%الجزء الثاني والعشرون والأخير%
دخلوا المزرعه ورجعت كل الذكريات الحلوه والمره فيها غمضت عينها وبصعوبه فتحتها لانها حست بدموع تحرقها
صقر : وصلنا تفضلي
دخلوا مع بعض بعد مانادا الخدم يشلون الشناط
صقر مسك ايد الريم هالمره ماراح يترك لها فرصه تهرب لازم تسمعه
الريم ارتجف جسمها كله وطالعت فيه وقلبها يدق وكأنها عارفه انه بيفتح معها الموضوع اللي مانسته وكل الليله لازم دموعها تطيح عشانه
صقر: تعشيتي زين ولا اطلب منهم يسون لك عشى
الريم وهي تترك ايده: الحمدلله تعشيت
صقر دخلها الغرفه حقته ورجعت الريم تتذكر وش صار بالغرفه يوم طاحت اللؤلوه وشافها توهم مخطوبين هذا اول موقف دق قلبها له ماتنسى مشاعرها ذيك الحزه وعلى طول حمر وجهها
فسخت عبايتها وشالت التوكه برقه واتنشرت شعرها وغطى نحرها
صقر توتر شوي لكن مصمم على اللي بسويه لازم يبدا بالخطوه هذي
سكر الباب ومسك ايد الريم اللي كانت تبي تفتح الشنطه وتتهرب بترتيبها
جلسها على الكنبه وهو جلس بركبته عندها وهالشي احرج الريم زياده وصدمها بحركته
صقر ركز بعيونه على عيونها: الريم اسمعيني يكفي جفا يالريم العمر يمشي واحنا ماتقدمنا كل يوم حالتنا تتراجع
نزلت راسها ورفعه بكفوفه : الريم عطيني فرصه اوضح لك
الريم دمعت عينها وأشرت على نفسها: اعطيك فرصه ؟ وانا ياصقر شهرين انتظر الفرصه افهمك وبكل مره تصدني بتصرفاتك شهرين ابي اوضحلك اللي صار في هذي المزرعه لكن وش عطيتني غير الاحتقار والكلام القاسي
ووكملت وهي تمسح خدها وانفاسها سريعه مدري من قربه ولا من الحزن اللي بداخلها وطلعه: وانت حتى اسبوع ماقدرت تتحمل تبيني اعرف
صقر مسك ايدها بقوه وباليد الثاني مسح دموعها:الحق مععك يابنت عمي انا غلطت انا اصلا ماستاهل هالدمعه اللي تنزل بسبتي الله يأخذ روحــ..
الريم سكرت على فمه بأصابعها: لاتدعي على نفسك تكفى وكملت تبكي
صقر : الا بدعي دامني سببتلك هالحزن بتسرعي وغيرتي الزايده وشكي الريم انا تغربت سنين (وبتردد صاحبه خجل من ذنبه) مانكر ان دارين قدرت علي ولفت على عقلي لكن تبت حسيت بالندم انا شاب وبغربه وهي كانت تلاحقني وين ماروح ، بس عمري ماحبيتها
الريم غمضت عينها ونزلت دموع جديده : وقدرت عليك مره ثانيه؟
صقر : لااا وربي لااااا انت بقلبي شلون اخونك معها وانا عرفتك وقدرتي تدخلين قلبي من اول يوم شفتك فيه ، انتي يالريم ملكتي كل شي بلحظه قلبتي حياتي مانسى ذاك اليوم يوم اشوفك مع غلا كان احلى صدفه بحياتي
دارين قدرت تزرع الشك بقلبك تدرين ليش لانها ماحققت اللي تبيه قالها وش صار بالتفصيل وكانت الريم تبكي وتشكي حظها اللي رمى وحده ماتخاف ربها بطريقها وسببت مشاكل بينهم بعد ماحبيته ومال قلبها له
/
/
/
هذي نهاية الطريق اللي مشيت فيه احب انسان على قلبي مايبي قربي
شاف البحر يرسل موجه جديده وشبهه حياته فيه كل مانفتح باب جديد وقال الحظ خذ وفرحت يجي شي ويخرب علي فرحتي ويسرقها
في نفس الوقت
شوق صحت من النوم وكان الوقت متأخر شافت عيونها حمرا وتذكرت خالد ماتخفي انها تحبه هو اعتذر وضح لها ليه انا ماعطيه فرصه تخيلت حياتها لو تركته شلون بتعيش بعد ماتعلقت فيه ، تذكرت انه بغا ينجن يوم درى انها بخطر انها انقذها ولولا ان الله ارسل لها خالد ولا كان مدري وش صار فيها
تعوذت من ابليس وشافت ان الصلاه والقران هم افضل حل انها ترتاح من التفكير والهم اللي داخلها
/
/
/
وينك حرام عليك ، ليش تركتنا
عبدالله كان لابس ثوب ابيض ويأشر لها من بعيد وهو مبتسم
وضحى : عبدالله تعال تعبت وانا ألحقك
عبدالله : لاتجين وضحى ماراح توصلين لي
وضحى تبكي: ليش؟ ليش؟
عبدالله ابتسم
وضحى جلست عند شجره تبكي لكن حست بأيد وراها وخافت وناظرت ورا شافت عبدالله
قامت من النوم وهي تحس بالعطش من كثر ماركضت في الحلم ، تلمست بطنها ودلكت ظهرها اللي ألمها باطراف اصابيعها
الله يستر يارب ان شاء الله قربت رجعتك ياقلبي
شربت ماء وحست بألم تتزايد بظهرها
خافت ودقت على راكان عشان يوديها المستشفى
لكن مارد ورجعت ودقت على جراح وشافت جواله انتظار
كان يكلم الجازي
جراح: حبيبتي شوي عندي خط انتظار
الجازي : من ؟.
جراح: لاتخافين مو البنت هذي وضحى اخاف فيها شي
الجازي خافت: خلاص كلمها وطمني بعدين
جراح : ان شاء الله
اتصل عليها وقالت له انها تعبانه وعلى طول راح لها
/
/
/
الريم كانت مخبيه وجهها بكفوفها وتبكي ماتدري حست انها ودها تفرغ اللي بقلبها بالبكي
صقر وده انه يضمها لكن خايف من ردة فعلها
واخيرا نطق: الريم انا بخليك ترتاحين الحين فكري ان حياتنا مع بعض ماتصلح تستمر على هذا الحال
انا قلت لك كل شي والله يشهد علي اني شاريك وابيك ومن يوم حبيتك وانا انسان ثاني حتى هلي تفاجأو بتصرفاتي
تنهد بتعب وشال يدها من وجهها ومسح دموعها بحنان : دموعك هذي مابي اشوفها تكفين يالريم طلبتك
طلع وراح يتمشى برا حس نفسه ارتاح يوم قال كل اللي بخاطره الدور عليها الحين اعترف بخطئه واعتذر فهمها كل شي والحين هو مبسوط باللي سواه
اما الريم ماتنكر انها بعد ماسمعت كلامه حست بالفرح هو اعترف بحبه واعترف بخطائه لمست خدها وكأنها اشتاقت لحنانه ليه مانسى وابدا من جديد ؟
ليه يالريم تحاولين تنكرين حبك له وشوقك فجريها يالريم اعلنيها بقووه
/
/
/
كانت مشاعل سهرانه وتفكر في اسيل وتفكر شلون توصل لياسر اللي مايرد ضميرها صحى وصارت ماتنام الليل من كثر التفكير والخوف
مشاعل كانت يوميا تزور اسيل وتتطمن عليها اليوم احسن حالتها لكن مانطقت بس شافة مشاعل ودمعت عينها
خذت الجوال وهي تدعي ربها ان ياسر يرد ويكون الوقت زين
واخيرا رد ياسر اللي كان يتغدى مع رهف
هلا اختي امري
رهف وقفت عن الاكل عشان تعرف من المتصل
ياسر: أي نعم ياسر معك زوج رهف
رهف عقدت حواجبها
ياسر: لو سمحتي اختي اهدي شوي عشان افهم وش تقولين
رهف ماتحملت : من؟
ياسر: مادري
رهف عطني الجوال
ياسر: تفضلي رهف معك
رهف : هلا
مشاعل وهي تصيح: رهف ؟
رهف عرفتها: مشاعل؟
مشاعل: ايه رهف سامحيني رهف سامحيني؟
رهف : مشاعل وش فيك؟
مشاعل: زوجك عندك؟
رهف : ايه
مشاعل: حطي على السبيكر ضروري ابيه يسمع كل شي
رهف حطت على السبيكر لانه تدري انها تخبي شي وتبي ياسر يعرفه مباشره
مشاعل: رهف انا اسفه كنت حقوده اشوفك بالجامعه وحبيت اذلك لانك ملفته للانظار علمتك مثل ماعلمت بنت خالتي الطريق الشين وسويت نفسي صديقه لك وانا كنت اكن لك الكرهه اعمتني الغيره والحقد عليك ونستني انه فيه رب يراقبني
ياسر هز راسه بأسف
رهف: ليه يامشاعل ماني مصدقه قالي ياسر بس قلت مستحيل تسوينها
مشاعل: يعني عرفتي؟
رهف: انتي اللي خذتي الصور ؟
مشاعل وهي تصيح: ايه لكن اللي ماتعرفينه اني انا اللي خليت غسان يراقبك ويكلمك ويأذيك انا اعرف ان غسان اكبر مغازلجي وسيرته على كل اللسان كلمته عنك وصفتك له وعطيته كل المعلومات عنك حتى صورك بس عشان يدمرك خصوصا يوم دريت انك انخطبتي وعشان اضمن طلاقك قلت له يعطيها لزوجك ويرسل رساله تشككه فيك ولانه ملتزم راح يطلقك وماراح يسامحك على الشي اللي سويته لكن بعد ماعرفت قبل يومين انك للحين معه ارتحت وقلت الحق اقول له لانك مظلومه يارهف
رهف دمعت : تدرين اني عشت بسواد وايام صعبه بسبتك حرام عليك يامشاعل حرام عليك ماهو سبب انا ماذيتك بشي
ياسر شاف رهف يوم انهارت تبكي وخذ الجوال
ياسر: مشاعل ياليت تخلين الله دايم قدام عيونك انتي كنتي بدمريني معها روحي الله يهديك وارجوك لاتحاولين انك تكلمينها مانبي نسمع عنك شي
مشاعل : سامحوني ابي ارتاح ضميري مأنبني
ياسر : الله يهديك ويصلحك مع السلامه
قرب من رهف وجلس يهديها صعب الواحد يثق في شخص ويتعبره الصديق الوفي ويكتشف انه عدوه
ياسر حمد ربه على الحقيقه اللي عرفها قبل لايسعى لها توضحت الامور وربي ارد انهم يعرفونها قبل لاتتأزم الامور
/
/
/
طلعت برا الريم لان الجو حلو وتحبه هالوقت وراحت للساحه وبايدها عصير وشافت صقر يطلق الخيل بمهاره
كانت تراقبه وهو ابتسم لها قرب من عندها ورجعت بسرعه رغم انها محوطه الساحه
صقر: هههه للحين خوافه ؟
الريم ابتسمت : من يشوف خيلك وعيونه يخاف
صقر مد ايده : عطيني العصير عطشان
الريم رفعت حواحبها: بروح اجيب لك
صقر: لا ابي بعدك ترى بيوجعك بطنك
الريم : هههه لا مو ناقصه خذ
خذه وشربه مره وحده : هني وعافيه ادخل اجيب لك شكلك عطشان؟
صقر: لا خلاص تعالي اركبي
الريم: لالا ماعرف
صقر: مو هذا ههههههههه الثاني الوديع على قولتك
الريم : والله ماعرف
صقر: اركبي وانا بمشيه لك
الريم تجرأت شوي : طيب
صقر دخل خيله واخذ خيل ماجد : يالله قلبي اركبي
الريم ابتسمت على كلمته وتشجعت ساعدها ومشاها بالساحه كانت كبيره وخضرا تفتح النفس
الريم:ههههههههه احس اني عملاقه وانا عليه وناسسسه
صقر: دوم يارب مبسوطه عقبال ماتطلقين خيلي
الريم: هههه خلني اطلق خيل ماجد وافكر بعدين
مشى اليوم بسرعه وكان الوضع هادي ومستقر بينهم
وهالوضع فرح صقر وارتاح من قلبه وشاف ان الدنيا بدت تبتسم له من جديد
اصلا الريم قلبها طيب وبسرعه يسامح وينسى يابختك ياصقر فيه؟؟
صقر: قولي لااله الا الله عليها يابحر
بحر الغلا: بسم الله طيب طالع على امك انت
صقر: ههههه كملي قصتك بسرعه تراني ماقدر اصبر كثير خلينا سعيدين تعبنا ترى
بحر الغلا: ابشر من عيوني
الريم: أي انتي ناسيه انه متزوج واغار عليه
بحر الغلا: لاحووول طيب اسفين
صقر والريم: ههههههههه
/
/
/
عزمت بعد ماستخارت امس وارتاحت وكلمت خالد اللي اول ماشاف الاسم طار من الفرحه
خالد: هلا والله
شوق بخجل: هلا بك شلونك؟
خالد: بخير مدامني سمعت صوتك؟
شوق: تسلم
اسكتوا وطال الصمت
وبعد الموت تكلمو كلهم في نفس الوقت: انـا
سكت خالد عشان تتكلم وكذالك شوق
شوق ابتسمت: تكلم؟
خالد: هههه لا تكلمي انتي اللي متصله
شوق باحراج: ممكن تجي اليوم لاني اشتقتلك
خالد بلم: هاه عيدي وش قلتي
شوق ضحكت وهي تحس براحه
خالد: افهم من كلامك انك
شوق: ايه الله لاجيب الزعل بيني وبينك
خالد : الحمدلله يارب كنت خايف ياشوق ربي يخليك لي ولايحرمني منك يالله جايكم
شوق : الله يحيك
/
/
/
بعد ماتعشوا واسمروا مع بعض جلست الريم على التلفزيون وصقر كان يشتغل بالاب توب
الريم حست بنعاس لانها صاحيه من بدري: عن ذانك صقر بنام
صقر تضايق بس مابين لها : اوك انا بخلص اللي بيدي ماراح انام الحين
طلعت الريم ودخلت خذت حمام وتفكر لمتى صقر بيسكت عن حقه انا منقصه عليه لكن مو بيدي من المشاكل اللي واجهتنا
نوت انها تكشخ له اليوم وتترك خجلها وهي مقرره تلبس من القمصان اللي اشترتها وضحى وتخلي هالليله ماتتنسى تذكرت وش قد دخل السعاده بقلبها يوم سافروا واليوم كان طيب معها بقوه
اما صقر جلس يفكر ينام معها ولا يخليها تتقبله اكثر وهو يشتغل شاف ان اللاب توب يبي له شحن تذكر ان الشاحن فوق مع الشنطه وماجبه
طلع فوق وكأنه ماصدق بالعذر وكانت الريم توها طالعه من الحمام ولافه روب السباحه على جسمها وتنشف شعرها بالفوطه
صقر دخل بسرعه عشان يجيب الشاحن قبل لايطفا عليه وشافها ، الريم حطت ايدها على قلبها من الخوف وشهقت : يمه خوفتني
صقر : اسف بسم الله عليك
الريم انحرجت وشدت على الروب وكملت التنشيف وهي ترجف : لا عادي
صقر وكأن شي يجذبه له ونسى الشاحن قرب منها ولمس شعرها وهي خلاص وماقدرت تشيل عينه من عيونها
صقر تكلم بهمس وقال
آه من ريمٍ غزتني وسحرتني بالجمال
هي أميرة قلبي اللي تسكنه ومحدٍ معاها
ذوق يمشي في خطاها وكسرت عين الدلال
مشيها كله نعومة ياعسى تسلم خطاها
لا تثنت كنها غصنٍ تثنى واستمــــــــــال
فز قلبي من مكانه ثم ترك صدري وجاها
بعد كل اللي أشوفه جتني تسألني سؤال
عن محبتنا وهوانا لي متى آخر مداها
ليه صرنا تايهين وليه نقصر في الوصال
هو ملل والا النفوس تخاف تصدم في هواها
اسمعيني ياحياتي واستظلي في الظلال
نظرتك هذي لعيني أرخصت عيني فداها
تحسبين اني بدونك بأسعد بوقتي... محال!
وشهو حالي لو رحلتي واخسرت عيني ظناها
والله اني ماحتمل وضعي ولوهو بالخيال
عاد لو صارت حقيقه واختفيتي ياضياها
والله اني لأنتحر واكتب في قبري بالرمال
دنيةٍ ريمي جفتها والله انه ما وراهــــــــا...
/
/
/
وضحى عطوها مثبتات وقالوا لازم ترتاح ولاتجهد نفسها لانه خطر عليها
وفعلا استلموها ام عبدالله وام جراح وصاروا مايخلونها تنزل من السرير الا للصلاه
خالد وشوق طووا صفحة الماضي وقرروا يعشون حياتهم خطوه بخطوه وحددو زواجهم بعد عيد الاضحى
رجعوا الريم بعد يومين قضوها من اجمل ايام حياتهم اتفقت الارواح والعشق صار عنوانهم ، تركوا الماضي وارسموا مسقبلهم مع بعض
كانت الريم تطل السعاده من عيونها وصقر نفس الشي الريم راضيه عنه وهو صار بحياته كل شي يشوف بعيونها الحب مثل ماتشوفه هي بعيونه
/
/
/
ماجد: متأكد من الكلام هذا هو كلمني وهددني اذا ماطلع اللي قبضتوا عليه راح يأذيني
جراح: شوي ياماجد خلنا افهم الملازم
مادري شكلهم اكثر من شخص وكل يوم يهددون فيه
الملازم: لاتخافون انتم راح تكون عيونا عليكم واللي مسكناه راح يعترف من اللي مرسله
جراح رجع للبيت وماجد راح للعنود لانه اشتاق لها ويحس
بالامان اذا شافها
/
/
/
راكان مابقا الا يومين على ملكته والفرحه مو سايعته
اما ليان كانت من سوق لي سوق ناقصها بعض الكماليات ودها سلطان بعد ماشرط عليها تقنع ريناداللي بالموت رضت انبسط انها شافها واستانس صارت قريبه منه ويحس بمشاعر اتجاهها
/
/
/
صقر: وش صاير؟
العنود وهي تبكي : مادري وين طارق صارلنا ساعه ندور عليه
ماجد وهو يطالع صقر لانه توه واصل وسمع كلام العنود: شلون ماتدرون وينه؟
طلع صقر يدوره فوق لانه ساعات يكون عند الريم لكن لقا الريم وجهها متغير وباين انها متأثره ومعها الجازي
صقر: متى اخر مره شفتيه؟
الريم: كان يلعب في الحديقه مع الشغاله تقول انها دخلت دقايق ورجعت مالقته
الجازي وهي تصيح : بلمحه اختفى ماندري وينه
صقر نزل وهو متشتت وسمع ماجد يكلم وهو يسب
والله لو يصير لولدي شي مايحصلك طيب ، مالك دخل فيه رجعه ايش ا... قطع الخط وماجد ضرب بيده في الباب
صقر : ماجد من تكلم
ماجد: يراقبوني هددوني لكن ماتوقعت انهم انذال كذا طارق معهم معهم ياصقر
صقر: ماعليك انت يالله نروح للشرطه نعطيهم خبر
العنود وهي منهاره وجالسسه تبكي: ابي ولدي ياماجد وش مسوي انت فيهم
ام صقر: يابنتي اذكري الله بيرجع ان شاء الله
/
/
/
راحوا للشرطه وبلغوهم ومن حسن الحظ ان الشرطه لقت معلومات عنهم بعد ماعترف الرجال وماهي الا ساعات ويهجمون عليهم
ولقوا طارق بغرفه مربط ومغمضين عيونها وشكلهم معطينه منوم لانه ماله صوت
اخذ ماجد ولده وحضنه وهو يبكي بغى يروح ولده من بين يدينه صقر كلمهم وطمنهم لان العنود بتموت وهي تبكي على ولدها واللي اعرفت انه انخطف
/
/
/
اليوم ملكه ليان وراكان
وضحى كانت متجهزه وتبي تروح لانها صممت بالرغم انها حذروها وهاوشها
ام عبدالله: سويتي اللي براسك؟
وضحى: ترى كشخت مستحيل يروح تعبي خساره يمه هذي ملكة اخوي
ام عبدالله: الله يستر يابيتي اقري على نفسك ياحليلك ياوضحى الثوب مبين كريشتك
وضحى كانت لابسه ساتان ومبين بطنها اللي انتفخ شوي لانه بقا اسبوع وتدخل اربعه : ههههه فديته
ام عبدالله مسحت على بطنها بحنان ودمعت
وشوي ينفتح الباب
ناظروا باستغراب لكن كانت المفاجأه عبدالله يشوفونه واقف قدامهم بشحمه ولحمه
وضحى جلست على الكنبه : عبدالله؟
ام عبدالله بكت: يمه وليدي بخير اخيرا شفتك
ركض عبدالله وحب يد امه وحظنها وضحى قلبها يدق وعيونها تراقبه بعتاب لكنه لاحظت انه ضعيف مره ومتغير شوي
ناظر فيها عبدالله: ماودك تسلمين علي ؟
وضحى برود: هلا حمدالله عالسلامه
عبدالله حس بالجفا : مشتاقتلي ياوضحى انا عبدالله؟
ام عبدالله: الا مشتاقه لكن عتبانه وينك ياولدي وينك لاتتصل ولاتسأل ولاندري وين ديارك حتى سألنا عنك السفاره قالوا مو بلندن
وضحى قامت بتعب : وتقول رايح للشغل مهم (دمعت) ليش تكذب ليش؟
عبدالله قام لعندها: يعني كذا تستقبليني ياوضحى ؟
وضحى لفت وجهها : ....
عبدالله: يمكن انا اناني باللي سويته لكن من خوفي عليك لاجرحك انتي ماتدرين انتي بالنسبه لي ايش
خفت عليك خفت
وضحى: من ايش تخاف ؟ اذا على الزوجه قلتلك تزوج انت اللي مارضيت لكن تخدعني وتكذب علي وتسافر وتقول شغل لا
ام عبدالله خافت على وضحى من الانفعال ولانها واقفه : يابنيتي اجلسي ماهو زين لك ماصدقنا على الله يتم حملك
عبدالله انصدم: حامل؟.
وضحى باستهزاء: هههه أي حامل لايكون بطلقها خلاص جا ولي العهد
عبدالله لفها لجهته وعيونه مغرقه من الفرحه ومن الكلام القاسي اللي يسمعه من حبيبته وزوجته : وش تقولين انتي؟
وضحى وجلست تبكي
عبدالله : انا ماتزوجت وضحى
ام عبدالله: اجل وينك كلام الناس واجد وصدقنا كلامهم بسبت قطيعتك وافعالك
عبدالله : يمه وضحى واللي خلقني انا كنت خايف عليكم انا كنت مسافر علاج انا كنت مصاب بسرطان الكبد لكن بفضل ربي اسئصلوه وانا بخير قدامك
وضحى من بين دموعها: شهقت ايش؟
ام عبدالله : حطت ايدها على راسها وبكت
عبدالله : كنت خايف عليكم مابي اشوف الحزن بعيونكم ويوم اكتشفت المرض اللي فيني كان بدايته الحمدلله وقلت انه شغل عشان ابعد الشك عنكم لكن تعبت شوي ومنعوا عني الاتصالات وانقطعت عنكم
وضحى بكت وراحت تضمه وهو بدروه ضمها وضم امه معه
وضحى: الحمدلله يارب الحمدلله انك رجعت
ام عبدالله: الحمدلله ماتيتم ولدك هذا بفضل ربي نشكره ونحمده
عبدالله ابتسم رجع وسمع هالخبر اخيرا بيصير اب : الحمدلله
مسك بطن وضحى : وانا اقول وش في وضحى صارت دوبه
وضحى وهي تضحك : وانا اقول وش في عبدالله نحيف وحالته حاله
الكل: ههههههههههههه
تعذرت من الملكه وتفاهم اخوها وضعها خصوصا بعد ماعرفوا ان عبدالله رجع وعرفوا كل شي
/
/
/
تقريبا الكل انتهى دوره لكن فيه اشخاص درات فيهم الدنيا وعلمتهم ان الله حق
عبير ولدت بالثامن وكتشفوا ولدها فيه تضخم بالكلى وتحت رحمة الله وهالخبر ضايق الجميع وسبب تراجع نفسيه عبير وابراهيم لكن اهلهم وقفوا معم بضيقتهم
غسان : آآآآآآآه راسي يوجعني ماهو بطبيعي هالورم الاسود اللي فيني
فارس وهو يشيل الشناط ويدخلها السياره توهم مبسطين جايين من السفر ومصممين على تنفيذ الخطه : ههههههه اقول عن العياره يوم رجعت السعوديه اااه ياراسي وهناك لعبت لين قلت أمين
غسان وهو يسوق: لا والله يجيني الالم بس كنت اتجاهله واشرب بندول
فارس : ياعمي روح الشقه نشرب ونكمل سهره والله لو فيه مثل اللي شفناهم هناك يردون الروح ياخي
غسان وهو يشوف الدنيا مقلوبه مال بالدركسون
فارس : انتبه لاااااااا انزل تبينا نصدم
نزل لكن شاف ان خويه يحتاج لمستشفى وراحوا للمستشفى وكانت الطامه
الدكتور: من متى هالاصابه براسه
فارس: من تقريبا ثلاث اسابيع.. شهر
غسان وهو يسمع وساكت:.....
الدكتور: وهالاصابه كانت من قزاز اتوقع
فارس خاف : ايه يادكتور
الدكتور: شلون مانظفتوا ليش ساكتين لهالوقت ماستغربتوا تغير اللون وهالورم الغريب لف بجهه غسان ماحسيت بالم ؟
فارس رد: يادكتور كان يحس لكن يستخدم مهدئات وبنادول
لاننا تونا راجعين من السفر
الدكتور باستهزاء : يعني هناك مافيه مستشفيات الله يهديكم
وبهمس: احنا شاكين ان فيه الغارغرينا ولازم نسوي الفحوصات
فارس : ايششششششششش؟
غسان سمع وجن جنونه وتحول الهدوء اللي كان فيه وركض على طول برا وهو يقول مابي اموت مابي اموت
فارس لحقه وحاولوا يمسكونه لكن طلع بسرعه وصدمته سياره ولحسن الحظ كانت مش مسرعه حيل
خذوه ودخلوه العمليات واخذوا دم من فارس لانهم محتاجين وهو في السيب حق المستشفى ويحس بالخوف ويفكر باللي صار بخويه اللي لعب معه اللي كان شريكه بكل شي شلون الله عاقبه بمرض خبيث والمشكله في الراس وهذا نادر والغارغرينا اذا جات بالعضو لازم يبتر لكن في الراس يعني يتنظر موته خلاص
فكر فكر لين بكا من كثر الخوف وهو يبكي شاف وحده على كرسي وكأنه عرفها طالع فيها لكن خرج الدكتور وقطع عليه: المعذره اخوي لازم تجي نعيد الفحص من جديد
الدكتور وكان معه ثنين من الرجال: احنا سوينا فحص وجدنا عندك ايدز ولازم تجي علشان نعيده
فارس وهو يصرخ: وش تقولون انتوا انا بخير مافيني شي؟
خلت الممرضه توقف وجلست تبكي وهو تشوفه يصرخ
الله حق واخذ حقي منك الحين
فارس لف باتجاهها : من انتي؟
.....: ليه ماعرفتني بعد ماشوهتني وخليتني مقعده انت وصاحبك
فارس وهو يبكي : اسيل؟ اسيـــــــل؟
اسيل: أي اسيل اللي خذت روحها والحين الله اللي بياخذ روحك وبتشوف الموت البطئ مثل حالي
فارس بكا بكا واخذوه الرجال لانه بيكون خطر لو يخلونه يروح
وهذا غسان بين الحيا والموت
سبحان الله نهايه شنيعه من منا مايتمنى يموت موته طاهره من منا مايدعي ويقول يالله بحسن الخاتمه ، انسان يلتهي بالملذات وينسى انه خلق علشان شي واحد
انسان يحقد يكرهه يدمر دون حساب وفي الاخير ترجع عليه
ابو ماجد خسر فلوسه بعد ماخدعه واحد مثله وجا واللي انذل منه لكن اول ماطاح من وقف معه اليد اللي لوها صقر وابو لافي
ام ماجد اللي كان الكل يحسب لها حساب لانها سيده مجتمع بعد خسران زوجها ماحد ناظر فيها
لان اللي مثل صديقاتها عندهم قاعده عندك فلس تسوى فلس
عندك مليون تسوى مليون
انطوت على نفسها ولاصار احد يجيها ولاتجي احد صارت تناظر بالمرايه وتشوف انها كبرت وصارت عجوز مثل امها من كثر ماسوت بنفسها اول
/
/
/
بعد مرور عدة سنوات
الجازي : تعالي يالريم شوفي جراح بسرعه على الهوا مباشره وخلي منك التجهيزات عرفنا انك تخرجتي
الريم جات وبيدها جنى: بدت الحلقه ؟
الجازي : فديت زوجي يازينه من مذيع شاعر يستضيف الشعراء وبرنامج ناجح والكل يمدحه
ام صقر: بسك اكل صرتي تريله
الجازي : يمه وش اسوي انا اكل حق روحين ترى
الريم : ههههه اللي يشوفها يقول اول وحده تحمل بتوؤم
العنود تدخل ومعها صقر اللي جابها لان ماجد مسافر برا يعالج امه بعد اللي صارلها
صقر : شوف مو تتحكم ببنتي اعرفك ياطارق تتسلط عليها
طارق : خالي وش فيك علي والله اني احبها
جوري تجري تبوس جدتها
ام صقر: هلا فيكم ياروح جده
الريم تضحك تشيل جنى اللي عمرها ثلاث سنين وتخبت من شافت طارق: هههههه تحبها هاه؟ اجل ليش تخاف منك
طارق وهو منحرج : هههههه بس اقول اني بتزوجك لي كبرتي بعدين وتبكي
الكل : هههههههههههههههههههههههه
صقر ناظر بعيون هيامه للريم وغمزت له عشان ماحد ينتبه
الجازي شافتهم: ترى صارلكم اربع سنين متزوجين عن المغازل وشوفوا زوجي فديته ماحلاها ياناس
صقر: ومن اللي يغازل الحين
الكل: ههههههههههههههههه
شوق وخالد صار عندهم ولد وبنت وعايشين حياتهم في احسن مايكون وفعلا الطيور على اشكالها تقع لانهم كلهم هاديين ورمنسين
/
/
/
ياسر ورهف بعد ماكانت حياتهم مهدده بالفراق ...صاروا مايستغنون عن بعض خصوصا ان رهف تغيرت وتابت وصارت ونعم الزوجه بفضل الله ثم فضلها ياسر صار مستشار في افضل المستشفيات بالشرقيه ورهف خلصت الجامعه وشجعها ياسر لتحضير ماجستير...وحاليا هي حامل بالشهر الرابع...
/
/
/
ليان وهي تجري ورا رفيف : تعالي خليني امشط شوشتك
رفيف تتخبا وراء راكان: بابا شوف ماما
راكان: يالليل ياليان خلي البنت بحالها
ليان : اقول لاتخبلها علي كفايه انها تمشي البيت على كيفها
راكان: طالعه على امها هههههههههههه
ليان تجي وتضرب راكان وتمسكه وتدغدغه ويحاول يتفادها لايعطيها بوكس يطيرها : اجل طالعه علي هاه
راكان: هههههههههههههههههههه
رفيف جلست تدغدغ مع امها وتضحك
راكان: ههههههه وانتي مع امك يانتفه
ليان : مو تقول طالعه علي اجل تستاهل صرنا ضدك
/
/
/
سلطان وريناد انتقلوا للجبيل عشان شغله وللحين بانتظار اول مولد لهم لانهم ماتزوجوا الا من سنيتن بعد ماتخرجت ريناد من الجامعه
/
/
/
نسينا اللي طول انتظراها عشر سنين وطول حملها والحين بفضل رب العالمين عندها اربعه >> ماصدقت على الله
وهي تراكض وراهم لانها جابتهم وراء بعض ويالله تلحق على طلباتهم
/
/
/
مشاعل واسيل سجلوا في ندوه وصاروا مسجلين في مركز لتحفيظ القران بعد ماظلوا وقرصتهم الدنيا
غسان توفى بعد بعد شهر من الحادث وفارس للحين يشوف الموت البطئ بعيونه ، وكل ماشاف هله يزورونه يموت ألف مره ويتذكر كم مره عاقهم وبهذلهم