عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:51 PM   #14


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




صقر
طلعت فوق وخذت لي دش سريع ولبست برمودا اسود وتشيرت بيج وسمعت جوالي يدق باصرار
صقر ارفعه وهو مبتسم : هلا جراح
جراح: لا ماكان رديت حضرتك؟
صقر: ههههه كنت بالحمام وانت بالكرامه امر
جراح: كأنحن عطيناك وجهه وين الريم ؟
صقر : ترى زوجتي لاتنسى
جراح: ياليل عرفنا انها زوجتك بس شوف الساعه تأخررتوا
صقر : وش نسوي كله من الجازي
جراح: هاه؟ اذا كذا مو مشكله
صقر: ههههههههه كلا يدور مصلحته لايهمك بعد نص ساعه راح تكون عندكم بس الوالده اصرت تتعشى عندنا
جراح: أي عشا هذا سحور
صقر: تعرف امي مارضت تاكل لين نجي ويوم درت ان الريم معنا اصرت الا نجيبه
جراح: اوك استناك ماراح ارقد
صقر: ان شاء الله يالله سلام
جراح: سلام
ناظر جراح وهو مبسوط من هالتطور ( الله يوفقكم ، وعقبالي مرتاح بس كيف الجازي بتكون ، ياترى هي الانسانه المجهوله اللي دايم اكتبها في قصيدي ، الله اعلم ؟؟)
صقر مشط شعرها ويحس بروح في البيت : كل هذا عشان الريم هنا ونزل بسرعه وهو يدندن ، وهو في الردج ماحس نفسه الا صقع بشي
الريم : فتحت عيني وانا احس اني في حلم كنت جايه انادي الجازي واستعجلها للعشا وانا طالعه وسرحانه كيف اقول لصقر ينزل ماحسيت بنفسي الا طراااااااخ
صقر وهو لليحن ماسكني من كتفي ويدي للحين محوطه خصره ومغمضه
صقر خاف عليها: عسى ماتعورتي ؟
الريم انتبهت لنفسها مع طلعه الجازي
الجازي: احم احم يالله انا نازله
على طول ابعدت عنه ،وانا منزله راسي ،
صقر: الريم جاك شي؟
الريم وهي تضغط على شفايفها من الفشله: لا عادي
صقر ارتاح وابتسم: حصل خير يالله ننزل
الريم وهي تنتبهه لبس صقر : أ.. صقر
صقر ويطالعها ويتأمل وجهه الاحمر : هلا
الريم بفشيله: اممم .. ماعلليه اسفه بس
صقر يبتسم ابتسامته المايله: عادي بس انا مانتبهت بعد
الريم: لا مو كذا اقصد يعني ..غير لبسك
صقر رفع حاجبه وناظر لبسه وابتسم : اها طيب لاتهتمين
نزلت الريم وهي معتفسه وهو رجع الغرفه فسخ بلوزته وجلس يناظره ويبتسم الريم يوم ضمته عشان خايفه ماتطيح طبع القلوس في بلوزته ورسم شافيفها الصغيره بلون الوردي

الجازي وهي تحط الماي على الطاوله ومبتسمه ( اقص ايدي اذا ماحبوا بعض هههههه ياحليلهم ن يو ربي لايعاقبني خلني اسكت احسن )
جلسوا وبدا الكل ياكل والريم ساكته
صقر وهو يسوي نفسه مشغول عشان مايحرجها : ان شاء الله اعجبتك هديتك يمه
ام صقر بحب : ياجعلك الجنه ياولدي وشلون ماتعجبني ؟
الجازي وهي تطالع الريم اللي للحين منحرجه ابتسمت وماسكه نفسها لاتضحك شكلهم كان تحفه ( طيب يالريم عينك عين تضمين اخوي كاااااك )
ام صقر انتبهت للريم : ورا ماتاكلين زين ترى ماهو بزين البنت تكون عظم الرجال مايحبون الا الراويه كلي وانا امك
صقر( طينتيها يام صقر هههه ) ابتسم
الريم بحراج وهي ترفع الخصل من وجهه وهذي الحركه ماغابت عن صقر : هذا انا اكل تسلم يمينك يمه
الجازي لهنا ماقدرت : هههههههههههههههههههههههه
ام صقر: وهه علامك ؟ قلنا شي يضحك ؟
الجازي: لا تذكرت حادث صار وكل واحد صلح سياره الثاني
صقر والريم افهموا قصدها
ام صقر: قومي اشوف عزي النعمه وش قاعده تخربطين
صقر ابتسم اما الريم جلست توعد الجازي وتناظرها ولانها مقابلها على الطاوله داست على رجولها
الجازي: أأأأأأأأأأأأأاي
الريم بخبث: اووه وش فيك ؟
الجازي : لااااااااه ابد مافيني شي!!! بس شكلي كلت اللقمه وهي حاره
وبكل هدوء قام صقر: الحمدلله
الريم قامت معه : يالله سفره دايمه ييمه وتسلمين
ام صقر: يوه حتى ماجلسنا معك زين ولاكلتي
الريم : سامحيني خالتي بس تأخرت وامي مانتام لين تتطمن علي صقر توديني ولا اكلم احد من اخواني
صقر رفع حواجبه: اكيد بوديك انا الحين مسئول عنك ولا وش رايك انتي؟
الريم وهي تطالع ام صقر والجازي باحراج: لا ماقصد بس لان شكلك تعبان بعد المشاور
صقر: مافيه مشكله يالله انا برا
سلمت عليهم وطلعت
/
/
/
شوق
ياربي وش ذا الزهق ، مسكت شريط ماخذته من ابله الدين وشافت نفسها مالها خلق تفتح النت قررت تسمعه كان شريط ديني مره روعه عن الامل في الله ، وكيف الواحد مفروض مايقنط من رحمه الله وكان من ضمنها اضرار الادمان عالنت وانه سلاح ذو حدين وبعض الاحيان يلهي عن ذكر الله وعن الواجبات اللي مفروض نسويها
قررت شوق تخفف من النت شوي وتخصص وقت لاهلها تجلس معهم وقت تقرا فيه قران لانه حست مقصره في حق ربها واهلها،و ان الحياه ممله اذا كانت نت في نت
ابتسمت بفرح عالقرار اللي اقتعت فيه وشافت ان الوقت متأخر قرت جزء من القران وسبحان الله الزهق والضيقه راحت بمجرد ماقرت قران
جلست شوق تفكر يالله وانا كنت غافله ولجأ للنت ويزدني ضيقه
وبارتياح حطت راسها ودعت ان ربي يحميها من كل شر لانها من بعد سالفه الرجال اللي يعرف عنها جاتها وسوسه وضيقه لكن نست كل شي ونامت وهي مرتاحه بعد قرارها
/
/
/
في السياره كان الهدوء يسكنها الا من شعر سعد علوش
اخذيني اللي عجبتس بس رديني
وانا ماعجبتس خلاص مابيني
مادامني شفت فيك الطهر والعفه بعيف نفسي اليامنك تركتيني ....
صقر وهو يشوفها سرحانه: الريم ؟
الريم: هلا
صقر: وين سرحانه؟
الريم: ابد بس في كلمات الشعر ، يعجبني سعد علوش
صقر وهو ويهز راسه: وانا بعد فيلسوف الشعر شوي عليه هاللقب
الريم شافت انها دخلت سور القصر وبفرحه : وصلنا
صقر: لها لدرجه كنتي متضايقه ؟
الريم : لا بس احب بيتنا حيل ، لو اغيب ساعتين اشتاق له
صقربقصد: بتتعودين على غيابه بعد كم شهر بتشرفين بيتنا
الريم وماعجبها الكلام : عالعموم مشكور يالله مع السلامه
صقر: مسك ايدها : تفضلي هذا هديه واتمنى تعجبك
الريم وهي متفاجأه ومنحرجه في نفس الوقت: مشكور بس وش المناسبه ؟
صقر بهدوء : من غير مناسبه وقطع عليهم جراح اللي مبتسم
انحرجت الريم وشالت ايدها بهدوء
اما صقر ابتسم على خجلها وجلس مع جراح شوي واستأذن لان وراه دوام
/
/
/
الريم حست بشعور اول مره ينتابها، شعور حلو وفي نفس الوقت مخيف ، سلمت على امها اللي ارتاحت يوم شافتها وسألت عن ابوها وقالت لها انه نام
طلعت غرفتها وهي ضامه الهديه وللحين دقات قلبها تدق اكثر الله يالريم على كل ماسوى فيك بديتي تحسين اتجاهه بحب ، لالا وش حب يمكن طبيعي لانه خلاص ارتبطنا ، راحت للمرايا واسدلت شعرها وافسخت عبايتها غمضت عينها وهي للحين ضامه الهديه وتذكرت المواقف الحلوه معه من اول لقا الى موقف الدرج والهديه
تذكرت انها للحين ماعرفت وش الهديه حقت الملكه اسرعت وافتحت الدرج اللي حطتها فيه وافتحتها وفتحت فمها يوم شافتها ساعه مرصعه بالالماس كانت فخمه ومبين انها غاليه وطلبيه من برا
قرت البطاقه ( اتمنى ذوقي اعجبك
زوجك وابن عمك / صقر )
لاشعوري ابتسمت زوجي هالكلمه صدها قوي في قلب الريم ومثل ماهو اقوى على صقر تعمد صقر مايبين حبه لها لين يتأكد انها تحبه وقلبها ملكه
افتحت الهديه اللي شرها اليوم وتذكرت انه شرا لامه
يالله .. ماجا في بالي انه يفكر يهديني مثل امه فتحته ولقته عطر من باربري وهذي من العطورات المفضله للريم طشت على يدها واستشقته ولاول مره تفكر بشكل ايجابي اتجاهه صقر
خذت الجوال واكتبت رساله من قلب وماحلاها لما تكون طالعه من صميم القلب
صقر وهو تو يحط راسه عالمخده ويفكر باللي صار اليوم سمع صوت المسج
فتحها وطارت عيونه ماصدق الريم مرسلة له هالكلام
( اممم مادري وش اقولك بس سمحت لقلبي يعبر لك براحته ويقولك مشكور على الهديه الذوق )
فتح رساله جديده يبي يرسل لها كلام حب لكن تراجع وقال بدري يمكن من فرحتها بالهديه رغم انها هزته الرساله ودخلت قلبه لان الكلام اللي من القلب يدخل القلب الا انه عاند مشاعره وكتب ثلاث كلمات فقط ماتوقعت رده فعله الريم كذا ، ابتسمت بألم وعادت وقرتها ( تستاهلين يابنت العم )
ليه احس تصرفاته غريبه مرات قريب مني واحس بتصرفاته انه يحبي ومرات يعاملني عادي ومرات يكرهني .
الريم لايروح فكرك اته يحبك ماراح يحبك وهو يشوفك البنت الدلوعه المراهقه
تعوذت من ابليس وحطت الهدايا عالتسريحه ونامت اما صقر شاف ان اللي سواه صح وحاول ينام لكن ماقدر جلس يعيد برسالتها لين تخدر ونام

مضت الايام بهدوء على الكل وخصوصا الريم وصقر وجا اليوم اللي تحلم فيه الجازي وكانت الملكه بمزرعه صقر ومنها اوسع ومنها يقضون الجمعه فيها
وقعت الجازي وهي مرتاحه وتحس بتوتر طبيعي لانها بتشوفه
كانت الجازي جميله وللي زاده جماله لونه البرونزي واللي اكثر البنات يتمنونه ، سوت شعرها كيرلي ومكياج لبناني دامجين اللون الترابي على اللون التركواز اما فستانها كان خيال لانه مشترك ذوق الريم فيه وهو بلون التركواز وتصميمه جنان
الريم فلت شعرها الطويل وتركته بطبيعته الناعمه ولبست فستنان اخضر بلون علم السعوديه ناعم مره لتحت الركب وعليه جزمه ترتبط لساق
وجات لحظه اللقاء بين شخصين واحد منهم مايعرف عن الانسانه اللي اختارها غير انها بنت عمه والثاني تمناه واستبعد الارتباط فيه لكن النصيب اقوى ونصرها
جراح متوتر لابعد الحدود مايعرف هو رسمها في خياله لكن يخاف ينصدم فيها رسم انسانه مشاعرها تغطي جمالها ، جذابه باسلوبها ، طيبه في معاملتها لكن ياترى هي نفسها اللي في باله ولا لا
كان كل هالافكار تدور في مخيلته
صقر : مبروك يالجازي يالله ادخلي
دخلت الجازي وهي متوتره وخجلانه كان جراح جالس ويوم دخلت وقف مذهول ماعرفها سبحان الله تغيرت وينها الطفله الشقيه صارت امراه كامله
استدرك الوضع وسلم عليها وجلست وهي للحين مختبصه وبعد ماسلموا عليها تركوهم وراحوا
/
/
/
غسان : اشرب وانسى همك ياشيخ
خالد: آآه ياقلبي اليوم ملكتها آآه يالقهر
فارس : يابن الحلال فيه ملايين غيرها
خالد : وهو يشرب تخدر وجلس يهذر بكلام لين نام
رهف مارضت تجي وقالت لانها مسويه حفله ومجمعها صديقاتها عندها وهي من متى تهمها الجازي اصلا
/
/
/
وضحى كانت تكلم عبدالله يوميا واذا كان مشغول يرسل لها ويطمنها كان الحزن يسكن عيونها ماتعودت على فراقه تسع سنين وهم مع بعض ماعمره فارقها وتصبر نفسها وتصبر امه اللي من راح ولدها وهي تعاملها احسن معامله
شوق استمرت على عزمها وسلطان صار لها حلم اذا تحقق بتفرح اما اذا ماله نصيب فيه بترضى وتفكر بالجامعه ومستقبلها
ليان مهتمه بسلطان وشلون تقنعه بريناد اللي زادت علاقتها بها وعرفت ان اصابع اليد مو سوا
الريم : يالله بنات خلونا نرقص زهقنا
ليان: افا عليك ماطلبتي شي بس حطي على موضي
شوق : لالا العنود احسن
الريم : الحمدلله والشكر اقول خلوكم رومنسيا شوي وخلوها تحط راشد الماجد
ليان وهي تكش عليها: يالله يالمايعه نبي طق نتحرك فيه
الريم: هههههههههه دفشه من يومك
وبدوا البنات يرقصون وانواع الوناسه
نرجع لجراح اللي ماشال عيونه من الجازي
جراح : وشلونك الجازي؟
الجازي : بخير الله يسلمك
جراح: الف مبروك وان شاء الله اسعدك يابنت العم
الجازي وهي ترفع عيونها عليه شوي وبسرعه نزلتها: الله يبارك فيك
جراح اعجبته جميله حيل حتى لونها حلو جسمها طولها وبعد تفحص: أي مستوى الحين؟
الجازي : ثالث
جراح: ماشاء الله والقسم ؟
الجازي ابتسمت: احياء
جراح خق على ابتسامتها: حلو الله يوفقك يارب عالعموم تفضلي هذا هديه صغيره بمناسبه هاليوم المميز عندي وفيها بطاقه فيه ارقامي اذا ماكان عندك مانع اخذ رقمك من صقر وادق عليك
الجازي ابتسمت وهزت راسها: مشكور ماقصرت
جراح وقف وهي بدورها وقفت احترام له واعجبه تصرفها قبل جبينها وراح وهي جلست ماهي مصدقه انه كانت معه ابتسمت بحب وعلى طول خرجت البطاقه اللي اطبع اغلى اسم على قلبها وضمتها مع دخله غلا
غلا: انا فرحانه مرررررررررره انك بتاخذين عمي
الجازي : شكرا حبيبتي
غلا: لقاني وصاني على شي؟
الجازي بحماس : على شنو وصاك؟
غلا وهي تتحرك وتبوس خدها: قال اعطيك بوسه على خدك
استحت الجازي وباست غلا كرده فعل طبيعيه


/
/
/
جراح وهو يمشي ويفكر في الجازي ماتوقعها بهالجمال ، كان وجهها يعكس طبيتها ، طق راسه بخفه شلون انا فكرت انها ماتكون اخلاقها ماتعجبني وهي اخت اغلى صديق ابتسم وشافه ماجد اللي كان واقف مع صقر
ماجد: شف الرجال انهبل
صقر : ههههه بالله عليك نبي نقهره ونخليه يقول توبه اجلس معكم
ماجد: ماوصيت على شي ابشر
جراح وهو مبتسم
ماجد: عسى الابتسامه دوم الا صقر يقولون فيه واحد كان يقول مستحيل اتزوج ، ابي حريتي ، يوم ملك اشوفه جالس عندها اكثر من ساعه ولا شاق الابتسامه تتوقع مريض نفسيا
جراح فتح عيونه وهو جالس يسمع على باله سالفه من جد
صقر: اكيد مادامها اخت صقر احم احم قلبت راسه
جراح وهو يضربهم على خفيف: اقول عن المزح الثقيل يالله اخلوني مستنانس ولاتخربون علي يومي
صقر واللي انقلب وجهه للجد: الا جراح كيفها معك؟
جراح ابتسم : مايحتاج ياصقر ترى الجازي بنت عمي واعرفها قبل ، لكن تغيرت حيل
ماجد: عاد شفت ياجراح صقر لعب بعقولنا واستغل صداقتنا لصالحه
صقر: ههههههههههه اوريك يادب مو كأنه هو اللي طايح عند بيتا عشان العنود
جراح: هههه لا ويقولي ايام الخطوبه متى بيجي صقر نملك ابي اشوفها ترى ضيع علي ايام من حياتي
ماجد: وش نسوي هذولا خواتك يسحرون مدري وش فيهم ؟
صقر: بسم الله على خواتي
ماجد : والله بذره طيبه الله يخليكم لبعض
جراح وهو يكمل: التربيه الصالحه اللي غرسها عمي ومرة عمي ام صقر الحمدلله يارب
صقر: الحمدلله عساني ماقصرت معهم كنت مهموم شلون اسعدهم وانا بعيد لكن كنت متأكد اني تاركلهم اخوان ينشد بهم الظهر ومد اذراعه صقر بحيث ان جراح على يمينه وماجد على يساره
راكان: خير خير؟
ماجد: جا المطفوق .. ورا ماتروح هناك مايصير تجلس معنا بينا اسرار
راكان: الله اكبر .. ماعليه اقول صقر ورا ماخليت امك تعرس بعد ماتوفى عمي الله يرحمه..تجيب لي اخت ثالثه لك يمكن الحين كان ملكت عليها
جراح وهو يرمي عليه علبه المويه: روح اللي يقطع ابليسك
الكل: هههههههههههه
/
/
/
الجازي وهي تجلس على كنبه الصاله: بصراحه يالريم رومنسسسسسسسي
الريم: تعلميني لخوي حبيبي
شوق : كملي وش صار بعد ؟
غلا وهي تخش بالموضوع: وقالي روحي بوسيها بخدها
الريم وهي تشهق : يوووه من متى انتي هنا يالنتفه
غلا: اصلا انا كبيره ولاماكان عمي سمع كلامي وتزوج الجازي
الجازي ابتسمت
شوق : ليان تسلم عليك
الجازي: يوووه وينها صدق؟
الريم: مشت قبل ماتجين لان امها تعبانه ومافيها للسهر
شوق : يالله خلونا نكمل رقص
العنود وهي جايه جهتهم : تكفون لاتحطون طقاقات احس ودي ارقص وانا ماقدر امي بتخاصم
وضحى: هي صادقه ماعندك سالفه
الجازي: احسن لك ياغبيه مو تقولين بعد يومين بتدخلين الثامن اختصري الوقت ولدي الحين
وضحى وهي تحط ايده على راسها: ياويلي منك تدرين انتي خطر علينا وعلى نفسك بقول لجراح
الجازي واللي تغير لونها: يوووه ماقلت شي
البنات: هههههههه
/
/
/
مشاعل : حفله حلووووه لك تسلمي تؤبريني
رهف: هههههه وش فيك قلبتي ؟
مشاعل: وش اسوي من كثر ماتابع مسلسلات السوريه
الا ماقلتي لي وش رايك بنت خالي اسيل ؟
رهف : نعومه بس ماجلست معنا حيل كل شوي تكلم
مشاعل وهي تضحك: خبله تحب واحد منهبله عليه
رهف: يوووه طلعت مثلك
مشاعل: لا طبعا ماحد يوصل بجرأتي
رهف : الحين علميني شلون تتجرئين وتطلعين معهم
مشاعل: الدعوه فري يابنت الحلال لفه بالشارع ، ولاربع ساعه في الكوفي
رهف : ولو انا ذاك اليوم قالي بس اشوفك بالسوق مت خوف وقطعت علاقتي فيه
مشاعل: الا وش صار معه ذاك اللي يلحقك؟
رهف : ابد مارد عليه ومرات ارد بس غامض مافهم احسه يعرفني ، كل شي خاص فيني يدري فيه الله يتسر
مشاعل: يالله السواق وصل
رهف : باي
اسيل تجي وهي تضحك: مشكوره رهوفه على الحفله
رهف : تشرفنا فيك
مشاعل: يالله لانتأخر اكثر من كذا
/
/
/
راح الكل مابقا احد غير عايلة ابو صقر وابو لافي الجازي اللي كانت تعبانه وقررت تروح ترتاح ، وضحى كلمت عبدالله وتطمنت على ام عبدالله اللي نامت تحت
العنود مع الحمل نامت من بدري الا شوق والريم اللي كانوا سهرانين
شوق: يوه من زمان ماجلسنا مع بعض لحالنا
الريم هي تنسدح بعد مابدلت ملابسه وشالت المكياج: انتي اللي تغيرتي ياربي تذكرين ايام المدرسه وش كنا نسوي انا وانتي وليان؟
شوق : اف احد ينساها ذيك الايام
الريم: الحين احنا في جامعه وحده بس مختلف قسمي عنكم احاتي شلون بسوي من دونكم ؟
شوق : انتي مفروض سجلتي معنا وقسم بالله حلو القسم اللي اخترناه
الريم : بس حلم طفولتي صعب اتخلى عنه عشان بس نكون مع بعض
شوق: المهم اختبارات القبول يوم الاحد لاتنسين
الريم : الله يعين
شوق: اقول ريمو وش اخبارك مع صقر؟ ياليته شاف كشختك اليوم؟
الريم: لا بالعكس اصلا على طول راحت الغرفه الجازي انا بدلت خفت اجلس تحت شوي يجي ويشوفني
شوق : بس عادي زوجك الحين
الريم: استحي تدرين شوق ؟
شوق : هلا
الريم : مادري وش صقر بالنسبه لي
شوق : عمتي تحبينه؟
الريم: للحين شعوري اتجاهه عادي بس مرات تصرافته تقربني منه
شوق : اخسسسس وش سوى غير الهديه ؟
الريم: مابعد شفته وربي من ذاك اليوم
شوق : امممم طيب وهو يكلمك وش محور حديثكم ؟
عقدت الريم حواجبها وتذكرت انه مره كلمته وتخانقت معه بس هو مايكلمها واذا ارسل بس شي رسمي : عادي اصلا مايكلمني كثير
شوق : احسه ثلج الله يعينك عليه
تنهدت الريم وقامت تغير الموضوع: يالله ننزل الكل نايم الحين جايعه
شوق: يوووه الساعه 3 وش ننزل وبعدين قسم بالله رجلي متكسره من الرقص
الريم :طيب بروح اجيب لك شي؟
شوق وهي تتثاوب: ايه انتظرك
الريم: ويلك لو تنامين
/
/
/
رهف : طيب قولي عالاقل اسمك عشان يمكن اقدر اعرفك ؟
......: اسمي غسان الــ
رهف شهقت كانت معروفه هذي العايله:
غسان: ارتحتي الحين ؟
رهف: طيب من وين لك المعلومات هذي ؟
غسان: والله ياحبيبتي مافيه شي صعب علي
رهف : بس انا ماخذت رقم احد ولاعطيت رقمي احد بس
غسان: ههههههه عارف لاتبررين
رهف: غسان خلاص لاتتصل علي خلني بحالي اصلا هي مرتين جربت ولاترتحت كله من صديقتي ولا انا وش عرفني بهالسوالف
غسان: شوفي رهف امشي معي مضبوط وعن الكلام وتهديد ترى مايمشي علي واذا سكت لك بالبدايه فهذا كان بمزاجي
رهف وهي شوي وتصيح: وش تبي فيني ؟ والله فيه بنات يحبون يكلمون ويطلعون روح لهم
غسان : بس مابي الا انتي
رهف وهي فيها صيحه : ماقدر اكلمك تفهم انا مابي
غسان بهدوء: وبعدين ....
رهف صاحت
( ياربي وش هالبلشه اللي ورطت نفسي فيها ، ماقدر اسفل فيه هذا ولد عز بكلمه منه يوديني بستين داهيه ،
طيب وش عرفه فيني ؟ وش يبي فيني ؟ وليه انا بالذات؟ )
غسان: خلاص رهف اخليك ترتاحين الحين ولي مكالمه ثانيه معك
رهف ماصدقت من غير مع السلامه سكرت
/
/
/


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس