عرض مشاركة واحدة
قديم 30 - 11 - 2024, 04:59 PM   #27


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 18 - 12 - 2024 (01:20 PM)
 فترةالاقامة » 162يوم
مواضيعي » 49
الردود » 1956
عدد المشاركات » 2,005
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 62
الاعجابات المرسلة » 16
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 1...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 1

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية شكيت من حظي وخيبتني ظنوني للكاتبة بحر الغلا




% الجزء العشرين %

صقر تعب وهو يفر بشوارع
( ليه هي الوحيده اللي اهرب منها اذا زعلت ليه ماوجهها ؟ انا مابي اخذ حقي بالغصب انا احبها وابي كل شي برضاها .. ههه شلون وهي شكلها رجع قلبها يحن لحبيبها)
قطع تفكيره رقم بيت عمة جوزيف خاف لايكون فيهم شي لانها تعبانه وهم رجعوا ميونيخ وخلوها
رفع الجوال بسرعه: الوو، هلا وش فيك ؟ صاير شي
طيب انا جايكم يالله انا قريب كله خمس دقايق واكون عندكم باي
اما الريم زهقت وهي تنتظر شافت الساعه 1 ونص وش فيه لايكون صار له شي؟ خافت وحركت راسها وهي تتعوذ من ابليس طفت التلفزيون واليأس حطمها يعني يوم قررت تبدا صفحه جديده ماجا دايم يتأخر بس حده 12 مو كذا
رفعت التلفون ودقت عليه وشافته مشغول تطمن قلبها شوي وقالت شوي وبترجع تدق اكيد انه قريب
ضوت الشموع وطفت الانوار وصار الجو رومانسي
دقت مره ثانيه بس مارد دقت ثانيه وثالثه بس عطاها مشغول
عصبت على حركته ، انتظرت نص ساعه ماجا في الاخير طفت الشموع وشغلت نور خفيف وطلعت فوق بدلت ملابسها ببجامه وشالت المكياج بقهر ونزلت تحت لان النوم ماراح يجيها وهي معصبه
بعد نص ساعه دخل صقر وهو كارهه نفسه وتو بيطلع
الريم باستهزاء : بدري قلبي تو الساعه 2و نص
صقر تفاجأ انها للحين صاحيه بالعاده تدخل تنام وتقفل عليها ونزل : بدري من عمرك (وباستهزاء رد لها) لاتقولين انك كنتي تنتظريني
الريم وقفت : وش شايفني ماعندي احساس وين كنت لهالحزه وليه ماترد على مكالماتي؟
صقر بعصبيه: اولا اكون وين ماكون مالك دخل فيني
وثانيا من متى المحبه ترفعين تدقين علي توك تحسين بقيمتك كزوجه
الريم اوجعها كلامه: صقر ماله داعي هالكلام
صقر وهو بقمه انفعاله: الا له داعي ثلاث اسابيع وانا صابر واقول بكره تحس توها صغيره بتتعلم الحقوق اللي عليها لكن مافيه فايده تتهربين مني وكأني عدو مو زوج
الريم: وانا الحين اسألك وين كنت ؟بحكم اني زوجتك
صقر: زوجه ههههه ضحكتيني انتي حتى واجباتك مانفذتيها ماهو من حقك تسأليني دامك مقصره وعايشه في ماضيك وحبك الضايع
الريم ارتجف ذقنها من كلامه: وش تقصد لاتقط نغزات؟
صقر وهي يروح ويجي: انتي فاهمه وش اقصد من يوم عرفتي ان سلطان ملك وانتي نفسيتك زفت وتعانديني وكأنك تعاقبيني
الريم وهي تصرخ وتدق رجولها بالارض: بس كافي لهنا وخلاص انت للحين مانسيت ؟
صقر: ولاراح انسى
الريم وهي تبكي: تتهم وتصدق اتهاماتك من غير ماتسمعني انت شنو بالضبط
صقر وهو يرفع صوته: وانا وش قصرت معك فهميني؟ حبيتك من مبين كل البنات وتحديت نفسي الا اتزوجك تحملت كل تصرفاتك المراهقه وحاولت اتنساها صبرت نفسي من حقوقي الزوجيه عشان بس اكسبك والنتيجه ولا شي ماحصلت الا الجفا والصد
الريم بتهور وهي تبكي مرت من جنبه ومسكها: مابعد اخلص كلامي وقفي
الريم وهي تمسح عيونها وبلا تفكير: ماني مستعده اسمع كلام واحد ما يثق فيني انت حتى ثقه في نفسك ماعندك
صقر صر على اسنانه: ايش؟
الريم : اللي سمعته انت ماتحب وتصدق الا نفسك وبس لان اللي يحب مايسوي كذا
صقر بلاشعور عطاها كف طاحت من قوته على الكنب
الريم وهي ترجف وحاطه ايدها على خدها: تمد يدك علي وانا حتى ماكملت الشهر معك
صقر قبض يده وهو يغلي للحين منها: لان اللسانك طويل ويبي له قص
الريم جرت بسرعه وراحت الغرفه وقفلت عليها طالعت المرايا وشافت خدها احمر بكت وزاد بكيها وصارت تبكي بصوت عالي
وماهي الا دقايق الا تسمع الباب يندق بقوه
صقربعصبيه وصوت مرعب: افتحي الباب بسرعه
الريم خافت وش ناوي يسوي يبي يذبحني
صقر: افتحي لا والله اكسره افتحي يالريم
الريم وهي كل خليه بجسمها ترجف خوف من الصوت ومن اللي جايها فتحت الباب بأيد ترجف ورجعت شوي على ورا: وش ناوي تسوي فيني ماكفاك خد واحد تبي الخد الثاني تضربه ياولد عمي
صقر وهو مايشوف اللي قدامه : سألتيني وش ابي هاه؟ (قرب خطوه منها) ابي حقي والحين بعد كلامك ماني مستعد انتازل عنه
الريم ابعدت على ورا بخوف لكن صقر شالها من خصرها بقوووه نسى انها انثى ناعمه ورماها على السرير بخشونه
الريم وهي تبكي وترجع بجسمها ورا : صقر لا صقر لاتهدم حبي لك بساعه غضب صقررررررر انا احبك وربي ماحبيت احد غيرك وجلست تصيح
صقر انصدم من اللي يسمعه اعتراف تمنى يسمعه من ايام الملكه واللحين يسمعه في هذا الوقت وهذا الجو المشحون المتوتر
الريم كملت وهي تتألم :انا استناك من 8 شوف الصاله وش فيها ؟ شوف وش جهزت لهذي الليله شوف لبسي اللي لبسته عشانك
صقر طالع مكان ماتأشر وشاف لبسها اللي مرمي على الكنبه وباين انه كان ملبوس
الريم دفنت ايدها بكفوفها: ليه يصير معي كذا ؟ كل ماشفت السعاده معك انسرقت مني
ليه فسرت صدي منك حب لسلطان مو غيره من دارين اللي تصرفاتها تقهرني معقوله للحين ماتفهمني مو تقول انك تحبني انا اعرف اللي يحب يعرف وش في حبيبه ويفهمه
ليش ياصقر تعاملني كذا سلطان مايعني لي شي
(أشرت صبعهاعلى راسها) افههم افهم ولابيني وبينه أي علاقه الرساله اللي شفتها من اخته كانت تبي تحرجني لانها تفكر ان احنا بنكون لبعض
فتحت الدرج ورمت عليه الجوال :
خذا الجوال عشان تتأكد شوف الرسايل اللي بعدها تأكد اني بريئه من الشك اللي حوطت نفسك فيه
صقر مازال مصدوم وساكت وينتفس بصعوبه اخذ الجوال وفتح الرسايل اللي بعد اللي قراها وشافها
(اعتذر يالريم منك لاني ارسلت شي ماعمرك اعترفتي فيه ادري مافيه احد بقلبك وسلطان تعتبرينه مثل راكان)
(على فكره سلطان يفختر فيك كأخت وهو معجب بصقر ودايم يمدحه )
( الريم ادري انك بديتي تحبينه لاتعاندين حظك واحسن شي صقر سواه انه خلاك معنا بقسم واحد ههه ياحبي له )
وغيره وغيره
الريم تبكي وهي للحين مغطيه وجهها مارفعت راسها الا يوم سمعت الباب يتسكر
صقر طلع وهو متضايق من تصرفاته وسوء الظن اللي عاشه شهرين ، تضايق انه ماسمح لها ولاعطاها فرصه تدافع عن نفسها
صقروهو يناظر الطاوله اللي جهزتها وقلبه اوجعه وحسس بمراره: الريم تحبني وانا وش عطيتها ؟
طلع وعلى طول دخل السياره وحركها وراح لمكان دايم يجلس فيه اذا تضايق
/
/
/
وضحى وهي منسدحه وام عبدالله جنبها
وضحى: يمه خلاص مايصير اظل منسدحه
ام عبدالله: يابيتي لازم انتي بشهورك الاولى وموصينا عليك لاتتحركين كثير
وضحى : طيب ارتاحي انا بخير يمه
ام عبدالله وهي تجلس على الكرسي: وهذا انا جلست والحين يمه دقي شوفي يمكن عبدالله يرد علينا
وضحى بحزن : يمه انا كل ساعه ادق ونفس الكلام مقفل جواله
ام عبدالله مسحت على يدها: الله يرجعه بالسلامه ويشوف ولده
وضحى: يمه انا خايفه تمنى يشوف الظنا ويوم حملت ماندري وينه
ام عبدالله: لاتقولين كذا يابنيتي ربي كريم اجل حامل في ثلاث اشهر ولاحسيتي
وضحى بخجل: وش دراني يمه ماحست بالاعراض الا الشهر هذا
ام عبدالله: الله يبلغني واشوفه
وضحى : يارب ونرجع نتجتمع مثل اول
/
/
/
جالس في الصاله والحيره ذابحته معقول انا ظلمتها كل هالوقت ، نسيت ان الظلم من ظلمات يوم القيامه والحين اعترفت يوم شفت بعينك رجع شعرها على ورا وهو ماهو مصدق نفسه شلون عميت عيونه وتسرع وحكم عليها بالخيانه
لالا لازم اعرف وش السالفه ليه غسان كذب علي ومن وين له الصور وشلون وصفها بالدقه هذي
فتح الباب ولقاها جالسه على السرير ومنزله راسها
جلس جنبها ورفعت عيونها بخجل :ياسر؟
ياسر بتوتر: رهف ارجوك راسي بينفجر فهميني وش السالفه ؟ شلون انتي بنت والكلام...
رهف ودمعه نزلت : ماسمعتني ياياسر من الاول وهذا انت اكتشفت اني بريئه
ياسر وهو يمسح على لحيته: رهف رهف اقري المكتوب موصفك الصور اللي وصلت لي عن طريقه كلها تدل ان..
رهف : كذاااب كذاااب انا اعترف لك كنت اللبس الضيق واخرج مجمعات واعترف اني كلمت ثنين ولفتره ماهي طويله لاني مارتحت ابد وقطعت علاقتي فيهم صدقني ماحبيت اللي اسويه بس كان ضغط من صديقتي مشاعل
وبعد مده صار غسان يدق علي باصرار ويقول اشياء عني وكأنه يعرفني وساكن معي ، جلس يهدد فيني ويراقبني وين ماروح
ياسر: غسان ماهو غريبه عليه بس وش عرفه فيك؟
رهف وهي تمسح دموعها: كنت دايم اسأل نفسي وش عرفه فيني ؟ ومن وين له هالمعلومات بس مالقيت جواب ياياسر وربي انه حاول معي اطلع معه لكن رفضت وعاندته قفلت الجوال شهر ارسل الشغاله علي
كان يهددني يبيني اطلع معه لكن مارضت نفسي لاني عرفت غلطتي وتبت توبه نصوحا كنت ادعي ربي ليل نهار يسامحني كنت احاول اطلع عيوب فيك عشان مانرتبط ويأذيك واطيح من عينك لكن الله ارد اني اتزوجك شفت فيك الحنان والحب اللي ماعشته مع احد غيرك ..لكن غسان زرع فيك الشك
ياسر بألم: والصور؟
رهف وهي تتذكر: هذا الصور ماشافتها غير وحده وهي اللي تدخل بحريه غرفتي لانها صديقتي
ياسر: من؟
رهف: مشاعل بس ماتوقع انه عطته وش دراها فيه
ياسر: فهمت الحين مشاعل هذي اللي تدافعين عنها هي اللي عطت غسان الصور
رهف : وش دراك؟
ياسر: والله اللي تخلي صديقتها تكلم وتغريها للطريق الشين ماهي غريبه عليها
رهف: مستحيل مو لهذي الدرجه
ياسر : بنتأكد وراح نعرف يارهف اوعدك
رهف بتردد: ياسر؟
ياسر ناظر فيها بمعني نعم
رهف: سامحتني؟
ياسر رفع راسها بكفوفه : رهف انتي اللي سامحيني كل انسان يخطأ وانتي اخطأتي وتبتي اذا الله يسامح ليش ماسامحك لكن انتي سامحيني على تسرعي سامحيني اني ماخليتك تقولين وتدافعين عن نفسك
رهف: كل رجال غيور على عرضه يسوي الاعظم بس اوعدني ياسر انك ماتشك فيني مره ثانيه وانا راح اخلي مشاعل تعترف اذا مخبيه شي من وراي
ياسر : استغفر الله العظيم الحمدلله بانت الحقيقه قبل ماطلقك رهف انا كنت احبك مانكر اني حاولت اكرهك واصد عنك واقسى عليك لكن ماقدرت اكرهك يمكن لانك مظلومه
رهف وهي تبكي: الحمدلله ربي يشهد اني تغيرت وتبت كنت ضايعه ولقيت نفسي ياياسر
ياسر ضمها وهالمره ضمها وهو متأكد انها بريئه ضم اللي تمناها وعشقها اسنين وعد نفسه يحافظ عليها ويعوضها عن الايام اللي راحت
/
/
/
الريم بكت بكت لين جفت دموعها بكت على حظها يعني وش معنى يوم طويت صفحه الماضي ونويت ابدا من الصفر معه يصير فيني كذا أأأه ياربي اشتكي من حظي العاثر زوج حبيته وعيشيني احلى ايام حياتي بعد ماذوقني مر العناد لكن وش فايده الحب والافكار اسودا تملكته ؟
نزلت تحت لان وقت صلاه مالقت احد طالعت الشباك ماشافت سيارته ، انقبض قلبها وخافت عليه لانه خرج معصب
وضت وصلت ودعت ربي يرجعه بالسلامه استنت لين طلع الصبح لكن لاأمل خافت اكثر ماكان قدامها الا انها تدق عليه لكن جواله مقفل
جلست تدور وتدور وفكرت تدق على عمة جوزيف يمكن يكون هناك لكن اللي صدمها صوت دارين وباين انها للحين مانامت سكرت بوجهها
طالعت الشباك مره ثانيه وشافت شباب قريب من البيت مبين انهم سكارى لمحها واحد ورجعت بسرعه على ورا وسكرت الشباك بقوه وتأكدت ان الباب مقفول
جلست ترجف خوف من صقر ومن الوحده اللي تحس فيها ومن الخطر اللي برا
اما صقر طلع فوق جبل اخضر يفكر في حبه اللي بيده بغى يهدمه بالشك والغيره الزايده
0(صقر)
يعني لانك كنت على علاقه تفكر الكل مثلك ، مانكر ان دارين اغراني شكلها لكن انا تبت ومستحيل ارجع لها والدليل اللي سوته اليوم
تذكر انها خدعته نادته بيت العمه على انها تعبانه يوم دخل شافها لابسه قميص احمر ومجهزه للسهره
ماانكر اني تفاجأت لكن خوفي من الله وحبي للريم خلاني انتبه قبل ارجع للغلط
صقر: ليش خدعتيني؟
دارين : لاني بحبك كتير لانك حبيبي قربت منه وريحت العطر منتشره من جسمها نسيت صئر هديك الليله
صقروهو يشيل ايدها: لاتذكريني بذنوبي
دارين : بس انا ماعم بأدر انساها
صقر ارتخى جسمه وهو يشوفها بهذا الشكل كانت جميله
وهي استغلت هالشي وبدت تحرك ايدها على رقبته لكن صقرخاف من رب العالمين وتذكر الريم ابتسامته عيونها كل شي حلو فيها انتفض جسمه وشال ايدها
صقر: نسيتي اني متزوج من وحده تسواك ؟
دارين : فهمني هي احسن مني في شو ليش خزتك مني ليش بدي اعرف
صقر وهو يدفها على الكنبه : قسم بالله ان ماتركتيني بحالي لاوريك وجهي الثاني وانا احذرك ولاخر مره يادارين
دارين خافت هي تعرف صقر اذا عصب وقال شي ينفذ اللي براسه
طلع صقر وخلا دارين مقهوره لان خطتها ماتنفذت لكن ماراح ترتاح لين تزرع الشوك بطريق الريم اللي خذت منها حبيبها
كانت صقر حالته متدهوره شلون مايتأثر وهو حتى مد ايده عليها شلون والامانه اللي اخذها من عمه جرحها ، آآآه ياقلبي آآآه يالريم حبك دمرني خلاني ماعرف افكر وش اسوي يالريم قولي لي وانا حاضر بس ابيك تحبيني وتسامحيني
تذكر انه كان عنيف معها شاف كفوفه للحين تألمه لانه ضربها ، تذكر كيف رماها بقسوه على السرير حس بالندم وش سويت انا؟؟
الريم ماتتحمل هالمعامله وش صار فيها الحين
انا وش كنت ابي اسوي فيها لحظه الغضب الحمدلله يارب ماتهورت لازم اصلح غلطتي مستحيل اظل على هالحال شاف الساعه : اف اف 2 الظهر ماحسيت بنفسي معقوله كل هالوقت مخليها لحالها
شغل السياره بعد ماعزم انه يتغير ويتأسف منها لو كلفه الكثير
/
/
/
الجازي : جراح منو تكلم هالحزه ؟
جراح: ماعليه حياتي وحده من المعجبين لكن ماصرت ارد عليها اخليها تدق لين تتعب
الجازي بغيره: وش تبي منك هذي مو عارفه انك قريب ببتزوج ؟
جراح : هههه اشتغلت الغيره قلبي ثقي اني ماشوف احد دامك معي
الجازي: طيب عطني رقمها اوريها شغلها
جراح: هههههههههههههههههههههههه
الجازي: ليش تضحك ؟
جراح : من جدك؟هههههههه
الجازي: ايه اجل تكلمك واسكت لا والله
جراح: ههههههههههههههه
الجازي بزعل: الظاهر مستنانس انت اني مقهوره يالله باي
جراح : اووه لا
الجازي : قلت باي
مسك جراح الجوال وفيه ابتسامه ماينكر انه يحب غيرتها لكن مو لدرجه تكلمها
اتصل عليها لقاها مقفل
جراح: اوووه شكلها جد زعلت لالا بكره اروح اراضيها
وش اسوي احبها وماقدر على زعلها
/
/
/
ماجد : انا قلت لك ماقدر اسوي اللي تبيه انت مجنون ؟ شلون ادخلهم لارضنا واسجلهم باسماء مزوره
......: انت الوحيد اللي بتقدر من غير ماحد يشك فيك ناسي انك ماسك قسم حساس في الاحوال
ماجد: وانا وش مستفيد ؟
......: تستفيد كثير مبلغ وقدره سياره افخم مديل واشياء كثير بس كل فتره راح نرسلك رجل ومعه بطاقه الشخص اللي تسجلهم باسمه
ماجد: واذا مانفذت اللي تبي؟
......: انت كذا مره خربت علينا يوم وصينا اللي تحتك والحين مو راضي تساعدنا بعد
ماجد: ماراح اساعدكم بشي ضد القانون
.....: اجل تحمل اللي بجيك
ماجد: يعني اعتبره تهديد.؟
.......: وراح تندم عليه فاهم
سكر بوجهه وجلس ماجد يفكر بهذي العصابه اللي يجبون مجموعه اطفال غير سعوديين ويبون يسجلونهم بتزوير لناس ثانين
فكر ماجد ان الموضوع صار مايتحمل لازم يدخل ناس معه وقرر يروح الشرطه بكره ويعطيهم جميع الارقام اللي كانوا يتصلون عليه ويهددونه منها
/
/
/
دخل البيت وهو خايف عليها تاركها من الليل لحالها ناظر المطبخ باين ان ام جميل ماجات اليوم صعد الدرج وسمع صوت بكي خاف اكثر وبسرعه فتح الباب
شاف الغرفه يغلب الظلام فيها والريم جالسه على السرير وحاظنه ارجولها بذراعها ومنزله راسها عليها وشعرها نازل كله
صقر تألم يوم شافها كذا تنمى انه مات ولا نزل دمعه من عيونها
وبهمس وكأنه يبي يتأكد من اللي يشوفه: الريم
الريم رفعت راسها تتأكد من الصوت شافت صقر قدامها وحالته مبهذله مو اقل من حالتها نزلت من السرير وبسرعه ركضت له : صقرررر آآآآآآه ووينك ليش تخليني بروحي
ضربته على صدره حرام عليك تعذبني ليش تسوي فيني كذا
صقر جلس يحرك عيونه وهو خايف عليها شكلها خايف وعيونها منتفخه من البكي والسهر
مسك ايدها لان صدره ألمه : الريم اهدي حبيبتي
الريم وهي تدفن وجهها على صدره وتبكي: لاتقول حبيبتي انت ماتحبني انت ماتبيني
صقر حس بوجع بقلبه وضمها بكل قوه : آسف حياتي آسف اوعدك ماخليك من اليوم ورايح الريم حبيبتي هدي نفسك
الريم تصيح: خفت عليك جوالك مقفل وانا مو متعوده اكون بالحالي صقر تكفى ابي ارجع للسعوديه الله يخليك
صقر جلس على السرير وجلسها وهو للحين محوطها بذراعه وكأنه خايف تغيب عنه دقيقه:آسف سامحيني يالريم سامحيني على شكي وغيرتي اللي بنت الحاجز بينا، اهدي وراح نرجع خلاص ماراح نطول اكثر من كذا
الريم وهي تحس بالامان وهي بحظنه : لاتخليني صقر انا احبك احبك ماقدر اعيش من دونك
صقر تفجر احساس كبيره بصدره يوم سمع كلامها مسح على شعرها وزاد ضمته : وانا يالريم ماصرت اشوف الدنيا من غيرك انتي حبي الاول والاخير ومستحيل افرط فيك واسمح للشك يدخل بينا
شغل الابجوره وعطت الغرفه جو رومنسي بعدين رجع رفع وجهها بكفوفه : الريم ناظري بعيوني
الريم ناظرت فيه وعيونها غرقانه وغمضتها بألم:.....
صقرعيونه فضحته لمعه الحب واضحه فيها: احبك يالريم احبك
غمض عيونك.. حبيبي غمض عيونك
بقولك شي بس .. اسمعني بقلبك
محتاجلك في حياتي ماأقدر بدونك
أو بختصرلك وأقولك .. أحبك أحبك
مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك
اموت فيك وفؤادي ينبض بكونك
واوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
وان جيت افكر .. في نفسي كني اخونك
ياكيف افكر .. في نفسي دامني قربك
احلف بربي .. احبك موت واصونك
واحس انا .. بنبض قلبي يحلف بربك
ياكل عمري خلاص فتح عيونك
ماقلت لك شي واللي قلته لقلبك
الريم ماقدرت رجعت تضمه وتبكي استمر الحال خمس دقايق ، عشر ، ربع ساعه، نص ساعه ، ساعه
صقر ماهو قادر يتركها وهي متمسكه فيه بقوه
لكن سمع انفاسها تنتظم ومسكة ايدها ترتخي عرف انها نامت وبكل هدوء سدحها على السرير وقام تروش وضى وصلى ورجع نام جنبها بعد ماشبك ايده بايدها
/
/
/
مر اليوم بعد تعب وزعل على ابطال قصتنا لكن ياترى هل توقفت المشاكل ولا بعدها في اول الطريق
ماجد راح للشرطه وخذوا جميع الارقام لكن تبين انهم ماخذين الشرائح من غير اسماء وصار فيه خطه مرسومه ماحد يعرفها الا الملازم اللي استلم القضيه وماجد فقط
ماجد: يعني اذا اتصل مره ثانيه راح اوافق عشان بس نوصل لهم من جذورهم
الملازم احمد: أي نعم ياماجد وان شاء الله بأذن الرحمن نصيدهم هذولا يلعبون في على حكومتنا غير كذا ممكن يكونون متورطين في دولتهم الاصليه عشان كذا يبون يدخلون لارضنا من غير مانشك فيهم بهالطريقه
ماجد: انا انتظر أي مكالمه وراح ابلغكم على طول
الملازم: نشكرك ياماجد وان شاء الله هذي الخدمه راح ترقيك بعيونا غير ترقيتك في شغلك
ماجد: واجبنا ياطويل العمر
استأذن وهو مرتاح وكأن الحمل خف عليه وراح للعنود لانه مشتاق لها ولعياله مره تعود يشوف الجوري ويلاعب طارق حزه العصريه
/
/
/
رهف كانت مبسوطه من بعد ماعرفوا الحقيقه وهم مرتاحين قدم ياسر اجازه اسبوع عشان يعوض رهف ويطلعها
رهف وهي تجري : ههههه سبقت
ياسرضحك: والله سريعه ماتوقعتك كذا
رهف بدلع: وش على بالك تراني رياضيه
ياسر وهو يقرب منها: أي وانا اشهد دام هالجسم معك
رهف استحت وغيرت السالفه قبل يبدأ يتغزل: الله خلنا نأخذ ايس كريم
ياسر : بس كذا يالله
كانوا ثناائي رائع بمعنى الكلمه ياسر شاف الجانب الطاهر منها ورهف رجعت للطريق الصحيح بعد مانحرفت وبغت تروح للهاويه لكن رحمة الله فوق كل شي
/
/
/
مشاعل جات من السفر وتفاجأت ان اسيل في المستشفى عرفت ان خالتها طلقها زوجها بعد ماتبرى من بنته رجع لزوجته الاولى وكأنه كرهه الارتباط فيها ، خالتها من الفضيحه اللي صارت لبنتها جاتها حاله نفسيه وصارت ماتطلع من البيت لكن هنا فيه ضحيه وحده اهملت
اللي هي اسيل
ضحية اب ماهمه غير تجميع الثروه لعياله وام همها مكانتها في المجتمع وفي الاخير بذره مالقت من يوعيها يرشدها للطريق الصحيح مالقت من ينصحها من قريب ولا بعيد
والنتيجه دمار نفسي معنوي وجسدي

مشاعل بكت ندم خوف من اللي صار لبنت خالتها اللي كانت تحبها وهي اللي علمتها على المكالمات مثل ماعلمت غيرها بس عشان تضيع وقت ماتوقعت انها بتكون العاقبه وخيمه: وش تقول يادكتور
الدكتور: ادعي لها حالتها خطيره احنا يوم جاتنا كانت تنزف حيل نتيجه للاغتصاب والضرب اللي تلقته وغير كذا كانت حامل
مشاعل شهقت: حامل؟
الدكتور: أي نعم حامل وضطرينا نشيل الرحم خوف على حياتها واحتمال كبير اذا صحت من الغيوبه ماتقدر تمشي لانها انرمت بقوه وهي مكسره من الضرب
مشاعل انفجعت من الخبر مسكينه لا ام ولا اب وكلا تبرى منك والسبب انا ؟
انا ؟
انا ؟
سامحيني يابنت خالتي انا اللي دليتك على الطريق هذا
الله عاقبني فيك لانك اقرب واحب وحده لي
/
/
قام من النوم وهو يشوف ملاكه جنبه ، ابتسم وحس بالفرحه تغمره دخل للحمام عشان يتوضا ويقضي الصلوات اللي فاتته
الريم كانت نايمه لكن حست فيه يوم شال ايده من ايدها بشويش ودخل الحمام جلست تفكر وتعيد اللي صار لها امس وش قد عانت وبكت كثير
قطع تفكيرها صوت جوال صقر
شافت انه رقم من غير اسم حطته لكن رجع يدق باصرار خذته ورفعته من غير ماتتكلم
دارين : ألوو حبيبي
عقدت الريم حواجبها وبصوت مبحوح: الوو
دارين سوت نفسها ماسمعتها: ألووو شو بك صئر حبيبي تعبان من بعد ليله البارح مابلومك حبيبي كنت بتعئد تجنن ثاني مره بعيش هالليله معك
الريم فزت من السرير وبعصبيه: صحيح انك انسانه وقحه
دارين : اوووه سوري مين مو هاد رئمو لصئر
الريم كملت : ايه ياقليله الادب ناسيه انه متزوج جالسه تدقين عليه وتتلصقين فيه
دارين بوقاحه: لاتعصبي حبيبتي بس حبيت اشكروه على اللي صار بيناتنا البارح
الريم حست مثل الدوار
يعني كنت طول البارح انتظره وخايفه عليه وفي الاخير يطلع عندها ، شافت صقر طالع من الحمام وهو عاقد حواجبه لانها سمعها تهاوش
صقر: خير يالريم
الريم طالعت فيه نظره لها الف معنى من فوق لتحت وكملت مكالمتها : خذي اشكريه بنفسك
عطت الجوال صقر اللي مستغرب : من؟
الريم خرجت من الغرفه من غير ماترد عليه ، حست بانها متبلده دموعها ماهي راضيه تنزل الحزه هذي
صقر: نعم؟
دارين: اهلين صئر ؟
صقر: دارين وش تبين انتي ؟
دارين : بس حبيت اسلم عليك لاني راجعه لبنان
صقربعصبيه : وانا وش قلتلك ماقلت ابعدي عني انا ماحذرتك؟
دارين: اوووه وانا ماصار بدي ياك ومابتهمني
صقر: احسن يالله انقلعي لاشوفك تتصلين مره ثانيه
سكر الجوال بوجهها وراح للريم اللي كانت في الصاله
صقر خاف لايكون قايله شي لها لان الريم كان وجهها متغير احمررر بالحيل
صقر : ياللا حبيبتي قومي صلي عشان نطلع نتمشى
الريم وهي تعبانه ماعاد تقدر تجلس دقيقه في هالمكان: صقر تكفى طلبتك
صقر كان ماد السجاده يبي يصلي خاف من الكلام اللي بجيه: امري ياقلبي
الريم: ابي نرجع للسعوديه مابي اجلس في جارمش
صقر عقد حواجبه وراح لعندها ومسك ايدها والريم ابعدتها بقرف
: وش فيك الريم وش قالتلك دارين ؟ فهميني؟
الريم بتدت عينها تعلن نزول الدموع: وش قالت؟ تسألني وانت تدري ومخبي عني صقر تعبت منك خلاص ،
صقر بقلق: الريم وضحي كلامك
الريم: انا خايفه عليك وانت مقضي الليله اللي فاتت عندها (وبألم كملت) تخوني ياصقر تخوني بشهر العسل
صقر انصدم : الريم انتي فاهمـ..
الريم كملت وهي تبكي : انا سمعت بأذني يوم قلت انسي اللي صار قبل استنين وقلت ماعليه يالريم شاب ولحاله واغواه الشيطان ومافيه احد معصوم عن الغلط وهذا ماضي ومالي دخل فيه لكن وانا معك ياصقر ماراح اسامحك
صقر قرب منها : والله يالريم
الريم وهي تأشر بمعنى اسكت لكن حست بدوار وبغت تطيح مسكها صقر وهو يبي ينهبل
صقر يضرب خدها: الريم الريم وش فيك حياتي قومي
الريم ماشافت الا السواد واغمى عليها
/
/
/
/
جراح في المجلس ينتظر الجازي اللي من امس ماهي راضيه ترد عليه
ام صقر: ياحيا الله جراح
جراح: الله يحيك يالغاليه
ام صقر: اعذرها ياولدي هي مشغوله شوي وبتنزل
الا مع دخله الجازي
سلمت وجلست بعيد شوي وهي مبرطمه
ابتسم جراح من داخل عليها
ام صقر : هااو علامك متكتفه وماده البوز بالعاده تراكضين لي جا
الجازي : يييييييييمااااااه
ام صقر ابتسمت لانها تعرف بنتها اذا زعلت : بروح عند العنود وانتي صبي القهوه لرجلك ودخلي هالبرطم
جراح:ماقدر :ههههههههههههههه
راحت ام صقر وهي مبتسمه وتدعي لبنتها بالسعاده مع جراح
الجازي طالعت جراح بقهر :تضحك هاه طيب خذت مخده الصغيره ورمتها عليه
جراح : هههههههههههههههههههههههه
بعدين وقف يالبي قلبهم اللي زعلانين افا ياقلبي اذا زعلتي على شي تافه اجل كيف تمشين امورك لتزوجنا
الجازي : يعني وحده تكلمك شي تافه؟
جراح: اذا عطيتها وجهه ذيك الساعه ازعلي بس انا عندي هالقمر واطالع غيره
الجازي : ايوا قص علي بكلمتين
جراح: هههه بجد الا اذا ماعند ثقه فيني
الجازي : بالعكس انا اثق فيك بس ماثق بهم
جراح : حبيبتي وربي انك تسوين البنات كلهم كفايه انك بنت عمي
دق جوال جراح وابتسم : هاه وهذا صامت عشان ماتعكر مودك
الجازي : من؟ لايكون ...
جراح : ايه وخذيه تحت امرك اذا يرضيك
الجازي ابتسمت له وهزت راسها
جراح لحظه شوي : الو هلا نعم اختي فيه شخص يبي يكلمك ومد الجوال للجازي
ماصدقت خذته: خير انتي ماتستحين على وجهك تدقين على زوجي قلوا الرجاجيل قنا معجبه اوكي مو كل شي حاشره خشمك وتتصلين عليه
الجازي سكرت السماعه بعد ماسكرت البنت اللي باين انها تفشلت
جراح: هههههههههههه ارتحتي ؟؟؟؟
الجازي وهي تنتهد : ايووه وانفجرت تضحك >> خبله
جراح : يازينك وانتي تضحكين تدرين وش احسن شي نطقتيه
الجازي : شنو؟
جراح وهي قريب منها: يوم قلتي وقلدها وهي تتكلم ( ماتستحين على وجهك تدقين على زوجي )
الجازي حمر وجهها : ههههه وش اسوي معصبه مادري وش اقول
جراح ضم ايدينها بايده: الله لايحرمني منك ياقلبي
الجازي : ولامنك يووه نسيت ماقهويك
جراح: تووو الناس ؟؟
الجازي:ههههههههه


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس