولون لي انتي السبب نوف" لا مستحيل يظنون فيك كذا ...على العموم أنا بنزل اجلس معهم شوي وبرجع لك ...لا تنامين ميثه" طيب نزلت نوف تحت لقت البنات جالسين عند أم راشد وأم تركي والكل حاط يده على خده وجالس أم تركي" يمه كلميهم يمكن يسمعون منك ...من الصبح ما حطوا شي بحلقهم نوف" ذكروا الله يا جماعه ...راشد ما به إلا العافية أم راشد" لا إله إلا الله ...إن شاء الله ما به إلا العافية إحنا ذابين حملنا عليه وهو ما يخيب من رجاه طروب بحده" ما قالت لج من شو طيحته؟؟ نوف" أنا ما حاولت أسألها لأن نفسيتها تعبانه مره طروب" وإحنا موب تعبانين ؟؟ إحنا تعبانين أكثر منها زهور بحده" طروب بس عاد ....البنيه مالها ذنب ذبحتيها من قلة حياج قصريها أحسن لج ولا تنسين إن راشد يعزها وايد وإذا موب هامتنج اهتمي براشد وزعله لو عرف طروب سكتت وما ردت بعد كلام اختها ...في هذا الوقت دق جوال نوف عندها نوف صدت عن الجماعة حتى ما يسمعونها نوف" هلا عمري نواف" غلاي انتي ...اشتقت لك موت نوف" وأنا أكثر عيوني نواف" يا لله دقيقتين وأنا عندك لا تتأخرين.... بعد ما فيني أصبر على بعدك نوف بحنان" حبيبي .. نواف" أمر .. نوف" الأوضاع بيت أهلي مو حليوه ... وأحس إن وجودي الليلة معهم مهم نواف بزعل" افا بس ..بتتركيني نوف" الليلة بس عمري ...ميثه تعبانه ومحتاجتني كثير نواف بوله" أنا محتاجك أكثر نوف تترجاه" ليله وحده بس نواف" بتمر كأنها سنه صدقيني نوف" خلاص حبيبي ...الحين بروح البس نواف بهدوء" لا يا عمري أنا بعد ما يرضيني انك تتركين اهلك وهم بذي الحالة .... خليك مع أختك الليلة لأنها محتاجه لك .... بس الله يساعد قلبي على بعدك نوف" هههههه كلها كم ساعة ونجتمع من جديد نواف" إيييييه ..... آآآه يا ليل ما أطولك نوف" تصبح على خير بعد عيني نواف" تصبحين على حب يا نور قلبي.. ما أوصيك يا عمري تغطي زين حتى ما تبردين... طيب ؟؟ نوف بحب" عساني ما أنحرم منك نواف" ما راح أتركك تطمني ...ولو جاني ملك الموت بترجاه يسحبك معي هههههههه نوف بزعل" بعيد الشر لا عاد تتكلم كذا بعدين ازعل نواف يرسل لها بوسه" طيب ...وهذا راسك أبوسه نوف" ههههه وصل ....سلام نواف يبتسم " سلام قلبي سكر نواف الخط ونوف ماسكه جوالها وتطالع بصورته اللي حاطتها خلفيه للجوال وتقول لحالها ....الله لا يحرمني منك ولا يغيرك علي ...وجعل يومي قبل يومك لان الدنيا بدونك ما تسوى ,, في اليوم الثاني في المستشفى عند راشد كانت الأوضاع هادئة نوعا ما ....راشد اليوم صاحي ونقلوه على العناية الوسطى وبطلب من راشد وافق الدكتور إن ميثه تدخل عليه بعد ما وعده انه ينفذ كل أوامره بو راشد " هااا وش حالك أبوي راشد" الحمد لله طروب" وش صار لك يا راشد ؟ راشد يطالع بميثه اللي نزلت راسها لأنها ما تقدر تطالع عيونه من تذكر اللي صار راشد" ما انتبهت لحفره بالأرض وطحت ميثه تطالعه باستغراب"............ أم تركي" ما عليك شر يا راشد والله ما تستاهل راشد" تسلمين يا عمتي ...على فكره أنا توني اعرف إني مهم جذيه زهور" بسم الله عليك ....أنت عيونا يا خوي وهم جالسين نادى راشد للمرضه اللي جات له على طول راشد" وقفي لي المغذي ..ابغي ادخل دورة المياه الممرضة" لا يا أخ راشد انت للحين تعبان و.... راشد" أنا بخير الحين ...وأبوي بيساعدني بو راشد تأزم كثير" لا يبه الدكتور مانع راشد ما اهتم لكلامهم ورفع يده لميثه اللي فزت من كرسيها ومسكته ...حاول راشد انه يقوم لكنه ما قدر حس إن رجليه ثقيلة ومو قادر يرفعهم صار يطالع بميثه والأسئلة بتطلع من عيونه ... ميثه كانت تشوف محاولاته وهي تترجاه انه يرتاح الممرضة على طول راحت تنادي للدكتور راشد يصرخ" أنا ما أحس بريولي بو راشد يمسكه حتى ما يطيح على الأرض ميثه بضيق" راشد حبيبي...ارتاح راشد بخوف" ميثه أنا ما أقدر أوقف ....ما أحس بريولي جا الدكتور بسرعة" لالالالا يا راشد وش جالس تسوي راشد" أحاول امشي مثل قبل مسكه الدكتور وبو راشد وغصبوه انه يرجع للسرير...لكنه كان منهار على الآخر البنات كانت نفسيتهم تعبانه كثير على راشد وحالته طلب الدكتور من الممرضة إنها تاخذهم لبره بو راشد معصب " وين قوتك يا راشد صاير لي مثل الحريم الدكتور بهدوء" راشد وضعك الحين مو مثل قبل راشد مصدوم" وشو تلمح له الدكتور " للأسف الضربة كانت شديدة ولهذا انت تعاني من شلل راشد فاتح عيونه على الآخر".......... بو راشد يحاول انه يتماسك " هدي حالك يبه راشد" يعني خلاص ما أقدر أمشي الدكتور" العلم بيد الله ....لكن انت محتاج لعمليه وبعدها راح يتحتم مصيرك بو راشد" هذا امتحان من رب العالمين لك يبغي يشوف إذا بتصبر أو لا راشد بضيق" خلوني بروحي بنام بو راشد" ارتاح يبه وأنا بيلس عندك حتى إذا بغيت شي أكون يمك راشد" لا ما أبغيك تيلس هنا روح البيت الدكتور " راح نخليك ترتاح بس بعد ما تاخذ الدوا هذا الدكتور يأشر للممرضة اللي جابت الأدوية \\ // على وقت الظهر ...طلب بو راشد انه يجتمع فيهم اتفقوا إنهم يجتمعون في بيت بو نواف وبالمرة يكون الغدى هناك دخلت نوف على البنات وهم يشتغلون بذمه نوف" الله يعطيكم العافية صيته تروح لها تلمها " الله يعافيك ...بشرينا عن ميثه ؟؟ نوف بصوت متقطع" حالتها لله ...خصوصا إن راشد مانع الزيارة عليه ما يبغي يشوف أحد بعد ما عرف الحقيقة نوره وهي تجهز الكاسات" أنا والله أقول مو مكتوب لها ...يعني من بداية ارتباطهم يكون كذا؟؟ صيته" لا يا نوره ....ميثه تصرفها عين العقل هذا زوجها المفروض تعيش معه على الحلوة والمرة نوف" مستحيل أصلا ...لأن ميثه تحبه كثير ما أتوقع تتخلى عنه نوره تهز أكتافها" ما أدري ...لكن لو أنا مكانها ما راح أغربل حالي من البداية نوف طالعت بصيته اللي ما كان عاجبها الكلام وسكروا الموضوع يدخل عليهم نواف" هااا بشروا كل شي تمام ؟؟ صيته" إيي أكيد بس المطعم جاب الطلبات الزيادة ؟؟ نواف" توهم اتصلوا وقالوا إنهم عشر دقايق وهم عند الباب نوره" حلو ...بس يوصلون افرش السفرة وكل شي تمام بإذن الله نواف يلتفت على نوف اللي كانت تعبانه و يقرب منها نواف " خير حبي فيك شي ؟؟ نوف تطمنه" لا أنا بخير بس ما نمت زين نواف" ما تنلامين لأن بدوني ما يهنا لك نوم نوف فهمت وش يقصد صارت تطالعه بابتسامه نواف يضحك " ههههههه تعالي بكلمك نواف سحب نوف معه لبره المطبخ والبنات واقفين يطالعونهم نوره" خرفوا ذولا ما شبعوا عسل وما شبعوا حب؟؟ صيته" قولي ما شاء الله ..الله لا يغير عليهم نوره" الله يهنيهم وش قلت أنا ؟؟ ,, في المجلس بعد الغدى اللي كان تمام التمام .... قدم طارق القهوة لكن بو راشد كان سرحان وما انتبه فيه طارق بهدوء" تفضل عمي بو راشد انتبه له" مشكوووووور يا ولدي عساني أشربها ليلة عرسك طارق" هههه الله يسمع منك بو تركي" وش بلاك يا بو راشد؟؟ هونها تراها بتهون بو نواف" طالما في عمليه ممكن تتحسن الظروف... ليش الخوف؟؟ بو راشد" اييي ...على الله والله أنا حبيت آخذ رأيكم في موضوع لو ما عندكم مانع بو تركي" تفضل يا خوي ...لا يردك إلا لسانك بو راشد متحرج كثير وكان يتكلم بصعوبة بو راشد" والله راشد وده نرجع لدبي ... والدكتور قال إن شاء الله ما في خوف من نقله لكن يبغي له طاقم من الإسعاف يكونون معه بو نواف" لو طلبك فلوس يا بو راشد ...اطلب ولا تستحي من الألف للمليون نواف ما عجبه كلام أبوه لأن بو راشد ما تنقصه المادة ...لكن هذا بو نواف وتفكيره بو راشد" لا ...مو هذا طلبي وإذا على الفلوس الحمد لله عندي وعندك خير بو تركي" خلاص فهمت وش تبغي ...انت تتكلم عن ميثه صح ؟؟ بو راشد" إيي والله ..أنا أقول بعد رايكم طبعا إن ميثه عاقدين عليها لراشد ...ومثل ما انتوا عارفين الحين بحالة راشد ووضعه , فأنا أقول بدون تحرج لو ميثه ما تبغي ترتبط من بداية حياتها مع واحد مثله .... أنا ودي تسئلونها كان للحين ودها براشد أو لا ..وإذا قالت إنها تبغيه يكون هذا جميل منها أشيله وربي فوق راسي لين أتوسد الثرى أنا أتمنى وطبعا هذا بعد إذنكم إنها تروح معنا باجر لأن راشد متعلق فيها وايد وهي الوحيدة اللي بتقويه ماجد صار يطالع بنواف اللي كان هو بعد متأزم من الوضع ورد بشفافية نواف" واجب يا عم ...وميثه بنت رجال وأكيد بتوقف مع راشد بو نواف بضيق"نواف ...خل الكلام للكبار ولا تتدخل في الموضوع نواف تواخذ وحمل حاله ودخل داخل بو تركي ساكت"............. بو نواف" والله أنا أشوفها صعبه إن البنت تطلع من البيت بدون عرس ... وثانيا الناس وش عرفهم بسالفة راشد ؟؟ لو شافونا كلفتنا البنت كذا على طول بيقولون إن البنت بها عيب لا سمح الله... وأنا ما عجبني كلامكم بو تركي بهدوء" بعد إذن اخوي بو نواف ....أنا ما عندي مانع لو ميثه وافقت بو راشد استبشر وجهه وسالت دموعه غصب عنه على خده ...وماجد جالس جنبه يطبطب عليه يقويه بو نواف مارد بعد رد أخوه مع إن الوضع مو عاجبه وان كلامه صار الحين مو معترف فيه ,, في المستشفى ووسط الجدران الكئيبة جالس راشد لوحده ما في عنده شي يسليه غير كتاب جالس يقرأ فيه لكن عقله مو معه عقله بمكان ثاني عند ميثه يذكرها وهي تبكي كيف كانت تعبانه ...لاحظ نحول جسمها المليان من قلة الأكل من ورى عبايتها كانت الهالات السوده متربعة تحت عيونها الجميلة صار يفكر بينه وبين نفسه ويقول ....معقولة افقدج يا كل قلبي معقولة تتركيني بهذي الدنيا ؟؟ مسك ورقه وقلم وقرر انه يكتب لها رسالة وداع إلى بلسمي الغالي ....إلى دنيتي الجميلة إلى قلبي ونبضه ....إلى عيني ودمعها إلى إحساسي الميت....إلى وجداني المبهم أهديك كل حبي الذي تأسس منذ نعومة أظفاري بصورتك لك مني أعذب التحايا التي تخشى سماع اسمك غاليتي ...لربما تحسبينني قاسي معك لقراري المفاجئ أنتي بالنسبة لي كما هي الروح بالنسبة للجسد تقف كلماتي حائرة عما يعبره قلبي وبما تصفك عيوني تمنيت لحظاتنا تطول سنينا ...لكن قدر الله وما شاء فعل تكفيني ذ**** الجميلة ... يكفيني شعوري بذاك الإحساس الخلاب عندما وضعت شفاهي على جبينك غلاي ...كوني بخير وامتلكي السعادة بي أو بدوني فأنت تستحقينها وبكل جداره البعد ربما يكون صعبا علينا في البداية ولكنني أقدر الظروف التي جعلتنا في المحك ميثه ..أسم انولد في داخلي وصاحبته كل مشاعر العشق والحب والوله ... تمنيت لجسدنا أن يضمهم فراش واحد لأنعم بك ولكن لاشي يدوم فهي دنيا فانية لن أقول وداعا ولكن سأقول إلى لقاء قريب يجمعنا ... أتمنى من كل قلبي لك السعادة مع من يستحقك مع محبتي ....راشد كان ماجد يكتب هذه السطور وفي عيونه سيل من الدموع كان يحاول يمسحها بسرعة حتى ما توصل للورقة لكن لابد من وصولها لها .... كتب عليها اسم ميثه وطلب من الممرضة إنها تعطيها لأي شخص يطلب انه يزوره من أهله خذت الممرضة الورقة منه ...بعدها حط راشد راسه على السرير وراح في سابع نومه خصوصا انه حس بكذا ريح ضميره ,, في بيت بو نواف كان مالك واقف في المطبخ يشرف على البنات اللي كانوا يساعدون الشغالة في ترتيب المطبخ صيته" يا الله ... وبعدين نواف بهدلتنا نواف" وش دخلك انتي؟؟ أنا جالس أساعد عروستي نوف" تساعدنا ولا تشرف علينا ؟؟ نواف" بل منكم ...هذا جزاي اللي قلبي عليكم ؟؟ صيته" اعترف وقول انك مطرود من المجلس ههه نواف" هههههه ايي بالله وش عرفك ؟؟ نوف تطالعه" بجد؟؟ وهم كذا إلا يدق الجرس .... صيته بملل" منو بعد ؟؟ نواف" ايي بالله منو جاينا بهذا الوقت؟؟ خلوني بروح أشوف مين طلع نواف لعند الباب وفتحه ... لكنه تفاجأ كثير لما شاف اللي جاي لعندهم مالك" السلام عليكم ... نواف ببرود" وعليكم السلام هلا هلا مالك " هاا وش بلاك وكأنك شايف ملك الموت ههه نواف يضحك ويلم مالك لحضنه" هلا وغلا ...اعذرني يا خوك لكن جيتك غريبة مالك" ههه أمشي يعني؟؟ نواف" أفا بس ...حياك البيت بيتك تفضل دخل مالك وهو يترقب ردة فعل عمه لو شافه .... لكنه تفاجأ بوجود الجميع وماجد بينهم مالك" السلام عليكم ... الكل وقف وهو مبهور ... بو نواف بحدة " خير وش عندك جاي ؟؟ مالك سكت وهو يطالعه"............. الكل تواخذ من رد بو نواف لمالك وخصوصا ماجد ...اللي راح لعنده وسلم عليه ماجد بلهفه" هلا والله كيفك يا مالك وكيف أمورك؟؟ مالك ببرود" أنا بخير جعلك بخير ,وأمورنا تمام والحمد لله... بو نواف متضايق كثير" ما تقولي ليش داخل بيتي ؟؟ مالك يجلس " الناس يقولون تفضل بالأول يا عمي بو نواف معصب " أنا ما يدخل بيتي مين ما كان ... وإذا بغيت تناديني بعد كذا ناديني بو نواف فاهم ؟؟ مالك بهدوء" على أمرك يا الغالي بو تركي يهدي الأوضاع" حياك الله يا ولدي ...لكن الناس تعطي موعد بالأول مو تدخل كذا مالك ماسك أعصابه" مو لو يكونون أغراب ؟؟ أنا ولد أخوكم وهذا بيت عمي يعني مثل بيتي ولا نسيتوا هذا الشي ؟؟ نواف بهدوء" جلسوا طيب وعينوا خير ....نتقهوى وبعدين نتكلم الكل استجاب لنواف وجلس بجنب مالك ماعدا بو نواف اللي راح آخر المجلس الكل كان ساكت ويترقب مالك انه يبتدي ويتكلم ماجد بهدوء" مالك لو كنت جاي تطالب بورثك ما أنصحك الجماعه متوترين مالك يطالعه بأسى" مو انت اللي تعلمني الصح وانت غايص بالغلط ماجد تفاجأ بردة فعل مالك وسكت "......... طارق" حياك الله يا مالك مالك" الله يحيك ...الحين انت وين تدرس طارق " والله أنا الحين في الجامعه سنه .... قاطعه بو نواف " مو وقت للتعارف ...مو شربت قهوتك ياليت تقول لنا وش بغيت؟؟ مالك بحذر" والله ياعم أنا جايك اليوم وفاتح لك يدي حتى تستقبلني بين أحضانك اللي انحرمت منهم طوال السنين اللي فاتت بو تركي يتسائل " انت جاي تطالبنا بشي؟؟ بو نواف بحده" ما عندنا لك شي يا مالك ... مالك " أنا مو جاي أطلب فلوس ...أنا جاي طالب القرب في بنتك نوره من سمع بو نواف كلام مالك جا يركض وهو رافع يده على مالك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في الجهة الثانيه من البيت كانوا البنات جالسين يتكلمون ويضحكون مع جدتهم أم عبد الرحمن نوره تتسائل"يعني معقوله كل هذا اللي تسوونه للرجال هذيك الأيام؟؟ أم عبد الرحمن مستغربة" وش كنتي تفتكرين يعني ؟؟ انتي عارفه ان الحرمه هذيك الأيام يكون زوجها كل اللي لها لاتقولين اخو أو ابو نوره بزعل"يخسي إلا هو .... صيته" لا بالعكس يا نوره شي حلو كثير ....لكن السؤال هو هل الرجال يستاهل كل هذا ؟؟ نوف متحمسه" صحيح كلامك يا صيته ...لو الرجال يستاهل مافيها شي لكن لو انه مايستاهل ؟؟ أم عبد الرحمن " لا بالله الحرمه كانت تخدم زوجها لو كان زين أو شين .... خلاص هذا نصيبها اللي قسمه الله لها نوره" مستحيل لو كان آخر رجال في العالم ما أخذته أم عبد الرحمن" الله يستر بس ...لاتقولين انتي للحين ماتدرين نصيبك وينه فيه مو ممكن يكون اقسى ما خلق ربي؟؟ نوره بثقه" لا بالله ما عرفتيني أم عبد الرحمن " هه ...والله اللي في القدر يطلعه الملاس نوره" إيييي صح وهم كذا سمعوا صوت خناق من المجلس ... صيته بخوف" الله يستر وش صار ؟؟ أم عبد الرحمن" خير اللهم إجعله خير التموا البنات على باب الصاله وحطوا اذنهم عليه يبغون يسمعون ... لكن صوت الخناق كان أقوى أما الكلام ما قدروا انهم يفهمون شي ... ولا حتى قدروا انهم يميزون الأصوات !! ,, مالك " أنا مو جاي أطلب فلوس ...أنا جاي طالب القرب في بنتك نوره من سمع بو نواف كلام مالك جا يركض وهو رافع يده على مالك لكن مالك رجع للورى شوي وراحت الضربه في الهوى بو نواف بجنون" صاحي انت ولا شارب لك شي؟؟ مالك بعزه" ماعاش تربية صالح آل...إلايكون من خيرة الرجال نواف بحده" جلسوا طيب وتفاهموا برواق ماجد بيموت بمكانه"مالك جاي يطلب المستحيل مالك بهدوء" ليه ؟؟ مو نوره بنت عمي وأنا أولى فيها؟؟ بو نواف" لاتذكرها على لسانك فاهم ؟؟ بو راشد يتدخل في الموضوع" يا بو نواف اذا الريال شاريها ليش لا بو نواف معصب" اقضب لسانك أحسن لك لا أحط حرتي فيك بو راشد تضايق منه كثير ...كيف انه يكون ضيفه ويرد عليه كذا ؟؟ طلع بو راشد زعلان مايشوف وراه وبو تركي لحقه بياخذ بخاطره ...ونواف بعد صار ينادي له لكن بو راشد شكله تضايق كثير ولا في شي يصلح الأمور بو نواف " بسرعه يلا... وريني مقفاك مالك بنظره جريئه" ماني طالع لين تسألون البنت عن رايها ماجد وده يقتله" لااااا زودتها تراك يا مالك مالك عصب" الا انت ما أبغي أسمع صوتك ورجاءا لا تتدخل بو نواف" انطم ... والله والدنيا صارت تضحك عليك يا بو نواف لين يجي واحد سكير ابن سكير ويطلب القرب مالك" احترم نفسك أقول لا بالله الدم يوصل للركب ومره ثانيه لاتتكلم عن ابوي بهذي الطريقه فاهم ولا لا ؟؟ نواف" يا جماعة الخير ذكروا محاسن موتاكم ماجد معصب " مالك اقصر الشر واطلع بو نواف" إييي بالله توكل ... ولا توريني وجهك بعد اليوم مالك بغصه" مو بكيفك .. ونوره بنت عمي ومحد بياخذها غيري نواف يدخل بالوسط" هييي هييي وش تبغي انت الحين؟؟إذا على نوره ترى إحنا ماعندنا بنات للزواج مالك بهدوء" مالكم حق ترفضوني ونوره سرت بدمي وكياني بو نواف" نوره حلمك اللي ما راح يتحقق نواف بحده" وش بينك وبينها هاا؟؟ مالك بكل ثقه "الحين تعرفون .... دق مالك على نوره اللي صدت عن أهلها وحط الجوال على المكرفون مالك بحنان" هلا والله نوره بهدوء" هلا قلبي ... وينك حبيبي ؟؟ مالك بعشق" أنا ببيتكم يا أغلى من روحي ... نوره باستغراب" بالله ؟؟ تتكلم جد؟؟ مالك بزعل" اي بالله أنا جاي أخطبك وما زادني الا الرفض نوره عصبت" مستحييييييييل ...انت حبيبي وأنا موافقه ماجد مسك الجوال من عند مالك وسكر الخط " والله لو موتك ماكانت لك مالك ببرود" وليه ؟؟ ممكن تقول للجماعه ليش انت رافض ؟؟ ماجد بصوت مو واثق" لإني أنا اللي أعرفك زين وانت بصراحه ماتستاهل نوره بو نواف مارد بكلمه بعد ماسمع صوت نوره وجلس على الكنبه وهو مستغرب نواف" من امتى انت تعرفها ووين شفتها؟؟ مالك" أبد يا نواف أنا ماشفتها غير لما انقذتها من الموت وبس ... وهي اللي كلمتني حتى تشكرني ..وبس مافي شي ثاني نواف متأزم" صدمتني فيك يا مالك مالك" وهذا اللي أنا توقعتك توقف معي ؟؟ بو نواف" اطلع من بيتي لا بالله أسجنك وأحرم امك منك يا البزر مالك" انا بروح يا عمي لكني مو لأني خايف منك لاسمح الله ...لكن ابوي الغالي الله يرحمه علمنا كيف نكون رجال ونشتري اللي شارينا وننسا اللي ناسينا طلع مالك بسرعه والكل كان متفاجئ من اللي صار وخصوصا ماجد اللي حسها وكأنها خيانه من صديق عمره ...معقوله يعشق نوره اللي هي بالنسبه له الماي والهوا ؟؟؟ نواف راح بسرعه لداخل يبغي يكلم نوره ويعرف منها وش القصه ماجد بهدوء" ياعمي ...مالك هذا واحد لعاب اسئلني أنا عنه ,هو كان من أعز أصدقائي لكني من عرفته زين تأكدت انه مو الصديق الصدوق اللي تأمنه على أسرارك وعلى حياتك بو نواف" ما في داعي تقول لي انا اعرفه زين ويحلم لو يطول ظفر نوره ماجد وقتها بس حس بشيئ من الراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ,, في السياره كان مالك حاط المسجله على الآخر وكان الشر يتطاير من عيونه وأكذب عليكم لو أقول لكم انه ما إهتم لكلام عمه اللي كان مثل السم ومالك تجرعه نقطه نقطه دق جواله وما رد يوم شاف انه من نوره ... دق مره ثانيه ....رفع مالك وهو متأزم نوره بلهفه" هلا عمري ...وش صار طمني مالك يتصنع البكي" انسيني يا حياتي نوره بخوف" مستحييل انت وش قاعد تقول؟؟ مالك " اللي صار يا صوت القلب ... أنا تحملت كلام أبوك اللي كان مثل السم وقلت مو مشكله ..أهم شي نوره حبيبتي تكون لي ,لكن للأسف ابوك مصر نوره بحده" مو بكيفه أنا لك يا مالك ومحد يقدر يمنعني عنك يا دنيتي فاهم ؟؟ تطمن عيوني قلبي عندك ولك مالك بأسى" والكلام الجارح اللي سمعته من ابوك ...بالله كيف احط يدي بيده بعد اليوم؟؟ نوره تبكي" لا ياعمري ...كل شي بيتصلح بإذن الله , ولو أصروا على موقفهم فأنا مستعده اني اهرب واترك كل من حولي مالك بألم" لا يا النور ...انتي مو مكتوبه لي لو انتي مكتوبه لي كنت خذتك انسيني يا بعد أهلي وخلاني سكر مالك الخط وعلى وجهه ابتسامة رضى .. ومد يده من النافذه ورمى جواله منها وهو بقلبه عزه ما تطفيها كلام واحد تافه مثل بو نواف ........... ,, نوره سكرت جوالها ولقت نواف جاي بوجهها وهو معصب ووراه نوف اللي كانت خايفه على نوره منه .... نواف" تعالي هنا وش بينك وبين مالك ولد عمي ؟؟ نوره بعصبيه" مالك شغل ...فاهم ؟؟ نواف يمسكها من شعرها" تأدبي وإنتي تكلميني فاهمه؟؟ نوف" لا حبيبي اتركها مايصير كذا نواف معصب" روحي من خلقتي يا نوف لا بالله أصب نار غضبي عليكي نوره تسحب شعرها منه" كسر بيدك يالزفت ...اتركني آآآآه نواف بضيق" أنا ذابحك اليوم ذابحك نوف بهدوء" اتركها يا نواف على شاني نواف" وش بينك وبينه يا قليلة الحيا هااا ؟؟ تكلمي أرحم لك نوره تصرخ " شيل يدك قلت لك...آآآآه يمـــــــــه,انت ما تقدر على زوجتك بتحط همك علي نوف تحاول تسحبه من عندها لكنه وبدون ما يحس ضربها ورماها على السرير عندها صرخت نوف ....نواف ترك نوره وراح ركض لنوف حتى يتطمن عليها راحت نوره من عنده ونزلت تحت بسرعه وصادفت أم عبد الرحمن اللي كانت تناديها لكنها ما التفتت عليها أصلا نزلت تحت وصيته وراها ...طلعت بسرعه للشارع لكن ماجد سمع صوتها وطلع لها ومسكها من يدها لكن نوره صرخت بوجهه انه يتركها لكنه سحبها ولمها بين يدينه يبغي يمنعها انها تطلع وهو يتودد لها انها تسمع له أو تطالعه ماجد" نوره اهدي احسن لك ....ترى هذا كله مو من صالحك نوره بغضب" وش تبغي تسوي ؟؟ ماجد" والله لأحرق البيت عليك وعلى أهلك وأبلغ الكل ان انتي حبي الوحيد نوره تضربه" انت تهددني ؟؟ ماجد متنرفز" نوره لاتخليني أتصرف تصرف ما يعجبك صيته بحده" وش راح تسوي يا ....يا شريك حياتي ؟؟ كانت صيته وقتها طالعه ولقتها بين أحضانه ....وقفت تطالع فيهم وهي مبهوره بدون ولا كلمه طاحت عين ماجد على عينها وقتها بس ترك نوره وصار يطالع بصيته اللي كانت دموعها تسبق كلماتها في الطلوع | | | |