عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:42 PM   #2


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




الجزء الثاني

مدري تحس نفسها متفشله بعد موقفها معه ماله وجهه تقابل حتى اخته
ليان : لو سمحتي انا جايه اذاكر مو اسرح معك ياقلبك
الريم : ابد معك بس ..
ليان : وش السالفه ترى سلطان لقاني قالي اعتذر منك وماهو قاصد بعدين معكم هو يقول خليها تعلمك وانتي ساكته
الريم تضايقة ليه يشوفها بهذا الشكل وش بيقول عنها متفشله بقوه وماتدري وش تسوي
ليان : الريــــــــم ؟؟؟
الريم : يمه وش فيك؟
ليان : وصمه ياخذك اقولك الحين تقولين وش السالفه بسرعه؟
قالت لها الموقف وضحكت ليان لين قالت بس
الريم بعصبيه : مافيه شي ياهانم ولاتنسين اخوي راكان وموقفه معك ولاتفكرين ماعندي علم
ليان تغير وجهها : وش موقف انت وخشتك؟
الريم : موقف راكان اخوي ماغيره
ليان سكتت وهذي المره اضحكت عليها الريم
بعد شهر من التعب والسهر انتهت الامتحانات والكل مبسوووط
الريم : يالله احاتي
ليان : طالع هذي تحاتي النتيجه توها مخلصه اقول امشي ياشيخه بس
عندي لك سالفه يحبها قلبك
شوق: طيب قولي
ليان : اخوي سلطان ..
شوق فز قلبها ولاحظت الريم لانها عندها علم بالموضوع بس دايم تنصحها تنساه وتتناسى مشاعرها
الريم برود : وش فيه اخوك المصون ؟
ليان :شوق انتي دريتي عن موقفه مع الانسه
الريم : ليــان !! ماله داعي خلاص
شوق: ليه ياعمه ماني بصديقتكم يعني من متى تخبون علي ؟
الريم : ياشوق الموقف مايستاهل
ليان : اذا مايستاهل ماكان صار الشي اللي حلمت فيه ؟
شوق: وش صار اول علموني ؟
ليان حكت كل شي والريم منزله راسها
شوق حست بغيره بس سكتت
ليان : الحين ياغبياء مادريتوا ليه حطيت هذي المقدمه عن الموقف
شوق بضيق : لا
ليان بفرحه : لأن سلطان قرر يخطب عمتك يالخبله
هنا ثنتين انصدموا
الريم انصدمت لانها كسرت قلب بنت اخوها من غير قصد
وشوق حبها لسلطان اللي ماتدري شلون نما في قلبها وماهو راضي يمتحي

/

/

/

ابو لافي : وصارله شهر وشوي ولا احد داري تخيلي ان صارله اسم في السوق وهيبه ذكي الصبي هذا بنا نفسه ودخل دخله قويه

ام جراح : انت الله يهداك مفروض تعزمه وتصفي قلبك معه لمتى بتظلون كذا علمني؟
ابو لافي : وانتي ماتدررين وش سوى يعني ؟ ماقدر انسى وش صار بعد وفاة ابوه تغير ومايفكر الا بالورث ويقول كلام واتهامات باطله
ماهو صقر اللي ربيانه هذا شخص ثاني والله اعلم من اللي غيره

ام جراح : يابو جراح مهما كان هذا ولد اخوك ؟
ابو لافي : وانا ماقصرت مع اهله وهم اللي اقطعوا ولكن مصروفهم وكل شي لهم ياخذونه حتى دراسته برا كنت اتكفل بمصاريفه من غير مايحس

/

/

/
صقر اسس شركه صغيره وجالس بالمكتب يفكر
الحين ياصقر لازم تبدى باول خطوه تسويها اظن الخطه ورسمتها بقا التنفيذ
ماجد : سلام عليكم صقر باشا
صقر ضحك من هبال صديقه : عليكم السلام
ماجد : شلونك ياصقر ؟ وانت ماترتاح ليل نهار تشتغل
صقر : اذكر الله تعرفني ماحب الكسل ويرفع حاجبه مثل بعض الناس
ماجد بثقه: شوف انا وانت مثل بعض والكسل ماهو من طبعنا
صقر : انا اشهد ان الكسل انت اللي مخترعه
ماجد :ههههههه الله يرجك ياشيخ كأنك تدري انهم عطوني انذار على التأخير
صقر: اقول ماجد تمسك بشغلك وخل عنك الرباده انت الحين مسئول عن عائله
ماجد : ان شاء الله
مسك قلم وجلس يطقطق فيه على المكتب
ماجد : خير صقر تفكر في شي؟
صقر : ودي اروح لعمي اسلم عليه
ماجد فرح من داخل : كفوا والله
صقر : اللي قاهرني انه عارف اني هنا ولاكلف على نفسه يرفع سماعه ولا يعزمني
ماجد : صقر انت تدري ان اللي سويته ماهو هين
صقر بعصبيه وألم: واللي سواه لي هين ياماجد . انه يطردني من مكتبه قدام الله وخلقه . هان كرامتي . وخلاني ماسوى ريال
مسك القلم بقوه لدرجه انه انكسر من قوه المسكه
ماجد : بس انت ماتدري وش صار لانك سافرت على طول و..
قطع عليه صقر بصوته الجهوري: ولا ابي اعرف شي ، بس هذا انت تشهد ان حقنا ماراح يضيع ، وكرامتي برجعها بطريقتي

/
/
/
لافي : مبروك ياشوق وعقبال النتيجه
شوق بحزن : الله يبارك فيك يارب
ام فيصل: وش فيك مو فرحانه ؟ ماشتقتي للاب توب حقك؟
شوق : الا بس ودي اروح انام للحين ماشبعت نوم
لافي : افا الحين من يوم جيتي من المدرسه وانتي نايمه وتقولين ماشبعت مايصير كذا وش اللي مكدر خاطرك يابنتي؟
فيصل ويسوي نفسه زعلان : ايه دلعها واحنا لنا الله
غلا وهي تحط ايدها على خصرها بدلع : وش عليكم منا احنا يالبنات زينه الحياه
نط فهد اول ماتكلمت غلا: اسكتي انتي يالبزر
غلا: ماكلمتك انت
فهد : صوتك ينرفزني مابيك تتكلمين رجاء
لافي ابو فيصل : خلاص لاتبتدون موالكم
شوق: عن اذنكم شبعت
ام فيصل : يمه ماكلتي عشاك
شوق : والله شبعت
اتركت امها وابوها في حيره وش فيها شوق متضايقه ؟؟؟

/
/
وضحى : خلاص يالريم ترى مهما كنتوا زعلانين من بعض راح تتراضون
الريم : ماظن ياوضحى ماشفتيها شلون تكلمني من غير نفس
وضحى : طيب ماتبين تعرفين وش اخر تطورات ام ماجد اخت زوجي ههههه
الريم ضحكت لانها تحب وضحى ودايم يشتكون لبعض هي قالت ان شوق زعلانه منها بس ماذكرت السبب : لا وش سوت بعد؟
وضحى : ههههههه ماني قادره كل ماتذكرت اضحك
الريم : اها يالله قولي ؟
وضحى : مسويه عمليه في شفايفها وطالعه استغفر الله العظيم
الريم : ههههههههههههه ياويلي للحين تشوف نفسها صبيه وراعيه هذي الحركات يازين نعمه ربي
وضحى : عندي لك مفاجأه حلوووه بتفرحك
الريم بفرح : وش هي؟؟
وضحى : انزلي وراح تشوفينها
اللبست الريم بعد ماتعدلت نفسيتها شوي ونزلت تشوف وهي متلهفه وش المفاجأه

/

/
/

ام ماجد : يمه مايصير من اول مره تحكمين
رهف : يمه احسه بارد حتى ماتحركت فيه شعره مايعجبني الرجال اللي كذا اف منه زهقني
ام ماجد : لاتيأسين لو تدرين بالملايين اللي وراه اللي بتغرقك وتخليك تلبسين وتكشخين وتسافرين وين ماتبين
رهف اللي اندمجت لانها تحب هذي السوالف : بحاول يمه الله يعين بس يعطيني وجه شوي

/
/
/

سلطان : يمه وش اسوي بالخبله بنتك؟
ام ابراهيم : ماعليك منها هذي اللسانها متبري منها؟
ليان : الحين هذا جزاي اني مهدت لك الموضوع عند البنت صدق ماتنعطى وجهه
سلطان : الحين مفروض اشاور ابوي واعطيه خبر وغير كذا توها مخلصه امتحانات وتنطين تكلمينها بهذا الموضوع
ليان مدت البوز : طيب اسفين بروح اكلمها اشوف وش اخبارها
ام ابراهيم : يابنتي العجله من الشيطان لاتتسرعين مره ثانيه
ليان : ان شاء الله بس والله من كثر ماني فرحانه بهذا الخبر

/
/
/

الجازي : وه بس يازين تعب قسمي زيناه
العنود طالعت امها وهي تتحمد ربها : اقول شوفي ماحلاك وانتي مرتاحه
الجازي : الحمدلله صارلي ثلاث ايام مخلصه ونايمه والنتيجه بتطلع في النت بعد يومين ان شاء الله
ام صقر : الله يوفقك يارب
طارق : ديده وينه حالي
العنود : والله سحرك ذا الخال
ام صقر : فديت ولدي بيجي بعد شوي ياروح ديده
العنود : متى يتزوج ونشوف ذريته يايمه يمه ولدك سك الثلاثين وللحين ماتحرك متى ناوي يتزوج حضرته؟
ام صقر : قريب ان شاء الله
الجازي : اشتغلتوا عليه ماقول الا الله يعينك ياخوي
العنود : انفعينا بدال الهذره فوق روسنا
الجازي : امري وش تبين ؟
العنود : اذا عندك صديقه منا ولامناك واخلاقها عاليه ندبسها باخوي
الجازي : ماني مستعده اخسر صديقاتي عشان طبع اخوي
ام صقر : الله يوجع عدوك وش شايفه اخوك انتي؟
الجازي : يمه يعني ماتدرين انه صعب ماحد يقدر يخترق تفكيره ومزاجه والله قمت ارحم زوجته وانا ماعرفها
العنود : بيتغير مع الزواج والشاطره اللي بتكسبه يالجازي
ام صقر : ايه يالعنود تذكرت وش رايك برهف ؟
الجازي والعنود بصوت واحد : لااااااااااااااااااا
ام صقر ارتعبت : هاو ليه ؟
الجازي : صدقيني ماتناسبه يمه
العنود : يمه رهف ماتصلح لصقر تفكيرها ماهو من النوع العميق عكس صقر
ام صقر : طيب من برايك ؟
العنود : بصراحه من غير عصبيه ؟
ام صقر والجازي تحمسوا : من قولي ؟
العنود : يمه علاقتنا مع عمي وعياله لازم تتعدل وانا اظن لو نقنع صقر ياخد ياشوق بنت ولد عمي لافي يالريم ترى كلهم اخلاق وجمال ودلال
الجازي : والله الريم طيوبه وحبيتها حيل بس تهقين عمي وهي يوافقون
ام صقر : والله البنات ماعليهم كلام والله يكتب اللي فيه خير

/

/

/

جراح : سبرااااااااااااايز احم احم مساكم الله بالخير جميع احب اشكر كل من صوتي لي واقولهم بيض الله وجيهكم >> يفكر انه للحين في برنامج شاعر المليون

الكل : ههههههههههههههههههههههه
الريم وهي تنطط وفرحانه لخوها لانه رجع من الامارات : واااااااو جراح اخوي
انتبه لها جراح : اختي ياحبيبتي > مثل مايسوي فؤاد بطاش ماطاش
الريم تكمل استهبال : اخويا ياحبيبي واحشني مره
الكل : ههههههههههههه
ابو لافي : ياحيا الله ولدي الله يبض وجهك خذت المركز الثاني والله شرفتنا بشعرك
جراح : الله يحيك وجهك ابيض يبه
ام جراح : وش حالك ياولدي ؟ لو تشوف وش سوينا يوم فزت ماتصدق كان ودنا بالمركز الاول لكن الحمدلله صوتك وشعرك وصل
جراح : اهم شي ولا الشهره ماهمتني همني شعري واحساسي يوصل للجميع
وضحى : احم احم نحن هنا ياشاعرنا
جراح : هلا وغلا يالحامل والمحمول
لانها كانت حامله حلا بيدها سلم عليها كانت وضحى غاليه عليهم ويحبونها حيل لعقلها الكبير وصبرها وتحملها لكل المشاكل اللي تمر فيها
وضحى : وش اخبارك الف مبروك ؟
جراح : الله يسلمك بخير الله يبارك فيك الا وين عبدالله وغمز لها حبيب قلبك
وضحى وحمر وجهها : بيجي بس عنده مشوار وراجع
وظلوا سوالف وضحك خصوصا يوم انظم لهم عبدالله لانهم يحبونه ويعدونه واحد من العايله لاخلاقه الطيبه
/

/

/
ابو ماجد : ياولدي تحرك اذا تبي البنت. مابيها تروح من يدك
خالد : ان شاء الله ماتروح يبه بقا اسس بيت ماني مستعد للحين
ابو ماجد : تسلف منا مناك لاتجلس كذا
خالد : الله يهداك يبه مابي ابدا حياتي بديون واحمل همها
كل شي بوقته حلو
ابو ماجد : كيفك !!
/
/
/
شوق : عمتي سكري الموضوع تكفين انا نسيت السالفه بس ماكنت اظن انك تخونيني كذا
الريم : والله العظيم ماخنتك اصلا ماكنت ادري وانت تدرين ماعندي مشاعر اتجاهه اقسم بالله ان معزته مثل الاخو وارتاحي ماراح اوافق
شوق وحست انها زودتها : لا ماله داعي سلطان ماينرفض الله يوفقك معه
الريم : ياشوق صدقني ماله مشاعر بقلبي مو بس عشانك انا مستحيل اخذه وهذا قراري بعدين ماهو هو اللي يفرقنا عن بعض
شوق ضمت عمتها وبكت يمكن يخفف اللي بقلبها من ألم
سلطان جرحها من غير مايدري وهذا مشكلة الحب من طرف واحد

/

/

/

ام صقر : الله يكملك بعقلك ياولدي
صقر : دعواتك يمه
ام صقر : روح الله يفتحها بوجهك دام نيتك انك تصفون القلوب
صقر وكأن دعوت امه ضايقته مايدري ليه ؟
قلبه الطيب قساه وغلفه بالانتقام .. حقده اعماها ان اللي بيسويه بعمه ماراح يحطمه بالحاله راح بيكون فيه ضحايا مالهم ذنب ارتبك حاول يخفي خوفه ويتراجع وتذكر كلام خاله ابو ماجد
ابو ماجد بقناع مزيف : حرام يضيع حقكم لو حقك بس ماعليه بس اليتامى الجازي والعنود . مو حرام انك تسكت وهم يتمتعون بحلالكم .. تذكر كيف طردك وهانك لانك تكلمت بالحق لاتنازل ياصقر
لاتنازل
لاتنازل

هذا صوت الشيطان اللي يسمعه وخلاه يتقدم لبيت عمه

/
/
/
شوق وهي تتناسى حب سلطان: وينه عمي جراح ؟
الريم : ماتعرفين انه صار مهم الحين راح عنده مقابله وراكان بالنادي اكيد هو على وصول
شوق : امك وامي اكيد انهم راحوا يسيرون اهم يجلسون بالبيت في العصر؟؟؟
الريم : هههه مستحيل يجلسون هذا من النوادر
شوق : غلا وينها ياويلي امي وصتني عليها قبل لاتروح
الريم : قومي ندورها
شوق والريم وهو يدورونها شافت فيصل يتهندس في تلفون خربان
سألته : فيصل ركز شوي معي ؟
فيصل : الواحد مايعرف يشتغل على راحته يعني؟
شوق : شفت غلوو ؟
فيصل : لا ورجع يكمل شغله
سمعت صوت بالحديقه الخلفيه لقت الريم تلعب مع فهد وغلا
شوق : وانتوا هنا ؟ الحمدلله بغيت اموت منك يادوبه
غلا : بسم الله عليك ان شاء الله اللي يكرهون البنات
الريم ضحكت عليها ملسونه هذي البنت ولاتقط نغزات
فهد : استغفر الله انا وش مجلسني مع حريم اقوم احسن
الريم شافت المسبح وجات في بالها فكره : الا غلا تحبين تسبحين
غلا : مالي مزاج ابي االلعب بعروستي فله
حركت حواجبها بخبث وفهمت عليها غلا وضحكت ومسكت شوق ورمتها بالمسبح

/

/

فهد : هلا اخوي امر
صقر :عمي ابو لافي موجود ؟
فهد : ايه من اقوله ؟
صقر يرفع النظارات من عيونه بغرور : قله ولد اخوه صقر سالم الـ...
فهد استغرب ماكان يدري او بمعني اصح مايعرف : والنعم تفضل طالما انك من العايله
صقر اعجبه تصرف وادب فهد : الا ماقلتلي من انت؟
فهد بفخر: انا فهد لافي ناصر الـ...
صقر : ماشاء الله عليك والنعم فيك
دخله المجلس واستأذنه عشان ينادي ابو لافي اللي كان نايم وماخذله قيلوله

شوق: ليه ؟ وش سويتي فيني ؟
الريم بدلع وهي تحط صبعها على شعرها الاسود الطويل : كذا مزاج وعشان ماتسرحين مره ثانيه
شوق وهي تناظر اختها: وانتي متفقه معها هاه؟؟؟؟؟؟
غلا: هزت راسها وهي ميته ضحك على شكل اختها
شوق : طيب اوريكم وركضت
الريم وغلا يركضون ويضحكون ودخلو القصر ولانها كانت مغرقه بالمويه والارض رخام وهي تركض شوق طاحت
الريم وغلا مايقدرون من كثر ماضحكوا
/

/

ماجد : اخوك هذا خاين شلون يقول تعال واخر شي ماحصله بالبيت
العنود : ههه ماتعرف صقر تلقى عنده مشوار وبيرجع بعد شوي ولا مليت مني
ماجد : امل من الدنيا ولا امل منك
العنود : اسكت امي جات
ام صقر : حياكم الله ياعيالي
ماجد والعنود : الله يحيك ويبقيك
العنود : يمه طارق وينه ماهو كان معك قبل شوي ؟
ام صقر : مع خالته يلعبون فوق
ماجد : لاتخرب ولدي مابيه بناتي ابيه رجال
العنود : هههه عاد لاتخاف الجازي ماتقصر فيه كله مطاققه معه
ماجد : افا تضرب ولدي
ام صقر : ههههه يمزحون ماعليك منهم
ماجد:الا يايمه وين صقر النصاب ؟
ام صقر : والله راح لعمه ربي يريح قلبه مثل ماريحني مانبي القطيعه وهذا هو راح ماندري وش بيصير
ماجد : الله يكتب الخير يارب الحمدلله والله خبر حلو
العنود انبسطت مره : الله يبشرك يمه الله يبشرك
/

/

/
( صقــر )
وانا جالس اتأمل القصر دخلت المجلس وجلست على الكنبه واتأمل الاثاث الراقي كان كل شي انيق ومرتب وريحه العود ماليه المكان دليل على ان الحرمه سنعه
سمعت صوت ضحك بس مادري ليه تمنيت اشوف صاحبه الضحكه هذي ، ضحكه حلوه من قلب ، بس مو ضحكه بزر هذي ضحكه كلها انوثه

وفجأه انفتح باب المجلس وكان الله استجاب دعاي وادخلت بنت لا اعذروني اذا ماقدرت اوصف مو بنت ملاك بصوره بنت كانت خصل الشعر طايحه على وجهها بشكل عشوائي زاد حلاوتها اكثر ومعها بنت صغيره سكرت الباب بقوه وكأنهم هاربين من احد

الريم : آآه تعبت وانا اجري ياويلنا من شوق وش بتسوي فينا
غلا : انا مالي دخل انتي اللي رميتيها في المسبح يالريم
بس قالت الريم انشرح صدري اسم على مسمى
اول مره احس اني ماقدر اغض البصر واللي شفته يخلي الواحد مايعرف يغمض
تابعوا حديثهم ولانتبهوا لي
الريم : عمتك عمى بعيون عدوك اصغر عيالك انا تناديني ريم حاف
غلا بلامياله : ضبطي شعرك بتطيح الربطه
الريم كانت رابطه شعرها ذيل الحصان بس من الجري والحركه ارتخت من نعومته كان اسود ليل نااااعم لدرجه مايتجدل من نعومته طويل يوصل لاخر خصرها
صقر
شفتها شالت الربطه برقه وانتثر ليل سرمدي على وجهه البدر بخفه وغطا ملامح تمنيت اشيل الستاره عشان مانحرم من شوفتها وهي للحين متوتره خايفه ينفتح الباب ويدخل اللي هاربه منه
ماقدر اوصف اكثر لان الصغيره تكلمت وشهقت
غلا : عمتي شوفي من اللي جالس هناك
هنا شفت وجهه قلب احمر وعينها علي بس فيه لمعه خوف وكأنها بتصيح لفت بسرعه تبي تطلع وافتحت الباب وطلعت بس خذت قلبي معها ماحسيت الا بيد البنيه الصغيره
غلا : عيب عليك شلون تطالع عمتي الحين شلون نسكتها اف يارجال عيونكم زايغه؟
صقر اعجبتني هذي البنت ملسونه وترص كلام بالرغم من صغر سنها
صقر : ومن انتي ياشطوره
غلا بعصبيه : الا انت اللي منو ؟
صقر : انا صقر ولد اخو ابو لافي
غلا حطت يدها على فمها : يعني تصير لنا ؟ وانا اقول تشبه عمي جراح
صقر : ايه طال عمرك
/

/

فهد : ياجدي الرجال يقول انه اسمه صقر سالم وهو بالمجلس
ابو لافي : توك تقول اسمه وراح يبدل بسرعه
فرحان مشتاق لولد اخوه وفي نفس الوقت خايف يكون جاي بمصيبه
فهد نزل قبل ابو لافي وعطى خبر مثل ماوصى جده يسون القهوه
ودخل شاف غلا اخته
فهد : غلا عيب تجلسين مع الرجال روحي هناك يلا
غلا وهي تتكلم بدلع : والله هذا قريبي مو أي رجال
ضحك صقر من قلب وحس براحه بس تذكر ليه هو جاي وتغيرت ملامحه لكن قلبه خانه ورجع يفكر
غلا طلعت وهي زعلانه لانها فشلها فهد
فهد : بنات اخر زمن بعدين ابتسم لصقر اللي كان سارح بالريم وماهو بحوله

/



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس