عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:46 PM   #7


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




الجزء السابع


وضحى : سلاااااااااااااااااااام كلكم مجتمعين يالخونه ولاحد قال عندي اخت اكلمها تجينا
ابو لافي : هلا يابوي مرحبا
وضحى وهي تبوس ابوها وتسوي نفسها زعلانه : لو انك تحبني مو تجمع عيالك وانا لا ماكني بنتك
لافي وهي يضحك : يابنت الحلا انا اللي عزمت نفسي وطبيت عليهم الا وين عبدالله ؟
وضحى : راح يعطي اوراق لرجال وبيجي بعد شوي
وسلمت على الباقين وجلست تسولف وانتبهت للريم ماهي موجوده
وضحى وهي قاعده تبوس غلا وحاضنتها : الا شوق وش اخبارك ومبروك النسبه ياقدعه ؟
شوق : بخير تمام الله يبارك فيك
وضحى : اشوف تؤمك ماهي هنا ؟
شوق : ههههههههه راحت فوق شوي وتنزل
غلا: عمتي أي مستحيه لانها بتتزوج
وضحى وهي تفتح عيونها : ايش؟
ابو لافي : وش فيك ياوضحى ؟
وضحى : لا يبه بس الخبله غلا (طقت راسها بخفه) تقول ان الريم بتتزوج ههههههه
راكان : اووووووه الحبيبه ماتدرين ؟ بصراحه اليوم ناسينك مدري وش فينا
جراح يبي يتكلم : مادريــ....
راكان : لااااااااا انا اللي بقول
ام صقر : حشى بزارين
الكل ضحك
وضحى : وش السالفه ؟؟؟؟؟؟؟
غلا اسبقتهم : بتتزوج صقر هيييييييييييييييييا وجلست تنطط
وضحى على طول طالعت ابوها اللي كان مبتسم
ابو لافي : أي صقر خطب الريم البارحه
وضحى بعصبيه : لا لا كذا زعلتوني وانا اخر من يعلم ليه يمه ماقلتي لي
ام صقر : والله تو السالفه طازجه بعدين يابنيتي ماجاني وقت ارفع السماعه
وضحى : الف مبروك وربي لازعل مره ثانيه لو صارت
راكان : ابشري اذا خطبت انتي اول وحده تدرين هذا اذا ماخليتك بعد انتي اللي تروحين تخطبينها لي
جراح : وش عنده اللي يجبر الخاطر
وضحى : ههههه أي عادي اخطبلها واخطبلك بعد
جراح : لا تكفون انا خلوني كذا عزابي مرتاح
ابو لافي اللي زاد اصراره على الفكره اكثر وناوي يكملها
وضحى : اجل عن اذنكم ماني قادره اصبر بروح اشوف الريم
جراح : اشتغل فضول الحريم
راكان: خخخخخخ
استأذن جراح لانه مواعد صقر وماجد يلتقون
/
/
/

ماجد يكلم خالد يالجوال...
ماجد : هلا خالد أي انا مو في البيت بس تلقى العنود قدامك
أي بروح مشوار على المغرب برجع ...يارجال البيت بيتك وش فيك ؟ طيب وش رايك امرك بروح مشوار مع صقر ولد عمه طيب يالا تجهز شوي وتلقاني عند الباب
/
/
/
رهف : وهي ترفع جوالها وتشوف 15 مكالمه وخمس رسايل : وش السالفه ناس قاطه وجهه قرف صدق
نفس الرقم متكرر وفيه رسايل غزليه مره مسحت الرسايل كلها من غير ماتكمل قرايتها : اف زهقانه ابي اطلع جا في بالها صقر وووووع ثقيل بزياده يالله يمكن اقدر الين راسه واتسلى معه بعدين راعي فلوس شلون افوته
رهف بدلع : مامي
ام ماجد : وهي تتجهز تبي تروح حفله استقبال لوحده من ربعها : نعم رهف
رهف : زهقانه ابي اروح للجازي اغير جو
ام ماجد : من متى المحبه ؟
رهف : اوووه يمه مو تقولين اتقرب منهم عشان صقر
ام ماجد : أي صح خلاص تجهزي عشان اوصلك بطريقي
رهف : اوك
/
/
/

سلطان على الكورنيش زهقان ومتضايق بعد ماسمع الريم وهي تبكي حس انه ضعيف مو بيده يسوي شي عشانها
( ياربي ليش ياصقر ؟ وش اللي دخله ؟ وش معنى هذا اليوم يجي بالذات وكأنك حاس.... أأأأخ يالقهر ، ياقلبي عليك يالريم ؟ربي يوفقك ويسعدك وين ماكنتي ... لازم اقول ليان توقف معها وتنصحها ترفض قد ماتقدر وقطع عليه صوت جواله يدق
راكان يتصل بك
ابتسم سلطان من غير نفس : مالي خلق ارد عليه بس مايطاوعني قلبي
الووو
راكان : هلا وغلا يالسلطان وينك ؟
سلطان : موجود
راكان سكت شوي مايدري شلون يحس نفسه منحرج منه بس هذا نصيب ماله يد فيه : وش رايك امر عليك نطلع للنادي سوا
سلطان : انا مش موجود في البيت قريب من النادي
راكان : بالاقصاد تتكلم انت وخشتك
سلطان : هههه الله يقطع شرك
راكان : تكلم وينك لاتوطا بطنك الحين
سلطان : في كورنيش الخبر
راكان عرف انه متضايق :
خلك مكانك راح اجيك عشان ندخل النادي سوا يالحبيب
سلطان : حياك
/
/
ضبط شماغه ولبس ساعته ورش من عطره الفواح اللي يدل على جبروت راعيه
صقر : يمه
ام صقر وهي في غرفتها : تعال يمه
صقر دخل الغرفه : وش تسوين يالغاليه ؟
ام صقر : توني يوم خلصت صلاه العصر
صقر : تقبل الله
ام صقر بحنان : منا ومنك الا وين رايح ياعيون امك ؟
صقر ابتسم وباس يدها : بروح انا وجراح وماجد نزور واحد من الربع ونغير جو شوي
ام صقر : أي يمه انت كارف نفسك الايام الفاتت ربي يهديك
صقر : والجميع يارب وين الجازي ؟
ام صقر : اكيد بغرفتها
صقر : طيب يمه تامرين على شي ؟
ام صقر : ربي يحفظك يايمه ويسهل دربك
صقر : مع السلامه
/
/
/
ليان : يمه وينه فين ؟
ام ابراهيم : مادري شكله راح لركان
ليان استانست شوي لان راكان غالي عليه ماراح يتركه متضايق
ام ابراهيم : الا اقول يمه
ليان : هلا
ام ابراهيم : وش رايك بريناد نخطبها لسلطان
ليان : يمه مادري بس خليه يهدا شوي بعد سالفه الريم لاتكلمينه الحين ريناد طيبه بس اخاف تقلب مثل اختها
ام ابراهيم : لالا الله خلق وفرق ماكنهم بخوات حتى امها تشكي من تسلط عبير وتمدح في ريناد
ليان : يمكن بس عبير اللي تسويه ماهو هين قاعده تخطط وتلعب بخوي على كيفها
ام ابراهيم : والله اخوك اللي سمح لها
ليان : تعرفين ابراهيم طيب ويحبها حيل مايبي يزعلها بشي
ام ابراهيم : الله يعين
ليان: يــ..مه
ام ابراهيم : خير يابنتي
ليان : وش سالفه فارس ؟ يمه تعرفين فارس وسيرته
ام ابراهيم : ماعليك منها دامني عايشه يحلم يوصلك صدق امه احترمها ومابي اردها بس مارضى عليك
ليان ارتاحت شوي : ربي يحفظك يااغلى ام بالدنيا

/
/
/
وضحى وهي تدخل مع شوق لغرفته الريم : مبروووك ياعروسه
ابتسمت الريم ابتسامه صغيره : هلا وضحى دريتي ؟
وضحى : أي والله خبر حلووووو مره
شوق : مبروك ياعمه
الريم : كم مره قلتلك لاتقولين ياعمه تكبريني واحس نفسي عجوز
وضحى : هههههه نحن هنا تراني مو كبيره وتقولي ياعمه
شوق : مالت وانا ماقولها الا احترام لك
وضحى : الحين خلاص بتتزوجين يعني لازم تحترمك اكثر
الريم بضيقه : اذا تزوجت يصير خير
وضحى بستغراب :ليش مانتي مقتنعه ؟
الريم بتوتر : مادري لاتسأليني ماني مرتاحه بس اكيد بوافق عشان ابوي
شوق : ريمو والله صقر يجنن اتركي عنك كلام الناس وشوفيه بعينك
وضحى : أي صحيح انه جدي شوي بس كل الرجال مع حريمهم غير يعني عبدالله وش رايك فيه؟
الريم : يعني احسه رزين حيل
وضحى : بس ماتتصورين وش قد هو رومانسي معي وكل رزته وثقله تختفي عندي
شوق : صدقيني انه ماخطبك الا بعد ماخق عليك وسهرتيه الليل
وضحى وهي تغمز بعينها : لايكون ...
الريم تذكرت الموقف معه وحمر وجهه
شوق : أي تخيلي شافها مرتين وبعدها شكله طاح ماحد سما عليه ههههههه
وضحى : والله مالومه احد يشوف هذا الملاك ومايخق
الريم وهي مستحيه : طيب خلاااااااص
/
/
/
صقر
بعد ماودعت الوالده ومريت على الجازي طلعت من البيت
دق ماجد وعلمني انه بيمر خالد ونلتقي عند الاستقبال بس قطع علي منظر وحده تدخل بيتنا بعبايه مخصره وتمشي بغنج عرفت وحسيت ان ضغطي ارتفع واستحقرتها
صقر : اوكي ماجد نلتقي على خير
رهف تقدمت بابتسامه يوم شافت صقر طبعا كانت متغطيه بشليه شفافه يعني تعبت نفسها انها تغطت
رهف بدلع : مساء الخير صقر
صقر وهو يحاول مايناظر فيها : هلا ببنت االخال شلونك ؟
رهف : طيبه دامنا نشوفكم
صقر رفع حاجب وخقت عليه رهف من هذي الحركه : تفضلي البيت بيتك
رهف : مشكور
صقر : الا اقول يابنت الخال ؟
رهف : يس
صقر باستحقار : اخوانك سامحين لك تطليعن كذا ؟
رهف مافهمت : أي استأذنت من مامي
صقر لف بجهه سيارته : اقصد لبسك
رهف تفشلت وعصبت : انا حره ماحد له دخل فيني
صقر برود وهو يركب سيارته : الله يهديك بس
سكر باب السياره وهو يهز راسه
رهف بدت تسبه : متخلف ، يعني كل ذا الزين مو عاجبه يبني اللبس عبايه حقت العجز مالت عليك يالهمجي خساره دراستك وعيشتك برا فكرتك متطور شوي
ودخلت وهي معصبه حدهاااااااا
/
/
/
خالد : بغيت امرك لاني مشتاق لطروق
ماجد : البيت بيتك في أي وقت ياخوي بعدين العنود زي اختك يعني مافيه شي لو رحت وانا ماني موجود
خالد : تسلم ياخوي
ماجد : وش اخبار امي وابوي
خالد : ماعليهم بس
ماجد : بس ايش ؟
خالد : ماهي عاجبتني حركات رهف كله من الوالده اللي يهديها مخليتها على راحتها
ماجد بعصبيه : وش اسوي اذا ابوك وامك مانعينا ندخل انا كم مره اهاوشها واطقها في الاخير هي الربحانه ماكأن احنا اخوانها وخايفين عليها
خالد : الله يعين ياخوي البنت مدلعه بزياده وخايف عليها
ماجد : انا لازم اجلس معها وتفاهم معها بهداوه
/
/
/
/
رهف : هاااااااااااي
ام صقر : ياهلا رهف حياك وسلمت عليها
رهف : الجازي هنا
ام صقر : هو اكيد وين بتروح هذي الحزه ياسري
سري : يس ماما
ام صقر: نادي الجازي قولي لها بنت خالك تحت
سري : ان ساء الله ماما
ام صقر: وشلونك واخبار امك وابوك وخالد
رهف وهي تحط رجل على رجل : الحمدلله بخير
نزلت الجازي وهي مستغربه من هذ الزياره
الجازي : هلا رهف وش اخبارك ؟
رهف : طيبه مبروك النجاح
الجازي : الله يبارك فيك وانتي بشري
رهف ( وجع مالت عليك مصره تحرجني تسوي نفسها ماتدري ) لا انا حملت ماديتين
الجازي بطيبه : ياربي ماعليه عاد شدي حيلك وان شاء الله تقدمينها زين
رهف : اف زهقانه قلت اجي اتسلى عندك
الجازي : وش رايك نطلع فوق بغرفتي
رهف : يكون احسن
ام صقر : خذوا راحتكم بكلم العنود ابشرها ماردت البارح علي
رهف ماهتمت وطلعت فوق من غير ماتدري وش البشاره
/

ماجد : هلا والله وغلا شلونكم
جراح وصقر : بخير الله يعافيك
جراح : شلونك ياخالد ماتنشاف وينك مختفي ؟
خالد : موجود بس خبرك دوامي شفتاتات ويالله الواحد يطلع يتسلى
صقر : الله يعين والله الشغل مايخلص
ماجد : تكلم رجل الاعمال الاجنبي
صقر وابتسامته المايله : انا عربي بدوي ابا عن جد يالخكري
ماجد : افاااااااا انا خكري ياجماعه
جراح : ماحد قالك تتكلم على النسيب
ماجد فتح عيونه : ايش ايش ، اشم ريحه خيانه
صقر : هههههههه لا يابو الشباب بس خطبت بنت عمي ابشرك
ماجد : افااا ولاكأني بصديقكم تعلموني عالعموم مبروووك الف مبروك بتدخل احلى قفص
صقر: عاد احلى قفص عندك عشان العنود فيه هههه
جراح : وش تقصد ترى حتى انت وين حظك تاخذ اختي وتدخل معها القفص
خالد : مبروك ياصقر ربي يسعدك
صقر : الله يبارك فيكم وعقبالك ياخالد
خالد : آآآمين
جراح : من قلب يقولها ههههههههه
خالد : أي والله ان شاء الله تتسهل الامور ونلحقه ياجراح
جراح : لاتكفى ابعدوني عن القفص ابي حريتي للحين مو مستغني عنها
ماجد وهو يتحمد ربه: حاله مستعصيه
صقر : هههههه اقول ورا ماندخل غرفه الرجال تأخرنا
الكل : يالله
/
/
/
وصل راكان للكورنيش ولقى سلطان وباين عليه متضايق
راكان : اخص داخل جو تسوي نفسك رومنسي
سلطان : الله ياخذ عدوك خوفتني
راكان : وش عندك سرحان وانا اخوك ؟
سلطان : ربك يعين
راكان وهو يحط يده على كتف خويه : سلطان انت اخوي وماستغني عنك مابي اللي صار يأثر على علاقتنا بعض
سلطان : افا عليك وش هذا الكلام يابو سلطان
راكان وهو يتلفت : من ابو سلطان
سلطان : هههه انت
راكان : سلامات لو وش يصير ماسميت ولدي سلطان
سلطان: هههههههههههههه ليه تحمد ربك بعدين كفايه انه على اسم سلطان الخير ربي يحفظه
راكان : والله بهذي معك حق
سلطان : روح بس ياشيخ جاي تسب وتتهزء ولاتسليني
راكان: وش رايك نسحب على النادي دام الجو حلو
سلطان : أي والله مالي خلق اروح..
سلطان بتردد : راكان
راكان : سم
سلطان : اقدر اقول مبروك لاختك ؟
راكان : وش تقصد ؟
سلطان : وافقت على صقر؟
راكان : والله ولد عمها مافيه مثله ماظن بترفضه بس تعرف دلع البنات بكت شوي وقالت دراستي بس متأكد انه موافقه
سلطان: الله يسعدها
راكان: ويسعدنا معها ويعوضك بالاحسن من اختي
سلطان ماحب يبين اكثر انه متضايق وبدا يحاول يأقلم نفسه بنسيانها : الله كريم
/
/
/


العنود تكلم تلفون امها
العنود : هاه من صدقك يمه؟
ام صقر : أي يمه الحمدلله
العنود بزعل : وتوكم تقولون لي والله كلفتوا على انفسكم!!
ام صقر : دقيت عليك اول مابشرني انه طلبها بس ماحد يشيله
تذكرت العنود ان طارق كان يلعب فيه وشكله فصله
العنود مبروك يمه والله خبر يهببببببببببببببببببببل والريم طيبه يمه يعني بتكون مثل بنتك
ام صقر : أي ياحليلها ادب واخلاق وكل رجال يتمناها والحمدلله انها من حظ ولدي
العنود " طيب والجازي وش سوت يوم درت ؟
ام صقر : هههههه فرحانه بس تقول مسكينه ماهي متحمله صقر تحمد ربها ان صقر كان رايق شوي
العنود : ههههههههههه بجد يمه ولدك ثقيل اكثر من الازم
ام صقر : لي جات الريم ودلعته بيتغير وانا امك خبرك الرجال تعامله مع امرته غير
واستمرت المكالمه والتخطيطات للملكه ووووو
/
/
/
الجازي بعفويه : مادريييييييييتي خبر طازج توه امس جاي
رهف وهي تضغط بجوالها : وش صاير اكيد من صديقاتك البايخين انخطبت وفرحانه
الجازي تضايقت شوي : لا مو كذا ؟
رهف : اجل
الجازي : صقر خطب بنت عمي الريم ووووووووووووووواي فرحانه اخيراااا
رهف واللي فزت وتركت الجوال من يدها : شنووو
الجازي : اخوي خطب امس
رهف عصبت : ومن هي بنت عمك مابعد شفتها ؟
الجازي : يوه مدري اذا تذكرينها من زمان الريم بنت عمي
رهف : يعني شلون هي حلوه
الجازي : حلوووه قولي قمر تجنننننننن ياحظ اخوي فيها
رهف وهي تهز رجوله وحست ان ماعاد فيه امل تملك صقر : طيب لاتطيرين يالله انا بروح بيتنا
الجازي باستغراب : بدري حتى عصيرك ماشربتيه
رهف : بروح زهقت اكثر معك
الجازي : وش فيها هذي اف الله يعيني لمتى بسكت وتحملها
: مشكوره عالزياره واعذرينا ماسليناك
رهف دقت على السواق وطلعت والجازي مالحقتها توصلها لانه تضايقت من اسلوبها
لقت ام صقر : بدري يارهف وين رايحه
رهف : لا بروح ومبروك خطبت ولدك اكيد انه نفس طينتكم
ام صقر : وش فينا ماحنا مالين عينك
رهف : ماقلت شي بس انتوا مادري شلون أي حد تتقبلونه حتى لو ماكان يملك الجمال
ام صقر : احترمي نفسك ولاتنسين اني عمتك وفي بيتنا بعدين اللي خطبها بنت عمه ابو لافي ولا مابعد سمعتي عنهم وعن سمعتهم ها.. ولا مالومك مابعد شفتيها عشان كذا حكمتي ولدي وعرف يختار واذا على الجمال الجمال ماهو بالشكل الجمال جمال الروح
رهف : اوووف وخرجت من بيتهم تنتظر السواق ...
/
/
/
رهف : مشاعل تخيلي خطب بنت عمه ؟
مشاعل وهي تشرب الكابتشينو : يالله الله يعوضك ياشيخه مو تقولين ثقيله طينه!!
رهف : لهذي الدرجه ماجذبته بس تدرين ماهو من مستواي ولا بتفكيري اجل انا رهف يقول اخوانك راضين على لبسك مادري هو يبيني مثل العجر ولاشلون
مشاعل : هدي نفسك انتي مو رايحين مجمع الراشد الا ننبسط
رهف : اوف نرفزني هو وامه
مشاعل تغير الموضوع : اقول يالحبيبه شوفي اربع وراك توهم داخلين وربي خقاق
رهف من غير نفس : اووووف فاضيه صدق
مشاعل : رهف وربي شايفته هذا مو كأنه اللي بشاعر المليون
رهف : ومن متى تتابعينيه ماخبري فيك قرويه هههه
مشاعل : شفت صورته بالمجالات انتي ناظريه هو واللي جنبه شكله يقرب له لانه فيه ملامح منه
رهف ناظرت وراها : يماااااااااااااامي
مشاعل : وجع وش فيك ؟
رهف : هذا صقر ومعه اخوي ماجد
مشاعل : أي والله هذا اللي على جنب ماعرفته تغير يادوبه يجنن
رهف : ياويلي وربي لو يشوفوني يفشلوني قدام الناس
مشاعل : يؤيؤ وخالد تصدقين هذا هو قام يكلم
رهف : رحت فيها
مشاعل : ماعليك قومي بسرعه نروح من الجهه الثانيه
رهف : اخاف ينتبهون لي
مشاعل : ماجد ماراح ينتبه مندمج بالسوالف
وخالد قام... بسرعه قبل يرجع ونبتلش
قامت رهف ومعها مشاعل بسرعه انتبه لهم صقر لانه بالجهه المقابله , عرفها وهو ماصارله ساعه من يوم شاف شكلها
صقر
استغفر الله هذي شكلها مفتلته ماحد مربيها ، ناويه تخرب سمعتنا ، ماجد وخالد وينهم عنها ، لالا هذا الشي ماينسكت عنه
جراح وهو يهمس : لا والله هين عند الريم وش له تقز بالبنات هاه
صقر : ههههه لا ماعليك منهم بس متعجب وشلون اهلهم يسمحون لهم يخرجون كذا
جراح : ماهم متربين مخلينهم هايتين بالاسواق والمجمعات
ماجد : اقول انا اتكلم بروحي
جراح : لا ههههههههه بس الفتوا انتبهنا بنات رايحين فيها بلبس العباه تقول فستان سهره
ماجد وهو يتلفت: وينهم؟؟
صقر : ماعليك منهم راحوا خلاص
في نفسه : زين ماشفتها والله لاتنصدم ويطيح وجهك قدام الناس واولهم احنا لاحول ولاقوه الا بالله
/
/
/
بعد اسبوع من الاحداث
ـــــــــ####ـــــــــ
طبعا لا جديد في ابطال قصتنا الا صقر نظم الطلعه اللي قرر تكون اليوم في مزرعته الجديده، وعزم اهله كلهم ، سلطان بدا ينسى ويتناسى الريم لان ليان وراكان معه واشغلوه عن التفكير فيها ، وعرف انه خلاص موافقه وقطع الامل بالارتباط بها كليا
///
الجازي مبسوطه لان علاقتها بالريم تعمقت اكثر
الريم للحين فاقده جوالها وتستخدم جوال امها لانها ماهي محتاجته حاليا ، وكل ماتذكرت انها خلاص بتتزوج تخاف اكثر وبكت حيل يوم تحددت الملكه بعد اسبوع لان صقر جاهز ماديا ومستعجل والعم ابو لافي مايرفض له طلب ومارضت تتجهز الا بعد صياح وقهر
///
شوق تعلقت باسيل حيل لدرجه كبيره ، وفارس بدأ يستخدم معها خططه الخبيثه عشان يكسب ثقتها اكثر
خالد متحمس بالبنت اللي عرف عنها عن طريق اسيل وينتظرالوقت المناسب عشان يتعرف عليها
///
وضحى تحاتي سفر عبدالله اللي قربت لانه أجل سفرته بعد ملكه الريم واللي تحددت بعد اسبوعين من الخطبه
///
ابو ماجد تضايق حيل من خطبه صقر ، وتهاوش معه لكن صقر قاله يخليه على راحته ولايتدخل باي شي يخصه ، حقد عليه حيل وقرر يدمر حياته وبدأ يرسم خططه الحقوده
///
رهف والاتصالات والازعاج اللي تجيها من نفس الرقم قررت ترد وتجاريه تبي تعرف من هو ؟؟؟؟ ومن وين جاب رقمها لانه يعرف معلومات عنها واستغربت
///
العنود وماجد اكثر ابطال القصه استقرار بس ياترى وش تخبي لهم الايام وش وراء حياتهم الهاديه يمكن يكون وراء هدوء حياتهم عاصفه تدمرهم ؟!!!!
/
/
/
يوم الاربعاء///
الريم : يمه الله يهداك توني جايه من الجامعه تعبانه؟
ام جراح : تبين تجلسين في البيت بالحالك؟ هذا اللي ناقص
الريم : مايصير يمه مابقا على ملكتي شي يعني لازم اطلع
ام جراح وهي تغلف الحلا اللي مسويته وتحطه بالثلاجه: روحي صلي ونامي عشان تروحين مصحصحه
الريم تضايقت وراحت ولقت ابوها تو بيروح المسجد عشان صلاه الظهر :وش في الريم ماده بوزك
الريم : توني جايه من الجامعه انا وليان وشوق وتعبانه
ابو لافي : خلاص مقتنعه بالتخصص اللي اخترتيه
الريم : أي اكيد تعرف اني من يوم انا صغيره اتمنى اصير دكتوره اطفال
ابو لافي : وشوق وليان؟
الريم : ادخلو كيمياء وخلوني بروحي يقولون انه حلو ويلقون نفسهم فيه
ابو لافي : الله يوفقكم يالله ياعين ابوك انا بروح المسجد ولايجي الساعه اربع الا وانتوا جاهزين
الريم بضيق : يبه ؟!!
ابو لافي وهو يفتح الباب : هلا
الريم : لازم نروح كلنا ؟؟
ابو لافي : هذي العزيمه مأجله من اسبوع لان صقر مارضى نسويها بمزرعتنا يبيها بمزرعته الجديده وغير كذا المناسبه لكم ياناجحين وماتبين تروحين !!!
الريم : بس تعبانه يبه غير كذا ( ونزلت راسها ) مابقى الا اسبوع على الملكه
ابو لافي : هههههه ماعليك يمديك تكملين وتتجهزين
الريم بيأس : طيب
وطلعت غرفتها وهي دمعتها في عينها ماتبي تتذكر أي شي يخص صقر
الريم
الحين كلهم موجودين و خالتي ام صقر تحرجني بنظراتها وكلامها ، ياربي حتى الجازي اذا جتمعت مع شوق يتعمدون يطرونه ، طيب ليش ماني متقبلته كزوج ، ليش ماحس اني ابيه ، وفتحت باب غرفتها ودارت بنظرها فيه ، شلون اترك هذي الغرفه بشتاق لها وبشتاق هبالي مع اخواني وتذكرت راكان وجراح وبدت عيونها تلمع من جديد ، صقر ياترى كيف بتكون حياتي معك ، دخلتها فجأه واقتحمتها من غير سابق انذار وهذانا يوم عن يوم اكتشف ان الكل ضدي وبصفك مهما سويت وضايقني ،عمري ماكنت اتخيل بيصير معي كذا ،
بدلت ملابسها وصلت ونامت
/
/
/
ام ماجد : وانت من صدقك تبينا نروح كلنا
ابو ماجد : ايه كلكم واولكم رهف
ام ماجد : اذا على رهف بنتي بيجيها اللي احسن منه واغنى منه
ابو ماجد : ماعليه روحوا نبي نشوف المزرعه اللي شاريها بملايين
رهف وهي توها صاحيه : صباح الخير
ابو ماجد وهو يشرب الشاي متعود بعد الغدا : قولي مساء الخير
رهف ابتسمت : كله واحد
ام صقر : جهزي نفسك ترى بنروح بعد المغرب للعزيمه
رهف : ايه اكيد يمه ابي اشوفها هذي اللي طايرين فيها
ابو ماجد: مو احلى منك وانا ابوك
رهف ابتسمت بثقه : ادري وانا مو زعلانه لاني استاهل احسن منه
ام ماجد : ايه هذي رهفوه اللي ابيها دايم واثقه من نفسها
/
/
/
طبعا ماجد راح المزرعه بدري عشان يساعد صقر اللي من ظهر هناك ،
ماجد: ماشاء الله بصراحه روعه من متى شاريها ؟
صقر: من اسبوعين تقريبا بس ماعلمت احد لاني جبت ناس يشتغلون فيها ، وغير كذا جلست فتره ادور على خيول
ماجد وهو يمسك خيل ابيض : اما هذا لي اكيد
صقر: ههههه مايغلى عليك تعال شف الخيل حقي هذا كلفني واجد, وابشرك بالموت روضته
ماجد: وينه ماهم مع هذولا
صقر : لا هذا له عنايه خاصه
فتح باب على جنب كانت اسطبل مساحته كبيره ومنظم وفيها خيل صقر
ماجد : اقول يابو الشباب ماكأنه يخوف شكله
صقر: هههههههه لا بالعكس هذا من اجود الخيول الاصيله
ماجد: اسود في اسود انا اشهد انه من شوفته صعب الترويض
صقر : أي اسمه الادهم مو بالسهوله حصلته
ماجد: مبروك ياصقر ماشاء الله عليك اختيارك دقيق في كل شي مادري عن العروس بعد اخترته كذا ولا بعد اختبارات ؟
صقر وصورة ريم غزت فكره وابتسم : اكيد مو أي وحده تدخل هنا ( يأشر على راسه )
مو ملاحظين ان صقر واثق من نفسه ولاسأل حتى عن راي الريم فيه ؟؟؟؟
ياترى وش نهايه هذي الثقه والغرور اللي فيك ياصقر ؟؟
/
/
/


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس