عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:58 PM   #25


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




الجزء التاسع عشر %


شوق : سلام عليكم
سلمت عليها اسيل اللي كان مبين التعب في وجهه صدق
شوق: اخبارك؟ سلامتك ياقلبي ؟
اسيل: شفتك وصرت بخير من وصلك؟
شوق: السواق واخوي فيصل راح للسوق يجيب اغراض وقالي ساعه بالكثير وراجع لي
اسيل : اشفيك متوتره خذي راحتك بس بجيب عصير واجيك
شوق : ان شاء الله
اسيل: افسخي عبايتك
شوق : لا مايحتاج
اسيل راحت للمجلس اللي كان جالس فيه غسان وفارس يستنون
بس سمعت فارس يتكلم: ههههههههه ومن قالك اني احب وحده مثلها يابن الحلال سفرتنا بعد كم ساعه والله ماتشوف رقعتة وجهي وتسمع صوتي بعدها
غسان: مو تقول اسيل غير اول
فارس : خلاص انتهت صلاحيتها
غسان: ههههه
شهقت بصمت اسيل ونزلت دموعها عمرها ماتصورت انها تسمع هالكلام من الانسان اللي حبته واعتبرته كل شي بحياتها وكأنها صحت من الحلم اللي عايشه فيه وتذكرت شوق المسكينه اللي عشان زعله خانت صديقتها
وقبل ماتروح سمعت غسان يقول: خويك خالد بينقهر لما يشوف حبيبته بين يديني
اسيل فهمت الحين يعني هذا مو خالد هذا واحد ثاني
رجعت لشوق وهي تجر رجلها من هول الصدمه
شوق: اسيل وش في وجهك كذا مو لازم عصير تعالي اجلسي ارتاحي؟
اسيل وهي تبكي : تقدرين تكلمين اخوك يجيك الحين ؟
شوق خافت: وش فيك؟
اسيل: بسرعه مافيه وقت كلميه؟
شوق كلمت اخوها بس كان فيصل حاط جواله عالصامت والسواق نازل مع هنود شافهم عند المحل ومخلي جواله في السياره
شوق وهي ترجف: مايردون وش فيك تبين المستشفى؟
اسيل: لا ابيك تهربين ؟ اسفه شوق والله اسفه أنا خدعتك هذا مو بيتي
شوق بخوف : ايش؟ وش تقولين انتي ؟
اسيل بسرعه مافيه وقت : يالله اهربي
شوق وهي تنزل دموعها : وش اهرب مادل الطريق اسيل جلست تفكر وهي مختبصه : مالي الا اكلم خالد اكيد يعرف هالبيت عشان يجي ياخذك
شوق: من خالد ؟ كيف اروح معه انتي انجنيتي
اسيل : خالد طيب مستحيل يأذيك وهو اللي بيطلعك من الورطه اللي حطيتك فيها شوق اجلسي حاولي ماترفعين صوتك
شوق وهي تحط ايدها على فمها وتبكي هزت راسها : اكلم عمي راكان ولاجراح؟ لالا ماراح يفهمون السالفه بس مستحيل شلون اركب مع رجال غريب ماعرفه
اسيل وهي تبكي وش سويت انا ضيعت نفسي وبضيع البنت معي .. آآه ياسيل شلون عميت عيونك وصدقتي شلووون مسحت دموعها وطقت باب المجلس
اسيل: فارس تعال شوي
فارس بابتسامه: بشري وصلت؟
اسيل وهي تحس بالقرف منه وصارت تشوف وجها على الحقيقه: مادري طفا جوالي من الشحن عطني اشوف اكلمها
فارس : اوك
خذت جواله وراحت بسرعه خذت رقم خالد وخزنته بجوالها ورجعت له وعطته : قريب كلها خمس دقايق وبتجي
غسان وهو يرفع صوته: خل القمر يدخل عشان اشوفه
فارس: كل تبن هذي لي لحالي
غسان: هههههه اعصابك
فارس : تعالي حبيبتي نجلس بالغرفه الثانيه
اسيل : لالا انا تعبانه بستناها بالصاله لين تجي
فارس( اشوى جات منك لاني زهقت منك ) خلاص ارتاحي اذا جات علميني
اسيل وهي تمثل: من عيوني
/
/
/
/
جراح وهو عند وضحى كان جالس يتسناها لانه راحت تجيب العصير
( وش اقولها الحين ؟ اذا انا انصدمت فيه ؟ هي وش بتسوي ؟ ياربي ماني مصدق عبدالله كان يكذب علينا
حرام عليه مافكر في امه )
وضحى : جراح تفضل وين سرحان صارلي ساعه اناديك
جراح ابتسم بألم وهو يشوف اخته التعبانه واللي تكابر: هلا ابد معك بس في الشغل اللي خايف يتراكم علي اذا خذت اجازه
وضحى: الله يعينك ان شاء الله اجل وش يقول صقر اللي ماعنده احد يمسك شغله
جراح: صقر ماشاء الله عليه اذا فيه أي عرقله يكلمهم مناك او يرسلهم ويخلص شغله عند الطريق الايميل
وضحى: ربي يسعدهم واحشتني الريم
جراح : يالله كلها اسبوعين ويرجعون وبتردد
اقول وضحى؟
وضحى قلبها نغزها وحست ان فيه اخبار عن عبدالله: سم ياخوي؟
جراح: انتي متأكده عبدالله سافر بمهمة شغل؟
وضحى بخوف: ايه وقالي كلها ثلاث اربع شهور وارجع
جراح وهي يشرب شوي من العصير: وضحى انا ادق عليه من يوم قلتي لي للحين بس جواله مقفل
وضحى حطت ايدها على قلبها: جراح قولي وش فيه عبدالله
جراح: وضحى عبدالله طالع اجازه ست اشهور من الشغل يعني مو مسافر شغل
وضحى شهقت :يعني كذ...
مع جيه ام عبدالله
ام عبدالله : وش تقول ياولدي انت متأكد؟
وضحى قامت وعيونها تهل دموع: يمه قالك شي تكفين؟ شلون يقول شغل وشغله يقولون ماخذ اجازه وين رايح؟ وليه مخبي علينا؟
جراح : اذكري الله وضحى ؟
وضحى وهي تعب الدنيا فيها: جراح صارله اسبوع ونص مايتصل علي اكيد فيه شي قلبي مو مطمن
ام عبدالله جلست بتعب : لا يابنتي ان شاء الله مافيه شر يمكن رايح يشم هوى
وضحى : يقولي مو يخبي عني انا ماراح امنعه
انا كنت استغرب من تصرفاته قبل
جراح وهو يحاول يوصل لشي: ليه وش لاحظتي؟
وضحى وهي تبكي : كان يقولي لادقين علي انا بتصل عليك واوقات اتصل عليه احصله مقفول وش معناته فهمني جراح؟
جراح: هدي نفسي وانا اسأل السفاره بلندن وان شاء الله خير
ام عبدالله كانت ساكته من القهر ولدها ماتعرف عنه شي من أسبوع ونص ويكذب عليهم ليه ؟ ليه ياعبدالله ؟
/
/
/
ماجد وهو حاط بنته بحظنه ويمسح على خدها : تشبهك يالعنود حيل
العنود: لا هي احلى مني
ماجد ناظر فيها بحب: انتي ماحد يسواك ياقلبي
العنود : الله يسلمك ليه ماتجينيا كل وجبه احسك تعبان وماتاكل عدل
ماجد: هذا انا يوميا اجيكم مو شرط اتغدى ولاتعشى عندكم
العنود وهي تسمع ضحك طارق واصل لعندها: بتخبل ولدي الجازي ههه
ماجد: ياحليلهم
العنود: ربي يسعدها ماخذها حمل طارق فوق ماهي مشغوله بترتيب زواجها
ماجد: اللهم امين ابتسم ماجد وهو يشوف بنته تتثاوب بكسل
العنود: احم كسولين طالعين على بعض الناس
ماجد: كأن احد يسبني
العنود: هههههههههه
/
/
/
اسيل دقت على خالد
خالد وينك؟ انا اسيل؟ تعال بيت غسان تعرفه؟ أي هذا هو تعال بسرعه شوق عندي بعدين افهمك ، بسرعه اخاف يسون فيها شي
خالد كان في الخبر طالع من سلطان وبسرعه حرك السياره وهي يدعي الله ان شوق مايصير لها شي
جلس يضرب الدركسون ؟ وشلون انا ماحذرتها من اسيل يوم كنت اكلمها ؟ يارب تستر يارب
لو يجي شوق شي ماراح اسامح نفسي انا اللي دخلتها بالعبه انا!!!
اما شوق دمعت عينها وهي كل شوي تدق على اخوها والسواق لكن مافيه فايده
شوق: اسيل وش السالفه فهميني ؟
اسيل: ياشوق اسفه وربي انا انجرفت وبغيت اذيك والله فكرته خالد اللي مع فارس
شوق وهي تصرخ: وش خالد وفارس؟ وش تقولين انتي
فهميني وش تقصدين تكفين ؟
اسيل وهي تبكي ندم: انا ضعت ياشوق تخيلي ياشوق لعب علي واستغل ضعفي
شوق وهي مشوشه صرخت: بروح بطلع من هالمكان
فارس سمع صراخ وطلع مع غسان للصاله
غسان بخبث: اوووه الحلوه جات واحنا ماندري؟
فارس راح لاسيل وعطاها كف: تلعبين علينا انتي ولا ايش؟
اسيل: أي يالحقير عرفتك على حقيقتك يانذل
شوق مفتحه عيونها وترجف راحت بتجاهه الباب بس غسان مسكها : لحظه ياقمر وين رايحه الدعوه موعلى كيفك ؟
شوق وهي تشيل ايده عنه: وخر لاتلمسني
اسيل: فارس الله يخليك خلها تروح قوله خله يتركها هي مخطوبه الحين
فارس: هههههههه طيب دامك خايفه عليها من الاساس ليش تخدعينها
اسيل: لاني كنت ابي ارضيك لانك كنت بعيوني كل شي واكتشفت انك انذل واحد في العالم
شوق وهو للحين ماسكها غسان من ايدها: تكفى خلني اروح
غسان: يالبى قلبك وش هالجمال خبل اخليك تطيرين مني
شوق بترجي وهي تبكي وجزء من شعرها طاح على وجهها : الله يخليك اتركني حرام عليك انا مخطوبه
غسان وهو يضحك : الله لايخليني اذا خليتك
فارس: روح شف شغلك خلني اتفاهم مع الخايسه واخذ اسيل للغرفه وجلس يضرب فيها
غسان شال شوق وهي تضرب فيه بكل قوه ورماها بقوه على السرير: اف كل هالرقه ويطلع هالضرب منك ياشيخه عورتني
شوق وهي تصيح: لاتقرب وخر مني الله يوفقك انا ماسويت فيك شي خلني اروح
غسان يقرب ووعيونه عماها الشيطان: انتي اللي الله يوفقك لاتتعبيني معك
شوق وهي ترجع ورا وتلصق بالزاويه وتبكي بصوت يقطع القلب : ياربي ساعدني يالله خذ روحي ارحم من اللي انا فيه
غسان وهي يأشر بسبابه : لالا لاتدعين على نفسك ياقلبي
شوق ناظرت وشافت الابجوره ألتفت له شافت وجهه قدام وجهها : لاااااااااااا واخر مني وبسرعه اضربته بمكان حساس وخذت الابجوره وطراااااخ على راسه
غسان حس مثل الدوار مسك راسه لان اللمبه حقت الابجوره تكسرت على راسه وانسدح على السرير : آآآآآه يابنت الكلب أأأي راسي
اما اشواق هربت بسرعه وخذت شنطتها من الصاله وخرجت من الفله وهي تسمع صراخ اسيل
مع دخله سياره في الحديقه حقت الفله وطاحت عينها على خالد ومن غير تفكير اركبت السياره
شوق وهي ترجف وتبكي : خالد حرك يالله نطلع
مشى على طول لانه عارف انه لو ينزل عليهم ارتكب جريمه فضل ينسحب دام شوق معه
شوق وهي تشهق من البكي : وش السالفه ؟ ليه اسيل؟ كيف جيت؟
خالد وهو متوتر : صار فيك شي؟
شوق وهي تبكي: يبي يأذيني حاول .. ليه ..
خالد : شوق ركزي معي ألمسك؟
شوق وهي تدفن وجهه بكفوفها: لاااا لالاااااا
خالد ارتاح : خلاص ريحي نفسك خذي اشربي ماي حسابي معهم الكلاب بس لما اضمن انك بخير
شوق : ودني البيت
خالد: من جايه معه؟
شوق: السواق وفيصل
خالد وهو يفكر : شوق مانبي احد يدري بالسالفه
انا بنزلك عند الجازي
شوق :ماقدر ارجع البيت بهالحاله وش اقولهم ورجعت تصيح
خالد جلس يتوعد فارس وغسان لانهم نزلوا دمعتها وحاولوا يأذونها: خلاص حبيبتي اهدي راح افهم الجازي كل شي وانتي كلمي فيصل وقولي له انك عندها عشان مايرجع لهذا البيت
/
/
/
نزل صقر من تحت وهو معصب لكن شاف جوزيف وابتسم : اهلييييييييين ومرحبتين
جوزيف: اهلا وسهلا حبيب ألبي اخبارك يازلمه شو صئر الزواج نساك صديئك
صقر وهو يسلم على دارين اللي حاطه ايدها على خصرها بدلع: هلا دارين
جرته وباسته على خده وانحرج كانت الريم تراقب من فوق بغت تنزل تعطيها كف على وقاحتها
دارين: اخبارك ؟
صقر وهو يجلس عند جوزيف: بخير الله يسلمكم الا اقول شفت خطيبتك ياحليلها وينها ماجات معكم
جوزيف: والله انا ودارين جايين زياره بسيطه عشان نعزمك بكره لعنا بيي وإمي جايين لعند عمتي يعني كل العيلي مجتمعه وحبينا تشرفنا
صقر: يابن الحلال مايحتاج جيتك هذي تغني
جوزيف : ولو بدك تزعلنا فرصي يتعرفون كمان عالعروس
صقر وهو يوقف : عن اذنكم انادي الريم
دارين ( اف هلا وئت الريم مابيستغني هوي عنا )
وبعصبيه حطت رجل على رجل
طلع صقر وكانت الريم تدور في الغرفه وهي مقهوره
صقر ناظر فيها: الريم تعالي تحت سلمي على صديقي هو جاي عشان يبارك لك
الريم وهي تشبك ايدها ومتضايقه: لازم يعني؟
صقر ناظرها من على جنب : أي بعدين هم ضيوف مايصير نخليهم لحالهم
الريم ماتت من الحره: طيب
وفتحت الشنطه بعصبيه عشان تغير ملابسها
صقر واقف عند الباب ومتعجب من مزاجها اللي انقلب فجأه ( لايكون تغار من دارين ( ابتسم ) الغيره دليل الحب الله يالريم لو تحقق اللي في بالي اكون اسعد انسان)
الريم بقهر: عساها دوم هالابتسامه
صقر وهو يسمع الجرس يندق: هههه لاتتأخرين تراهم مستعجلين
الريم كشخت ورسمت ابتسامه لانها ماتبي تحسس دارين انها تغيضها وتضايقها
نزلت بكل ثقه وزادها الحجاب جمال وجاذبيه : السلام عليكم
سلمت عليها دارين بدلع واكتفت انها تبتسم لجوزيف اللي انبهر فيها حس على نفسه بعدين شال عينه بسرعه وناظر في صقر اللي كان هايم ونظره الحب في عيونه
سمعت صوت في المطبخ وعلى طول قامت: عن اذنكم
شافت مره في نهاية الاربعينات ومملوحه اول ماشافتها ابتسمت
الريم : ام جميل؟
ام جميل : أي انا ام جميل مبروك مدام عالزواج
الريم بابتسامه: الله يبارك فيك اخيرا شفتك ماشاء الله عليك الطيبه مبين من عيونك
ام جميل انبسطت : تسلمي مدام صقر
الريم: عطيني القهوه انا اوديها ارتاحي انتي
ام جميل اعجبتها الريم حيل ذوق وطيبه : الله يخليك ويسعدك ان شاء الله
خذت القهوه واول مادخلت شدت عليها لانها شافت دارين جالسه جنب صقروشوي تجلس بحضنه والمشكله ان جوزيف مو ملاحظ يفكر عادي لانه متعود ان اخته تعامل صقر كذا
الريم طالعت صقر وعطته نظره عتاب لكن اخفتها بسرعه بابتسامه: تفضلوا
جوزيف: ميرسي
مدت الفنجال لدراين وهي ودها تكبها فوق شوشتها : تفضلي
دارين بنظره ماكره وابتسامة دهاء خذته وارخت ايدها وانكب على بلوزتها : اوووه شو هيدا
الريم فتحت عينها بقهر : دارين ايدك ترجف وش فيك مامسكتيه عدل
صقر تدارك الوضع: حصل خير الريم خليها تطلع تبدل ملابسها
الريم وهي مانتاظره: ان شاء الله تفضلي
جوزيف: ايوا صئر طمني عليك كيف الشغل وشلون ماشي
صقر جلس يتكلم وعينه على الريم لين طلعت كان باين انها متضايقه وتخفي ضيقتها لكن هو صار يعرفها اكثر من نفسه يفهمها من عيونها
الريم: عطيني بلوزتك اخلي ام جميل تجهزها لك
دارين: والبنطالون لانو انسكب عليا كمان
ومن غير استأذان خشت الغرفه وشافت قميص لصقر ولبسته كان واصل لنص فخدها
الريم تضايقت ( تدخل على كيفها وتأخذ من أغراضه وكأنها ملكه ): شلون كذا بعطيك من عندي
دارين : مايحتاج حبيبتي بسرعه خليها تغسلا
راحت الريم وعطت ام جميل تغسلها وجلست بالمطبخ تحاول تهدي نفسها بس فيه شي نغزها وخلاها تقوم
/
/
/
الجازي وهي ضامه شوق : ياحبيتي الحمدلله ماصار لك شي
شوق تبكي: يالجازي ابي افهم خالد وش دراه بأسيل ابي اعرف؟
الجازي : يابنت الحلال اهم شي ربي فكك منهم ودعي الله ان خالد مايجيه شي اخاف يروح لهم ويتهاوشون معه
شوق : لا يالجازي لاتقولين كذا لاتخوفيني عليه
خالد على طول راح بعد ماوصل شوق وهو ناوي يأدبهم لكن تفاجأ ان الحارس قاله انهم راحوا ومافيه احد موجود انقهر وجلس يسب ويلعن والنار شابه في صدره من سوياهم
غسان اللي انجرح جرح ماهو بسيط لكنه عالجه بمطهر واكتفى بكماده صغيره وحط الكاب عليها عشان مايبين وراح هو وفارس للمطار يهربون من خالد اللي عرفوا انه اخذ شوق وماراح يسكت لهم واسيل اللي رموها في المستشفى بين الحيا والموت بعد ماضربها فارس واغتصبها
هربوا لملذاتهم اللي نغمسوا فيها ، للجزيزه ، للجنه ، اللي ممكن تكون نار تحرق صاحبها
/
/
/
طلعت من المطبخ وحطت الصينيه اللي فيها العصير بكل هدوء: وين صقر ماشوفه عندك؟
جوزيف وهو يتأملها: صعد لفوء بدو اللاب توب لحتى ادخل فيه بعض التصمايم
الريم انكوى قلبها وابتسمت مجامله : عن اذنك بروح شكل ملابس دارين جهزت
وقبل ماتروح مدت كوب العصير لجوزيف بكل ذوق
طلعت الدرج ورجولها ترجف ماتدري ليه ؟
دارين : بحبك صئر افهمني مو مشكلي راضيه اكون عشيئتك وهي على زمتك
صقر وهو باين من صوته انه معصب ويحاول يكتم عصبيته: دارين وبعدين معك انتي ،انسي اللي صار بينا قبل سنتين والحين وخري من طريقي خليني انزل تحت مابي زوجتي تحس بشي
دارين وهي تبكي: صئر حرام عليك بحبك شوبك ماعم تفهم انت ألي ماراح اسمح لحدا ياخزك مني
صقر بعدها من الباب بقرف : مجنونه انتي صاير بعقلك شي
الريم بسرعه راحت المطبخ ونزلت دمعتها على طول ( صقر كان له علاقه معها انا اللي سمعته صحيح ولا احلم ، ليش ياصقر ليش تجيبني هنا دام حبيبتك موجوده ليش تخليني احبك وانت على علاقه بثانيه ليش تاخذني غصب وتجبرني اتزوجك واحبك كله بالغصب مو برضاي ليش ياصقر ليش قطع عليها صوت ام جميل
ام جميل: مدام راح اعطي الملابس الانسه دارين وانتي مدام لاتضعفين وتسمحينها تهزمك
ابتسمت وكأنه تعرف وش صار مع الريم ، تركت الريم في دوامه لكن سرعان مامسحت دموعها واللبست القناع من جديد
صقر جلس على الكنب متوتر من الكلام اللي سمعه من دارين وصار يدور بعينه على الريم
الريم خرجت من المطبخ وجلست جنبه وهي تحاول ماتحسس احد انها زعلانه
صقر ارتاح يوم شافها وابتسم لها وهي ردت الابتسامه وعطته عصير
جوزيف: خلاص انا بصمم لك كذا مشروع
صقر: مشكور ياجوزيف انا جاي لشهر العسل لكن شغلي ملاحقني الله يعين
الريم كانت سرحانه ودها تبكي ، تتكلم تصرخ بس ماتبي تحبس اللي سمعته في قلبها
شافت دارين وهي نازله ومبين انها منزعجه وكانت تبكي : يالله جوزيف تأخرنا
جوزيف وهو يوقف : يالله عن ازنكم تشرفنا مدام صئر
صقر والريم وقفوا يوصلونهم
الريم : مشكور عالورد ماتقصر
دارين عطتها نظره خوفتها ومشت من جنبها بكل تعالي
جوزيف: ولو ماعملنا غير الواجب ان شاء الله تتهنوا
دارين :سي يو
سكروا الباب وام جميل خذت الاغراض
الريم وعيونها ماتركز فيه: صقر ممكن تعطيني جوالك شوي؟
صقر وهو يحس بشوق فضيع داخله قرب منها ومسك خصرها وبهمس: ليش؟
الريم توترت : ابي اكلم ابوي مشتاقتله
وشالت ايده بهدوء
صقرعطاها الجوال خذته الريم ودقت بسرعه تبي تسمع النبره الحنونه واللي صوته يعطيها التفائل ويمدها بالقوه والصبر
ألو هلا يمه اخبارك انا طيبه ، (خنقتها العبره) لكن كملت لالا كل شي تمام صقر بخير أي الحمدلله ماقصر
صقر ارخى هدب عينه وركز بصوتها المتوتر وشكلها الحزين
الريم: يمه ابوي عندك عطيني ابي اكلمه فديتكم
الوو يبه ( سالت دموع عينها ماقدرت تتكلم )
صقر عقد حواجبه خاف لايكون سمعت شي وبحركه متوتره هز رجله بشكل سريع
لالامافيني شي مشتاقتلكم ، صقر بالعكس طيب معي ، أي مرتاحه وحشتوني وحنيت لكم اخبار اخواني يبه
أي سمعت مبروك عليهم انا كلمتهم مكالمه سريعه
تغير وجهه الريم وطالعت صقر اللي مركز معها
أي مبروك عليه يستاهل ، اعرفها جات بزواجي طيبه حيل ايوا بنت عمه ، ان شاء الله يبه سلم على وضحى لانها ماترد دقيت عليها مرتين
يالله مع السلامه
عطته الجوال ولفت تبي تصعد فوق تختلي بنفسها مسك ايدها صقر: الريم اجلسي
الريم: بروح اتروش عشان ارتاح
صقر وهو ماسكها بصرار جلسها: وش فيك ؟ متضايقه؟
الريم وهي تشيل الشيله بأيد ترجف : لالا مو متضايقه بس فيني النوم
صقر رفع راسها وطالع عينها اللي تحركها يمين ويسار من التوتر: طيب ليش تبكين؟
الريم وهي توقف: اشتقت لهلي ودي ارجع لهم
صقر وقف معها : مو مرتاحه هنا مانبسطتي؟
الريم : بالعكس بس وحشوني وابي اشوفهم خصوصا بعد التطورات والخطوبه
صقر: من اللي خطب بنت عمه ؟
الريم لفت تبي تروح: أي بنت عم؟
صقر بعيون ثاقبه: يوم كلمك عمي قلتي تصير بنت عمه
الريم طلعت الدرج وقالت بخوف: سلطان ولد جيرانا
عن اذنك
صقر فرح من داخل بس مزاج الريم مضايقه
( مستحيل اسمعتنا لانها بالمطبخ ومع جوزيف بس ليه متضايقه ، ليه تغير وجهه بخبر خطبه سلطان ، استغفر الله وش قلنا ياصقر انسى سلطان الريم لك الحين وهو خطب ، بس وش اللي مضايقها للحين تحبه وزعلت من هالخبر ولا ايش بالضبط)
غفى ساعه الا ربع ماصحى الا على صوت ام جميل تستأذن تبي تروح لان مافيه اغراض تطبخ العشاء
طلع لغرفته وهو يتخيل الريم قدامه لانه اول ليله راح ينام معها بغرفه وحده وبتكون زوجته حقيقي
فتح الغرفه وماشاف احد فيها ناظر الشنط حقتها مش موجوده فتح الدرج ماحصل ملابسها عقد حواجبه بعصبيه وناظر بالغرفه الثانيه
( لايكون من جد سوتها ، وراحت للغرفه الثانيه ، شكلي دلعتها اكثر من اللازم على كيفها حضرتها )
قرب من الباب وكانت الريم منسدحه عالسرير تفكر باللي صار وتبكي من غير صوت سمعت خطوات عند الباب وحطت ايدها على فمها لاتعلى شهقاتها
صقر فتح الباب واستغرب انه مقفل عصب وبانت ملامحه الحاده اكثر ( ليه يالريم تتهربين مني؟ الى متى بسكت عنك وعن تصرفاتك ، يعني بظل كذا لمتى متزوج ومو متزوج ، والله حقي ماراح اتنازل عنه لو شي يصير )
دق الباب بهدوء لعله يسمع اجابه لكن الريم شدت على نفسها وهي خايفه من تصرفها شدت وكأنه خايفه يعرف انها للحين صاحيه وتهرب منه
( ماقدر صقر اسفه ماراح اسمح لك من اليوم تخليني اسوي شي غصب عني ، نزلت دموعها على خدها
ابي نفسيتي ترتاح شلون اشوفك واتقبلك بعد ماعرفت حقيقتك ماتوقعت ان ورا غموضك هالشي الكبير ، كسرت قلبي اللي تو انجبر من جروحك ، هدمت حبك اللي عشته اسبوعين ليه ياصقر كذا ياليتك صارحتني ، حذرتني منها وقفتها عند حدها ليه خبيت عني ولمتى كنت ناوي تخبي عني لين اسمع الخبر منها وانجرح اكثر؟.؟؟ )
صقر دخل الغرفه الثانيه بعصبيه وقرر ياخذ دش يهدي اعصابه فيه وانسدح وهو يفكر بالريم مدري ليه تجاهل دارين وتصرفاته الواضحه نسى ان الريم غيوره حاله حال أي زوجه تغار على زوجها وفكر بخبر خطوبة سلطان،
( معقوله زعلانه لانه صار لغيرها؟ هي انقلب حالها اكثر بعد المكالمه ، كانت طول الجلسه معنا تبتسم معناته هي مو متضايقه مني مسك راسه بقوه وتعوذ من ابليس وانقلب للجهه الثانيه واستمر التفكير لين تعب ونام)
/
/


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس