عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 30 - 11 - 2024, 04:40 PM
البارونة غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 10.53
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عددمشاركاتي » 2,035
نقاطي التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » البارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
E رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




شكيت من حظي،،، وخيبتني ظنوني

% الجزء الأول %

اخيرا رجعت لأرض الوطن بعد غيبه سنين

يآآآه ياني مشتاق لديرتي وهلي واحبابي ... رحت وان

كسير.. مجروح ,, ضعيف .. واللحين غير أنا صقر سالم الـ....

وقف في المطار وعينه فيها لمعه غريبه .. مدري هي
شوق .. ألم.ولا شي ثاني وتذكر شلون كان وشلون

غيرته السنين وحولته من مراهق الى رجل شرس يدمر

كل اللي حوله اذا ضاع له حق... وديع مع احبابه

(صقر)
بس هذا المره اخر مره مستحيل اترك ديرتي راح

استقر هنا وابدا بخطتي اللي انتظرتها سنين ...

ماجد : هلا والله يامرحبا يامرحبا نورت الديره واهلها

ياشيخ .
صقر بابتسامته المايله واللي يشوفها يقول ان فيها

سخريه: هلا بك زود بوجودك ياماجد

ماجد : وش اخبارك وش مسوي اظن شبعت بما فيه

الكفايه غربه ؟
صقر مسح على شعره الأسود اللي كان طويل شوي :

الحمدلله وتوني اقول بخاطري توبه اهاجر دراسه

وخلصتها واخذت الخبره الكافيه

وش اخبارك انت وش اخبار خالي وهلي كلهم اشتقت

لكم وربي
ماجد : بخير الحمدلله في خير ونعمه ومثل ماوصيت

ترى مايدرون
مسك شنطته وماجد اخذ الشنطه الثانيه يساعده

صقر : هههه اكيد ماراح يصدقون لما يشوفوني قدامهم

وهو يتخيل شكل امه اللي يحس انه كل ماكبر احتاج

لحنانها اكثر واكثر ,,
ناظر في ماجد وابتسامته مازالت راسمه على فمه : الا

وش اخبارك مع كورتك المتحركه ؟

ماجد رفع عينه وهي يدخل الشناط السياره : هههه أذا

بايع عمرك تكلم عندها وقول اللي قلته ترى صايره

كبريت ماقول كلمه الا وتمد بوزها .. ياخي الحريم غريبين بكل شي
صقر : لا ياخوي تراك ناسي اللي تتكلم عنها ...

اصحى يالحبيب هذي العنود اختي مو أي وحده

ماجد : وانا اشهد هذي العنود حبيبه قلبي وتدري اني لو

ماخذتها كان صابني شي ؟

ماجد اغلى اصدقاء صقر تؤمه هو صديق بمعنى الكلمه

وغير كذا ولد خاله... وزوج اخته العنود .. هم نفس

العمر 30 سنه واكبر عيال خاله ( صالح )وله معزه

لانه كان صاين هله وقت غيبته ماقصر عليهم بأي شي

نروح لبيت ابو صقر ( سالم )

ابو صقر متوفي من زمان .. ام صقر (غاليه) مره

عاقله وحنونه وبكرها صقر بالرغم من معالم وجهها

اللي غطتها تجاعيد تعب الفراق اولها زوجها وتاليها ولدها الا ان الجمال مازال يظهر فيها

( صقر ) 30 سنه .. رجل عصامي .. ذكي.. غامض..

وغير هذا كله درس برا وحصل على شهادات عاليه

واشتغل فتره في شركه اجنبيه واخذ خبرات من دراسته

وتجربته في الشركه كان لها فوائد بالنسبه له. كان من

الصعب التنازل عن صقر لدرجه ان راعي الشركه

حاول معه كذا مره انه يستقر ويزيد راتبه بس صقر

تعب غربه واخذ اللي يبيه من خبرات وقرر يرجع ..

راح تبان باقي شخصيته مع الاحداث الجايه ^_^

( العنود ) 25 سنه . مدرسه انجليزي ، انسانه حبوبه

وطيبه حيل تملك من الجمال الكثير وهي زوجة ماجد

وعندها ولد اسمه ( طارق ) وهي حامل في الشهر الخامس

( الجازي ) 20 سنه تدرس في الجامعه وتخصصها

احياء ...تعشق تخصصها اختارته عن قناعه .. مايظهر

هذا الحب الا وقت الامتحانات .. جمالها بدوي مره ..

مرحه .. تعيش يومها وماتفكر في بكره .. يعني

باختصار ماخذه الدنيا بسهوله وبايعتها

الجازي : يمه تعالي فديتك شاعر المليون جا

ام صقر : من متى ؟ لايكون راحت علي ترى مايصير
لك طيب
انا قلتلك اتركي عنك الاغاني والكلام الفاضي
الجازي : بسم الله عليك يمه اقولك تو مبتدي هذا هو

شوفي توه يرحب المذيع والله قمت اشك انك ترسلين

وتصوتين لهم ههه
العنود : يالجازي ممكن تسكتين قبل اشيل الصينيه فوق

راسك .. ماني ناقصتك ترى طارق غصب نام وريحني

الجازي : ياساتر كل ذا عشان ولد العم مشارك فيه ؟؟
ام صقر عطتها نظره حاده سكتتها ,

الجازي :هه سكت وحطت يدها على فمها وناظرت

التلفزيون بصمت
وابدت الحلقه ودخل اللي كانوا ينتظرونه جراح ناصر

الـ....
الجازي هذا جراح ماصدق عندي ولد عم جرح على

اسمه ههه صدق ياويل حالي من البنات اللي متسدحين

عليه اثره كذا وانا مادري ؟؟؟
ام صقر : ماشاء الله عليه والله انه يذكرني بخوكم فديته

نفس رزته
ومسحت دمعه شوق نزلت على خدها

صقر : من هذا اللي يشبهني ؟؟؟؟؟

ألتفت امه على الصوت ماهي مصدقه .. والجازي

بسرعه وقفت العنود ظلت جالسه منصدمه وتفرك عيونها !!
ام صقر : صقــــــــر ؟؟ وجلست تصيح وتضمه بقوووه

العنود قامت بصعوبه ومسكت امها وباست اخوها

وضمته وهي تبكي وتمسح على كتفه
الجازي بعبره وبروحها المرحه : خلاص لو سمحتوا

مانتهى المسلسل حقكم

والكل ضحك عليها ، وهي اركضت على اخوها

وضمته وسلمت عليه بشوق أي هذا اخوها الكبير مو

بس اخو بالنسبه للجازي هو ابوها اللي راح كان هذا

كله يدور في بالها وماحست الا بيد صقر يمسح خدها بحنان
صقر بابتسامه: من اللي سوى فلم هندي الحين؟

العنود : والله لعيونك نسوي اكشن لو تبي

ام صقر جلست ولدها : ها ياولدي وش حالك؟ وش

هذي المفاجأه ؟
من اللي جابك؟

صقر ضرب راسه : يوووه نسيت الرجال برا !!

يالجازي روحي ألبسي جلالك ترى ماجد مسكين لطعته

بالحديقه
الجازي : ان شاء الله وراحت غرفتها تلبس

العنود بغيض: انا اوريه النذل اجل هو عارف وساكت

سويتوها علينا ياثنين!!؟؟
صقر: ههههه طيب شوفي شغلك اليوم وريني وش

بتسوين ؟
العنود بحياء : طيب بروح اناديه
صقر : لا اجلسي انتي يالله تقومين اروح اناديه انا

/

/

/

/

الريم : يالله على اخوي يهبل ياربي خله لنا

ام جراح : بسم الله على اخوك الله يحميه من عين

الحاسدين ماكأنهم اخروه ياليته الاول

الريم : يمه الله يهداك وش الفرق هو الثالث دوره بعد

العماني شوي وبيجي يلقى درر شعره ههه
ام جراح : انتي سجلتي الحلقه ترى ابوك يبي يشوفها؟

الريم : أي أي يمه وراكان قالي بعد لانه في النادي

مايقدر يشوفها
ام جراح : سبحان الله كان جراح وصقر تؤم باشكالهم

بس ماندري وش صار على صقر وش سوت به غربته

والله من يوم توفى عمك وهو ماينعرف له

تصدقين يابيتي كاسره خاطري امه اكثر من تسع السنين

متغرب ويالله يجيهم بالقطاره مدري وش لقى في بلاد

الكفار ؟
الريم : الله يرجعه لهم سالم عاد يمه نفسي اعرف ليه

مانزورهم كثير ؟ مادري ليه القطيعه؟

ام جراح : يابنتي ماقطعنا بس مشاكل وان شاء الله قدوم

صقر خير لنا
الريم : يمه الله يهداك مابعد شفت الجازي الا قبل ثلاث

السنين والعنود لولا انها معلمه في مدرستنا ماكان

عرفتها اما ولد عمي اللي يقاله صقر لو يمر من جنبي ماعرفته


نتكلم عن عائله ( ناصر ) ابو لافي

ام لافي (مزنه) :توفت بعد ماخلفت لافي , وضحى

بعدين وصت قبل لا تموت انه يتزوج اختها ( سعاد )

لافي اكبر واحد بكر ناصر: عمره40 سنه متزوج من

بنت خاله هاجر وعنده شوق:19 سنه جميله وهاديه

حيييل وفي حالها وتدرس ثالث ثانوي
وفيصل :15 سنه , يحب يتهندس في اي شي خربان

ويصلحه
فهد : 12 سنه ملقوف لاخر درجه ومأذي غلا الدلوعه

واخر العنقود والدلع كله غلا 7 سنين

وضحى : 32 سنه متعذبه مع ام زوجها بسبه العيال

لانها صارلها تسع سنين ماحملت وزوجها يحبها ميت

عليها وماخلت مستشفى عشان تتعالج فيه بس يقولون

ان كل شي سليم وهذا شي راجع لرب العالمين وهي

متزوجه اخو ام ماجد

ام جراح ( سعاد ) مره طيبه حيل وحنونه وعلاقتها بام

صقر حلوه ولولا ابو ماجد اللي حاشر نفسه ويمنعهم

ويتمشكل بروحتهم لعند عمهم ابو جراح ولا كان

علاقاتهم احسن
اكبر عيالها جراح : بنفس عمر صقر 30 سنه طيوب

وحبوب حيل وانسان مرح يحب الجمعه والفله شاعر له

احساسه ومشاعره اللي ماحد يعرف عنها شي، رجال

بمعنى الكلمه وقت الشدايد ينقلب ويصير شخص ثاني

راكان : 25 سنه حياته الرياضه والكونغ فو محامي

وماشاء الله عليه فاتح مكتب محاماه وغير كذا المحامي الخاص لشركة العائله


الريم : اخر العنقود لان سعاد ماقدرت تجيب عيال بسبة
العمليات القيصريه اللي اثرت على صحتها


الريم 19 سنه واخر سنه لها بالثانويه ملامحها مخططه

جمالها طاغي ونعومه لدرجه جذابه واكثر بنات

المدرسه معجبات فيها وغير كذا خلوقه مره ومتفوقه

وصديقاتها شوق بنت اخوها وليان بنت جيرانهم بنفس

المرحله

/

/

/

تغيرت ملامحه واصبحت اكثر حده . انتبه له ماجد اللي

مد ايده
ماجد : الأخ سرحان وين فين ؟ الا ياخالتي وش رايك

نزوجه عشان يركد وتضمنين جلسته
ام صقر : وه هذي الساعه المباركه والله كثر البنات بس

يأشر
صقر بملامح بارده : هذا جراح ولد عمي مشارك في

شاعر المليون من متى؟
كل واحد يطالع في الثاني هم يعرفون وش كثر صقر

حساس من عمه واي احد من طرفه

العنود : ماجد تعال ابيك شوي وراح معها وفكره

مشغول بصديقه مدري وش يفكر فيه وين بيوصل؟

ام صقر : ياولدي هذا عمك مهما صارلك معاه مفروض

ماتقصر بحقه وتقطعه ياولدي والله ماهو مقصر معنا

وناظرت في الجازي على اساس تقوم وتخليهم

الجازي : يمه انا بروح استعجل العشا عن اذنكم

( نفسي اعرف وش السالفه وش هذا الخلاف اللي محرم

علينا مانشوف عمي وعياله مثل الخلق ؟ ليه ياربي وش

هذي القطيعه ؟ رغم اني احس بالارتياح والامان يوم

شفتهم اخر مره ؟ )

صقر وملامح القسوه اظهرت في وجهه : يمه مابي

اتكلم بالموضوع وعلى فكره انا ماني سفيه تراني كبير

وكل شي بتشوفينه مع الايام
( اذا ماعلمتهم من صقر ولد سالم .. اذا ماعلمتهم مراره

السنين والقهر ماكون ولد ابوي )

حب راس امه وتحولت ملامحه للحنان : يمه خلاص

غربه مافيه عزمت استقر هنا واشوف اوضاعنا

ام صقر بفرحه : الحمدلله ياربي اخيرا ياولدي اخيرا

العنود مع ماجد جالسين بالحديقه

عشاق بالرغم انهم صارلهم اربع سنين من تزوجوا

العنود بحيا: ماااجد وانت بتجلس تناظرني كذا ؟
ماجد : وش اسوي احبك يالعنود ماشبع من شوفتك لولا

ذا اللي مخرب علي وشاغلك عني كاني مبسوط وهو

يأشر على بطنها
العنود : ههههه الله يرج عدوك عاد هذي بنتي مافيه

مثلها
ماجد : الله لنا وين ولدي بس ؟

العنود : نايم فديت ابوه ؟
ماجد : أأأخ منك تبي تموتني هذي

العنود : ماجد صدق خلاص صقر بيستقر هنا ؟

ماجد : ايه ياقلبي بس ماودك نمشي تراني مشتاقلك

صارلك عند اهلك يومين ارحميني يابنت

العنود : ماجد ابي بعد اليوم تسمح لي انام هنا عشان

اخوي فديتك والله مشتاقه له

ماجد بزعل مصطنع : وانا يالفقير ماحد يشتاقلي مافيه

لا روحي جهزي اغراضك

العنود بترجي: حبيبي تكفى والله اليوم وبس مسكت يده

ماجد ذاب عليها : لالا ماقدر اذا فيها حبيبي طيب
بشرط ؟
العنود وهي عارفه حركاته تعودت عليه تحبه وتحب

كل شي فيه طيب حنون زوج وحبيب ومخلص لها
وصارله اخ بعد غياب صقر

: لو تبي عيوني لك بس انام اليوم؟

ماجد قرب منها واشر على خده

العنود : يوووه ماجد لو احد يجي ويشوفنا فشله

ماجد : ماعلي منك اذا تبين تنامين هنا سوي شرطي؟

العنود مسكت خده بحنان ومسحت عليه وباسته

....: ياسلام والله وش هذي الحركات كأنكم مراهقين..

هذا وانتي متوعدته لانه ماعلمك بجيتي

استحت العنود وحمر وجهها وناظرت في ماجد اللي

متشقق من كثر ماهو مبسوط

قامت بس مسك يدها وجلسها : ياخي وش علينا منك

زوجتي وحر فيها
صقر بعصبيه وفي داخله فرحان ان اخته مرتاحه مع

ماجد : لا ياشيخ طالما هي في بيتنا ماله داعي الحركات هذي

ماجد : اقول مالومك ماعند وحده مثل العنود ماجربت

الحب ولا ماكان قلت هذا الكلام ياصديقي العزيز

صقر : ههههه خليته لكم العنود امزح وجهك صاير احمر هههه

العنود : طيب وين امي ؟

صقر : يجهزون العشا

العنود : عن اذنكم بروح اساعدهم وقامت وقبل ماتدخل

قالها صقر تجيب ولدها طارق


ماجد : زين ارتحت خربت علينا الجو اف منك

صقر : اركد انت وجهك بتطير هي يعني


/
/
/


الريم : ياااااي يجنن جراح صح ليان

ليان وهي تكلمها تلفون وتبعد السماعه عنها : طيب

ترى صوتك سمخ اذوني يامال اللي ماني بقايله

الريم : ههههه حشى عجوز مو بنت

ليان : لو سمحتي بهذي المناسبه وتصويت الجمهور

لاتجين بكره ويدك فاضيه

الريم : اكييييييد بس انتي وش تجيبين

؟؟

ليان : ماعليك بجيب لك شي يحبه قلبك بس كلمي

المفهيه شوق وعلميها تلقينها نايمه الحين ولا على النت

الريم : طيب ياللا اجل باي قلبي

ليان : مع السلامه وخلي قلبك لك

الريم : ههه مافيه رومنسيه الله يعين اللي بياخذك

....: بوووووووووو

الريم وهي تصارخ : يييييييمه وجع اللي ياخذ العدو

ماحد بموتني غيرك

راكان : بسم الله عليها الرومنسيه هع هع

الريم : وانت ماكلم ليان الا وتجسس علي هاه؟

راكان : صدفه انتي وصديقتك العربجيه نفسي اعرف

وش اللي مخليك تصادقينها وهي شخصيتها ماتركب

على شخصيتك كيف صرتوا صديقات واندمجتوا

مادري؟!!

الريم : والله بلاك ماعرفتها ولا ماقلت هذا الكلام

عالعموم لو سمحت لاتكلم على حبيبة قلبي فاهم ؟

راكان : اعصابك ياختي ترى ذاك اليوم اللعنة خيري

تفكرني انتي

ماخلت سبه الا وقالتها لي حشى عجوز بالعه راديوا

الريم : ههههههههههههه متى يامال العافيه ياركين ؟

راكان : اصغر عيالك انا ؟ روحي ماراح اقولك ؟

الريم : لالا تكفى قول النذله ماقالت لي اثرها تخبي

عني اوريها الدبه

راكان وهو يأشر بيده : وين امي ؟

الريم : راحت تهمز ابوي عاد قول وش صار مع ليان

؟

راكان : اول جيبي لي عشا

الريم بغرور : انا الريم ناصر الـ.. ادخل المطبخ

واجيب لك عشا

راكان : عن الغرور ربي لايعاقبك وتاخذين واحد

يخليك تقشرين بصل ليل نهار

الريم بخوف : ماعاش من يشغلني عنده يالله بروح

اجيب لك عشان تقولي وش سوت لك ليان

راكان ضحك على اخته .. يحسها طفله مهما كبرت ..

حنونه عليهم .. خوافه .. مدري كيف تواجه

مشكالها مع زوجها بعدين .. حساسه لبعد الحدود

عكس ليان اللي احس شخصيتها قويه .. وانا وش

دخلني اقارنها بليان ياربي من ذي الليان اللي افكر فيها

من بعد الموقف

وضحك يوم تذكر اخر موقف لها
/

/

/

شوق صوته فيه النوم: زين ان شاء الله ليان تامرين امر

انتي

ليان : والله ادري ان عمتك ماعليها ركنه قالت لي

بتكلمك بس اعرف حركاتها البايخه شوفي ياويلك اذا

جيتي ويدك فاضيه اكسرها لك > مستقويه عليهم

شوق : ياليان خليني انام قبل تخرب علي امي نومتي

ليان : نومة اهل الكهف الحين احد ينام هذي الحزه

قومي ولاتبين طول الليل عالنت يابنت ترى الامتحانات

قربت وانتي عارفه انها اخر سنه لنا


شوق : استريحي امي اخذت الاب توب عشان سالفه

اخر سنه

والله اني مقهوره منها

ليان : احسن شي سوته خالتي فيك انتبهي للامتحانات

ولاحقه على النت وسوالفه

شوق : طار النوم من عيني وش اسوي الحين الله

يهديك؟

ليان : روحي شوفي حلقه شاعر المليون الاعاده الساعه 1
ترى عمك جراح طلع والقى شعر لانه في مرحله

ماقبل الاخيره

شوق: يووووو نسيت الحلقه وانا ودي اشوفها مباشر

ياربي خساره

ليان تبي تقهرها : والله طالع يجنن خقاق واكيد بنات

المدرسه بكره بيسون عرس عشانه دخل مرحله ماقبل

الاخير بس كأن عيون زايغه شوي وهو يناظر المذيعه

جعلها الفتاق

شوق: لاحول حتى المذيعه ماسلمت من اللسانك

ليان : هههه طيب يالله سلطان ينادي مدري وش يبي

شوق ارتبكت : زين باي

( ليان )

انسانه روعه بمعنى الكلمه مهستره حركاتها عربجه

بس طيبه مره وعقلها يسبق سنها وتتصرف في الامور

بحكمه وعشان كذا يحبونها شوق والريم

هي عندها اختين متزوجات وكل وحده في مكان بحكم

شغل ازواجهم وعندها اخوها سلطان تحبه حيل لانه

مهتم فيها والوحده في هذا السن محتاجه لحنان الاخ

ابوها رجل اعمال ملتهي باعماله وامها حرمه كبيره

واخوها الكبير ابراهيم متزوج من بنت عمها العقربه

وصاير خاتم بصبعها لدرجه انه مايزور هله الا بالشهر

مره

ومن كثر ماهي تتكلم عن سلطان بدت شوق تميل له

شوق : ياربي ماصدقت انساه شوي تجيني تذكرني فيه

والله غصب عني احس براحه اذا شفته وهو جايب اخته

المدرسه حنانه واهتمامه باخته يخليني اتعلق فيه اكثر

انزعت منها الافكار وتعوذت من ابليس ونزلت تتعشى

وتشوف الاعاده لحلقه شاعر المليون
/

/
سلطان : ساعه من تكلمين انتي ؟

ليان : اكلم المفهيه شوق ؟

سلطان :طيب توني جاي من النادي انا وراكان العله

وجوعاااااااااان

ليان تسمع اسمع راكان وتعصب مدري ليه : ليه

ماعشاك حضرته وش ذا البخيل؟

سلطان : من اللعانه اللي فيه ؟ احسه عدو مو صديق

ههههه

ليان بداخلها : مالت عليه ويا وجهه البايخ

سلطان : ماقلتي لي وش اخبار الريم ؟ شكلي كذا

بخطبها

ليان : وه ياسلام بس منى عيني تتزوجها تصلح لك

ياخوي عاد الريم مو أي وحده

سلطان : ماجنني فيها غيرك

/

/

/
الريم : هههههههههههههه آآ ه يابطني وانا اقول وش

فيها البنت من تسمع طاريك الا تعصب اثر كل ذا صار

معها

راكان : هههه خليها تستاهل على بالها انتي ساكنه

بلحالك خليها تتوب لو تشوفين شكلها حسيت انها

انحرجت بس تبين الصدق؟

والله مؤدبه مارفعت عينها ولا ناقرتني

تذكر تفاصيل الموقف يوم طقت الباب وراحت الشغاله

تفتح

ليان : افتحي الباب ياريم احمصتني الشمس جعل النار

تحمص عدوك

كان راكان طالع ومستعجل وخلى الشغاله تدخل وهو

اللي بيفتح لانه في طريقه وسمع كل الكلام وضحك من

قلب بس في داخله .يبي يشوف وش نهايتها فتح الباب

وانفتح شوي ومن دفاشتها وحرتها فتحت الباب كله

برجلها راكان لو انه مامسك الباب كان صك راسه

وتعور
ليان بعصبيه : مالت علي انا اللي نزلت نفسي لك

وجيتك لو ادري على ..... وقفت من الفشله هذا اخوها

مو الريم

راكان يبي ينرفزها : وانتي داخله علينا بشرك بغيت

اروح فيها منك

ليان نزلت راسها وسكتت : الريم موجوده ؟

راكان بيموت ضحك : ايش ؟ وين اختفى صوتك ماكنه

انتي اللي تسبين وصوتك واصل للاخر الحاره ؟

تفضلي اكيد انتي اخت سليطين الريم داخل ومشت

بسرعه ويسمعها تتكلم بصوت واطي شكلها تسب

وضحك لين قال بس
/

/


/
طول الاسبوع اللي مر عليه كان يخطط وفكره مشغول

ومن يوم لقى خاله اللي يشوفه اب ثاني له بالرغم من

الكل يسب اخلاقه كأن عيونه فيها غشاوه مايشوف

عيوبه

ابو ماجد انسان طماع يحب الفلوس بس مهما كان خاله

ومستحيل يشك فيه مهما كانت درجه شجعه يظل خالي

ويبي مصلحتي

عائله صالح ابو ماجد

ام ماجد:انسانه مغروره ماهمها الا مكانتها في المجتمع

وبس وتشيش امها على وضحى المسكينه بدال ماتكون

يد تصلح فهي عكس

خالد : 25 سنه ومخلص جامعه البترول والمعادن

ويشتغل في ارامكو وحاط عينه على الجازي يبيها بس

للحين ماكون نفسه

رهف : بنفس عمر الجازي ولكنها مغروره لاخر درجه

طالعه على امها وهمها المظاهر ,, صحيح انها حلوه

وشياكه بس سطحيه في افكارها وعلاقاتها مع الجازي

والعنود عاديه لانها تشوفهم ولا شي عندها

ابو ماجد : والله يام ماجد لو ياخذ بنتك بعد ماياخذ ورثه

من ابو لافي بنعيش بنعيم بس تهقين يخطبها

ام ماجد : ماعليك انت رهف بنتي وتربيتي واي احد

يشوفها تجذبه وانا فهمتها ان صقر بيكون لها وهي

بالعكس متحمسه احد يحصله مثل صقر ويسكت

ابو ماجد : طيب احنا لازم نروح لهم نسلم عليهم

ونتحمد له بالسلامه ومن مره تفهمين بنتك باللي قلته لك

ام ماجد : ابشر ولايهمك

/

/

/

دخلت باب الجناح الخاص له بعد ماستأذنت

صقر : هلا يمه امري

ام صقر : ياولدي خالك بيجي يسلم عليك هو اهله

وحبيت اعطيك خبر

صقر : طيب جهزو القهوه في المجلس

ام صقر : الجازي ماقصرت فديتها

صقر : الله يرزقها بولد الحلال اللي مثل ماجد اووه يمه

الا العنود بتجي ترا اسبوع ماجات وش سالفتها؟

ام صقر : تعرف الحمال ومايسوي وهذا غير دوام

المدرسه

تخيل ياصقر انها درست بنت عمك الريم تمدح فيها

وفي اخلاقها البنت جميله والكل يمدحها وامها تقول

الخطاب ياكثرهم بس توها صغيره

صقر بضيق وفي نفس الوقت شي بداخله تحرك غير

الموضوع:

طارق ولد العنود داخل مزاجي يمه ودي اكله

ام صقر : ههههه الله يرزقك بالذريه الصالحه شد حيلك

واكل عيالك

صقر بضيق : الله كريم

نزلت ام صقر وتركته لحاله يفكر في خطط ماندري

وش نهاية تفكيرك ياصقر ؟؟؟
/

/

/

الريم تركض تبي تفتح الباب

خايفه لاتسوي ليان فضيحه لها ومادرت ان سلطان اللي

كان عندهم خارج من مجلس وهي مستعجله وهو

مستعجل يبي اغراض من السياره تصادموا

الريم ماحست نفسها الا راسها عند صدر واحد رفعت

عينها تفكر انه راكان آخر ماتوقعت انه هو !!رمشت

بسرعه وعيونها امتلت دموع وهربت

سلطان يحس انه في حلم ملاك شوي عليها مسح على

وجهه وكأنه يبي يصحى من حلم وفتح الباب شاف اخته

ليان : سليطين وجع ليه ماقلتلي انك هنا كان دخلنا سوا
سلطان : وش عندك جايه ومخليها امي

ليان : استأنت منها لاني ابي افهم مسأله ماراح اتأخر

ان شاء الله

سلطان : ليان تعذري من الريم تكفين ماكان قصدي

ليان فتحت عيونها : وش صاير؟

سلطان : خليها تفهمك مستعجل يالله راكان ينظرني

بالمجلس
/

/

وضحى : عبدالله تكفى الله يخليك اذا انا راضيه انت

وش عليك؟

عبدالله : انتي مقتنعه ياللي تقولينه

وضحى وهي منزله راسها : أيه

عبدالله : ناظريني عشان اتأكد؟

وضحى ودموعها خانتها ونزلت : ....

عبدالله : حياتي تكفين السيره هذي مابي اسمعها وزواج

عليك ماراح اتزوج امي واختي مايقدرون يجبروني

على شي ومهما حاولوا ماراح يأثرون علي

وضحى : بس ..

عبدالله مسح دموعها وخذها وضمها : اذا ربي كتب لنا

عمر راح يرزقنا

وضحى : متى ؟ متى ؟

عبدالله : متى ماقال كن فيكون بعدين لاتقنطين من

رحمه الله ترى انتي مؤمنه وانسانه عاقله

وضحى ناظرت فيه بكل حب : عبدالله احبك ربي

لايخليني منك بس تعبت من كلام اهلك تعبت من

المستشفيات

عبدالله : انا اموت فيك بس ابيك قويه مثل اول تحملي

عشاني ياقلبي

وضحى ماتدري وش شعورها بس يجي يشيل كل الالم

والقهر اللي تحس فيه من اللي حولها عبدالله حياتها تاج

راسها

ضمته بقوه ونست كل السموم اللي يرمونها بها

/

/


صقر وهو كاتم الغيض اللي بقلبه : هلا فيك ياخالي

ابو ماجد : هلا فيك ياصقر


صقر التفت لخالته : وش اخبار يام ماجد ؟

ام ماجد : بخير الله يسلمك الحمدلله على سلامتك

رهف قطت وجهها : اخبار صقر ؟ وكيف برا اكيد

روعه مو هني حر وزهق اكبر الماراكات هناك

خاطري اتسوق من هناك

الجازي سكتت وهي محتره من تصرف وجراة بنت

خالها لانها شافت وش سوت

صقر وهو يجامل : بخير الله يسلمك كان قلتي لي اللي

تبين وجبته لك بابنت الغالي

ام صقر : يالجازي قدمي الحلا لخالك علامك؟

قدمت الحلا للكل

ابو ماجد في خاطره : ورا ماناخذ الجازي لخالد

ونضمن حقوقهم لنا
شوف تفكيره وطمعه وين وصله يفكر في بنت اخته

على اساس الماده

صقر وهو منزل راسه :معقوله اخت ماجد بهذي

الوقاحه قلت ادب صحيح

والجازي : تناظر رهف اللي تميع بكلامها مع امها

حست الجازي بضيق اخوها منها : رهف تعالي هناك

ناخذ راحتنا في الغرفه

وهي تمشي مشيه كلها غنج واغراء وصوت الكعب

يضغط على راسه بقوه

صقر في نفسه : يحز بخاطري انك اخت الغالي

كان صقر العروبه في دمه مهما غاب سنين ماتأثر فكره

بيظل رجل شرقي بدوي وبتظل البنت الخجوله في

نظره هي اللي تفتنه وتقربه وهو اللي شافه من رهف

جرائه وقاحه وبدال ماتقربه منه بعدته عنه اميال

كان في غرفته ونزل يشوف خاله بس تفاجأ برهف اللي

كانت لابسه قصير وعاري ماينكر انها حلوه غض

البصر وتنحنح بس ماتحركت وكأنها قاصده انه يشوفها

الجازي : رهف ماتسمعين اخوي يبي ينزل اللبسي

عباتك وتستري

رهف : اوووه اسفه كنت سرحانه يووه فشله

صقر عصب من داخله اخلاقه وغيرته على عررضه

ماتسمح له حتى ولو هي بنت خاله


الموضوع الأصلي : رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا || الكاتب : البارونة || المصدر : شبكة همس الشوق


 




 توقيع : البارونة

البارونة

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .