عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:57 PM   #23


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




الجزء السابع عشر
/////


رجعت البيت وهي تحس بحزن وتحاتي والخوف ميسطر عليها صارلها فتره تحاول تبين انها بخير لكن تحس بالعكس ، عبدالله خلاها وصارله اسبوع ماتصل تعتب اكثر لاتصل ولاحتى طمنها ورد عليها برساله قررت تدق عليه لكن تفاجأت انه مقفل
بدلت ملابسها وفتحت درجه وشافت شماغه وثوبه وجلست تلمسه بحنان وهي دموعها على خدودها، شافت علبه عطر قديمه كانت مرفوعه في الدرج تذكرت انه العطر اللي هدته اول عيد زواجهم كان عبدالله محتفظ فيه لهالحين
حست برغبه نوم بعد مجهود البكي وسط الذكريات اللي مضت نامت
/
/
/
تسكر باب الجناح وجلست رهف ترجف لكن مو خوف لانها مع ياسر لا الخوف انها شافت غسان يكلم ياسر ويضحك معه
ياسر: الف مبروك ياحياتي ابيك تبدلين عشان كلها ساعتين ونمشي المطار
رهف كانت تفكر
( يالله ياربي كانك تبي تعاقبني على سوياي قبل فهذا اقسى العذاب يارب انا تبت وانت اعلم بنوياي استر علي وريحني من الخوف اللي احس فيه)
استغرب ياسر من رهف ليه واقفه للحين وسرحانه: رهف؟؟
ناظرت رهف لوجهه ياسر اللي يجيب الراحه وعيونها فيها دموع
ياسر قرب منها وضمها: وش فيك خايفه مني؟
رهف من بين دموعها: لا بس ودي اتكلم معك شوي
ابي اطلع اللي بقلبي
ياسرابتسم : بس كذا كلي اذان صاغيه يالله بدلي وتعالي وانا اسمعك
رهف ارتاحت شوي وراحت الغرفه وقررت تلبس تنوره قصيره جينز لنص الفخذ وترتبط من فوق بطريقه حلوه وتحتها بنطالون برمودا لاصق عالجسم وردي وبدي وردي يعني كأنها باربري حقيقي وتركت شعرها مفتوح وحطت روج وردي وكحل من داخل
جلس ياسر يرتب العشا اللي وصل وجاه مسج فكر انه احد من اصحابه يبارك له فتحه وهو مبتسم لكن سرعان ماختفت ابتسامته وقف بسرعه واخذ الظرف وفتحه
شال الغتره والعقال بعصبيه وعيونه فيها ألم، انقتلت فرحته اللي ماشافت النوريوم شاف صور رهف وهي بكامل زينتها ، انفتح الباب وطلعت رهف لكن شافت ياسر مو على بعضه كان وجهه احمر وجالس يمسح على لحيته
رهف : تأخرت عليك ؟
طالعها ياسر بنظرات لها الف معني ومعنى ( ليه يارهف ؟ كنتي بعيوني ملاك ، كنتي كل شي بحياتي ، رسمت الماضي والحاضر والمستقبل معك واخرتها تطلعين كذا )
رهف وكأن قلبها نغزها وعرفت وش هالنظره: ياسر فيك شي؟
ياسر نزل عينه وقلبه متألم: لا مافيني شي تعالي تعشي
جلست رهف وايدها على قلبها شوفه مايشجع انها تكلمه بالموضوع اشربت العصير وهي متوتره وتحس بعطش كل ما رفع عينها عليها
قطع تفكيرها ياسر: شفتي اللي سلم علي قبل ماتدخلين الجناح
رهف طاحت الشوكه اللي كانت بيدها من الخوف وهذا اكد لياسر اللي يفكر فيه
ياسر بهدوء عكس البركان اللي داخله: وش فيك؟
رهف مسكت اعصابها : من هو تعرفه؟
ياسر ابتسم على جنب : هذا ولد خالتي معرفتي فيه سطحيه حتى اني استغربت انه متعني وجاي يبارك لي للفندق وكمل وهو يطالع فيها الظاهر كان يحبني وانا مادري
رهف ( غسان يصير ولد خالته آآآه ياحظي ، ياربي عطني القوه انت تدري اني ماتماديت معه يالله ياكريم)
ياسر وقف ومعه الظرف ومن غير مايطلعها : انا بروح اريح لين يقرب موعد الطياره ودخل الغرفه وانسدح على السرير وهو يفكر برهف وسوايها
رهف حست ان ياسر واصله شي مو معقوله ان ينقلب فجأه الا اذا فيه سبب قوي وياخوفي يكون غسان السبب
بس هو دخل ومافيه شي ليه بس يوم طلعت له
دارت الف فكره وفكره بكت رهف عروس تبكي من قل حظها يوم تابت واضحكت لها الدنيا وحست بالحياه والطريق الصح صارت تلوي ذراعها ، وكأنها تعاقبها على ماضيها
/
/
/
الريم وعيونها تلمع بحب بعد قلبي والله ) خلاص صقر والله انا بخير
صقر: بطلعك بس بشرط
الريم وهي تأشر على عيونها: شرطك انفذه من عيوني بس طلعني
صقر( يالبى عيونك ناويه تجنني هالبنت بحركاتها ): اذا تعبتي تقولين مو تسكتين
الريم انحرجت : خلاص طيب
صقر : يالله تجهزي اوديك مكان يحبه قلبك
الريم بسرعه نطت من كنبه الصاله ومن الفرحه مسكت خدوده بقوه وباسته ودخلت الغرفه ركض
صقر فتح عيونه متفاجأ من حركتها اول مره الريم تسوي معه كذا ( يالله يالريم لهالدرجه فرحتك بالطلعه هذي مسك خده وهو مبتسم مايبي يضيع أي احساس حلو منها)
اما الريم جلست عالسرير وهي حاطه السبابه داخل فمها وتعض عليها من الاحراج
انا شلون سويت كذا ، مدري مفجوعه عالطلعه انا ، لاتنكرين يالريم اصلا تبين تبوسينه من زمان وجات فرصتك ابتسمت باحراج يووه وش بيقول عني الحين
عادي هو زوجك قومي يالله البسي
كشخت الريم وتجهزت هي صارت بخير اليوم بفضل الله وصقر اللي كان سهران عليها
يوم طلعت شافت صقر يناظرها بأعجاب وهي للحين منحرجه من حركتها
الريم : احم يالله انا جاهزه
صقرابتسم وفتح ايده عشان تمسكه وبخجل مسكتها وطلعوا كان مستاجر سياره عشان يقضون مشاويرهم البعيده وفكر يوديها مكان رايق ويريح كان اذا حس انه محتاج راحه يوم كان عايش عنه يجيه
نزلوا وتعانقت قلوبهم بحب قبل كفوفهم وكل واحد يقول كلام بقلبه من كثرة المشاعر لكن ولا واحد منهم صرح لثاني اكتفوا يتركون عيونهم ولمسات كفوفهم تتكلم
الريم بذهول : واااااااااااااااو المكان رااااااااااايق
صقر ناظرها من على جنب كانت فاتحه يدها الثنين وتنتفس بعمق
كان المكان روعه السما صافيه والجو بارد بس يعتبر حلو والبحيره خيال وكأنها لوحه رسام مع الشجر الاخضر اللي حوليها
صقر: هذا طال عمرك اسمها بحيره شتارنبرج كنت دايم اجي اغير جو هنا
الريم ومازلت مغمضه عينها وقابضه بيدها اليمين على يده بقوه: مالومك آآآآآآآآآآه يجنن الهوا
كان صقر سارح برمشوها الطويله وخشمها الصغير الحاد واللي حمر من البرد ، تركزت عينه على الشامه اللي في خدها وش كثر تعذبه هالبنت من كثر مايحبها
فتحت عين وحده وطالعته على جنب وابتسمت: وش تسوي ؟
صقر: اتأملك!!
الريم وكأنها تجرأت عليه شوي لفت وجهه للبحيره: احد قدامه هالطبيعه ويطالع غيرها
صقر: هههههه حتى انتي طبيعه جميله واحب اتأملها
توردت خدودها وجلست تدور الكاميرا عشان تصور كانت تصور كل مكان تروح له
خذوا الفرشه وجلسوا على العشب وحطت الاغراض الريم اللي خذوها بفرح وجلست تصورها
وكل حركه كان صقر يراقبها
انتبهت الريم لولد اشقر يلعب بالكوره وجاي قدامهم
: يالبى قلبهم الصغاريدندون
صقر: شكلك تحبين الاطفال
الريم : مووووت والله واحشني طارق
صقر: اهااا اثرك انتي اللي مخربته
الريم : هههه لا وربي بس دلعته حبتين
صقر ااااااااخ ماقدر
صقر بخوف: وش فيك؟
الريم : ههههههه مافيني شي بس ماقدر اجلس ابي ابوسه
صقر : خوفتني
راحت الريم وجلست تقبص خدوده وباسته بقوووووووووووووه وعطته شوكولاه
صقر: هاه ارتحتي؟
الريم : ههههههه أي يجنن والله رحمته ولاكان موته بوس
صقر بخبث: خلاص شدي حيلك وجيبينا ولد مثله
الريم حمر خضر زرق وجهها وسكتت
انبسط صقر على احراجها وكمل : واذا ماتبين وفري البوس لي
هنا الريم خلاص سوت نفسها ماتسمعه وتدور في شنطتها على ايش مادري
صقر ابتسم وبداخله ميت عليها
/
/
/
اليوم تقدم راكان ليان اللي كانت مفاجأه لعايلتهم بس بالعكس فرحوا كثير لان سمعت ابو لافي مايحتاج والكل يدور نسبه وراكان رجال محامي والكل يمدحه
ليان وهي للحين مو مستعوبه : خطبني انا؟
سلطان: ايه خطبك وقلنا له راح يوصله الرد بعد يومين
ابيك تفكرين زين ، ترى موضوعي يختلف عنك واحب اطمنك اني ناوي اخطب ريناد قريب
ليان فرحت: صدق؟
سلطان بابتسامه حنون: صدق هي بنت عمي وماراح احصل مثلها
ليان: الله يبشرك بالخير بس...
سلطان: بس ايش؟
ليان: يعني تعرف فارس انه..
سلطان: اصصصصصص لاتتكلمين عنه
ليان : انا خايفه عمي يزعل بس هو مايهمني
سلطان: اصلا عمي كان حاضر وفرح بخطبتك يعرف ان ولده مو كفوا زواج ومايبي يقطع نصيبك ترى عمي رجال يخاف ربه ياليان
ليان ارتاحت وجلست تفكر بمواقفها من راكان عمري ماتصورت بنكون لبعض اولا لانهم من قبيلتين مختلفتين وثانيا ماتوقعت انه يفكر فيها كزوجه لانهم دوم خناق مع بعض
انسحب سلطان بهدوء وتركها عشان تفكر براحتها هو مستانس على اخته ونصيبها وانها تخلصت من فارس اللي من يومها صغيره وهي مسماه له وتذكر قراره بخطبه ريناد حس براحه اكثر شاف امه والفرحه بعينها وابوها اللي رحب بالفكره ونو يخطبونها بكره
/
/
/
مرت يومين وانتشرت خطبه ليان وفرحوا اهل راكان فيه اما راكان شوي ويستخف وسلطان تمم خطبته بعده على طول وعمه رحب فيه ونبسط حيل منه
عبير بقهر : على كيفهم هذولا هي مسماه لاخوي شلون كذا يوافقون
ام فارس : وانتي وش عليك خذي بالك من نفسك واللي في بطنك وزوجك
عبير: وفارس اخوي مسكين ضامن نفسه انها له ولاعنده خبر
ريناد: خليه يجي البيت عشان يعرف هو اصلا يدخله؟
ام فارس : الله يهديه هايت هذا الصبي مدري وش نهاية هالصياعه
عبير : انا بقوم اعلمه مايصير مايدري بشي
ام فارس : لا متى ماجا يعرف
مع دخله فارس
فارس : هاااااااي
يبي يطلع الدرج وقفته امه: انت ماتستحي ياولد وينك ثلاث ايام ضايع ماندري وين طاس
فارس: يمه مشغول حيل حتى الحين ابي اخذ ملابس وبطلع
عبير وهي تقوم بصعوبه من الحمل: انت ماتدري بالدنيا حتى ماتسلم على صارلك اسبوعين مني
فارس: اووه سوري يالبطه مانتبهت لك
عبير: بطه بعينك
فارس : ههههههههههه
ام فارس : اقول ابوك متضايق منك ماترد على جوالك حتى خطبه اختك ماكلفت على نفسك تجيها
فارس: ريناد انخطبت ؟ متى ومن اللي خطبها
ام فارس: ولد عمك سلطان
فارس: هههههه مبروك اجل بتاخذين المعقد الله يعينك عليه
ريناد انقهرت منه ومن معاملته : مشكور كلفت على نفسك
عبير : وانت هذا اللي فالح فيه ليان انخطبت وطارت منك وخلك كذا على حالك
فارس انصدم: ليان بنت عمي ؟
عبير: ايه
ام فارس: ليه ناوي تعنس البنت لين تنصلح وتركد
فارس بعصبيه: بس هي مسماه لي مفروض مايوافقون
ابو فارس : لا شرفت حضرتك؟
فارس : يبه؟
ابو فارس بعصبيه: وحطبه ان شاء الله وش جابك للبيت جاي تاخذ فلوس وتبدل ولا تتامر
فارس : يبه صدق عمي وافق على خطبه ليان لغيري؟
ابو فارس : ايه عندك مانع؟
فارس بقهر: شلوووون يبه؟
ابو فارس: انا اللي قلتلهم يوافقون بعد
انا ماني مستعد اتحمل ذنب المسكينه اذا خذتك ، انت شايف نفسك كفوا تفتح بيت ، انت ماهتميت لنفسك تهتم لزوجه وعيال
فارس: ليان ماتاخذ احد غيري مو على كيفكم فاهمين
ابو فارس: اقول لاترفع صوتك علي
خافوا الكل وهم يسمعون النقاش والصوت يعلى
فارس: وش قصدك يبه مو رجال بعينك يوم توافق
ابو فارس : لا مو رجال خذها الرجال ولد ابو لافي اللي الكل يمدحه
فارس طلع معصب وهو يتوعد
ام فارس : طلع الصبي معصب
ابو فارس : خليه هذا ناوي علي يبي يموتني بتصرفاته الله
ريناد وهي تبكي : لايبه لاتدعي عليه
عبير كانت تبكي بصمت وام فارس مثلهم قام ابو فارس جمعهم على صدره وهداهم
/
/
/
جالسه في الغرفه وايدها على خدها وتبكي هذا حالها وصلت لوس انجلس وهو للحين مو معبرها ويكلمها من طرف خشمه ودايم يحاول يتجنبها
قررت تكلمه لو دفعها الثمن انها تترجاه بس ماتجلس كذا مسحت دموعها وصلت ركعتين ودعت فيها من قلب ربي يسر امرها وبعد مانتهت من الصلاه ضبطت نفسها وطلعت من الغرفه شافته حاط ايده على راسه
كان ودها تضمه تبكي على صدره كانت تدور الحنان اللي شافته يوم الملكه والخطوبه لكن ماشافت في عيونه يوم رفعها له الا القسوه والجفا
ياسر: تبين شي؟
قربت منه وهي ترجف وحطت ايدها على كتفه: ياسر
ياسر بعد ايدها بقرف: لاتلمسيني
رهف بلعت غصتها بصعوبه بس اصرت تكلمه : ياسر فهمني وش فيك ؟
ياسر ابتسم بألم: وش فيني ؟ولك عين تساليني يارهف ؟
رهف ودموعها تجمعت: ياسر انا في غربه ومالي احد غيرك
ياسر: وهذا اللي كاسر ظهري
رهف:ياسر قلت بتسمعني وصارلك يومين تتجنبي وين كلامك ؟
ياسر عصب : تلوميني بعد اللي عرفته يارهف
رهف : فهمني وش عرفت عشان ادافع عن نفسي
ياسر قام بسرعه : تبين تعرفين وش عرفت وانتي عارفه ماضيك الاسود وياليت مع احد غيره !! مع غسان ولد خالتي اكبر نصاب ومغازلجي في الشرقيه وانا اقول ليه جايني مو حب فيني
رهف دمعت :ياسر
ياسر قطع عليها وهو معصب : لا حتى ماكفاه رسالته لي في الجوال مرسل صورك
رهف حطت ايدها على فمها: صور ؟
ياسر: ليه ؟ تبينه يحتفظ فيها يامدام
رهف ودموع تنزل بسرعه: اقسم بالله العظيم ماعطيته صور
ياسربصوت عالي: لاتحلفين كذب حرااااااااام انتي اللي مثلك ماتعرف الله
رهف جلست على ركبها وهي تبكي : وربي مااكذب
راح ياسر الغرفه وفتح الظرف وقطها عليها : وهذي من صوره ؟
رهف تفاجأت عمرها ماعطته اصلا هو اللي يلحقها ويكلمها وكانت ماتعطيه وجهه: كيف وصلت له ؟
ياسربضحكة استهزاء: هههههههههههههه مصره تكملين المسلسل ورب الكعبه لولا ان اخوانك غالين علي واني في يوم حبيتك كان القبر مكانك
وكمل بألم انا نفسي اعرف وش سويت يوم ربي عاقبني وخذت وحده صايعه باعت نفسها برخيص
رهف شهقت وهي تبكي : لا تقول هالكلام حرام عليك
ياسر: طول عمري مصلي وقايم بفروضي وبار بوالدي واخرتها اتزوج وحده مو بكر وخاينه اهلها وكانت لها علاقه مع منو ؟ مع ولد خالتي الهايت
رهف وقفت : خلاص ماسمح لك اكثر تتهمني
ياسر : لاترفعين صوتك انتي هنا مالك صوت حالك حال الجدار فاهمه
رهف راحت الغرفه وكل احزان الدنيا فوق راسها
وياسر انسدح على الكنبه وهو يتنفس بصعوبه ومغمض عينه ويفكر بحاله وحال رهف اللي عشقها وتمنها من يوم هو مراهق
/
/
فارس راح بسرعه لبيت عمه وكان مافي احد موجود غير ليان وامها
انطق الباب بقوه وراحت تفتح الشغاله
فارس بصوت عالي : وينكم ؟ ياكلاب وربي ماتتهنون مادام راسي يشم الهوا
ليان قامت بقوه وهي خايفه : يمه صوت فارس
وشوي يدخل عليهم فارس الصاله
ليان صرخت لانها مو لابسه غطا وشعرها كله برا وتخبت ورا امها
ام ابراهيم وقفت بصعوبه: خير يافارس انت ماتحشم البيت واهله داخل علينا بشرك
فارس: اسمعيني انتي وبنتك دامني حي بنتك ماراح تتزوج احد غيري واذا ماتبيني فخليها عندك تعنس
ليان ماقدرت تسكت: وانت وش دخلك تتأمر علي ابوي للحين حي ربي يطول عمره واخواني على راسي
فارس بعصبيه: انت اخر وحده تتكلمين طايحه لي غرام ولد الجيران
ام ابراهيم : اسكت قطع الله اللسانك
ليان: اصلا انت مو رجال جاي تتهجم على حريم
فارس عصب وبكل وقاحه جرها مع ايدها ومسكها من شعرها
ليان صارخت من الالم : وخر ياقليل الادب
وام ابراهيم تفك بينهم : حرام عليك شلون تكشف البنت وهي ماتجوز لك
فارس: هي بنت عمي ومفروض تكون زوجتي
ليان وهي تبكي: اتركني يانجس
كان سلطان توه راجع من النادي وعازم راكان وخالد معه سمع صوت صراخ وشاف الباب مفتوح وانفجع
راكان خاف على سلطان بس مايقدر يدخل يخاف يكشف اهله اما خالد توتر مادرى وين يروح
سلطان دخل البيت وهو قلبه يرجف خوف لكن دارت الدنيا وسودت يوم شاف فارس ماسك اخته من شعرها ويضربها وامه تفك فيها
سلطان جرى: ايا قليل المروه والشهامه
وعطاه بوكس واضربه ضرب
ام ابراهيم خافت وضمت بنتها وهم يشوفون كل واحد يضرب الثاني
والدم يصب ومايدرون من اللي ينزف
ليان جلست تمشي بسرعه وهي تبكي في الصاله وشافت راكان اللي عند الباب متردد يدخل ولا لا
وكأنها شافت منقذذ وبلاشعور مسكت ايده
ليان وهي تبكي: راكان الله يخليك فارس بيذبح اخوي تعال
راكان فز قلبه وتحركت شهامته يشوف خطيبته تبكي عنده تطلب انه يساعد صديقه دخل وقالها وهو منزل راسه: اخذي امك واطلعي فوق بسرعه
خذت امها اللي كانت شبهه منهاره ودخلتها الغرفه اللي قريب من الصاله
راح راكان ينادي خالد اللي يسمع ولاهوفاهم شي
ويوم دخل شاف صديقه وهوسلطان يتضاربون
راكان وخالد فرقوهم بسرعه
سلطان وهو يمسح الدم من فمه: تتهجم على اختي ووامي يالخايس
فارس: انت الخايس تزوجونها وهي مسماه لي
سلطان وهو يحاول يفك راكان اللي توه يفهم السالفه: فكني عليه خلني ادبه الصايع
خالد بعصبيه: فارس اسكت ماتوقعت دني لهالدرجه ومنحط
فارس: مالك دخل انت لاتدخل بينا وااااااااااخر مني
راكان كلم الشرطه وجاو وخذوه وصل الخبر لبو فارس وجهه اسود من سواة ولده
راكان: حصل خير ياجماعه قوم ياسلطان لازم تروح المستشفى يشفون الكدمات اللي في وجهك
سلطان: بروح اشوف امي اول
راح لمه واخته وضموه بقوه وجلسوا يبكون
ليان: سلطان امي تعبانه لازم نوديها المستشفى
سلطان: يالله البسي عبايتك بسرعه
/
/
/
صقروالريم كانت احلى لحظات حياتهم قضوها هالفتره مع بعض دون مشاكل كانوا سمن على عسل
كانوا توهم راجعين من حديقه الحيوان هيلابرون
الريم : يالله كبيره مره وش ذي الحديقه
صقر:استناستي؟
الريم : اممم في البدايه تضايقت لاني ماحب الحيوانات بس بعدين استنانست خصوصا انك جنبي ههههه شوف ايدك احس اني قطعتها من كثر ماني ماسكتها
صقر وهو يهمس وقريب منها: كلي على بعضي حلالك
الريم تفشلت :وتبي تغير السالفه: هههههههه شفت القرد(السعدي) داهيه يدخن كأنه رجال صايع ههههه
صقر: تدرين انها اذكى الحيوانات ؟
الريم تهز راسها : صح قريتها هالمعلومه
صقر : جد وش اكثر حيوان اعجبك؟
الريم وهي تسبل بعينها: مايحتاج اقول الريم
صقر ذاب وبلع ريقه ومن غير سابق انذار مسك وجهها بكفوفه الكبيره وقرب وهو مغمض عيونه وبااااس عيونها بوسه طويله
الريم تصنمت ولاتحركت بس تحس ان الدم كله يضخ في وجهها وتحس بحراره خصوصا ان انفاسه قريبه
نزلت راسها خلاص ماهي قادره ترفعه من الموقف
صقر بهدوء : بكره الساعه8 بنمشي مدينه جارمش بتعجبك هي مدينه تطل على جبال الالب
الريم وهي للحين متوتره وتشد في بلوزتها: وينها بعيده؟
صقر مسك ايدها : اممم راح نروح في القطار يعني تبعد ساعه ونص
الريم وهي تطالع الساعه: يلا صقر بروح اجهز الشناط حاول ترتاح عشان مابيك تنام بالقطار ابيك تسولف لي عنها
صقر ابتسم( لمتى تتهربين يالريم انا اشوف بعيونك شي ثاني ؟ الحمدلله اني قدرت اخلي السعاده تدخل قلبك )
: اوك اجل انا اقوم اتروش
الريم بادلته الابتسامه : لاست قو
/
/
/
العنود جلست تدور في الصاله وهي عرقانه وحالتها حاله ماعاد فيها تستحمل الالم مشت بهدوء لغرفه النوم
العنود: ماجد آآآه ماجد
ماجدعقد حواجيه لكن شاف العنود شكلها تعبان فز بسرعه: عنودي وش فيك؟
العنود: شكلها ولاده قوم ودني المستشفى وطارق تكفى وده عند امي
ماجد لبس وعلى طول لبسها العبايه واخذ الشنطه اللي مجهزتها مع اغراض البيبي
ماجد : وين اغراض طارق ؟
العنود : عند سريره جهزتها اول ماجاني الالم جهزتها
ماجد : اخذ الاغراض ونزلها ورجع حمل طارق اللي كان نايم
وصله عند جدته وطمنهم ومارضى ياخذهم معه لانه ممنوع احد يدخل اذا جا وقت الولاده وعدهم انه كل شوي يتصل فيهم ويطمنهم
/
/
/
تجري بسرعه فيه حيه تلحقها خافت يوم شافت شكلها كان لونها غريب انخشت الحيه ورا صقر وتلمسته بس ماذته الريم : صقر ابعد عنها
كانها سمعتها الحيه وناظرت فيها وهي تمشي شوي شوي تبي تقرب منها
لاااااااااااااااا
صقر خاف من الصرخه وراح لها الغرفه: كانت الريم حاطه ايدها على وجهها وتتنفس بقوه
الريم شافت صقر وبكت: صقر كابوس مرعب
صقر ضمها وجلس يهديها: بسم الله عليك سمي بالرحمن
الريم : الحيه تبي تأذيني
صقر: اشش لاتتكلمين قولي اللهم اجعله خير بعدين يمكن لاننا درنا كثير في حديقه الحيوان
الريم هزت راسها وتبي تنزل
صقر: وين؟
الريم: بشرب مويه عطشانه
صقر: اجلسي بروح اجيب لك
جاب لها مويه وشربت وهدت شوي ، ناظرت فيه
الريم ولاول مره مسكت ايده : خوفتك صقر اسفه
صقر وهو يشد على يدها : لا عادي اهم شي تحسين نفسك بخير
الريم : ايه الحمدلله
تحرك صقر عشان يقوم لكن الريم شدت على ايده: وين رايح؟
صقرابتسم: تبيني اسهر عندك وانام بالقطار كيفك ؟
الريم ابتسمت بخفيف: لا نام عندي
صقر فرح بقوه من داخل : يالله استناك لين تنامين عشان ماضايقك
الريم نزلت راسها وحست انها ماهي متحمله انها تفارقه كفايه الاسبوعين اللي راحت شايلها على كفوف الراحه
بعدين ناظرت في عيونه وكأنها تقول اقرا اللي في عيوني وصقر ساكت يراقبها
الريم بكل هدوء حطت راسها على صدره : لاتخليني بروحي نام جنبي
صقر انبسط من هالقرار ومسح على شعرها وهي كلها خمس دقايق غمضت عينها ونامت سدحها صقر ونام جنبها والدنيا مو سايعته تقدم حلو بينهم جلس يناظرها لين تعب سكر نور الابجوره ونام
/
/


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس